بيع لفتح: نظرة عامة مع أمثلة تداول الخيارات

بيع لفتح

بصفتك موظفًا في مجال الأعمال ، ربما تكون قد صادفت مصطلح "البيع للفتح" ، لكنك لا تعرف بالضبط ما يعنيه. أنت على حق في الوقت المناسب! مضمن هنا نظرة عامة على البيع لفتحه (خيارات البيع ، الشراء ، خيار البيع للفتح مقابل البيع للإغلاق).

بيع لفتح

هذا أمر تداول خيارات ويشير إلى بدء مركز خيار قصير عن طريق كتابة أو بيع عقد خيارات. عندما يبيع الفرد لفتحه ، فإنه يبدأ في مركز خيار قصير. من المفيد التفكير في البيع لفتحه على أنه فتح عقد خيارات عن طريق الكتابة أو البيع.

يشير إلى الحالات التي يبدأ فيها مستثمر الخيارات تداول الخيارات عن طريق البيع أو إنشاء مركز قصير في أحد الخيارات. يمكّن هذا بائع الخيار من الحصول على قسط يدفعه المشتري على الجانب الآخر من الصفقة. الخيارات هي نوع من التأمين المشتق.

عندما تبيع من أجل الفتح (على عكس الشراء لفتحه) ، فأنت تفتح بشكل أساسي مركز خيار قصير. وللتذكير ، لا علاقة لصفقة خيار قصير بالاتجاه الذي تتوقع أن يتداول فيه السهم.

بيع لإغلاق مقابل بيع لفتح

يعتبر أمر البيع لفتحه أحد هذه الأنواع الرئيسية ، ويستخدم لفتح مركز عن طريق عقود البيع على المكشوف.

بيع لفتح: فتح عقد (خيار البيع ، أنت البائع) ، بينما البيع للإغلاق: بيع العقد (عندما تكون أنت المشتري).

البيع للإغلاق "هو عندما يقوم صاحب الخيار ، المشتري الأصلي للخيار ، بإغلاق خيار الشراء أو البيع.

لكي تكون أكثر تقنية ، يتم استخدام البيع للإغلاق (STC) لإغلاق أو التداول خارج مركز طويل.

البيع للإغلاق (STC) هي أوامر التداول الأساسية التي يجب أن يعرفها جميع مبتدئين في تداول الخيارات. يستخدم البيع للإغلاق عند بيع الخيارات التي تمتلكها حاليًا ، بغض النظر عن خيارات الشراء أو البيع. نعم ، يمكنك البيع لإغلاق خيارات الشراء وخيارات البيع لإغلاق أيضًا.

البيع للإغلاق (STC) يعني "إغلاق المركز عن طريق البيع". هذا هو بالضبط نفس الشيء مثل بيع الأسهم. إغلاق مركز هو التداول خارج مركز قائم. من خلال إغلاق المركز ، لن يكون المركز موجودًا في حسابك ، وسيتم تحقيق الربح أو الخسارة الناتجة. هناك طريقتان رئيسيتان لإغلاق مركز الخيار: بيع مركز طويل أو شراء مركز قصير. يستخدم البيع للإغلاق لبيع مركز طويل.

عندما تبيع لإغلاق عقد خيارات ، فأنت تبيع بالفعل عقود الخيارات التي تمتلكها. للحصول على ملء فوري ، يجب عليك استخدام أمر البيع للإغلاق بسعر BID للخيار.

بيع لإغلاق خيارات الاتصال وخيارات البيع

يمكنك البيع لإغلاق خيارات الشراء وخيارات البيع عندما ترغب في جني الأرباح أو وقف الخسارة على عقود الخيارات التي تمتلكها. في الواقع ، هذا هو الترتيب المحدد الذي ستستخدمه عند إغلاق إستراتيجية خيارات الشراء الطويل أو الشراء الطويل. تتخلى خيارات البيع لإغلاق call عن ملكيتك لتلك الخيارات ولن تستفيد بعد الآن من المزيد من التقدير لقيمتها ولن تكون قادرًا على ممارستها بعد الآن.

يشير البيع للإغلاق إلى أنه يتم وضع أمر خيارات للخروج من الصفقة. يمتلك المتداول بالفعل عقد الخيارات ، وببيعه ، سيغلق المركز. يتم استخدامه أيضًا ، وإن كان في كثير من الأحيان ، في حقوق الملكية للإشارة إلى عملية بيع تغلق مركزًا طويلًا قائمًا.

مثال: يريد جون بيع مكالمة في 40 يناير التي يمتلكها في QQQQ من أجل جني الأرباح. سيبيع لإغلاق (شركة الاتصالات السعودية) مكالمات 40 يناير.

البيع لفتح خيارات البيع

خيارات للاستفادة في أي سوق

بيع (ويسمى أيضًا "كتابة") خيار البيع يسمح للمستثمر بامتلاك الورقة المالية الأساسية في تاريخ مستقبلي وبسعر أكثر ملاءمة. بعبارة أخرى ، يتيح بيع خيارات الشراء للاعبي السوق اكتساب تعرض صعودي. مع ميزة إضافية تتمثل في امتلاك الأمان الأساسي المحتمل في تاريخ مستقبلي. وبسعر أقل من السوق الحالي السعر.

خيار البيع هو رهان هبوطي - حيث يكسب المالك المال عندما ينخفض ​​الأمان.

بيع وضع: لديك التزام بشراء الورقة المالية بسعر محدد مسبقًا من مشتري الخيار.

بيع لفتح Call

بيع مكالمة: لديك التزام بتسليم الورقة المالية في وقت محدد مسبقًا السعر لمشتري الخيار إذا مارس الخيار.

بيع الخيار لفتح

يشير البيع حتى الفتح إلى الحالات التي يبدأ فيها مستثمر الخيارات تداول الخيارات عن طريق البيع أو إنشاء مركز قصير في أحد الخيارات. يمكّن هذا بائع الخيار من الحصول على قسط يدفعه المشتري على الجانب الآخر من الصفقة. الخيارات هي نوع من التأمين المشتق.

البيع لفتح خيار هو إنشاء عقد خيارات جديد وبيعه لشخص يشتري الخيار

Td Ameritrade للبيع لفتح

مع حساب TD Ameritrade ، ستتمكن من الوصول إلى تداول الخيارات على منصة الويب الخاصة بنا ، بالإضافة إلى منصتنا الأكثر شمولاً ، فكر أو اسبح.

منصة التفكير أو السباحة مخصصة لمتداولي الخيارات الأكثر تقدمًا. يتميز بأدوات النخبة ويتيح لك مراقبة السوق وتخطيط استراتيجيتك وتنفيذها في مكان واحد متكامل. أيضًا ، إذا كنت تخطط للمشاركة في تداولات الخيارات المعقدة التي تتميز "بأرجل" أو جوانب من التجارة ، فقد يكون التفكير أو السباحة مناسبًا لك.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك TD Ameritrade تقنية تداول عبر الهاتف المحمول ، مما يسمح لك ليس فقط بمراقبة وإدارة خياراتك ولكن أيضًا تداول العقود مباشرة من هاتفك الذكي.

يمكنك أيضًا الاتصال بأخصائي خيارات TD Ameritrade في أي وقت عبر الدردشة أو عبر الهاتف على الرقم 866-839-1100 أو عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

هل البيع مفتوح صاعد؟

بيع عقد شراء أو خيار بيع قبل شرائه هو مثال على تداول خيارات "بيع لفتح". يتم ذلك عادةً للاستفادة من حركة السعر المحتملة أو للحماية من الخسائر المحتملة. على سبيل المثال ، قد يكون لدى المتداول نظرة صعودية على السهم XYZ ويتوقع زيادة الأسعار خلال الشهر المقبل.

هل البيع لفتح نفس البيع على المكشوف؟

في عالم تداول الخيارات ، تعني "البيع لفتح" "الكتابة لفتح" ، مما يعني أنك تريد بدء مركز قصير في الخيارات عن طريق البيع أو كتابة عقد. إن بدء مركز خيارات البيع هو ما يحدث عندما يبيع المتداول لفتحه.

ماذا تبيع لفتح مغطى يعني؟

في سياق الأسهم والسندات ، يكون المركز القصير عندما يحتفظ الحساب بالفعل بمركز قصير في الأصل الأساسي (الأسهم أو السندات) ، يعتبر خيار البيع مغطى. البيع إلى - فقط الحساب القصير يمكن أن يكون لديه أوامر مفتوحة لخيارات البيع مدعومة بصفقة قصيرة في الأسهم أو السندات.

هل من الأفضل البيع عند فتح السوق؟

عند التداول ، عادة ما تكون الساعة الأولى هي الأكثر إثارة وربحًا (وربما الأكثر خطورة). إنه مصطلح قاسٍ ، لكن المتداولين المحترفين يعرفون أن الكثير من "الأموال الغبية" تتحرك في ذلك الوقت.

هل يمكنني البيع عندما يكون السوق مغلقًا؟

تداول ما بعد السوق هو شراء وبيع الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) بعد إغلاق تداول السوق العادي. يمنح التداول بعد ساعات العمل المستثمرين فرصة شراء وبيع الأسهم استجابة للأحداث ، مثل الأخبار أو البيانات الصادرة بعد إغلاق السوق لهذا اليوم. لذا يمكنك تجربة ذلك.

هل يجب أن أشتري أو أبيع عندما يكون هبوطيًا؟

العديد من المستثمرين ليسوا واثقين من شراء الأسهم خلال فترة الانكماش الاقتصادي ، على الرغم من حقيقة أن التاريخ يظهر أن القيام بذلك قد أدى إلى أرباح كبيرة. إذا كنت تبحث عن طريقة للاستثمار في السوق دون شراء الأسهم ، فقد يكون بيع خيارات البيع خيارًا جيدًا. بيع الخيارات مربح أكثر خلال الأسواق الهابطة بسبب التقلبات المتزايدة.

كيف يمكنني الخروج من البيع لفتح الخيار؟

إذا كنت قد اشتريت مكالمة وترغب في "البيع لإغلاق" مركزك ، فيجب عليك بيع مكالمة أخرى بنفس الخصائص (سعر الإضراب ، تاريخ انتهاء الصلاحية ، وما إلى ذلك). عند إغلاق مركز مكالمة قصيرة ، يجب على المرء "الشراء للإغلاق" ، أو شراء نفس المكالمة التي تم بيعها سابقًا. من أجل "إغلاق" بيع صفقة ، يجب أن تبيع نفس المكان الذي تملكه بالضبط.

ما هو أفضل وقت في اليوم لبيع الخيارات؟

يوفر التداول خلال اليوم في الساعات القليلة الأولى بعد فتح السوق العديد من المزايا ، بما في ذلك ما يلي: - تكون الساعة الأولى عادةً الأكثر تقلبًا ، مما يوفر ثروة من الفرص لإجراء الصفقات الأكثر ربحية في اليوم.

في الختام

لا بأس في الحصول على معرفة بموضوع مفيد في عملك ، والأهم من ذلك تطبيقه.

آمل أن يكون هذا المقال قد حقق بشكل مرضٍ مهمتك في البيع لفتح مقابل البيع للإغلاق ، أو الاتصال ، أو خيارات البيع ، إلخ.

خيار الاستدعاء مقابل خيار الوضع: خيارات الأسهم (يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

نظام إدارة المكالمات: كيف يعمل (يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

أفضل شركات الاستثمار في عام 2022 (يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

النقدية للإغلاق: فهم وحساب النقد للإغلاق (يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

كيف تجني TD AMERITRADE الأموال؟ (يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

SELL TO OPEN: Overview with option trading examples

Sell to Open

As business personnel, you may have come across the term Sell to Open but you don’t know exactly what it means. Congratulations!. Embedded here is the overview of Sell to Open (Put Options, Call, Option Sell to Open vs Sell to Close).

Sell To Open

This is an options trade order and refers to initiating a short option position by writing or selling an options contract. When an individual sells to open, he/she is initiating a short options position. It is useful to think of a sell to open as opening an options contract by writing or selling.

It refers to instances in which an options investor initiates an options trade by selling or establishing a short position in an option. This enables the option seller to receive the premium paid by the buyer on the opposite side of the transaction. Options are a type of derivative security.

When you sell to open (as opposed to buy to open), you are essentially opening a short option position. As a reminder, a short option position has nothing to do with which direction you expect the stock to trade.

Sell to Close vs Sell to Open

The sell to open order is one of those main types, and is used to open a position by short selling contracts.

Sell to open: open a contract (put option, you are the seller) while Sell to close: sell the contract (when you are the buyer).

Sell to close” is when the option holder, the original buyer of the option, closes out either a call or put.

To be more technical, Sell To Close (STC) is used to close or trade out of a long position.

Sell To Close (STC ) are the most basic trading orders all options trading beginners must know. Sell To Close is to be used when selling options that you currently own, no matter call or put options. Yes, you Sell To Close call options and Sell To Close put options as well.

Sell To Close (STC) means “Closing a position by Selling”. This is exactly the same thing as selling stocks. Closing a position is to trade out of an existing position. By closing a position, the position would no longer exist in your account and the resultant profit or loss would be realized. There are two main ways to close an options position; Selling a long position or Buying a short position. Sell To Close is used for selling a long position.

When you Sell To Close an options contract, you are actually selling the options contracts that you own. To get an immediately fill, you should use the Sell To Close order at the option’s BID price.

Sell to Close Call Options & Put Options

You would Sell To Close (STC) call options and put options when you wish to take profit or stop loss on those options contracts that you own. In fact, this is the exact order you will use when closing a Long Call or Long Put options strategy. Sell To Close call options relinquishes your ownership of those options and you will no longer benefit from further appreciation in their value nor will you be able to exercise them anymore.

Sell to close indicates that an options order is being placed to exit a trade. The trader already owns the options contract and by selling the contract will close the position. It is also used, but less often, in equity to indicate a sale that closes an existing long position.

Example : John wants to sell the Jan40Call that he owns on the QQQQ in order to take profit. He will Sell To Close (STC) the Jan40Calls.

Sell to Open Put Options

Options to Benefit in Any Market

Selling (also called writing) a put option allows an investor to potentially own the underlying security at a future date and at a much more favorable price. In other words, the sale of put options allows market players to gain bullish exposure. with the added benefit of potentially owning the underlying security at a future date. and at a price below the current market price.

A put option is a bearish bet–the owner makes money when the security goes down.

Selling a put: You have an obligation to buy the security at a predetermined price from the option buyer.

Sell to Open Call

Selling a call: You have an obligation to deliver the security at a predetermined price to the option buyer if they exercise the option.

Option sell to open

Sell to open refers to instances in which an option investor initiates, an option trade by selling or establishing a short position in an option. This enables the option seller to receive the premium paid by the buyer on the opposite side of the transaction. Options are a type of derivative security.

To sell to open an option is to create a new options contract and sell it to someone buying the option

Td Ameritrade Sell to Open

With a TD Ameritrade account, you’ll have access to options trading on our web platform, as well as our more comprehensive platform think or swim.

The think or swim platform is for more advanced options traders. It features elite tools and lets you monitor the market, plan your strategy, and implement it in one integrated place. Also, if you plan on participating in complex options trades that feature “legs,” or sides of a trade, think or swim may be right for you.

In addition, TD Ameritrade has mobile trading technology, allowing you to not only monitor and manage your options but trade contracts right from your smartphone.

You can also contact a TD Ameritrade Options Specialist anytime via chat, by phone 866-839-1100, or by email 24/7.

Conclusion

Its ok to get knowledge of a topic useful in your business, its more important to apply it.

I hope this article has satisfactorily done justice to your quest in Sell to open vs Sell to Close, Call, Put Options, etc.

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like