كيف تكون نادل؟ بدون أي معرفة مسبقة

كيف تصبح نادل
مصدر الصورة: Aptito

حتى مع عدم وجود خبرة سابقة ، فإن أن تصبح نادلًا في مدينة نيويورك ليس بالأمر الصعب كما يبدو. أفضل طريقة لتعلم كيف تكون نادلًا هي مراقبة نادل ذي خبرة في هذا المجال والتعلم منه ومساعدته. لا توجد قواعد ولاية في مدينة نيويورك تنص على وجوب حصولك على ترخيص لتصبح نادلًا ، ولكن قد يطلب بعض أصحاب العمل من السقاة أو الخوادم إكمال هذه الدورات على الرغم من قوانين الولاية أو المدينة. ومع ذلك ، يمكنك تعلم كيفية مزج المشروبات مثل المحترفين دون أي خبرة سابقة في نادل. حتى بدون حضور مدارس السقاة. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على وظيفة نادل بدون خبرة.

ماذا يفعل النادل؟

النادل هو الشخص الذي يعمل في حانة أو مطعم أو فندق أو ناد أو مؤسسات أخرى ، فيخلط المشروبات ويقدمها للعملاء. قد يخدمون العملاء من وراء البار أو من خلال النوادل. يساعد العديد من السقاة أيضًا في الاحتفاظ بمخزون المنتجات والإمدادات المخزنة في البار حيث يعملون.

تشمل واجبات النادل الأساسية ما يلي: 

  • خلط وتقديم المشروبات الكحولية وغيرها من المشروبات للعملاء.
  • العمل خلف الحانة والتحية والتفاعل مع العملاء.
  • أخذ طلبات المشروبات وتحضيرها حسب الوصفات وتفضيلات العميل.
  • تأكد من أن العملاء في سن الشرب القانونية.
  • أخذ المدفوعات من العملاء
  • اتباع القواعد واللوائح الخاصة بالطعام والمشروبات الكحولية وغيرها من المشروبات

هل من الصعب أن تكون نادل؟

Bartending صعب على جسمك. ستعمل في بيئة عالية الضغط مع الكثير من المطالب. سيكون عليك العمل في وقت متأخر من الليل ، ولن تكون عطلات نهاية الأسبوع مجانية. يمكن أن يكون العمل مملاً ومتكررًا.

هل يجني السقاة أموالاً جيدة؟

نعم ، السقاة يكسبون أموالاً جيدة. متوسط ​​أجر نادل بقشيش هو 60,787.2،12.91 دولارًا في السنة. هذا على افتراض أنهم يكسبون 150 دولارًا / ساعة في الراتب و XNUMX دولارًا / وردية في الإكراميات.

كيف تصبح نادل في مدينة نيويورك

# 1. قم بإجراء بحث

يجب أن يكون تحديد نوع الشريط الذي تريد العمل فيه هو خطوتك الأولى. هناك أنواع عديدة من الحانات ، بما في ذلك النوادي الريفية ، وقاعات الولائم ، وبارات الفنادق ، والحانات ، والحانات ، والنوادي الليلية ، والصالات ، وما إلى ذلك ، ولكل منها جو مميز. نتيجة لذلك ، يجب أن تفكر في المكان الذي يسعدك العمل فيه.

الشيء التالي الذي عليك أن تقرره هو عدد الساعات التي تريد أن تعمل فيها. هل تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي؟ هل تحاول استيعاب جدول الحصص؟ ستؤثر ردك على نوع المؤسسة التي يجب أن تفكر فيها. الملهى الليلي ، على سبيل المثال ، سيكون قادرًا فقط على تقديم عمل بدوام جزئي ، في حين أن النادي الريفي أو الحانة أو الحانة قد يقدم لك شيئًا أكثر أهمية. حدد الصناعة التي تريد العمل فيها ثم قم بعمل قائمة بالشركات المحلية التي تلبي متطلباتك. يجب أن تبدأ بقائمة طويلة قدر الإمكان. 

بمجرد أن يكون لديك قائمة بالأماكن ، اخرج إلى بعضها واطلب مشروبًا. لا تنس أنك لست موجودًا فقط للاستمتاع ، لذا أحضر دفترًا وقلمًا. قم بتدوين مهارات وشخصيات خدمة العملاء من مختلف السقاة الذين تصادفهم. قم بتدوين كيفية تفاعلهم مع العملاء ، وماذا يقولون لك عندما تسأل عما تريد ، ومتى يأخذون أموالك ويعيدونها مع التغيير الخاص بك. عندما لا يكونون مشغولين بخدمة العملاء ، ماذا يفعلون؟ هل يعيدون تخزين الإمدادات؟ ماذا عن تلميع الأواني الزجاجية؟ قم بعمل قائمة بكل ما تلاحظه حول تصرفات الموظفين.

# 2. اقترب من النادل

يمكن أن يعلمك السقاة كل ما تحتاج لمعرفته حول العمل لأنهم في الخطوط الأمامية كل يوم. قبل زيارة المؤسسات الموجودة في قائمتك ، قم بعمل قائمة بالأسئلة لطرحها على النادل. تذكر أن تتجنب الذهاب إلى البار خلال ساعات الذروة. إذا كنت تريد التحدث إلى النادل ، فتأكد من أن لديهم الوقت. والآن بعد أن عرفت إلى أين تذهب ومتى تذهب ، لا تخف من الوخز والحث. إذا كان لديك أي أسئلة حول السقاة ، فهذه هي فرصتك الآن لطرحها. 

# 3. ابدأ في تعلم المهارات التي تحتاجها لتكون نادلًا في مدينة نيويورك.

الآن بعد أن عرفت المهارات التي تحتاجها لتكون نادلًا في مدينة نيويورك ، حتى بدون خبرة ، فقد حان الوقت لتعلمها. يتكون Bartending من ثلاثة مكونات رئيسية:

  • خدمة العملاء
  • قدرات الصب
  • خبرة وصفة الشرب

خدمة العملاء

يمكنك أن تكون جيدًا في خدمة العملاء عندما تعرف كيفية تقديم نفسك جيدًا أمام عملائك ، وتعلم الموقف الصحيح ، وأيضًا أن تكون عادلاً مع الناس. يمكنك أيضًا توفير خدمة عملاء جيدة من خلال تعلم كيفية التعامل مع الشكاوى. بالإضافة إلى ذلك ، حافظ على نظافة شريطك. 

اكتشف كيف تصب

قدرات الصب ضرورية. ستكون في حالة فوضى كاملة خلف البار إذا كنت لا تعرف كيفية صب البيرة أو الكوكتيلات بشكل صحيح. سيستغرق الأمر بعض التدريب ، لكن يمكنك التدرب على صب المشروبات المختلطة في المنزل. إذا لم يكن لديك kegerator في المنزل ، يمكنك التوقف عن تعلم كيفية صب البيرة حتى تبدأ العمل.

تعلم وصفات الشراب

إنها أسطورة أن كل نادل يحتاج إلى معرفة مشروب غازيليون ليكون ماهرًا وراء الحانة. على الأكثر ، إذا كنت تريد أن تعرف كيف تصبح نادلًا في مدينة نيويورك ، فستحتاج إلى معرفة 30 وصفة مشروبات. من بين هؤلاء الثلاثين ، سيكون حوالي 30 مشروبًا قياسيًا ، والباقي سيكون من التخصصات المحلية أو الخاصة بالبار. 

# 4. قم بإنشاء سيرتك الذاتية ورسالة الغلاف

استئناف Bartending ورسائل الغلاف غير المكتوبة بشكل جيد يمكن أن تخرجك من العمل قبل أن ينتهي المدير من قراءتها. ضع في اعتبارك ما تعلمته في مكان عملك السابق ومعرفة ما إذا كان يمكنك تطبيقه على مهنة النادل. هناك فرصة جيدة أن يكون لديك شيء للعمل معه. 

طريقة جيدة للبدء هي أن تقول إنه ليس لديك خبرة نادل عملية ، لكنك صنعت المشروبات للأصدقاء والعائلة في الحفلات وتعرف أفضل الوصفات. الصدق منذ البداية يعزز علاقة قيمة وثقة. قد تذكر أيضًا رغبتك في البدء من الأسفل والعمل في طريقك للأعلى. يوضح هذا للنادل أنك موجود فيه لفترة طويلة ولديك الدافع للعمل الجاد من أجل ما تريد ، حتى بدون خبرة سابقة.

بدأ العديد من السقاة حياتهم المهنية كقائمين أو متسابقين ، وتعلموا التجارة قبل أن يتم ترقيتهم من الداخل إلى منصب نادل. يحصل السقاة على الإكراميات ويمكنهم جني أموال جيدة في المؤسسات المزدحمة. ما هو أكثر من ذلك ، إنها طريقة ممتازة لاكتساب الخبرة وإثبات لمالك البار أو المدير أنك جاد في ممارسة مهنة كنادل في مدينة نيويورك.

إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة حيث ترغب في العمل ، فقد ترغب في أن تدفع لكاتب سيرة ذاتية محترفًا لإنشاء سيرتك الذاتية وخطاب التقديم. إنهم على دراية بجميع العبارات المناسبة وكيفية إنشاء تنسيق سيرة ذاتية مناسب لوظيفة أحلامك. يتقاضون رواتبهم لمعرفة كيفية بناء السيرة الذاتية المثالية وبيعها على الورق ، وما الذي يجعل المدير يرمي سيرة ذاتية قبل قراءتها. 

# 5. اذهب للوظيفة

لنفترض أنك أرسلت سيرتك الذاتية إلى أفضل خمسة أرباب عمل في قائمتك ولكن لم يتم استلامها. إنها لفكرة جيدة أن تتصل بالمدير أو المالك بعد تسليم سيرتك الذاتية بعد بضعة أيام للتأكد من أنهم قد رأوها. طلب التحدث مع المدير مباشرة. إذا لم يكونوا متواجدين ، فاستفسر عن وقت أفضل للاتصال بهم والتحدث معهم بعد ذلك.

اتصل للتأكد من حصولهم على سيرتك الذاتية واسأل عما إذا كان يمكنك التوقف لمناقشة العمل هناك. إذا قال المدير إنه لا يقوم بالتوظيف ، اسأل عما إذا كان يمكنك مقابلته على أي حال لمناقشة مؤهلاتك. بهذه الطريقة ، إذا كانوا يبحثون عن موظفين جدد ، فسوف يتذكروك عندما يفعلون ذلك. 

قد يكون العثور على عمل كنادل بدون خبرة أمرًا صعبًا في البداية. سوف تأخذ وقت و مجهود. وقد يكون عليك أن تكون على استعداد للبدء من الأسفل - على سبيل المثال ، كبارباك - والعمل في طريقك إلى منصب كنادل. إذا رأى مدير الحانة أو المالك أن لديك أخلاقيات عمل قوية ، فمن المرجح أن يقوموا بتوظيفك لأنك أكثر التزامًا بالشركة.

ستميزك هذه الخطوات الخمس عن المنافسة إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في السقاة. ضع في اعتبارك أن السقاية هي وظيفة يريدها الكثير من الناس ، لذلك ربما يتعين عليك التنافس مع الكثير من الأشخاص الآخرين للحصول على الوظيفة التي تريدها. عندما تحصل على مقابلة في الحانة ، ابذل قصارى جهدك للتميز عن الآخرين من خلال ارتداء الملابس المناسبة ومعرفة القليل عن الشريط الذي تتقدم إليه.

ما هي عيوب كونك نادل؟

عادة ما تضطر إلى العمل ليلاً وفي عطلات نهاية الأسبوع. يضطر بعض السقاة أيضًا إلى العمل في أيام العطلات ، والتي قد لا تناسبك. ينام بعض الأشخاص الذين يعملون في وقت متأخر من الليل في وقت متأخر من الصباح ، مما قد يؤدي إلى التخلص من جداول نومهم ويؤدي إلى عادات غير صحية.

ما هي مدة تحول نادل نموذجي؟

إذا كنت تتذكر هذه النصائح في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى البار ، فسيكون النادل الخاص بك أكثر سعادة لمساعدتك على قضاء وقت ممتع. يعمل السقاة على الأرجح في نوبات تتراوح من 10 إلى 12 ساعة في المتوسط ​​، وأحيانًا بدون انقطاع.

ما هو النادل الأعلى أجرًا؟

شهد ZipRecruiter رواتب سنوية تصل إلى 134,500 دولارًا أمريكيًا ومنخفضة تصل إلى 13,500 دولارًا أمريكيًا ، ولكن معظم رواتب نادل High End تتراوح بين 34,000 دولار (النسبة المئوية الخامسة والعشرون) و 25 دولار (النسبة المئوية الخامسة والسبعون) ، مع تحقيق أعلى رواتب (الشريحة المئوية التسعون) في الولايات المتحدة 75,000 دولار لكل عام.

في الختام

ليس من السهل أن تصبح نادلًا ، حتى بدون خبرة. يجب أن تكون متواضعا عند البدء. البدء كنموذج بارباك والتعلم من المرشد هما شيئان يمكنك القيام بهما بدون خبرة سابقة. سترى حلمك يتحقق بشكل أسرع إذا كنت على استعداد للتعلم والعمل الجاد. يتطلب العمل خلف العارضة القدرة على تعدد المهام والعمل بشكل جيد تحت الإكراه. قد تتعلم كيف تصنع الكمال مارتيني حتى بدون الذهاب إلى مدرسة النادل. تعلم كيفية صنع العديد من المشروبات المختلفة في وقت واحد ، والاهتمام بعملائك ، والحفاظ على منطقة البار نظيفة ، كل ذلك أثناء الابتسام.

كيف تصبح أسئلة وأجوبة نادل

كم يكسب السقاة في مدينة نيويورك؟

في مدينة نيويورك، متوسط ​​راتب النادل هو 32,000 دولار ، مع 200 دولار إضافية في الإكرامية في اليوم. في السنوات الأخيرة ، شهدت المنطقة الحضرية في مدينة نيويورك نموًا قويًا في الوظائف والذي غالبًا ما يضاعف المتوسط ​​الوطني.

هل الساقي مهنة جيدة؟

Bartending هو خيار مهني مثير وواحد من أكثر الوظائف المرغوبة في صناعة الضيافة. يجب أن يعرف النادل كيفية صنع أنواع مختلفة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية وتخصيصها حسب تفضيلات العميل.

هل السقاة وظيفة مرهقة؟

السقاية هي مهنة مرهقة. يعمل السقاة في بيئة عالية الضغط وعالية الوضوح. يجب عليهم تلبية توقعات الإدارة مع تلبية طلبات العملاء أيضًا. عندما تنشغل الأشياء ، فإن السقاة لديهم الكثير من العمل للقيام به مما لديهم الوقت للقيام به.

  1. 21+ أفضل الوظائف في 2022 التي تدفع 40 دولارًا في الساعة مع وبدون درجة
  2. برامج إدارة الشريط: أفضل 9+ بار وخيارات نقاط البيع في عام 2022
  3. ماركات الصابون: أفضل العلامات التجارية للصابون ، والأطباق ، والصابون الرجالي ، والصابون الخفيف.
  4. محلل الخدمات المصرفية الاستثمارية: الوصف الوظيفي والمهارات والسيرة الذاتية والراتب في الولايات المتحدة
  5. محلل البيانات: نظرة عامة ، الراتب ، الوظيفة ، السيرة الذاتية وكل ما تحتاجه
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

HOW TO BE A BARTENDER? Without Any Prior Knowledge

How to become a Bartender
Image Source: Aptito

Even with no prior experience, becoming a bartender in NYC isn’t as difficult as it sounds. The best way to learn how to be a bartender is to observe, learn from, and help an experienced bartender in the field. There are no state rules in NYC that state you must be licensed to become a bartender, but some employers may require bartenders or servers to complete these courses despite state or city laws. However, you can learn how to mix drinks like a pro without any previous bartending experience. even without attending bartending schools. Here is everything you need to know to get a job as a bartender with no experience.

What Does a Bartender Do?

A bartender is a person who works in a bar, restaurant, hotel, club, or other establishments, mixing and serving drinks to customers. They may serve customers from behind the bar or through waiters. Many bartenders also help to keep product inventory and supplies stocked at the bar where they work.

A bartender’s primary duties include: 

  • Blending and serving alcoholic beverages and other drinks to customers.
  • Working behind the bar, greeting and interacting with customers.
  • Taking drink orders and preparing them according to recipes and customer preferences.
  • Make sure that customers are of legal drinking age.
  • Taking payments from customers
  • Following the rules and regulations for food, alcoholic drinks, and other drinks

Is It Hard Being a Bartender?

Bartending is hard on your body. You will work in a high-pressure environment with a lot of demands. You’ll have to work late at night, and your weekends won’t be free. Work can be dull and repetitive.

Does Bartending Make Good Money?

Yes, bartenders make good money. The average wage of a bartender with tips is $60,787.2 per year. This is assuming they earn $12.91/hour in salary and $150/shift in tips.

How to Become a Bartender in NYC

#1. Carry Out a research

Identifying the type of bar you want to work at should be your first step. There are numerous types of bars, including country clubs, banquet halls, hotel bars, taverns, pubs, nightclubs, lounges, and so on, and each has a distinct atmosphere. As a result, you should consider where you would be happy to work.

The next thing you need to decide is how many hours you want to work. Are you looking for a full-time or part-time position? Are you attempting to accommodate a class schedule? Your response will influence the type of establishment you should consider. A nightclub, for example, will only be able to offer you part-time work, whereas a country club, tavern, or pub may be able to offer you something more substantial. Decide on which industry you want to work in and then make a list of local businesses that meet your requirements. You should begin with as long a list as possible. 

As soon as you have a list of places, go out to some of them and order a drink. Don’t forget that you’re not just there to have fun, so bring a notebook and a pen. Take note of the customer service skills and personalities of the various bartenders you encounter. Take note of how they interact with customers, what they say to you when you ask what you want, and when they take your money and return it with your change. When they aren’t busy serving customers, what do they do? Do they restock the supplies? How about polishing the glassware? Make a list of everything you notice about the staff’s actions.

#2.  Approach a Bartender

Bartenders can teach you everything you need to know about the business because they are on the front lines every day. Before you visit the establishments on your list, make a list of questions to ask the bartender. Remember to avoid going to the bar during peak hours. If you want to talk to the bartender, make sure they have the time. So now that you know where to go and when to go, don’t be afraid to poke and prod. If you’ve ever had questions about bartending, now is your chance to ask them. 

#3. Start Learning the Skills You Need to Be a Bartender in NYC.

Now that you know what skills you need to be a bartender in NYC, even with no experience, it’s time to learn them. Bartending has three major components:

  • Customer care
  • Pouring abilities
  • Drinking recipe expertise

Customer care

You can be good at customer care when you know how to present yourself well before your customers, learn the right attitude, and also be fair to people. You can also provide good customer care by learning how to handle complaints. Additionally, keep your bar clean. 

Discover How to Pour

Pouring abilities are essential. You’ll be a complete mess behind the bar if you don’t know how to properly pour beer or cocktails. It will take some practice, but you can practice pouring mixed drinks at home. If you don’t have a kegerator at home, you can quit learning how to pour beer until you start working.

Learning the Drink Recipes

It’s a myth that every bartender needs to know a gazillion drinks to be proficient behind the bar. At most, if you want to know how to become a bartender in NYC, you’ll need to know 30 drink recipes. Out of those 30, about 20 will be standard drinks, and the rest will be local or bar-specific specialties and shooters. 

#4. Create Your Resume and Cover Letter

Bartending resumes and cover letters that aren’t well-written can put you out of a job before the manager finishes reading them. Consider what you’ve learned in your previous workplace and see if you can apply it to the bartending profession. There’s a good chance you’ll have something to work with. 

A good way to start is to say that you don’t have hands-on bartending experience, but that you’ve made drinks for friends and family at parties and know the best recipes. Being truthful from the start fosters a valuable, trusting relationship. You might also mention your willingness to start at the bottom and work your way up. This shows the bartender that you’re in it for the long haul and have the motivation to work hard for what you want, even with no prior experience.

Many bartenders began their careers as barbacks or runners, learning the trade before being promoted from within to a bartending position. Bartenders get tips and can make good money in busy establishments. What’s more, it is an excellent way to gain experience and demonstrate to the bar owner or manager that you are serious about pursuing a career as a bartender in NYC.

If you want to get a job where you want to work, you may want to pay a professional resume writer to create your resume and cover letter. They are aware of all the appropriate catchphrases and how to construct a resume format that is appropriate for your dream job. They get paid to know how to build the perfect resume and sell you on paper, and what makes a manager toss a resume before reading it. 

#5. Go for the Job

Let’s say you’ve sent your resume to the top five employers on your list but it hasn’t been received. It’s a good idea to call the manager or owner after you drop off your resume a few days later to make sure they’ve seen it. Request to speak with the manager directly. If they are not available, inquire about a better time to call and speak with them then.

Call to make sure they got your resume and ask if you can stop by to discuss working there. If the manager says they aren’t hiring, ask if you can meet with them anyway to discuss your qualifications. In this way, if they are looking for new employees, they’ll remember you when they do it. 

Finding work as a bartender with no experience may be difficult at first. It will take time and effort. And you may have to be willing to start at the bottom—say, as a barback—and work your way up to a position as a bartender. If the bar manager or owner sees that you have a strong work ethic, they are more likely to hire you because you are more committed to the company.

These five steps will set you apart from the competition if you have no prior bartending experience. Keep in mind that bartending is a job that many people want, so you’ll probably have to compete with a lot of other people to get the job you want. When you get a bar interview, do your best to stand out from the crowd by dressing appropriately and knowing a little bit about the bar you’re applying to.

What Are the Disadvantages of Being a Bartender?

You usually have to work at night and on the weekends. Some bartenders also have to work on holidays, which might not work for you. Some people who work late at night sleep in later in the morning, which can throw off their sleep schedules and lead to unhealthy habits.

How Long Is a Typical Bartender Shift?

If you remember these tips the next time you go to the bar, your bartender will be much happier to help you have a good time. Bartenders probably work 10–12-hour shifts on average, sometimes without a break.

What Is the Highest Paid Bartender?

ZipRecruiter has seen annual salaries as high as $134,500 and as low as $13,500, but most High End Bartender salaries are between $34,000 (25th percentile) and $75,000 (75th percentile), with the highest earners (90th percentile) in the United States making $106,000 per year.

Conclusion

It’s not easy to become a bartender, even with no experience. You must be humble when first starting. Starting as a barback and learning from a mentor are two things you can do with no prior experience. You’ll see your dream come true faster if you’re willing to learn and work hard. Working behind the bar necessitates the ability to multitask and work well under duress. You might learn how to make the perfect martini even without attending bartending school. Learn to make several different drinks at once, tend to your customers, and keep your bar area clean, all while smiling.

How to Become a Bartender FAQs

How Much Do Bartenders Earn in New York City?

In New York City, the average bartender’s salary is $32,000, with an additional $200 in tips per day. In recent years, the New York City metropolitan region has seen robust job growth that is frequently double the national average.

Is bartending a good career?

Bartending is an exciting career option and one of the most desirable jobs in the hospitality industry. A bartender must know how to make various types of alcoholic and non-alcoholic beverages and personalize them to the customer’s preferences.

Is bartending a stressful job?

Bartending is a stressful occupation. Bartenders work in a high-pressure, high-visibility environment. They must meet management’s expectations while also satisfying customers’ demands. When things get busy, bartenders have a lot more work to do than they have time to do.

  1. 21+ Best Jobs in 2022 that Pay $40 an Hour With and Without a Degree
  2. Bar Management Software: Top Best 9+ Bar & POS Options in 2022
  3. Soap Brands: The Best Bar, Dish, Men’s, And Mild Soap Brands.
  4. Investment Banking Analyst: Job Description, Skills, Resume & Salary In The US
  5. DATA ANALYST: Overview, Salary, Job, Resume & All You Need
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like