الدفع التفاضلي بنظام التحويل: التعريف ومتوسط ​​الدفع في عام 2022

تحويل الأجر التفاضلي
مصدر الصورة: www.hcamag.com

يعد دفع أجور الموظفين في نوبة تفاضلية طريقة فعالة لمعالجة المشكلات في مكان العمل. على الرغم من أن الفوارق في الورديات لا ينص عليها القانون الفيدرالي ، إلا أنها تقدم عادة من قبل أرباب العمل ، وخاصة في قطاع التصنيع ، لإغراء العمال للعمل في نوبات العمل "غير المرغوب فيها" في الليل أو عطلة نهاية الأسبوع. قد يقدر الموظفون الساعات الإضافية ، لكنهم لن يقدروا الاضطرار إلى الحضور إلى العمل الساعة 10 مساءً. كيف يمكنك جعلها أكثر جاذبية لأولئك الذين يقيمون لوقت متأخر؟ تعرف على المزيد حول كيفية عمل الأجر التفاضلي في النوبات الليلية ومتوسط ​​أجر الوردية التفاضلية في عام 2022.

ما هو نظام الأجر التفاضلي بنظام الوردية؟

الأجر التفاضلي بنظام الورديات هو أموال إضافية يحصل عليها الموظفون عندما يعملون في مناوبة أقل استحسانًا ، كما هو الحال في المساء أو في منتصف الليل. يمكن للموظف وصاحب العمل إبرام صفقة على معدل التغيير التفاضلي. على الرغم من أن القانون لا يطلب منك تقديم تعويض إضافي ، إلا أنه يمكن أن يساعدك في الاحتفاظ بالموظفين. قد يختار أصحاب العمل تعويض الموظفين بإجازة مدفوعة الأجر بدلاً من فروق تغيير الأجور (PTO).

من المرجح أن يتقاضى الموظفون الذين يعملون في الوردية الثالثة أجورًا أكثر من أولئك الذين يعملون في الدوام الثاني. يجوز لصاحب العمل أن يقدم أجرًا تفاضليًا في عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى فرق النوبة الليلية. قد يختار أرباب العمل دفع فروق نوبات عطلة نهاية الأسبوع لجميع الموظفين بدلاً من مجرد موظفي المناوبة الثانية والثالثة.

ما هو متوسط ​​الأجر التفاضلي وردية؟

كل هذا يتوقف. يمكن أن تتراوح الأجور الإضافية بين 5 و 15٪. يتراوح متوسط ​​الأجر التفاضلي في الورديات للعاملين بالساعة في عام 2022 بين نسبة مئوية (5-15٪) من أجرهم بالساعة أو رسم ثابت (50 سنتًا إلى 1.25 دولارًا أمريكيًا). يمكنك حساب متوسط ​​الأجر التفاضلي للمناوبة لعام 2022 بنسبة 10٪ من أجر الساعة للدور. الشركات التي تقدم متوسط ​​الأجر التفاضلي للموظفين في عام 2022 ستقرر أجر الساعة اعتمادًا على الراتب السنوي وتطبقه بشكل موحد.

كيف يتم حساب الدخل التفاضلي التحول؟

عادة ما يحدد أرباب العمل فرق المناوبة كنسبة مئوية من الأجور. تحدد الشركة الموظفة مستويات التعويض. عند تحديد نسبة مئوية أو مبلغ لفروق المناوبة ، ضع في اعتبارك مسؤوليات الموظف وخبرته وساعاته وما إذا كان الموظف يعمل بالساعة أو براتب.

يعد حساب فروق التحول يدويًا أمرًا بسيطًا جدًا. يمكن أن يكون فارق المناوبة للموظفين بالساعة عبارة عن نسبة مئوية من السعر الأساسي للموظف أو مبلغًا ثابتًا لكل ساعة. كما أنها تأتي بأشكال مميزة للموظفين.

افترض أنك تعمل في مصنع. يبدأ التحول الأول في الساعة 6 صباحًا وينتهي الساعة 2 ظهرًا ، ويدفع 9.75 دولارًا أمريكيًا للساعة. نظرًا لأن معظم عمال المصانع يرغبون في العودة إلى المنزل مبكرًا ، فإنهم يفضلون العمل في الوردية الأولى. الفترة الثانية ، التي تمتد من 2 مساءً إلى 10 مساءً ، عادة ما تكون أقل جاذبية بكثير.

ونتيجة لذلك ، ستنفذ الشركة سياسة الأجر التفاضلي بنظام الورديات حيث يتلقى العمال الذين يعملون من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً فرقًا تفاضليًا بنسبة 20 ٪. إذا كنت تعمل في هذا التحول غير المرغوب فيه ، فستربح 11.70 دولارًا لكل ساعة عمل ، لأن 20٪ من 9.75 دولارًا تساوي 1.95 دولارًا ، و 9.75 دولارًا زائد 1.95 دولارًا تساوي 11.70 دولارًا.

ما هي الساعات التفاضلية وردية؟

فرق الوردية هو الأجر الإضافي الذي يتقاضاه الموظف مقابل العمل خارج الساعات من 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ، من الاثنين إلى الأحد.

هل ينطبق التحول التفاضلي على PTO؟

نعم ، يجب أن يعمل الموظف في وردية مؤهلة للحصول على فارق المناوبة في اليوم السابق ليوم إجازته أو اليوم الذي يليه للحصول على الأجر التفاضلي لنوبة العمل ، والعطلات ، والإجازات المرضية. لا توجد متطلبات قانونية هنا ، لذا فإن كل ما تفعله متروك لك تمامًا. ومع ذلك ، فإن معظم الشركات التي تقدم فروق التحول تعتمد على ساعات دوام الموظف العادية.

إذا كان الموظف دائمًا في نوبة لاحقة ، فسيحصل على متوسط ​​السعر الأساسي والفارق الذي يحصل عليه عادةً عندما يأخذ إجازة مدفوعة الأجر أو يمرض. إذا كان الموظف يتناوب بين نوبات النهار والليل ، فإن معدل إجازته عادة ما يكون هو المعدل الأساسي العادي. تختار العديد من الشركات تحديد سعر محدد أو تفاضل لأجر الإجازة ، تمامًا كما تفعل في نوبات العمل الليلية أو في عطلة نهاية الأسبوع.

بغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها تعويض موظفيك ، يجب عليك دائمًا إبلاغ السعر المتفق عليه للموظف في إخطاره الرسمي بأوراق الإجازة.

الأجر التفاضلي في الورديات الليلية

الموظفون الذين لا يعملون عادة في نوبات ليلية مؤهلون للحصول على الأجر التفاضلي في النوبات الليلية. وهي ليست مثل "أجر الليل" ، التي تشير إلى الأجور المدفوعة للموظفين الذين يعملون في الدوام الثاني أو الثالث. يتقاضى حارس الأمن الخاص بك أجر الليل ، والذي يعمل من الساعة 10 مساءً حتى 6 صباحًا كل ليلة. موظفك الذي يعمل عادة أثناء النهار - أو الوردية الأولى - ولكنه يعمل في نوبة لاحقة يكسب فروق ليلية.

ما هي الاستثناءات من التفاضل الليلي؟

هناك بعض الاعتبارات الفريدة التي يجب أخذها في الاعتبار عند تطبيق الأجر التفاضلي في النوبات الليلية:

  • عطلة: إن البديل لزيادة الأجور ليلا هو تقديم إجازة إضافية مقابل كل ساعة عمل.
  • دفع عطلة: هذا عادة ما يكون 1.5 إلى 2 ضعف الأجر العادي. حدد ما إذا كان فارق النوبة الليلية سيعزز أجر الإجازة وما إذا كان الموظفون الذين يعملون عادة في النوبة الليلية ولكنهم يحصلون على إجازة سيحصلون على أجرهم الأساسي أو فرق النوبة الليلية.
  • السفر: قد يكون السفر من أجل العمل مرهقًا ، ويمكن أن تؤدي تأخيرات الرحلات أو أعمال الطرق إلى دفع السفر إلى النوبة الليلية. حدد ما إذا كانت هذه الحالة مؤهلة للحصول على الأجر التفاضلي في النوبات الليلية أم لا.

متى يتم تطبيق الأجر التفاضلي في الوردية الليلية؟

عندما يعمل الموظفون لساعات غير معتادة ، فإنهم يتلقون أجرًا فروقًا في النوبات الليلية. من المحتمل أن تكون هذه الجداول غير العادية بسبب الطلبات أو المشاريع الموسمية. 

في حين أن الفوارق الليلية غير مطلوبة بموجب قانون معايير العمل العادل الفيدرالي (FLSA) ، فإن أجر العمل الإضافي مطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد قوانين فيدرالية تتطلب فوارق ليلية. تفتقر معظم الولايات والبلديات إلى قوانين الأجور في الفترتين الثانية والثالثة ، لذا استشر خبيرًا محليًا.

ما هي سياسة الحكومة الفيدرالية بشأن الأجور التفاضلية الليلية؟

يكسب الموظفون الفيدراليون 7.5 ٪ أكثر بين الساعة 3 مساءً و 11 مساءً و 10 ٪ أكثر بين الساعة 11 مساءً و 8 صباحًا في تلك الفترات ، لا تدفع الحكومة الفرق لكل ساعة عمل. بدلاً من ذلك ، فإنه يدفع مقابل التحول بأكمله إذا حدثت غالبية ساعات العمل الإضافي للتحول خلال الفترة.

الموظف الذي يعمل من 2 صباحًا إلى 10 صباحًا سيحصل على زيادة بنسبة 10 ٪ لأن ست ساعات من ثماني ساعات كانت في الليل. لن يكون هناك فرق إذا كانت ساعات العمل من 6 صباحًا إلى 2 مساءً بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الموظف يعمل في نوبة عادية في الليل ، فسيتم تحديد إجازته وإجازاته وأجر السفر من خلال جدول عمله المعتاد.

هل تفاضل التحول هو نفس العمل الإضافي؟

أجر العمل الإضافي ليس هو نفس الأجر التفاضلي في وردية. كلاهما متشابه ومتكاملان ، لكن لا يمكنك حسابهما بنفس الطريقة أو لهما نفس الآثار القانونية.

الأجر التفاضلي لمناوبة العمل ليس شرطا قانونيا. يتم استخدامه ببساطة لتحفيز العمل خلال الساعات غير القياسية. يختلف حسب الشركة. يقدم البعض نسبة مئوية من سعر الساعة ، بينما يقدم البعض الآخر مبلغًا ثابتًا بالدولار. يمكن أن تختلف هذه النسب والمعدلات أيضًا بشكل كبير داخل نفس الصناعات. يمكن لمعظم العمال بالساعة الذين يقضون أكثر من 40 ساعة في أسبوع العمل أن يتلقوا أجرًا إضافيًا.

لماذا نوبة الليل تدفع أكثر؟

العمال الذين يقضون باستمرار وقتًا إضافيًا في النوبة الثالثة يحصلون على ما يُعرف باسم "أجر الليل" ، لأنهم لا يتلقون علاوة علاوة على رواتبهم العادية. من ناحية أخرى ، يحصل الموظفون الذين يعملون في نوبات بين ساعات معينة على فرق ليلي فقط في مناسبات نادرة.

سواء كان الموظف يتلقى أجرًا إضافيًا مقابل العمل أم لا ، فإن النوبات الليلية قابلة للتفاوض بين الشركة والعامل (أو وكيل العامل). لا يتطلب قانون معايير العمل العادل (FLSA) تعويض العمل الليلي. ومع ذلك ، ينص قانون معايير العمل العادل على أنه يجب دفع أجور الموظفين غير المعفيين "ما لا يقل عن الوقت ونصف المعدل العادي للموظف عن وقت العمل لأكثر من 40 ساعة في أسبوع العمل".

في الختام

يجعل الأجر التفاضلي في النوبات الليلية من السهل تعيين وتحفيز عمال النهار على العمل في نوبات ليلية. ربما تكون قد قضيت أكثر من بضع ليالٍ متأخرة في المكتب لمواكبة متطلبات عملك الصغير المزدهر. على الرغم من أن معظم العمال يفضلون النوم في المنزل ، إلا أن الأجر التفاضلي في النوبات الليلية يمكن أن يجعل العمل في تلك الساعات أكثر متعة. إذا كنت تقدر عمل موظفيك ، فسوف تقلل من معدل دوران الموظفين وتعزز الإنتاجية وتعزز الثقة.

الأسئلة الشائعة حول نظام الدفع التفاضلي

كم هو فارق الليل؟

يحق للموظفين الذين يعملون ليلاً بانتظام الحصول على علاوة بنسبة 10٪ على أجرهم الأساسي.

يعتبر التحول الليلي لمدة 12 ساعة قانونيًا إذا كان متوسط ​​طول النوبة الليلية في 24 ساعة لا يتجاوز 8 ساعات عند القياس خلال فترة مرجعية قياسية تبلغ 17 أسبوعًا.

هل فرق المناوبة الليلية خاضع للضريبة؟

لا يخضع أجر العمل الإضافي والأجر التفاضلي في النوبات الليلية وبدل المخاطر الذي يتقاضاه أصحاب الحد الأدنى من الأجور لضريبة الدخل بموجب RA 9504.

مراجع

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

SHIFT DIFFERENTIAL PAY: Definition and Average Pay In 2022

shift differential pay
Image Source: www.hcamag.com

Paying employees a differential shift is an efficient way to address issues in the workplace. Although shift differentials aren’t mandated by federal law, they are commonly offered by employers, especially in the manufacturing sector, to entice workers to work the “undesirable” shifts of the night or weekend. Employees may appreciate the extra hours, but they will not appreciate having to report to work at 10 p.m. How can you make it more appealing to those who stay late? Find out more about how night shift differential pay works and the average differential shift pay in 2022.

What is Shift Differential Pay?

Shift differential pay is extra money that employees get when they work a less desirable shift, like in the evening or at midnight. An employee and their employer can strike a deal on the shift differential rate. Although the law does not require you to provide additional compensation, it can help you retain employees. Employers may choose to compensate employees with additional paid time off rather than pay shift differentials (PTO).

Employees working the third shift are likely to be paid more than those working the second shift. An employer may provide weekend differential pay in addition to the night shift differential. Employers may choose to pay weekend shift differentials to all employees rather than just second and third-shift employees.

What Is the Average Shift Differential Pay?

It all depends. Extra wages can range between 5 and 15 %. The average shift differential pay for hourly workers in 2022 ranges from a percentage (5–15%) of their hourly rate or a flat fee (50 cents to $1.25). You can calculate the 2022 average shift differential pay as 10% of the role’s hourly wage. Companies that offer an average shift differential pay to employees in 2022 will decide on the hourly rate depending on the annual salary and apply it uniformly.

How Do You Calculate Shift Differential Income?

Employers typically set the shift differential as a percentage of wages. The hiring company sets the compensation levels. When determining a percentage or amount for shift differentials, consider the employee’s responsibilities, experience, hours, and whether the employee is hourly or salaried.

Manually calculating shift differentials is pretty simple. A shift differential for hourly employees can be a percentage of the employee’s base rate or a flat amount per hour. They also come in premium forms for employees.

Assume you work in a factory. The first shift begins at 6 a.m. and ends at 2 p.m., and it pays $9.75 per hour. Because most factory workers want to get home early, they will prefer to work the first shift. The second shift, which runs from 2 p.m. to 10 p.m., is usually far less appealing.

As a result, the company will implement a shift differential pay policy in which workers who work from 2 p.m. to 10 p.m. will receive a 20% shift differential. If you work that less-desirable shift, you’ll earn $11.70 per hour worked, because 20% of $9.75 equals $1.95, and $9.75 plus $1.95 equals $11.70.

What Are Shift Differential Hours?

The shift differential is the extra pay a staff member receives for working outside of the hours of 8:00 a.m. to 5:00 p.m., Monday through Sunday.

Does Shift Differential Apply to PTO?

Yes, a staff member must work on a shift eligible for the shift differential the day before and the day after his or her day off to get the shift differential pay for PTO, holidays, and sick time. There are no legal requirements here, so whatever you do is entirely up to you. However, most businesses that offer shift differentials base it on the employee’s regular shift hours.

If an employee is always on a later shift, they will get the average of the base rate and the differential they usually get when they take paid time off or are sick. If the employee rotates between day and night shifts, their leave rate is usually the regular base rate. Many businesses choose to set a specific rate or differential for holiday pay, just as they would for overnight or weekend shifts.

No matter how you decide to compensate your staff, you should always communicate the agreed-upon rate to the employee on their formal notice of leave paperwork.

Night Shift Differential Pay

Employees who do not typically work night shifts are eligible for night shift differential pay. It is not the same as “night pay,” which refers to the wages paid to employees who work the second or third shift. Night pay is earned by your overnight security guard, who works from 10 p.m. to 6 a.m. every night. Your employee who normally works during the day – or first shift – but works a later shift earns night differentials.

What Are the Exclusions to the Night Differential?

There are some unique considerations to take into account when implementing night shift differential pay:

  • Vacation: The alternative to increasing nighttime wages is to offer additional vacation time in exchange for every hour of work.
  • Holiday pay: This is typically 1.5 to 2 times the regular pay. Determine if the night shift differential will boost holiday pay and if employees who usually work the night shift but get a holiday off will receive their base pay or the night shift differential.
  • Travel: Traveling for work can be exhausting, and flight delays or roadwork can push travel into the night shift. Determine whether or not this situation qualifies for night shift differential pay.

When Does Night Shift Differential Pay Apply?

When employees work unusual hours, they receive night shift differential pay. These unusual schedules are likely due to seasonal demands or projects. 

While night differentials are not required by the federal Fair Labor Standards Act (FLSA), overtime pay is. Additionally, there are no federal laws requiring nighttime differentials. Most states and municipalities lack second and third-shift pay laws, so consult a local expert.

What Is the Federal Government’s Policy on Night Differential Pay?

Federal employees earn 7.5% more between 3 p.m. and 11 p.m. and 10% more between 11 p.m. and 8 a.m. In those periods, the government does not pay the differential per hour of work. Instead, it pays for the entire shift if the majority of the overtime hours for the shift occur during the period.

An employee who works from 2 a.m. to 10 a.m. would get a 10% raise because six of their eight hours were at night. There would be no difference if the hours worked were from 6 a.m. to 2 p.m. In addition, if an employee is working a normal shift at night, their holiday, vacation, and travel pay will be determined by their regular work schedule.

Is Shift Differential the Same as Overtime?

Overtime pay is not the same as shift differential pay. Both are similar and complementary, but you can’t calculate them in the same way or have the same legal implications.

Shift differential pay is not a legal requirement. It is simply used to incentivize work during non-standard hours. It varies by company; some offer a percentage of an hourly rate, while others offer a fixed dollar amount. These percentages and rates can also vary significantly within the same industries. Most hourly workers who put in more than 40 hours in a workweek can receive overtime pay.

Why Does the Night Shift Pay More?

Workers who consistently put in extra time on the third shift get what’s known as “night pay,” since they don’t receive a premium on top of their regular salary. On the other hand, employees who work shifts between certain hours receive a night differential only on rare occasions.

Whether or not an employee receives overtime pay for working, overnight shifts are negotiable between the business and the worker (or the worker’s agent). The Fair Labor Standards Act (FLSA) does not require night work to be compensated. However, the Fair Labor Standards Act mandates that nonexempt employees must be paid “not less than time and one-half the employee’s regular rate for time worked over 40 hours in a workweek.”

Conclusion

Night shift differential pay makes it simple to recruit and motivate daytime workers to work night shifts. You’ve probably put in more than a few late nights at the office to keep up with the demands of your thriving small business. Even though most workers would rather be at home sleeping, night shift differential pay can make working those hours more pleasant. If you appreciate your employees’ work, you’ll reduce turnover, boost productivity, and boost confidence.

Shift Differential Pay FAQs

How much is the night differential?

Employees who regularly work at night are eligible for a 10% premium on their base pay.

A 12-hour night shift is legal if the average length of a night shift in 24 hours does not exceed 8 hours when measured over a standard reference period of 17 weeks.

Is night shift differential taxable?

Overtime pay, night shift differential pay, and hazard pay received by such minimum wage earners are not subject to income tax under R.A. 9504.

References

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like