فوائد VPN للأعمال: ما يجب أن تعرفه !!! 

فوائد VPN للأعمال
Tech.co
جدول المحتويات إخفاء
  1. ملخص
  2. ما هي المزايا الأساسية لاستخدام VPN؟
    1. # 1. أمان Wi-Fi عام
    2. # 2. دفق مواقع الويب والمحتوى المحظور في منطقتك
    3. # 3. تجنب استخدام الرقابة
    4. # 4. أمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
    5. # 5. سلامة الشراء عبر الإنترنت
    6. # 6. عند التصفح ، حافظ على سرية هويتك
  3. فوائد VPN على iPhone
  4. ما هي مزايا استخدام VPN ولماذا أحتاج واحدًا على جهاز iPhone الخاص بي؟
    1. # 1. الاتصال بشبكة المكتب من بعيد
    2. # 2. الحصول على الوصول إلى المواقع المقيدة جغرافيا
    3. # 3. الالتفاف حول اختناق سرعة الشبكة
    4. # 4. اختبار الموقع أو التطبيق
    5. # 5. الاتصال بالشبكة المنزلية من مكان بعيد
    6. # 6. تجنب تشريعات الرقابة المحلية
  5. فوائد VPN للأعمال
    1. # 1. تحسين الأمن
    2. # 2. الوصول إلى البيانات من مسافة بعيدة
    3. # 3. القدرة على تحمل التكاليف
    4. # 4. لا توجد قيود
  6. فوائد VPN للاستخدام الشخصي
    1. # 1. إنها تحافظ على إخفاء بياناتك الشخصية
    2. # 2. تجنب خنق البيانات
    3. # 3. قابلية توسيع الشبكة
    4. # 4. خفض تكاليف الدعم الخاصة بك
    5. # 5. أنها توفر خيارات أقل تكلفة للخطوط المؤجرة
  7. ما هي مزايا وعيوب الشبكات الافتراضية الخاصة؟
  8. هل يستحق امتلاك VPN؟
  9. هل أحتاج حقًا إلى VPN في المنزل؟
  10. هل أحتاج إلى VPN في عام 2022؟
  11. متى يجب عدم استخدام VPN؟
  12. هل يجب أن أترك VPN الخاص بي طوال الوقت؟
  13. ما هو أفضل من VPN؟
  14. في الختام
  15. أسئلة وأجوبة فوائد VPN
  16. هل أحتاج إلى VPN على هاتفي؟
  17. لماذا تحتاج إلى VPN؟
  18. أي VPN هو الأكثر فعالية؟
  19. مقالات ذات صلة
  20. مراجع

تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بتشفير البيانات أثناء انتقالها عبر الإنترنت من موقع إلى آخر. إنه اختيار جيد للاستخدام عندما تكون متصلاً بالإنترنت ويجب تنفيذه. تتحدث هذه المقالة عن فوائد VPN للأعمال والاستخدام الشخصي وعلى iPhone.

عرض أفضل 11+ HARDWARE VPN والمراجعات في عام 2022 (+ دليل مفصل).

ملخص

أثناء اتصالك بالإنترنت ، ستخفي VPN المنزلية عنوان IP الخاص بك وتمنع مزود خدمة الإنترنت من مراقبة سلوكك. مرة أخرى ، عند استخدام VPN على شبكتك المنزلية ، فإنك تستفيد من التصفح المجهول ، والذي يمكن أن يؤدي إلى صفقات سفر أفضل ، والوصول غير المقيد للبث ، وعدم وجود رقابة رقمية.

بدلاً من إرسال بياناتك عبر الطرق السريعة المفتوحة للإنترنت ، تقوم VPN بتشفير سجل البحث والملفات التي تم تنزيلها والأنشطة عبر الإنترنت والموقع الجغرافي في نفق خاص. تختلف أسباب استخدام VPN من شخص لآخر ، لكنها ليست مجرد وكالات التجسس الفائقة التي تستفيد من استخدام واحدة. يمكن لشبكة VPN أن تحميك من المتسللين وغيرهم من مجرمي الإنترنت الضارين ، ولكنها يمكن أن توفر لك أيضًا وصولاً غير محدود ومجهول إلى الإنترنت.

ما هي المزايا الأساسية لاستخدام VPN؟

تتمتع الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) بفوائد عديدة. تبدأ مزايا VPN بالأمان والتقدم لتحسين تجربة المستخدم. قد يتساءل بعض القراء عما إذا كان من الآمن تجنب استخدام VPN. يلعب كل من موقعك ونشاطك الرقمي والطلب على الأمان والاعتماد على اتصالات Wi-Fi العامة غير الآمنة دورًا. الميزة الأساسية لاستخدام VPN هي أنك أفضل حالًا مع واحد من عدم وجوده. فيما يلي المزايا الرئيسية لاستخدام VPN:

# 1. أمان Wi-Fi عام

بين الحين والآخر ، نحتاج جميعًا إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة غير آمنة. سواء كنا في مقهى هاربين أو متصلين بشبكة Wi-Fi أقل من المتقدمة في مكتبتنا المحلية أو في مناطق عامة أخرى ، فإن VPN تجعل الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة آمنًا.

# 2. دفق مواقع الويب والمحتوى المحظور في منطقتك

هذه مشكلة يعرفها جميع المسافرين جيدًا. أنت تدفع مقابل خدمة البث أو الوصول عبر الإنترنت في منطقة واحدة فقط لتكتشف أنه لا يُسمح لك بالوصول إليها في منطقة أخرى. هناك طرق مختلفة لإلغاء حظر المواقع والوصول إلى معلومات الإنترنت المقيدة. الحل الأفضل والأبسط هو استخدام VPN.

# 3. تجنب استخدام الرقابة

تقيد بعض الحكومات حريتك في استخدام الإنترنت والوصول إلى المعلومات. توجد الرقابة بشكل أكثر شيوعًا على المستوى الوطني ، ولكنها يمكن أن تحدث أيضًا عندما يكون الكمبيوتر متصلاً بشبكة مكان العمل أو المدرسة. تتغلب VPN على الرقابة من خلال السماح لك بمشاهدة المحتوى من أي مكان في العالم.

مع مجموعة مختارة من 50 موقعًا حول العالم ، تحدد AVG Secure VPN أفضل دول الخوادم التي يمكن الاتصال بها عبر VPN.

# 4. أمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

للوصول إلى الحسابات والبيانات المصرفية الحساسة ، استخدمت العديد من المؤسسات المالية (خاصة في أوروبا) المصادقة الثنائية. من المثير للقلق أن العديد من المؤسسات لا تزال لا تفعل ذلك ، ويمكن أن يتعرض نشاطك المصرفي عبر الإنترنت على الشبكات غير المحمية بسهولة للمتسللين. عندما يتعلق الأمر بأفضل المتصفحات للأمان والخصوصية ، فإن بعض الاتصالات أفضل من غيرها ، لكن لا شيء يتفوق على أمان VPN الخاص بك.

# 5. سلامة الشراء عبر الإنترنت

أنت تكشف عن بطاقتك الائتمانية أو معلومات الدفع الأخرى في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت. يمكن للقراصنة الحصول على هذه المعلومات بسهولة ، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والعنوان ، مما يؤدي إلى سرقة الهوية. تحمي الشبكة الافتراضية الخاصة اتصالك ، مما يسمح لك بالشراء بشكل خاص وآمن عبر الإنترنت.

# 6. عند التصفح ، حافظ على سرية هويتك

أخيرًا ، تعد الخصوصية عبر الإنترنت والتصفح المجهول من أكثر الأسباب التي يتم ذكرها بشكل متكرر لاستخدام VPN. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في عدم الكشف عن هويتك عند تصفح الويب ، ويرتبط الكثير منها بمزايا VPN التي تمت مناقشتها أعلاه. قد لا تدرك حتى سبب رغبتك في عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت حتى تصيبك عواقب المبالغة في وجهك.

فوائد VPN على iPhone

عادة ما تستخدم الشركات والشركات الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) لاحتياجات الاتصال الداخلي ونقل البيانات ، مثل السماح للموظفين بالوصول الآمن إلى بيانات الشركة من شبكاتهم المنزلية. من ناحية أخرى ، أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة تحظى بشعبية متزايدة بين مستخدمي الإنترنت في السنوات الأخيرة. يوفر امتلاك VPN على جهاز iPhone الخاص بك اليوم مزايا وفوائد مختلفة لعملك ، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا ، وتجنب الرقابة ، وتأمين بياناتك أثناء استخدام شبكات Wi-Fi العامة.

ما هي مزايا استخدام VPN ولماذا أحتاج واحدًا على جهاز iPhone الخاص بي؟

فيما يلي الفوائد التالية لشبكة VPN على اي فون;

# 1. الاتصال بشبكة المكتب من بعيد

من أي مكان في العالم ، يمكنك استخدام تقنية VPN للوصول عن بُعد إلى البيانات الخاصة والسرية المحفوظة على شبكة الأعمال. على شبكة مكان العمل المحلية ، يمكنك إعداد خادم VPN والاتصال به عبر VPN. تطلب معظم الشركات الحديثة ، مثل Readdle ، من الموظفين أن يكونوا متصلين بشبكة VPN من أجل الوصول إلى البيانات الحيوية. هذا يقلل من إمكانية الوصول غير القانوني إلى بيانات الشركة.

# 2. الحصول على الوصول إلى المواقع المقيدة جغرافيا

يعد هذا أحد أكثر تطبيقات VPN شيوعًا في الوقت الحاضر. تسمح لك معظم برامج VPN ، مثل تطبيق المستندات الجديد ، بالاتصال بالعديد من خوادم VPN في جميع أنحاء العالم ، مع خيار تحديد المنطقة المناسبة يدويًا إذا لزم الأمر. يمكنك اختيار تصفح إصدارات مواقع الويب المقيدة جغرافيًا أو الخاصة بالمنطقة من أي مكان في العالم بهذه الطريقة.

# 3. الالتفاف حول اختناق سرعة الشبكة

في أجزاء كثيرة من العالم ، يختار بعض مزودي خدمة الإنترنت المحليين أو الرئيسيين الحد من سرعات بعض المواقع أو الخدمات. للتغلب على هذا القيد ، اتصل بنفق VPN ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على مزود خدمة الإنترنت اكتشاف ما يحدث بين جهازك وخادم VPN ، مما يجعل من الصعب تقييد الاتصالات بشكل انتقائي.

# 4. اختبار الموقع أو التطبيق

يمكّنك اتصال VPN من اختبار كيفية ظهور موقع الويب الخاص بك للمستخدمين في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. من خلال محاكاة الوصول إلى الشبكة عبر VPN ، يمكنك بسهولة استكشاف أي مشكلات في التحميل أو السرعة في موقعك على الويب أو تطبيقك وإصلاحها.

# 5. الاتصال بالشبكة المنزلية من مكان بعيد

يمكنك إعداد خادم VPN في المنزل والاتصال به عن بُعد للوصول إلى بياناتك الخاصة المحفوظة على الشبكة المنزلية ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها الاتصال بشبكة عملك للوصول إلى البيانات. تشتمل غالبية أجهزة التوجيه الحالية على برنامج VPN.

# 6. تجنب تشريعات الرقابة المحلية

إذا كنت تعيش في بلد تم فيه فرض الرقابة لمنع أو تقييد الوصول إلى مواقع أو خدمات معينة ، فيمكنك نظريًا التحايل على هذه القيود باستخدام VPN.

فوائد VPN للأعمال

VPN هي نوع من خدمات أمن الإنترنت التي تربط أجهزة المستخدم بخادم واحد أو أكثر بشكل آمن. تمكّن الشبكة الافتراضية الخاصة التي تم إنشاؤها خصيصًا للأعمال أعضاء الفريق من الوصول إلى خادم الشركة من أجهزة الكمبيوتر البعيدة أو الأجهزة الذكية ، بغض النظر عن الموقع ، دون تعريض أمن حركة مرور الويب للخطر. فوائد VPN للأعمال كالتالي:

# 1. تحسين الأمن

تعمل الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) على تحسين أمان شبكة شركتك من خلال تمكين الاتصالات الآمنة بين أنظمة المستخدمين النهائيين وشبكتك أو منشآتك المتصلة. تضيف شبكة VPN الخاصة بالأعمال ، على سبيل المثال ، طبقة إضافية من الأمان إذا كانت مؤسستك تستخدم التطبيقات المستندة إلى السحابة أو تخزين البيانات. من خلال إخفاء عناوين IP الأصلية الخاصة بهم ، توفر شبكات VPN أيضًا خصوصية الإنترنت للشركات والموظفين. هذا لا يمنع فقط بيانات الويب من أن يتم تتبعها مرة أخرى إلى جهاز المستخدم ولكن أيضًا يجعل الأمر أكثر صعوبة على المتسللين في اختراق أنظمة شركتك.

# 2. الوصول إلى البيانات من مسافة بعيدة

يعد الوصول إلى بيانات شركتك ميزة كبيرة لشبكات VPN الخاصة بالشركات. يمكن للشركات التي لديها العديد من مواقع المكاتب تحسين الكفاءة من خلال السماح للجميع بتسجيل الدخول إلى خادم واحد. علاوة على ذلك ، يمكن للموظفين الذين يعملون من المنزل أو على الطريق استخدام أجهزتهم للوصول بشكل آمن إلى البيانات من خادم الشركة.

# 3. القدرة على تحمل التكاليف

تعد شبكات VPN للأعمال طريقة فعالة من حيث التكلفة لحماية مستخدمي وبيانات شركتك. تتوفر العديد من خدمات VPN المرخصة تجاريًا بأقل من 10 دولارات شهريًا لكل مستخدم.

# 4. لا توجد قيود

تتغلب الشبكة الخاصة الافتراضية على العديد من قيود الويب المفتوحة ، لا سيما تلك التي تفرضها الدول المجاورة. سواء كان موظفوك يسافرون إلى البلدان التي تحظر الوصول إلى الويب أو يحتاجون فقط إلى الوصول إلى المحتوى أو التطبيقات المتوفرة فقط في منطقة معينة ، يمكن لشبكة VPN الخاصة بالشركة إخفاء موقعهم الحقيقي مع السماح لهم بالبقاء مفتوحين.

فوائد VPN للاستخدام الشخصي

يحمي برنامج VPN بياناتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بجهازك. يتم تشفير بياناتك وإرسالها عبر شبكات آمنة إلى خوادم في دول أو دول أخرى. تخفي VPN هويتك على الإنترنت ، مما يسمح لك بتصفح الويب دون الكشف عن هويتك. فيما يلي بعض مزايا استخدام VPN للاستخدام الشخصي:

# 1. إنها تحافظ على إخفاء بياناتك الشخصية

قد تقوم مواقع الويب والتطبيقات بمراقبة أنشطة الإنترنت الخاصة بك وتحليلها باستمرار. يمكن أن تساعد VPN في الاحتفاظ بالمعلومات التي ترسلها وتستقبلها بشكل مجهول وآمن من خلال منع متصفحات الويب وغيرها من الوصول إلى اتصالك. تتضمن بعض مزايا VPN للاستخدام الشخصي أيضًا تشفير 256 بت لبياناتك ، وهو من الدرجة العسكرية.

# 2. تجنب خنق البيانات

عندما تستخدم قدرًا معينًا من البيانات ، يقوم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بإيقاف تشغيل خدمتك. لن تكون بياناتك في مأمن من أعين المتطفلين لمزودي خدمة الإنترنت وغيرهم أثناء استخدام ملف VPN، ولكنك أيضًا لن تخضع لحد أقصى للنطاق الترددي. يمكن لمزودي خدمة الإنترنت فرض قيود على البيانات من أجل زيادة أداء الإنترنت لبعض عملائهم.

# 3. قابلية توسيع الشبكة

ترتفع تكلفة إنشاء شبكة خاصة مخصصة بالترادف مع حجم الشركة. تمكّن شبكات VPN المستندة إلى الإنترنت المؤسسات من الاتصال بخطوط الشبكة الحالية وقدرات الشبكة ، مما قد يوفر وصولاً أفضل وجودة خدمة أفضل للمواقع البعيدة والدولية على وجه الخصوص. إنه أيضًا جزء من مزايا VPN للاستخدام الشخصي ، وأجهزة iPhone ، وشركات الأعمال.

# 4. خفض تكاليف الدعم الخاصة بك

نظرًا لأن مزودي خدمات الطرف الثالث يمكنهم الحفاظ على هيكل تكلفة مخفض نظرًا للعديد من عملائهم ، فإن فوائد استخدام VPN الشخصي أو iPhone أو الأعمال التجارية قد تساعد الشركة على تقليل نفقات صيانة الخوادم.

# 5. أنها توفر خيارات أقل تكلفة للخطوط المؤجرة

يمكن للشركات ، على وجه الخصوص ، الاستفادة من خدمات VPN. قد تتمكن الشركات ، على سبيل المثال ، من تجنب استئجار خطوط سعة شبكة باهظة الثمن تربط مواقع المكاتب باستخدام شبكات VPN. بدلاً من ذلك ، قد يستخدمون البنية التحتية العامة للاتصال ، مثل الخطوط المحلية المؤجرة الأرخص ثمناً أو اتصالات النطاق العريض من مزود خدمة الإنترنت المحلي. إنه أيضًا جزء من مزايا VPN للاستخدام الشخصي ، وأجهزة iPhone ، وشركات الأعمال.

ما هي مزايا وعيوب الشبكات الافتراضية الخاصة؟

هناك العديد؛

  • فوائد VPN
  • تعرف على القيود الجغرافية
  • قابلية توسيع الشبكة
  • أكثر أمانًا للتورنت
  • لا رقابة على الإنترنت
  • خصوصية الإنترنت المحسنة
  • عيوب الشبكة الافتراضية الخاصة
  • غير شرعي
  • مراقبة الخدمة
  • غير قادر على إكمال 100٪
  • تكلفة التكلفة
  • انخفاض الأداء

هل يستحق امتلاك VPN؟

مهما كان سبب حاجتك إلى الخصوصية ، فإن التشفير القوي لشبكة VPN يحمي سلوكك على الإنترنت. لا أحد ، لا المتسللين ، ولا الحكومة ، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، يمكنه عرض بياناتك أو أنشطتك عند استخدام VPN. يمكن أن ترافقك راحة البال أينما ذهبت في العالم.

هل أحتاج حقًا إلى VPN في المنزل؟

عنوان IP الخاص بك مرئي بدون VPN. يمكن لمجرمي الإنترنت استخدام عنوان IP الخاص بك وعناوين IP لأي أجهزة متصلة بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك لتتبع موقعك وصولاً إلى مستوى الشارع إذا أرادوا ذلك. تخفي VPN عنوان IP الخاص بك عن طريق تمرير حركة المرور الخاصة بك عبر خادم بعيد.

هل أحتاج إلى VPN في عام 2022؟

منذ عام 1996 ، تحمي شبكات VPN خصوصيتنا على الإنترنت. تحمي الشبكة الافتراضية الخاصة بياناتك عن طريق زيادة أمان اتصالك ، مما يسمح لك بالتصفح دون الكشف عن هويتك وإلغاء حظر المواد المقيدة جغرافيًا.

متى يجب عدم استخدام VPN؟

عند اللعب أو التنزيل ، قد لا ترغب في استخدام VPN لأنها قد تؤدي أحيانًا إلى إبطاء سرعة الاتصال لديك. سبب آخر لتعليق VPN الخاص بك هو إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المتاح فقط في منطقتك.

هل يجب أن أترك VPN الخاص بي طوال الوقت؟

نعم ، يجب أن تترك VPN الخاص بك نشطًا. توفر شبكات VPN أفضل حماية عبر الإنترنت ، وبالتالي يجب عليك تشغيل VPN الخاص بك في جميع الأوقات لحماية نفسك من انتهاكات البيانات والهجمات الإلكترونية ، وكذلك المتطفلين مثل مزودي خدمة الإنترنت أو الإعلانات.

ما هو أفضل من VPN؟

SD-WAN و Secure Access Service Edge هما أكثر الخيارات شيوعًا (SASE). تهدف SD-WAN إلى أن تكون بديلاً أكثر كفاءة لشبكة VPN. بدلاً من تنفيذ الاتصال من نقطة إلى نقطة ، تعمل SD-WAN على تحسين توجيه حركة المرور المشفرة بين معدات SD-WAN في الشبكة.

في الختام

توفر VPN مستويات عالية من الأمان لشركات الأعمال والمنازل. بدون VPN ، قد تتعرض للسرقة عبر الإنترنت أو يمكن مراقبتها عبر الإنترنت. تعد شبكة VPN الجيدة أمرًا جيدًا ، خاصة بالنسبة للشركات التجارية والأفراد. توضح هذه المقالة "فوائد VPN".

أسئلة وأجوبة فوائد VPN

هل أحتاج إلى VPN على هاتفي؟

لا فرق إذا كنت تستخدم طرازًا قديمًا أو Samsung جديدًا أو iPhone 14 الجديد تمامًا ؛ يحتاج هاتفك إلى شبكة افتراضية خاصة موثوقة ومُختبرة جيدًا. تحمي الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) سجل المتصفح وعمليات البحث على الإنترنت من الوصول إليها من قِبل مشغل الهاتف المحمول أو مزود خدمة الإنترنت أو تطبيق القانون.

لماذا تحتاج إلى VPN؟

يؤدي استخدام VPN إلى إخفاء هويتك وعنوان IP الخاص بك ، مما يمنع الآخرين من تتبع مكانك إذا أساءت شخصًا عن طريق الخطأ. تجنب التعتعة ISP. لسبب أو لآخر ، يقوم بعض مزودي خدمة الإنترنت عن قصد بإبطاء شبكتهم. يمكنك تجنب بطء مزود خدمة الإنترنت غير المرغوب فيه باستخدام VPN.

أي VPN هو الأكثر فعالية؟

حصل ExpressVPN على لقب أفضل VPN من قبل محرري CNET. يعتمد معدل الشبكات الافتراضية الخاصة على ثلاثة معايير: السرعة والأمان والقدرة على تحمل التكاليف. Express ليس الخيار الأرخص ، لكنه أحد أسرع الخيارات وأكثرها أمانًا حتى الآن.

  1. VPN الوصول عن بعد: المعنى ، كيف يعمل وأفضل Vpn
  2. SITE TO SITE VPN: المعنى ، الأنواع ، وكيفية استخدامها
  3. إليك سبب وجوب الاستثمار في VPN مع إمكانات واجهة المجال
  4. اقتباسات الحرية المالية: أفضل التجميعات لمساعدتك على كسب
  5. ما هي عملة البيتكوين؟ التاريخ ، كيف يعمل وكل ما تحتاجه
  6. إدارة أنظمة الشبكة: كيف تعمل

مراجع

0 مشاركة:
تعليق
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

BENEFITS OF VPN for Business: What You Should Know!!!

BENEFITS OF VPN for Business
Tech.co

A virtual private network (VPN) encrypts data as it travels across the internet from one location to another. It is a good choice to use when you are online and should be implemented. This article talks about the benefits of VPN for business, personal use, and on iPhone.

Read The Top Best 11+ HARDWARE VPN and Reviews in 2022 (+ Detailed Guide).

Overview

While you’re online, a home VPN will conceal your IP address and prevent your ISP from monitoring your behavior. Again, when you use a VPN on your home network, you gain the benefit of anonymous browsing, which can lead to better travel deals, unfettered streaming access, and no digital censorship.

Rather than sending your data through the open highways of the internet, a VPN encrypts your search history, downloaded files, online activities, and geolocation in a private tunnel. The reasons for using a VPN differ from person to person, but it isn’t simply super-sleuths or spy agencies that profit from using one. A VPN can protect you from hackers and other harmful cybercriminals, but it can also provide you with limitless and anonymous internet access.

What Are the Primary Advantages of Utilizing a VPN?

A VPN has various benefits. VPN benefits begin with security and progress to improved user experience. Some readers may wonder if it is safe to avoid using a VPN. Your location, digital activity, demand for security, and reliance on insecure public Wi-Fi connections all play a role. The primary advantage of utilizing a VPN is that you are better off with one than without one. The following are the key advantages of utilizing a VPN:

#1. Public Wi-Fi Security

Every now and again, we all need to connect to an unsecured public Wi-Fi network. Whether we’re at a cafe on the run or connected to the less-than-advanced Wi-Fi network at our local library or other public areas, a VPN makes connecting to a public Wi-Fi network safe.

#2. Stream Websites and Content That Are Restricted in Your Region

This is a problem that travelers are all too acquainted with. You pay for a streaming service or online access in one region only to discover that you’re not allowed to access it in another. There are various methods for unblocking websites and gaining access to restricted internet information. The best and simplest solution is to use a VPN.

#3. Avoid Using Censorship

Some governments restrict your freedom to use the internet and access information. Censorship is most commonly found on a national level, but it can also occur when a computer is connected to a workplace or school network. A VPN gets around censorship by allowing you to view content from anywhere in the world.

With a selection of 50 locations worldwide, AVG Secure VPN determines the finest server nations to connect to via VPN.

#4. Security of Online Banking

To get access to accounts and sensitive banking data, many financial organizations (especially in Europe) have used two-factor authentication. Worryingly, many institutions still do not, and your online banking activity on unprotected networks can easily be exposed to hackers. When it comes to the best browsers for security and privacy, some connections are better than others, but nothing beats the security of your own VPN.

#5. Online Purchasing Safety

You disclose your credit card or other payment information every time you shop online. Hackers can readily obtain this information, as well as personal information such as your complete name, date of birth, and address, resulting in identity theft. A VPN protects your connection, allowing you to buy privately and securely online.

#6. When Browsing, Maintain Your Anonymity

Finally, online privacy and anonymous browsing are two of the most frequently mentioned reasons for using a VPN. There are numerous reasons why you would desire to remain anonymous when browsing the web, many of which are related to the VPN benefits discussed above. You may not even realize why you want to be anonymous online until the consequences of oversharing hit you in the face.

Benefits of VPN on iPhone

Businesses and corporations have typically utilized VPNs for internal communication and data transfer needs, such as allowing employees to securely access company data from their home networks. VPNs, on the other hand, have been increasingly popular among internet users in recent years. Having a VPN on your iPhone today provides various advantages and benefits for your business, including the ability to access geo-restricted websites, avoid censorship, and secure your data while using public Wi-Fi networks.

What Are the Advantages of Using a VPN and Why Do I Need One on My iPhone?

Below are the following benefits of VPN on iPhone;

#1. Connect to the Office Network From Afar

From anywhere on the globe, you can utilize VPN technology to remotely access private and confidential data kept on the business network. On the local workplace network, you can set up a VPN server and connect to it via VPN. Most modern companies, like Readdle, now require employees to be connected to a VPN in order to access vital data. This reduces the possibility of illegal access to firm data.

#2. Obtain Access to Geo-Restricted Websites

This is one of the most common VPN applications nowadays. Most VPN programs, like the new Documents app, allow you to connect to several VPN servers across the world, with the option to manually select the appropriate region if necessary. You can opt to browse geo-restricted or region-specific versions of websites from anywhere in the globe in this manner.

#3. Getting Around Network Speed Throttling

In many parts of the world, some local or major ISPs choose to limit the speeds of certain websites or services. To get around this limitation, connect to a VPN tunnel, which makes it nearly impossible for the ISP to detect what’s going on between your device and the VPN server, thereby making it difficult to selectively limit connections.

#4. Website or Application Testing

A VPN connection enables you to test how your website appears to users in various countries across the world. By simulating network access over a VPN, you can easily troubleshoot any loading or speed issues with your website or app and get them fixed.

#5. Connecting to the Home Network from a Remote Location

You can set up a VPN server at home and connect to it remotely to access your private data kept on the home network, similar to how you can connect to your business network to access data. The majority of current routers include VPN software.

#6. Avoid Local Censorship Legislation

If you live in a country where censorship has been enacted to prevent or restrict access to specific websites or services, you can theoretically circumvent these restrictions by using a VPN.

Benefits of VPN for Business

A VPN is a type of internet security service that connects user devices to one or more servers securely. A VPN created exclusively for business enables team members to access the company server from their remote PCs or smart devices, regardless of location, without jeopardizing the security of their web traffic. The benefits of VPN for business are as follows:

#1. Improved Security

A VPN enhances the security of your company’s network by enabling secure communications between end users’ systems and your connected network or facilities. A business VPN, for example, adds an extra layer of security if your organization uses cloud-based apps or data storage. By hiding their genuine IP addresses, VPNs also provide internet privacy for businesses and employees. This not only prevents web data from being tracked back to the user’s device but also makes it far more difficult for hackers to compromise your company’s systems.

#2. Data Access From a Distance

Access to your company’s data is a significant benefit of corporate VPNs. Businesses with many office locations can improve efficiency by allowing everyone to log in to a single server. Furthermore, staff working from home or on the road can utilize their devices to securely access data from the company server.

#3. Affordability

Business VPNs are a cost-effective way to protect your company’s users and data. Many commercially licensed VPN services are available for less than $10 per month per user.

#4. There Are No Constraints

A VPN circumvents many of the open web’s limitations, particularly those imposed by neighboring countries. Whether your employees are traveling to countries that prohibit web access or just need access to content or applications that are only available in a specific area, a corporate VPN can disguise their true location while allowing them to remain open.

Benefits of VPN for Personal Use

VPN software protects your data by hiding the IP address of your device. Your data is encrypted and sent across secure networks to servers in other states or countries. A VPN disguises your online identity, allowing you to surf the web anonymously. Here are some of the benefits of using a VPN for personal use:

#1. It Keeps Your Personal Details Hidden

Websites and apps may constantly monitor and analyze your internet activities. A VPN can assist in keeping the information you send and receive anonymous and safe by preventing web browsers and others from accessing your connection. Some benefits of VPN for personal use have additionally include 256-bit encryption of your data, which is military-grade.

#2. Avoid Data-Throttling

When you’ve used a particular amount of data, your internet service provider shuts down your service. Not only will your data be safe from the prying eyes of ISPs and others while using a VPN, but you will also not be subject to a bandwidth cap. ISPs can impose data limitations in order to increase internet performance for some of their customers.

#3. Scalability of the Network

The expense of establishing a dedicated private network rises in tandem with the size of the firm. Internet-based VPNs enable organizations to connect to existing network lines and network capabilities, potentially providing better reach and service quality to remote and international locations in particular. It is also part of the benefits of VPN for personal use, the iPhone, and business firms.

#4. Lower Your Support Costs

Because third-party service providers can sustain a reduced cost structure due to their many clients, the benefits of personal, iPhone, or business VPN use may assist a corporation to decrease the expense of maintaining servers.

#5. They Provide Less Expensive Leased-Line Options

Businesses, in particular, can benefit from VPN services. Businesses, for example, may be able to avoid renting expensive network capacity lines that connect office sites by using VPNs. Instead, they might use public infrastructure to connect, such as cheaper local leased lines or broadband connections from a local ISP. It is also part of the benefits of VPN for personal use, the iPhone, and business firms.

What Are VPNs’ Advantages and Disadvantages?

There are several;

  • VPN’s Benefits
  • Get Around Geo-Restrictions
  • Scalability of a network
  • More Secure Torrenting
  • No Online Censorship
  • Enhanced Internet Privacy
  • Virtual Private Network Drawbacks
  • Illegal
  • Service monitoring
  • Unable to Complete 100%
  • Cost Surcharge
  • Reduced Performance

Is It Worth Having a VPN?

Whatever the reason for your need for privacy, a VPN’s strong encryption safeguards your online behavior. No one, not hackers, not the government, not even your ISP, can view your data or activities when you use a VPN. Peace of mind can accompany you wherever you go in the world.

Do I Really Need a VPN at Home?

Your IP address is visible without a VPN. Cybercriminals can use your IP address and the IP addresses of any devices connected to your house Wi-Fi to track your location down to the street level if they want to. VPN disguises your IP address by passing your traffic through a remote server.

Do I Need a VPN in 2022?

Since 1996, VPNs have been protecting our Internet privacy. A virtual private network protects your data by increasing the security of your connection, allowing you to surf anonymously and unblock geo-restricted material.

When Should a VPN Not Be Used?

When gaming or downloading, you may not want to utilize a VPN because it might occasionally slow down your connection speed. Another reason to suspend your VPN is if you need to access content that is only available in your area.

Should I Leave My VPN on All the Time?

Yes, you should leave your VPN active. VPNs provide the best online protection, thus you should keep your VPN turned on at all times to protect yourself from data breaches and cyberattacks, as well as intrusive snoopers like ISPs or ads.

What Is Better Than a VPN?

SD-WAN and Secure Access Service Edge are two of the most popular options (SASE). SD-WAN is intended to be a more efficient substitute for VPN. Instead of implementing point-to-point connectivity, SD-WAN optimizes the routing of encrypted traffic among SD-WAN equipment in a network.

Conclusion

The VPN provides great levels of security for business firms and homes. Without the VPN you might experience cyber theft or can be monitored online. A good VPN is good, especially for business firms and individuals use. This article teaches about the “benefits of VPN.”

FAQs Benefits of VPN

Do I need a VPN on my phone?

It makes no difference if you’re using an older model, a brand-new Samsung, or the brand-new iPhone 14; your phone needs a reliable and well-tested virtual private network. A VPN protects your browser history and internet searches from being accessed by your cellphone carrier, internet service provider, or law enforcement.

Why do you need a VPN?

Using a VPN hides your identity and IP address, preventing others from tracking your whereabouts if you accidentally offend someone. Avert ISP stutters. For one reason or another, some internet service providers intentionally slow down their network. You may avoid unwanted ISP slowness by using a VPN.

Which VPN is the most effective?

ExpressVPN was named the best overall VPN by CNET editors. VPNs rate are on three criteria: speed, security, and affordability. Express is not the cheapest option, but it is one of the quickest and, so far, the most secure.

  1. REMOTE ACCESS VPN: Meaning, How It Works and Best Vpn
  2. SITE TO SITE VPN: Meaning, Types, and How to Use It
  3. Here’s why you should invest in a VPN with Domain Fronting capabilities
  4. Financial freedom quotes: Best compilations to help you earn
  5. What is Bitcoin? History, How it Works & All You Need
  6. NETWORK SYSTEMS MANAGEMENT: How It Works

References

0 Shares:
1 comment
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like