ماركات الشاي المثلج: أفضل ماركات الشاي المثلج في الولايات المتحدة (محدث!)

ماركات الشاي المثلج
جدول المحتويات إخفاء
  1. أفضل 10 ماركات شاي مثلج
  2. أفضل 5 ماركات شاي مثلج
    1. # 1. عميد
    2. # 2. ليبتون
    3. # 3. توحد
    4. # 4. سنابل
    5. # 5. شاي مثلج بالليمون (ورق نقي)
  3. ماركات الشاي المثلج المعبأة
    1. # 1. شاي مثلج ورق نقي
    2. # 2. شاي أونست عضوي
    3. # 3. ماركة الشاي المثلج التايلاندي
  4. ماركات الشاي المثلج في لونغ آيلاند
    1. # 1. شاي لونج آيلاند المثلج من بارتون
    2. # 2. ماركات الشاي المثلج في نيويورك لونج آيلاند
    3. # 3. شاي جزيرة ديزرت آيلاند لونج آيلاند
    4. # 4. تي جي أي فرايديز لونج آيلاند مثلج الشاي
  5. أفضل ماركات الشاي المثلج الصلب
    1. # 1. لوفيربوي
    2. # 2. أفضل شاي هارد لعنة
    3. # 3. شاي أخضر فراي
    4. # 4. نوفيلتيا
    5. # 5. LQD
    6. # 6. شاي مثلج ملتوي
  6. هل يحتوي شاي ليبتون المثلج على الشاي؟
  7. هل الشاي المثلج في زجاجات مشروب جيد؟
  8. كم مرة يمكنني تناول الشاي المثلج؟
  9. هل يجب أن تشرب الشاي المثلج؟
  10. في الختام
  11. الأسئلة الشائعة حول ماركات الشاي المثلج
  12. ما هي كمية الشاي المثلج كثيرا في اليوم؟
  13. هل شرب الشاي المثلج هو نفسه شرب الماء؟
  14. لماذا الشاي المثلج ضار بالكلى؟
  15. هل الشاي المثلج جيد لخسارة الوزن؟
  16. مقالات ذات صلة

الشاي المثلج هو مشروب يمكنك الاستمتاع به في أي وقت من الأوقات عام—على الرغم من أنه لأسباب واضحة ، فإنه من الممتع أكثر أن تتناولها خلال أشهر الصيف الحارة كوسيلة للاسترخاء وكذلك لإعادة الترطيب. ما هو أفضل من الإمساك بزجاجة والمشي على الشاطئ أو التنزه أو التنزه في الحديقة؟ إنه أكثر إثارة للاهتمام من الماء ، لكنه سيبقيك رطبًا. يريد فريق Businessyield تجربة العديد من العلامات التجارية الشهيرة للشاي المثلج لتحديد أفضلها تذوقًا لمتجرك لتخزينها هذا الصيف. اخترنا اختبار العلامات التجارية للشاي المثلج المعبأ والصلب ولونج آيلاند.

اخترنا تجربة الشاي المثلج بنكهة الليمون لكل علامة تجارية لأننا اتفقنا جميعًا على أنه النكهة الأكثر قبولًا وشعبية عندما نفكر في الشاي المثلج. اكتشف الشاي المثلج الذي اعتقدنا أنه الأفضل في اختبار التذوق.

أفضل 10 ماركات شاي مثلج

حكمنا فقط على أساس النكهة. كان هدفنا الرئيسي هو العثور على شيء مذاقه حقًا مثل الشاي (وليس ماء السكر). للحفاظ على توازن اختبار التذوق ، اخترنا فقط نكهة الليمون من كل علامة تجارية. اخترنا أفضل خمسة مفضلات لدينا من قائمة من عشر ماركات متميزة للشاي المثلج:

  1. شاي جو
  2. سنابل
  3. أريزونا
  4. الشاي الصادق
  5. بيور ليف
  6. Tazo
  7. شركة سويت ليف للشاي
  8. قمة الذهب
  9. تركيا هيل
  10. ستيز

أفضل 5 ماركات شاي مثلج

# 1. عميد

إذا كنت تحب الشاي الأسود بلمسة الليمون ، فإن ماركة Dean's للشاي المثلج هي خيار رائع لك. يأتي في إبريق ضخم. أفضل جانب هو أنه ، على عكس العديد من العلامات التجارية الأخرى ، لا يتم تحلية شاي Dean المثلج بشكل مفرط. إذا كنت تفضل أن يكون الشاي أقل حلاوة ، فهذا هو الشاي المناسب لك. مزيج نكهات الليمون والشاي يمنح هذه العلامة التجارية طعمًا ورائحة لذيذة.

# 2. ليبتون

يقدم شاي ليبتون المثلج بنكهة الشاي الأسود القوية. نكهة الليمون تجعله مثاليًا ليوم صيفي حار. إنه أحلى من Dean ، لكن الحلاوة الزائدة تكمل النكهة القوية. إذا كنت تفضل شاي أحلى ، ليبتون لقد غطيت الشاي المثلج. ستبقيك النكهة القوية في حالة تأهب وتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من يومك.

# 3. توحد

UNI: TE هي علامة تجارية للشاي المثلج مقرها في كاليفورنيا معروفة بشاي التمر بنكهة الفاكهة. الشاي لا يحتوي على مواد مضافة أو نكهات صناعية. بدلاً من ذلك ، يتم اشتقاق النكهة من ثمار التمر العضوية بالكامل المزروعة في جنوب كاليفورنيا. الرائحة الغنية والنكهة اللذيذة سترفع معنوياتك وتحافظ على تركيزك.

# 4. سنابل

تمكنت Snapple من ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للشاي المثلج في الولايات المتحدة بعد التوقف عن استخدام شراب الفركتوز العالي في مشروباتها. يستخدمون الآن السكر كمُحلي في الشاي المثلج. هناك العشرات من النكهات للاختيار من بينها ، ولكن أشهرها الليمون والخوخ والتوت. يأتي الشاي المثلج Snapple في عبوات بلاستيكية سعة 20 أونصة. ماركات الشاي المثلج المعبأة في زجاجات الشركة مصنوعة من أوراق الشاي الأسود عالية الجودة.

# 5. شاي مثلج بالليمون (ورق نقي)

إذا كنت تستمتع بالشاي بنكهة الليمون ، فإن الشاي المثلج بالليمون من Pure Leaf يعد خيارًا رائعًا. نكهة الليمون والأعشاب لذيذة للغاية. ستساعدك زجاجة هذا الشاي على التغلب على حرارة الصيف بينما تجعلك تشعر بالانتعاش والصحة. هذا الشاي مصنوع من أوراق الشاي الحقيقية. مستوى السكر متوازن تمامًا مع نكهة الليمون. على عكس العديد من العلامات التجارية الأخرى التي لها مذاق مثل المياه المحلاة ، فإن هذه العلامة التجارية هي شاي حقيقي ، وعليك تجربتها لتصدقنا.

ماركات الشاي المثلج المعبأة

# 1. شاي مثلج ورق نقي

هذا ، كما يوحي الاسم ، يخمر طازجًا. هذا يعني أن الشاي المثلج Pure Leaf يحتوي على أوراق شاي حقيقية. لا توجد مكونات صناعية ، مثل الألوان المضافة أو أي شيء يجعلها محلاة. بصرف النظر عن ذلك ، هذا الشاي لا يحتوي على سعرات حرارية ، لذلك إذا كنت تبحث عن نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، فهذه واحدة من العلامات التجارية للشاي المثلج المعبأ بالنسبة لك. عبوة من 12 زجاجة طازجة كما كانت في أي وقت مضى.

# 2. شاي أونست عضوي

ماذا لو استطعت الحصول على بعض العناصر الغذائية الصحية مع الشاي المثلج؟ يحتوي شاي أونست على العسل العضوي وأوراق الشاي العضوية لجعل يومك أكثر انتعاشًا. يتم استخدام أفضل أوراق الشاي فقط في اختيار هذا الشاي الذي يلبي أعلى المعايير. يتم قطف هذه الأوراق يدويًا ، ويتم خلط المكونات العضوية من جميع أنحاء العالم.

# 3. ماركة الشاي المثلج التايلاندي

إنه تقليدي مطعم- شاي على الطريقة التي تنتج الشاي المثلج اللذيذ. إنه مشهور ليس فقط في تايلاند ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى طرق التخمير المختلفة ، يعتبر وعاء الكبس طريقة جيدة للاستمتاع بها.

كما أنه متبل ببذور اليانسون النجمي. ستحب الشاي بسبب مذاقه المميز.

ماركات الشاي المثلج في لونغ آيلاند

# 1. شاي لونج آيلاند المثلج من بارتون

كنتاكي - مزيج من روم ، تيكيلا ، فودكا ، جين ، تربل سيك مشروب كحولي برتقالي ، ولون كراميل. إنه مزيج مسبق وجاهز للشرب ، ويوفر كوكتيل شاي مثلج لونج آيلاند بسيط ومريح ومتسق في كل مرة.

# 2. ماركات الشاي المثلج في نيويورك لونج آيلاند

لا يوجد مكان آخر في العالم يمكنه التباهي بإبداع مثل شاي لونج آيلاند المثلج المعبأ في كنتاكي ونيويورك. هذا الكوكتيل الممزوج مسبقًا مثالي للحفلات على غرار نيويورك أو التجمعات العائلية الكبيرة. تصب على الثلج وتوضع فوقها الكولا.

# 3. شاي جزيرة ديزرت آيلاند لونج آيلاند

5 من أصل 5 نجوم 3 تقييمات في الولايات المتحدة - مزيج من الروم والفودكا والجن والتكيلا والمسكرات الثلاثية. ما عليك سوى إضافة الكولا إلى هذا المزيج الجاهز لتجنب متاعب الخلط والقياس. هذا مثالي للترفيه.

# 4. تي جي أي فرايديز لونج آيلاند مثلج الشاي

4.5 من 5 نجوم 6 التقييمات “كندا- مشروبات الشعير المنكهة- 10.0 بالمائة ABV. المظهر- كولا / شاي ، أنف- فانيليا نظيفة مع كولا ، طعم- كولا أولاً متبوعًا بالشاي ، لوح ألوان- الليمون الطازج يدعم نكهة الشاي المثلج من لونغ آيلاند ، حموضة / حلاوة نقية متوازنة ، لمسة نهائية - نبيذ مع قليل من الليمون / حموضة الشاي . "

أفضل ماركات الشاي المثلج الصلب

سوق الشاي الصلب مزدهر الآن. هناك أنواع الشاي الأخضر الممزوجة بالكحول والمقبلات بنكهات باشون فروت. يوجد شاي مثلج أبيض يحتوي على نسبة خفيفة من الكحول ورائحة بنكهة الصيف من الخوخ.
لذلك ، إليك أفضل أنواع الشاي المثلج الصلب التي قد تكون أحمقًا إذا لم تقم بتخزينها في هذا الصيف ، وفقًا لبحثنا. لقد فازوا بنا ، ونحن على استعداد للمراهنة على آخر قطعة ليمون لدينا بأنهم سيفوزون بك أيضًا.

# 1. لوفيربوي

بدأ Loverboy مع الشاي المثلج الصلب ومنذ ذلك الحين امتد ليشمل الكوكتيلات المعلبة المصنوعة يدويًا. يتوفر الشاي بثلاث نكهات: الكركديه والرمان والشاي الأبيض والخوخ والشاي الأسود بالليمون ، كل منها يحتوي على نسبة 4.2 في المائة من ABV. إنها فوارة ومنعشة ومصنوعة من الشاي العضوي الذي يمكنك تذوقه. علاوة على ذلك ، يتم تحلية كل شاي بفاكهة الراهب ، لذلك لا يوجد سكر في كل وعاء! نحن نستمتع حقًا بخوخ الشاي الأبيض ، الذي يحتوي على مسحة رقيقة من الخزامى. إنه المشروب المثالي الذي يمكنك تناوله أثناء نزهة بعيدة اجتماعيًا.

# 2. أفضل شاي هارد لعنة

Best Damn Hard Tea ، مثل Best Damn Root Beer ، يأخذ مشروبًا تعرفه وتحبه ، ويغمره بالكحول ، ويهددك بقضاء وقت ممتع حقًا. تحتوي العلامة التجارية على ثلاثة أنواع من مشروبات الشاي المثلج الكحولية في قائمتها: شاي الخوخ ، والشاي الحلو ، والشاي العادي. لكن لماذا عليك؟ سيكون الثلاثة مفيدون عندما تريد كأسًا من النبيذ ولكن لا تريد أن يعرف الناس أن لديك فصلًا مليئًا بالنبيذ. أضف ليمونة (أو خوخًا!) ، وشغّل بعضًا من Allman Brothers ، واستمتع بالصيف الذي اكتشفته وأنت تشرب اليوتوبيا.

# 3. شاي أخضر فراي

يقال إن الشاي الأخضر مشروب مليء بالمزايا الصحية. ولأن الكحول (ربما) من المفترض أن يكون له مزايا صحية في حد ذاته ، يجب أن يكون الشاي الأخضر الكحولي دواءً سحريًا مرسلاً من الآلهة لعلاج جميع أمراضنا الأرضية ، أليس كذلك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن شاي Vrai الأخضر المعبأ بأناقة رائع ، لذلك لا يهم حقًا. تعلن Vrai ذات المذاق المعقد المثير للدهشة عن نفسها على أنها "نوع من التربة ، نوع من الفواكه ، محمولة بالكامل" ، ولمرة واحدة ، النص التسويقي هو الصحيح. هذا الشاي الأخضر القاسي ليس فقط من أفضل أنواع الشاي الصلبة في السوق ؛ إنه أيضًا أحد أفضل "الكوكتيلات في العلبة" التي يمكنك شراؤها.

# 4. نوفيلتيا

عند تبديل التروس قليلاً ، تقدم Noveltea نفسها كروح بدلاً من البيرة - وبينما يشير الاسم إلى أهمية عابرة ، فإن المشروب نفسه محترم بما يكفي ليكون موجودًا لفترة طويلة (في رأيي ، على الأقل). المشروبات من المملكة المتحدة متوفرة في نكهتين: "طعم طنجة" (بشكل أساسي ، شاي النعناع المغربي الأخضر الممزوج بالروم) و "إيرل جراي" (شاي إيرل جراي الكلاسيكي ممزوج بالجين) ؛ ولا تقلق بشأن توجيه عالم الخلطات البريطاني المتغطرس بداخلك ؛ يمكن تقديم هذه الأشياء مباشرة.

# 5. LQD

الصيف هو محور LQD. تقدم العلامة التجارية المخمرة مجموعة مختارة من عصير الليمون والليميد ، وبالطبع الشاي الأخضر الصلب. اعتبارًا من الآن ، يتوفر الشاي الأخضر بنكهات الخوخ أو باشون فروت ويحتوي على نسبة 5.2 في المائة من ABV. شاي LQD حلو ، لذلك لا تتوقع القوام المكهرب لفاكهة الفواكه الطازجة أو عشبية الشاي الأخضر القوي. ومع ذلك ، من السهل حقًا شربها ، لذا قم بتخزين المبرد الخاص بك للشواء الخارجي التالي الذي تزوره.

# 6. شاي مثلج ملتوي

من المحتمل أن يكون الشاي الملتوي هو الأكثر شهرة بين ماركات الشاي المثلج الصلب في هذه القائمة. إنه ، بعد كل شيء ، الأصل. تم بيع الشاي الملتوي في علب وزجاجات من قبل شركة Boston Beer Company منذ عام 2000 ، قبل وقت طويل من ظهور هذا الطوفان الكامل من المشروبات القائمة على الشاي كمنافسين (شرعيين). والحارس القديم لا يزال قائما. يأتي الشاي الملتوي الآن في مجموعة متنوعة من النكهات ، بما في ذلك التوت الأسود والمانجو والتوت البري ، ولكن النسخة الأصلية القديمة الاحتياطية هي التي تريد تجربتها. هذا هو الشاي الذي بدأ كل شيء. الرجل العجوز الحكيم. الاخ الاكبر. ومهلا ، يمكن بالتأكيد تعليقه.

هل يحتوي شاي ليبتون المثلج على الشاي؟

الشاي الذي تستخدمه ليبتون حاصل على اعتماد Rainforest Alliance. هذا يعني أن جميع أنواع الشاي التي نستهلكها تأتي من مزارع الشاي حيث نمارس عملاً واعيًا بيئيًا واجتماعيًا. محتوى السكر في الشاي المثلج ومحتوى الستيفيا متطابقان بشكل جيد.

هل الشاي المثلج في زجاجات مشروب جيد؟

لا تتمتع زجاجات الشاي المثلج المعبأ بالمزايا الصحية نفسها التي يتمتع بها الشاي المخمر ، على الرغم من تصنيفها على أنها شاي. غالبًا ما يحتوي الشاي المثلج المعبأ في زجاجات على نكهات اصطناعية وسكريات مضافة ، وأحيانًا يكون مقدار السكر مثل علبة الصودا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على سعرات حرارية أكثر لكل وجبة من الشاي المخمر والفوري.

كم مرة يمكنني تناول الشاي المثلج؟

على الرغم من أن معظم الناس يستفيدون من الاستهلاك المعتدل ، إلا أن الإفراط في الشرب يمكن أن يكون له آثار جانبية غير مواتية مثل القلق والصداع ومشاكل الجهاز الهضمي ودورات النوم المتقطعة. يمكن لغالبية الناس تناول 3 إلى 4 أكواب (710 إلى 950 مل) من الشاي يوميًا دون التعرض لأي آثار سلبية ، بينما قد يفعل بعض الأشخاص ذلك بمستويات أقل.

هل يجب أن تشرب الشاي المثلج؟

الشاي مصدر غني بالعناصر الغذائية الأخرى بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. وفقًا للعلماء ، يجب أن تبدأ في شرب الشاي البارد أو المثلج إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من هذه المزايا. المكونات النشطة بيولوجيًا الإضافية بما في ذلك حمض الغاليك و epigallocatechin gallate موجودة في الشاي البارد.

في الختام

كل هذه العلامات التجارية للشاي المثلج لذيذة ومنعشة ، من المعبأة إلى الشاي المثلج. هذه العلامات التجارية عالية الجودة مثالية لإحياء عقلك وجسمك. اختر ماركة الشاي المثلج الخاصة بك من هذه القائمة الآن ، وسوف تشكرنا لاحقًا.

الأسئلة الشائعة حول ماركات الشاي المثلج

ما هي كمية الشاي المثلج كثيرا في اليوم؟

يمكن أن يختلف محتوى الكافيين الإجمالي في الشاي ، ولكنه يتراوح عادةً بين 20-60 مجم لكل كوب (240 مل). وبالتالي ، من الأفضل عدم الشرب أكثر من حوالي 3 أكواب (710 مل) في اليوم 

هل شرب الشاي المثلج هو نفسه شرب الماء؟

القهوة والشاي يحسبان أيضًا في رصيدك. اعتاد الكثيرون على الاعتقاد بأنهم يعانون من الجفاف ، ولكن تم فضح هذه الأسطورة. تأثير مدر للبول هل لا تعوض الترطيب.

لماذا الشاي المثلج ضار بالكلى؟

"الشاي المثلج مليء بحمض الأكساليكيقول سكوت يونغكويست ، طبيب الطوارئ في جامعة يوتا هيلث

هل الشاي المثلج جيد لخسارة الوزن؟

الشاي المثلج وغير المحلى مفيد للأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن. قد يكون هذا مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومشاكل القلب والأوعية الدموية الأخرى

  1. رضا العملاء: 10 أنواع من العملاء ستقتل عملك. (أمثلة)
  2. التسويق الأخضر: دليل AZ (+ أمثلة عملية)
  3. فرصة تمويل - Global Green Grant Fund
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

ICED TEA BRANDS: Best Iced Tea Brands in the US (UPDATED!)

Iced Tea brands

Iced tea is a drink that you can enjoy at any time of the year—though, for obvious reasons, it’s much more enjoyable to sip on during the hot summer months as a way to chill off and also to rehydrate. What’s better than grabbing a bottle and walking on the beach, going for a hike, or having a picnic in the park? It is more intriguing than water, but it’ll still keep you hydrated. The Businessyield team wants to try various popular iced tea brands to determine the best-tasting ones for your store to stock up on this summer. We chose the test the brands for bottled, hard, and Long Island iced tea.

We opted to try each brand’s lemon-flavored iced tea since we all agreed that it is the most well-accepted and popular flavor when we think about iced tea. Discover which iced tea we thought was the best from our taste test.

Top 10 Iced Tea Brands

We only judged based on flavor. Our main goal was to find something that truly tasted like tea (and not sugar water). To keep the tasting test balanced, we only selected the lemon flavor from each brand. We chose our top five favorites from a list of ten distinct iced tea brands:

  1. Joe Tea
  2. Snapple
  3. Arizona
  4. Sincere Tea
  5. Pure Leaf
  6. Tazo
  7. Sweet Leaf Tea Company
  8. Gold Peak
  9. Turkey Hill
  10. Steaz

The Best 5 Iced Tea Brands

#1. Dean’s

If you like black tea with a lemon touch, Dean’s iced tea brand is a great choice for you. It comes in a huge jug. The best aspect is that, unlike many other brands, Dean’s iced tea is not overly sweetened. If you prefer your tea to be less sweet, this is the tea for you. The combination of lemon and tea flavors provides this brand with a delightful taste and aroma.

#2. Lipton

Lipton iced tea brand is offered with a strong black tea flavor. The tea’s lemon flavor makes it ideal for a hot summer day. It is sweeter than Dean’s, but the extra sweetness complements the strong flavor. If you prefer a sweeter tea, Lipton iced tea has you covered. The intense flavor will keep you alert and help you make the most of your day.

#3. UNI:TE

UNI:TE is a California-based iced tea brand known for its date fruit-flavored tea. The tea contains no additives or artificial flavors. Instead, the flavor is derived from fully organic date fruits grown in Southern California. The rich aroma and delicious flavor will lift your spirits and keep you focused.

#4. Snapple

Snapple was able to establish itself as one of the top iced tea brands in the United States after discontinuing the use of higher fructose syrup in its beverages. They are now using sugar as a sweetener in their iced teas. There are dozens of flavors to choose from, but the most popular are lemon, peach, and raspberry. Snapple iced tea comes in 20 oz plastic bottles. The company’s bottled iced tea brands are made from high-quality black tea leaves.

#5. Lemon Iced Tea (Pure Leaf)

If you enjoy lemon-flavored tea, Pure Leaf’s lemon iced tea is a great option. The lemony and herbal flavor is absolutely delicious. A bottle of this tea will help you beat the summer heat while also making you feel refreshed and healthy. This tea is made from real tea leaves. The sugar level is perfectly balanced with the lemon flavor. Unlike many other brands that taste like sugary water, this brand is real tea, and you have to try it to believe us.

Bottled Iced Tea Brands

#1. Pure Leaf Iced Tea

This is, as the name implies, freshly brewed. This means that Pure Leaf iced tea contains real tea leaves. There are no artificial ingredients, such as added colors or anything that makes it sweetened. Aside from that, this tea has no calories, so if you’re looking for a low-calorie diet, this is one of the bottled iced tea brands for you. Pack of 12 bottles that are as fresh as they have ever been.

#2. Honest Tea Organic

What if you could get some of the healthy nutrients along with your iced tea? Honest Tea contains organic honey and organic tea leaves to make your day more refreshing. Only the finest tea leaves are used in the selection of this tea, which meets the highest standards. Those leaves are handpicked, and organic ingredients from all over the world are mixed in.

#3. Thai Iced Tea Brand

It is a traditional restaurant-style tea that produces delicious iced tea. It is well-known not only in Thailand but also throughout the world. Along with various brewing methods, a press pot is also a good way to enjoy it.

It is also spiced with star anise seed. You’d love the tea because of its distinct flavor.

Long Island Iced Tea Brands

#1. Long Island Iced Tea from Barton

Kentucky- A blend of Rum, Tequila, Vodka, Gin, Triple Sec orange liqueur, and caramel color. It is a pre-mix and ready-to-drink, providing a simple, convenient, and consistent Long Island Iced Tea cocktail every time.

#2. New York Long Island Iced Tea Brands

Nowhere else in the world can boast a creation like Kentucky-New York bottled Long Island Iced Tea. This pre-mixed cocktail is ideal for New York-style parties or large family gatherings. Pour over ice and top off with cola.

#3. Desert Island Long Island Iced Tea Brands

5 out of 5 stars3 reviews in the United States- A blend of rum, vodka, gin, tequila, and triple sec liqueur. Simply add cola to this pre-made blend to avoid the hassle of mixing and measuring. This is ideal for entertaining.

#4. TGI Friday’s Long Island Iced Tea Brands

4.5 out of 5 stars6 reviews “Canada- Flavored Malt Beverages- 10.0 percent ABV. Appearance- cola/tea, nose- clean vanilla with cola, taste- cola first followed by tea, palette- fresh lemon supports long island iced tea flavor, boozy note acidity/sweetness all in balance, finish- boozy with slight lemon/tea acidity.”

Best Hard Iced Tea Brands

The market for hard tea is now thriving. There are green teas laced with liquor and kissed with passionfruit flavors. There are white iced teas that are lightly alcoholic and fragrant with the summertime flavor of peaches.
So here are the best hard iced teas you’d be a fool not to stock up this summer, according to our research. They won us over, and we’re willing to bet our last lemon wedge that they’ll win you over as well.

#1. Loverboy

Loverboy began with hard iced teas and has since expanded into handmade canned cocktails. The tea is available in three flavors: hibiscus pomegranate, white tea peach, and black tea lemon, each with a 4.2 percent ABV. They’re fizzy, refreshing, and made with organic tea that you can taste. Furthermore, each tea is sweetened with monk fruit, so there is no sugar in each container! We really enjoy the white tea peach, which has a delicate tinge of lavender. It’s the ideal drink to sip on during a socially distant picnic.

#2. Best Damn Hard Tea

Best Damn Hard Tea, like Best Damn Root Beer, takes a drink you know and love, infuses it with alcohol, and threatens you with a really good time. The brand has three types of alcoholic iced tea beverages on its menu: peach tea, sweet tea, and ordinary. But why should you? All three will be useful when you want a glass of wine but don’t want people to know you have a class full of booze. Add a lemon (or a peach! ), turn on some Allman Brothers, and revel in the summery drinking utopia you’ve discovered.

#3. Green Tea Vrai

Green tea is said to be a drink brimming with health advantages. And, because alcohol is (maybe) supposed to have health advantages in and of itself, an alcoholic green tea must be a panacea sent from the gods to cure all our earthly ills, right? If not, this elegantly packed Vrai green tea is wonderful, so it doesn’t really matter. The surprisingly complex-tasting Vrai advertises itself as “kind of earthy, sort of fruity, fully portable,” and for once, marketing text gets it right. This hard green tea is not only one of the best hard teas on the market; it’s also one of the best “cocktails-in-a-can” you can buy.

#4. Noveltea

Switching gears a little, Noveltea pitches itself as a spirit rather than a beer alternative – and while the name suggests fleeting importance, the drink itself is respectable enough to be around for the long haul (in my opinion, at least). The beverage from the United Kingdom is available in two flavors: “Taste of Tangier” (basically, Moroccan green mint tea mixed with rum) and “Earl Grey” (classic Earl Grey tea mixed with gin); and don’t worry about channeling your inner snobbish British mixologist; this stuff can be served straight-up.

#5. LQD

Summer is the focus of LQD. The boozy brand offers a selection of spiked lemonades, limeades, and, of course, hard green teas. As of now, the green teas are available in peach or passionfruit flavors and have a 5.2 percent ABV. LQD’s teas are sweet, so don’t expect the electrifying tartness of fresh passionfruit or the grassiness of a strong brewed green tea. They are, however, really easy to drink, so stock up your cooler for the next outdoor BBQ you visit.

#6. Twisted Iced Tea

Twisted Tea is likely certainly the most well-known of the hard iced tea brands on this list. It is, after all, the original. Twisted Tea has been sold in cans and bottles by the Boston Beer Company since the year 2000, long before this entire deluge of tea-based boozes arose as (legitimate) competitors. And the old guard is still standing. Twisted Tea now comes in a variety of flavors, including blackberry, mango, and huckleberry, but the old standby original is the one you’ll want to try. This is the tea that got it all began. The wise old man. The oldest sibling. And, hey, it can certainly still hang.

Conclusion

All of these iced tea brands are delicious and refreshings, from the bottled to the hard iced tea. These high-quality brands are ideal for reviving your mind and body. Choose your iced tea brand from this list now, and you’ll thank us later.

Iced Tea Brands FAQs

How much iced tea is too much in a day?

The total caffeine content of tea can vary but usually falls between 20–60 mg per cup (240 ml). Thus, to err on the side of caution, it’s best not to drink more than about 3 cups (710 ml) per day 

Is drinking iced tea the same as drinking water?

Coffee and tea also count in your tally. Many used to believe that they were dehydrating, but that myth has been debunked. The diuretic effect does not offset hydration.

Why is iced tea bad for kidneys?

Iced tea is full of oxalic acid, which, when taken in excess, deposits in your kidneys and mucks up the work of removing waste from the blood,” says Scott Youngquist, MD, an emergency physician at the University of Utah Health

Is iced tea good for weight loss?

Unsweetened and iced tea is beneficial for people trying to lose weight. This may even be good for obese people suffering from the problem of hypertension and other cardiovascular issues

  1. Customer Satisfaction: 10 types of customers that will kill your business. (examples)
  2. GREEN MARKETING: The A-Z Guide (+ Practical Examples)
  3. Funding Opportunity – Global Green Grant Fund
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like