محفظة ETF: أكثر من 7 محافظ توزيع أرباح في عام 2023

محفظة ETF
جدول المحتويات إخفاء
  1. فوائد محفظة ETF
  2. اختيار أفضل محفظة ETF
  3. خطوات بناء محفظة ETF
    1. الخطوة الأولى: تحديد التخصيص المناسب
    2. الخطوة 2: ضع إستراتيجيتك موضع التنفيذ
    3. الخطوة الثالثة: التتبع والتقييم
    4. بناء محفظة ETF بالكامل
  4. أفضل صناديق الاستثمار المتداولة لتوزيع الأرباح لإضافتها إلى محفظتك في عام 2023
    1. Vanguard High Dividend Investing (VYM)
    2. صندوق Vanguard Dividend Growth (VIG)
    3. iShares Select Dividend Index
    4. iShares ذات العائد المرتفع (HDV)
    5. دخل إنفيسكو زاكس متعدد الأصول
    6. المحفظة المالية Invesco KBW العائد المرتفع للأرباح (KBWD)
    7. الكلاب الموزعة على قطاع الألب (SDOG)
    8. صندوق SPDR S&P Dividend ETF (SDY)
    9. صندوق أرباح WisdomTree الأمريكي SmallCap
    10. توزيعات الأرباح على أسهم شواب الأمريكية (SCHD)
  5. كيف يمكنني تحديد أهدافي الاستثمارية وتحمل المخاطر لمحفظة ETF الخاصة بي؟
  6. كم مرة يجب إعادة موازنة محفظة ETF الخاصة بي؟
  7. ما هو تأثير الضرائب على محفظة ETF؟
  8. كم يجب أن أستثمر في محفظة ETF؟
  9. كيف يمكنني إدارة المخاطر في محفظة ETF الخاصة بي؟
  10. ما هو تأثير تقلب السوق على محفظة ETF؟
  11. الأسئلة الشائعة حول محفظة ETF
  12. كم من محفظتي يجب أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة؟
  13. هل صناديق الاستثمار المتداولة جيدة للمبتدئين؟
  14. هل تدفع صناديق الاستثمار المتداولة أرباحًا؟
  15. هل يمكنك التداول اليومي مع ETF؟
  16. أخيرا
    1. مقالات ذات صلة

بعد طرحها على نطاق واسع في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كان نمو الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) ملحوظًا ، واستمرت في النمو من حيث العدد والشعبية. كان ظهور أداة الاستثمار مفيدًا للمستثمرين ، حيث تتوفر الآن فرص جديدة منخفضة التكلفة لكل فئة من فئات الأصول في السوق. ومع ذلك ، يجب على المستثمرين الآن التدقيق في أكثر من 2000 من صناديق الاستثمار المتداولة المتوفرة حاليًا على مستوى العالم ، والتي يمكن أن تكون مهمة شاقة للمستثمر في عطلة نهاية الأسبوع.
الغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أساسيات مخزون أرباح ETFs وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية بناء محفظة ETF بالكامل في عام 2023.

فوائد محفظة ETF

صناديق الاستثمار المتداولة هي سلال من الأوراق المالية الفردية ، مثل الكثير من الصناديق المشتركة ولكن مع اختلافين رئيسيين. أولاً ، يمكن تداول صناديق الاستثمار المتداولة بحرية مثل الأسهم ، بينما لا تحدث معاملات الصناديق المشتركة حتى يغلق السوق. ثانيًا ، تميل نسب المصروفات إلى أن تكون أقل من تلك الخاصة بـ صناديق الاستثمار نظرًا لأن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة هي عبارة عن أدوات مدارة بشكل سلبي مرتبطة بمؤشر أساسي أو قطاع سوق. اقرأ مقالتنا على اقتصاد السوق: الميزات ، الأمثلة ، المزايا والعيوب. من ناحية أخرى ، تتم إدارة الصناديق المشتركة بشكل أكثر نشاطًا. نظرًا لأن الصناديق المدارة بنشاط لا تتفوق عادةً على أداء المؤشرات ، يمكن القول إن صناديق الاستثمار المتداولة تشكل بديلاً أفضل للصناديق المشتركة المدارة بفعالية وذات التكلفة العالية.

السبب الرئيسي لاختيار فائض في صناديق الاستثمار المتداولة هو التنويع الفوري. على سبيل المثال ، يمنحك شراء ETF الذي يتتبع مؤشر الخدمات المالية ملكية في سلة الأسهم المالية مقابل أ شركة واحدة. كما تقول الكليشيهات القديمة ، لا تريد وضع كل بيضك في سلة واحدة. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة (ETF) أن تحمي من التقلبات (حتى نقطة معينة) إذا سقطت بعض الأسهم داخل ETF. يعد التخلص من المخاطر الخاصة بالشركة هو الميزة الأكثر جاذبية لمعظم مستثمري ETF.

ميزة أخرى لصناديق الاستثمار المتداولة هي أنها يمكن أن توفر محفظة مع التعرض لفئات الأصول البديلة مثل السلع والعملات والعقارات.

اختيار أفضل محفظة ETF

هناك العديد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند تحديد صناديق الاستثمار المتداولة المناسبة بشكل مثالي لمحفظتك.

أولاً ، ألق نظرة على هيكل ETF. لا يمكن اتخاذ القرار بناءً على المصطلح فقط. تتكون العديد من صناديق الاستثمار المتداولة ، على سبيل المثال ، من مخزونات مرتبطة بالمياه. ومع ذلك ، عندما يتم فحص المقتنيات العليا لكل منها ، من الواضح أنها تقترب من القطاع المتخصص بطرق مختلفة جدًا. على الرغم من أن مؤسسة التدريب الأوروبية قد تهيمن عليها مرافق المياه ، فقد تهيمن على أخرى مخزونات البنية التحتية. سينتج عن تركيز كل مؤسسة ETF مجموعة مختلفة من العوائد.

على الرغم من أن الأداء السابق لا يتنبأ دائمًا بالأداء المستقبلي ، إلا أنه من المفيد مقارنة أداء صناديق الاستثمار المتداولة المماثلة. في حين أن معظم رسوم ETF منخفضة ، ترقب أي اختلافات كبيرة في نسب النفقات ، مما قد يجعل صناديق الاستثمار المتداولة أكثر تكلفة مما هو مطلوب.

شيء آخر يجب مراعاته هو عدد الأصول الخاضعة للإدارة. هذا مهم لأن ETF ذات المستويات المنخفضة يمكن أن يواجهها تصفية، وهو شيء يريد المستثمرون تجنبه. يجب على المستثمرين أيضًا مراعاة انتشار العرض / الطلب ومتوسط ​​السعر اليومي. يعني الحجم المنخفض أيضًا انخفاض السيولة ، مما يجعل تداول الأوراق المالية أكثر صعوبة.

خطوات بناء محفظة ETF

أفضل توزيعات أرباح ETF

إذا كنت تفكر في إنشاء محفظة ETF ، فإليك بعض الإرشادات الأساسية التي يجب اتباعها:

الخطوة الأولى: تحديد التخصيص المناسب

ضع في اعتبارك هدف محفظتك (على سبيل المثال ، التقاعد أو الادخار لرسوم الدراسة الجامعية لطفل) ، وتوقعاتك المتعلقة بالعودة والمخاطر ، والأفق الزمني الخاص بك (كلما طالت المدة ، زادت المخاطر التي يمكنك تحملها) ، واحتياجات التوزيع الخاصة بك (إذا كنت بحاجة إلى الدخل ، فأنت سوف تحتاج إلى إضافة صناديق الاستثمار المتداولة ذات الدخل الثابت و / أو صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم التي تدفع أرباحًا أعلى) ، وضرائبك وأوضاعك القانونية ، ووضعك الشخصي ، وتحملك للمخاطر. قد تكون قادرًا على القيام بذلك بنفسك إذا كنت على دراية بالاستثمارات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاطلب المشورة المالية المهنية.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك بعض نتائج عائد السوق. تُوِّج بحث يوجين فاما وكينيث فرينش في إنشاء نموذج ثلاثي العوامل لتحليل عوائد السوق .1 ينص النموذج ثلاثي العوامل على ما يلي:

مخاطر السوق تمثل جزءًا من عائد المخزون. (وهذا يعني أنه نظرًا لأن الأسهم تنطوي على مخاطر سوقية أعلى من السندات ، فيجب أن تتفوق على السندات بمرور الوقت.)

نظرًا لأن أسهم القيمة أكثر خطورة بطبيعتها ، فإنها تتفوق على أسهم النمو بمرور الوقت.

يتفوق أداء الأسهم الصغيرة على الأسهم الكبيرة بمرور الوقت لأن لديها مخاطر غير قابلة للتنويع أكثر من الأسهم الكبيرة.

نتيجة لذلك ، يمكن للمستثمرين الذين يتمتعون بدرجة عالية من تحمل المخاطر وينبغي عليهم تخصيص جزء كبير من محافظهم الاستثمارية للأسهم ذات رؤوس الأموال الصغيرة والقيمة الموجهة.

تذكر أن التخصيص ، بدلاً من اختيار الأمان والتوقيت ، يحدد أكثر من 90٪ من عائد المحفظة. حاول ألا تحدد وقت الاقتصاد. وفقًا للبحث ، فإن توقيت السوق ليس استراتيجية رابحة.

بمجرد تحديد التخصيص الأفضل ، تكون جاهزًا لوضع استراتيجيتك موضع التنفيذ.

الخطوة 2: ضع إستراتيجيتك موضع التنفيذ

إن الشيء العظيم في صناديق الاستثمار المتداولة هو أنه يمكنك اختيار واحد لكل قطاع أو مؤشر تريد التعرض له. افحص الأموال المتاحة لمعرفة أيها سيلبي أهداف التخصيص بشكل أفضل.

نظرًا لأن التوقيت أمر بالغ الأهمية عند شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم ، فإن وضع جميع أوامر الشراء في نفس اليوم ليس استراتيجية حكيمة. من الناحية المثالية ، يجب عليك فحص الرسوم البيانية لمعرفة مستويات الدعم ومحاولة الشراء عند الانخفاضات. يجب أن تتم عمليات الشراء على مراحل على مدى ثلاثة إلى ستة أشهر.

سيضع العديد من المستثمرين أمر إيقاف الخسارة في وقت الشراء لتقليل الخسائر المستقبلية. من الناحية المثالية ، يجب ألا يكون وقف الخسارة أقل من 20٪ من سعر الدخول الأصلي ويجب تعديله صعودًا مع ارتفاع سعر ETF.

الخطوة الثالثة: التتبع والتقييم

راجع مخرجات محفظتك مرة واحدة في السنة على الأقل. بالنسبة لمعظم المستثمرين ، بناءً على وضعهم الضريبي ، يكون أفضل وقت للقيام بذلك هو بداية السنة المالية أو نهايتها. قارن ناتج كل ETF بمؤشرها المعياري. يجب أن يكون أي اختلاف ، يُعرف باسم خطأ التتبع ، في حده الأدنى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى استبدال الصندوق بآخر يستثمر أكثر بما يتماشى مع أسلوبه المحدد.

قم بمحاذاة أوزان ETF الخاصة بك لمراعاة أي اختلالات ناجمة عن تقلبات السوق. تجنب المبالغة في التداول. يجب إعادة موازنة معظم المحافظ مرة كل ثلاثة أشهر أو مرة في السنة. أيضًا ، لا تثبط عزيمتك بسبب تقلبات السوق. الحفاظ على التخصيصات الأولية.

افحص محفظتك في ضوء التغييرات في ظروفك ، لكن ضع في اعتبارك النظرة طويلة المدى. كما تتغير الظروف ، كذلك تخصيصك.

بناء محفظة ETF بالكامل

إذا كنت ترغب في إنشاء محفظة بالكامل من صناديق الاستثمار المتداولة ، فتأكد من تضمين مجموعة متنوعة من فئات الأصول لضمان التنويع. على سبيل المثال ، قد تبدأ بالتركيز على ثلاثة مجالات:

# 1. صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع

هذه هي صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على صناعات معينة ، مثل التمويل أو الرعاية الصحية. حدد صناديق الاستثمار المتداولة من صناعات متنوعة غير مرتبطة إلى حد كبير. اختيار ETF للتكنولوجيا الحيوية وجهاز طبي ETF ، على سبيل المثال ، لن يكون تنويعًا حقيقيًا. يجب أن يركز إدراج صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع على الأساسيات (قيمة القطاعات) ، والتقنيات ، والتوقعات الاقتصادية.

# 2. صناديق المؤشرات المتداولة الدولية (ETFs)

إنهم يستثمرون في جميع البلدان ، من الأسواق النامية إلى الأسواق المتقدمة. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة الدولية مراقبة مؤشر يستثمر في بلد واحد ، مثل الصين ، أو منطقة ، مثل أمريكا اللاتينية. يجب أن يركز القرار ، مثل قرار صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع ، على الأساسيات والتقنيات. قم بإلقاء نظرة على تكوين كل مؤسسة ETF من حيث الأسهم الفردية وتخصيص القطاع.

# 3. الصناديق المتداولة في بورصة السلع (ETFs)

هذه جزء لا يتجزأ من محفظة كل مستثمر. يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة أو أبناء عمومتها ، الأوراق النقدية المتداولة في البورصة ، لتتبع أي شيء من الذهب إلى القطن إلى الذرة (ETNs). بشكل عام ، قد يختار المستثمرون الذين يعتقدون أنهم على دراية كافية صناديق الاستثمار المتداولة التي تراقب سلعًا معينة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون السلع الفردية متقلبة للغاية ، لذلك قد تكون ETF سلعة كبيرة مناسبة بشكل أفضل لتحمل المخاطر.

تتمثل إحدى الطرق الحكيمة لبدء سعيكم للحصول على أفضل صناديق الاستثمار المتداولة في عام 2023 في تحديد متطلبات توزيعات الأرباح الخاصة بك وكيف تتناسب مع "الصورة الكبيرة" لمحفظتك الاستثمارية وأهدافها. يمكنك بعد ذلك التفكير في خصائص محددة مثل العائد المرتفع والنفقات المنخفضة وأسلوب الاستثمار.

من الجيد أيضًا التفكير في كيفية عمل صناديق الاستثمار المتداولة وحسابات الاستثمار الأفضل لاستثمارها. قبل الغوص في قائمة أفضل صناديق الاستثمار المتداولة في عام 2023 ، تعرف على الأساسيات للتأكد من أنها مناسبة لك واحتياجاتك الاستثمارية.

أفضل صناديق الاستثمار المتداولة لتوزيع الأرباح لإضافتها إلى محفظتك في عام 2023

لقد قمنا أيضًا بتضمين صناديق ذات أهداف وأساليب متنوعة في هذه القائمة لأفضل صناديق الاستثمار المتداولة في عام 2023. وبعبارة أخرى ، فإن صناديق الاستثمار المتداولة هذه ليست بالضبط تلك التي تتمتع بأعلى عوائد أرباح.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، وبدون ترتيب معين ، إليك بعضًا من أفضل صناديق الاستثمار المتداولة لتوزيع الأرباح التي يجب التفكير في شرائها في عام 2023.

Vanguard High Dividend Investing (VYM)

تراقب Vanguard's Dividend ETF مؤشر FTSE High Dividend Yield. اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، كان الصندوق يمتلك ما يقرب من 400 سهم مع عوائد أرباح عالية.

صندوق Vanguard Dividend Growth (VIG)

يجب على المستثمرين الذين يرغبون في الاحتفاظ بسلة من الأسهم من الشركات التي لديها سجل حافل بتوزيعات الأرباح أن يفكروا في شراء ETF مثل صندوق تقدير توزيع الأرباح الخاص بـ Vanguard. تراقب ETF مؤشر ناسداك US Dividend Achievers Select Index (المعروف سابقًا باسم Dividend Achievers Select Index) ، والذي يتضمن حوالي 182 سهمًا من الأسهم الموزعة.

iShares Select Dividend Index

يتتبع صندوق أرباح الأسهم المتداولة في BlackRock مؤشرًا لحوالي 90 سهمًا دفعت أرباحًا على مدار السنوات الخمس الماضية.

iShares ذات العائد المرتفع (HDV)

HDV عبارة عن صندوق ETF لتوزيع الأرباح يقدم تعرضًا لما يقرب من 75 من الأسهم الأمريكية التي تدفع أرباحًا والتي ، وفقًا للشركة الأم BlackRock ، "تم اختبارها من أجل الصحة المالية".

دخل إنفيسكو زاكس متعدد الأصول

قد يكون المستثمرون الذين لا يمانعون في دفع نفقات أعلى مقابل عوائد أعلى مهتمين بهذا ETF. يعتمد الصندوق على مؤشر Zacks Multi-Asset Index ، والذي يتضمن 149 سهمًا تدفع أرباحًا.

المحفظة المالية Invesco KBW العائد المرتفع للأرباح (KBWD)

تحقق صناديق الاستثمار المتداولة في إنفيسكو أرباحًا عالية من خلال تركيز المحفظة على أسهم الشركات المالية. نسبة التكلفة مرتفعة للغاية ، عند 1.58٪ ، لكن العائد الحالي لـ SEC لمدة 30 يومًا مرتفع للغاية أيضًا ، عند 12.93٪.

الكلاب الموزعة على قطاع الألب (SDOG)

يجب على المستثمرين المهتمين بتلقي أرباح من أسهم "Dogs of the Dow" التفكير في إضافة SDOG إلى محفظتهم. يعتمد SDOG على مؤشر S-Network Sector Dividend Dogs ، والذي يبدأ بمؤشر S&P 500 ثم يتم فحصه على مستوى القطاع لإنتاج مزيج متنوع من الأسهم الموزعة.

صندوق SPDR S&P Dividend ETF (SDY)

ETF توزيعات الأرباح هذا ، وهو واحد من القلائل الذين حصلوا على تصنيف خمس نجوم من Morningstar ، هو واحد من أفضل الصناديق برسوم عادلة تغطي مجموعة واسعة من الأسهم الموزعة. تراقب SDY مؤشر S&P High Yield Dividend Aristocrats ، والذي يتضمن أكثر من 100 سهم من توزيعات الأرباح.

صندوق أرباح WisdomTree الأمريكي SmallCap

التنويع بعيدًا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات رؤوس الأموال الكبيرة التقليدية وإضافة ETF جيدة ذات رأس مال صغير إلى هذا المزيج أمر منطقي من وقت لآخر ، و DES هي واحدة من أفضل صناديق الاستثمار المتداولة لإنجاز هذه المهمة. يتم تتبع مؤشر أرباح WisdomTree SmallCap بواسطة DES.

توزيعات الأرباح على أسهم شواب الأمريكية (SCHD)

يجب على المستثمرين الذين يسعون إلى التعرض منخفض التكلفة لأسهم أرباح الأسهم الأعلى ربحًا في الولايات المتحدة النظر في SCHD. يعتمد الصندوق على مؤشر Dow ​​Jones US Dividend 100 ، والذي يتميز ببعض الأسهم الأكثر توزيعًا للأرباح في الولايات المتحدة.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه مجرد اقتراحات لمجالات للعمل عليها. كل هذا يتوقف على ذوقك.

غالبًا ما يقوم مستشارو Robo ، الذين أصبحوا أكثر شيوعًا ، ببناء محافظ ETF بالكامل لعملائهم.

كيف يمكنني تحديد أهدافي الاستثمارية وتحمل المخاطر لمحفظة ETF الخاصة بي؟

يتضمن تحديد أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر مراعاة عوامل مثل أفقك الزمني وأهدافك الاستثمارية ووضعك المالي. من المهم أن يكون لديك فهم واقعي لهذه العوامل للمساعدة في توجيه قراراتك الاستثمارية.

كم مرة يجب إعادة موازنة محفظة ETF الخاصة بي؟

يعتمد تكرار إعادة موازنة محفظة ETF الخاصة بك على أهدافك واستراتيجيتك الاستثمارية. يختار بعض المستثمرين إعادة موازنة محفظتهم على أساس منتظم (على سبيل المثال ، سنويًا أو ربع سنوي) ، بينما يختار البعض الآخر إعادة التوازن فقط عندما تصبح تخصيصات أصول معينة غير متوازنة بشكل كبير.

ما هو تأثير الضرائب على محفظة ETF؟

يعتمد تأثير الضرائب على محفظة ETF على الوضع الضريبي للمستثمر الفردي وصناديق الاستثمار المتداولة المحددة الموجودة في المحفظة. تعتبر بعض صناديق الاستثمار المتداولة أكثر كفاءة من الضرائب من غيرها ، لذلك من المهم مراعاة الآثار الضريبية لأي قرارات استثمارية.

كم يجب أن أستثمر في محفظة ETF؟

يعتمد المبلغ الذي يجب أن تستثمره في محفظة ETF على وضعك المالي الفردي وأهدافك الاستثمارية. يمكن أن يساعدك المستشار المالي في تحديد المبلغ المناسب للاستثمار بناءً على ظروفك الخاصة.

كيف يمكنني إدارة المخاطر في محفظة ETF الخاصة بي؟

تتضمن إدارة المخاطر في محفظة ETF مزيجًا من التنويع وإعادة التوازن المنتظم والاختيار الدقيق لصناديق الاستثمار المتداولة بناءً على تحملك للمخاطر وأهدافك الاستثمارية.

ما هو تأثير تقلب السوق على محفظة ETF؟

يمكن أن يكون لتقلبات السوق تأثير كبير على محفظة صناديق الاستثمار المتداولة ، ولكن يمكن أن تساعد المحفظة المتنوعة جيدًا واستراتيجية الاستثمار طويلة الأجل في التخفيف من آثار تقلبات السوق على المدى القصير.

الأسئلة الشائعة حول محفظة ETF

كم من محفظتي يجب أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة؟

وفقًا لـ Vanguard ، يجب أن تتشكل ETFs الدولية ما لا يزيد عن 30٪ من استثماراتك في السندات و 40٪ من استثماراتك في الأسهم. صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع: إذا كنت تفضل تضييق إستراتيجية الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة ، فإن صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع تتيح لك التركيز على القطاعات أو الصناعات الفردية.

هل صناديق الاستثمار المتداولة جيدة للمبتدئين؟

الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) هي مثالي للمستثمرين المبتدئين نظرًا لفوائدها العديدة مثل معدلات النفقات المنخفضة ، ووفرة السيولة ، ومجموعة خيارات الاستثمار ، والتنويع ، وانخفاض عتبة الاستثمار ، وما إلى ذلك.

هل تدفع صناديق الاستثمار المتداولة أرباحًا؟

دفع تعويضات صناديق الاستثمار المتداولة، على أساس تناسبي ، المبلغ الكامل لأرباح الأسهم التي تأتي من الأسهم الأساسية المحتفظ بها في ETF. ... تدفع صناديق الاستثمار المتداولة توزيعات الأرباح المؤهلة ، والتي يتم فرض ضرائب عليها وفقًا لمعدل مكاسب رأس المال طويل الأجل ، والأرباح غير المؤهلة ، والتي يتم فرض ضرائب عليها وفقًا لمعدل ضريبة الدخل العادي للمستثمر.

هل يمكنك التداول اليومي مع ETF؟

بالإضافة إلى الأسهم ، ظهرت الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) كأداة أخرى مفضلة للتداول اليومي. أنها توفر تنويع الصناديق المشتركة ، والسيولة العالية والتداول في الوقت الحقيقي للأسهم ، وتكاليف المعاملات المنخفضة.

أخيرا

ستشهد الأسواق والأسهم الفردية صعودًا وهبوطًا بمرور الوقت ، لكن محفظة ETF منخفضة التكلفة يمكن أن تقلل من عدم اليقين وتساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.

  1. فهم توزيعات الأرباح وكيفية الاستثمار
  2. العائد بالثانية: تعريف وحسابات العائد لمدة 30 يومًا
  3. تم تحديث الصناديق المتبادلة: 15+ أفضل صناديق الاستثمار في عام 2022 (+ دليل تفصيلي للمبتدئين)
  4. صندوق البلاديوم ETF: أفضل الممارسات وكل ما يجب أن تعرفه بشكل مبسط
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

ETF Portfolio: 7+ Best Dividend Portfolios in 2022

etf portfolio

After their widespread introduction in the early 2000s, the growth of exchange-traded funds (ETFs) was remarkable, and they continue to grow in number and popularity. The emergence of the investment vehicle has been beneficial to investors, as new low-cost opportunities for nearly every asset class in the market are now available. However, investors must now sift through over 5,000 ETFs that are currently available globally, which can be a daunting task for the weekend investor.
The purpose of this article is to help you understand the fundamentals of ETFs dividend stock and provide insight into how you can build an all-ETF portfolio in 2022.

Benefits of an ETF Portfolio

ETFs are baskets of individual securities, much like mutual funds but with two key differences. First, ETFs can be freely traded like stocks, while mutual fund transactions don’t occur until the market closes. Second, expense ratios tend to be lower than those of mutual funds because many ETFs are passively managed vehicles tied to an underlying index or market sector Read our article on Market Economy: Features, Examples, Advantages & Disadvantages. Mutual funds, on the other hand, are more often actively managed. Because actively managed funds don’t commonly beat the performance of indexes, ETFs arguably make a better alternative to actively-managed, higher-cost mutual funds.

The top reason for choosing an ETF overstock is instant diversification. For example, purchasing an ETF that tracks a financial services index gives you ownership in a basket of financial stocks versus a single company. As the old cliché goes, you do not want to put all your eggs into one basket. An ETF can guard against volatility (up to a certain point) if certain stocks within the ETF fall. The elimination of company-specific risk is the most appealing feature for most ETF investors.

Another advantage of ETFs is that they can provide a portfolio with exposure to alternative asset classes such as commodities, currencies, and real estate.

Selecting the Best ETF Portfolio

There are several considerations to consider when deciding which ETFs are ideally suited for your portfolio.

First, take a look at the ETF’s structure. A decision cannot be made based solely on the term. Several ETFs, for example, is comprised of water-related stocks. However, when the top holdings of each are examined, it is apparent that they approach the niche sector in very different ways. Although one ETF may be dominated by water utilities, another may be dominated by infrastructure stocks. Each ETF’s emphasis will result in a different set of returns.

Although past performance does not always predict future performance, it is useful to compare how similar ETFs have performed. While most ETF fees are low, keep an eye out for any significant variations in expense ratios, which may make ETFs more expensive than required.

Another thing to consider is the number of assets under administration. This is significant since an ETF with low levels can face liquidation, which is something investors want to avoid. Investors should also consider the bid/ask spread and the daily average price. Low volume also means low liquidity, making it more difficult to trade securities.

The Steps to Building an ETF Portfolio

best etf dividend stocks

If you’re thinking of building an ETF portfolio, here are some basic guidelines to follow:

Step 1: Determine the Appropriate Allocation

Consider your portfolio’s objective (e.g., retirement or saving for a child’s college tuition), your return and risk expectations, your time horizon (the longer it is, the more risk you can take), your distribution needs (if you need income, you will need to add fixed-income ETFs and/or equity ETFs that pay higher dividends), your tax and legal situations, your personal situation, and your risk tolerance. You may be able to do this yourself if you are knowledgeable about investments. If not, seek professional financial advice.

Finally, consider some market return results. Eugene Fama and Kenneth French’s research culminated in the creation of the three-factor model for analyzing market returns.1 The three-factor model states:

Market risk accounts for a portion of a stock’s return. (This means that because equities have higher market risk than bonds, they should outperform bonds over time.)

Because value stocks are inherently riskier, they outperform growth stocks over time.

Small-cap stocks outperform large-cap stocks over time because they have more un-diversifiable risks than large-cap stocks.

As a result, investors with a higher risk tolerance can and should allocate a large portion of their portfolios to small-cap, value-oriented equities.

Remember that allocation, rather than security selection and timing, determine more than 90% of a portfolio’s return. Try not to time the economy. Timing the market is not a winning strategy, according to research.

Once you’ve determined the best allocation, you’re ready to put your strategy into action.

Step 2: Put Your Strategy Into Action

The great thing about ETFs is that you can choose one for each sector or index to which you want exposure. Examine the available funds to see which ones will best meet your allocation goals.

Because timing is critical when buying and selling ETFs and stocks, placing all buy orders on the same day is not a wise strategy. Ideally, you should scan the charts for support levels and try to buy on dips. Purchases should be phased in over a three to six-month period.

Many investors would place a stop-loss order at the time of purchase to reduce future losses. Ideally, the stop-loss should be no more than 20% below the original entry price and should be adjusted upward as the ETF’s price rises.

Step 3: Track and Evaluate

Review the output of your portfolio at least once a year. For most investors, depending on their tax situation, the best time to do this is at the start or end of the fiscal year. Compare the output of each ETF to that of its benchmark index. Any discrepancy, known as tracking error, should be minimal. If it isn’t, you may need to replace the fund with one that invests more in line with its defined style.

Align your ETF weightings to account for any imbalances caused by market fluctuations. Avoid overtrading. Most portfolios should be rebalanced once every three months or once a year. Also, don’t be discouraged by market volatility. Maintain the initial allocations.

Examine your portfolio in light of changes in your circumstances, but keep a long-term outlook in mind. As the conditions alter, so will your allocation.

Building an all ETF Portfolio

If you want to build a portfolio entirely of ETFs, make sure to include a variety of asset classes to ensure diversification. As an example, you might begin by concentrating on three areas:

#1. Sector ETFs

These are ETFs that focus on particular industries, such as finance or healthcare. Select ETFs from diverse industries that are largely uncorrelated. Choosing a biotech ETF and a medical device ETF, for example, would not be true diversification. The inclusion of sector ETFs should be focused on fundamentals (the value of the sectors), technicals, and the economic outlook.

#2. International exchange-traded funds (ETFs)

They invest in all countries, from developing markets to developed markets. International ETFs can monitor an index that invests in a single country, such as China, or a region, such as Latin America. The decision, like that of sector ETFs, should focus on fundamentals and technicals. Take a look at the composition of each ETF in terms of individual stocks and sector allocation.

#3. Commodity exchange-traded funds (ETFs)

These are an integral part of every investor’s portfolio. ETFs or their cousins, exchange-traded notes, may be used to track anything from gold to cotton to corn (ETNs). Generally, Investors who believe they are knowledgeable enough may choose ETFs that monitor specific commodities. Individual commodities, on the other hand, can be extremely volatile, so a large commodity ETF might be better suited to your risk tolerance.

One wise way to start your quest for the best dividend-paying ETF in 2022 is to first define your dividend requirements and how they fit into the “big picture” of your investment portfolio and objectives. You may then consider specific characteristics such as high yield, low expenses, and investment style.

It’s also a good idea to consider how ETFs function and which investment accounts are best for ETF investing. Before diving into the list of best dividend ETFs in 2022, learn the fundamentals to ensure they’re a good fit for you and your investment needs.

Best Dividend ETFs to Add to Your Portfolio in 2022

We also included funds with a variety of goals and styles in this list of the best dividend ETFs of 2022. To put it another way, these ETFs aren’t exactly the ones with the highest dividend yields.

With that in mind, and in no particular order, here are some of the best dividend ETFs to consider purchasing in 2022.

Vanguard High Dividend Yield Investing (VYM)

Vanguard’s Dividend ETF monitors the FTSE High Dividend Yield Index. As of November 2019, the fund held nearly 400 stocks with high dividend yields.

Vanguard Dividend Growth Fund (VIG)

Investors who want to hold a basket of stocks from companies that have a track record of which dividends should consider purchasing an ETF such as Vanguard’s Dividend Appreciation fund. This ETF monitors the Nasdaq U.S. Dividend Achievers Select Index (previously known as the Dividend Achievers Select Index), which includes approximately 182 dividend stocks.

The iShares Select Dividend Index

This BlackRock dividend ETF tracks an index of approximately 90 stocks that have paid dividends over the past five years.

Core High Dividend iShares (HDV)

HDV is a dividend ETF that offers exposure to approximately 75 dividend-paying U.S. stocks that, according to parent company BlackRock, “have been tested for financial health.”

Invesco Zacks Multi-Asset Income

Investors who don’t mind paying higher expenses in exchange for higher yields may be interested in this ETF. The fund is based on the Zacks Multi-Asset Index, which includes 149 dividend-paying stocks.

Financial Portfolio Invesco KBW High Dividend Yield (KBWD)

Invesco’s dividend ETF achieves its high yields by focusing the portfolio on stocks of financial firms. The cost ratio is extremely high, at 1.58 percent, but the current SEC 30-day yield is also extremely high, at 12.93 percent.

ALPS Sector Dividend Dogs (SDOG)

Investors interested in receiving dividends from “Dogs of the Dow” stocks should consider adding SDOG to their portfolio. SDOG is based on the S-Network Sector Dividend Dogs Index, which begins with the S&P 500 index and then screens at the sector level to produce a diverse mix of dividend stocks.

SPDR S&P Dividend ETF (SDY)

This dividend ETF, one of only a few to receive a five-star ranking from Morningstar, is one of the best funds with fair fees that cover a broad range of dividend stocks. SDY monitors the S&P High Yield Dividend Aristocrats Index, which includes more than 100 dividend stocks.

WisdomTree U.S. SmallCap Dividend Fund

Diversifying away from the traditional large-cap dividend ETF and adding a good small-cap dividend ETF to the mix makes sense from time to time, and DES is one of the best ETFs to accomplish this task. The WisdomTree SmallCap Dividend Index is tracked by DES.

Dividend on Schwab US Equity (SCHD)

Investors seeking low-cost exposure to top-paying dividend stocks in the United States should consider SCHD. The fund is based on the Dow Jones U.S. Dividend 100 Index, which features some of the most dividend-paying stocks in the United States.

Please keep in mind that these are just suggestions for areas to work on. It all depends on your tastes.

Robo-advisors, which are becoming increasingly common, often build all-ETF portfolios for their clients.

ETF Portfolio FAQs

How much of my portfolio should be ETFs?

According to Vanguard, international ETFs should make up no more than 30% of your bond investments and 40% of your stock investments. Sector ETFs: If you’d prefer to narrow your exchange-traded fund investing strategy, sector ETFs let you focus on individual sectors or industries.

Are ETFs good for beginners?

Exchange-traded funds (ETFs) are ideal for beginner investors due to their many benefits such as low expense ratios, abundant liquidity, range of investment choices, diversification, low investment threshold, and so on.

Do ETFs pay dividends?

ETFs payout, on a pro-rata basis, the full amount of a dividend that comes from the underlying stocks held in the ETF. … An ETF pays out qualified dividends, which are taxed at the long-term capital gains rate, and non-qualified dividends, which are taxed at the investor’s ordinary income tax rate.

Can you day trade with ETF?

In addition to stocks, exchange-traded funds (ETFs ) have emerged as another instrument of choice for day trading. They offer the diversification of a mutual fund, the high liquidity and real-time trading of a stock, and low transaction costs.

In conclusion

Markets and individual stocks will experience ups and downs over time, but a low-cost ETF portfolio can reduce uncertainty and help you meet your investment objectives.

  1. Understanding Dividend Stocks and How to Invest
  2. Sec Yield: 30-Day Sec Yield Definition and Calculations
  3. MUTUAL FUNDS UPDATED: 15+ Best Mutual Funds in 2022 (+ Detailed Beginners’ Guide)
  4. PALLADIUM ETF: Best Practice And All You Should Know Simplified
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like