بيتي العقارية: ماذا تعني في العقارات

عقارات بيتي
رصيد الصورة: hdfconnect

أحد المصطلحات التي ستصادفها في مجال العقارات هو PITI. لا يكفي أن ترغب في امتلاك منزل أو متابعة البحث عن منزل أو حتى التقدم بطلب للحصول على رهن عقاري دون تسليح نفسك بالمعرفة. في كثير من الأحيان ، يساعدك القليل من الفهم لمصطلح مثل PITI وتعريفه وصيغته على تلبية طلب مزود الرهن العقاري. صحيح ، يمكن للخبير المساعدة في المشكلات الفنية ، ومع ذلك ، هناك أشياء يجب أن نعرفها ونفهمها بأنفسنا. دعنا نبدأ في التعريف والصيغة وكيفية حساب PITI في العقارات.

تعريف بيتي العقارية

PITI هو مصطلح يستخدم في الغالب في الرهون العقارية. إن تعريف العقار PITI هو أكثر من مجرد اختصار. ومع ذلك ، فإن PITI تعني الأصل والفائدة والضرائب والتأمين. في مجال الإقراض العقاري ، يحسب مقرضو الرهن العقاري مدة PITI الشهرية قبل أن يقرروا ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض أم لا. لا يرغب المقرضون في تزويدك بقرض يصعب سداده. على الرغم من أن مكونات PITI الأربعة ليست كلها من الناحية الفنية جزءًا من الرهن العقاري الخاص بك ، فإن معرفة PITI المتوقعة سيساعدك في العثور على عقار في حدود ميزانيتك. كما أنه يساعدك على التأهل للحصول على قرض عقاري بسهولة.

أيضًا ، تُستخدم PITI العقارية في الغالب لحساب الواجهة الأمامية ونسبة النهاية الخلفية لقرضك وعادةً ما يتم اقتباسها شهريًا. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر إلا إذا كنت ستشتري عقارك بقرض. وفقًا لمعظم جهات إقراض الرهن العقاري ، يجب أن تكون درجة PITI المثالية مساوية أو أقل من 28 في المائة من إجمالي الدخل الشهري للمقترض. كما تتم مقارنتها بإجمالي الدخل الشهري للمقترض. أحد أسباب استخدامه لتحديد قروض الرهن العقاري هو أن ملكية المنزل تتطلب ضرائب وتأمينًا أكثر بكثير من أي شكل آخر من أشكال الشراء قد تموله. لذلك ، يأخذها المقرضون في الاعتبار في حساب الدفع الشهري للتأكد من قدرتك على التعامل مع تكلفة امتلاك منزل.

بغض النظر عن تعريف ومصطلح PITI ، فإن عاملين فقط من العوامل الأربعة يذهبان إلى المُقرض في مجال العقارات. هذا هو رأس المال والمصلحة. يضع المُقرض الاثنين الآخرين (الضرائب والتأمين) في حساب الضمان الخاص بالمقترض ويسحب منه للدفع نيابة عن المالك عند استحقاقه.

مكونات PITI Real Estate Term

ترد أدناه المكونات الأربعة الرئيسية لمبادرة PITI ؛

رئيسي

المكون الأول من PITI لتقف على رئيسي. بافتراض أنك تريد شراء منزل بقيمة 450,000 دولار مع دفعة أولى 30٪. مبلغ مقدم الرهن العقاري الخاص بك هو 315,000 دولار على نسبة LTV. لذلك أثناء احتساب دفعتك الشهرية ، يضيف المُقرض جزءًا من الأموال التي جمعتها منهم. بشكل عام ، فإن أصل قرض الرهن العقاري الخاص بك هو المبلغ المستحق عليك قبل تحصيل أي فائدة. يتم ترتيب مبلغ رأس المال المدفوع على القروض بطريقة تبدأ منخفضة وتزداد تدريجياً بمرور الوقت.

ابدأ الاعجاب

المكون الثاني من PITI الذي سننظر فيه هو الفائدة. معدل الفائدة الشهري عبارة عن نسبة مئوية تعرض المبلغ الذي ستدفعه شهريًا للمقرض كرسوم مقابل اقتراض المال. يمكنك أيضًا اعتباره تعويض المقرض الخاص بك. يمكن أن يكون سعر الفائدة ثابتًا ويمكن أيضًا تعديله. إذا كان لديك رهن عقاري بسعر ثابت ، فسيظل معدل الفائدة الخاص بك ثابتًا خلال مدة القرض. ولكن إذا اخترت القابل للتعديل ، فهذا يعني ببساطة أن اهتمامك سيتغير بمرور الوقت. في أغلب الأحيان ، سيتم دفع جزء كبير من الفائدة في السنوات الأولى من القرض الخاص بك ، ثم تنخفض بمرور الوقت. يتم احتساب الفائدة كنسبة مئوية من رأس المال الخاص بك بمرور الوقت بواسطة مقرض الرهن العقاري الخاص بك.

كيف تعمل الفائدة القابلة للتعديل

ما زلنا نستخدم أصل مبلغ 315,000 دولار أمريكي ، بمعدل فائدة 4٪ سنويًا. هذا يعني ببساطة أنك ستدفع 12,600 دولار في السنة الأولى. في العام التالي ، ستدفع أيضًا نفس السعر ولكن بالمبلغ الأساسي الحالي.

الضرائب

تُدفع ضرائب الملكية عادةً إلى حكومات الولايات والبلديات سنويًا. لا يمكن التهرب من الضريبة على الممتلكات. يعتمد المبلغ الذي يدفعه الفرد للضريبة سنويًا على قيمة العقار ومعدل الضريبة السنوي. سيحسب المرتهن الخاص بك هذا أثناء تقييم طلب الرهن العقاري الخاص بك. ولكن لا توجد قاعدة تنص على وجوب دفعها للمقرض. يمكنك ببساطة اختيار دفع الضرائب بنفسك. لكن إضافته إلى الأقساط التي ستدفعها إلى المرتهن ، هو أمر مفيد لك. عندما تدفع المرتهن الخاص بك ، فإنه يفتح حساب ضمان للمقترض. يضم حساب الضمان فواتير الضرائب والتأمين الخاصة بك. لذلك بمجرد دفع هذه الأموال ، يقومون بإرسالها إلى حساب الضمان الخاص بك حتى يحين وقت تسوية الفاتورة. بمجرد أن يحين الوقت ، يدفعون الضرائب نيابة عنك. سواء أصر المقترض على دفع الضرائب على الممتلكات بنفسه أم لا ، لا يزال المقرضون يدرجونها قبل تأهيلك للحصول على قرض. من السمات المميزة لمكون PITI هذا أنه غير ثابت.

يتم تحديد مدفوعاتك السنوية من خلال معدل ضريبة الأملاك المحلية وتقييمك الضريبي. والتي تقوم بها الحكومة المحلية. حسنًا ، قبل أن تعتقد أن ضريبة الأملاك تتطلب الكثير ، تذكر دائمًا الغرض من استخدامها. إنهم يساعدون في تمويل أشياء مثل المكتبات ، وخدمات مكافحة الحرائق المحلية ، والمدارس العامة ، وصيانة الطرق والمتنزهات ، ومشاريع تنمية المجتمع في المنطقة. أيضًا ، تذكر الزيادات الضريبية على الممتلكات الخاصة بك مقابل كل زيادة في قيمة منزلك. 

تأمين

التأمين هو العنصر الأخير في PITI في مجال العقارات. يمكن دفع أقساط التأمين ، مثل الضرائب العقارية ، من خلال أقساط الرهن العقاري الخاصة بك والاحتفاظ بها في حساب الضمان. مثل الضرائب ، يدفع المقرضون تأمين الممتلكات الخاص بك عندما يحين موعده. بشكل عام ، هناك نوعان من التأمين مع مقرضي الرهن العقاري. الأول هو تأمين مالك المنزل ، والذي يحميك من الحريق والأضرار والالتزامات. بينما الثاني هو تأمين الرهن العقاري الخاص (PMI) ، فإن هذا ينطبق فقط على المقترضين الذين دفعوا أقل من 20٪ دفعة مقدمة. في حين أن التأمين على أصحاب المنازل لا يشترطه القانون بنفس الطريقة التي يطالب بها التأمين على المركبات ، فإن المقرضين يطالبون المقترضين بتأمين منازلهم طالما لديهم رهن عقاري. تتأثر تكلفة قسط التأمين ببعض مما يلي ؛

  • القيمة الحالية لمنزلك.
  • المسافة بينك وبين مركز إطفاء أو مركز شرطة؟
  • أين يقع الممتلكات الخاصة بك
  • ما إذا كنت تؤوي أي شيء من المحتمل أن يؤثر على الضرر الذي يلحق بالممتلكات
  • السياسات الإضافية التي تنوي إضافتها إلى وثيقتك العادية مثل تأمين الممتلكات الشخصية.

كيف تعمل على مدفوعات PITI الخاصة بك؟

في مجال العقارات ، فإن معرفة تعريف PITI ، والصيغة ، وكيفية حسابه قبل اتخاذ قرار بشأن المنزل أو زيارة مزود الرهن العقاري سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة لك. تساعدك المعرفة الأساسية لتعريف PITI على تسوية العقارات التي يمكنك تحمل تكلفتها. إحدى المزايا المذهلة التي يتمتع بها هو أنه يكتشف المنزل الذي يقع ضمن النطاق السعري الخاص بك ويتجنب التوقيع على رهن عقاري لن تكون قادرًا على تحمله. أو حتى استبعاد طلب الرهن العقاري الخاص بك. مع تقييم PITI ، أنت تعرف ميزانيتك وتبحث عن منازل ضمن هذا النطاق. 

من الناحية المثالية ، يفضل المقرضون إقراض المشترين بنسبة نفقات إسكان أقل من أو تساوي 28 في المائة من ميزانيتهم ​​المنزلية الشهرية. حدد خيارات منزلك بتلك القريبة من هذه النسبة. يتم تحديد معدل الفائدة الخاص بك أيضًا من خلال مبلغ المال الذي قد تضعه بالإضافة إلى درجة الائتمان الخاصة بك.

كيفية حساب عقارات بيتي

أصبح من السهل جدًا الآن حساب PITI في العقارات. بفضل الجزء الأكبر من الآلات الحاسبة المتاحة عبر الإنترنت. إن استخدام بعضها لقياس معدلات PITI الخاصة بك حتى قبل الذهاب إلى المقرض يمنحك ميزة. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن معدلات الرهن العقاري تتقلب يوميًا. هذا يعني أنه من المرجح أن تكون الضرائب والتأمين الخاص بك متوقعة وليست دقيقة. الرقم الذي تتلقاه لن يكون دقيقًا. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون مسلحًا بمعلومات معينة قبل محاولة القيام بذلك. لحساب PITI العقاري الخاص بك باستخدام أي آلة حاسبة عبر الإنترنت ، تأكد من أن لديك الرقم التالي ؛ 

  • سعر المنزل
  • مدة القرض
  • مبلغ الدفعة المقدمة
  • معدل الفائدة على الرهن العقاري
  • الضرائب على العقارات
  • تكلفة تأمين المنزل

كيف تحسب بشكل مناسب عقاراتك Piti

يمكنك تقدير مدفوعات PITI بسرعة باستخدام آلة حاسبة على الإنترنت. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لتقلب معدلات الرهن العقاري يوميًا ، ومن المرجح على الأرجح توقع ضرائبك وتأمينك ، فلن يكون الرقم الذي تتلقاه دقيقًا. ومع ذلك ، سيكون هذا المبلغ هادئًا بما يكفي لبدء التخطيط لامتلاك المنزل.

كيف تحسب رأس المال الخاص بك والفائدة

الأجزاء الأساسية والفائدة في مبادرة PITI هي الأسهل في التقدير. لمعرفة معدل الرهن العقاري الحالي ، يمكنك دائمًا التحقق من ذلك عبر الإنترنت. ما عليك سوى استخدام الآلة الحاسبة عبر الإنترنت وإدخال المتغيرات والحصول على النتيجة.

حساب الضرائب العقارية

من الأصعب قليلاً معرفة الضرائب والتأمين. وذلك لأن معدل الضريبة يتقلب مع قيمة العقار. ستحتاج إلى معرفة تقييم المنزل ومعدل الضريبة المحلي لحساب الضرائب على الممتلكات الخاصة بك. هناك طريقة أخرى لمعرفة القيمة الضريبية للممتلكات وهي التحقق من السجل العام. 

حساب تأمين المنزل

في العقارات ، لا توجد صيغة محددة لتأمين PITI لأصحاب المنازل. بحكم التعريف ، فإن هذه المعايير المحددة أو ينبغي أن أقول أن صيغة التأمين PITI تعتمد على شركة التأمين التي تختارها والسياسات التي تسويها في العقارات. على سبيل المثال ، الشخص الذي يريد تغطية تأمين بسيطة على المنزل ، لن يدفع نفس قسط التأمين الذي يدفعه الشخص الذي استقر على الوظائف الإضافية في سياسته.

ما الذي لا يغطيه بيتي الخاص بك؟

تقدم لك PITI عادة تقديرًا لقدرتك على شراء منزل. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول معرفة المبلغ الذي يمكنك تحمله بالضبط ، فستحتاج إلى احتساب التكاليف الأخرى التي تأتي مع كونك مالك منزل. بعض هؤلاء ؛

# 1. خدمات

لا يتم أخذ نفقات الكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحي والقمامة والكابلات والإنترنت في الاعتبار من قبل المقرضين عند حساب PITI. ومع ذلك ، فهي جزء من المبلغ الذي ستدفعه مقابل منزلك الجديد. لذلك ستحتاج إلى تخصيص ميزانية لهم للحفاظ على الإضاءة ومكيف الهواء. لإلقاء نظرة على تكلفة ذلك ، يمكنك الاستفسار من الشركة التي تقدم هذه الخدمات أو جيرانك في المستقبل عن متوسط ​​أسعارهم.

# 2. تكلفة الإصلاح والصيانة.

إذا كان يجب أن يظل منزلك في حالة جيدة وأن يظل صالحًا للسكن ، فأنت بحاجة إلى مواكبة الإصلاحات والصيانة الخاصة بك. ينصح الخبراء بتخصيص 1٪ من قيمة العقار. سيهتم هذا بالإصلاحات والصيانة غير المتوقعة.

# 3. رسوم اتحاد أصحاب المنازل أو رسوم الشقة

بشكل عام ، لا يتم تضمين هذه في مدفوعات الرهن العقاري ، ولكن المقرضين سيأخذونها في الاعتبار عند تحديد أهليتك للحصول على قرض. إذا كنت تستخدم حاسبة الرهن العقاري عبر الإنترنت لحساب PITI الخاص بك ، فسيتم تضمين رسوم HOA الخاصة بك في مدفوعات PITI الخاصة بك ، ومع ذلك ، يتم دفعها بشكل فردي إلى HOA المحلي الخاص بك.

هل بيتي مهم في العقارات؟

بالكاد ستجد مقرضًا على استعداد لمنحك قرضًا عقاريًا في العقارات دون حساب قدرتك على السداد باستخدام PITI أولاً. يشعر بعض المقترضين أن كسب مئات الدولارات يؤهلهم للحصول على مبلغ معين من القرض ، لكنهم في الحقيقة لا يفعلون ذلك. على سبيل المثال ، يعتقد الرجل الذي يكسب حوالي 120,000 ألف دولار أنه يستطيع الحصول على قرض عقاري بقيمة 800,000 ألف دولار. بالطبع ، لديها خطة سداد تمتد على مدى 20 عامًا. لم يأخذ في الاعتبار التزامه المالي الآخر. إذا حصل على القرض ، فسوف يدرك أنه يجد صعوبة في دفع الفاتورة. 

ولكن عندما يقوم مقدم القرض بتقييم القوة المالية للمقترض ، فقد يكتشف أن الرجل في وضع أفضل بقرض عقاري قيمته 500,000 ألف دولار أو أقل. لذلك في الواقع ، من الضروري جدًا حساب PITI في العقارات. يحدد المقرضون أيضًا قدرة المقترض على سداد القرض باستخدام نسبة الدين إلى الدخل. لحساب نسبة الدين إلى الدخل بشكل فعال ، يستفيد المقرضون من نسب النهاية الأمامية والخلفية. 

نسبة الجبهة إلى النهاية

عند حساب الواجهة الأمامية في العقارات ، كل ما تحتاجه هو مقارنة PITI الخاص بك بإجمالي الدخل الشهري دون مراعاة أي ديون أخرى. دعونا نلقي نظرة على هذا بالتفصيل.

افترض أن مدفوعات الرهن العقاري الشهرية ، بما في ذلك رأس المال والفائدة والضرائب والتأمين ، تبلغ 2,000 دولار شهريًا. بينما دخلك الشهري 7500 دولار. 

هذه هي الصيغة لحساب ديون PITI العقارية إلى الدخل باستخدام طريقة الواجهة الأمامية في العقارات. 

قسّم 2000 دولار على 7500 دولار. ستحصل على نسبة DTI للواجهة الأمامية تبلغ 26.6٪. نظرًا لأن المقرضين يفضلون رؤية نسبة الدين إلى الدخل المقدمة لا تزيد عن 28 بالمائة ، فمن المؤكد أنك ستحصل على قرض. 

نسبة النهاية الخلفية

تتضمن نسبة الواجهة الخلفية مدفوعات PITI الخاصة بك ، بالإضافة إلى التزامات الديون الشهرية الأخرى ، وهذا يشمل المبلغ المستحق على القرض ، ودفع السيارة ، والدفع ببطاقة الائتمان ، وما إلى ذلك.

هذا يعني أنك تضيف كل دين إلى مدفوعات PITI الشهرية ثم تقسمها على دخلك الشهري. 

على سبيل المثال ، لدى Samuel دفعة شهرية من PITI بقيمة 2000 دولار ودين بقيمة 1500 دولار. باستخدام صيغة PITI العقارية ، ستكون نتيجته على النحو التالي ؛

2000 دولار + 1500 دولار ثم قسمة 7500 دولار. هذا يساوي 46.7٪. يعني DTI المنخفض أنك على ما يرام. ولكن عندما تكون مرتفعة ، يجب عليك إعادة التفاوض على العرض بالذهاب للحصول على قرض أقل. 

 ضمان الرهن العقاري ودفع Piti الخاص بك

من المرجح أن يقوم المُقرض بحساب PITI لمنحك دفعة شهرية. لكنه يجمع فقط رأس المال والفائدة من الفاتورة الشهرية. يضع الاثنين الآخرين في حساب الضمان. عندما يحين وقت الدفع مقابل التأمين أو الضرائب ، فإنه يدفعها من هذا الحساب. عندما تدفع جميع المكونات الأربعة لمبادرة PITI الخاصة بك دفعة واحدة ، فإنها تجعل مدفوعات الإسكان الشهرية أسهل.

يمكنك أيضًا أن تقرر أن تدفع لنفسك ولكن هذا يعني ببساطة أنك ستدفع جميع المكونات الأربعة لمدفوعات PITI الخاصة بك بشكل منفصل ، ولجامعين مختلفين.

ساعد بيتي على تجاوز 28٪

نظرًا لأن المقرضين يصرون على الحصول على نتيجة بنسبة 28٪ أو أقل على دفعتك الشهرية من PITI ، فإن تسجيل النقاط أعلاه يعني ببساطة أنه سيتعين عليك استبعادك من الحصول على قروض.

ماذا يمكن أن يفعل شخص ما في هذه الحالة؟ سيساعدك القيام بأي مما يلي على التأهل للحصول على قرض

  1. قم بتقليص حجم الممتلكات وانتقل إلى منزل بقيم أقل. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد عقارًا بقيمة 550,000 ألف دولار ، يمكنك شراء عقار بقيمة 300,000 ألف دولار
  2. الشيء الثاني الذي يمكنك القيام به هو زيادة أرباحك. إذا كان بإمكانك الحصول على وظائف إضافية ، فابدأ نشاطًا جانبيًا ، أو ببساطة ابدأ نشاطًا تجاريًا ذا دخل سلبي. 

هل الضمان مماثل لـ PITI؟

يشمل PITI حقًا التأمين على أصحاب المنازل. يدفع معظم مالكي المنازل لشركة الرهن العقاري الخاصة بهم مدفوعات PITI بالكامل ، والتي تشمل أسعار التأمين على مالكي المنازل ، بدلاً من شركة التأمين الخاصة بهم مباشرة. ثم يتعامل مقرض الرهن العقاري مع سداد شركة التأمين من خلال حساب ضمان الرهن العقاري.

ماذا يعني الرهن العقاري PITI؟

اختر فئة. مطالب PTI و LTV. تشمل إجراءات السياسة الاحترازية الكلية التي تؤثر على شروط الإقراض لوائح نسبة الدفع إلى الدخل (PTI) ونسبة القرض إلى القيمة (LTV).

لماذا قد يطلب المقرض قرض PITI؟

PITI مهمة لأن المقرضين يستخدمونها لحساب المبلغ المسموح لك بالاقتراض. مبلغ المال الذي سيقدمه مقرض الرهن العقاري للمقترض محدود. إنهم يريدون أن يكونوا واثقين من أن لديك الوسائل المالية لسداد قرضك ، وسيستخدمون نسبة الدين إلى الدخل للقيام بذلك.

هل من الأفضل الدفع على حساب الضمان أم الأساسي؟

أيهما أكثر أهمية؟ حساب الضمان الخاص بك أمر بالغ الأهمية ، كما هو الحال مع المدير. بينما تعد المساهمة في حساب الضمان الخاص بك على أساس شهري فكرة جيدة ، إلا أنه يجب عليك أيضًا زيادة مدفوعاتك الرئيسية إذا كنت ترغب في تقليل رصيد الرهن العقاري الخاص بك. سيتم سداد قرضك بسرعة أكبر إذا قمت بسداد دفعات رئيسية أكبر.

ما هي نسبة PITI الجيدة؟

غالبًا ما يفضل مقرضو الرهن العقاري أن تكون PITI مساوية أو أقل من 28٪ من إجمالي الدخل الشهري للمقترض. تأخذ نسبة النهاية الخلفية للمقترض ، أو إجمالي مدفوعاته الشهرية مقسومة على دخله الإجمالي ، PITI في الاعتبار أيضًا.

ما هو جيد بيتي؟

يشير الدليل الإرشادي المقتبس بشكل شائع إلى أن مبادرة PITI يجب ألا تتجاوز 28٪ من إجمالي دخلك الشهري. بأي حال من الأحوال هذا ثابت في الحجر. قد تكون PITIs التي تصل إلى 43٪ من دخلك مقبولة للمقرضين ، لكنهم سيأخذون في الاعتبار أيضًا حالة الديون الإجمالية.

ما هو الحد الأقصى لقيمة PITI؟

الحد الأقصى للمبدأ الشهري ودفعة الفائدة هو هذا المبلغ. يتم حسابها عن طريق خصم مدفوعات التأمين والضرائب الشهرية من مدفوعات PITI الخاصة بك. تستخدم هذه الآلة الحاسبة الحد الأقصى لمبلغ PI الخاص بك لحساب الحد الأقصى لمبلغ الرهن العقاري الذي قد تكون مؤهلاً له.

في الختام

قبل أن تبدأ في عملية شراء منزل ، تأكد من أن لديك فهمًا شاملاً للالتزامات المالية التي تأتي مع ملكية المنزل. إذا كان لديك فقط ما يكفي من المال المدخر لتغطية الفائدة الرئيسية ، ولم تضع في الاعتبار الضرائب والتأمين ، فقد يكون شراء منزل أكثر تكلفة مما كنت تخطط له. هذا يعني ببساطة أنك لا تفهم تعريف مصطلح PITI ولا طرائقه في العقارات. ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من تعريف وصيغة ومصطلح PITI للعقارات أكثر من معرفة ما يمثله.

على الرغم من أنه يبدو وكأنه مصطلح عادي ، فإن PITI هي أداة قيمة لتحديد ما إذا كان الشخص يستطيع تحمل رهن عقاري في العقارات. هذا لأنه يشمل كل ما سيضطر صاحب المنزل إلى دفعه مقابل الرهن العقاري شهريًا.

أسئلة وأجوبة عن بيتي للعقارات

هل يمكن أن يكون هناك تغيير مع؟

بالتأكيد. على الرغم من أن التغيير لا يعتمد على الصيغة المستخدمة في حساب PITI بل على ضريبة الممتلكات العقارية والتأمين. هذا يعني ببساطة أن العقارات الخاصة بك PITI المدة الشهرية ، يمكن أن تزيد أو تنقص. سوف تنعكس التجاوزات على حساب الضمان الخاص بك.

هل من الممكن أن أخفض مبادرة بيتي بدون إعادة التمويل؟

من الممكن جدا. بدون إعادة التمويل ، يمكنك خفض PITI من خلال استئناف فواتير ضرائب الممتلكات والبحث عن سعر أفضل للتأمين على أصحاب المنازل. إذا كنت قد جمعت ما لا يقل عن 20٪ من رأس المال في منزلك بعد شرائه ، فيمكنك أيضًا الاتصال بالمقرض بشأن تقليل تأمين الرهن العقاري الخاص.

هل من الضروري بالنسبة لي ضمان الضرائب والتأمين؟

إذا حصلت على قرض مدعوم من قروض إدارة الإسكان الفدرالية أو وزارة الزراعة الأمريكية ، أو إذا كنت تدفع ضرائب الممتلكات المتأخرة نقدًا من إعادة التمويل النقدي ، فمن المؤكد أنك ستضطر إلى ضمان ضرائبك وتأمينك. مع دفعة أولى بنسبة 20٪ ، عادة ما يلغي المقرضون التقليديون شرط الضمان.

  1. الدفع الأساسي: نظرة عامة وأنواع وحسابات
  2. المكان الرئيسي للأعمال LLC: التعريف والأمثلة
  3. ما هو الضمان على الرهن العقاري: المزايا والعيوب وكيف يعمل
  4. الضمان على الرهن العقاري: فهم عملية ومتطلبات الضمان
  5. رسالة هدية: إليك كل ما تحتاج إلى معرفته
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

PITI REAL ESTATE: What it Means in Real Estate

PITI real Estate
Image credit: hdfconnect

One of the terms you will come across in real estate is PITI. It is not enough to desire to own a house or proceed with house hunting or even apply for a mortgage without arming yourself with knowledge. Oftentimes, a little understanding of a term like PITI, its definition, and its formula helps you meet your real estate mortgage provider’s demand. True, an expert can help out with technical issues, however, there are things we ought to know and understand ourselves. Let’s get on with the definition, formula, and how to calculate PITI in real estate.

Piti Real Estate Definition

PITI is a term that is mostly used in real estate mortgages. The definition of the real estate PITI is more than an acronym. However, PITI stands for Principal, Interest, Tax, and Insurance. In real estate mortgage lenders calculate your PITI monthly term before deciding whether you qualify for a loan or not. Lenders do not want to provide you with a loan that is too difficult to repay. Although, not all four components of PITI are technically part of your mortgage,  knowing your anticipated PITI will help you find a property that is within your budget term. It equally helps you qualify for a mortgage easily.

Also, the real estate PITI is mostly used to calculate the front end and the backend ratio of your loan and it’s usually quoted monthly. However, you’ll only have to worry about this if you will be buying your property with a loan. According to most mortgage lenders, an ideal PITI score must be equal to or less than 28 percent of a borrower’s gross monthly income. It is also compared to a borrower’s monthly gross income. One of the reasons why it is used to determine mortgage loans is that homeownership requires far more taxes and insurance than any other form of purchase you might finance. Therefore, lenders factor them into your monthly payment calculation to be sure you’d be able to deal with the cost of owning a home.

Irrespective of the definition and term of PITI, only two of the four factors go to the lender in real estate. This is the principal and the interest.  A lender places the other two (Tax and Insurance) in a borrower’s escrow”s account and draws from it to make payment on behalf of the owner when it is due.

Components Of PITI Real Estate Term

The four key components of PITI is are outlined below;

Principal

The first component of PITI stands for Principal. Assuming you want to buy a house worth $450,000 in value with a 30% down payment. Your mortgage provider principal is $315,000 on the LTV ratio.  So while calculating your monthly payment, your lender adds a portion of the money you collected from them. Generally, your mortgage loan’s principal is the amount you owe before any interest is charged.   The amount of principal repaid on loans is arranged in such a way that it starts low and gradually increases over time.

Interest

The second component of PITI that we would be looking at is Interest. A monthly interest rate is a percentage that displays how much you’ll pay your lender monthly as a fee for borrowing you money. You can also consider it your lender’s compensation. The interest rate can be fixed and can also be adjustable. If you have a fixed-rate mortgage, your interest rate will remain constant during the term of the loan. but if you choose the adjustable, it simply means your interest will vary over time.  Most often, a major part of the interest will be paid in the early years of your loan, and then it decreases over time.  Interest is calculated as a percentage of your principal over time by your mortgage lender.

How the adjustable interest works

Still using our $315,000 principal, on a 4% interest rate per annum. It simply means in the first year, you will pay $12,600. In the subsequent year, you will also pay the same rate but at the present principal amount.

Taxes

Property taxes are normally paid to the state and municipal governments annually. Tax on a property cannot be evaded. The amount one pays for tax annually depends on the value of the property and the annual tax rate. Your mortgagee will calculate this while assessing your mortgage application. But there is no rule that states it must be paid to the lender. You can simply opt to pay taxes yourself. But adding it to the installments payment you’d make to a mortgagee, is of great help to you. When you pay your mortgagee, he opens an escrow account for the borrower. The escrow account houses your tax and insurance bills. So once you pay this money, they send it to your escrow account till it is time to clear the bill. Once it is time, they pay tax on your behalf.  Whether a borrower insists on paying taxes on the property themselves or not, lenders still include it before qualifying you for a loan. One distinct characteristic of this PITI”s component is that it is not fixed.

Your annual payment is determined by your local property tax rate and your tax assessment. Which is carried out by the local government. Well just before you think property tax demands too much, always remember what it is used for. They help to fund things like libraries, local fire services, public schools, road and park maintenance, and community development projects in the area. Also, do remember your property tax increases for every increase in the value of your home. 

Insurance

Insurance is the final component of PITI in real estate. The insurance premiums, like real estate taxes, can be paid with your mortgage installments payment and held in escrow. Like taxes, lenders pay your property insurance when it is due. Generally, there are two types of insurance with mortgage lenders. The first is your homeowner insurance, which protects you from fire, damages, and liabilities. While the second is Private Mortgage Insurance (PMI) this only applies to borrowers who paid less than 20% downpayment.  While homeowners insurance is not required by law in the same way that vehicle insurance is, lenders, do demand borrowers to insure their homes for as long as they have a mortgage. The cost of insurance premium is influenced by some of the following;

  • The present value of your home.
  • Distance between you and a fire station or police station?
  • Where your property is located
  • Whether you house anything likely to affect damage to the property
  • The add-on policies you intend to add to your regular policy such as personal belongings insurance.

How Do You Work Out Your PITI Payment?

In real estate, knowing the PITI definition, formula, and how to calculate it before deciding on a home or visiting a mortgage provider will be of great help to you. The fundamental knowledge of PITI’s definition helps you settle for real estate properties you can afford. One of the astounding benefits it has is that it figures out which home is within your price range and avoids signing a mortgage that you won’t be able to afford. Or even disqualifying your mortgage application. With PITI’s assessment, you know your budget and look for houses within that range. 

Ideally, lenders prefer to lend to buyers with a housing expense ratio of less than or equal to 28 percent of their monthly household budget. Limit your home options to those that are close to that ratio. Your interest rate is also determined by the amount of money you may put down as well as your credit score.

How to Calculate Piti Real Estate

It is now very easy to calculate one’s PITI in real estate. Thanks to the bulk of online calculators available. Using some of them to measure your PITI rates even before going to a lender gives you an edge. However, you must note that mortgage rates fluctuate daily. This means your taxes and insurance will most likely be anticipated and not exact.  the number you receive will not be exact. Moreover, you have to be armed with certain information before attempting to do this. To calculate your real estate PITI with any online calculator, make sure you have a figure of the following; 

  • Price of a house
  • Term of the loan
  • Amount of the down payment
  • The interest rate on a mortgage
  • Taxes on real estate
  • The cost of homeowner’s insurance

How to Appropriately Calculate Your Real Estate Piti

You may quickly estimate your PITI payment using an online calculator. Please note that because mortgage rates fluctuate daily, and your taxes and insurance will most likely be anticipated, the number you receive will not be exact. However, this amount will be quiet enough to begin planning for homeownership.

How To Calculate your Principal and Interest

The principle and interest portions of your PITI are the easiest to estimate. To know the current mortgage rate, you can always check that out online. Simply use an online calculator, input the variables and get your result.

Calculating Property Taxes

It’s a little more difficult to figure out your taxes and insurance. This is because the tax rate fluctuates with the value of the property. You’ll need to know the home’s valuation and the local tax rate to calculate your property taxes. Another way of knowing the tax value of a property is to check the public record. 

Calculating Homeowner’s Insurance

In real estate, there is no specific formula for PITI insurance for homeowners. By definition, these specific criteria or should I say PITI insurance formula depends on the insurance company you choose and the policies you settle for in real estate. For instance, someone who wants a simple house insurance coverage, will not pay the same premium as someone who settled for add-ons on their policy.

What Isn’t Covered by Your Piti?

PITI usually offers you an estimate of your ability to purchase a home. However, if you’re attempting to figure out how much you can afford exactly, you’ll need to factor in other costs that come with being a house owner.  Some of these are;

#1. Utilities

Electricity, gas, water, sewer, garbage, cable, and internet expenses aren’t taken into account by lenders when calculating PITI. However, they are part of the payment you’ll make on your new house. So you’ll need to budget for them to keep the lights and air conditioning on. To have a glimpse of what this will cost, you can inquire with the company that offers these services or your future neighbors about their average prices.

#2. Cost Repairs and Maintenance.

If your house must stay in shape and remain habitable, you need to keep up with your repairs and maintenance. Experts advise putting aside 1% of property value. This will take care of your unforeseen repairs and maintenance.

#3. Homeowners Association Dues or Condo Fees

Generally, these are not included in mortgage payments, but lenders will take them into account when determining your loan eligibility. If you use an online mortgage calculator to calculate your PITI, then your HOA fees are included in your PITI payment, However, they are paid individually to your local HOA.

Does PITI Matter in Real estate?

You will hardly find a lender who is willing to give you a mortgage loan in real estate without first calculating your ability to pay back using PITI. Some borrowers feel earning hundreds of dollars qualifies them for a certain amount of loan but really, they do not. For instance, a man who earns about $120,000 thinks he can take on an $800,000 mortgage loan. Of course, it has a repayment plan spread across 20 years. He didn’t take into account his other financial commitment. Should he get the loan, he will realize he finds it hard to pay the bill. 

But when a loan provider assesses a borrower’s financial strength, he may discover the man is better off with about $500,000 mortgage loan or less. So in reality, it is very essential to calculate PITI in real estate. Lenders also determine a borrower’s ability to repay a loan using the debt to income ratio. To effectively calculate debt to income ratio, lenders make use of the front-end and back-end ratios. 

Front to End Ratio

In calculating the front end in real estate, all you need is to compare your PITI to your gross monthly income without taking into account any other debts. Let’s look at this elaborately.

Suppose your monthly mortgage payment, including principal and interest, taxes, and insurance, totals $2,000 every month. While your monthly income is $7500. 

This is the formula for calculating your real estate PITI debt to income using the front-end method in real estate. 

Divide $2000 by & $7500. You will get a front-end DTI ratio of 26.6%. Since lenders Lenders prefer to see a front-end debt-to-income ratio of no more than 28 percent, you sure will receive get a loan. 

Back-End Ratio

The backend ratio includes your PITI payment, as well as your other monthly debt commitments, This includes the amount you owe on a loan, a car payment, a credit card payment, and so on.

This means you add every debt to your monthly PITI payment and then divide it by your monthly income. 

For instance, Samuel has a monthly PITI payment of $2000, and a debt of $1500. Using the real estate PITI formula, his result will be as follows;

$2000 + $1500 Then divide be $7500. This equals 46.7%. A low DTI means you are good to go. But when it is high, you should renegotiate the offer by going for a lower loan. 

 Mortgage Escrow and Your Piti Payment

A lender will most likely calculate PITI to give you a monthly payment. But he only collects the principal and interest from the monthly bill. He puts the other two into an escrow account. When it is time to pay for insurance or tax, he pays it from that account.  When you pay all four components of your PITI at once, it makes your monthly housing payments easier.

You can also decide to pay yourself but it simply means you will pay all four components of your PITI payment separately, and to different collectors.

Help My Piti Is Way Above 28%

Since lenders insist on a 28% or less result on your PITI monthly payment, scoring above that simply means you will have to be disqualified from getting loans.

What can someone do in that situation? Doing any of the following will help you qualify for a loan

  1. Downsize property and go for a house with lower values. For instance, if you had wanted a property worth $550,000, you can go for a property worth $300,000
  2. The second thing you can do is to increase your earnings. If you can take extra jobs, start a side hustle, or simply begin a passive income business. 

Conclusion

Before you begin the process of purchasing a home, be sure you have a thorough understanding of the financial obligations that come with homeownership. If you only have enough money saved to cover the main interest, and you haven’t factored in taxes and insurance, buying a house could be more expensive than you planned. It simply means you do not understand the definition of the term PITI nor its modalities in real estate. However, there is more to the real estate PITI definition, formula, and term, than knowing what it stands for.

Even though it sounds like an ordinary term, PITI is a valuable tool for determining if a person can afford a mortgage in real estate. This is because it includes everything that a homeowner will generally have to pay toward their mortgage monthly.

FAQs On PITI Real Estate

Can there ever be a change with?

Certainly. Although the change is not based on the formula used in calculating PITI but rather on real estate property tax and insurance. This simply means your real estate PITI monthly term, can increase or decrease. The excesses will reflect on your escrow account.

Is it possible to reduce my PITI without refinancing?

It is very much possible. Without refinancing, you can lower your PITI by appealing your property tax bills and hunting for a better homeowners insurance price. If you’ve built up at least 20% equity in your house after purchasing it, you can also approach your lender about reducing private mortgage insurance.

Is it necessary for me to escrow my taxes and insurance?

If you take out an FHA or USDA-backed loan, or if you’re paying delinquent property taxes with cash from a cash-out refinance, you’ll almost certainly have to escrow your taxes and insurance. With a 20% down payment, conventional lenders will usually eliminate the escrow requirement.

  1.  PRINCIPAL PAYMENT: OVERVIEW, TYPES & CALCULATIONS
  2. PRINCIPAL PLACE OF BUSINESS LLC: Definition & Examples
  3. WHAT IS ESCROW ON MORTGAGE: Advantages, Disadvantages & How It Works
  4. Escrow on a Mortgage: Understanding the Escrow Process & Requirements
  5. GIFT LETTER: Here Is All You Need To Know
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like