منح إنديانا للأعمال الصغيرة: أكثر من 17 خيارًا من أفضل خيارات التمويل لأي عمل تجاري

منح إنديانا للأعمال الصغيرة للنساء والشركات الناشئة والشركات الصغيرة
مصدر الصورة: WFYI

تواجه المؤسسات التجارية الصغيرة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إنديانا ، أوقاتًا صعبة حاليًا. المساعدة الوحيدة في العرض تأتي في شكل منح أو قروض أو ميزة تنافسية في بيئة السوق الصعبة. في حين أن منح الأعمال الصغيرة في إنديانا قد تكون محدودة إلى حد ما ، فإن هذا المنشور سيركز على خيارات الشركات الناشئة في ولاية إنديانا، والنساء ، وأي عمل تجاري ، بشكل عام ، سيكون متاحًا ليس فقط للهنديين ولكن البلد بأكمله. ولكن بالنظر إلى حقيقة أن الحكومة بالكاد تقدم المساعدة في شكل منح ، فإليك تفصيل لمساعدتك في معرفة ما هو موجود.

المساعدة المالية من الحكومة الاتحادية

كان لوباء COVID-19 الحالي تأثير سلبي على الشركات من جميع الأحجام. كان على العديد من الشركات إعادة النظر في إستراتيجية أعمالها كشركات ناشئة. ومع ذلك ، فإن قانون تحفيز فيروس كورونا الجديد ، الذي يوفر 900 مليار دولار للشركات ، يحل هذه المشكلة إلى حد كبير. ينص مشروع القانون حرفياً على خصومات ضريبية ومنح ومنح بالإضافة إلى أشكال أخرى من المساعدة. ولكن كيف يمكنك الحصول على هذه المنحة كفرد أو شركة صغيرة في إنديانا؟

المنح المقدمة من الحكومة - بما في ذلك المشاريع التجارية الصغيرة في إنديانا

يعتبر موقع Grants.gov مكانًا جيدًا لبدء البحث عن المنح الفيدرالية. هذا الموقع الرسمي هو أرشيف الأموال الأكثر شمولاً الذي تنوي الحكومة توزيعه. هناك الآلاف من منح الأعمال الصغيرة في إنديانا والمزايا المتاحة للشركات من جميع الأحجام.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه ليس كل التمويل من الحكومة الفيدرالية يصل مباشرة إلى الشركات الصغيرة. تذهب بعض المنح إلى حكومات الولايات والبلديات ، والمجموعات غير الربحية ، ومؤسسات التعليم العالي. تقوم هذه المنظمات إما بتفريق الأموال أو استخدامها لتقديم المساعدة اللوجستية أو التعليمية المحلية.

لذلك يمكنك التحقق من الوكالات الحكومية والمحلية ، بالإضافة إلى الخدمات الموجودة في القائمة أدناه لمساعدتك في البحث عن منح الأعمال الصغيرة في إنديانا للنساء والشركات الناشئة على حد سواء.

يمكن أن تختلف المساعدة المتاحة لك في Grants.gov بناءً على ظروف خاصة ، كما هو موضح في العينة التالية من المنح.

برنامج ل ابتكار الأعمال الصغيرة (SBIR)

قد تتقدم الشركات الصغيرة للحصول على منح SBIR للاستثمار في البحث والتطوير الفيدرالي مع إمكانية التسويق. إنها منصة تساعد الشركات في تحقيق الإنجاز العلمي والتقدم التقني.

ولكن لكي تكون مؤهلاً للحصول على منح SBIR ، يجب أن تدير مشروعًا تجاريًا صغيرًا للربح في أي مكان في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك إنديانا. إنه الأساس لتلبية المعايير الأخرى.

برنامج نقل التكنولوجيا للشركات الصغيرة (STTR)

تركز STTR ، مثل SBIR ، على تمويل العلوم في مجال البحث والتطوير. من ناحية أخرى ، تختلف STTR من حيث أنها تتطلب شراكة بين شركة صغيرة ومنظمة بحثية. لكي تكون مؤهلاً للحصول على منح STTR ، يجب عليك أيضًا إدارة نشاط تجاري هادف للربح وتلبية معايير أخرى.

تتوفر المنح للشركات الريفية عبر برنامج منحة المشاريع التجارية الريفية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية

يوفر برنامج منحة مؤسسة الأعمال الريفية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية الدعم الفني والإشراف للشركات الصغيرة في المجتمعات الريفية مثل إنديانا. ومع ذلك ، ستحتاج هذه الشركات إلى الحفاظ على قوة موظفين تقل عن 50 موظفًا ودخل إجمالي قدره مليون دولار. بالنسبة للجزء الأكبر ، تستفيد الهيئات العامة الريفية والمدن وحكومات الولايات والمنظمات غير الربحية ومؤسسات التعليم العالي والشركات الريفية الصغيرة والقبائل المعينة فيدراليًا بما في ذلك إنديانا من المنح سنويًا.

وكالة تنمية أعمال الأقليات التابعة لوزارة التجارة الأمريكية (مبدا)

على مدار العام ، تتوفر المنح والقروض الموجهة لمساعدة الشركات المملوكة للأقليات بما في ذلك النساء في إنديانا وفي جميع أنحاء العالم. في MBDA.gov ، تتعرف الشركات المملوكة للأقليات على مراكز MBDA للأعمال القريبة.

برنامج توسيع التجارة الحكومية لإدارة الأعمال الصغيرة بالولايات المتحدة (خطوة)

تم تصميم هذا المخطط ، الذي يوزع التمويل الحكومي من قبل حكومات الولايات ، لمساعدة الشركات الصغيرة التي ترغب في بيع منتجاتها. يمكن للشركات الصغيرة التي تتبع متطلبات الدولة استخدام الأموال لحضور بعثات وأحداث التجارة الدولية ، والوصول إلى أسواق جديدة ، وإنشاء مواقع ويب ، وإنشاء سلع أو عروض تسويق دولية.

على العكس من ذلك ، فإن قبول الأموال المجانية من الحكومة يأتي مع الكثير من الأعمال الورقية ، كما تتخيل. يمكن أن تكون طلبات المنح معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. نتيجة لذلك ، يجب عليك التحقق مرة أخرى من أهليتك قبل التقديم.

علاوة على ذلك ، هناك أحكام منتظمة للمراقبة والتدقيق بالإضافة إلى المتطلبات التنظيمية والمؤسسية. يمكن العثور على الوصف الدقيق على govinfo.gov.

المساعدة التعاقدية الحكومية

في كل عام ، تستثمر الحكومة الفيدرالية مليارات الدولارات في السلع والخدمات وتستخدم عملية العطاءات التنافسية لإنفاق جزء كبير من الأموال. على العكس من ذلك ، هناك برامج قائمة تساعد بعض الشركات الصغيرة في مدن إنديانا على التنقل في العملية ، مما يمنحهم فرصة أكبر للتأهل للحصول على الأموال الفيدرالية.

برنامج التعاقد الفيدرالي للشركات الصغيرة المملوكة للنساء في ولاية إنديانا وجميع أنحاء البلاد (WOSB)

تهدف الحكومة الفيدرالية إلى تقديم الأعمال الصغيرة المملوكة للنساء بنسبة 5 ٪ على الأقل من دولارات التعاقد الفيدرالية كل عام. يساعد مكتب ملكية الأعمال النسائية ، وهو مبادرة SBA ، رائدات الأعمال من خلال توفير الوصول إلى خطط الأعمال والمشورة والعقود الحكومية ورأس المال. وتتمثل مهمتها في توفير فرص متساوية لجميع النساء في عالم الأعمال.

8 (أ) برنامج تطوير الأعمال

الهدف من هذه المبادرة هو مساعدة الشركات الصغيرة التي يديرها أشخاص ضعفاء اجتماعيًا واقتصاديًا. يمكن تحقيق ذلك من خلال تضييق نطاق المشتريات لهذه العقود الحكومية إلى 8 (أ) مشاركين في برنامج نمو المؤسسة. ومع ذلك ، لكي تكون الشركات مؤهلة ، يجب أن تكون عضوًا في هيئة 8 (أ).

HUBZone

HUBZone هو برنامج للشركات الصغيرة. تساعد هذه المبادرة الشركات في المناطق الصناعية غير المستحقة على التنافس على العقود الحكومية من خلال جعلها أكثر نجاحًا. الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة من مواقع مختلفة مثل إنديانا التي تدخل مخطط HUBZone ليست مؤهلة فقط للحصول على منح ، بل هي أيضًا مؤهلة لتقديم عطاءات للعقود المجنبة بالإضافة إلى الحصول على معاملة حصرية في العقود الأخرى ، مثل ميزة سعرية بنسبة 10٪ في مسابقات العقد المجاني.

برنامج المساعدة في بيع الثروات الطبيعية

تصدر الحكومة الفيدرالية كميات هائلة من رأس المال الطبيعي والأراضي الزائدة بالإضافة إلى إنفاق مليارات الدولارات على السلع والخدمات. يحدد برنامج مساعدة مبيعات الموارد الطبيعية التابع لإدارة الأعمال الصغيرة جزءًا من هذه العناصر للشركات الصغيرة لتقديم عطاءات عليها. علاوة على ذلك ، يقومون أيضًا بتقسيم النفايات إلى طرود أصغر ، مما يجعلها في متناول الشركات الصغيرة.

ستحصل الشركات الصغيرة أيضًا على تدريب على المبيعات الحكومية والإيجارات من خلال المخطط.

منح للشركات الصغيرة في صناعات معينة

تقدم كل من المنظمات غير الربحية والخاصة المنح وأشكال المساعدة الأخرى للشركات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الخدمات تذهب إلى فئة سكانية معينة أو لمحة عن الصناعة لأصحاب المشاريع. هذا يعني أنه سيكون لديهم أيضًا عملية تقديم أبسط.

منح للأعمال التجارية المملوكة للنساء

حقوق الصورة: Pixabay (منح الأعمال الصغيرة في إنديانا للنساء والشركات الناشئة)
  1. تكريما لل إيلين فيشر ، منح EFEJ تتراوح من 10,000 دولار إلى 40,000 دولار وتُمنح إلى 501 (ج) (3) جمعيات خيرية أو غيرها من المنظمات غير الربحية التي لديها داعم مالي. تذهب المنح إلى الشركات الصغيرة في ولاية إنديانا وفي جميع أنحاء البلاد التي لديها برامج مباشرة لحل التحديات البيئية. وهذا يشمل أيضًا تمكين المرأة.
  2. مؤسسة العنبر جرانت هي منظمة غير ربحية تكريما لـ Amber Grant. تدير مؤسسة WomensNet المؤسسة في عام 1998 بهدف أساسي هو مساعدة رائدات الأعمال. لذلك ، تقدم المؤسسة كل شهر منحة قدرها 10,000 دولار أمريكي لأي سيدة أعمال لديها قصة مقنعة ، بالإضافة إلى منحة سنوية قدرها 25,000 دولار في ديسمبر.
  3. زملاء توري بورش هو برنامج يديره توري بورش. برنامج Tory Burch Fellows متاح للشركات الربحية خلال المراحل الأولى من الخدمة في كل مجال. تُمنح الأموال سنويًا لرائدة أعمال تحدد هوية المرأة. علاوة على ذلك ، تتكون الزمالة من درجة مدتها عام واحد تشمل التعليم الافتراضي والتوجيه التجاري وراتب 5,000 دولار. لم يتم الكشف عن تفاصيل جوائز هذا العام بعد.
  4. منحة الأعمال الصغيرة من FedEx. ال مسابقة فيديكس للأعمال الصغيرة، الذي حدث في عام 2020 ، قدم أكثر من 250,000 ألف دولار إلى 12 شركة صغيرة لمساعدتهم على توسيع وتوسيع نطاق أعمالهم. تحقق من موقعهم الرسمي على الانترنت لمزيد من التفاصيل.
  5. منح النمو من الجمعية الوطنية لأصحاب الأعمال الحرة (NASE). ووفقًا لموقعها على الإنترنت ، منحت NASE أكثر من 1,000,000،4,000،90 دولار في شكل منح لأعضائها. يقدم ما يصل إلى XNUMX دولار من المنح التنموية للمساعدة في التوظيف والتسويق والنفقات الأخرى. قبل التقديم ، يجب أن تكون عضوًا لمدة XNUMX يومًا.

كيف يمكنني الحصول على منحة للأعمال؟

ابدأ البحث عن منحة فيدرالية على موقع Grants.gov. يوفر هذا الموقع الحكومي قاعدة البيانات الأكثر شمولاً للمنح الحكومية القادمة. هناك عشرات الآلاف من إمكانيات المنح المتاحة للشركات من جميع الأنواع.

ما هي المساعدة التي تقدمها الحكومة للشركات الصغيرة؟

بدل العمل. لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة ، زادت حكومة المملكة المتحدة بدل العمل من 4,000 جنيه إسترليني إلى 5,000 جنيه إسترليني في 6 أبريل. علاوة التوظيف عبارة عن ائتمان ضريبي يساعد الشركات والمؤسسات المؤهلة على خفض التزامات التأمين الوطني السنوية.

ما هي منحة الأعمال الصغيرة؟

المنحة هي الأموال التي تتلقاها شركتك من الحكومة أو الشركة أو فاعل الخير. المنح هي أموال مجانية فعليًا ؛ أنها لا تتطلب السداد. هدفهم هو مساعدة الشركات الصغيرة.

ما هو أفضل مكان للبحث عن المنح؟

Grants.gov هو مصدر مجاني رائع لاكتشاف فرص التمويل الحكومية. تحقق من مواقع الويب الخاصة بمدينتك أو مقاطعتك أو ولايتك المحلية للحصول على المنح التي قد تكون أقرب إلى موطنك.

هل يتعين عليك دفع ضريبة على منح الأعمال؟

دخل المنحة خاضع للضريبة على الأعمال التجارية. يجب الإبلاغ عن منحة دعم القيود المحلية في إقرارك الضريبي. فقط المؤسسات التي تحقق ربحًا بعد احتساب دخل المنحة ستخضع للضريبة.

ما الذي يجعلك مؤهلاً للحصول على منحة؟

يجب أن تكون لديك احتياجات مالية ، وأن تكون مواطنًا أمريكيًا أو غير مؤهل ، وأن تكون مسجلاً في برنامج شهادة أو شهادة مؤهل في كليتك أو مدرستك المهنية ، وأكثر من ذلك لتكون مؤهلاً للحصول على برامج المساعدة الفيدرالية. أنت إما طالب جامعي بدوام كامل أو بدوام جزئي.

هل أدفع ضريبة على منحة صاحب العمل الخاص بي؟

يجب دفع ضريبة الدخل والتأمين الوطني للعاملين لحسابهم الخاص على المنح (NIC).

  1. منح الأعمال الصغيرة للنساء: أفضل 37 + منحة في عام 2023 (مُحدَّث !!!)
  2. المنح الحكومية (دليل مفصل)
  3. منح الأعمال الصغيرة فلوريدا: أفضل الاختيارات في عام 2023
  4. منح لأصحاب الأعمال السود: 13 + أفضل الخيارات المتاحة في عام 2023 (محدث)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

Indiana Small Business Grants: 17+ Best Funding Options for Any Business

Indiana small business grants for women, startups and small businesses
Image Source: WFYI

Small business enterprises across the globe, including Indiana, are currently facing difficult times. The only help in view comes in form of grants, loans, or a competitive advantage in the challenging market environment. While Indiana small business grants may be limited to an extent, this post will focus on options for startups in Indiana, women, and any business, in general, that will be accessible by not just Indianaians but the whole country. But considering the fact that the government hardly dishes out help in form of grants, here’s a breakdown to help you figure out what’s out there.

Financial Assistance From the Federal Government

The current COVID-19 pandemic has had a negative effect on businesses of all sizes. Tons of businesses have had to reconsider their business strategy as startups. However, the new coronavirus stimulus bill, which provides $900 billion for companies solves this problem to a large extent. The bill literally provides tax deductions, scholarships, and grants as well as other forms of assistance. But how do you as an individual or small Indiana business access this grant?

Grants From the Government— Including Indiana Small Business Enterprises

Grants.gov is a good place to start looking for federal grants. This official website is the most extensive archive of funds that the government intends to distribute. There are thousands of Indiana small business grants available and benefits for businesses of all sizes.

However, keep in mind that not all funding from the federal government reaches small businesses directly. Some grants go to state and municipal governments, nonprofit groups, and higher education institutions. These organizations either disperse the funds or use them to provide local logistical or educational assistance.

So you can check with the state and local agencies, as well as the services on the list below to help you in your search for Indiana small business grants for women and startups alike.

The assistance available to you at Grants.gov can vary based on peculiar conditions, as shown by the following sample of grants.

Program for Small Business Innovation Research (SBIR)

Small businesses may apply for SBIR grants to invest in federal research and development with the possibility of commercialization. It’s a platform that assists businesses in achieving scientific achievement and technical advancement.

But, to be eligible for SBIR grants, you must run a for-profit small business in any location across the country including Indiana. It’s the basis to meet other criteria.

Technology Transfer Program for Small Businesses (STTR)

STTR, like SBIR, focuses on financing science in the R&D field. The STTR, on the other hand, differs in that it requires a partnership between a small business and a research organization. To be eligible for STTR grants, you must also run a for-profit business and meet other criteria.

Grants for rural businesses are available via the USDA’s Rural Business Enterprise Grant Program

The USDA Rural Business Enterprise Grant Program provides technical support and supervision to small businesses in rural communities like Indiana. These businesses, however, would need to maintain a staff strength of fewer than 50 employees and a gross income of $1 million. For the most part, rural public bodies, cities, state governments, nonprofits, higher education institutions, rural small businesses, and federally designated tribes including Indiana, benefit from the grants annually.

Minority Business Development Agency of the United States Department of Commerce (MBDA)

Throughout the year, targeted grants and loans to help minority-owned businesses including women in Indiana and across the globe are available. At MBDA.gov, minority-owned businesses learn about nearby MBDA Business Centers.

State Trade Expansion Program of the United States Small Business Administration (STEP)

This scheme, which distributes government funding by state governments, is designed to help small businesses who want to sell their products. Small businesses that follow the state’s requirements can use the funds to attend international trade missions and events, gain access to new markets, build websites, and create international marketing goods or promotions.

Conversely, accepting free money from the government comes with a lot of paperwork, as you would imagine. Grant applications can be time-intensive and complex. As a result, you should double-check your eligibility before applying.

Furthermore, there are regular monitoring and auditing provisions in addition to the regulatory and institutional requirements. The exact description can be found at govinfo.gov.

Government contract assistance

Every year, the federal government invests billions of dollars into goods and services and uses a competitive bidding process to spend a large portion of the money. Conversely, there are programs in place that help certain small businesses in cities in Indiana to navigate the process, giving them a greater opportunity to qualify for federal funds.

Federal Contracting Program for Women-Owned Small Businesses in Indiana and across the country (WOSB)

The federal government aims to offer women-owned small businesses at least 5% of federal contracting dollars every year. The Office of Women’s Business Ownership, an SBA initiative, assists women entrepreneurs by providing access to business plans, advice, government contracts, and capital. Its mission is to provide all women in the business world with equal opportunities.

8(a) Program for Business Development

The aim of this initiative is to help small businesses that are run by people who are socially and economically vulnerable. This is achievable by narrowing procurement for such government contracts to 8(a) enterprise growth program participants. However, to be eligible companies must be a member of an 8(a) body.

HUBZone

HUBZone is a program for small businesses. This initiative helps businesses in undeserving industrial districts compete for government contracts by making them more successful. Startups or small businesses from different locations such as Indiana who enter the HUBZone scheme are not only eligible for grants, they are also eligible to bid for set-aside contracts as well as gain exclusive treatment on other contracts, such as a 10% price advantage in free contract competitions.

Program for assisting in the sale of natural resources

The federal government exports vast quantities of natural capital and excess land in addition to spending billions of dollars on goods and services. The Small Business Administration’s Natural Resource Sales Assistance Program sets out a portion of these items for small businesses to bid on. Furthermore, they also split waste goods into smaller parcels, making them more accessible to small businesses.

Small businesses will also get training on government sales and leases through the scheme.

Grants for small businesses in particular industries

Both nonprofit and private organizations provide grants and other forms of assistance to small businesses. However, some of these services go to a particular population or industry profile of entrepreneurs. This means that they will also have a simpler application process.

Grants for Women-Owned Businesses

Image Credit: Pixabay (Indiana Small business grants for women and startups)
  1. In honor of Eileen Fisher, the EFEJ Grants range from $10,000 to $40,000 and are awarded to 501(c) (3) charities or other nonprofits with a fiscal supporter. Grants go to small businesses in Indiana and across the country that has direct programs to solve environmental challenges. Also, this includes women’s empowerment.
  2. Amber Grant Foundation is a non-profit organization in honor of Amber Grant. The Foundation is run by WomensNet in 1998 with the basic aim of assisting female entrepreneurs. So, every month, the foundation disburses a $10,000 grant to any woman entrepreneur with a convincing story, as well as an annual $25,000 grant in December.
  3. Tory Burch Fellows is a program run by Tory Burch. The Tory Burch Fellows Program is available to for-profit businesses during the early stages of service in every field. Funds are awarded annually to a woman-identifying entrepreneur. Furthermore, the fellowship consists of a one-year degree that includes virtual education, business mentoring, and a $5,000 stipend. The specifics of this year’s awards have yet to be revealed.
  4. Small Business Grant from FedEx. The FedEx Small Business Grant Contest, which took place in 2020, gave over $250,000 to 12 small businesses to help them expand and scale their businesses. Check out their official website for more details.
  5. Growth Grants from the National Association for the Self-Employed (NASE). The NASE has awarded over $1,000,000 in grants to its members, according to its website. It offers up to $4,000 in development grants to help with recruitment, marketing, and other expenses. Before you may apply, you must have been a member for 90 days.

Indiana Small Business Grant FAQs

How can I get grant for business?

Start your search for a federal grant on the Grants.gov website. This government website provides the most comprehensive database of upcoming government grants. There are tens of thousands of grant possibilities available to businesses of all types.

What is a small business grant?

A grant is money that your firm receives from the government, a corporation, or a philanthropist. Grants are effectively free money; they do not require repayment. Their objective is to assist small enterprises.

  1. SMALL BUSINESS GRANTS FOR WOMEN: Best 37+ Grants in 2022 (Updated!!!)
  2. Government Grants (Detailed Guide)
  3. SMALL BUSINESS GRANTS FLORIDA: Top picks in 2022
  4. GRANTS FOR BLACK BUSINESS OWNERS: 13+Best Options Available in 2022 (updated)

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like