أفضل ماركات الخبز النباتية: ما يجب أن تعرفه

ماركات الخبز النباتية
رصيد الصورة: livekindly

النزعة النباتية هي أسلوب حياة يرفض أو على الأقل يحد من العديد من الأشكال الشائعة لاستخدام الحيوانات وإساءة معاملتها. تعتبر اللحوم والدواجن والأسماك والبيض ومنتجات الألبان والعسل جميعها غير صحية ، ولهذا السبب يحاول النباتيون تجنبها. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا تحديد المكونات الموجودة في طعام معين والتي تأتي من الحيوانات. هذا يقود العديد من النباتيين الجدد إلى التساؤل عما إذا كانت الأطعمة التي يتناولونها ، مثل الخبز ، نباتية حقًا. بمساعدة هذه المقالة ، يمكنك التعرف على أنواع الخبز النباتي المختلفة وأيضًا ما إذا كان رغيف الخبز الخاص بك يجتاز اختبار نباتي.

خبز نباتي

المكونات الأربعة الرئيسية لوصفة الخبز هي الدقيق والماء والملح والخميرة ، وهي فطر مجهري يمنح الخبز قدرته على الارتفاع. لذلك ، فإن أبسط أنواع الخبز هو الخبز النباتي. ومع ذلك ، يحتوي بعض الأطفال على عناصر أخرى مثل الدهون أو الكربوهيدرات ، وكلاهما يمكن اشتقاقه من الحيوانات. على سبيل المثال ، ليست كل أنواع الخبز نباتية لأن بعض الوصفات تتطلب إضافة البيض أو الزبدة أو الحليب أو العسل لتغيير النكهة أو القوام.

كيف تكتشف رغيف الخبز الذي هو علامة تجارية نباتية

عادةً ما يكون من السهل تحديد ما إذا كان الخبز نباتيًا أم لا. بناءً على قائمة المكونات ، من السهل التمييز بين الخبز النباتي والخبز غير النباتي. من غير المعترف به عمومًا أن رغيف الخبز ليس نباتيًا إذا كان يحتوي أيضًا على البيض أو العسل أو غذاء ملكات النحل أو الجيلاتين ، بالإضافة إلى منتجات الألبان مثل الحليب أو الزبدة أو اللبن أو مصل اللبن أو الكازين.

  • الأحادية والثنائية: تستخدم هذه الدهون كمستحلبات لتعزيز الملمس والمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة. على الرغم من أنه يمكن أيضًا استخدام الدهون الحيوانية في صنعها ، إلا أن زيت فول الصويا هو المصدر الخام الأكثر شيوعًا.
  • الليسيثين: يتم إنتاج هذا المستحلب الإضافي بشكل متكرر باستخدام فول الصويا. ومع ذلك ، لا يزال صفار البيض مصدرًا محتملاً لليسيثين.

لا يمكن إدراج مصادر أي من هذين المركبين كحيوان أو نبات على الملصق. لا ينبغي أبدًا استخدام أحادي الجليسريد وثنائي الجليسريد والليسيثين في الخبز إذا كنت تريد التأكد من أنه نباتي ما لم يتم التحقق من أن المنتج نباتي.

العديد من أصناف الخبز خالية بشكل طبيعي من المنتجات الحيوانية. فيما يلي قائمة بفئات الأطعمة النباتية الشائعة:

# 1. العجين المخمر

يتم إنتاج نوع معين من الخبز بالقمح المخمر والماء والملح والخميرة الجافة النشطة بشكل متقطع من المخبز. على الرغم من ندرتها ، إلا أن بعض الأنواع غير صالحة للأكل للنباتيين لأنها تستبدل الماء بالحليب.

# 2. بيتا

المكونات الأربعة الوحيدة المستخدمة لإنتاج الخبز هي القمح والخميرة والملح والماء. في حين أن معظمهم نباتيون ، قد يستخدم بعضهم الحليب أو البيض أو العسل كنكهات.

# 3. حزقيال

رغيف خبز مغذي مصنوع من الحبوب والفاصوليا. يحتوي هذا النوع من الخبز ، وهو نباتي بشكل عام ، على المزيد من البروتينات والفيتامينات.

# 4. سياباتا

خبز طويل مسطح به فتات خفيف جيد التهوية وقشرة صلبة. على الرغم من حقيقة أن شياباتا لاتيه كثيرًا ما يستبدل الماء بالحليب ، إلا أن غالبية وصفات شياباتا لاتيه نباتية.

# 5. فوكاتشيا

خبز مسطح من إيطاليا يحتوي على شحم الخنزير والأعشاب في الأعلى. في معظم الأحيان ، الدهن في هذه الوصفة هو زيت الزيتون. ومع ذلك ، هناك أنواع أخرى تستخدم الزبدة أو البيض. هذا الخبز نباتي نتيجة لذلك.

# 6. خبز كوشير

العديد من أنواع خبز الكوشر خالية من منتجات الألبان لتمكين إضافة طبقات اللحوم لأن القيود الغذائية اليهودية تمنع خلط اللحوم ومنتجات الألبان. بعضهم ، وليس كلهم ​​، نباتيون لأنهم لا يستخدمون البيض.

من المرجح أن يستخدم الخبز النباتي مكونات مع معالجة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخبز المصنوع من البريوش ، وهو أكثر رقة وغالبًا ما يحتوي على منتجات الألبان أو البيض أو كليهما ، ليس نباتيًا ويتم مشاهدته بشكل متكرر في الخبز المسطح والخبز اللذيذ والخبز الجاف.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من القيم المتطرفة. على سبيل المثال ، في حين أن الشالا ، وهو نوع معين من الخبز اليهودي ، يحتوي أحيانًا على البيض ، غالبًا ما يحتوي خبز النان الهندي على الحليب أو السمن ، وهو شكل من الزبدة المصفاة. إن أبسط طريقة للتأكد من عدم استخدام أي منتجات حيوانية في الطبق هي قراءة ملصق المكونات.

ماركات الخبز النباتية

أيها النباتيون ، دعنا نذهب للحصول على بعض الخبز! للأسف ، ليست كل أنواع الخبز نباتية. على الرغم من ذلك ، من غير العملي تجاهل الموعد النهائي وهو 12:00. يمكن للخبز النباتي الرائع أن يعزز أي طبق بشكل كبير ، من توست الأفوكادو المهروس و BLTs إلى شطائر الجبن المشوية الخالية من الألبان والخبز المحمص الفرنسي محلي الصنع. تحقق من تصنيفنا لأفضل ماركات الخبز النباتي التي تم شراؤها من المتجر لمزيد من خيارات الخبز.

# 1. يعجن بسيط

أرغفة الخبز اللذيذة الخالية من الغلوتين متوفرة من Simple Kneads ، أحد مخابزنا النباتية المفضلة. يمكننا بالفعل تذوق الخبز الفرنسي بالقرفة والزبيب ، و PB & J على العجين المخمر ، وساندو الخضروات المحملة على pumpernickel. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه الشركة النباتية حبوب الكينوا المنتجة حديثًا ، و Pumpernickel & Sourdough ، و Cinnamon Raisin Sourdough.

# 2. غذاء للحياة حزقيال

أين هو الخبز الأصلي المنبت الخالي من الدقيق! يتكون هذا الخبز من الشعير والعدس والدخن وفول الصويا والحنطة والقمح ويعلوه الحمص والجبن النباتي وزبدة الفول السوداني. يتم تقديم خبز حزقيال من قبل Food for Life بنكهات مثل السمسم والكتان والقرفة والزبيب والصوديوم المنخفض. ملاحظة: قد تجد هذا كثيرًا في قسم الفريزر.

# 3. أنجيليك بيكهاوس

نحن نحترم المتاجر التي تبيع الخبز النباتي لأنه في حالة عدم معرفتك ، فإن جميع خبز Angelic Bakehouse مصنوع من النباتات. تأتي أرغفة الخبز المصنّعة من الحبوب الكاملة في القمح والجاودار والزبيب والأصناف منخفضة الصوديوم. الحصول على واحد؟ الأرغفة مناسبة للتجميد. من أجل متعتك ، يوفر Angelic Bakehouse أيضًا الكعك وقشور البيتزا واللفائف.

# 4. الجبار مناع

يقدم بائع الخبز النباتي هذا أنواعًا مختلفة من العجين المخمر والحبوب المنبثقة وهو على دراية بجميع جوانب الخبز النباتي. يمنحنا خبز القرفة بالتمر المبشور شعورًا كبيرًا بالخبز الفرنسي المحمص ، في حين تم صنع عجينة Multigrain Flax Sourdough للسندويشات المليئة بالخضروات. يقدم المتجر أيضًا زبدة الجوز اللذيذة للاقتران مع شرائح الخبز النباتي.

# 5. مخبز برلين الطبيعي

خبز الحنطة النباتية من مخبز برلين الطبيعي ممتاز! أنواع العجين المخمر الثلاثة التي هي صديقة للنباتيين تمامًا هي العجين المخمر القديم ، وتهجئة العجين المخمر ، و Farmhouse White Sourdough Spelled. نحن نتمتع بتورية الطعام الجيد ، لذا تأكد من إطلاعك على The Whole (الحبوب والبذور) Shebang أيضًا. لأن بعض الأنواع تشمل العسل ، كن حذرًا.

# 6. مخبز رودي ماونتن

في حين أن المنتجات الخالية من الغلوتين ليست نباتية ، إلا أن العديد من أنواع الخبز التقليدي تعتبر كذلك. اختر من بين أصناف الخبز الصغيرة في رودي ماونتن بيكري ، مثل Multigrain Oat و Rocky Mountain Sourdough و Country Morning White ، على سبيل المثال لا الحصر. كما يبيع المخبز في بولدر بولاية كولورادو الخبز والكعك والفطائر الإنجليزية.

# 7. خبز ديف القاتل

بعد أن قضى 15 عامًا في السجن ، عاد Dave Dahl إلى جذوره في صناعة الخبز واستمر في إنشاء إمبراطورية على أساس الفرص الثانية. يتوفر الآن العديد من نكهات الخبز العضوية الصديقة للنباتات في Dave's Killer Bread. هناك العديد من أنواع الخبز المختلفة المتاحة ، بما في ذلك القمح الكامل والخبز القوي والخبز الأبيض.

# 8. أورويت ، براونبيري ، وأرنولد

تشمل الأسماء الأخرى لهذه العلامة التجارية المعروفة للخبز Oroweat و Brownberry و Arnold. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يتغير اسم ممر الخبز في متجر البقالة في منطقتك. إذا كنت تبحث عن رغيف نباتي ، فإن أرغفة الشركة العضوية هي خيارات ممتازة أينما كنت. يتوفر القمح الكامل العضوي والإنتاج و 22 خبز الحبوب والبذور في أصناف عادية وشرائح رفيعة.

ما الخبز هو ماركات نباتية؟

إذا كنت لا ترغب في قراءة قوائم المكونات الطويلة للتأكد من أن رغيف الخبز الخاص بك نباتي ، فلدينا القائمة المناسبة لك. أفضل خمسة أماكن ترحب بالنباتيين إذا كنت لا ترغب في قراءة قوائم المكونات الطويلة للتأكد من أن رغيف الخبز نباتي ، فلدينا القائمة المناسبة لك. مذكورة أدناه أفضل خمس علامات تجارية صديقة للنباتيين. تبيع كل من هذه الشركات مجموعة مختارة من الخبز المصنوع بمكونات ممتازة وصديق للنباتيين.

# 1. خبز ديف القاتل

ربما تكون قد هربت من الأسر إذا لم تكن على دراية بخبز Dave's Killer Bread. يتم إنتاج غالبية الخبز العضوي في البلاد بواسطة هذه العلامة التجارية المعينة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام المكونات النباتية غير المعدلة وراثيًا في إنتاج جميع منتجاتها.

اتخذ Dave Dahl بعض القرارات الفظيعة المتعلقة بالمخدرات والتي أدت إلى عقوبة بالسجن لمدة 15 عامًا ، لذلك اتخذ قرار البدء من جديد وأسس الشركة. تعهد بأن يعيش حياة أفضل بعد إطلاق سراحه ، وعاد للعمل في المخبز الذي تديره العائلة لصنع خبز جديد محمّل بالحبوب والبذور وجميع العناصر الجميلة الأخرى التي كان على الطبيعة توفيرها.

في وقت لاحق ، بعد بيع Dave's إلى Flowers Foods ، أصبحت العلامة التجارية أكثر شهرة ومتاحة على نطاق واسع. نظرًا لمخاوف الصحة العقلية ، لم يعد Dave موظفًا في الشركة ، لكن الفرضية المبتكرة للعلامة التجارية لا تزال ذات صلة.

ستستمتع بخبز ديف إذا كنت تستمتع بخبز غني ولذيذ بدون إضافات صمغية. أنها توفر مجموعة متنوعة من النكهات والأحجام لأرغفةهم. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاؤها جميعًا بمكونات عضوية عالية الجودة يمكن التعرف عليها بوضوح.

أنواع هذه الأنواع من الخبز النباتي تشمل Good Seed و Power Seed و Righteous Rye Bread و White Bone Done و 21 حبة وبذور.

# 2. الغذاء من أجل الحياة

تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الخبز من Food for Life ، بما في ذلك حزقيال 4: 9 المعروف. إنهم يلتزمون بشدة بالوصفات النباتية أثناء إنشاء كل منتج من منتجاتهم ، باستخدام مكونات عضوية غير معدلة وراثيًا.

واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تقدم مجموعة متنوعة من قطع الخبز النباتية الخالية من الغلوتين هي Food for Life. تم طهي هذه الأرغفة مع إيلاء اهتمام خاص لتلك العناصر الغذائية النباتية التي يصعب العثور عليها بالإضافة إلى كونها لذيذة وخالية من البيض. يستخدمون الحبوب المنبثقة لعلامتهم التجارية Sprouted for Life لضمان توفر الحديد والمعادن الهامة الأخرى بشكل طبيعي. تحتوي معظم خبزهم غير الخالي من الغلوتين أيضًا على قمح مبرعم. نتيجة لذلك ، يحصلون على دفعة غذائية كبيرة ، والنكهة المضافة تجعل هذه العلامة التجارية تستحق البحث عنها.

بذور الكتان المنبثقة من الحبوب الكاملة والحبوب الكاملة الخالية من الغلوتين وخبز الأرز الأسود الغريب والقرفة والزبيب وغيرها من العلامات التجارية النباتية هي من بين الأصناف المتاحة.

# 3. مخبز رودي

على الرغم من عدم كونه نباتيًا ، إلا أن مخبز رودي معروف بتقديم مجموعة كبيرة من السلع الخالية من الغلوتين. لديهم أيضًا عدد من الخيارات للخبز النباتي الكلاسيكي.

لديهم 10 أصناف رغيف مذهلة في مجموعة الخبز العضوي ، وكلها محضرة بمكونات صديقة للنباتيين وعضوية وغير معدلة وراثيًا. بالنسبة للأطفال ، يوجد حتى نوع صغير من الخبز يتم إعداده بمكونات عالية الجودة وغنية بالعناصر الغذائية ولكن مذاقه يشبه الخبز الأبيض الطري والمضغ.

يجب عليك بلا شك دعم هذه الأعمال التجارية الصغيرة. منذ عام 1976 ، كانوا ينتجون منتجات مخبوزة عالية الجودة مع نفس الاهتمام بالمكونات في مخبزهم في بولدر ، كولورادو. على الرغم من كونها أصغر ، ربما لا يزال بإمكان الأمة الوصول إلى قطع الخبز المميزة الخاصة بها.

على الرغم من أن معظم قطع خبز رودي نباتية ، إذا كنت نباتيًا بصرامة ، فيجب عليك تجنب "العسل الحلو 100٪ القمح الكامل" والخطوط الخالية من الغلوتين. تشمل أصناف الخبز الحبوب المتعددة المصنفة ، والعجين المخمر الصخري للأطفال ، والقمح الطري ، والحبوب القديمة ، والعلامات التجارية للخبز بالألياف المزدوجة.

# 4. أنجيليك بيكهاوس

ظهرت لي لأول مرة في Flatzza Pizza Crust في Angelic Bakehouse (وهو نباتي أيضًا ، بالمناسبة). ومع ذلك ، تنتج هذه الشركة أيضًا مجموعة رائعة من الخبز التي تستحق التجربة.

الخبز المصنوع من قبل Angelic Bakehouse مُبرعم ، صديق للنباتيين ، ومصنوع من عدد قليل من المكونات الأساسية. وهي تحتوي على بروتين أكثر من قطعة خبز عادية وكمية أقل بكثير من الكربوهيدرات. لديهم نسيج صلب نتيجة لذلك ، والذي يصرخ عضويًا لذيذًا.

ومع ذلك ، فإن لديهم منافذ أقل من بعض الخيارات الأخرى المذكورة هنا ، ولكن اكتشاف مجموعة متنوعة من أنواع الخبز الرائعة أصبح أسهل. أيضا ، هم متاحون للشراء على موقعهم على الانترنت. في أي موقف ، من المهم البحث عن الخبز المخبوز بنفس الجودة والنكهة مثل الأرغفة التقليدية.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الخبز ، بما في ذلك القمح الكامل المنبت ، والزبيب والحبوب الكاملة المنبتة ، والصوديوم المنخفض ، والخبز الخالي من الملح.

# 5. ملك الطبيعة

يعد Nature's Own مكانًا رائعًا للبدء إذا كنت تريد رغيفًا به ملمس أكثر مرونة ومصنوعًا بالكامل من مكونات نباتية صحية.

بدون استخدام مكونات صناعية أو مواد تحلية غير مكلفة ، فإن هذه الأرغفة مصنوعة من وصفات مباشرة. إنها تشبه منتجات الخبز الطبيعي أكثر لأنها طحين إلى الأمام ولها ملمس ناعم.

كن حذرًا من أن العديد من أشكالها ليست مناسبة للنباتيين قبل الغوص في هذه الشركة في محاولة لاستعادة بعض ذكريات طفولتك في Wonderbread. من السهل التعرف على هؤلاء المجرمين لأن غالبية أسمائهم تتضمن كلمة "عسل". ننصح بالتمسك بنكهة القمح الكامل الأصلية بنسبة 100٪ لتكون في الجانب الآمن. 

ما هي الحبوب المنبثقة؟

في هذه القائمة ، تحتوي العديد من أرغفة نباتية على حبوب نبتت. هل الحبوب المنبتة تستخدم في جعل الخبز أكثر صحة؟ ماذا يعني ذلك حقا؟

تُترك الحبوب الكاملة في بيئة ذات درجة حرارة معينة ومحتوى رطوبة معين حتى تنبت لصنع خبز الحبوب المنبت. ثم يصنع الخبز باستخدام هذه الحبوب المنبثقة. فيما يلي بعض التفاصيل المتعلقة بالحبوب المنبثقة.

فوائد استخدام الحبوب المنبثقة:

  • يجعل هضم الحبوب أسهل.
  • يسهل امتصاص المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والزنك والنحاس.
  • يتم تحرير احتياطيات الحبوب المضادة للأكسدة.
  • ينتج فيتامين سي.
  • يرتفع في مستويات B2 و B5 و B6.

العديد من المخابز ، بما في ذلك Silver Hills و Manna Organics و One Degree و Food for Life ، تستخدم الحبوب المنبثقة.

هل الخبز نباتي؟

مثل العديد من العناصر المعبأة ، ليس كل الخبز نباتيًا. تستبعد وصفات الخبز الأكثر وضوحًا وبساطة أي منتجات حيوانية. ستكون أرغفة الخبز الأساسية نباتية لأنها تحتوي فقط على الماء والقمح والخميرة والملح. ومع ذلك ، غالبًا ما يحتوي الخبز الذي يتم شراؤه من المتجر على الكثير من النكهات والمواد الحافظة لإطالة مدة صلاحيته. إذا كنت تحاول معرفة الخبز النباتي ، فهذا هو المكان الذي يمكن أن تصبح الأمور معقدة.

المكونات التي يجب تجنبها

  • بيض
  • زبدة
  • الحليب
  • عسل
  • الجيلاتين
  • مصل اللبن
  • الكازين
  • طعم طبيعي (يمكن أن يكون نباتيًا أو غير نباتي)

هل خبز ديف كيلر الأبيض نباتي؟

نظرًا لعدم احتواء أي من منتجات خبز DKB على أي مكونات حيوانية ، يتم اعتبارهم جميعًا نباتيًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن الإصدار المحدود من ألواح DKB للوجبات الخفيفة يحتوي على عسل عضوي ، فهي ليست كذلك.

هل خبز مزرعة بيبرريدج نباتي؟

خبز البرجر والهوت دوج الذي تصنعه شركة Pepperidge Farms ليس نباتيًا.

هل يستطيع النباتيون أكل رغيف الخبز؟

غالبًا ما يكون الخبز مناسبًا للنباتيين. الطحين والخميرة والماء والزيت والملح هي المكونات الأساسية للخبز وكلها نباتية.

هل يستطيع النباتيون أكل أي خبز؟

نظرًا لأن الخبز غالبًا ما يتم إنتاجه باستخدام الخميرة والقمح والماء والملح ، يمكن للنباتيين تناوله. للأسف ، تحتوي بعض الأرغفة المتوفرة تجارياً ، مثل تلك الموجودة في محلات السوبر ماركت ، على منتجات الألبان مثل مصل اللبن (بروتين الحليب) أو البيض كمواد مالئة أو مثبتات ؛ لذلك ، لا يمكن تصنيفها على أنها نباتية (أو نباتية).

هل خبز الرغيف الفرنسي نباتي؟

العجين المخمر ، والخبز الفرنسي ، والفوكاتشيا ، وخبز حزقيال ، والتورتيلا ، والخبز ، والخبز الآخر كلها مقبولة للنباتيين. عادةً ما يكون الخبز المسطح نباتيًا مقارنةً بالخبز الرقيق على غرار المعجنات ، والذي غالبًا ما يحتوي على منتجات الألبان والبيض.

هل هوفيس هو الأفضل نباتيًا؟

مناسب للنباتيين والنباتيين على حد سواء. استخدم KLBD للإشارة إلى كوشير. يمزج هذا الرغيف اللذيذ بين الدقيق الأبيض والحبوب الكاملة للحصول على أفضل ما في العالمين. خبزنا مصدر رائع للألياف.

مقالات لها صلة

المحلية 

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

The Best BREAD BRANDS THAT ARE VEGAN: What You Should Know

BREAD BRANDS THAT ARE VEGAN
image credit: livekindly

Veganism is a way of life that rejects or at least limits many common forms of animal use and abuse. Meat, poultry, fish, eggs, dairy products, and honey are all considered unhealthy, which is why vegans try to avoid them. However, it’s not always easy to identify which ingredients in a given food come from animals. This leads many recent vegans to wonder if the foods they eat, such as bread, are truly vegan. With the help of this article, you can find out about the different vegan bread brands and also if your loaf of bread passes the vegan test.

Vegan Bread

The four major components of a bread recipe are flour, water, salt, and yeast, a microscopic fungus that gives bread its ability to rise. Therefore, the most basic type of bread is vegan bread. Some kids do, however, contain other elements like lipids or carbohydrates, both of which can be derived from animals. For example, not all types of bread are vegan since certain recipes require the addition of eggs, butter, milk, or honey to alter flavor or texture.

How To Spot A Loaf of Bread That is A Vegan Brand

Usually, it’s simple to determine whether bread is vegan. Based on the ingredient list, it is simple to tell vegan bread from non-vegan bread. It is not generally acknowledged that a loaf of bread is not vegan if it also contains eggs, honey, royal jelly, or gelatin, as well as dairy products such as milk, butter, buttermilk, whey, or casein.

  • Mono and diglycerides: These fats are utilized as emulsifiers to enhance texture and aid in moisture retention. Although animal fats can also be used to make them, soybean oil is the most typical raw source.
  • Lecithin: This extra emulsifier is frequently produced using soybeans. Egg yolks are still a potential source of lecithin, though.

The sources of either of these two compounds cannot be listed as either animal or plant on the label. Monoglycerides, diglycerides, and lecithin should never be used in bread if you want to be sure that it is vegan unless the product has been verified as being vegan.

Numerous bread varieties are naturally devoid of animal products. Following is a list of popular vegan food categories:

#1. Sourdough

A specific kind of bread is produced with fermented wheat, water, salt, and sporadically active dried yeast from a bakery. Despite being rare, some versions are inedible to vegans since they substitute milk for water.

#2. Pita

The only four ingredients used to produce bread are wheat, yeast, salt, and water. While the majority of them are vegan, some of them might use milk, eggs, or honey as flavorings.

#3. Ezekiel

A nutritious loaf of bread made from sprouted grains and beans. This type of bread, which is generally vegan, contains more protein and vitamins.

#4. Ciabatta

A long, flat bread with an airy, light crumb and a firmer crust. Despite the fact that ciabatta al latte frequently substitutes milk for water, the majority of ciabatta al latte recipes are vegan.

#5. Focaccia

A flatbread from Italy that has lard and herbs on top. Most of the time, the fat in this bread recipe is olive oil; however, there are other varieties that use butter or eggs. This bread is vegan as a result.

#6. Kosher Bread

Many kosher bread kinds are dairy-free to enable the addition of meat toppings because Jewish dietary restrictions forbid the mixing of meat and dairy. Some of them, but not all, are vegan as they don’t utilize eggs.

Vegan bread is more likely to use ingredients with less processing. Additionally, brioche-style bread, which is fluffier and frequently contains dairy, eggs, or both, are not vegan and are more frequently seen in flatbreads, savory bread, and dry bread.

However, there are a few outliers. For instance, whereas challah, a particular kind of Jewish bread, occasionally contains eggs, Indian-style naan flatbreads frequently contain milk or ghee, a form of clarified butter. The simplest way to confirm that no animal products have been used in the dish is to read the ingredient label.

Bread Brands That Are Vegan

Vegetarians, let’s go get some bread! Sadly, not all bread brands are vegan. Despite this, it is impractical to ignore the deadline of 12:00. A great plant-based bread can greatly enhance any dish, from mashed avocado toast and tempeh BLTs to dairy-free grilled cheese sandwiches and homemade French toast. Check out our ranking of the top store-bought vegan bread brands for more bread options.

#1. Simple Kneads

Delicious gluten-free bread loaves are available from Simple Kneads, one of our favorite vegan bakeries. We can already taste the cinnamon-raisin French toast, PB&J on sourdough, and the loaded vegetable sando on pumpernickel. Additionally, this vegan company offers freshly produced Quinoa Power Grains, Pumpernickel & Sourdough, and Cinnamon Raisin Sourdough.

#2. Food for Life Ezekiel

Where it’s at is the original flourless sprouted bread! This bread is created from barley, lentils, millet, soybeans, spelled, and wheat and is topped with hummus, vegan cream cheese, and peanut butter. Ezekiel Bread is offered by Food for Life in flavors such as sesame, flax, cinnamon raisin, and low sodium. Note: You may frequently find this in the freezer department.

#3. Angelic Bakehouse

We respect stores that sell vegan bread since, in case you didn’t know, all of Angelic Bakehouse’s bread are made from plants. This whole-grain, sprouted bread loaves come in wheat, rye, raisin, and low sodium varieties. obtaining one? The loaves are suitable for freezing. For your enjoyment, Angelic Bakehouse also provides buns, pizza crusts, and wraps.

#4. Mighty Manna

This vegan bread vendor offers sourdough and sprouted grain variations and is knowledgeable about all aspects of plant-based bread. The Cinnamon Date Sprouted Bread is giving us big French toast vibes, while the Multigrain Flax Sourdough was built for veggie-packed sandwiches. The shop also offers delectable nut butter to pair with these slices of plant-based bread.

#5. Berlin Natural Bakery

Berlin Natural Bakery’s vegan-spelled bread is excellent! The three sourdoughs spelled kinds that are completely vegan-friendly are Old Fashioned Sourdough Spelt, Sprouted Sourdough Spelt, and Farmhouse White Sourdough Spelt. We enjoy a good food pun, so be sure to check out The Whole (Grain & Seed) Shebang as well. Because some kinds do include honey, use caution.

#6. Rudi’s Rocky Mountain Bakery

While products that are gluten-free are not vegan, many types of traditional bread are. Choose from one of Rudi’s Rocky Mountain Bakery’s small-batch bread varieties, like the Multigrain Oat, Rocky Mountain Sourdough, and Country Morning White, to mention a few. The bakery in Boulder, Colorado also sells bagels, buns, and English muffins.

#7. Dave’s Killer Bread

After serving 15 years in prison, Dave Dahl went back to his bread-making roots and went on to create an empire based on second chances. There are now several organic, vegan-friendly bread flavors available at Dave’s Killer Bread. There are many different types of bread available, including Whole Wheat, Powered, and White Bread Done Right.

#8. Oroweat, Brownberry, and Arnold

Other names for this well-known bread brand include Oroweat, Brownberry, and Arnold. Depending on where you live, the name of the bread aisle at your neighborhood grocery shop may change. If you’re looking for a vegan loaf, the company’s organic loaves are excellent choices wherever you live. The organic whole wheat, output, and 22 Grains & Seeds bread are available in regular and thin-sliced varieties.

What Bread is Vegan Brands?

If you don’t like to read through lengthy ingredient lists to make sure your bread loaf is vegan, we have the list for you. Top five places that welcome vegans If you don’t like to read through lengthy ingredient lists to make sure your bread loaf is vegan, we have the list for you. The top five vegan-friendly bread brands are mentioned below. Each of these companies sells a selection of bread that is created with excellent ingredients and is vegan-friendly.

#1. Dave’s Killer Bread

You have probably been escaping capture if you are unaware of Dave’s Killer Bread. The majority of the country’s organic bread is produced by this particular brand. Additionally, non-GMO, plant-based components are used in the production of all of their products.

Dave Dahl made some terrible drug-related decisions that led to a 15-year prison sentence, so he made the decision to start over and founded the business. He vowed to live a better life after being set free, and he went back to work at the family-run bakery to make new bread that was loaded with grains, seeds, and all the other lovely elements that nature had to provide.

Later, after Dave’s was sold to Flowers Foods, the brand became more well-known and widely available. Due to mental health concerns, Dave is no longer employed by the company, but the brand’s innovative premise is still relevant.

You’ll enjoy Dave’s if you enjoy rich, flavorful bread without gummy additions. They provide a variety of flavors and sizes for their loaves. Additionally, they are all created with top-notch, clearly recognizable organic ingredients.

Types of these vegan bread brands include Good Seed, Power Seed, Righteous Rye Bread, White Bread Done Right, and 21 Grains and Seeds.

#2. Food for Life

A variety of bread choices are available from Food for Life, including the well-known Ezekiel 4:9. They strictly adhere to vegan recipes while creating each and every one of their products, using organic, non-GMO ingredients.

One of the few brands that provide a wide variety of vegan gluten-free pieces of bread is Food for Life. These loaves were cooked with special attention devoted to those hard-to-find vegan nutrients in addition to being delicious and egg-free. They employ sprouted grains for their Sprouted for Life brand to ensure that iron and other crucial minerals are naturally available. Most of their bread that isn’t gluten-free also contains sprouted wheat. As a result, they gain a significant nutritional boost, and the added flavor makes this brand well worth finding.

Flax Sprouted Whole Grain, Sprouted Whole Grain Gluten-Free Exotic Black Rice Bread, Cinnamon Raisin, and other vegan brands are among the available varieties.

#3. Rudi’s Bakery

Despite not being vegan, Rudi’s Bakery is known for offering a large selection of gluten-free goods. They also have a number of options for classic vegan bread.

They have 10 amazing loaf varieties in their range of organic bread, all of which are prepared with vegan-friendly, organic, non-GMO ingredients. For kids, there is even a little brand of bread that is prepared with high-quality, nutrient-dense ingredients but tastes more like soft, chewy white bread.

You should undoubtedly support this small-batch business. Since 1976, they have been producing high-quality baked goods with the same attention on ingredients in their bakery in Boulder, Colorado. Despite being smaller, the nation may still have access to its signature pieces of bread.

Even though most of Rudi’s pieces of bread are vegan, if you’re strictly vegan you should avoid their “Honey Sweet 100% Whole Wheat” and gluten-free lines. Bread varieties include seeded multigrain, rocky mountain sourdough kids soft wheat, ancient grain spelled, and double fiber bread brands.

#4. Angelic Bakehouse

They first appeared to me at Flatzza Pizza Crust at Angelic Bakehouse (which is also vegan, by the way). However, this company also produces a fantastic selection of bread that are worth trying.

The bread made by Angelic Bakehouse is sprouted, vegan-friendly, and made with just a few basic ingredients. They include more protein than a standard piece of bread and significantly fewer total carbohydrates. They have a solid texture as a result, which shouts delicious organic.

However, they have fewer outlets than some of the other options mentioned here, but their expanding array of superb bread variations is getting easier to discover. Also, they are available for purchase on their website. In any situation, it’s important to look for bread that is baked with the same integrity and flavor as customary loaves.

There are many different types of bread, including whole grain sprouted wheat, whole grain sprouted raisin, low sodium, and salt-free bread.

#5. Nature’s Own

Nature’s Own is a fantastic place to start if you want a loaf with a more fluid texture that is also made completely of healthy, vegan ingredients.

Without the use of artificial ingredients or inexpensive sweeteners, these loaves are made from straightforward recipes. They resemble natural bread products more since they are flour-forward and have a smooth feel.

Be warned that many of their variations are not suitable for vegans before you dive into this company in an attempt to recapture some of your Wonderbread childhood memories. It is simple to identify these offenders because the majority of their names incorporate the word “honey.” We advise sticking with their Original 100% Whole Wheat flavor to be on the safe side. 

What Are Sprouted Grains?

On this list, several of the vegan loaves contain grains that have sprouted. Are grains that have been sprouted used to make bread healthier? What does it truly mean?

Whole grains are left in an environment with a certain temperature and moisture content until they sprout to make sprouted grain bread. The bread is then made using these sprouted grains. Here are some specifics regarding sprouted grains.

Benefits of Using Sprouted Grains:

  • Makes the digestion of the grains simpler.
  • Makes it easier for minerals like calcium, magnesium, iron, zinc, and copper to be absorbed.
  • Grain antioxidant reserves are released.
  • Yields vitamin C.
  • Rises in B2, B5, and B6 levels.

Several bakeries, including Silver Hills, Manna Organics, One Degree, and Food for Life, use sprouted grains.

Is Bread Vegan?

Like many packaged items, not all bread is vegan. Most straightforward and simple bread recipes exclude any animal products. Basic loaves of bread would be vegan since they just contain water, wheat, yeast, and salt. Store-bought bread, however, often has a lot more flavorings and preservatives to lengthen its shelf life. If you’re trying to figure out which breads are vegan, this is where things could become complicated.

Ingredients To Avoid

  • Eggs
  • Butter
  • Milk
  • Honey
  • Gelatin
  • Whey
  • Casein
  • Natural taste (could be vegan or non-vegan)

Is Dave’s Killer White Bread Vegan?

Since none of the DKB bread products contain any animal ingredients, they are all regarded as a vegan. However, because our limited-edition DKB Snack Bars contain organic honey, they are not.

Is Pepperidge Farm Bread Vegan?

Burger and hot dog buns made by Pepperidge Farms are not vegan.

Can Vegans Eat a Loaf of Bread?

Bread is often suitable for vegetarians. Flour, yeast, water, oil, and salt are the basic components of bread, and they’re all vegan.

Can Vegans Eat Any Bread?

Since bread is often produced using yeast, wheat, water, and salt, vegans could eat it. Sadly, some commercially available loaves, such as those seen in supermarkets, contain dairy products like whey (a milk protein) or eggs as fillers or stabilizers; therefore, they cannot be categorized as vegan (or plant-based).

Is Baguette Bread Vegan?

Sourdough, baguettes, focaccia, Ezekiel bread, tortillas, pitas, and other bread are all acceptable to vegans. Flatter bread is more typically vegan in comparison to fluffier pastry-style bread, which frequently contains dairy and eggs.

Is Hovis Best of Both Vegan?

Suitable for vegans and vegetarians alike. Use KLBD to denote kosher. This delicious loaf mixes white and wholemeal flour for the best of both worlds. Our bread is a fantastic source of fiber.

Related Article

References 

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like