المحاسبة الحكومية: المعنى ، الشهادات ، الوظائف ، المعايير

المحاسبة الحكومية

تهدف المحاسبة الحكومية إلى القضاء على الهدر في الخدمات الحكومية وتحقيق التوازن بين النفقات والخدمات المثلى من خلال إدارة الأصول والمصادر الحكومية بكفاءة. تعرف على المزيد حول موضوع المحاسبة الحكومية هذا أثناء قراءة المزيد. اكتشف أيضا جمعية المحاسبة الحكومية والشهادة والوظائف والمعايير. لذا ، استمر في القراءة!

محاسبة حكومية

المحاسبة الحكومية هي عملية تسجيل وإدارة المعاملات المالية للحكومة ، والتي تشمل كلاً من الإيرادات والنفقات. ومع ذلك ، فإن العديد من كيانات القطاع العام تستخدم مجموعة متنوعة من أنظمة وجمعيات المحاسبة الحكومية. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، هناك مستويان من الحكومة يلتزمان بمعايير محاسبية متميزة وضعتها مجالس إدارة مستقلة من القطاع الخاص. يضع المجلس الاستشاري لمعايير المحاسبة الفيدرالية (FASAB) معايير المحاسبة التي يجب اتباعها على المستوى الاتحادي. وبالمثل ، بالنسبة لحكومات الولايات والحكومات المحلية ، هناك مجلس معايير المحاسبة الحكومية (GASB).

تهدف وظائف المحاسبة الحكومية إلى القضاء على الهدر في الخدمات الحكومية وتحقيق التوازن بين النفقات والخدمات المثلى من خلال إدارة الأصول والمصادر الحكومية بكفاءة. لا يمكن تحقيق هذا التوازن إلا من خلال الحصول على بيانات كاملة ودقيقة في الوقت المناسب. ربما من نظام المحاسبة الحكومي. نظرًا لانخفاض مستوى المعرفة المطلوبة من قبل مستخدمي أنظمة المحاسبة الحكومية ، فقد تم تسجيلها على أساس نقدي لسنوات عديدة.

>> اقرأ المزيد: محاسبة الصندوق: التعريف ، الأساسيات ، الراتب ، الوظائف (+ دليل سريع).

ومع ذلك ، مع نمو منطقة عمليات الحكومة واحتياجاتها ، أصبح من الواضح أن نظام الأساس النقدي كان ضعيفًا في مناطق معينة. ونتيجة لذلك ، بدأت في التركيز على تسجيل المعاملات المالية وإعداد التقارير. وفي الوقت نفسه ، تمت محاولة معالجة أوجه القصور في نظام المحاسبة من خلال لائحة جديدة. من خلال التركيز على المجالات التي فشل فيها نظام المحاسبة على أساس النقد ، حدث تحول في تطبيق أساس الاستحقاق في مجالات المحاسبة الحكومية والتقارير المالية.

علاوة على ذلك ، فإن الغرض من هذا الموضوع هو شرح التطور التاريخي للمحاسبة الحكومية من خلال استخدام دراسات الحالة من مختلف البلدان ، وأبرزها تركيا. بعد مراجعة الأدبيات وفحص ممارسات المحاسبة الحكومية في البلدان. التي قررت أن الحكومة محاسبة تحول الممارسات بشكل صحيح من المحاسبة النقدية إلى المحاسبة على أساس الاستحقاق.

>> اعرف المزيد: مقدمة في المحاسبة المالية

وظائف المحاسبة الحكومية

بينما يعمل المحاسبون على جميع مستويات الحكومة ، فإن أحد أكثر الكيانات الفيدرالية وضوحًا هو مكتب المساءلة الحكومية (GAO) ، وهو وكالة مستقلة غير حزبية تعمل كذراع تحقيقي للكونغرس. يقوم مكتب المساءلة الحكومية بإجراء عمليات تدقيق لعمليات الوكالة الحكومية لتحديد ما إذا كانت الأموال الفيدرالية يتم إنفاقها بكفاءة وفعالية. فضلا عن التحقيقات في مزاعم النشاط غير القانوني وغير اللائق. كل عامين ، ينشر مكتب المساءلة الحكومية قائمة بالبرامج الحكومية المعرضة لخطر كبير من الهدر والاحتيال وسوء الإدارة وسوء الإدارة (تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية).

دائرة الإيرادات الداخلية

وفقًا لـ IRS ، فإن متخصصي المحاسبة في الوكالة:

  • تم تصميم أنظمة المحاسبة وتطويرها وتشغيلها وفحصها بواسطة متخصصين في المحاسبة.
  • وضع المعايير والسياسات والإجراءات المحاسبية
  • تحليل وتفسير وتقييم البيانات المحاسبية والسجلات والتقارير
  • المشورة والمساعدة في المحاسبة أو الإدارة المالية

وفي الوقت نفسه ، توظف مصلحة الضرائب محاسبين في مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك ما يلي:

وكلاء الإيرادات الداخلية التحقق من دقة الإقرارات الضريبية وعادة ما يتعامل مع الدخل المعقد والمبيعات وإقرارات الضرائب الانتقائية للشركات والشركات الكبرى. مطلوب دورات محاسبة لا تقل عن 30 ساعة لشغل وظائف المبتدئين.

متخصصو الضرائب مساعدة دافعي الضرائب في طرح الأسئلة المتعلقة بالضرائب وإجراء المسوحات والدراسات ومجموعات التركيز لتحديد فعالية منتجات وخدمات واتصالات مصلحة الضرائب. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم متخصصو الضرائب بإنشاء مواد اتصال لمساعدة الأفراد في الامتثال الطوعي لقانون الضرائب. ست ساعات فصول دراسية من المحاسبة أو اجتياز اختبار الكفاءة المحاسبية هي الحد الأدنى من المتطلبات.

ضباط الامتثال الضريبي فحص والتحقيق في دافعي الضرائب من الأفراد والشركات. وفقًا لـ IRS ، يحصل المرشحون الناجحون عادةً على درجة تجارية أو ما يعادلها وست ساعات فصول دراسية من المحاسبة أو القدرة على اجتياز اختبار الكفاءة في المحاسبة.

ما المهارات التي تحتاجها لتكون محاسبًا حكوميًا؟

للوفاء بواجبات ومسؤوليات وظيفة المحاسبة الحكومية ، فإن مهارات الاتصال ومهارات التعامل مع الآخرين والقدرة على السفر حسب الحاجة مطلوبة. الشهادات في الصناعة (مثل المحاسب العام المعتمد) مفضلة ولكنها ليست مطلوبة دائمًا.

ما هي أعلى أجر وظيفة في المحاسبة؟

منصب نائب الرئيس للشؤون المالية هو أعلى منصب في مجال المحاسبة وأعلى أجرًا. يتطلب الحصول على منصب نائب الرئيس للشؤون المالية ، بالطبع ، قدراً كبيراً من الوقت والجهد. يتوقع غالبية أصحاب العمل أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الماجستير على الأقل. نائب رئيس الشركة للشؤون المالية يقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس أو الرئيس التنفيذي.

ما هي المراحل الثلاث للمحاسبة الحكومية؟

الخطوات الثلاث للمحاسبة الحكومية ، هي

  • المجموعة.
  • تجهيز.
  • التقارير.
>> اعرف المزيد: المحاسبة المعتمدة: دليل مبسط للمبتدئين (+ أمثلة مفصلة)

جمعية المحاسبة الحكومية

AGA هي المنظمة الوحيدة التي تخدم المهنيين في الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية ، بالإضافة إلى القطاعات الخاصة والأكاديمية وغير الربحية. يوفر قسم الإنتاج الحيواني وصحة الحيوان الأدوات والدعم اللازمين لأعضائنا البالغ عددهم 15,000 لإحداث تأثير إيجابي على المهنة.

ومع ذلك ، فإن جمعية المحاسبين الحكوميين (AGA) هي جمعية مهنية. مخصص لخدمة المهنيين الماليين العاملين لدى حكومة الولايات المتحدة أو أي وكالة حكومية. في غضون ذلك ، جمعية الحكومة محاسبة يروج لمصالح أعضائه بعدة طرق ، بما في ذلك من خلال المنشورات والأحداث والتدريب والجوائز وجهود بناء المجتمع. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر التعليم المهني ويضع معايير مهنية لكفاءة المحاسبة العامة.

بصفتك عضوًا في AGA ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المزايا التي ستساعدك في النمو والنجاح في حياتك المهنية. تشمل العديد من المزايا المهمة ما يلي:

  • توفر فصول AGA فرصًا تعليمية وقيادية وشبكات.
  • أربع دورات تدريبية وطنية كل عام بأسعار الأعضاء ، مما يوفر للأعضاء أكثر من 150 دولارًا لكل حدث.
  • ما لا يقل عن 14 ساعة من التدريب المجاني على مجموعة متنوعة من الموضوعات (بقيمة تزيد عن 360 دولارًا).
  • ندوات عبر الإنترنت للأعضاء فقط مجانية.
  • المناصرة؛ يقدم قسم الإنتاج الحيواني وصحة الحيوان مساهمات كبيرة في تطوير المعايير والسياسات نيابة عن مهنة الإدارة المالية الحكومية.
  • اشتراك في مجلة الإدارة المالية الحكومية ، وهي مجلة فصلية تخضع لمراجعة الأقران.
  • خصم على رسوم التجديد لـ CGFM

ما هي فوائد كونك محاسب حكومي؟

  • دعم النقل العام: غالبًا ما يكون موظفو الحكومة ، سواء على مستوى الولاية أو الفيدرالية ، مؤهلين للحصول على إعانات النقل العام.
  • إعفاء قروض الطلاب: غالبية الموظفين الفيدراليين مؤهلون لبرامج الإعفاء من قروض الطلاب.
  • درجة الماجستير تعادل راتب أعلى.
  • التكامل بين العمل والحياة.
  • الأدوار في المحاسبة الجنائية.

شهادة في المحاسبة الحكومية

يُنظر إلى أن تصبح محاسبًا عامًا معتمدًا (CPA) على نطاق واسع كشرط أساسي لعمل المحاسبة الحكومية وهو مطلوب لبعض الوظائف. تتوفر أوراق اعتماد تخصص محاسبة حكومية إضافية من خلال مجموعة متنوعة من وكالات التصديق.

محترف التدقيق الحكومي المعتمد هو شهادة تخصص. مقدمة من معهد المدققين الداخليين (IIA) (CGAP). يغطي اختبار هذه الشهادة في المحاسبة الحكومية الجوانب الفريدة للتدقيق الداخلي في القطاع العام ، بما في ذلك محاسبة الصناديق ، وإدارة المنح ، والرقابة التشريعية ، وحقوق السرية. تتطلب هذه الشهادة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها أو درجة الزمالة بالإضافة إلى خمس سنوات من الخبرة في العمل في بيئة حكومية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة عامين في مراجعة الحسابات في بيئة حكومية.

>> اكتشف المزيد: المحاسبة المتوسطة: دليل بسيط للمبتدئين

خيار آخر هو الحكومة المعتمدة من جمعية المحاسبين الحكوميين مدير مالي (CGFM) الاعتماد. وهي منظمة تعليمية مكرسة لتحسين إدارة المالية العامة. درجة البكالوريوس من كلية أو جامعة معترف بها. بالإضافة إلى سنتين من الخبرة المهنية في المجال الحكومي الإدارة المالية مطلوبة للحصول على الشهادة.

تغطي الاختبارات الثلاثة التالية لـ CGFM المجال الكامل للإدارة المالية في الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية:

  • تشمل البيئة الحكومية جميع مستويات وفروع الحكومة. وكذلك التداعيات القانونية للبيئة الحكومية وعملية إعداد الميزانية
  • المحاسبة والتقارير المالية والميزانية في الحكومة
  • الإدارة المالية والرقابة في الحكومة
>> المزيد للقراءة: المحاسبة الإدارية: دليل شامل لعام 2021 (محدث)

حتى يونيو 2002 ، قدمت الرابطة الوطنية لمحللي التقييم المعتمدين (NACVA) شهادة محلل التقييم الحكومي (GVA). تم دمج هذه الشهادة لاحقًا في بيانات اعتماد محلل التقييم المعتمد (AVA). من ناحية أخرى ، تختلف متطلبات AVA للمقيمين العاملين في الحكومة عن تلك الخاصة بمقدمي طلبات AVA الآخرين ، وتشمل ما يلي:

  • درجة البكالوريوس هي شهادة جامعية مدتها أربع سنوات.
  • سنتان من الخبرة المجمعة بدوام كامل في تقييم الأعمال ، وفقًا لما وافق عليه المشرف المباشر لمقدم الطلب. وكذلك لجنة تقييم الأعمال الخاصة بالمؤسسة الممولة من الحكومة
  • موظف حاليًا من قبل وكالة حكومية فيدرالية أو تابعة للولاية بدرجة GS-12 أو ما يعادلها.
  • أن تكون عضوا نشطا في NACVA لموظفي الحكومة
  • إكمال نموذج دراسة حالة أو إرسال تقرير القيمة السوقية العادلة (FMV) بنجاح
  • اجتياز اختبار الاختيار من متعدد الشامل لمدة خمس ساعات
>> اعرف المزيد: سعر الفاصل: ما هو رائد التعادل في المحاسبة؟

معايير المحاسبة الحكومية

مجلس معايير المحاسبة الحكومية (GASB) هي منظمة غير ربحية مكرسة لتطوير معايير إعداد التقارير المحاسبية. أيضًا ، مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP) ، لحكومات الولايات والحكومات المحلية في الولايات المتحدة.

مجلس معايير المحاسبة الحكومية هو منظمة غير حكومية تأسست عام 1984. تتمثل مهمة المجلس في تعزيز إعداد تقارير مالية واضحة ومتسقة وشفافة وقابلة للمقارنة لحكومات الولايات والحكومات المحلية. ومع ذلك ، فإن الحكومة الفيدرالية يخدمها المجلس الاستشاري لمعايير المحاسبة الفيدرالية (FASB). يعتمد دافعو الضرائب وحملة السندات البلدية والمشرعون والهيئات التنظيمية على هذه البيانات المالية للمساعدة في تشكيل السياسة العامة والاستثمار.

ما هي الوظائف الأساسية الأربعة للحكومة؟

تتمثل الوظائف الأساسية للحكومة في توفير القيادة والحفاظ على النظام وتوفير الخدمات العامة وتوفير الأمن القومي وتوفير الأمن الاقتصادي وتقديم المساعدة الاقتصادية.

كم عدد أنواع الحسابات الحكومية الموجودة؟

هناك ستة مستويات تصنيف للحسابات الحكومية: الرؤساء الرئيسيون (أربعة أرقام) ، الرؤساء الفرعيون (رقمان) ، الرؤوس الثانوية (ثلاثة أرقام) ، الرؤوس الفرعية (رقمان) ، الرؤوس المفصلة (من رقمين إلى ثلاثة أرقام) ، ورؤوس الكائنات (رقمان أو ثلاثة أرقام).

كم عدد الأقسام في المحاسبة الحكومية؟

بناءً على ما ينص عليه الدستور ، يتم الاحتفاظ بالحسابات الحكومية في هذه الأقسام الرئيسية الثلاثة. الصندوق الموحد وصندوق الطوارئ والحساب العام.

في الختام

عادة ما يكون المحاسبون الحكوميون حاصلين على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو في مجال وثيق الصلة يتضمن دورات المحاسبة. قد يبدأ محاسبون معينون حياتهم المهنية بدرجة جامعية. يجمع محاسبون معينون بين درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التمويل ودرجة الماجستير في المحاسبة. وكذلك ماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص محاسبة.

سيكون من الحكمة لأي شخص مهتم بوظائف المحاسبة الحكومية أن يأخذ دورات محاسبة الأموال أو المحاسبة الحكومية أثناء دراسته الجامعية. تقدم بعض المدارس التركيز في وظائف المحاسبة الحكومية كجزء من برامج درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الأعمال التجارية. هناك أيضًا برامج التعليم المستمر والشهادات المتاحة في إجراءات المحاسبة المالية وجمعيات المحاسبة الحكومية. ومع ذلك ، إذا كنت مؤهلاً ، بشهادة جيدة ، يمكنك أن تكون جزءًا من جمعية محاسبة حكومية.

11 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

Government Accounting: Meaning, Certifications, Jobs, Standards

government accounting

Government accounting aims to eliminate waste in government services and to strike a balance between optimal expenditure and services by efficiently managing government assets and sources. Find out more on this topic Government accounting as you read further. Discover also, government accounting jobs, association, certificate and standards. So, keep reading!

Government Accounting

Government accounting is the process of recording and managing the government’s financial transactions, which include both revenue and expenditures. However, numerous public sector entities utilize a variety of governmental accounting systems and association. For example, in the United States, there are two levels of government that adhere to distinct accounting standards. Established by independent, private sector boards. The Federal Accounting Standards Advisory Board (FASAB) establishes the accounting standards to be followed at the federal level. Similarly, for state and local government, there is the Governmental Accounting Standards Board (GASB).

Government accounting jobs aim to eliminate waste in government services and to strike a balance between optimal expenditure and services by efficiently managing government assets and sources. This balance can only be achieved by timely obtaining complete and accurate data. Perhaps, from the government accounting system. Due to the low level of knowledge required by users of government accounting systems, it has been recorded on a cash basis for many years.

>> Read More: Fund Accounting: definition, basics, salary, jobs (+ Quick Guide).

However, as the government’s area of operation and needs grew, it became clear that the cash basis system was deficient in certain areas. As a result, it began to concentrate on financial transaction recording and reporting. Meanwhile, these deficiencies in the accounting system were attempted to be addressed through a new regulation. By concentrating on the areas where the cash basis accounting system fell short, and a shift occurred in the application of the accrual basis in the areas of government accounting and financial reporting.

Moreover, the purpose of this topic is to explain the historical development of government accounting through the use of case studies from various countries, most notably Turkey. Following a review of the literature and an examination of countries’ government accounting practices. Which determined that the government accounting practices transitioned correctly from cash to accrual accounting.

>> Learn More: Introduction to Financial Accounting

Government Accounting Jobs

While accountants work at all levels of government, one of the most visible federal entities is the Government Accountability Office (GAO), an independent, nonpartisan agency that serves as Congress’s investigative arm. The GAO conducts audits of government agency operations to determine whether federal funds are being spent efficiently and effectively. As well as investigations into allegations of illegal and improper activity. Every two years, the GAO publishes a list of government programs at high risk of waste, fraud, abuse, and mismanagement (The Watchdog Report).

Internal Revenue Service

According to the IRS, the agency’s accounting professionals:

  • Accounting systems are designed, developed, operated, and inspected by accounting professionals.
  • Establish accounting standards, policies, and procedures
  • Analyze, interpret, and evaluate accounting data, records, and reports
  • Advice and assistance with accounting or financial management

Meanwhile, the IRS employs accountants in a variety of capacities, including the following:

Internal Revenue Agents that verify the accuracy of tax returns and typically handle complex income, sales, and excise tax returns for businesses and large corporations. Accounting courses of at least 30 hours are required for entry-level positions.

Tax specialists assist taxpayers with tax-related questions and conduct surveys, studies, and focus groups to determine the effectiveness of IRS products, services, and communications. Additionally, tax specialists create communication materials to assist individuals in voluntarily complying with the tax code. Six semester hours of accounting or passing an accounting proficiency test are the minimum requirements.

Tax compliance officers examine and investigate Individual and business taxpayers. According to the IRS, successful candidates typically have a business degree or equivalent and six semester hours of accounting or the ability to pass an accounting proficiency test.

>> Learn More: ACCRUAL ACCOUNTING: A SIMPLIFIED GUIDE FOR BEGINNERS (+Detailed examples)

Government Accounting Association

The AGA is the only organization that serves professionals in federal, state, and local governments, as well as the private, nonprofit, and academic sectors. AGA provides the tools and support necessary for our 15,000 members to make a positive impact on the profession.

However, the Association of Government Accountants (AGA) is a professional association. Dedicated to serving financial professionals employed by the United States Government or any governmental agency. Meanwhile, the association of government accounting promotes its members’ interests in a variety of ways, including through publications, events, training, awards, and community-building efforts. Additionally, it provides professional education and establishes professional standards for public accounting competency.

As an AGA member, you will have access to a variety of benefits that will assist you in growing and succeeding in your career. Several significant advantages include the following:

  • AGA Chapters provide educational, leadership, and networking opportunities.
  • Four national training events per year at member rates, saving members more than $150 per event.
  • At least 14 hours of complimentary training on a variety of topics (a value of more than $360).
  • Members-only webinars are complimentary.
  • Advocacy; AGA makes significant contributions to the development of standards and policy on behalf of the government financial management profession.
  • A subscription to the Journal of Government Financial Management, the AGA’s peer-reviewed quarterly journal.
  • Discount on renewal fees for the CGFM

Certificate In Government Accounting

Becoming a Certified Public Accountant (CPA) is widely regarded as a prerequisite for government accounting work and is required for some positions. Additional government accounting specialty credentials are available through a variety of certifying agencies.

Certified Government Auditing Professional is a specialty certification. Offered by the Institute of Internal Auditors (IIA) (CGAP). The exam for this certificate in government accounting covers the unique aspects of internal auditing in the public sector, including fund accounting, grant administration, legislative oversight, and confidentiality rights. This certification requires a bachelor’s or equivalent degree or an associate’s degree plus five years of experience working in a government environment. Additionally, candidates must have two years of auditing experience in a government setting.

>> Discover More: INTERMEDIATE ACCOUNTING: Simple Beginner’s guide

Another option is the Association of Government Accountants’ Certified Government Financial Manager (CGFM) credential. Which is an educational organization dedicated to improving public financial management. A bachelor’s degree from an accredited college or university. As well as two years of professional experience in the field of government financial management are required for certification.

The following three examinations for the CGFM cover the entire field of financial management in federal, state, and local governments:

  • The governmental environment, which encompasses all levels and branches of government. As well as the legal ramifications of the governmental environment and the budgeting process
  • Accounting, financial reporting, and budgeting in government
  • Financial management and control in government
>> More To Read: MANAGEMENT ACCOUNTING: A Comprehensive 2021 Guide (Updated)

Until June 2002, the National Association of Certified Valuation Analysts (NACVA) offered a government valuation analyst certification (GVA). This certification was later incorporated into the Accredited Valuation Analyst (AVA) credential. The AVA requirements for government-employed valuators, on the other hand, are distinct from those for other AVA applicants, and include the following:

  • A bachelor’s degree is a four-year college degree.
  • Two years of combined full-time experience in business valuation, as approved by the applicant’s immediate supervisor. As well as the applicable government-funded institution’s business valuation committee
  • Currently employed by a federal or state government agency with a GS-12 or equivalent rating.
  • Being an active member of the NACVA for government employees
  • Completing a sample case study or submitting a sanitized Fair Market Value (FMV) report successfully
  • Passing a five-hour comprehensive multiple-choice exam
>> Learn More: BREAK-EVEN PRICE: What is Break Even Piont In Accounting?

Government Accounting Standards

The Government Accounting Standards Board (GASB) is a non-profit organization dedicated to developing accounting reporting standards. Also, generally accepted accounting principles (GAAP), for state and local governments in the United States.

The Government Accounting Standards Board is a non-governmental organization that was founded in 1984. The board’s mission is to promote clear, consistent, transparent, and comparable financial reporting for state and local governments. However, the federal government is served by the Federal Accounting Standards Advisory Board (FASB). Taxpayers, municipal bondholders, legislators, and regulatory agencies rely on this financial data to help shape public policy and investment.

Conclusion

Government accountants typically hold a bachelor’s degree in accounting or a closely related field that includes accounting courses. Certain accountants may begin their careers with an associate’s degree. Certain accountants combine a bachelor’s degree in business or finance with a master’s degree in accounting. As well as an MBA with an accounting concentration.

Anyone interested in government accounting jobs would be wise to take fund accounting or government accounting courses during their undergraduate studies. Certain schools offer a concentration in government accounting jobs as part of their bachelor’s degree programs in accounting or business. There are also continuing education and certificate programs available in fund accounting and government accounting association procedures. However, If you are qualified, with a good certificate, you can be part of a government accounting association.

11 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like