خصم ضريبة قرض الطالب: كيفية الحصول على خصم ضريبة قرض الطالب

خصم ضريبة قرض الطالب
رصيد الصورة: CNBC

هل تريد معرفة المزيد عن خصومات قروض الطلاب؟ بعد ذلك ، ستساعدك هذه المقالة على فهم معنى خصم قرض الطالب ، وحد دخل خصم ضريبة القرض ، وحساباته أو الآلة الحاسبة ، وخصم ضريبة الفائدة على قرض الطالب ، ولماذا لا يتم خصم فائدة قرض الطالب من الضرائب.  

ما هو خصم ضريبة قرض الطالب؟

يمكن أيضًا أن يُعرف الخصم الضريبي لقرض الطالب باسم خصم الفائدة على قرض الطالب ، مما يعني أنه يمكن خصم فائدة تصل إلى 2,500 دولار أمريكي للقرض المُقترض لدفع تكاليف التعليم العالي. هذا يحتاج إلى مستوى دخل الشخص والوثائق أو الحالة. هو فقط للأفراد الذين يدفعون أقل من 2,500 دولار وقرض التعليم مباشرة على النموذج 1040.

كيف يمكنني التأهل للحصول على خصم ضريبة قرض الطالب؟

لكي يكون القرض مؤهلاً للتعليم العالي ، يجب أن تكون نفقاته لك أو لزوجتك. يجب سداد القرض في غضون فترة زمنية معقولة قبل أو بعد الحصول على القرض.

خصم الفائدة على قرض الطالب هو خصم ضريبة الدخل الفيدرالية. يجب أن يدفع الزوج (دافع الضرائب) ضريبة قرض الطالب ولا يمكن أن تساعد أي مقترض قانوني. يجب أن يتم الحصول على القرض خلال فترة أكاديمية على الأقل نصف الوقت من البرنامج للحصول على شهادة مؤسسة عليا (شهادة درجة ، وما إلى ذلك). يجب أن تكون المؤسسة مؤهلة ويجب أن تكون تابعة لوزارة التعليم في الولايات المتحدة

إذا كان على دافع الضرائب دفع 600 دولار أو أكثر مقابل الفائدة على قرض الطالب المؤهل خلال العام ، فيجب عليه ملء نموذج 1098-E لتلك المؤسسة لدفع القرض الضريبي للطالب. يمكنك أيضًا التأهل للحصول على قرض إذا كان "MAGI" أقل من أو يتراوح بين 70,000 و 85,000 دولار. يمكنك خصم مبلغ أقل من 2,500 دولار كحد أقصى من مؤسسة التعليم العالي. إذا جمعت الحد الأقصى للضريبة ، فهذا يعني أن لديك القليل من المال بحوالي 500 دولار لتدخره في جيبك. يمكنك أيضًا الحصول على خدمة قرض الطالب لمساعدتك على المضي قدمًا.

حد الدخل من خصم ضريبة قرض الطالب

في خصم ضريبة قرض الطالب ، لا يوجد حد للدخل إذا تم إجراؤه سنويًا ضمن حدود الدخل ، وسداد القرض ، واستيفاء متطلبات الخصم. بالنسبة للمقترض الذي يأخذ خصمًا ضريبيًا لقرض الطالب الذي يحتوي على نموذج 1098-E ، ستقوم مصلحة الضرائب (خدمة الإيرادات الداخلية) بفحص MAGI للمقترض (الدخل الإجمالي) لمعرفة ما إذا كان المقترض مؤهلاً للحصول على القرض. 

إذا كان مبلغ MAGI للمقترض يزيد عن 70,000،85,000 دولار إلى 140,000،170,000 دولار للأفراد و XNUMX،XNUMX دولار إلى XNUMX،XNUMX دولار للمتزوجين ، فلا يمكنهم المطالبة بتخفيضات ضريبية على قروض الطلاب. وذلك لأن حد الدخل للتخفيضات الضريبية لقرض الطالب كبير.

حاسبة خصم ضريبة قرض الطالب

تساعد الآلة الحاسبة من خلال تزويد الأفراد أو المقترضين بالمعلومات الأساسية اللازمة للحصول على خصم ضريبي لقرض الطالب من خلال مدخراتهم ، للتحقق مما إذا كانوا سيقومون بسداد القرض (الإقرار الضريبي) للسنة. بعد ذلك ، بعد التحقق من MAGI الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً ، إذا كنت مؤهلاً ، قم بالتخطيط للطريقة التي تريد خصم ضريبة قرض الطالب في الإيداع ، سواء كان أعزبًا أو متزوجًا أو متزوجًا بشكل منفصل ، مع التفاصيل الأساسية لكل خطة أنت تريد أن تجعل.

يمكن أن تكون حاسبة خصم ضريبة قرض الطالب مسجلة اعتمادًا على الشركة أو معدلات إعادة التمويل ، والخطة التي تختارها ، وفترة القرض. أمثلة: 

  • سبلاش فاينانشال APR: 1.74٪ -9.51٪. ثم مدة القرض 5-25 سنة.
  • الربح السنوي: 2.98٪ -5.79٪. في حين أن مدة القرض هي 5-20 سنة.

أنواع القروض

لديهم أنواع مختلفة من القروض ، وهي:

# 1. قروض ستافورد

هذه القروض للطلاب الجامعيين فقط. لديهم رسوم إنشاء منخفضة تبلغ حوالي 1 ٪ من القرض. لا يعتمد سعر الفائدة على درجة ائتمان المقترض أو دخله ، والمبلغ المدفوع في أدنى نطاق يبلغ 4.29٪. يتكون ستافورد من قسمين ، وهما ؛

ستافورد المدعومة

يمكن فقط للطلاب ذوي الاحتياجات المالية طالما أن الطالب في المدرسة (المستوى الثانوي) أو ستة أشهر بعد التخرج من المدرسة. لا يدفع المقترض فائدة لأن الحكومة تعتني بذلك ، ويمكن للطلاب الجامعيين المؤهلين الحصول على 23,000 دولار فقط من القرض.

ستافورد غير المدعوم

القرض يسمح للطلاب بدفع الفائدة وهو مخصص لطلاب الدراسات العليا والمهنيين. إذا بدأ الطلاب من المستوى الجامعي ، سيضيف القرض جميع فوائد الديون عندما يسدد المقترض. يمكن أن يكون هذا مرتفعًا جدًا.

# 2. قروض بلس 

تمنح الحكومة هذا القرض للخريجين والطلاب المحترفين. لا يوجد حد للاقتراض ومعدل فائدته أعلى من معدلات ستافورد التي تبلغ حوالي 6.84٪ ، ويتحققون من درجة الائتمان الخاصة بك. المعدل الحالي الزائد حوالي 4.3٪.

# 3. قروض بيركنز

إنها قروض حكومية اتحادية بمعدل فائدة منخفض يبلغ حوالي 5٪ وتقدم قروضًا مباشرة من خلال الكليات أو المدارس المشاركة في البرنامج أو الجامعات. القروض محدودة أو أقل حسب المدرسة. حده حوالي 60,000 ألف دولار.

# 4. القرض الخاص

هذا القرض ليس قرضًا فيدراليًا ولكنه قرض من شركات خاصة أو أفراد ، وهو خيار إذا لم يعد القرض الفيدرالي متاحًا أو انتهى. فهي أقل تفضيلاً من القرض الفيدرالي وأصعب الحصول عليها. في بعض الأحيان يكون معدل الفائدة عليها أعلى من 10٪ ، ويقومون بفحص درجة الائتمان الخاصة بك.

كيف أحصل على قرض اتحادي؟

الحصول على قرض فيدرالي سهل. أولاً ، احصل على طلب مجاني لمساعدة الطلاب الفيدرالية (FAFSA). بعد ملء النموذج ، أرسله إلى مكتب المساعدة المالية في مدرستك وسيقومون بالأشياء المتبقية اللازمة.

هل يستحق المطالبة بفائدة قرض الطالب على الضرائب؟

في الفائدة على قرض الطالب ، يقلل الخصم بشكل مباشر من الدخل الإجمالي المعدل. تتحقق من مقدار مدخلات الفائدة المخصومة التي تضعها ، وتقلل من الدخل الإجمالي المعدل.

هل من الجيد سداد قروض الطلاب مبكرًا؟

قبل اتخاذ أي إجراء مثل سداد مدفوعات إضافية لقروضك ، يمكنك الحصول على صندوق طوارئ (أي صندوق لحالات الطوارئ المفاجئة). على سبيل المثال ، المرض ، وما إلى ذلك). نعم ، من الجيد سداد قرض الطالب الخاص بك مبكرًا.

لكن في بعض الأحيان يكون لها عيوبها. القروض الطلابية لديها معدلات فائدة أقل بكثير مقارنة بأي قروض خاصة أخرى. إذا قمت بسداد مدفوعات مبكرة لقروضك منخفضة الفائدة ثم اقترضت أموالًا لغرض آخر ، فسوف تدفع معدل فائدة أعلى بكثير. في هذه المرحلة ، سيؤدي السداد المبكر لقروض الطلاب إلى خسارة المال.

ما هو خصم ضريبة الفائدة على قرض الطالب؟

يسمح خصم ضريبة الفائدة على القروض للمقترضين بخصم ما يصل إلى 2,500 دولار من الفائدة على قرض للتعليم العالي مع قيود الدخل. يساعد المقترضين على ادخار القليل من الدخل من القرض. إنه يفيد القرض ، ليس فقط للقروض الفيدرالية ولكن أيضًا للقروض الخاصة.

كيف يمكنني الحصول على درجة ائتمانية جيدة؟

تعتبر درجات الائتمان جزءًا مهمًا من تاريخك المالي. تساعد درجات الائتمان المقرضين على تحديد ما إذا كانوا يمنحونك الائتمان أم لا. متوسط ​​درجة الائتمان في الولايات المتحدة هو 698. لكن درجات الائتمان يمكن أن تتراوح من 300 إلى 850 أو 250 إلى 900 ، اعتمادًا على نموذج التسجيل. ولكن كلما ارتفعت الدرجات يمكن أن تشير إلى أنك قد تكون أقل خطورة على المقرضين. للحصول على درجة ائتمانية جيدة تحتاج إلى ؛

  • أولاً ، ادفع فواتيرك في موعدها وفي كل مرة. إنها أفضل طريقة لتظهر للمُقرضين أنك مقترض جيد ودائمًا ما يدفع الفواتير في الوقت المحدد.
  • حافظ على أرصدة بطاقتك الائتمانية منخفضة على كل دين تدفعه
  • تحسين سجل الائتمان الخاص بك.
  • ضع في اعتبارك تاريخك الائتماني ، حتى لا تكون مرتفعًا.
  • خذ سجلات تقارير الائتمان الخاصة بك.

لماذا الفائدة على قرض الطالب الخاص بي ليست قابلة للخصم الضريبي؟

قد يكون لدى بعض المقترضين الكثير من المال وما زالوا يرغبون في الحصول على قرض ولكن لا يمكنهم الحصول عليه. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل قرض ضريبة الفائدة على قرض الطالب غير قابل للخصم ؛

  • إذا كان المقترض يكسب الكثير من المال ، فلا يحق للمقترض المطالبة بالخصم. ذلك لأن فائدة القرض تعوض الدخل الأعلى.
  • إذا كان المقترض متزوجًا ولا يمكن أن يكون التقديم بشكل منفصل مؤهلاً للخصم.
  • عندما تعتمد على الإقرار الضريبي لشخص آخر ، فلن تكون مؤهلاً للمطالبة بالخصم.
  • يسمح خصم الفائدة على قرض الطالب للمقترضين بخصم ما يصل إلى 2,500 دولار من الفائدة المدفوعة على قرض للتعليم العالي مباشرة في النموذج 1040. وهذا يعني أن قرض الطالب القابل للخصم يتم أولاً أثناء ملء النموذج. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يمكن أن يكون قرض ضريبة الفائدة على الطالب للخصم أو ادعى.

هل تحصل على أموالك لسداد قروض الطلاب؟

يحدث هذا عندما تسدد مدفوعات قروض الطلاب الفيدرالية من 21 أبريل 2022 إلى 31 أكتوبر 2024 ، باسم "قانون كيرز"(أنه يمكنك استرداد أموالك إذا كنت ترغب في ذلك). هذا الاسترداد ممكن لأولئك الذين يحتاجون الأموال الآن أو يرغبون في الاستفادة من خيار التسامح.

للتأكيد عند الانتهاء من سداد قرض الطالب الخاص بك. أولاً ، ستتلقى خطابًا من المُقرض يهنئك ويخبرك بأنه قد تم سداد القروض. قم بتوثيق الخطاب للرجوع إليه في المستقبل.

في الختام

في الخصم الضريبي لقرض الطالب ، إذا لم يعد الطالب معالًا ، فلا يزال بإمكان الوالدين أو الأوصياء سداد القرض للطالب.

يمكن لآلة حاسبة خصم ضريبة القرض أيضًا التحقق من نوع المؤسسة التي تريدها مع تكلفة القرض وسعر الفائدة.

الشخص الذي يساعد في خصم ضريبة الفائدة على القرض هو خدمة قرض الطالب. يمكنك طلب المساعدة من الخادم إذا كنت تريد ذلك. أخيرًا ، قد تكون القدرة على المطالبة بالخصم دون تفصيل فائدة كبيرة للمقترض. الخصم فقط لمن يدفع أقل من نصف المبلغ.

الأسئلة الشائعة حول الخصم الضريبي لقرض الطالب

كيف يعمل خصم قرض الطالب؟

عندما تدفع أقل من 2,500 دولار في فائدة قرض الطالب ، يتم احتساب مبلغ الخصم الخاص بك على المبلغ الإجمالي الذي تجنيه. على سبيل المثال ، عندما تدفع 1,000 دولار فائدة عن سنة ضريبية معينة ، فإن خصمك هو 1,000 دولار ، مما يعني أن دخلك الخاضع للضريبة سينخفض ​​بمقدار 1,000 دولار.

هل قروض الطلاب معفاة من الضرائب في عام 2023؟

تبلغ فائدة قرض الطالب ما يصل إلى 2,500 دولار لمقدم واحد أو رب أسرة أو أرملة مؤهلة (إيه) مع MAGI أقل من 70,000 دولار و 140,000 دولار للأزواج المتزوجين بشكل مشترك.

ما هو متوسط ​​دين قرض الطالب؟

يبلغ متوسط ​​ديون الكلية لمقترضى القروض الطلابية في الولايات المتحدة 32,731،XNUMX دولارًا ، وهو كثير. إذا فشل المرء في سداد الدين ، فقد يؤدي ذلك إلى استخدام برنامج تعويض الخزانة ، مثل حجب مصلحة الضرائب عن المبلغ المسترد لسداد تلك الديون. 

  1. حسم الفائدة على الرهن العقاري: هل يمكنك خصم فوائد الرهن العقاري؟
  2. تمويل الطلاب: دليل كامل لكيفية التقديم
  3. نموذج 1098 الرهن العقاري: بيان الفائدة
  4. الائتمان الضريبي لشراء منزل: مشترو المنازل لأول مرة في عام 2023
  5. نموذج 1095-أ: هل أطلبه لتقديم ضرائبي؟
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا
الصناديق المشتركة مقابل صناديق المؤشرات مقابل صناديق الاستثمار المتداولة
تفاصيل أكثر

صناديق الاستثمار مقابل صناديق المؤشرات مقابل صناديق الاستثمار المتداولة: فهم الاختلافات

جدول المحتويات إخفاء صناديق المؤشرات (صناديق الاستثمار المتداولة) الصناديق المشتركة مقابل صناديق المؤشرات مقابل صناديق المؤشرات المتداولة لماذا تفعل الصناديق المدارة بنشاط ...

STUDENT LOAN TAX DEDUCTION: How to Get the Student Loan Tax Deduction

STUDENT LOAN TAX DEDUCTION
Image credit: CNBC

Want to know more about student loan deductions? Then this article will help you understand the meaning of the student loan deduction, its loan tax deduction income limit, its calculations or calculator, the student loan interest tax deduction, and why is my student loan interest not tax deductible?  

What Is a Student Loan Tax Deduction?

A student loan tax deduction can also be known as a student loan interest deduction, meaning the loan borrowed to pay for higher education can be deducted up to $2,500 of interest. This needs the person’s income level and documentation or status. It is only for individuals that pay less than $2,500 and the loan for education is directly on form 1040.

How Do I Qualify for a Student Loan Tax Deduction?

For the loan to be qualified for higher education, its expenses must be for you or your spouse. The loan must be paid within a reasonable period of time before or after you take out the loan.

The student loan interest deduction is a federal income tax deduction. The student loan tax must be paid by the spouse (taxpayer) and can not be of help to any legal borrower. The loan must be taken during an academic period at least half-time of the program for a higher institution certificate (a degree certificate, e.t.c.). The institution must be an eligible institution and must be under the education department in the U.S.

If the taxpayer should pay $600 or more for the interest on the qualified student’s loan during the year, they should fill out a Form 1098-E for that institution to pay the tax loan for the student. You can also qualify to get a loan if your “MAGI” is less than or is between $70,000 and $85,000. You can deduct less than the maximum $2,500 amount from the higher education institution. If you collect the maximum tax, that means you have a little money of about $500 to save back in your pocket. You can also get a student loan servicer to get you going.

Student Loan Tax Deduction Income Limit

In the student loan tax deduction, the income has no limit if it is done annually within the income limits, repays the loan, and meets the deduction requirements. For the borrower taking the student loan tax deduction that has a 1098-E form, the IRS ( internal revenue service) will check the borrower’s MAGI (gross income) to see if the borrower is qualified to get the loan. 

If the borrower’s MAGI is more than $70,000 to $85,000 for singles and $140,000 to $170,000 for married couples, they can’t claim student loan tax deductions. It is because the income limit of student loan tax deduction is much.

Student Loan Tax Deduction Calculator

The calculator helps by providing individuals or borrowers the basic information needed to get a student loan tax deduction through their savings, to check if they are going to pay off the loan (the tax return) for the year. Then, after the check of your MAGI to see if you qualify, if you qualify, then plan the way you want the student loan tax deduction in the filing, whether single or married joint or married separate, with the basic details for each plan you want to make.

The student loan tax deduction calculator can be on record depending on the company or refinance rates, the plan you choose, and the loan term period. Examples: 

  • Splash financial APR: 1.74%-9.51%. Then its loan term is 5-25 years.
  • Earnest  APR: 2.98%-5.79%. While its loan term is 5-20 years.

The Types of Loans

They have different types of loans, namely;

#1. Stafford Loans

These loans are for undergrads only. They have a low origination fee of about 1% of the loan. The interest rate does not depend on the borrower’s credit score or income, and the amount paid is in the lowest range of 4.29%. The Stafford has two sections, namely;

Subsidized Stafford

It is only possible for students with financial needs so long as the student is in school (secondary level) or six months after graduation from school. The borrower doesn’t pay interest because the government takes care of it, and the qualified undergrad students can only take $23,000 from the loan.

Unsubsidized Stafford

The loan allows students to pay the interest and is for graduate and professional students. If the students start from the undergraduate level, the loan will add all the debt interest when the borrower is paying back. This can be very high.

#2. Plus Loans 

The government gives this loan to graduate and professional students. It has no borrowing limit and its interest rate is higher than the Stafford rates of about 6.84%, and they check your credit score. The present plus rate is about 4.3%.

#3. Perkins Loans

They are federal government loans with a low-interest rate of about 5% and offer loans directly through colleges, schools that partake in the program, or universities. The loans are limited or lower depending on the school. Its limit is about $60,000.

#4. Private Loan

This loan is not a federal loan but from private firms or individuals, and it is an option if the federal loan is no more or finish. They are less favorable than the federal loan and harder to get. Its interest rate is sometimes higher than 10%, and they check your credit score.

How Do I Get a Federal Loan?

Getting a federal loan is easy. First, get a free application for federal student aid (FAFSA). After filing the form, send it to your school’s financial aid office and they will do the remaining things necessary.

Is It Worth Claiming Student Loan Interest on Taxes?

In the student loan interest, the deduction directly reduces your adjusted gross income. it checks the amount of input of the deductible interest you put in, and it reduces your adjusted gross income.

Is It Good to Pay off Student Loans Early?

Before making any action of paying extra payments toward your loans, you can have an emergency fund (that is a fund for sudden emergencies. For example; sickness, e.t.c). Yes, it is good to pay off your student loan early.

But sometimes it has its disadvantages. Student loans have much lower interest rates as compared to any other private loans. If you make early payments of your low-interest loans and then borrow money for some other purpose, you will pay a much higher rate of interest. At this stage, making an early payment on your student loans will result in you losing money.

Student Loan Interest Tax Deduction

The loan interest tax deduction allows borrowers to deduct up to $2,500 of the interest on a loan for higher education with income limitations. It helps borrowers save a little income from the loan. It benefits the loan, not just for federal loans but also for private loans.

How Can I Make a Good Credit Score?

Credit scores are an important piece of your financial history. Credit scores help lenders decide whether to grant you credit. The average credit score in the United States is 698. But the credit scores can range from 300 to 850 or 250 to 900, depending on the scoring model. But the higher the scores can indicate that you may be less risky to lenders. To get a good credit score you need to;

  • First, pay your bills on time, every time. It is the best way to show lenders you’re a good borrower that always pays the bills on time.
  • Keep your credit card balances low on every debt you pay
  • Improve your credit history.
  • Be mindful of your credit history, so as not to be high.
  • Take records of your credit reports.

Why Is My Student Loan Interest Not Tax Deductible?

Some borrowers may have a lot of money and still want to get a loan but can’t get it. Here are some reasons why the student loan interest tax loan can’t be deductible;

  • If the borrower makes a lot of money, the borrower cannot qualify to claim the deduction. It is because the loan interest offsets the higher income.
  • If the borrower is married and filing separately cannot qualify for the deduction.
  • When you are dependent on someone else’s tax return you can’t be qualified to claim the deduction.
  • The student loan interest deduction allows borrowers to deduct up to $2,500 of the interest paid on a loan for higher education directly on Form 1040. It means that the student loan deductible is first made during the filing of the form. If not, your student interest tax loan can’t be deductible or claimed.

Do You Get Your Money Back for Paying Student Loans?

This happens when you make federal student loan payments from April 21, 2022, to October 31, 2024, as the “CARES Act” states (that you can get a refund if you want it). This refund is possible for those who need the funds now or want to take advantage of a forgiveness option.

To confirm when you have finished paying off your student loan. First, you will receive a letter from your lender congratulating you and letting you know that the loans were paid off. Document the letter for future reference.

Conclusion

In the student loan tax deduction, if a student is no longer a dependent, parents or guardians can still repay the loan for the student.

The loan tax deduction calculator can also check the type of institution you want with the cost of the loan and the interest rate.

The person that helps with the loan interest tax deduction is the student loan servicer. You can seek aid from the servicer if you want. Lastly, being able to claim the deduction without itemizing could be a big benefit for the borrower. The deduction is only for those who pay less than half the amount.

Student Loan Tax Deduction FAQs

How does the student loan deduction work?

When you pay less than $2,500 in student loan interest, the amount of your deduction is calculated on the total amount you make. For example, when you pay $1,000 in interest for a given tax year, your deduction is $1,000, meaning that your taxable income will be reduced by $1,000.

Are student loans tax deductible in 2022?

The student loan interest deduction is worth up to $2,500 for a single filer, head of household, or a qualifying widow(er) with MAGI of less than $70,000 and $140,000 for jointly married couples. This deductible is also applied to your 2022 taxes.

What is the average student loan debt?

The average college debt for student loan borrowers in the United States is $32,731, which is a lot. If one fails to pay the debt, it can result in the use of the Treasury Offset Program, such as the IRS withholding your refund to repay those debts. 

  1. MORTGAGE INTEREST DEDUCTION: Can You Deduct Mortgage Interest?
  2. Student Finance: A Complete How-to-Apply Guide
  3. Form 1098 Mortgage: The Interest Statement
  4. TAX CREDIT FOR BUYING A HOUSE: First-Time HomeBuyers in 2022
  5. FORM 1095-a: Do I Require It to File My Taxes?

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like