أفكار عمل جيدة 2023 (+ دليل سهل مع خطة عمل)

أفكار تجارية جيدة
تصوير معرض الفنان الكسول تبدأ من Pexels

قد يكون الحصول على فكرة عمل جيدة بحيث يمكنك البدء دون الاضطرار إلى التعامل مع عقبات غير متوقعة في منتصف الطريق أمرًا صعبًا بشكل مدهش. عوامل معينة مثل الموقع و القدرات يمكن أن تساهم في جعل عمل تجاري يُنظر إليه بشكل عام ، وفي حالتك ، يكون أكثر أو أقل بالوعة للاستثمارات في قضيتك.

ومع ذلك ، من الممكن الوصول إلى أفكار عمل جيدة بغض النظر عن المتغيرات. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على بعض أفكار رائعة بالإضافة إلى بعض خطط الأعمال التي تجعلك في طريقك لإدارة مشروع تجاري ناجح.

أفكار عمل جيدة 2023

مطاعم وجبات سريعة (صالات طعام)

تم اكتشاف المعدة منذ ذلك الحين باعتبارها الطريق إلى قلوب الناس ، ولكنها أيضًا الطريق إلى جيوبهم. ينفق الناس الكثير من المال على شراء الطعام. كثيرون في الطبقة العاملة ، الذين لم يعد الطبخ متاحًا بسهولة ، يرون مطاعم الوجبات السريعة عنصرًا أساسيًا ضروريًا في وجودهم. بصفتك صاحب مطعم ، تأكد من أن مطعمك يلبي المعايير الصحية وأنه دائمًا ما يكون مفيدًا لعملائك.

التقديم والزينة

في هذه الأجزاء من العالم ، لا يكتمل الحدث ما لم يكن هناك البند 7 (المرطبات) في الأفق. هذه الفكرة التجارية الجيدة موضع تقدير على نطاق واسع ؛ يمكن لمتعهدي تقديم الطعام توقع جداول زمنية مزدحمة أسبوعًا ، وأسبوعًا في الخارج. تتطلب هذه الخدمة ، خاصة في هذه المنطقة ، الكثير من التكهنات ، حيث لا تستخدم العديد من الأحداث نظام الحجز. على هذا النحو ، لا يمكن لأحد التنبؤ بدقة بعدد الضيوف الذين سيظهرون. لذلك فإن كمية الطعام التي يجب تحضيرها غير معروفة دائمًا.

خدمات غسيل الملابس

يمكنك أن تبدأ فكرة العمل الجيدة هذه بالقليل من الحديد المضغوط وبعض النشا والمنظفات. علاوة على ذلك ، لديها القدرة على النمو والتوسع. إنه أيضًا عمل ساخن يمكن أن يجني بعض المال الجاد. يتطلب العمل بعض المهارات التنظيمية للانسحاب بنجاح ؛ سوف تتعامل مع العديد من عناصر الملابس لعملاء مختلفين بتواريخ تحصيل مختلفة.

تركيب الألواح الشمسية والعاكس

مع [إمداد الطاقة غير المنتظم والتلوث الواضح من المولدات ، فإن محولات الطاقة الشمسية هي أفضل الخيارات لتوليد الطاقة. يمكنك أن تصبح من أوائل من اكتشفوا فكرة العمل الجيدة هذه بشكل كامل في هذا الجزء من العالم. إنه يعد بالكثير من الأرباح ، ناهيك عن سوق مزدحم للعملاء.

تربية الكلاب

يقال إن الكلاب هي أفضل صديق للإنسان وهي الخيار المفضل للحيوانات الأليفة للعديد من محبي الحيوانات الأليفة. على هذا النحو ، فإن التعامل مع الكلاب من سلالات مختلفة مثل الألزاسي ، والشيواوا ، والروتويلر يمكن أن يكون مربحًا للغاية. تتطلب فكرة العمل الجيدة هذه بعض الخبرة في تزاوج وتربية الكلاب. بالطبع ، من الضروري تقديم بعض الرعاية المحبة والعطاء للمخلوقات المحببة والشرسة.

بويات

تقديم خدماتك كجدار رسام يمكن أن تكون فكرة عمل جيدة جدًا وتتطلب القليل جدًا من رأس المال للبدء في هذا الشأن. ضع نفسك بعيدًا عن الرسامين الآخرين باستخدام أفضل الدهانات المتوفرة في السوق فقط وسترى زبائنك ينمون في أي وقت من الأوقات.

مبيعات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة

يتطلع الأشخاص دائمًا إلى تحديث هواتفهم الذكية إلى الأحدث والأفضل. هناك أيضًا طلب مماثل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال تقديم أفضل الأجهزة من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الجيدة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، تأكد من وجود قاعدة للمصنعين في المنطقة التي تمارس فيها أعمالك. خلاف ذلك ، قد تواجه مشاكل مع العملاء المحبطين الذين لا يستطيعون إيجاد حلول لأجهزتهم المعيبة لأنه لا توجد أجزاء لإصلاحها.

خدمات غسيل السيارات

مع بعض رأس المال والقوى العاملة الصغيرة ، يمكنك تحقيق هذه الفكرة التجارية الجيدة. من خلال الحفاظ على أسعارك معقولة وتقديم أفضل خدمة على الإطلاق ، يمكنك تشجيع رعاية عملك. يمكنك أيضًا تجربة أنشطة تجارية أخرى في المبنى ستبقي غسيل سيارتك مفعمًا بالحيوية والترحيب.

مراكز مشاهدة كرة القدم

كرة القدم هي رياضة مشهورة جدًا على مستوى العالم. يستمتع الكثير من الأشخاص بمشاهدة الألعاب بصحبة جماهير متحمسة أخرى. لسوء الحظ ، ولكن ربما لحسن حظك ، لا يمكن للجميع الدخول إلى الساحة التي تُلعب فيها الألعاب. هنا يأتي دور مراكز المشاهدة. يمكن أن يؤدي تقديم مباريات عالمية وقارية ودوري في مركز المشاهدة الخاص بك إلى جذب الكثير من عشاق كرة القدم الذين يهتفون بفرقهم المفضلة لتحقيق النصر.

يمكنك كسب المزيد من المال من بيع المشروبات الكحولية وغير الكحولية المبردة وكذلك القطع الصغيرة لهؤلاء المشجعين أثناء مشاهدتهم للألعاب.

إنتاج العطور

غالبًا ما يُقال إن الرائحة الجيدة هي عمل جيد ، وكذلك صنع عطر وكولونيا جيدين. ميزة العطور المنزلية أنها أرخص بكثير من العطور المستوردة. العديد من المستخدمين العاديين لا يكرهون بشكل خاص العطور القوية أو النفاذة ، ولكن يمكنك صنع روائح أكثر دقة تجذب المزيد من الناس.

يمكنك التحقق من مقالات مفيدة أخرى على أفضل الأفكار التجارية, الأفكار التجارية عبر الإنترنت و أفكار الأعمال المنزلية. هل تحتاج إلى إيجاد فكرة عمل جيدة لتبدأ في العام القادم؟ الدفع

مولد فكرة إنتاجية الأعمال

السبب مولد فكرة إنتاجية الأعمال يقف فوق مولدات الأفكار الأخرى هو أنه يتم تشغيله بالكامل من قبل البشر ؛ ليست مجموعة من الخوارزميات أو الذكاء الاصطناعي. يعمل الخبراء مع البيانات التي تقدمها ويقومون بإجراء بحث سريع ومفصل بناءً على المعلومات. فمن السهل جدا للاستخدام؛ كل ما هو مطلوب هو إجاباتك على مجموعة من الأسئلة السريعة وسيتم إرسال أفكار الأعمال المثالية إليك في أقل من 24 ساعة.

بصفته منشئ الأفكار التجارية الأكثر قدرة ، يستغرق المولد 24 ساعة فقط ليخرج بأفكار العمل الأكثر ملاءمة لك. يأتي هذا بعد دراسة متأنية لميزانيتك ، والموقع المقصود ، والمواهب والمهارات ، والتوافر ، وما إلى ذلك. باستخدام البيانات المقدمة ورمز صغير فقط ، ستحصل على قائمة بالأفكار يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني بناءً على دراسة جدوى شاملة. ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى خطط العمل ، ولوحة نموذج العمل التجاري ، والتحليل المالي لمدة 3 سنوات لمساعدتك على البدء في العمل.

أيضا تحقق من هذه رائعة خطط العمل وابحث عن الأنسب لفكرة عملك الجديد.

اقرأ أيضًا: أفضل شركة تبدأ بـ 300 ألف

هل يمكنك أن تصبح ثريًا بعمر 25 عامًا؟

ومع ذلك ، فمن الممكن أن تصبح مليونيرا شابا إذا اخترت ذلك. على الرغم من أنه سيتطلب الكثير من الجهد والتضحية ، إلا أن الفوائد قد تستحق العناء بالنسبة لك. وأراهن أنك ستظل تعمل جيدًا من الناحية المالية حتى لو لم تصل إلى هدفك وهو 25.

كيف يمكنني جني 1000 في اليوم؟

يمكنك تحقيق دخل يومي من خلال إنشاء دورات لمجموعة متنوعة من القدرات ، مثل الرقص والفن والطبخ وما إلى ذلك ، وبيعها على مواقع الويب مثل Udemy و Unacademy و Skillshare و Teachable وما إلى ذلك.

كيف يصبح الأغنياء أثرياء؟

يشمل الدخل من الاستثمارات أرباح الأسهم والفوائد وأرباح رأس المال. الدخل المستمد من عملك الخاص ، مثل العمولات من بيع السلع أو الخدمات.

أين يمكنني أن أستثمر وأربح يوميا؟

يجب عليك الانخراط في التداول اليومي إذا كنت ترغب في الربح يوميًا. في التداول اليومي ، يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. يتم شراء الأسهم لأغراض جني الأرباح من خلال الاستفادة من تقلبات الأسعار ، وليس كاستثمار.

ما هي الفكرة الإبداعية؟

الفكرة الإبداعية هي "فكرة كبيرة" واسعة النطاق تجذب انتباه الجمهور ، وتثير استجابة عاطفية ، وتحفزهم على العمل.

هل يمكنك الحصول على أموال مقابل الأفكار؟

تبحث الشركات التي تدفع مقابل الأفكار ، مثل Idea Buyer و Mobile App Fund و Edison Nation وغيرها ، دائمًا عن المواهب ، من الفنانين إلى مطوري البرامج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

قد يعجبك أيضاً

أفكار للأعمال التجارية من المنزل بتكاليف بدء منخفضة: احصل على أفضل 20 هنا (+ نصائح سريعة سهلة)

جدول المحتويات إخفاء تربية الأسماكالدروس الخصوصية على الإنترنتإنتاج مستحضرات التجميلالمدوناتصناعة الوجبات الخفيفةإنتاج مكعبات الثلجإنتاج الصابونالتسويق بالعمولةأرتيمي بيزنسالخياطةالخدمات التأجيريةخدمة الرسائل القصيرة بالجملة

Good Business Ideas 2021 (+ Easy Guide with Business Plan)


good business ideas
Photo by The Lazy Artist Gallery from Pexels

Getting a good business idea that you can start without having to deal with unforeseen hurdles midway can prove surprisingly difficult. Certain factors like location and abilities can contribute to making a business generally considered to be profitable, become more or less a cesspool for investments in your case.


Nonetheless, it is possible to arrive at good business ideas you can do no matter the variables. In this article, we look at such business ideas as well as some business plans to get you well on your way to running a successful business.

Good Business Ideas 2021

Fast-Food Restaurants (Eatery)

The stomach has since been discovered as the way to people’s heart but it is also the path to their pockets. People spend a lot of money on purchasing food. Many in the working class for who cooking is not readily an option see fast food restaurants as a necessary fixture in their existence. As a restaurateur, do ensure that your eatery meets hygienic standards and is always conducive for your customers.

Catering

In these parts of the world, an event is not complete unless there is item 7 (refreshments) in sight. This good business idea is so widely appreciated; caterers can expect busy schedules week in, week out. This service, especially in this region, requires a lot of speculations as many events do not use a reservation system. As such no one can accurately tell the number of guest that will show up. Therefore the quantity of food to prepare is always unknown.

Laundry Services


You can start this good business idea with as little as a pressing iron, some starch and detergent. What’s more, it has the potential for growth and expansion. It is also a hot business that could rake in some serious cash. The business requires some organisational skills to successfully pull off; you will be dealing with many clothing items for different customers with varying collection dates.

Solar Panel and Inverter Installation

With the erratic [power supply and the obvious pollution from generators, solar inverters are the best options for power generation. You can become one of the first to fully explore this good business idea in this part of the world. It promises a lot of profit, not to mention, a market of teeming customers.

Dog Breeding


Dogs are said to be man’s best friend and are the favoured pet choice for many pet lovers. As such, dealing in dogs of different breeds like Alsatian, Chihuahua and Rottweiler can prove to be very lucrative. This good business idea requires some expertise in the mating and breeding of dogs. Of course, some tender loving care for the adorable and fierce creatures is necessary.

Painting

Offering your services as a wall painter can prove to be a very good business idea and one that requires very little capital to start for that matter. Set yourself apart from other painters by using only the very best paints available in the market and you will see your clientele grow in no time.

Mobile Phone and Laptops Sales

People are always looking to update their smartphones to the latest and greatest. There’s also a similar demand with laptops. You can capitalise on this by offering the best devices from good OEMs all around the globe. However, do ensure that the manufacturers have a base in the region where you do business. Otherwise, you may run into problems with frustrated customers who cannot find solutions to their faulty devices because there are no parts to fix them with.

Car Wash Services

With some capital and a small labour force, you can actualise this good business idea. By keeping your rates reasonable and offering the absolute best service, you can encourage patronage of your business. you can also try other businesses in the premises that will keep your car wash lively and inviting.

Football Viewing Centres


Football is a very popular sport globally. Many people enjoy watching the games in the company of other passionate fans. Unfortunately, but perhaps fortunately for you, not everyone can get into the arena where the games are being played. Here is where viewing centres come in. Offering global, continental and league matches in your viewing centre can attract a lot of football enthusiasts cheering their favourite teams to victory.

You can make more money selling chilled alcoholic and non-alcoholic beverages as well as small chops to these fans while they watch the games.

Perfume Production

Smelling good is often said to be good business but so is making good perfume and cologne. The advantage of home-made perfume is that it is a lot cheaper than the imported ones. Many average users are not particularly adverse to strong or pungent fragrance but you could make more subtle scents that would appeal to even more people.

You can check out other useful articles on best business ideas, online business ideas and home business ideas. Do you need to find a good business idea to start in the coming year? Check out

Business Yield Idea Generator

The reason why Business Yield Idea Generator stands above other idea generators is that it is completely operated by humans; not a set of algorithms or Artificial Intelligence. Experts work with the data you provide and do a quick but detailed research based on the information. It is so easy to use; all that is required are your answers to a set of quick questions and the perfect business ideas will be sent to you in less than 24 hours.

As the most capable business idea generator, it takes only 24 hours for the generator to come up with the most suitable business ideas for you. This comes after careful consideration of your budget, intended location, talents and skills, availability and what not. With the submitted data and just a little token, you will get a list of ideas sent to your email based on an extensive feasibility study. You will also receive access to business plans, business model canvas and a 3 year financial analysis to help you get started with the business.

Also check out these wonderful business plans and find the one most suitable to your new business idea.

Read also: Best Business to Start with 300k

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You May Also Like