أفضل شركة لتبدأ بـ 10 آلاف: أفضل 20 (+ دليل مجاني)

أفضل الأعمال للبدء بـ 10 ألفًا

مع أقل من 10 آلاف ، يمكنك بدء عمل تجاري مربح في نيجيريا اليوم. ليس من الأخبار أن رواد الأعمال الآن يصنعون موجات في كل مكان. إذا كنت تتطلع إلى الانضمام إلى دوري النخبة ، فيمكنك القيام بذلك بعد قراءة هذا. سنقدم بعض الأدلة المجانية لهذه الشركات.

بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل 20 شركة لتبدأ بـ 10 آلاف في نيجيريا اليوم.

أفضل عمل يبدأ بـ 10 ألف

# 1. ميني استيراد

هذا يتطلب منك القليل جدًا بصفتك صاحب العمل. سيتم تكليفك باستيراد عناصر مختلفة من دول أجنبية وإعادة بيعها للعملاء النيجيريين. يعد الاستيراد المصغر مكانًا مزدحمًا إلى حد ما في الوقت الحالي ، لكن السماء كبيرة بما يكفي! هذا يجعلها واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك أن تبدأ بـ 10k.

دليل الاستيراد المصغر:

للبدء ، ابحث عن أجنبي مستساغ يقوم بشحن الأشياء خارج بلده. يمكنك التخصص في استيراد المجوهرات أو الملابس أو الأحذية أو حقائب اليد. بمجرد أن تجد شخصًا يرغب في البيع بالجملة لك بسعر أرخص ، احجزه. ثم انطلق وادفع مقابل الاستيراد. في معظم الأوقات ، تبلغ تكلفة بدء التشغيل حوالي 10 آلاف فقط لعدد قليل من العناصر. بمجرد قيامك بالدفع ، سيتم إرسال البضائع الخاصة بك إلى موقعك المفضل. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول. بمجرد وصولهم ، امض قدمًا وأعد بيع هذه العناصر بطريقة لا تضيع فيها. تأكد من أنك تبيع بسعر مناسب أيضًا لضمان البيع.

# 2. أداة المبيــعات

تعتبر مبيعات الأدوات أيضًا مشروعًا مربحًا آخر يمكنك تشغيله بـ 10 آلاف فقط. هنا ، سيتم تكليفك بتوفير أدوات تقنية عالية الجودة للأفراد بسعر مناسب. يمكنك اختيار استيراد هذه الأدوات أو الشراء ببساطة من البائعين المحليين وإعادة بيعها. في كلتا الحالتين ، تأكد من تقديم أدوات عالية الجودة من الدرجة الأولى من أجل الاحتفاظ بالعملاء على المدى الطويل.

دليل مبيعات الأدوات الذكية:

على المنصات الأجنبية مثل Amazon و AliExpress ، تعتبر الأدوات التقنية أرخص بكثير لعمليات الشراء بالجملة مقارنة بالمشتريات المحلية. باستخدام أقل من 10 كيلو بايت ، يمكنك تحديد مجموعة متنوعة من الأدوات للاستيراد من الأنظمة الأساسية. يمكن أن تتراوح أدواتك من سماعات الأذن (السلكية واللاسلكية) إلى عصي الصور الشخصية وحقائب الهاتف وما إلى ذلك. مع مرور الوقت ، يجب أن تنمو لتصبح مستوردًا للهواتف المحمولة من الفئة A.

# 3. وقت البث ومبيعات بيانات الإنترنت

هذه واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك أن تبدأ بها فقط 10 آلاف. تمتلك معظم شركات الشبكات هذه الأيام خيار الشراء بالجملة. باستخدام هذه الخيارات ، يمكنك شراء وقت البث بالجملة مقابل مبلغ أرخص. ثم دع أسعارك أرخص قليلاً من التكلفة العادية ولكن ليست رخيصة مثل المبلغ الذي اشتريته به. سيشجع هذا الأشخاص على الشراء منك بدلاً من الشراء من مصدر عادي.

# 4. بيع المواد الغذائية

هذا عمل دائم الخضرة في كل موسم. دائما في الطلب.

الناس بحاجة إلى الغذاء للبقاء على قيد الحياة! بغض النظر عن مدى صعوبة أو قوة الاقتصاد ، فإن الشيء الوحيد الذي لن يستغني عنه الناس هو الطعام. هذا عمل يجعلك ثريًا إذا أدرت جيدًا.

من السهل جدًا كسب العملاء المخلصين. طالما كان طعامك لذيذًا ومغذيًا ، فسيعود العملاء دائمًا. إذا تمكنت من الحصول على موقع لائق واكتساب المهارات والموظفين المناسبين ، فستتمكن من إدارة مشروع غذائي ناجح.

# 5. خدمات التوصيل

يتطلب تشغيل خدمة توصيل أقل من 10 آلاف. إنها واحدة من أفضل الأفكار التجارية التي يمكنك تحقيقها. إنها تنطوي على توصيل المنتجات والسلع من نقطة إلى أخرى داخل مدينة معينة. أحيانًا حتى من مدينة إلى أخرى ، ومع التقدم ، من بلد إلى آخر. لن يتخلص الناس أبدًا من الحاجة إلى نقل البضائع ، لذا فأنت تعلم أن لديك عملًا مستدامًا.

دليل لخدمات التوصيل:

يمكنك البدء باستخدام وسائل النقل العام مثل الحافلات والدراجات النارية في بداية عملك. ولكن مع مرور الوقت ، ستجمع ما يكفي من المال لشراء دراجتك النارية وراكب إرسال. سيضعك هذا في صدارة اللعبة.

رقم 6. التدوين

يعد التدوين من أقدم أنواع وسائل التواصل الاجتماعي. في الأساس ، إنها مجلة أو يوميات على شبكة الإنترنت تمثل عملك بالكامل.

مع 10,000 نيرة ، يمكنك بدء مدونة. كل ما عليك فعله هو الدفع مقابل الاستضافة واسم المجال الخاص بك من خلال شركة استضافة نيجيرية وتصميم مدونتك بنفسك أو الحصول على شخص آخر للقيام بذلك دون ارتكاب خطأ في التصميم.

يعمل التدوين على تحسين الوعي بعلامتك التجارية وترتيب البحث وحركة مرور الويب ، من بين أشياء أخرى.

لا يمكنك تجديد الرسوم إلا مرة واحدة في العام ، وسيتم توفير كل شيء آخر تحتاجه بواسطة مكونات إضافية مجانية. يمكنك البدء في أقرب وقت ممكن من خلال التواصل مع شركة الاستضافة الخاصة بك.

# 7. إحالة الشحن وإدارة سلسلة التوريد

يقدم Dropshipping منهجية لإدارة السلسلة حيث لا يحتفظ الموزع بالبضائع في المخزون ولكنه ينقلها مباشرة إلى العميل. يقوم بذلك عن طريق إرسال تفاصيل البضائع إلى الشركة المصنعة ، أو موزع آخر ، أو الوسيط ، الذي يقوم بعد ذلك بشحن المنتجات إلى العميل.

كما هو معمول به في تجارة التجزئة ، يتم الحصول على الربح من الفرق بين قيم البيع بالجملة والتجزئة. ومع ذلك ، فإن بعض الشاحنين المتدربين يحصلون على حصة متفق عليها من المبيعات التي يقوم بها الوسيط.

لبدء هذا العمل ، كل ما تحتاجه هو أن تقرر ما تريد بيعه. اختر النظام الأساسي الذي تريد بيعه عليه ، مثل Shopify أو المتاجر الأخرى عبر الإنترنت. هذا كل شئ.

مع انخفاض الشحن ، لن تضطر حتى إلى شراء المنتج أو لمسه مقدمًا. يقوم العملاء بطلب المنتج والحصول عليه مباشرة من متجرك عبر الإنترنت.

اقرأ أكثر: 35 فكرة عمل مربحة لعام 2022 (+ خطة عمل)

# 8. تجارة كريبتوكيرنسي

هذه وسيلة تبادل قائمة على الإنترنت تستخدم وظائف التشفير لإجراء المعاملات المالية. تداول العملات المشفرة هو عملية المضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة. يمكن القيام بذلك عن طريق حساب تداول أو شراء وبيع العملات الأساسية عبر البورصة. إذا كنت تحب هذا ، فعليك أن تكون حذرًا ولديك حس تنبؤ عالي عند الدخول في هذا العمل لأنه يتعامل مع صعود وهبوط العملة. 

# 9. ارواء العطش

إن عمل إرواء عطش الناس هو أمر لا يستهان به. في نيجيريا اليوم ، يمكنك شراء المشروبات الغازية والمياه المعبأة في مجموعة متنوعة للبيع. لا تحتاج إلى مساحة فعلية حيث يمكنك الشراكة مع شخص لديه بالفعل متجر لهذا الغرض. 

دليل لإرواء العطش

المشروبات الغازية والمياه المعبأة أرخص بكميات كبيرة. احصل على مجموعة متنوعة من المشروبات واتركها في موقف للحافلات أو في طريق مزدحم. الشراء بسعر الجملة والبيع بسعر التجزئة لتحقيق الربح. مع مرور الوقت ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على مساحتك الخاصة وبيع المزيد.

اقرأ أكثر: أفكار تجارية صغيرة الحجم 2022

# 10. إيجارات الحدث

يمكنك تشغيل متجر تأجير معدات الحدث. عندما ينظم الأشخاص الأحداث ، فإنهم يحتاجون إلى مكان لاستئجار المعدات مثل الكراسي أو أجهزة الصوت أو مجموعات التوليد. يجب أن يكون هدفك هو توفير هذه العناصر للأشخاص مقابل رسوم. يمكنك البدء بتأجير الكراسي البلاستيكية والعمل في طريقك من هناك. مع مرور الوقت ، سيكون لديك ما يكفي للحصول على المزيد من المعدات.

# 11. أعمال الدواجن

تم إدراج تربية الدواجن في القائمة بسبب تنوعها في تربية العديد من الطيور الداجنة ، مثل الدجاج والديك الرومي والبط والإوز وما إلى ذلك ، للبيض أو اللحوم. كعمل تجاري مشهور في إفريقيا ، أصبح سريعًا جزءًا أساسيًا من الزراعة. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر أفكار الأعمال الزراعية ربحية. كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال ضخم للبدء ويمكن القيام به براحة في منزلك إذا كان لديك مساحة كافية لاستيعاب عدد الطيور الذي تريده ببساطة. كل ما تحتاجه هو الرعاية المناسبة. ابدأ صغيرًا بأقل من 10000 نيرة وانمو تدريجيًا.

رقم 12. أعمال القطع الصغيرة

باستخدام أقل من 10 كيلو بايت ، يمكنك تعلم كيفية عمل شرائح صغيرة أو جعل شخص ما يصنعها لك. تعتبر الأطعمة التي يتم تناولها على شكل أصابع هي عناصر المرطبات المفضلة للتجمعات الصغيرة ، لذلك لا شك في أنها جيدة. يمكنك تغليف السمبوسة والسبرينغ رولز في هذه الحاويات الورقية الصغيرة والمباعة. يمكنك عمل هذه القطع الصغيرة وحتى تزويد الهيئات التي تحتاجها. في الكمية التي تحصل عليها ، ستحصل بالتأكيد على ربح من أموالك.

# 13. تربية الأسماك

إن شراء الإصبعيات أرخص بكثير من 10 كيلو. يمكنك بدلاً من ذلك اختيار الحصول على أسماك تبيض وتعتني بها حتى تضع البيض من أجلك. في كلتا الحالتين ، لا يمكنك إنفاق أكثر من 10 آلاف لبدء هذا العمل طالما لديك بعض الموارد في متناول اليد. احصل على هذا خطة عمل تربية الأسماك للبدء. تعد Fish واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك أن تبدأ بها بهذا المبلغ من المال طالما أنك تعرف كيف تكون متحفظًا بالموارد. هناك أشرطة فيديو على يوتيوب والبرامج التعليمية على Google التي يمكن أن ترشدك.

# 14. صناعة الصابون

عادةً ما يتم صنع الصابون السائل المستخدم في تحضير الأطباق في كل منزل نيجيري متوسط ​​بواسطة النيجيريين العاديين. يمكنك التعلم من أحد الخبراء والبدء في صنع هذا الصابون للأسر. هذا العمل لديه الكثير من الإمكانات ويتطلب القليل جدًا من تكاليف البدء.

#15. كيك صنع الأعمال

بصفتك صانعًا للكعك ، ستكون متخصصًا في إنتاج و / أو بيع الكعك. يمكنك أيضًا بيع الكعك ، والكعك ، والإسفنج ، بالإضافة إلى المخبوزات الأخرى التي تندرج تحت عنوان الكعكة. ستتمكن من خبز الكعك لحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية عندما ينمو عملك. الجزء المفيد هو أنه يمكنك بدء عمل تجاري صغير الحجم لصنع الكعك مع 10 آلاف ثم النمو من هناك.

اقرأ أكثر: خطة عمل المخابز (تنزيل + بيانات مالية مجانية لمدة 3 سنوات)

# 16. نشر الكتاب الاليكتروني

باستخدام منصات مثل Amazon ، يمكنك نشر كتاب إلكتروني بنفسك. قد تكون هناك حاجة إلى القليل من رأس المال لبدء التشغيل ، ويمكنك البيع مقابل مبلغ محدد. يمكن أن يغطي كتابك الإلكتروني عددًا من الموضوعات والمعلومات التي سيحملها القراء. بهذه الطريقة ، يتم ضمان مبيعاتك.

# 17. استئناف الكتابة

إنشاء السيرة الذاتية هو عمل يمكن أن يبدأ بـ 10 آلاف فقط. إذا كان لديك بالفعل جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، فكل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت. باستخدام هذا ، يمكنك البحث عن الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيرة ذاتية جيدة وكتابتها لهم. في حالة عدم توفر جهاز كمبيوتر محمول ، يمكنك استخدام هاتف ذكي لهذا الغرض. هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيرة ذاتية قياسية لإقناع أحد موظفي الموارد البشرية أو صاحب عمل واحد. ستكون مهمتك هي مساعدة هؤلاء الأشخاص على تحسين سيرهم الذاتية. قم بالتسجيل في Upwork أو inklancers.com شحن مجاني.

# 18. الكتابة لحسابهم الخاص

بصفتك كاتبًا مستقلًا ، يجب أن تكون لديك معرفة مسبقة متنوعة حول الكثير من الأشياء. تستلزم الكتابة المستقلة تدوين المقالات والرسائل الإخبارية والكتابات العامة وحتى القصص الخيالية للعملاء. هذه واحدة من أفضل الشركات التي تبدأ برأس مال 10 آلاف أو حتى منعدمة. فقط لديك بيانات إنترنت كافية للبحث مصحوبة بمهاراتك الكتابية ، قم بالتسجيل في Upwork أو inklancers.com

# 19. مبيعات الحلويات

الحلويات مثل الكعك والكب كيك والفطائر المفرومة هي عناصر تتحرك بسرعة كبيرة في السوق. يمكنك بسهولة معرفة كيفية صنعها ، وبواسطة 10k كبداية ، يمكنك كسب الكثير من المال. 

اقرأ أكثر: خطة عمل الحلويات (تنزيل + بيانات مالية مجانية لمدة 3 سنوات)

# 20. الاستثمارات

هذا معمم لأن هناك الكثير من خيارات الاستثمار هذه الأيام. أحد الأشياء الرائعة هو أن معظم هذه الخيارات متاحة بالكامل عبر الإنترنت. لذلك يمكنك اختيار استثمار ما لا يقل عن 10 آلاف دولار لفترة من الوقت واسترداد أرباحك عند استحقاقها. إنها كلها مسألة تخطيط. إذا تم التخطيط جيدًا ، فستكون هذه واحدة من أفضل الشركات التي تبدأ بـ 10 آلاف إذا تم التخطيط جيدًا. انقر فوق كيف تكتشف الاستثمار عالي العائد للبدء

اقرأ أكثر: أفكار عمل جيدة 2022 (+ دليل سهل مع خطة عمل)

لا تتردد في استخدام مولد إنتاج فكرة العمل لدينا إذا كنت بحاجة إلى المزيد من أفكار الأعمال في أي نطاق رأسمالي

منشئ فكرة إنتاجية الأعمال

منشئ فكرة إنتاجية الأعمال هو أفضل منشئ لأفكار العمل يمكن لأي شخص العثور عليه عبر الإنترنت لأنه يتم تشغيله من قبل البشر فقط ، وليس مجموعة من الخوارزميات أو الذكاء الاصطناعي. 

يقوم البشر بجمع البيانات وإجراء بحث سريع ولكن مفصل بناءً على المعلومات التي تقدمها. إنه سهل الاستخدام ، فقط أجب على مجموعة من الأسئلة السريعة والسهلة ، وستكون أفكار عملك في بريدك الإلكتروني في أقل من 24 ساعة. 

يستغرق الأمر 24 ساعة لأن هذا هو منشئ الأفكار الأكثر جدوى لأنه يأخذ في الاعتبار ميزانيتك ، ومواقع بدء التشغيل المقصودة ، والمواهب والمهارات ، والوقت المتاح الذي يمكنك منحه للعمل ، وما إلى ذلك بناءً على هذه البيانات مع دراسة جدوى شاملة وفقط رمزًا صغيرًا ، سيكون لديك قائمة بالأفكار يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني مع روابط لتمنحك إمكانية الوصول إلى خطط الأعمال الفورية ، ولوحة نموذج العمل التجاري ، وما يصل إلى 3 سنوات من التحليل المالي لمساعدتك على بدء العمل. اضغط على منشئ فكرة عائد الأعمال لتبدأ الآن.

ما هي أنجح الأعمال التجارية الصغيرة للبدء؟

إذا كنت تبحث عن أكثر الشركات الصغيرة نجاحًا لتضع يديك عليها ، فيمكنك تجربة هذه الشركات القليلة أدناه:

  • استشارات الاعمال
  • دعم تكنولوجيا المعلومات
  • خدمات التنظيف
  • إعداد المحاسبة والضرائب
  • إصلاح تلقائي
  • عقارات

ما هو أسهل عمل؟

هناك بعض الأعمال السهلة التي لا تتطلب أي ضغوط أو اهتمام وهي تشمل:

  • كلب يمشي.
  • البيع على موقع ئي باي.
  • تنظيف المنزل.
  • الكتابة المستقلة.
  • دروس خصوصية منزلية.
  • خدمة وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الرسم.
  • حصص اليوغا.

ما هو العمل المربح الذي يمكنني أن أبدأ بـ 5k؟

ماذا يمكنك أن تفعل بعد ذلك عندما لا يكون لديك ما يصل إلى 10 آلاف لبدء عمل تجاري؟ هل يمكنني إخبارك أنه يمكنك أيضًا بدء عمل تجاري معقول باستخدام 5k؟ تشمل بعض هذه الشركات منخفضة الميزانية ما يلي:

  • خدمات غسيل السيارات
  • إصلاح تلقائي
  • خدمة شاحنة الغذاء
  • صنع منتج وبيعه عبر الإنترنت
  • خدمة إصلاح الإلكترونيات
  • دورات تدريب اللغة
  • خدمات المساعد الظاهري

ما الذي يجب أن أستثمر فيه 20 ألفًا؟

إذا كنت تعمل بميزانية أعلى ، فيمكنك أيضًا تجربة هذه الاستثمارات القليلة الناجحة المدرجة أدناه:

  • أعمال التوفير
  • خدمة اللياقة البدنية أو العلاج الطبيعي
  • إحالة الشحن وإدارة سلسلة التوريد
  • تخطيط الحدث والتخطيط الافتراضي للحدث
  • خدمات التنظيف التجارية
  • خدمات الاستشارات عبر الإنترنت

ما هو أرخص الأعمال للبدء؟

بصفتك رائد أعمال لديه نوايا واضحة لبدء عمل تجاري منخفض التكلفة ، فقد قمنا بتغطيتك. يمكنك البدء بهذه الأفكار التجارية التي قمنا بإدراجها أدناه:

  • انشاء محتوى
  • مستشار وسائل التواصل الاجتماعي
  • مراجع محترف
  • مساعد شخصي أو افتراضي
  • خدمات التخطيط للمناسبات
  • الدورات والدروس الخصوصية عبر الإنترنت
  • خدمة Errand / الكونسيرج

ما الهواية التي يمكنني تحويلها إلى عمل تجاري؟

إذا كنت لا ترغب في أن ينتهي بك الأمر ببدء عمل من شأنه أن يتعبك بسهولة ، فمن المستحسن أن تحول هوايتك إلى عمل تجاري. يشملوا:

  • كوميديا
  • الكتابة
  • التوضيح والتصميم
  • طهي الطعام
  • تصوير
  • الحرف اليدوية DIY
  • موسيقى
  • هدايا للحديقة

ما الذي يمكنني بيعه لكسب المال؟

تتضمن بعض السلع التي يمكنك بيعها دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت ما يلي:

  • عناصر ديكور المنزل
  • ديكورات عطلة
  • المجوهرات شبيه الذهب
  • فستان الزفاف الخاص بك
  • مستلزمات اطفال
  • ملابس قديمة
  • أحذية
  • الساعات

في الختام

من خلال هذه القائمة التي تضم أفضل الشركات ، يمكنك أن تبدأ بأقل من 10 آلاف ، وستكون قادرًا على اتخاذ خيار جيد أثناء اختيار الشركة التي تناسبك. تذكر أنه لا يزال بإمكانك الرجوع إلى منشئ أفكار العمل لدينا بمجرد نفاد أفكار العمل.

0 مشاركة:
تعليق
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا
تجارة مستحضرات التجميل
التفاصيل

أعمال مستحضرات التجميل: أفضل الأفكار للبدء عبر الإنترنت (+ دليل سريع)

جدول المحتويات إخفاء أعمال مستحضرات التجميل هل تجارة مستحضرات التجميل مربحة؟ أفكار الأعمال التجميليةبطاقات العمل التجميليةأسماء الأعمال التجميليةكيف تبدأ ...

BEST BUSINESS TO START WITH 10K: The Top 20 (+ free guide)

best business to start with 10k

With as little as 10k, you can start a profitable business in Nigeria today. It is no news that entrepreneurs are now making waves all over. If you are looking to join the elite league, you can do so after reading this. We will even throw in some free guides for these businesses.


Without much further ado, here are the best 20 businesses to start with 10k in Nigeria today.

Best business to start with 10k

Mini-Importation

This requires very little from you as the business owner. You will be tasked with importing various items from foreign countries and reselling to Nigerian customers. Mini importation is somewhat a crowded niche presently, but the sky is big enough! This makes it one of the best businesses you can start with 10k.

GUIDE


To begin, find a palatable foreigner that ships items out of their country. You can specialise in importing jewellery, clothing items, shoes, or handbags. Once you find someone willing to sell in bulk to you at a cheaper rate, book them. Then go ahead to pay for your importation, most times, the startup cost is about 10k only for a few items. Once you have made payment, your goods will be sent to your preferred location. It may take a few weeks to arrive. Once they arrive, go ahead and resell these items in such a way that you don’t run at a loss. Ensure you are selling at an affordable rate as well to ensure you sell out.

Gadget Sales

Gadget sales is also another profitable venture you can run with just 10k. Here, you will be tasked with providing quality tech gadgets for individuals at an affordable rate. You may choose to import these gadgets or simply buy from local vendors and resell. Either ways, ensure you are providing quality and top notch gadgets in order to retain long-term customers.

GUIDE


On foreign platforms like Amazon and AliExpress, tech gadgets are way cheaper for bulk purchase compared to local purchases. With as little as 10k, you can select a variety of gadgets to import from the platforms. Your gadgets can range from earphones (wired & wireless) to selfie sticks, to phone pouches, and so on. With time, you should grow to become an importer of A-Class mobile phones.

Airtime & Internet Data Sales

This is one of the best businesses you can start with just 10k. Most network companies these days have the option for bulk purchases. With these options, you can purchase airtime in bulk for a cheaper amount. Then let your rates be a bit cheaper than the normal cost but not as cheap as the amount you bought it for. This will encourage people to buy from you instead of buying from the normal source.

Food Vending

This is an evergreen business for every season. It’s always in demand.

People need food to survive! No matter how laborious or robust an economy is, one thing people will never do without is food. This is a business that, if you run well, will make you wealthy.


It’s very easy to win loyal customers. As long as your food is delicious and nutritious, customers will always return. If you can get a decent location, acquire the proper skills and personnel, you’ll be able to run a successful food business.

Delivery Services

Running a delivery service requires as little as 10k. It is one of the best business idea you can materialize. It involves you delivering products and goods from one point to another point within a particular city. Sometimes even from one city to another and with advancement, from one country to another. People will never do away with the need to transport goods so you know you have a sustainable business.

GUIDE

You can start by utilizing public transportation like buses and motorcycles at the start of your business. But with time, you would gather enough money to acquire your own motorcycle and a dispatch rider. This will put you on top of the game.

Blogging

Blogging is one amongst the oldest varieties of Social Media. Basically, it’s a web journal or diary that represents your whole business.

With 10,000 naira, you can start a blog. All you need is pay for your hosting and domain to a Nigerian hosting company and design your blog yourself or get someone to do that without making a design mistake.

Blogging improves your brand awareness, search ranking and web traffic amongst other things.

You only get to renew your fees once in a year and every other thing you’ll be needing will be provided by free plugins. You can start as soon as possible by reaching out to your hosting company.

Dropshipping

Dropshipping offers chain management methodology whereby the distributor doesn’t keep merchandise in stock but transfers to the customer directly. He does this by sending the cargo details to the manufacturer, another distributor, or a middleman, who then ships the products to the client.

As it is practised in the retail business, profit is gotten from the difference between the wholesale and retail value. However, some drop shippers earn an agreed share of the sales made by the middleman.

To start this business, all you need is to decide what you want to sell. Choose a platform on which you want to sell it such as Shopify or other online stores. That’s all.

With dropshipping, you don’t even have to buy or touch the product upfront. The customers order and get the product directly from your online store.

READ MORE: 35 Lucrative Business Ideas for 2021 (+business plan)

Cryptocurrency Trading

This is an internet-based medium of exchange which uses cryptographic functions to conduct financial transactions. Cryptocurrency trading is the act of speculating on cryptocurrency price movements. This can be done via a trading account or buying and selling the underlying coins via an exchange. If you like this, you have to be careful and have a high predicting sense when venturing into this business because it deals with the rise and fall of a currency. 

Thirst-Quenching

The business of quenching people’s thirsts is quite underrated. In Nigeria today, with 10k, you can acquire soft drinks and bottled water in variety for sales. You don’t need a physical space as you can partner with someone who already has a shop for this. 

GUIDE

Soft drink and bottled water comes cheaper in bulk. Get a variety of drinks and position at a bus park or a busy road. Buy at wholesale price and sell at retail price for profit. With time, you should be able to get your own space and sell more.

READ MORE: Small Scale Business Ideas 2021

Event Rentals

You can run an event equipment rental store. When people organize events, they need a place to rent equipment such as chairs or sound set or generating set. Your aim should be to provide these items for people for a fee. You can start with renting out plastic chairs and work your way up from there. With time, you will have enough to acquire more equipment.

POULTRY BUSINESS

Poultry farming is on the list because of its variety of raising numerous domestic birds like chicken, turkey, ducks, geese, etc. for eggs or meat. As a popular business in Africa, it is fast becoming an essential part of farming. In fact, it is one of the profitable agricultural business idideas. It also doesn’t need immense capital to start out and can be done in the comfort of your home if you’ve got enough space to accommodate the number of birds you simply want. All you need to give them is adequate care. Start small with less than 10000 naira and gradually grow.

Small Chops business

With as little as 10k, you can learn how to make small chops or get someone make it for you. Finger foods are the go to refreshment items for small scale gatherings so there is no doubt that it’s a good one. You can package samosas and spring rolls in this paper foil containers that are small and sell. You can make these small chops and even supply to bodies that need them. In the quantity you make, you will definitely get profit on your money.

Fish Farming

Fingerlings are much cheaper to acquire with 10k. You can alternatively choose to acquire egg-laying fishes and just groom them till they lay eggs for you. Either way, you can not spend more than 10k to start this business as long as you have some resources handy. Get this Fish farming business plan to get started. Fish is one of the best business you can start with that amount of money as long as you know how to be conservative with resources. There are videos on YouTube and tutorials on Google that can guide you.

Soap making business

Liquid soap used for doing the dishes in every average Nigerian home is usually made by average Nigerians. You can learn from an expert and begin making these soaps for households. This business has a lot of potential and requires very little start-up costs.

Cake making business

As a cake maker, you’ll be specializing in producing and/or selling cakes. You may also sell cupcakes, muffins, sponges, as well as other baked goods that fall under the title of a cake. You will be able to bake cakes for weddings and other social functions when your business grows. The enlightening part is that you can start a small scale cake making business with 10k and grow from there.

READ MORE: Bakery business plan (Download + 3 years free financials)

Ebook Publishing

With platforms like Amazon, you can self-publish an ebook. A little start-up capital may be needed though and you can sell for a stipulated amount. Your ebook can cover a number of themes and information that readers will hold valuable, this way, your sales are guaranteed.

Resumé Writing

Curriculum Vitae creation is a business that can be started with as little as 10k. If you already have a computer or laptop, all you’ll need is internet access. With this, you can source for people in need of a good resume and write it for them. If a laptop is not available, you can use a smartphone for this purpose. There are countless people in need of standard resumes to impress one HR personnel or one employer. Your job will be to help these people vamp up their resumes. Sign up at Upwork or inklancers.com free of charge.

Freelance Writing

As a freelance writer, you need to have diverse prior knowledge about a lot of things. Freelance writing entails you penning down articles, newsletters, general writeups and even fiction for clients. This is one of the best business to start with 10k or even zero capital. Just have enough internet data for research accompanied by your writing skills, the register at upwork or inklancers.com

Confectionery sales

Confectionery like doughnuts, cupcakes,minced pies are items that move really fast in the market. You can easily learn how to make them and with 10k for starts, you can make so much more money. 

READ MORE: Confectionery business plan (Download + 3 years free financials)

Investments

This is generalized because there are a lot of investment options these days. One great thing is that most of these options are fully online. So you can choose to invest as little as 10k for a period of time and cash out your profits when due. It’s all a matter of planning. This will be one of the best business to start with 10k if planned well. Click on how to spot high yield investment to get started

READ MORE: Good Business Ideas 2021 (+ Easy Guide with Business Plan)

FEEL FREE TO USE OUR BUSINESS IDEA YIELD GENERATOR IF YOU’RE IN NEED OF MORE BUSINESS IDEAS AT ANY CAPITAL RANGE

Business Yield Idea generator

Business Yield Idea generator is the best business idea generator anyone can find online because it is purely operated by humans not a set of algorithms or Artificial Intelligence. 

Humans gather data and do a quick but detailed research based on the information you provide. It’s simple to use, just answer a set of quick and easy questions and your business ideas will be in your email in less than 24hrs. 

It takes 24hrs because this is the most feasible idea generator as it takes into consideration your budget, intended startup locations, talents and skills, the available time you can give the business etc. Based on these data with an extensive feasibility study and just a little token, you would have a list of ideas sent to your email with links to give you access to instant business plans, Business model canvas and up to 3 years financial analysis to help you get started for the business. Click on business yield Idea generator to get started now

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You May Also Like