ماركات حقيبة الظهر الرائجة: 13 علامة تجارية من أفضل وأشهر العلامات التجارية لحقيبة الظهر لعام 2023

ماركات حقيبة الظهر الشعبية
ترافيل فريك
جدول المحتويات إخفاء
  1. ماركات حقائب الظهر المشهورة
    1. # 1. اوسبري
    2. # 2. تمبك 2
    3. # 3. تصميم الذروة
    4. # 4. ورشة المهمة
    5. # 5. تصاميم توبو
    6. # 6. بيلروي
    7. # 7. وجه الشمال
    8. # 8. مونارك
    9. # 9. هاربر لندن:
    10. # 10. لوكتوت
  2. أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل
    1. # 1. حقيبة ظهر داكوتا متوسطة الحجم من Dagne Dover.
    2. # 2. ماموث ، حقيبة ظهر كبيرة من شركة هيرشل سبلاي.
    3. # 3. ماموث ، حقيبة ظهر كبيرة من شركة هيرشل سبلاي.
    4. # 4. حقيبة ظهر Calpak Kaya
    5. # 5. هانوفر 2 من Lo & Sons
  3. أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    1. # 1. SPEEDO: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    2. # 2. MATEIN: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    3. # 3. LUX و NYX: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    4. # 4. JANSPORT: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    5. # 5. Venture Pal: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
    6. # 6. باتاغونيا: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية
  4. أفضل ماركات حقيبة الكمبيوتر المحمول
    1. # 1. حقيبة قابلة للتحويل من تصميم Solo Duane.
    2. # 2. حقيبة ظهر مانكرو ضد السرقة
    3. # 3. حقيبة كمبيوتر محمول نحيفة من eBags
    4. # 4. حقيبة ظهر لجهاز كمبيوتر محمول من Volher
    5. # 5. حقيبة ظهر HP Envy Urban
  5. ماركات حقيبة الظهر الأوروبية
    1. # 1. فيرينو: ماركات أوروبية لحقائب الظهر
    2. # 2. سكان: ماركات أوروبية لحقائب الظهر
    3. # 3. Nomatic: ماركات حقائب الظهر الأوروبية
    4. # 4. Pacsafe: ماركات حقائب الظهر الأوروبية
    5. # 5. تعيين Tortuga: ماركات حقيبة الظهر الأوروبية
  6. كيف أختار حقيبة ظهر جيدة؟
  7. كيف أختار حقيبة ظهر جيدة؟
  8. هل حقائب الظهر من Adidas ذات نوعية جيدة؟
  9. ما لون حقيبة الظهر التي يجب أن أحصل عليها؟
  10. ما هي حقيبة الدرجة الأولى؟
  11. هل من الأفضل أن يكون لديك حقيبة ظهر أعلى أم أقل؟
  12. هل Ll Bean حقيبة ظهر عالية الجودة؟
  13. في الختام
  14. الأسئلة الشائعة حول ماركات حقيبة الظهر الشهيرة
  15. ما هي أشهر ماركة حقائب الظهر؟
  16. لماذا تحظى هيرشل بشعبية كبيرة؟
  17. من هو جمهور هيرشيلز المستهدف؟
  18. مقالات ذات صلة

كيف يمكن للمرء اختيار النوع المناسب الذي يتحدث عن الجودة والتميز بين العلامات التجارية المختلفة لحقائب الظهر؟ تم تصميم هذا الدليل للإجابة على السؤال أعلاه ، وستتعرف أيضًا على أفضل العلامات التجارية لحقيبة الظهر لأجهزة الكمبيوتر المحمول للعمل وطلاب الجامعات ، بالإضافة إلى أشهر العلامات التجارية الأوروبية لحقائب الظهر. 

فيما يلي بعض العلامات التجارية الشهيرة لحقائب الظهر التي يجب أن تفكر فيها.

# 1. اوسبري

حتى لو كنت جديدًا في رياضة المشي لمسافات طويلة والتسلق ، فإن Osprey هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الشهيرة لحقائب الظهر بالنسبة لك. Osprey هي علامة تجارية مشهورة عندما يتعلق الأمر بحقائب الظهر الخارجية. مع مجموعة متنوعة من البدائل ، فهي واحدة من أكبر العلامات التجارية لحقائب الظهر في السوق اليوم. عندما يتعلق الأمر بحقائب الظهر المخصصة للمشي لمسافات طويلة ، فإن Osprey يصنعها منذ عقود.

يبدو أن Osprey لديه حقيبة ظهر لكل مناسبة ، من حقائب النهار إلى معدات التخييم في الجبال إلى حقائب الظهر المقاومة للماء. مشهد نموذجي على جميع طرق الرحلات هو حزمهم ، والتي يمكن تكييفها بما يكفي لتناسب احتياجات أي شخص وبالتأكيد قوية بما فيه الكفاية.

# 2. تمبك 2

هذه حقيبة ظهر رائعة بالإضافة إلى الحقائب الأنيقة وحقائب الكمبيوتر المحمول ، يوفر Timbuk2 أيضًا حقائب حمل وحقائب ظهر متينة للاستخدام اليومي. بغض النظر عن المدة التي تقضيها في السفر ، يمكنك الاعتماد على حزم Timbuk2 لتدوم طويلاً.

# 3. تصميم الذروة

ما هو الخيار الأفضل؟ بصفتك مصورًا لقضاء الإجازة ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Peak Design. تمزج حقائب الظهر الخاصة بهم بين وظائف وخصائص حقيبة ظهر الكاميرا مع بعض العناصر الإضافية.

تتوفر الحقائب اليومية وحقائب اليد والرافعات من Peak Design وهي كبيرة بما يكفي لحمل معدات التصوير الخاصة بك بالإضافة إلى متعلقاتك الشخصية الأخرى أثناء التنقل. ليس عليك حتى أن تكون مصورًا لاستخدامها. إنهم للجميع. حقائب الظهر الخاصة بهم ، والتي تم صنعها جميعًا في الولايات المتحدة ، محملة بوسائل الراحة ومصنوعة من أجود أنواع الأقمشة المقاومة للعوامل الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون ضمانًا مدى الحياة على جميع منتجاتهم.

# 4. ورشة المهمة

حقائب ظهر قابلة للتخصيص. هل تبحث عن مصنعي حقائب الظهر الذين أتقنوا فن مقاومة حقائبهم للعوامل الجوية؟ من الصعب أن تتصدر Mission Workshop.

من أجل الحفاظ على متعلقاتك جافة وآمنة ، فإن حقائب الظهر الخاصة بـ Mission Workshop مصنوعة من أفضل الأقمشة المقاومة للعوامل الجوية من طبقتين. تقدم Mission Workshop مجموعة واسعة من حقائب الظهر ، من حقائب البريد السريع إلى حقائب النهار إلى حزم الكاميرا القوية ، مثل العديد من الشركات الأخرى في هذه القائمة.

# 5. تصاميم توبو

باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية الشهيرة لحقائب الظهر ، فإنها تخلق حزمًا تجمع بين الهواء الطلق وأسلوب الحياة السياحي. لصنع حقائب ظهر يمكن أن تنتقل من الجبال إلى المدينة في يوم واحد ، قام المصممون بدمج التصميم الكلاسيكي للمعدات الخارجية التي نشأوا عليها مع تحسينات جديدة.

# 6. بيلروي

تستخدم Bellroy مكونات نباتية والجلود المصنعة بطريقة مسؤولة في منتجاتها. عندما يكون ذلك ممكنًا ، يحاولون استخدام محتوى قابل لإعادة الاستخدام كلما أمكن ذلك. طريقة فريدة للدباغة تحافظ على الرطوبة وتحافظ على المياه وتتجنب الحاجة إلى المواد الكيميائية السامة في إنتاج جلودها المدبوغة بيئيًا. لتجنب تلوث الأنهار ، فإن البوليستر الخاص بها مصنوع من حاويات بلاستيكية معاد استخدامها ، كما أن مادة البولي أميد القابلة لإعادة التدوير مشتق من قطع الصناعة.

# 7. وجه الشمال

نظرًا لأن North Face تسعى جاهدة لإنتاج أفضل السلع الممكنة ، فإنها توظف الرياضيين لاختبارها. نتيجة لذلك ، يتم إنشاء أفكار وإلهام جديد ، والذي بدوره يشجع على استخدام أحدث المواد والتصميم. يتم بعد ذلك اختبار حقائب الظهر التي تم تصنيعها في كل من المختبر وفي أماكن مختلفة من العالم الحقيقي في جميع أنحاء العالم.

# 8. مونارك

أسس صديقان Monarc 2013 وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية الشهيرة لحقائب الظهر. سمحت لهم وظائفهم في شركات أخرى بالسفر في جميع أنحاء العالم والقيام بجولة في المصانع حيث كانت الظروف أقل من مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضباب الدخاني والقمامة التي ينتجها النبات كل يوم لهما تأثير هائل على البيئة. أدركت Monarc أن هناك الكثير مما يمكنهم فعله لما فعلوه. كان الموظفون والبيئة مهمين أيضًا لمهمة الشركة ، والتي تعد إحدى قيم الشركة. 

# 9. هاربر لندن:

تستخدم Harber London حصريًا أفضل المواد في منتجاتها وخدماتها. بالنسبة لجميع أغراضهم ، فإنهم يستخدمون الجلد الشامل فقط ، وهو شديد التحمل وينضج برشاقة ، ويصبح أكثر روعة بمرور الوقت.

المنتجات الجلدية عالية الجودة هي كل ما يتعلق بهاربر لندن. إذا كنت تبحث عن حقيبة ظهر جلدية ، فعليك التحقق من هذه الخيارات. إنها مكرسة لجماليات نظيفة وخفيفة الوزن تحزم لكمة قوية من حيث المنفعة. يعمل الحرفيون في إسبانيا بلا كلل لضمان أن كل قطعة مثالية.

# 10. لوكتوت

يركز Loctote على المتانة والحماية على المدى الطويل. إنها لا توفر فقط حقائب ظهر فعالة وعالية الجودة ، ولكنها تحتوي أيضًا على مواد وأقفال مقاومة للقطع للحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك آمنة. ستوفر لك حقيبة Loctote إحساسًا بالسلام إذا كان عليك الحفاظ على حقيبتك باهتمام أقل بسبب النشاط. كان الغرض الرئيسي من Loctote هو اختراعه بحيث لا يضطر أي شخص إلى المرور عبر متاعب فقدان العناصر المهمة. 

 باستخدام هذه الحقائب القابلة للقفل ، ستتمكن من التركيز على متعلقاتك حتى عندما لا تكون هناك للإشراف عليها. هذه هي أشهر ماركات حقائب الظهر.

أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل

فيما يلي أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل التي يجب عليك التحقق منها أدناه.

# 1. حقيبة ظهر داكوتا متوسطة الحجم من Dagne Dover.

من الصعب التغلب على حقيبة الظهر Dagne Dover Dakota ، التي تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية لحقائب الظهر للعمل إذا كنت تريد حقيبة متينة بها مساحة تخزين كبيرة. قابل للتكيف بشكل لا يصدق ، ويمكن استخدامه في العمل أو صالة الألعاب الرياضية أو حتى في عطلة نهاية الأسبوع. من بين خيارات الألوان المتاحة الأسود والأخضر الطحلب ودرجتان من اللون الأزرق والقرمزي وأحمر الخدود.

# 2. ماموث ، حقيبة ظهر كبيرة من شركة هيرشل سبلاي.

اختر هذه الحقيبة من شركة Herschel Supply Co إذا كان الحجم مهمًا بالنسبة لك. بسعة 23 لترًا ، هذه واحدة من أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل التي توفر مساحة لجميع متعلقاتك المهنية والشخصية. لا داعي للقلق بشأن الخدوش والجروح بسبب السطح الخارجي المصنوع من النايلون. الجزء الداخلي مبطّن بالكامل لمزيد من المتانة. على الرغم من المظهر القوي لهذه الحقيبة ، إلا أن التصميم الانسيابي لهذه الحقيبة مناسب للمكتب. بالإضافة إلى زجاجات المياه ، يمكن تخزين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية الأخرى بأمان في الجيبين الخارجيين المنزلقين. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد جيبان داخليان صغيران إضافيان وحامل مفاتيح داخل الحقيبة.

# 3. ماموث ، حقيبة ظهر كبيرة من شركة هيرشل سبلاي.

تحافظ حقيبة Mobile Solution من Samsonite على أمان أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكبر حجمًا. يمكن للعديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يصل حجمها إلى 15.6 بوصة عموديًا والأجهزة اللوحية التي يصل حجمها إلى 10 بوصات تقريبًا أن تتناسب مع اللوحة التقنية المبطنة في الداخل. وهي واحدة من أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل.

مع جيب أمامي ضخم ، وجيبان داخليان بسحاب ، وجيوب منزلقة ، ومقود مفاتيح ، تتمتع هذه الحقيبة بمساحة تخزين كبيرة. يوجد أيضًا جيوب جانبية خارجية للمشروبات. كمكافأة إضافية ، تشتمل هذه الحقيبة على غلاف خارجي يلائم بشدة معظم مقابض الأمتعة العمودية. لذلك لا يتعين عليك حملها على ظهرك سواء كنت في الرحلة أو في المحطة. اختر بين الأسود والكبر والأزرق الداكن من بين ثلاثة ألوان.

# 4. حقيبة ظهر Calpak Kaya

تعد حقيبة الظهر النسائية Calpak واحدة من أفضل العلامات التجارية لحقائب الظهر للعمل المخصص للاستخدام اليومي ، وهي خيار جيد بالنسبة للسعر. يوجد أيضًا جيب بسحاب ، وجيب رئيسي كبير ، وجيب كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي قابل للفصل في داخل الحقيبة.

# 5. هانوفر 2 من Lo & Sons

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى الكثير من التخزين أو يرغبون في التنقل مع أفضل العلامات التجارية لحقائب الظهر للعمل ، فهو خيار مثالي. يتضمن ذلك كتابًا وبعض منتجات النظافة وتغيير الملابس.

بالإضافة إلى المقصورة المتنقلة في الأعلى ، توفر حقيبة الأعمال حقيبة خارجية بسحاب حيث يمكنك تخزين مفاتيحك أو هويتك. يمكن أيضًا تعديل أحزمة الكتف.

أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

# 1. SPEEDO: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

نظرًا لأن الرياضيين الجامعيين يضطرون دائمًا إلى الاندفاع من التدريب إلى الفصل ، فإنهم يحتاجون إلى حقيبة يمكنها تخزين جميع احتياجاتهم اليومية. اختيار Speedo يساوي المهمة. منطقة كمبيوتر محمول مبطنة ، وحجرة ملابس متسخة ، وحامل مشروبات ، ووفرة من الجيوب المزودة بسحّاب تجعله خيارًا رائعًا للسفر. 

# 2. MATEIN: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

مع أكثر من 62,000 تقييم من فئة 5 نجوم ، تعد هذه الحقيبة بالتأكيد أفضل اختيار أمازون لطلاب الجامعات. لن تشعر وكأنه يضغط باستمرار على بشرتك لأنه يحتوي على الكثير من الحشو. وفوق كل ذلك ، يوجد موصل USB مدمج ، مما يجعل تشغيل هاتفك أسهل أثناء التنقل!

# 3. LUX و NYX: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

يمكن استخدام الحقيبة الأمامية لهذه الحقيبة كحقيبة كروس أو حقيبة يد أو حقيبة خصر أو معصم أو حقيبة كتف بمجرد فصلها. مع وجود القابض المنفصل وجيب الحذاء ، يكون مفيدًا أكثر مما تتوقع ، ولا يزال من الممكن أن يبدو أنيقًا.

# 4. JANSPORT: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

تساعد اللوحة الخلفية المبطنة والأشرطة الناعمة على تخفيف أي إجهاد على الكتفين. جعلت الخصائص التنظيمية الرائعة لحقائب الظهر JanSport للأطفال من جميع الأعمار شعبية بين محللي GH لاجتياز اختبارات الأداء.

# 5. Venture Pal: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

هذه الحقيبة ذات التصنيف العالي صغيرة جدًا بحيث يمكن وضعها في جيبها مقابل 30 دولارًا فقط. يمكن تخزين جميع الضروريات اليومية في 40 لترًا بالداخل مع جيوب داخلية وحوامل لزجاجات المياه. هناك 11 لونًا مختلفًا للاختيار من بينها.

# 6. باتاغونيا: أفضل ماركات حقائب الظهر للكلية

حقيبة ظهر باتاغونيا مصنوعة من مادة البولي أميد ومعالجة بمقاومة الماء لحماية ممتلكاتك من العوامل الجوية ، بما في ذلك المطر والثلج والصقيع. سيكون لديك وصول سهل إلى أجهزتك بفضل غلاف الكمبيوتر المحمول المبطّن وجراب الكمبيوتر اللوحي. هذه واحدة من أفضل ماركات حقائب الظهر للعمل.

أفضل ماركات حقيبة الكمبيوتر المحمول

أفضل وأشهر حقائب الظهر للكمبيوتر المحمول يسهل حملها ونقلها ، ولكنها واسعة بما يكفي لاستيعاب جميع المستلزمات المحمولة والأجهزة الإلكترونية.

# 1. حقيبة قابلة للتحويل من تصميم Solo Duane.

للوهلة الأولى ، قد يبدو أن Duane Convertible مجرد حقيبة أخرى. عندما تبدأ ذراعيك في الإرهاق ، يمكنك التبديل إلى وضع حقيبة الظهر للحامل القابل للتحويل ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كحقيبة رسول إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الحركة أو كنت في جو أكثر رسمية.

# 2. حقيبة ظهر مانكرو ضد السرقة

أي حقيبة ظهر مجهزة بإجراءات أمنية مثل قفل السوستة المزدوجة تستحق الدراسة ، خاصة للمسافرين الذين يسافرون بأشياء باهظة الثمن. تعتبر حقيبة الظهر Mancro Anti-Theft هي أفضل خيار للحفاظ على أمتعتك آمنة لأنها تأتي بقفل صغير سهل الاستخدام ويمكن وضعه من خلال فتحات سحاب حقيبة الظهر.

حتى بدون شاحن Anker الخاص بك ، لا يزال بإمكانك تشغيل أجهزتك المحمولة بفضل موصل الشحن USB المدمج على الجانب.

# 3. حقيبة كمبيوتر محمول نحيفة من eBags

لا تقدم eBags حقائب الظهر فحسب ، بل تصنع أيضًا حقائبها الخاصة. للمحترفين والمستخدمين التجاريين الذين يريدون الكثير من الجيوب الآمنة في حقيبة صغيرة ، اختر الحفل الرسمي.

. نظرًا لأنه مطلي بالتفلون ، يتم الحفاظ على الأجزاء الخارجية والمحتويات جافة ومحمية.

# 4. حقيبة ظهر لجهاز كمبيوتر محمول من Volher

تعد حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول Volher واحدة من أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول المعروضة للبيع لكل من رحلات العمل والترفيه. واحدة من صفات البيع الرئيسية لهذه الحقيبة هي شاحن USB المدمج الذي يمكن العثور عليه من الخارج. نتيجة لذلك ، يمكن للمشاة الآن شحن أجهزتهم الإلكترونية بسهولة أثناء التنقل.

تتميز حقيبة الكمبيوتر المحمول Volher هذه بأنها مقاومة للعوامل الجوية ومصنوعة من مادة البوليستر القوية ، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد. سبب آخر وراء وصول هذا الكمبيوتر المحمول إلى قائمة أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول لدينا هو مظهره الجميل. إنه حديث ومشرق بشكل لا يصدق ، ومع ذلك لا يزال يتمتع بأجواء حسية حالية.

# 5. حقيبة ظهر HP Envy Urban

ستجد مجموعة كبيرة من المقصورات ، بما في ذلك جيب للتكنولوجيا مضغوط وقسم فخم مبطن بالكامل لتخزين جميع متعلقاتك. يسمح نظام توجيه الكبلات بتشغيل أجهزتك المحمولة أيضًا. الأهم من ذلك كله ، أنه يتضمن أمان RFID لحماية التفاصيل الحساسة الخاصة بك من المحتالين.

ماركات حقيبة الظهر الأوروبية

فيما يلي ماركات حقائب الظهر الأوروبية

# 1. فيرينو: ماركات أوروبية لحقائب الظهر

اسم راسخ في معدات التسلق ، عملت Ferrino مع أفضل اللاعبين في العالم لإكمال بعض أعظم الصعود في العالم. تتميز جودة منتج Ferrino بأنه يمكن استخدامه من قبل كل من المتنزهين المبتدئين والخبراء والسياح على حدٍ سواء.

النسيج المقاوم للماء المستخدم في حقائب الظهر للرحلات في فيرينو يميزها عن غيرها.

# 2. سكان: ماركات أوروبية لحقائب الظهر

Salkan هي أفضل حقيبة ظهر مريحة ستضعها في حالة ممتازة. 

المقابض وتشتت الأحمال رائعة - بالكاد يبدو أن المرء يمسكها! إنه ضروري لهؤلاء شاق schleps بين النزل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات للتحميل الأمامي ، وحقيبة غسيل مدمجة ، ومجموعة متنوعة من خيارات الألوان.

# 3. Nomatic: ماركات حقائب الظهر الأوروبية

تستحوذ حقيبة Nomatic على صناعة البدو الحديثة عن طريق العاصفة لغرض مفيد. بالنسبة لأولئك الذين يعملون من المنزل أو مجرد منظمين مثاليين ، هذه الحقيبة مليئة بميزات مفيدة. يتضمن خيارات ذكية لتخزين كل ما تحتاجه ولا يزال بحجم صغير.

# 4. Pacsafe: ماركات حقائب الظهر الأوروبية

خائف من الأمان في رحلة التنزه الأوروبية الخاصة بك؟ إذا كنت مصدر قلق ، فإن Pacsafe هو المنتج المناسب لك. تكثر إجراءات مكافحة السرقة والأمن في هذه الحقيبة ، وهي أيضًا عصرية وممتعة في الحمل.

# 5. تعيين Tortuga: ماركات حقيبة الظهر الأوروبية

حقيقة أن المسافرين أنشأوا Setout واضحة على الفور. تتمتع حقيبة الظهر هذه بتنظيم مذهل يسمح لك بحمل كل ما تحتاجه لأوروبا في حقيبة واحدة. علاوة على ذلك ، يضمن الهيكل القوي للغاية والأناقة الخالدة تصميم حقيبة الظهر هذه لتدوم طويلاً.

كيف أختار حقيبة ظهر جيدة؟

فيما يلي طرق لاختيار حقيبة ظهر جيدة:

  • فكر فيما ستستخدمه من أجله
  • قم ببعض الواجبات المنزلية على الأساسيات
  • اختر حزمة نهارية بحكمة
  • تسوق في متجر متخصص في الهواء الطلق
  • اختر الحجم المناسب
  • جرب العبوة مع بعض الوزن
  • تعرف على الملاءمة
  • ضع في اعتبارك الملحقات

كيف أختار حقيبة ظهر جيدة؟

تعد حقيبة الظهر خيارًا مثاليًا للطلاب حتى إذا كان هناك العديد من الأنواع الأخرى من حقائب الظهر الجامعية المتاحة لأنها توزع الوزن بالتساوي على الكتفين. الأشياء الأخرى التي يجب التفكير فيها هي حجم الحقيبة ، وأجزاءها وجيوبها الجانبية ، ووزنها ، ومتانتها.

هل حقائب الظهر من Adidas ذات نوعية جيدة؟

Adidas هي علامة تجارية عالية الجودة ، لذلك تحصل على ما تدفعه مقابل. إنه يعمل بشكل جيد لنقل أي شيء من الكتب إلى أجهزة الكمبيوتر لطلاب المدارس الثانوية. اقتناء رائع أنا حقًا أعشق هذه الحقيبة ، وأستخدمها للسفر والذهاب إلى الكلية.

ما لون حقيبة الظهر التي يجب أن أحصل عليها؟

يعد اختيار لون يكمل 90٪ من خزانة ملابسك فكرة جيدة. عند اختيار لوحة ألوان لملابسك ، التزمي باللون الأسود والأزرق الداكن والأبيض والرمادي. حقائب الظهر المارون أو القرمزي أو البط البري هي خيارات جيدة للأشخاص الذين لديهم لوحات ألوان أكثر جرأة.

ما هي حقيبة الدرجة الأولى؟

الجودة العالية هي النوع الاستثنائي والفريد من نوعه. المواد ، والغرز ، والعلامات ، والملصقات ، وحتى الإضافات كلها كما لو تم شراء العنصر مباشرة من LUXURY STORE.

هل من الأفضل أن يكون لديك حقيبة ظهر أعلى أم أقل؟

ارتدِ حقيبتك بحيث تتدلى على ارتفاع بوصة واحدة فوق وركيك وتقع على بعد بوصتين من كتفيك. إذا كان لابد من ارتدائه من جانب أو آخر ، فالأعلى هو الأفضل على الأسفل ؛ لذلك ، احرص على تثبيت الأشرطة كلما وضعت العبوة ، لأنها قد تصبح أكثر مرونة عند خلعها.

هل Ll Bean حقيبة ظهر عالية الجودة؟

تعد حزم LLBean ذات قيمة رائعة. إنها بعض من حقائب الظهر للأطفال ذات الأسعار المعقولة التي أخذناها في الاعتبار ، وهي الوحيدة التي نقترح أن توفر ضمانًا سخيًا للرضا لمدة عام مع استرداد كامل المبلغ.

في الختام

كل ما يجب النظر إليه أثناء اختيار الشخص المناسب الذي يتحدث عن الجودة والتميز بين العلامات التجارية المختلفة لحقائب الظهر موجود في هذا الدليل. وآمل أن كان مفيدا.

تشمل بعض العلامات التجارية الأكثر شيوعًا لحقائب الظهر ما يلي:

  • شركة هيرشل للتجهيزات
  • جان سبورت.
  • Fjällräven.
  • تحت الدرع.
  • الوجه الشمالي.

بسبب موثوقيتها مع التصميمات الرائدة من حيث الجودة. منع التسويق الجماعي التافه من أجل الحفاظ على العامل المراوغ. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على مراوغتها وتفردها في أعلى مستوى

من هو جمهور هيرشيلز المستهدف؟

من 14 إلى 28. من أجل الحفاظ على شعبيتها لدى الأشخاص الحضريين والنشطين الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 28 عامًا والذين يفضلون السفر والمغامرة على أي شيء آخر ، تحافظ Herschel دائمًا على الأشياء الجديدة.

  1. ماركات BACKPACK: أفضل 15 علامة تجارية لا يمكنك تجاهلها (تم التحديث!)
  2. منح الأعمال الصغيرة للنساء: أفضل 37 + منحة في عام 2022 (محدث !!!)
  3. ماركات حقائب المصممين: قائمة شاملة لأفضل العلامات التجارية وبأسعار معقولة
  4. ماركات الحقائب الفاخرة: قائمة أفضل ماركات حقائب اليد الفاخرة لعام 2022 (محدث)
  5. ماركات الحقائب: 2022 أفضل 25 ماركة حقائب فاخرة ومصممين
  6. المنافسون المستهدفون: 18 أكبر المنافسين والبدائل المستهدفة
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

POPULAR BACKPACK BRANDS: 13 Best and Popular Backpack Brands 2022

POPULAR BACKPACK BRANDS
TravelFreak

How can one choose the right one that speaks of quality and excellence among different brands of backpacks? This guide is designed to answer the above question, and you’ll also learn the best backpack brands for a laptop for work and college students, as well as the most popular European backpack brands. 

The following are some of the popular backpack brands you should consider.

#1. Osprey

Even if you’re new to hiking and climbing, the Osprey is one of the best popular backpack brands for you. Osprey is a popular brand when it comes to outdoor backpacks. With a wide variety of alternatives, they are one of the greatest backpack brands on the market today. When it comes to hiking backpacks, Osprey has been making them for decades.

Osprey appears to have a backpack for every occasion, from daypacks to mountain camping gear to water-resistant hiking backpacks. A typical sight on all trekking routes is their packs, which are adaptable enough to fit anyone’s needs and surely strong enough.

#2. Timbuk2

This is one cool backpack. In addition to stylish bags and laptop bags, Timbuk2 also offers robust tote bags and backpacks for everyday use. Regardless of how long you spend traveling, you can count on Timbuk2 packs to last you for ages.

#3. Peak Design

Which are the best option. As a vacation photographer, you can’t go wrong with Peak Design. Their backpacks blend the functionality and characteristics of a camera backpack with a few additional elements.

Everyday bags, totes, and slings are available from Peak Design that is large enough to hold your photographic gear as well as your other personal belongings while on the go. You don’t even have to be a photographer to use these. They’re for everyone. Their backpacks, which are all created in the United States, are loaded with amenities and constructed from the highest-quality weatherproof fabric. Additionally, they offer a lifetime warranty on all of their products.

#4. The Mission Workshop

Customizable Backpacks. In search of backpack manufacturers who have mastered the art of weatherproofing their bags? It’s hard to top Mission Workshop.

In order to keep your belongings dry and secure, Mission Workshop’s backpacks are made of the finest two-layer weatherproof fabric. Mission Workshop offers a wide range of backpacks, from courier bags to daypacks to rugged camera packs, like many of the other businesses on this list.

#5. Topo Designs

As one of the best popular backpack brands, they create packs that combine the outdoors with the lifestyle of tourism. To make backpacks that can go from the mountains to the city in one day, the designers combined the classic design of the outdoor gear they grew up with new improvements.

#6. Bellroy

Bellroy uses plant-based ingredients and responsibly manufactured leather in its products. When possible, they try to use reusable content whenever possible. A unique tanning method seals in the moisture, conserving water and avoiding the need for toxic chemicals in the production of their eco-tanned leathers. To avoid polluting rivers, their polyester is made from reused plastic containers, and their recyclable polyamide is derived from industry off-cuts.

#7. Face of North

Because the North Face strives to make the best possible goods, they employ athletes to test them. As a result, new ideas and inspiration are generated, which in turn encourages the use of cutting-edge materials and design. The backpacks that are built are then put to the test in both the lab and in various real-world settings all across the globe.

#8. Monarc

Two friends founded Monarc in 2013 which is one of the best popular backpack brands. Their jobs for other firms allowed them to travel throughout the globe and tour factories where conditions were less than ideal. In addition, the smog and garbage created every day by the plant have an enormous influence on the environment. Monarc came to be at the realization that there’s so much more they can do to what they have done. Employees and the environment were also important to the company’s mission, which is one of the company’s values. 

#9. Harber London:

Harber London exclusively uses the best materials in its products and services. For all of their items, they utilize only comprehensive leather, which is extremely durable and matures gracefully, becoming more exquisite over time.

Quality leather goods are what Harber London is all about. If you’re looking for a leather backpack, you should check out these options. They are devoted to clean, understated aesthetics that pack a powerful punch in terms of utility. Craftsmen in Spain work tirelessly to ensure each piece is perfect.

#10. Loctote

Loctote focuses on long-term durability and protection. They not only provide efficient and high-quality backpacks, but they also have slash-proof materials and locks to keep your valuables safe. A Loctote bag will provide you with a sense of peace if you have to keep your bag with less attention due to activity. The main purpose of Loctote was to be invented so that nobody had to go through the hassle of losing important items. 

 With these lockable backpacks, you’ll be able to focus on your belongings even when you’re not there to supervise them. These are the most popular backpack brands.

The Best Backpack Brands for Work

Here are the best backpack brands for work that you should check out below.

#1. Dakota Medium Backpack by Dagne Dover.

It’s hard to beat the Dagne Dover Dakota Backpack, which is one of the best backpack brands for work if you want a tough bag with plenty of storage. Incredibly adaptable, it can be used at work, the gym, or even on a weekend getaway. Black, moss green, and two tones of blue, crimson, and blush are among the available color options.

#2. Mammoth, Large Backpack from Herschel Supply Co.

Choose this bag from Herschel Supply Co. if the size is important to you. With a capacity of 23 liters, this is one of the best backpack brands for work that offers room for all of your professional and personal belongings. You don’t have to worry about scratches and scuffs because of its dobby nylon exterior. The interior is completely lined for further durability. Despite its tough appearance, this bag’s streamlined design is suitable for the office. In addition to water bottles, computers and other electrical devices can be safely stored in the two external slide pockets. Additionally, there are two additional tiny interior pockets and a key holder inside the bag.

#3. Mammoth, Large Backpack from Herschel Supply Co.

The Mobile Solution bag from Samsonite keeps larger laptops safe. Many laptops up to 15.6 inches vertically and tablets up to roughly 10 inches can fit into the padded tech panel on the inside. Which is one of the best backpack brands for work.

With a huge front pocket, two inner zipper pockets, slip pockets, and a key leash, this backpack has plenty of storage space. There are also external side pockets for drinks. As an added bonus, this bag includes an external sleeve that fits firmly over most vertical luggage handles. So you don’t even have to carry it on your back whether you’re on the trip or at the terminal. Choose between black, caper, and navy from a palette of three hues.

#4. Calpak Kaya Backpack

One of the best backpack brands for work that is for daily use, the Calpak women’s backpack is a good choice for the price. Also included are a zipper pocket, a large main compartment, and a detachable laptop or tablet sleeve on the inside of the bag.

#5. The Hanover 2 by Lo & Sons

For those who need a lot of storage or want to commute with these best backpack brands for work, it’s a perfect option. This includes a book, a few hygiene products, and a change of clothing.

In addition to the mobile compartment on the top, the business bag offers an exterior zipper pouch where you may store your keys or ID. The shoulder straps can also be adjusted.

Best Backpack Brands for College

#1. SPEEDO: Best Backpack Brands for College

Because college athletes almost always have to rush from training to class, they require a bag that can store all of their necessities for the day. Speedo’s selection is equal to the task.  A padded laptop area, a dirty clothes compartment, a drink holder, and an abundance of zipper pockets make this a fantastic choice for travel. 

#2. MATEIN: Best Backpack Brands for College

With over 62,000 5-star reviews, this bag is certainly Amazon’s top pick for college students. You won’t feel like it’s continuously pressing into your skin because it has a lot of padding. To top it all off, there’s a USB connector built-in, making it simpler to power your phone while on the move!

#3. LUX and NYX: Best Backpack Brands for College

The front pouch of this backpack can be used as a crossbody, clutch, waist bag, wristlet, or shoulder bag by simply detaching it. With a separate clutch and a shoe pocket, it’s more useful than you’d anticipate, and it still manages to look fashionable.

#4. JANSPORT: Best Backpack Brands for College

A padded back panel and soft straps help to alleviate any strain on the shoulders. The superb organizing characteristics of JanSport backpacks for kids of all ages have made them popular among GH analysts for passing performance tests.

#5. Venture Pal: Best Backpack Brands for College

This top-rated bag is so small that it can fit in its own pocket for just $30. All of your daily essentials may be stored in the 40L inside with internal pockets and water bottle holders. There are 11 different color options to choose from.

#6. PATAGONIA: Best Backpack Brands for College

Patagonia’s backpack is made of polyamide and treated with a water-resistant treatment to protect your possessions from the elements, including rain, snow, and sleet. You’ll have easy access to your devices thanks to the padded laptop sleeve and tablet sleeve. This is one of the best backpack brands for work.

Best Laptop Backpack Brands

The best and most popular laptop backpacks are easy to travel with and transportable, but roomy enough to accommodate all of your portable supplies and electronics.

#1. Convertible briefcase by Solo Duane.

Upon first glance, the Duane Convertible may appear to be just another briefcase bag. When your arms start to weary, you may switch to the convertible carrier’s backpack mode, but you can also use it as a messenger bag if you need more mobility or are in a more formal atmosphere.

#2. Mancro Anti-Theft Backpack

Any backpack equipped with security measures like a paired zipper lock is well worth consideration, particularly for travelers who travel with pricey items. The Mancro Anti-Theft Backpack is the finest option for keeping your belongings safe since it comes with a little lock that is easy to use and can be put through the backpack’s zipper openings.

Even without your Anker charger, you can still power your transportable gadgets thanks to the built-in USB charging connector on the side.

#3. eBags Professional Slim Laptop Backpack

eBags doesn’t simply offer backpacks, it also manufactures its own. For professionals and commercial users who want loads of safe pockets in a little bag, opt for the formal ceremony.

. Since it’s Teflon-coated, the outside and contents are kept dry and protected.

#4. Backpack for a laptop by Volher

The Volher laptop backpack is one of the top laptop bags on sale for both work and leisure trips. One of this bag’s main selling qualities is its built-in USB charger that can be found on the outside. As a result, pedestrians may now effortlessly charge their electronic gadgets on the go.

This Volher laptop bag is weather-resistant and its material is constructed of robust polyester material, guaranteeing long-lasting usage. Another reason why this laptop arrived on our best laptop bags list is its beautiful appearance. It’s incredibly modern and bright, yet still has a current, sensual vibe.

#5. Backpack HP Envy Urban

You’ll find a wealth of compartments, including a zipped tech pocket and a plush, completely lined section, to store all of your belongings. A cable-routing system allows it to power up your mobile devices as well. Most of all, it includes RFID security to shield your sensitive details from fraudsters.

European Backpack Brands

The following are the European backpack brands

#1. Ferrino: European Backpack Brands

An established name in climbing equipment, Ferrino has worked with the world’s best to complete some of the world’s greatest ascents. The quality of the Ferrino product is such that it may be utilized by both novice and expert hikers and tourists alike.

The waterproof fabric used in Ferrino’s trekking backpacks sets them apart.

#2. Salkan : European Backpack Brands

Salkan is the best comfy backpack that will put one in perfect condition. 

The handles and load dispersion are fantastic—it scarcely seems like one is holding it! It is essential for those arduous schleps between hostels. In addition, there are front-loading options, a built-in laundry bag, and a variety of color options.

#3. Nomatic: European Backpack Brands

The Nomatic bag is grabbing the modern nomad industry by storm for a worthwhile purpose. For those who work from home or are just perfectionism organizers, this bag is packed with useful features. It includes smart options for putting away all you need and is still carry-on size.

#4. Pacsafe: European Backpack Brands

Afraid of security on your European hiking trip? If you’re a worrier, then Pacsafe is the product for you. Anti-theft and security measures abound in this bag, which is also fashionable and pleasant to carry.

#5. Tortuga Setout: European Backpack Brands

The fact that travelers created the Setout is immediately apparent. This backpack has amazing planning that requires you can carry all you need for European into one bag. Furthermore, the highly sturdy construction and timeless elegance ensure this backpack is built to last.

Conclusion

Everything to look at while choosing the right one that speaks of quality and excellence among different brands of backpacks is in this guide. I hope it was helpful.

Some of the most popular backpack brands include:

  • Herschel Supply Co.
  • JanSport.
  • Fjällräven.
  • Under Armour.
  • The North Face.

Because of their reliability with flagship designs in terms of quality. Preventing trashy mass-marketing in order to preserve the elusive factor. Utilizing social media to keep their elusiveness and uniqueness at an all-time high

Who is Herschels target audience?

From 14 to 28. In order to maintain its popularity with urban and active 14 to 28-year-olds who prioritize travel and adventure over anything else, Herschel always keeps things new.

  1. BACKPACK BRANDS: The Top 15+ Brands You Can’t Ignore (Updated!)
  2. SMALL BUSINESS GRANTS FOR WOMEN: Best 37+ Grants in 2022 (Updated!!!)
  3. DESIGNER BAG BRANDS: Exhaustive List of the Top Best and Affordable Brands
  4. Luxury Bag Brands: Top 2022 Luxury Handbag Brands List (Updated)
  5. BAG BRANDS: 2022 Top 25+ Luxurious and Designers Bag Brands
  6. TARGET COMPETITORS: 18 Biggest Target Competitors and Alternatives
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like