قيمة أوبر: هل القيادة لأوبر تستحق العناء؟

يستحق أوبر ، خدمة عملاء أوبر
مصدر الصورة: FiveThirtyEight

تم تأسيس Uber Technologies ، أكبر شركة مشاركة في ركوب السيارات في العالم ، في عام 2009 وسرعان ما أصبحت الشركة الناشئة الأكثر قيمة في العالم. بدأت أوبر في تقديم مشاوير في سان فرانسيسكو في يونيو 2010 ، وبعد أربعة أشهر ، أغلقت جولة تمويل أولي بقيمة 1.25 مليون دولار. قد يبدأ عمال Gig في التساؤل عما إذا كانت القيادة في أوبر تستحق العناء بالنسبة لهم مع استمرار ارتفاع التكاليف الخفية للصناعة. يُعد العمل لدى أوبر طريقة جيدة لتكملة دخلك. إنها واحدة من أفضل الوظائف بدوام جزئي في عطلة نهاية الأسبوع فقط. هل يستحق الأمر القيادة إلى Uber؟ كيف يمكنك الحصول على خدمة عملاء أوبر عندما تتعثر على الطريق؟ ستجد في هذا المقال.

ما هي اوبر؟

Uber هي خدمة سيارات أجرة مستقلة تستأجر السائقين الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة أثناء استخدام تطبيق Uber على هواتفهم المحمولة. يطلب الركاب المشاوير عبر التطبيق عن طريق إدخال مواقع الاستلام والتوصيل ، ويتم سداد جميع المدفوعات من خلال بطاقة ائتمان مصرح بها مسبقًا في التطبيق. وبالتالي ، دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة أو سحب محفظتك ، يقوم تطبيق أوبر بحساب المسافة والأجرة للسائق ، بالإضافة إلى تحويل المدفوعات إلى السائق من طريقة الدفع التي اخترتها. تتوفر أوبر في أكثر من 65 دولة و 350 مدينة رئيسية ومنطقة حضرية حول العالم وتقدر قيمتها بأكثر من 50 مليار دولار أمريكي.

لماذا يطلق عليه أوبر؟

جاء ترافيس كالانيك وجاريت كامب بفكرة UberCab بعد تجربة الإحباط الحضري المتكرر لعدم القدرة على إيقاف سيارة أجرة أثناء العاصفة. اسم أوبر مستوحى من مصطلح ألماني يعني "فوق كل شيء آخر" ، وهو مبدأ أساسي رغب فيه كالانيك وكامب لبدء شركتهما.

من يملك أوبر؟

جميع هذه الشركات التابعة مملوكة لشركة Uber Technologies، Inc. ، التي يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. من خلال نظام شراء الأسهم ، يمتلك الموظفون الشركة. ترافيس كالانيك وجاريت كامب مؤسسان مشاركان وعضوان حاليان في مجلس إدارة أوبر.

كيفية استخدام أوبر

# 1. احصل على تطبيق أوبر وأنشئ حسابًا مجانيًا

قم بالتسجيل للحصول على حساب Uber بعد تنزيل تطبيق Uber للأجهزة المحمولة الخاصة بك ، مثل هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. إنه سريع وبسيط ومجاني تمامًا!

# 2. يمكنك اختيار نوع سيارة أوبر التي تريدها ، بالإضافة إلى مواقع الالتقاط والتوصيل.

لا حاجة لركوب سيارة أجرة أو مقابلة واحدة في منطقة حضرية مزدحمة ؛ اخترت كلاً من نقاط الاستلام والوجهة بنفسك. لمزيد من الراحة ، يتوفر للعملاء خيار اختيار سياراتهم الخاصة ، سواء كانت سيارة سيدان اقتصادية منخفضة التكلفة ، أو سيارة دفع رباعي أو شاحنة صغيرة لركوب المجموعات ، أو سيارة سيدان عالية الجودة لركوب أكثر فخامة.

# 3. تتبع سائق أوبر الخاص بك حتى تعرف من الذي يقلك ومتى.

كن على دراية بمتى ومن سيأخذك. تسمح لك Uber بتتبع موقع السائق والوقت المقدر للوصول ، بالإضافة إلى عرض اسم السائق وصورة الملف الشخصي ورقم لوحة الترخيص ونوع السيارة. عندما تصل سيارتك ، ستخطرك Uber!

# 4. استخدم Uberpool لمشاركة رحلة مع مستخدم آخر لـ Uber ووفر المال على أجرة السفر الخاصة بك.

عادةً ما تكون سيارات أوبر أسرع وأكثر موثوقية من سيارات الأجرة التقليدية. ومع ذلك ، إذا كان توفير المال أكثر أهمية بالنسبة لك من توفير الوقت ، فيمكنك تجربة UberPool. خذ مشوارًا مع أوبر مع مستخدم آخر في أوبر يسافر في نفس اتجاهك. يمكنك توفير ما يصل إلى النصف من أجرة السفر الخاصة بك إذا انتظرت حتى يتم توصيلها أمامك.

# 5. استخدم عروض Uber الترويجية من خلال إحالة أصدقائك إلى Uber.

تمتلك أوبر أيضًا عددًا كبيرًا من العروض الترويجية التي يمكنك الاستفادة منها لتقليل تكلفة استخدامها. ينطبق بعضها عند التسجيل في Uber ، بينما يتقدم البعض الآخر عندما تطلب مشوارًا من Uber. قد تكون بعض رحلاتك مع أوبر مجانية!

# 6. كن عضوًا في أسطول أوبر - كن رئيسك الخاص واكسب المال من خلال القيادة في وقت فراغك.

إذا كنت تستمتع بالقيادة ولديك وقت فراغ ، فلماذا لا تصبح شريكًا سائقًا مع Uber وتكسب المال؟ يمكنك العمل كسائق أوبر متى كان ذلك مناسبًا لك ، طالما أنك تفي ببعض الحصص الفضفاضة لمعدلات قبول الركوب. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسبة هائلة تصل إلى 80٪ من كل أجرة تجمعها!

هل القيادة في أوبر تستحق العناء؟

بشكل عام ، القيادة لـ Uber تستحق العناء وتظل نشاطًا جانبيًا مربحًا لكثير من الناس. لن تصبح ثريًا يقودك الناس في أوقات فراغك ، لكنها طريقة مرنة لتكملة دخلك. فيما يلي أربعة أشياء يجب أن تعرفها قبل القيادة إلى Uber.

# 1. ما يشبه أن تكون سائقًا في أوبر

تربط أوبر السائقين بالركاب الذين يحتاجون إلى مشاوير ، ويمكن للمسافرين طلب المشاوير والدفع مقابل المشاوير عبر تطبيق أوبر. يتم الدفع لشركاء أوبر السائقين بناءً على طول كل رحلة ، والتي تشمل الوقت والمسافة. ما يحبه العديد من السائقين في أوبر هو أنه يمكنك تحديد جدولك الخاص. يمكنك القيادة متى شئت وطالما شئت. أي أنه يمكنك القيادة كلما كان لديك ساعة أو ست ساعات إضافية.

# 2. كم يصنع سائقو أوبر؟

من المستحيل معرفة مقدار ربح السائقين ، وتختلف تقييمات السائقين على الراتب اختلافًا كبيرًا. يقول البعض إن السائقين يكسبون من 8 إلى 10 دولارات أمريكية في الساعة ، بينما يقول آخرون إنها أقرب إلى 11 إلى 15 دولارًا. لأن أجر سائق أوبر يختلف كثيرًا حسب الطلب والموقع والموسم وما يحدث في العالم. لا يحصل سائقو أوبر على أجر محدد بالساعة. عند إتمام عدد معين من الرحلات ، ستقدم لك Uber ترقية للسائق. على سبيل المثال ، قد يكسبك إكمال 20 رحلة في الأسبوع مبلغًا إضافيًا قدره 30 دولارًا. هناك أيضًا مزايا للقيادة خلال ساعات الذروة.

# 3. مصاريف السائق

هناك بعض التكاليف التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار في أرباحك لفهم ما ستكسبه وما إذا كانت القيادة لصالح Uber تستحق العناء أم لا. ستتحمل جميع الخدمات مثل DoorDash و Instacart التي توفر توصيل الطعام عند الطلب هذه التكاليف. والشيء الحقيقي هو أنه يمكن تحصيل نفقاتك في الوقت الضريبي ، لذلك يجب على سائقي أوبر الاحتفاظ بسجلات عن إنفاقهم.

يعد Everlance أداة ممتازة لتتبع الأميال المقطوعة والمصروفات تلقائيًا. إنه يتتبع كل شيء من أجلك ، وفي الوقت الضريبي ، يمكنك تشغيل تقرير للتأكد من أنك تقوم بأدق الخصومات.

# 4. هل القيادة آمنة لأوبر؟

لسوء الحظ ، حدثت هجمات خطيرة على سائقي أوبر في الماضي ، لكن هذا واقع للعديد من أنواع العمال. تلتزم أوبر بسلامة السائق وتوفر ميزات مثل:

  • تسمح لك التصنيفات ثنائية الاتجاه بفحص الركاب قبل قبول الأجرة.
  • يضمن إخفاء هوية الهاتف عدم معرفة أي شخص لرقم هاتفك.
  • زر المساعدة في حالات الطوارئ

لهذا السبب ، السرقة ليست مشكلة كبيرة لسائقي أوبر. إذا رذاذ الفلفل و المدافع يبهت قانونية في ولايتك ، يُسمح لسائقي أوبر بحملها.

من منظور الأمان ، هل تستحق القيادة مع أوبر كل هذا العناء؟ الأمر برمته مفوض اليك. تتمتع أوبر بخصائص الأمان وتشجع السائقين على استخدام كاميرات العدادات لحماية أنفسهم. القيادة في أوبر تستحق العناء حقًا وليست للجميع ، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك.

كيف تبدأ القيادة لأوبر

إذا قررت أن أوبر مناسبة لك ، فإليك طريقة البدء:

# 1. تأكد من استيفاء جميع متطلبات سائق أوبر.

متطلبات سائقي أوبر هي كما يلي:

  • تلبية الحد الأدنى لسن القيادة في مدينتك. يجب أن يكون لديك سنة واحدة على الأقل من الخبرة في القيادة المرخصة في الولايات المتحدة (3 سنوات إذا كان عمرك أقل من 25 عامًا).
  • لديك رخصة قيادة سارية المفعول في الولايات المتحدة.
  • استخدم سيارة مؤهلة بأربعة أبواب. يحتوي موقع Uber على الويب على أداة لتحديد ما إذا كانت سيارتك مؤهلة ، ولكن القاعدة العامة هي أنه يجب أن يكون عمرها 15 عامًا أو أحدث (10 سنوات أو أحدث في بعض المدن)

# 2. تقدم بطلب لتصبح سائق Uber.

يمكنك الاشتراك في Uber ، ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق. سوف يسألك أوبر عنك وعن سيارتك.

# 3. توزيع المستندات المطلوبة

لمعالجة طلبك ، تطلب أوبر المستندات التالية ، بما في ذلك إثبات الإقامة في المدينة أو الولاية أو المقاطعة. إذا كنت تنوي قيادة سيارتك الخاصة ، فيجب عليك تقديم إثبات التأمين. ستحتاج أيضًا إلى الحصول على ملف تعريف صورة الشريك السائق.

# 4. وافق على فحص خلفية السائق

يجب على جميع سائقي أوبر اجتياز فحص السائق ، والذي يتضمن فحصًا للخلفية وفحصًا عن الخلفية الجنائية. هذا كل شئ! ستقوم Uber بمراجعة مستنداتك والاتصال بك عبر البريد الإلكتروني بمجرد اكتمال عملية الفحص. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين ، خاصة خلال مواسم الذروة.

هل تحقق أوبر ربحًا الآن؟

نعم ، زادت الإيرادات بنسبة 72٪ إلى 8.34 مليار دولار ، وزادت الأرباح المعدلة بمقدار 516 مليون دولار ، وكلاهما أعلى من التوقعات. ومع ذلك ، أدت استثمارات أوبر في الأسهم إلى عجز ربع سنوي قدره 1.2 مليار دولار.

لماذا تختلف أوبر عن سيارات الأجرة؟

أحد الاختلافات المهمة بين Uber وسيارات الأجرة هو أن Uber لا تفرض رسومًا على العملاء بناءً على حركة المرور أو التوقف والتوقف ، ولكن سيارات الأجرة تفعل ذلك. ومع ذلك ، فإن Uber تفرض رسومًا على زيادة السرعة (خلال أوقات النهار أو الليل عندما يكون هناك المزيد من حركة المرور أو السيارات على الطريق) ، لا سيما خلال ساعات الذروة.

خدمة العملاء لسائقي وركاب أوبر.

هل تريد معرفة أفضل الطرق للتواصل مع خدمة عملاء أوبر؟ بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل الطرق للاتصال بخدمة عملاء Uber في عام 2022 ، بالإضافة إلى طرق إضافية لحل مشكلتك.

نصائح للوصول إلى فريق خدمة العملاء في أوبر.

# 1 استخدم التطبيق

إذا كنت تواجه مشكلات في حسابك أو أجرة أو لديك أسئلة لا يمكن الإجابة عليها على موقع دعم Uber ، فإن أفضل طريقة للحصول على المساعدة هي من خلال دعم Uber داخل التطبيق. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للإبلاغ عن المشكلات المتعلقة برحلة معينة. 

للاتصال بـ Uber ، انتقل إلى قائمة المساعدة بالكامل ، وإذا كانت المعلومات التي يقدمونها غير مفيدة ، فيمكنك التواصل عبر رسالة أو جدولة اجتماع شخصي. إذا كانت المعلومات الموجودة في صفحة "يقول iPhone الخاص بي" خطأ في الشبكة "غير كافية ، فارجع إلى الشاشة السابقة وانتقل لأسفل إلى أسفل للتعرف على كيفية الاتصال بدعم أوبر.

# 2: تواصل مع دعم Uber على help.uber.com.

لدى أوبر أيضًا قسم تعليمات شامل عبر الإنترنت على help.uber.com. سواء كنت راكبًا أو سائقًا أو أكلة طعام (عميل UberEATS) أو مالك مطعم ، ستجد ثروة من المعلومات المفيدة هنا (شريك UberEATS).

يحتوي على الكثير من الوظائف نفسها التي يتمتع بها تطبيق السائق ، لذلك لا يفوتك أي شيء إذا كنت تفضل التطبيق. للعثور على إجابات محددة للأسئلة المتعلقة بالسائق ، مرر لأسفل وانقر على "للشركاء".

يمكنك الحصول على إجابات للأسئلة المتعلقة باستخدام التطبيق وحسابك والمشكلات الشائعة للهاتف أو التطبيق من هناك.

# 3. انتقل إلى دعم أوبر أثناء ساعات العمل المحلية.

تقدم خدمة عملاء أوبر دعمًا شخصيًا في مراكز Greenlight المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، بالنسبة للقضايا الأكثر تعقيدًا ، فإن مراكز Greenlight هي الوحيدة التي يمكنها مساعدتك. إذا لم تظهر معلومات Greenlight Hub على الفور ، فانقر فوق الزر Contact Uber. 

# 4: استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع أوبر.

تستجيب أوبر بشكل جيد إلى حد ما على Facebook و Twitter. للتواصل مع Uber على Twitter ، أرسل تغريدة إلىUber support مع سؤالك أو استفسارك. اجعلها مختصرة (كما يتطلب Twitter) ولا تمطرهم بالرسائل. يمكنك توقع "رد" أو "رسالة مباشرة" من أوبر خلال ساعات العمل (DM).

هناك طريقة أخرى للاتصال بـ Uber وهي عبر Facebook. كما هو الحال في Twitter ، يمكن نشر تعليقاتك ، مما يشجع الشركات على الاستجابة بسرعة وبشكل كامل. أيضًا ، إذا كنت تشعر بالخجل ، فإن أوبر تؤيد الآن Facebook Messenger. أنت مضمون للحصول على رد. تذكر أنه كلما كنت أكثر تحديدًا ودقة عند طرح سؤال أو التعبير عن القلق ، زادت احتمالية تلقيك ردًا من شخص حقيقي.

رقم 5: اتصل بالخط الساخن لأوبر

Dail (800) 285-6172 للاستجابة الحرجة للسلامة

يجب استخدام رقم خدمة عملاء أوبر هذا فقط في حالات الطوارئ. تأكد من أن جميع الأطراف في أمان ، واتصل برقم 911 أولاً إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية من الشرطة أو طبية. يجب استخدام رقم سائق أوبر هذا فقط في حالة تعرضك لحادث أثناء القيادة أو إذا كنت تواجه مشكلة خطيرة تتعلق بالسلامة أو الأمان.

رقم 6: اتصل بخط المساعدة الخاص بأوبر

للتواصل مع Uber في أي وقت ، اتصل بالرقم (800) 593-7069. هذا هو خط المساعدة الرسمي وعلى الرغم من أنه عادة ما يكون هناك انتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين للتحدث مع أحد الممثلين ، إلا أن المساعدة التي تتلقاها هنا يمكن أن تصاب أو تفوت. يمكنك أيضًا الاتصال بدعم هاتف Uber من قائمة تعليمات تطبيق السائق

الأسئلة الشائعة حول Uber Worth

من يملك أوبر؟

دارا خسروشاهي هو الرئيس التنفيذي لشركة أوبر ، حيث يشرف على عمليات الشركة سريعة النمو في 63 دولة ويقود فريقًا عالميًا يضم أكثر من 22,000 موظف.

هل تخسر أوبر المال؟

يستمر تعافي أوبر من الركود الجائحي ، لكنها تكبدت خسائر استثمارية بقيمة 5.6 مليار دولار. زادت الإيرادات بنسبة 134٪ على أساس سنوي في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 ، حيث استمر السفر في التعافي.

ما مقدار ما يجنيه سائقو أوبر؟

يبدو أن متوسط ​​الأجر لسائقي أوبر يتراوح بين 15 و 22 دولارًا. سائقي أوبر الذين يعملون 20 ساعة في الأسبوع ، في المتوسط ​​، يكسبون حوالي 370 دولارًا.

هل يستحق العمل مع أوبر؟

بشكل عام ، القيادة لـ Uber تستحق العناء وتظل نشاطًا جانبيًا مربحًا لكثير من الناس. لن تصبح ثريًا يقودك الناس في أوقات فراغك ، لكنها طريقة مرنة لتكملة دخلك.

من هو أكبر Lyft أو Uber؟

تستمر أوبر في الهيمنة ، حيث تمثل 72 بالمائة من إجمالي الإنفاق على مشاركة الرحلات في الولايات المتحدة.

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

UBER WORTH: Is Driving for Uber Worth It?

uber worth, Uber Customer Service
Image Source: FiveThirtyEight

Uber Technologies, the largest ride-sharing company in the world, was established in 2009 and has quickly become the most valuable startup in the world. Uber began offering rides in San Francisco in June 2010, and four months later, it closed on a $1.25 million seed funding round. Gig workers might start to question whether or not Uber driving is worth it to them as the industry’s hidden costs continue to rise. Working for Uber is a good way to supplement your income. It’s one of the best weekend-only part-time jobs out there. Is it worth it to drive for Uber? How can you get Uber customer service when you get stuck on the road? You’ll find out in this article.

What Is Uber

Uber is an independent taxi service that hires drivers who use their own cars while using the Uber app on their mobile phones. Passengers request rides through the app by entering their pick-up and drop-off locations, and all payments are made through a pre-authorized credit card in the app.

Without you having to say a word or pull out your wallet, the Uber app calculates the distance and fare for the driver, as well as transfers payment to the driver from your chosen payment method.

Uber is available in over 65 countries and 350 major cities and urban areas worldwide and is estimated to be worth more than $50 billion US.

How to Use Uber

#1. Get the Uber App and Create a Free Uber Account

Sign up for an Uber account after downloading the Uber app for your mobile devices, such as your smartphone or tablet computer. It’s quick, simple, and completely free!

#2. You Get to Choose the Type of Uber Car You Want, as well as the Pick-up and Drop-off Locations.

No need to hail a taxi or meet one in a congested urban area; you choose both the pick-up and destination points yourself. For added convenience, customers have the option of picking their own vehicles, whether it’s an economical low-end sedan, an SUV or van for group rides, or a high-end sedan for a more lavish ride.

#3. Keep Track of Your Uber Driver So You Know Who Is Picking You up and When.

Be aware of when and who will be picking you up. Uber allows you to track your driver’s location and estimated arrival time, as well as view your driver’s name, profile picture, license plate number, and car type. When your car arrives, Uber will notify you!

#4. Use Uberpool to Share a Ride With Another Uber User and Save Money on Your Fare.

Uber cars are typically faster and more dependable than traditional taxis. However, if saving money is more important to you than saving time, you can try UberPool. Take an Uber ride with another Uber user who is traveling in the same direction as you. You can save up to half on your fare if you wait for them to be dropped off before you.

#5. Use Uber Promotions by Referring Your Friends to Uber.

Uber also has a plethora of promotional offers that you can take advantage of to reduce the cost of using it. Some of them apply when you sign up for Uber, while others apply when you request a ride from Uber. A few of your Uber trips may even end up being complimentary!

#6. Become a Member of Uber’s Fleet—Be Your Own Boss and Earn Money by Driving in Your Spare Time.

If you enjoy driving and have free time, why not become an Uber driver-partner and earn money? You can work as an Uber driver whenever it’s convenient for you, as long as you meet some loose quotas for ride acceptance rates. You also get to keep a whopping 80% of every fare you collect!

Is Driving Uber Worth It?

Generally speaking, driving for Uber is worth it and remains a profitable side hustle for many people. You won’t get rich driving people around in your spare time, but it’s a flexible way to supplement your income. The following are four things you should know before driving for Uber.

#1. What It’s Like to Be an Uber Driver

Uber connects drivers with passengers in need of rides, and passengers can order and pay for rides via the Uber app. Uber’s driver-partners are paid based on the length of each ride, which includes both time and distance. What many drivers like about Uber is that you can set your own schedule. You can drive whenever and for however long you want. That is, you can drive whenever you have an extra hour or six hours.

#2. How Much Do Uber Drivers Make?

It’s impossible to know how much drivers make, and driver reviews on pay vary greatly. Some say drivers make $8-$10 per hour, while others say it’s closer to $11-$15. Because Uber driver pay varies so much depending on demand, location, season, and what’s going on in the world. Uber drivers do not receive a set hourly wage. When you complete a certain number of trips, Uber will offer you a driver promotion. For example, completing 20 trips in a week could earn you an extra $30. There are also advantages to driving during peak hours.

#3. Driver Expenses

There are some costs you’ll need to factor into your earnings to understand what you’ll be earning and whether or not driving for Uber is worth the effort. Services like DoorDash and Instacart that provide on-demand food delivery will all incur these costs. The real kicker is that your expenses can be taken at tax time, so Uber drivers should keep records of their spending.

Everlance is an excellent tool for automatically tracking your mileage and expenses. It keeps track of everything for you, and at tax time, you can run a report to ensure you’re making the most accurate deductions.

#4. Is It Safe to Drive for Uber?

Unfortunately, serious attacks on Uber drivers have occurred in the past, but this is a reality for many types of workers. Uber is committed to driver safety and provides features such as:

  • 2-way ratings allow you to screen passengers before accepting a fare.
  • Phone anonymization ensures that no one ever knows your phone number.
  • Emergency help button

For this reason, robbery isn’t a big issue for Uber drivers. If pepper spray and stun guns are legal in your state, Uber drivers are permitted to carry them.

From a safety perspective, is driving for Uber worth it? It is entirely up to you. Uber has safety features and encourages drivers to use dashcams to protect themselves. Driving for Uber is really worth it and isn’t for everyone, especially if you’re concerned about your own safety.

How to Start Driving for Uber

If you’ve decided Uber is for you, here’s how to start:

#1. Ensure That You Fulfill All of the Uber Driver Requirements.

Uber drivers’ requirements are as follows:

  • Meet your city’s minimum driving age. You must have at least one year of licensed driving experience in the United States (3 years if you are under 25).
  • Have a valid driver’s license in the United States.
  • Use an eligible four-door vehicle. Uber’s website has a tool to determine if your vehicle is eligible, but the general rule is that it must be 15 years old or newer (10 years old or newer in some cities)

#2. Apply to Be an Uber Driver.

You can sign up for Uber, and it only takes a few minutes. Uber will question you about yourself and your vehicle.

#3. Distribute Required Documents

To process your application, Uber requires the following documentation, including proof of city, state, or province residency. If you intend to drive your own car, you must provide proof of insurance. You will also need to get your driver’s photograph profile.

#4. Agree to a Driver’s Background Check

All Uber drivers must pass a driver screening, which includes a background check and a criminal background check.  That’s all! Uber will review your documents and contact you via email once the screening process is complete. It can take up to two weeks, particularly during peak seasons.

Customer Service for Uber Drivers and Passengers.

Do you want to know the best ways to contact Uber customer service? Without further ado, here are the top ways to contact Uber customer service in 2022, as well as additional methods for resolving your problem.

Tips for Reaching Out to the Uber Customer Service Team.

#1 Use the App

If you are having problems with your account, a fare, or have questions that cannot be answered on Uber’s support website, the best way to get help is through Uber’s in-app support. You can also use the app to report problems with a particular trip. 

To contact Uber, go all the way through the help menu, and if the information they provide isn’t helpful, you can reach out via message or schedule an in-person meeting. If the information on the “My iPhone says ‘Network Error'” page is insufficient, return to the previous screen and scroll down to the bottom to learn how to contact Uber support.

#2: Get in Touch With Uber Support at help.uber.com.

Uber also has a comprehensive help section online at help.uber.com. Whether you’re a rider, driver, eater (UberEATS customer), or restaurant owner, you’ll find a wealth of useful information here (UberEATS partner).

It has a lot of the same functionality as the driver’s app, so you’re not missing out on anything if you prefer the app. To find specific answers to driver-related questions, scroll down and click “For Partners.”

You can get answers to questions about using the app, your account, and common phone or app issues from there.

#3. Go to Uber Support During Local Office Hours.

Uber customer service provides in-person support at Greenlight centers across the country. However, for more complex issues, the Greenlight centers are the only ones who can assist you. If the Greenlight Hub information does not appear right away, click the Contact Uber button. 

#4: Use Social Media to Contact Uber.

Uber responds fairly well on Facebook and Twitter. To contact Uber on Twitter, send a tweet to @Uber support with your question or concern. Keep it brief (as Twitter requires) and don’t bombard them with messages. You can expect a “reply” or a “direct message” from Uber within business hours (DM).

Another way to contact Uber is through Facebook. Like on Twitter, your comments can be made public, which encourages businesses to respond quickly and completely. Also, if you’re feeling shy, Uber now endorses Facebook Messenger. You’re guaranteed to get a response. Remember that the more specific and precise you can be when asking a question or expressing concern, the more likely it is that you will receive a response from a real person.

#5: Call the Uber Hotline

Dail (800) 285-6172 for Critical Safety Response

This Uber customer service number should only be used in an emergency. Ascertain that all parties are safe, and call 911 first if you require immediate police or medical assistance. This Uber driver number should only be used if you are in an accident while driving or if you are experiencing a serious safety or security issue.

#6: Call the Uber Helpline

To reach Uber at any time, dial (800) 593-7069. This is the official helpline and while there is usually a 1-2 minute wait to speak with a representative, the assistance you receive here can be hit or miss. You can also contact Uber’s phone support from the driver app’s help menu

Uber Worth FAQs

Who owns Uber?

Dara Khosrowshahi is the CEO of Uber, where he oversees the company’s fast-growing operations in 63 countries and leads a global team of over 22,000 employees.

Is Uber losing money?

Uber’s recovery from the pandemic lull continues, but it suffers a $5.6 billion investment loss. Revenue increased 134% year on year in the first three months of 2022, as travel continued to recover.

How much do Uber drivers make?

The average pay for Uber drivers appears to be between $15 and $22. Uber drivers who work 20 hours per week, on average, earn around $370.

Is it worth it doing Uber?

Overall, driving for Uber is worth it and remains a profitable side hustle for many people. You won’t get rich driving people around in your spare time, but it’s a flexible way to supplement your income.

Who is bigger Lyft or Uber?

Uber continues to dominate, accounting for 72 percent of all rideshare spending in the United States.

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like