تداول العقود مقابل الفروقات: دليل المبتدئين لأفضل منصات تداول عقود الفروقات (أفضل 5 اختيارات)

تداول العقود مقابل الفروقات

مع فرصة التداول في الأسواق الهابطة ، وتطبيق الرافعة المالية ، والوصول إلى آلاف الأدوات ، والتي يتداول بعضها على مدار 24 ساعة في اليوم ، يستفيد المستثمرون من مجموعة متنوعة من العقود مقابل الفروقات كجزء من محفظتهم الاستثمارية. إذا كنت ترغب في الدخول في تداول العقود مقابل الفروقات الاستثمارات العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية ، ستتناول هذه الدورة جميع أسئلتك. هل يعتبر الاستثمار في العقود مقابل الفروقات أمرًا قانونيًا أم غير قانوني؟ كيف تجد أفضل منصة وساطة لتداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة؟ استمر في القراءة للحصول على إجابات لهذه المشكلات ، بالإضافة إلى فحص كامل للقواعد التي تحكم تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة.

ما هو تداول العقود مقابل الفروقات (تداول العقود مقابل الفروقات)؟

العقود مقابل الفروقات (CFDs) هي اتفاقيات بين المشترين والبائعين لدفع الفرق بين القيمة الحالية للأوراق المالية والسعر في وقت العقد. إنها أيضًا مشتقات ، مما يعني أنك لا تملك الأصل الأساسي.

تحظى العقود مقابل الفروقات بشعبية خاصة لسببين:

  • الأسواق - يمكن للمتداولين شراء العقود مقابل الفروقات على الأسهم والأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات والسلع والعديد من الأسواق الأخرى عبر الإنترنت.
  • الرافعة المالية - يمكن تمويل التداول عن طريق طرح نسبة صغيرة من الصفقة ، تعرف بالهامش ، واقتراض الباقي من شركة وساطة. هذا يزيد من الأرباح المحتملة ولكن أيضًا الخسائر المحتملة.

لسوء الحظ ، يُحظر تداول العقود مقابل الفروقات على مواطني الولايات المتحدة. هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) ولجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) تحظر على المقيمين والمواطنين الأمريكيين فتح حسابات تداول عقود الفروقات على منصات محلية أو أجنبية.

تعتبر العقود مقابل الفروقات غير قانونية جزئيًا لأنها منتج بدون وصفة طبية (OTC) لا يمر عبر البورصات المنظمة. علاوة على ذلك ، فإن المنظمين الأمريكيين قلقون بشأن احتمال حدوث خسائر كبيرة نتيجة استخدام الرافعة المالية. على الرغم من ذلك ، يسعى بعض المواطنين الأمريكيين للوصول إلى العقود مقابل الفروقات من خلال الشركات الخارجية. ومع ذلك ، هناك مخاطر مرتبطة بهذا ، أحدها هو تحديد خيار منظم بشكل مناسب. معظم الشركات الخاضعة لرقابة FCA ، على سبيل المثال ، لا تمكّن المواطنين الأمريكيين من تسجيل حساب تداول CFD عبر الإنترنت.

من ناحية أخرى ، يمكن للمواطنين غير الأمريكيين تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والأسواق الأمريكية. تنطبق القيود فقط على مواطني الولايات المتحدة والمقيمين فيها.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن بقية هذه المقالة مخصصة للمتداولين المقيمين خارج الولايات المتحدة والمصرح لهم قانونًا بتداول العقود مقابل الفروقات في ولاياتهم القضائية.

اقرأ أيضا: التداول للمبتدئين: دليل التداول والاستراتيجيات للمبتدئين

تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية

إن بدء تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة أمر بسيط بالنسبة للمواطنين غير الأمريكيين:

  • ابحث عن سمسرة - أولا وقبل كل شيء ، تأكد من أنها منظمة. بعد ذلك ، تأكد من أن أي عمولات أو رسوم معقولة. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصتهم يمكن الاعتماد عليها وتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.
  • إنشاء حساب جديد - يقدم العديد من مزودي الخدمة حسابات متعددة. بشكل عام ، كلما زاد الإيداع الأولي ، كانت خيارات الرافعة المالية ودعم العملاء وأدوات التحليل أفضل.
  • ابحث عن فرصة في السوق - حدد فرصة في السوق الذي اخترته ، مثل زوج العملات USD / JPY. هل تعتقد أن السعر على وشك الارتفاع أو الانخفاض؟ بمجرد اتخاذ قرارك ، ما مقدار الهامش الذي تريد التداول به؟
  • اتخاذ موقف - افتح تذكرة التداول على منصتك وادخل مركزًا. أضف أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر عندما تصل إلى نقطة معينة ، وأمر وقف الخسارة للحد من الأرباح عندما تصل إلى مستوى معين.
  • المراقبة والخروج - وفقًا لاستراتيجيتك ، اخرج من المركز عندما تشير الرسوم البيانية والأدوات إلى أن ذلك مناسب. حاول ألا تدع عواطفك تؤثر على اتخاذك للقرار.

اختيار وسيط تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية

لا توجد منصة تداول CFD منظمة عبر الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الأمريكية لأنها غير قانونية. من ناحية أخرى ، لدى المتداولين الدوليين مجموعة واسعة من مقدمي الخدمات للاختيار من بينها. أول شيء يجب البحث عنه هو ما إذا كانت الشركة المحتملة تخضع لرقابة هيئة مرموقة ، مثل هيئة السلوك المالي (FCA) أو هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) (ESMA).

تشمل الشركات الشهيرة في الأسواق الأمريكية IG و CMC Markets ، وكلاهما خاضع للتنظيم من قبل FCA. تقدم IG أكثر من 17,000 عقد فروقات في أسعار الفائدة والسندات والعملات المشفرة والأسواق الأخرى. تقدم CMC Markets أكثر من 9,500 عقد فروقات بفروق أسعار تنافسية. Pepperstone هي شركة أخرى من أكبر الشركات ، ويقع مقرها الرئيسي وتخضع للتنظيم في أستراليا. تقدم Pepperstone ثلاث منصات متطورة ، ويمكن أن تنخفض الفروق إلى صفر نقطة خلال فترات انخفاض السيولة.

سيحدد التفضيل الشخصي شركات وساطة العقود مقابل الفروقات الأفضل لصناديق وأسواق المؤشرات الأمريكية.

أفضل منصة تداول CFD

تعتبر منصة تداول العقود مقابل الفروقات مكانًا جيدًا للبدء لأنها عبارة عن برامج كمبيوتر تعمل كبوابة لخدمة التداول حيث يمكن للمرء شراء الأصول المالية وبيعها. تقدم هذه المنصة عادةً مجموعة متنوعة من أنواع التداول ، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات ، للمعاملات بين المتداولين إما بشكل مباشر أو من خلال وسيط / وسيط / وكيل ، مما يسمح للمتداولين بالتداول عن بُعد من أي مكان. يتم تداول العقود مقابل الفروقات دائمًا في أزواج ويمكن أن يشمل الأسهم والعملات والسلع والأسهم وما إلى ذلك (الدولار الأمريكي إلى اليورو ، ومن شل إلى إكسون). اخترنا أفضل خمس منصات لتداول العقود مقابل الفروقات بناءً على قابليتها للاستخدام ، وملاءمتها للقادمين الجدد ، والعمولات العادلة ، والجوانب الأخرى.

# 1. Plus500

Aالحد الأدنى لل ccount: 100 دولار | الرافعة المالية القصوى: 1:30 | متوسط ​​هامش CFD: N / A

Plus500 Ltd هي شركة تقدم خدمات مالية. إنها منصة ذات خبرة ومقرها في إسرائيل ومكاتب في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص. Plus500 هي منصة تداول CFD معروفة وغير متوفرة في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية (أكثر من 5 ملايين تنزيل من متجر Play). بالنسبة لبطاقات الخصم / الائتمان ، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 100 دولار ، أما بالنسبة للتحويلات المصرفية ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. تشمل العقود مقابل الفروقات للتداول الأسهم والعملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وحتى العملات المشفرة. ستاندرد آند بورز 500 ، يورو / جنيه إسترليني ، يورو / دولار ، ذهب ، نفط ... سمها ما شئت.

المميزات:

  • أدوات متقدمة لإدارة المخاطر
  • تنبيهات الأسعار والسوق في الوقت الفعلي
  • العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة (يخضع التوفر للوائح) - Bitcoin و Litecoin و Ethereum
  • لا توجد قيود على الحساب التجريبي المجاني.
  • تقويم اقتصادي مع معلومات محدثة وأحداث في الوقت الفعلي
  • إعدادات إدارة المخاطر - على سبيل المثال ، حد الإغلاق عند ربح / خسارة معين ، وقف متحرك
  • المساعدة عبر الإنترنت متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام

ما يجعل Plus500 واحدة من أكثر منصات تداول العقود مقابل الفروقات جاذبية هو عدم وجود رسوم (نعم ، لا شيء) للعديد من الإجراءات ، مثل الإيداعات والصفقات المفتوحة / المغلقة وأسعار العقود مقابل الفروقات الحية. يدفع المستخدمون سبريد لفتح مركز (عرض). قد يؤدي التداول الليلي وأوامر الإيقاف وعدم نشاط الحساب إلى تحمل رسوم إضافية. ضع في اعتبارك أيضًا أنه إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على جهازين مختلفين ، فسيتم فصل أحدهما.

الايجابيات

  • الاحتفاظ بتكاليف العميل في حساب مصرفي حقيقي
  • التسجيل عبر الإنترنت سريع وسهل بسير عمل بسيط.
  • يتوفر الدعم بلغات متعددة على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

سلبيات

  • لا يوجد اتصال MT4.
  • بعد 3 أشهر من عدم النشاط ، هناك رسم قدره 10 دولارات.
  • العديد من شكاوى العملاء حول عمليات الاحتيال
  • تحذير. 76.4٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر المال.

# 2. eToro

الحد الأدنى للحساب: 200 دولار | الرافعة القصوى: 1:30 | متوسط ​​هامش CFD: 30٪

eToro Group Limited ، التي تأسست في قبرص عام 2007 ، هي منصة تداول العقود مقابل الفروقات الرائدة في العالم (ولها مكاتب في إنجلترا وإسرائيل). يتم وضع eToro كمنصة تداول ويب مبتكرة تميز نفسها عن منصات تداول العقود مقابل الفروقات الأخرى من خلال تقديم إمكانات التداول الاجتماعي ، والمعروفة أيضًا باسم التداول المرآة أو نسخ التداول ، والتي تتيح للمستخدمين ببساطة متابعة إجراءات الوسطاء الموثوق بهم وإجراء نفس الاستثمارات. وقد جعله هذا يتمتع بشعبية كبيرة في 140 دولة ، مع أكثر من 3 ملايين حساب.

الميزات الأساسية:

  • منصة تداول واستثمار اجتماعية ثنائية في واحد
  • CopyTrader هي ميزة تسمح لك بنسخ الصفقات والصفقات.
  • تتمتع محافظ CopyPortfolios بميزتين: نسخ الأسواق (مجموعات الأصول التي تتبع استراتيجيات التداول) ونسخ أموال كبار المتداولين.
  • القدرة على عرض حركات أي عضو طوال الفترة
  • قم بتعيين وقف الخسارة - حد أدنى من المال في الحساب.
  • ساعات عمل السوق متاحة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام
  • تقويم eToro الاقتصادي - لعرض الأحداث التي قد يكون لها تأثير على التداولات.
  • أكاديمية التداول - صفحة بها ندوات عبر الإنترنت ودورات تدريبية ومدونة.
  • يمكنك سحب مبلغ ضئيل يصل إلى 30 دولارًا ، ولكن يوجد حد أدنى لرسوم السحب قدره 5 دولارات. هناك أيضًا رسوم عدم نشاط بقيمة 10 دولارات أمريكية إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك لمدة 12 شهرًا.
  • تلتزم eToro بالعديد من اللوائح والهيئات ، وتأخذ الأمن السيبراني على محمل الجد ، وهي متاحة للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن كل صفقة لها رسوم سحب قدرها 5 دولارات.

الايجابيات

  • فتح الحساب في لمح البصر
  • رسوم وعمولات معقولة
  • لغات متعددة ، واجهة سهلة الاستخدام

سلبيات

  • عمولات غير تجارية عالية
  • بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، فإن هذه المنصة لديها أصول تداول أقل.
  • رسوم عدم النشاط

تحذير: أموالك على المحك. العملات الافتراضية متقلبة للغاية ، وقد يتم تطبيق رسوم إضافية. عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المورد ، فإن 67٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم. يجب عليك تقييم ما إذا كان يمكنك المساعدةد لتحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك.

# 3. فانتاج اف اكس

الحد الأدنى للحساب: 200 دولار | الرافعة القصوى: 1: 500 | متوسط ​​هامش CFD: N / A

VantageFX هو وسيط منظم لأستراليا والمملكة المتحدة والدول الإسلامية ، وهو يوفر للمتداولين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى أكثر من 180 منتجًا للتداول ، بما في ذلك الفوركس وعقود الفروقات للأسهم والمؤشرات والسلع ، عبر منصة MT4 الرائدة في الصناعة و منصات MT5. يتمتع عملاء Vantage FX بتنفيذ سريع للصفقات ، وفروق ضئيلة للغاية ، وبيئة تداول شفافة تمامًا.

من السهل والسريع فتح حساب مع Vantage FX ، ويمكنك أن تبدأ بمبلغ 200 دولار. بمجرد تنشيط حسابك ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول والبدء في التداول بأي طريقة ، بما في ذلك المضاربة ، والتداول المتأرجح ، وتداول المراكز ، وحتى التداول الآلي.

الميزات الأساسية:

  • حسابات STP و RAW ECN
  • المكافآت المرتبطة بحجم التداول وفوائد الهامش وأدوات التداول الأخرى
  • دعم MetaTrader 4 و MetaTrader 5
  • أكثر من 300 أصل قابل للتداول ، بما في ذلك 13 مؤشرًا و 20 سلعة و 100 سهم من العقود مقابل الفروقات
  • الحماية من الرصيد السالب
  • بالنسبة للودائع التي تصل إلى 500 دولار ، فإن المكافأة الترحيبية هي 50٪.
  • أخبار بخصوص أكثر من 35,000 من الأصول القابلة للتداول في الحسابات المتميزة
  • التقارير التحليلية لأكثر من 80,000 مؤشر قيد الاستخدام حاليًا.

لا تفرض VantageFX أي رسوم على الإيداعات أو السحوبات أو صيانة الحساب. يمكن للعملاء التداول من جهاز كمبيوتر سطح المكتب بالإضافة إلى أجهزتهم المحمولة ، مع 13 منصة تداول للاختيار من بينها.

الايجابيات

  • متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع
  • تنفيذ سريع
  • تطبيقات الموبايل بعدة وظائف

سلبيات

  • لا يوجد API
  • إيداع أولي كبير

# 4. Capital.com

الحد الأدنى لرصيد الحساب: 20 دولارًا | الرافعة القصوى: 1: 200 | متوسط ​​هامش CFD: N / A

تم إطلاق Capital.com في عام 2016 بهدف إنشاء منصة تداول CFD تتميز عن غيرها. نتيجة لذلك ، تم إنشاء منصة تداول واسعة باستخدام الذكاء الاصطناعي (SmartFeed) ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية. يراقب نظام SmartFeed عن كثب أنشطة المتداولين وسلوكهم من أجل تحديد الاتجاهات والصفقات الجذابة وما إلى ذلك. شركاء Capital مع RBS و Raiffeisen ، وهما من أكبر البنوك ، لتخزين أموال العملاء بالإضافة إلى تشفير بيانات المستخدم. ضع في اعتبارك أن Capital.com هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز ومنظمة من قبل FCA (تراخيص 733714) ، في حين أن Capital Com SV Investments Ltd منظمة بواسطة CySEC بموجب ترخيص رقم 319/17.

تقدم Capital.com عروض أسعار مجانية في الوقت الفعلي ، وأكثر من 75 مؤشرًا فنيًا ، ومخططات ديناميكية ، وأدوات رسم غنية. تعرض المنصة تغيرات الأسعار في الوقت الفعلي بالإضافة إلى البيانات التاريخية وتحرز مجموعة متنوعة من المعلمات (الأصول الأكثر تداولًا والأكثر تقلبًا ، أعلى الارتفاعات والانخفاضات ، إلخ). يمكن تحويل الأموال أو سحبها من خلال مجموعة متنوعة من الطرق العالمية ، بما في ذلك بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية وخدمات الدفع الأجنبية مثل Webmoney و ApplePay و UnionPay China (يوجد أكثر من 18 مزودًا في المجموع).

الميزات الأساسية:

  • أكثر من 3000 سوق: 142 زوجًا من العملات ، و 53 سلعة ، و 34 مؤشرًا ، و 2733 سهمًا ، و 83 عملة مشفرة.
  • لا توجد تكاليف للودائع أو السحوبات أو عروض الأسعار في الوقت الفعلي أو فتح / إغلاق الصفقات أو أي شيء آخر.
  • تطبيقات التداول للويب والجوال
  • أكثر من 75 مؤشرًا فنيًا ، بالإضافة إلى الرسوم البيانية وتنبيهات الأسعار وما إلى ذلك.

Capital.com هي بالتأكيد واحدة من منصات CFD الرائدة اليوم ، بدون عمولة لمجموعة متنوعة من الصفقات. كما أنه يذهب إلى أبعد من ذلك في شرح وتثقيف حول تعقيدات تداول العقود مقابل الفروقات. يتم تغطية الرافعة المالية ، والمراكز الطويلة والقصيرة ، والاستفادة من الأسواق الصاعدة والهابطة ، والتحوط ، وغيرها من الموضوعات.

الايجابيات

  • الحد الأدنى لرصيد الحساب هو 20 دولارًا.
  • الذكاء الاصطناعي المتقدم (AI) في العمل.
  • سياسة السحب متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

سلبيات

  • متوسط ​​هوامش العقود مقابل الفروقات غير واضح.
  • يمكن أن تؤدي نسبة الرافعة المالية العالية إلى خسارة كبيرة.

: تحذير عند تداول العقود مقابل الفروقات ، يخسر 71.2٪ من حسابات المستثمرين الأفراد أموالهم.

# 5. الوسطاء التفاعليون

الحد الأدنى للحساب: $ 0 | الرافعة القصوى: 1: 500 | متوسط ​​هامش CFD: 4٪

IB Group ، شركة تجارية عالمية من الدرجة الأولى مع أكثر من 40 عامًا في هذه الصناعة ، تقدم الآن منصة برمجيات تداول قوية ، TWS (محطة عمل Trader). إنه سوق حيث يمكن للمستثمرين تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسندات والأموال عبر 125 سوقًا بحساب واحد. Interactive Brokers هي منصة تداول عبر الإنترنت يقع مقرها الرئيسي في ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية. بوابة الويب (IBKR WebTrader) ، تطبيق سطح المكتب ، منصة الهاتف المحمول (IBKR Mobile لأجهزة iOS و Android) ، IBot ، و API هي من بين المنتجات المتاحة. لبدء التداول ، هناك سياسة حد أدنى للإيداع "صفر" ، ولكن عدم النشاط قد يؤدي إلى غرامة.

الميزات الأساسية:

  • عرض / تداول العديد من الأصول والعقود مقابل الفروقات في نافذة واحدة بحساب عالمي.
  • التقارير ، مثل إشعارات التداول في الوقت الفعلي ومعلومات الهامش وتحليل التكلفة وما إلى ذلك.
  • تُستخدم تقنية التوجيه الذكي لحساب السعر المرجعي لعقود الفروقات (سعر عرض أسعار الصرف لسهم معين)
  • عروض الأسعار الشفافة - يتقاضى الوسيط المعرّف عمولة صادقة على فروق الأسعار وتقلبات الأسعار ، بدون إعادة تسعير.
  • FX Trader - يشمل الأسعار الحية والمؤشرات والأحجام والصفقات المعلقة وما إلى ذلك.
  • IBot هو مساعد شخصي يوفر معلومات سريعة عن الأسهم وأرصدة الحسابات ومواضيع أخرى.
  • Portfolio Analyst هو تطبيق لإعداد التقارير والإدارة يتضمن أكثر من 200 معيار معياري.
  • برنامج TWS المثبت دون اتصال بالإنترنت

تدعم TWS أكثر من 60 نوعًا من الأوامر ، بدءًا من خوارزميات تداول العقود مقابل الفروقات البسيطة إلى المعقدة. العمولات أقل من تلك التي تقدمها المنصات الأخرى - اعتمادًا على المؤشر ، تتراوح معدلات البدء من 0.005 بالمائة إلى 0.01 بالمائة. تتضمن المنصة أيضًا إمكانات إدارة المخاطر ومراقبة الأصول ، بالإضافة إلى بيانات متماسكة في الوقت الفعلي للمتداولين النشطين للرد بسرعة.

الايجابيات

  • برنامج تداول قوي لجميع الأغراض.
  • مفيد جدا لتحليل السوق والمحفظة.
  • رسوم منخفضة وعمولات واضحة

سلبيات

  • بادئ ذي بدء ، ستكون TWS صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً.
  • قد يتم فرض رسوم صيانة على الحسابات الصغيرة أو غير النشطة.
  • يخضع تداول العقود مقابل الفروقات للقيود الإقليمية.

في الختام

تداول العقود مقابل الفروقات محظور حاليًا على المتداولين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. بينما لا يمكن للمواطنين الأمريكيين الاستثمار ، يمكن للمتداولين من مجموعة متنوعة من البلدان الأخرى شراء وبيع العقود مقابل الفروقات في البورصات الأمريكية. علاوة على ذلك ، مع النهج المناسب ، قد يكون تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية مربحًا. لكن ضع في اعتبارك أن الغالبية العظمى ستخسر المال. عند البحث عن أكبر الشركات والمنصات في الولايات المتحدة ، ضع في الاعتبار جميع العوامل المذكورة أعلاه.

الأسئلة الشائعة حول تداول العقود مقابل الفروقات

لماذا يعتبر CFD غير قانوني؟

تعتبر العقود مقابل الفروقات غير قانونية في الولايات المتحدة جزئيًا لأنها منتج بدون وصفة طبية (OTC) ، مما يعني أنها لا تنتقل عبر البورصات المصرح بها. تزيد الرافعة المالية أيضًا من احتمال حدوث خسائر أعلى ، الأمر الذي يثير قلق المنظمين.

هل تداول العقود مقابل الفروقات آمن؟

أي استثمار مالي فيه مخاطر ، والعقود مقابل الفروقات ليست استثناء. تخضع أصول العقود مقابل الفروقات التي يتم تداولها بدون رافعة مالية لنفس المخاطر مثل تلك التي يتم تداولها مباشرة.

هل يمكنك الثراء من تداول العقود مقابل الفروقات؟

الإجابة المختصرة هي نعم ، من الممكن كسب المال باستخدام تداول العقود مقابل الفروقات. الإجابة الطويلة والأكثر عملية هي أنه لتحقيق أداء جيد في السوق ، يجب عليك أولاً صقل مهاراتك في التداول ولديك الكثير من الانضباط والممارسة والصبر.

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

CFD Trading: Beginners Guide to the Best CFD Trading Platforms (Top 5 picks)

cfd trading

With the opportunity to trade on falling markets, apply leverage, and access thousands of instruments, some of which trade 24 hours a day, investors are taking advantage of the variety of CFDs as part of their portfolio. If you wish to engage in trading CFD on investmentsglobal in the USA, this course will address all of your questions. Is it legal or illegal to invest in CFDs? How do you find the best US CFD trading brokerage and platform? Continue reading for answers to these issues, as well as a full examination of the rules governing CFD trading in the United States.

What Is Contract for Difference Trading (CFD Trading)?

Contracts for difference (CFDs) are agreements between buyers and sellers to pay the difference between the current value of a security and the price at the contract time. They are also derivatives, which means you do not own the underlying asset.

CFDs are particularly popular for two reasons:

  • Markets – Traders can purchase CFDs on stocks and shares, forex, futures, options, commodities, and many other markets online.
  • Leverage – Trading can be financed by putting down a small percentage of a trade, known as margin, and borrowing the rest from a brokerage firm. This increases potential profits but also potential losses.

Unfortunately, trading CFDs is prohibited for US citizens. The Securities and Exchange Commission (SEC) and the Commodity Futures Trading Commission (CFTC) prohibit US residents and citizens from opening CFD trading accounts on domestic or foreign platforms.

CFDs are illegal in part because they are an over-the-counter (OTC) product that does not pass through regulated exchanges. Furthermore, American regulators are concerned about the possibility of large losses resulting from the use of leverage. Despite this, some US citizens seek access to CFDs through offshore firms. However, there are risks associated with this, one of which is locating an adequately regulated option. Most FCA-regulated firms, for example, do not enable US citizens to register an online CFD trading account.

Non-US citizens, on the other hand, can trade CFDs on US stocks and markets. The restrictions only apply to US citizens and residents.

Please keep in mind that the rest of this article is intended for traders based outside the United States who are legally permitted to trade CFDs in their respective jurisdictions.

Read Also: Trading For Beginners: Trading Guide & Strategies For Beginners

CFD Trading In The USA

Getting started with CFD trading in the United States is simple for non-American citizens:

  • Find a brokerage – First and foremost, ensure that they are regulated. Then, ensure that any commissions or fees are reasonable. Check to see if their platform is dependable and fits your trading style.
  • Create a new account – Many service providers offer multiple accounts. In general, the larger the initial deposit, the better the leverage options, customer support, and analysis tools available.
  • Find a market opportunity – Identify an opportunity in your chosen market, such as the USD/JPY currency pair. Do you believe the price is about to rise or fall? Once you’ve made your decision, how much margin do you want to trade on?
  • Take a position – Open the trade ticket on your platform and enter a position. Add a stop-loss order to limit losses when they reach a certain point, and a stop-limit order to limit profits when they reach a certain level.
  • Monitor and exit – In accordance with your strategy, exit the position when your charts and tools indicate that it is appropriate. Try not to let your emotions influence your decision-making.

Choosing a CFD Trading Brokerage in the USA

There is no regulated online CFD trading platform based in the USA because they are illegal. International traders, on the other hand, have a wide range of providers to choose from. The first thing to look for is whether a potential company is regulated by a reputable body, such as the Financial Conduct Authority (FCA) or the European Securities and Markets Authority (ESMA) (ESMA).

Popular firms for American markets include IG and CMC Markets, both of which are regulated by the FCA. IG offers over 17,000 CFDs in interest rates, bonds, FX, cryptocurrencies, and other markets. CMC Markets offers over 9,500 CFDs with competitive spreads. Pepperstone is another of the largest companies, headquartered and regulated in Australia. Pepperstone offers three sophisticated platforms, and spreads can drop to zero pips during periods of low liquidity.

Personal preference will determine which CFD brokerage firms are best for US index funds and markets.

Best CFD Trading Platform

CFD trading platform is a good place to start because they are computer software that acts as a gateway to a trading service where one may buy and sell financial assets. Such a platform typically offers a variety of trading types, including CFDs, for transactions between traders either directly or through an intermediary/broker/agent, allowing traders to trade remotely from anywhere. CFD trading is always done in pairs and can involve stocks, currencies, commodities, shares, and so on (USD to EUR, Shell to Exxon). We chose the top five CFD trading platforms based on their usability, friendliness to newcomers, fair commissions, and other aspects.

#1. Plus500

Account minimum: $100 | Maximum leverage: 1:30 | Average CFD margin: N/A

Plus500 Ltd is a company that provides financial services. It is an experienced platform with headquarters in Israel and offices in the United Kingdom, Australia, and Cyprus. Plus500 is a well-known CFD trading platform that is not available in Canada or the USA (over 5M downloads from the Play Store). For debit/credit cards, the minimum deposit is $100, and for bank transfers, the minimum deposit is $500. CFDs for trading include stocks, forex, indices, commodities, and even cryptocurrencies. S&P 500, Euro/Pound, Euro/Dollar, gold, oil… you name it.

Features:

  • Advanced risk management tools
  • Price and real-time market alerts
  • CFDs on cryptocurrency (availability subject to regulation) – Bitcoin, Litecoin, Ethereum
  • There are no restrictions on the free demo account.
  • Economic calendar with up-to-date information and real-time events
  • Risk management settings – for example, limit to close at a certain profit/loss, trailing stop
  • Online assistance is available 24 hours a day, 7 days

What makes Plus500 one of the most appealing CFD trading platforms is its zero charge (yes, nothing) for many actions, such as deposits, open/close trades, and live CFD prices. Users pay a spread to open a position (bid). Overnight trading, stop orders, and account inactivity may incur additional fees. Also, keep in mind that if you log in to your account on two different devices, one of them will be disconnected.

Pros

  • Keeping customer costs in a real bank account
  • Online sign-up is quick and easy with a simple workflow.
  • Support in multiple languages is available 24 hours a day, seven days a week.

Cons

  • There is no MT4 connection.
  • After 3 months of inactivity, there is a $10 fee.
  • Numerous customer complaints about scams
  • Warning. 76.4 percent of retail CFD accounts lose money.

#2. eToro

Account minimum: $200 | Max.leverage: 1:30 | Average CFD margin: 30%

eToro Group Limited, which was founded in Cyprus in 2007, is the world’s leading CFD trading platform (with offices in England and Israel). eToro is positioned as an innovative web trading platform that distinguishes itself from other CFD trading platforms by offering social trading capabilities, also known as mirror trading or copy trading, which allow users to simply follow the actions of trusted brokers and make the same investments. This made it quite popular in 140 countries, with over 3 million accounts.

Key Features:

  • Two-in-one social trading and investment platform
  • CopyTrader is a feature that allows you to copy trades and deals.
  • CopyPortfolios have two features: copy markets (asset groups that follow trading strategies) and copy top trader funds.
  • Ability to view any member’s transactions for the entire period
  • Set a stop loss – a minimum amount of money on account.
  • Market hours are available 24 hours a day, 7 days
  • eToro Economic Calendar – to view events that may have an impact on trades.
  • Trading Academy – a page with webinars, courses, and a blog.
  • You can withdraw as little as $30, but there is a $5 minimum withdrawal fee. There is also a $10 inactivity fee if you have not logged into your account for 12 months.
  • eToro complies with multiple regulations and bodies, takes cybersecurity seriously, and is available to customers 24 hours a day, seven days a week. Also, keep in mind that every deal has a $5 withdrawal fee.

Pros

  • Account opening in a flash
  • Reasonable fees and commissions
  • Multiple languages, user-friendly interface

Cons

  • High non-trading commissions
  • In comparison to other platforms, this platform has fewer trading assets.
  • Inactivity fee

Warning: Your money is at stake. Virtual currencies are highly volatile, and additional fees may apply. When trading CFDs with this supplier, 67% of retail investor accounts lose money. You should assess whether you can afford to take the high risk of losing your money.

#3. Vantage FX

Account minimum: $200 | Maximum leverage: 1:500 | Average CFD margin: N/A

VantageFX is a regulated broker for Australia, the United Kingdom, and Islamic nations, and it provides traders all over the world with access to over 180 trading products, including Forex, Share CFDs, indices, and commodities, via the industry-leading MT4 and MT5 platforms. Vantage FX clients enjoy lightning-quick trade execution, razor-thin spreads, and a completely transparent trading environment.

It is quick and simple to open an account with Vantage FX, and you can start with as little as $200. As soon as your account is activated, you will be able to access a vast array of trading instruments and begin trading in any manner, including scalping, swing trading, position trading, and even automated trading.

Key Features:

  • STP and RAW ECN accounts
  • Volume-related bonuses, margin interest, and other trading tools
  • Support for MetaTrader 4 and MetaTrader 5
  • 300+ tradable assets, including 13 indices, 20 commodities, and 100 share CFDs
  • Protection from negative balance
  • For deposits of up to $500, the welcome bonus equity is 50%.
  • News regarding 35,000+ tradable assets in premium accounts
  • Analytical reports for over 80,000 indices are currently in use.

VantageFX does not charge any fees for deposits, withdrawals, or account maintenance. Clients can trade from a desktop computer as well as their mobile device, with 13 trading platforms to select from.

Pros

  • Available 24 hours a day, 7 days a week
  • Quick execution
  • Mobile apps with several functions

Cons

  • No API
  • A large initial deposit

#4. Capital.com

Minimum account balance: $20 | Maximum leverage: 1:200 | Average CFD margin: N/A

Capital.com was launched in 2016 with the goal of creating a CFD trading platform that stood out from the crowd. As a result, a vast trading platform was created, utilizing AI (SmartFeed) and a variety of technical instruments. SmartFeed system closely monitors traders’ activities and behavior in order to spot trends, attractive bargains, and so on. Capital partners with RBS and Raiffeisen, two of the largest banks, to store client funds in addition to encrypting user data. Keep in mind that Capital.com is a company registered in England and Wales and regulated by the FCA (733714 licenses), whereas Capital Com SV Investments Ltd is regulated by CySEC under license number 319/17.

Capital.com offers free real-time quotes, over 75 technical indicators, dynamic charts, and rich sketching tools. The platform displays real-time price variations as well as historical data and scores a variety of parameters (most-traded and most-volatile assets, top risers and fallers, etc). Funds can be transferred or withdrawn through a variety of worldwide ways, including debit cards, credit cards, bank wire transfers, and foreign payment services like Webmoney, ApplePay, and UnionPay China (there are 18+ providers in all).

Key Features:

  • 3000+ Markets: 142 currency pairs, 53 commodities, 34 indices, 2733 stocks, and 83 cryptocurrencies.
  • There are no costs for deposits, withdrawals, real-time quotations, opening/closing deals, or anything else.
  • Trading applications for the web and mobile
  • 75+ technical indicators, as well as charts, price alerts, and so on.

Capital.com is definitely one of the premier CFD platforms today, with zero commission for a variety of trades. It also goes above and above in explaining and educating about the complexities of contract-for-difference trading. Leverage, long and short positions, benefiting from rising and declining markets, hedging, and other topics are covered.

Pros

  • The minimum account balance is $20.
  • Advanced artificial intelligence (AI) at work.
  • The withdrawal policy is available 24 hours a day.

Cons

  • Average CFD margins are unclear.
  • A high leverage ratio could result in a significant loss.

Warning: When trading CFDs, 71.2 percent of retail investor accounts lose money.

#5. Interactive Brokers

Account minimum: $0 | Maximum leverage: 1:500 | Average CFD margin: 4%

IB Group, a global top-tier trading firm with over 40 years in the industry, now offers a strong trading software platform, TWS (Trader Workstation). It is a marketplace where investors may trade stocks, options, futures, bonds, and funds across 125 markets with a single account. Interactive Brokers is an internet trading platform headquartered in Connecticut, USA. The web portal (IBKR WebTrader), desktop app, mobile platform (IBKR Mobile for iOS and Android devices), IBot, and API are among the products available. To begin trading, there is a “zero” minimum deposit policy, yet inactivity may result in a fine.

Key Features:

  • View/trade numerous assets and CFDs in a single window with a universal account.
  • Reports, such as real-time trade notifications, margin information, cost analysis, and so on.
  • Smart Routing technology is used to compute a CFD reference price (the exchange-quote price for a specific share)
  • Quotes that are transparent — The IB charges an honest commission on spreads and price fluctuation, with no requotes.
  • FX Trader – includes live quotes, indicators, volumes, pending trades, and so on.
  • IBot is a personal assistant that provides quick information on stocks, account balances, and other topics.
  • Portfolio Analyst is a reporting and management application that includes over 200 benchmarks.
  • TWS software offline installer

TWS supports over 60 order types, ranging from simple to complicated CFD trading algorithms. Commissions are lower than those offered by other platforms – depending on the index, starting rates range from 0.005 percent to 0.01 percent. The platform also includes risk management and asset monitoring capabilities, as well as coherent real-time data for active traders to react swiftly.

Pros

  • Trading software that is both powerful and all-purpose.
  • Very useful for market and portfolio analysis.
  • Low fees and clear commissions

Cons

  • To begin with, TWS will be difficult and time-consuming.
  • Accounts that are small or inactive may be charged a maintenance fee.
  • CFD trading is subject to regional restrictions.

Conclusion

CFD trading is currently prohibited for traders based in the USA. While American citizens cannot invest, traders from a variety of other countries can buy and sell CFDs on US exchanges. Furthermore, with the appropriate approach, CFD trading in the USA might be profitable. But keep in mind that the vast majority will lose money. When looking for the greatest firms and platforms in the United States, take into account all of the factors listed above.

CFD Trading FAQ’s

Why is CFD illegal?

CFDs are illegal in the United States in part because they are an over-the-counter (OTC) product, which means they do not transit through authorized exchanges. Leverage also increases the likelihood of higher losses, which regulators are concerned about.

Is CFD trading safe?

Any financial investment has risk, and CFDs are no exception. CFD assets traded without leverage are subject to the same risks as those traded directly.

Can you get rich trading CFDs?

The short answer is that yes, it is possible to make money using CFD trading. The long and more practical answer is that to do well in the market, you must first polish your trading skills and have a lot of discipline, practice, and patience.

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like
A Manager's Guide To Improving Staff Relationships Between Teams
Read More

A Manager’s Guide To Improving Staff Relationships Between Teams

Table of Contents Hide #1. Encourage Face-to-Face Communication#2. Invite Feedback From Everyone#3. Empower Your Employees#4. Take a Personal Interest…