LAND LOAN: أشياء يجب مراعاتها قبل الشراء وكيفية الحصول عليها

قرض الأرض
ايكونوميك تايمز

في قرض الأرض ، يطلب المقرضون دفعة مقدمة كأحد متطلبات الحصول على منزل. يعمل الدفعة الأولى كضمان ، حتى عندما يجعل المقرضون الأمر يبدو كما لو أنه ليس كذلك. في هذا الدليل ، سنشرح أفضل البنوك للحصول على قروضك ، وما هو أفضل قرض أرض محسّن ، وآلة حاسبة قرض الأرض. ألق نظرة على هذه النظرة العامة على قروض الأراضي أولاً!

نظرة عامة على قرض الأرض

قرض الأرض هو نوع من القروض التي يمكن للمرء استخدامها لدفع ثمن اقتناء قطعة من الممتلكات. سيكون الحصول على قرض أرض مثاليًا لك إذا كنت تنوي بناء منزل أو لأي أغراض تجارية. يعتمد نوع الرهن العقاري المناسب لك على المكان الذي تحصل فيه على الأرض وما تريد القيام به بها.

ومع ذلك ، يُساء تفسير قرض الأرض أحيانًا على أنه قرض بناء ، وهو نوع آخر من القروض غالبًا ما يستخدمه الأشخاص الذين يرغبون في تشييد مبنى. أ قرض بناء مطلوب عادةً إذا كنت تنوي شراء أرض والبدء في التطوير في أسرع وقت ممكن. 

أنواع مختلفة من قروض الأراضي

فيما يلي أنواع قروض الأراضي المتاحة.

# 1. قرض أرض خام

الأرض الخام هي أرض غير مطورة بالكامل بلا كهرباء أو صرف صحي أو طرق. الأرض غير المطورة بشكل ملاحظ يصعب الحصول على تمويل لها. لذا فإن وجود استراتيجية تنمية مدروسة أمر ضروري. سيوضح هذا لمقرضي قروض الأرض أنك مخلص للمشروع ولا تشكل خطرًا كبيرًا. سيكون لديك فرصة أفضل للحصول على الموافقة إذا قمت بإيداع مبلغ كبير من المال (عادة 20٪ أو أكثر) ولديك رصيد ممتاز. تكلفة الأراضي الخام أقل من تكلفة العقارات المطورة. لكن أسعار الفائدة على قروض الأراضي الخام أعلى ، كما أن الودائع أعلى أيضًا.

# 2. قرض أرض غير محسّن

على عكس الأرض الخام ، والتي هي أقل تطوراً ، فإن الأرض غير المحسنة لها مظهر طبيعي أكثر. من حين لآخر ، تحتوي الأراضي غير المحسنة على بعض المرافق والمرافق ولكنها غالبًا ما تفتقر إلى عداد الكهرباء وعمود التلغراف وعداد الغاز النقي. إن قرض الأرض غير المحسن ليس خطيرًا مثل قرض الأرض الخام ، ولكن لا يزال من الصعب الحصول عليه. لذا تأكد تمامًا من أن لديك خطة شاملة ، وإيداعًا كبيرًا (على الأقل 20٪) ، وتصنيف ائتماني جيد. القروض على الأراضي غير المحسّنة ليست محفوفة بالمخاطر مثل تلك الموجودة على الأراضي المحسّنة ، لذا فإن معدلات الإيداع والفائدة ليست مرتفعة ، لكنها عادةً ما تكون أعلى.

# 3. تحسين قروض الأراضي

يمكن لقرض الأرض المحسن الوصول إلى عناصر مثل الطرق والطاقة والمياه. قرض الأرض المحسن هو أكثر أنواع الأراضي الصناعية ، لذلك قد يكون الحصول عليها أكثر تكلفة. علاوة على ذلك ، فإن أسعار الفائدة المحسنة والودائع لقرض أرضي مطور أرخص من غيرها. لا يزال من الضروري إجراء دفعة مقدمة كبيرة والحصول على درجة ائتمان قوية.

يشبه الحصول على قرض أرض ، سواء كان محسّنًا أو خامًا ، الحصول على قرض رهن عقاري ، ولكن نظرًا لعدم وجود ضمان للممتلكات ، فقد يكون من الصعب تقييم قيمة العقار. ومن ثم ، فإن هذا يعني أن مقرضي قروض الأراضي هم الأكثر خطورة عندما يتعلق الأمر بتحسين قروض الأراضي. لأن الإيداع وسعر الفائدة يميلان إلى أن يكونا أعلى من الرهن العقاري القياسي. 

كيف تعمل قروض الأراضي

نظرًا لوجود أشكال مختلفة من قروض الأراضي ، فلكل منها متطلبات محددة يجب على المقترضين اتباعها. ومع ذلك ، لا تزال هناك مبادئ أساسية يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار عندما يقدم المقترض طلبًا للحصول على قرض أرضي للمقرضين.

كما هو الحال مع أي قرض ، سيحتاج مقدم الطلب إلى إثبات أن لديه درجة ائتمانية قوية (720 أو أفضل هو عادةً رائع). سيحتاجون أيضًا إلى توضيح استخدامهم المقترح للأرض ، والذي يختلف اعتمادًا على شكل القرض الذي يهتمون به. هناك بعض ميزات الملكية التي يجب على المقترضين التأكد من أن المثمن يعرفها ، مثل تقسيم المناطق ، والأرض- قيود الاستخدام ، والحدود التي تم مسحها ، وسهولة الوصول إلى الخدمات العامة. ستوفر هذه المؤشرات للمقرضين فكرة عن مدى خطورة القرض.

قد يتم تحديد شروط وأحكام قرض الأرض عندما يأخذ المقرضون هذا الجانب في الاعتبار. نظرًا للمخاطر الأكبر التي ينطوي عليها الأمر ، غالبًا ما تكون أسعار الفائدة على قروض الأراضي أعلى من أسعار الفائدة على الرهون العقارية. قد يكون المقترضون مؤهلين للحصول على أسعار مخفضة ، على الرغم من ذلك ، إذا كان لديهم ائتمان أفضل ونسبة دين إلى دخل أقل.

يكون المقترض مسؤولاً عن تقديم وديعة وسداد القرض بسعر الفائدة المحدد بعد اختيار أسعار القرض. تم تفويض العميل من قبل المقرض وأقر بشروط القرض. إعادة تمويل القرض على الأرض في قرض عقاري عادي هو أيضًا احتمال بمجرد أن يصبح بناء منزلك الجديد جاهزًا. يعتبر انخفاض سعر الفائدة وتوازن أساسي جديد من مزايا إعادة التمويل.

كيفية الحصول على قروض الأراضي

إذا كنت ترغب في الحصول على قرض أرض ، فغالبًا ما يكون من الأسهل القيام بذلك من خلال مقرضين مثل بنك محلي أو اتحاد ائتماني يقع بالقرب من العقار الذي تحاول شراءه. ومع ذلك ، بالاعتماد على ما تريد استخدام الأرض من أجله ، يمكن أن تكون هناك خيارات قروض مختلفة يمكن للمقترضين الوصول إليها.

على سبيل المثال ، إذا كنت تنوي بناء منزل أساسي في منطقة نائية ، يمكنك طلب قروض وزارة الزراعة الأمريكية. الهدف من قروض وزارة الزراعة الأمريكية وقروض البناء التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية هو الأسر ذات الدخل المنخفض إلى المتواضع. قد يكون المقترض قادرًا على الحصول على قرض كبير دون دفع نقود إذا سمحت ظروفه المالية بذلك.

بينما يمكن استخدام قروض SBA 504 العقارات التجارية المشتريات ، يتم توفير قروض SBA من قبل إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (SBA) وهي مخصصة لأصحاب الشركات الذين يبحثون عن المال للمساعدة في تحمل تكلفة شراء الأرض. قروض SBA لها معدلات فائدة وشروط متغيرة ، ولكن الإطار الزمني للسداد عادة ما يكون من 10 إلى 25 سنة.

قروض الأراضي: مزاياها وعيوبها

دعنا نستعرض بعض هذه المزايا والعيوب لمساعدتك في اتخاذ القرار ومعرفة مدى ارتباطها بمتطلباتك وحالتك المالية.

المزايا

هناك العديد من المزايا للتقدم بطلب للحصول على قرض أرض إذا كان تطوير منزل أو شركة أمرًا حيويًا بالنسبة لك. إن امتلاك القدرة على بناء منزل أحلامك هو ، إلى حد بعيد ، أكبر ميزة. يمكن أن يوفر أيضًا للشركات فرصة للاستفادة من المناطق النامية. هذا إذا كانوا يعتزمون استخدام الأرض لأغراض تجارية. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالرؤية والابتكار والصبر ، يعد الحصول على قرض أرض طريقة ممتازة لبدء عمل تجاري أو بناء منزل.

عيوب

يتطلب التقدم للحصول على قرض أرض الوعي بالمخاطر المحتملة. يحجم العديد من المقرضين عن منح قروض الأراضي لأنها أكثر خطورة بالنسبة لهم ولأنه لا يوجد منزل كضمان للاحتفاظ بالقرض مقابل تخلف المقترض عن السداد. بالنسبة للتمويل ، فإن الدفعات المقدمة الأكبر ومعدلات الفائدة المرتفعة هما نتيجتان محتملتان. لأنه مشروع بناء جديد. هناك أيضًا فرصة للوقوع في صعوبات غير متوقعة ، مثل الفشل في إنهاء المنزل.

أفضل البنوك لقروض الأراضي

أفضل البنوك التي يجب أن تفكر فيها للحصول على قروض الأراضي. بالإضافة إلى قروض الأراضي البنكية باستخدام الآلة الحاسبة لنبدأ!

# 1. بنك وفد

يوفر WaFd Bank الخدمات المصرفية في الولايات التالية: أريزونا وأيداهو ونيفادا ونيو مكسيكو وأوريجون وتكساس ويوتا وواشنطن. يمكنك الحصول على تمويل للأرض التي تم تجديدها حتى 700,000 دولار دون أي التزام بالبناء على الفور. وفي الوقت نفسه ، يمكنك استخدام حاسبة قروض الأراضي عبر الإنترنت من بنك WaFd لتحديد معدلات الفائدة والضرائب التي يمكنك توقع دفعها. اعتمادًا على درجة الائتمان الخاصة بك وخصائص الممتلكات وخطط التوسع.

# 2. بنك الاتحاد الأطلسي

يقدم بنك Atlantic Union ومقره فرجينيا قروضًا لكل من قطع الأراضي السكنية والأراضي غير المطورة. يمكن أيضًا تمويل بناء منزلك الفاخر من خلال قروض بناء مختلفة. لا توجد أدوات مثل حاسبة قرض الأرض أو معايير الأسعار أو معلومات الإيداع على موقعهم. 

# 3. بنك كلير ماونتن

يخدم كلير ماونتن بانك الجزء الغربي من ماريلاند وشمال ووسط فيرجينيا الغربية. أحد أفضل البنوك لقروض الأراضي متاح للبناء المستقبلي للعقارات السكنية وكذلك للاستخدام الترفيهي على الأراضي غير المحسنة. يمكن شراء قطع الأراضي السكنية بتمويل يصل إلى 90٪. يمكن العثور على تفاصيل حول القروض في جزء طلب القرض العقاري من موقع الويب الخاص بهم وفي الآلة الحاسبة. أو عن طريق الاتصال بهم أو زيارة أحد فروعهم المادية.

# 4. بنك جبال الألب

Alpine Bank هو أحد أفضل البنوك التي تقدم خدمات مالية لمنطقة كولورادو. يمكن الحصول على قروض البناء الجديدة وقروض البناء الجديدة بإجمالي قرض بقيمة 75 بالمائة على العقارات التي تمت ترقيتها.

لا يوفر موقع الويب الخاص بهم وصولاً سهلاً إلى المعلومات حول القروض والمدفوعات الشهرية. ومع ذلك ، يمكنك الاستعلام عبر الإنترنت ، أو طلب معلومات إضافية عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف ، أو زيارة أحد مكاتب الفروع الخاصة بهم.

# 5. بنك كاليفورنيا وشركة تراست

يقدم بنك California Bank and Trust ومقره كاليفورنيا كلاً من قروض الأراضي والبناء في الولاية. يوفر البنك عدة بدائل ائتمانية وتمويل يصل إلى 60٪ من سعر شراء اللوت. من أجل توفير الوقت والمصاريف باستخدام حاسبة قرض الأرض ، يقدم هذا البنك خيارًا فريدًا: قرض فردي ثنائي الغرض قد يستخدمه المرء لسداد كلاً من اكتساب الأعمال من الممتلكات وبناء مسكنك الجديد.

# 6. البنك الوطني القديم

على أساس حجم العقار ، هناك نوعان من خيارات التمويل المتاحة لك. يمكن شراء ما يصل إلى خمسة أفدنة بدفعة مقدمة بنسبة 20 في المائة من خلال استخدام قرض كبير. يقدم البنك الوطني القديم قروض الأراضي للمشتريات التي تتراوح من 5 إلى 25 فدانًا.

مطلوب دفعة مقدمة بنسبة 35 في المائة لممتلكات أكبر من 5 أفدنة. تختلف شروط السداد وأسعار الفائدة للقروض لكل من الأرض والقطع. لا يوجد أي شرط لبدء البناء على الفور مع الكثير من تمويل الأراضي ، وهو متاح لكل من الأراضي المحسّنة وغير المحسّنة.

# 7. بانر بنك

تتم خدمة البنوك في ولايات أيداهو وواشنطن وأوريغون وكاليفورنيا من خلال المنتجات والخدمات المالية التي يقدمها بنك Banner ، وهو أحد قروض الأراضي. كوسيلة لتزويد العملاء المحتملين بمزيد من الخيارات ، يقدم البنك قروضًا لشراء الأراضي في كل من الدول المتقدمة وغير المحسنة.

يعرضون اقتراض ما يصل إلى 75 في المائة من تكلفة شراء الأراضي ، ويقدمون أسعار فائدة ورسوم جذابة. من أجل تسريع عملية التحقق من درجات الائتمان وقبول القروض ، يتم اتخاذ جميع قرارات الإقراض داخليًا.

كيف تختار موقع أرضك

تميل المشاريع الأقل خطورة والأرخص والأبسط إلى أن تكون أكثر جاذبية للمقرضين. يمكنك أن تكون مؤهلاً للحصول على قرض أرض إذا استوفيت المعايير التالية:

# 1. المساحة والحدود

يعد المسح ضروريًا لتجنب أي مشكلات قانونية في المستقبل ولتقديم صورة واضحة عن الأرض التي ستكون ملكك بالضبط. قبل أن تشتري الأرض ، يجب عليك إجراء مسح للتأكد من أنك على دراية بحدودها. لاحظ أنه قبل الموافقة على قرض الأرض ، يريد غالبية المقرضين إجراء مسح حدودي من جمعية سندات ملكية الأراضي الأمريكية (ALTA).

# 2. التقسيم والقيود

ستحتاج إلى تأكيد أن تقسيم المناطق يسمح لك بإكمال مشروعك بشكل قانوني اعتمادًا على الخطط الخاصة بموقعك. تأكد من أن أرضك مخصصة للاستخدام السكني ، على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري أرضًا لبناء منزل. تعرف أيضًا على أي قوانين خاصة إضافية قد تنطبق على منطقتك ، بما في ذلك ما قد تفعله وما لا تفعله.

# 3. خدمات

التحقق من توافر المرافق على العقار من طرق معبدة ، وصرف صحي ، وكهرباء ، ومياه. في حين أنه من المحتمل أن تتمكن معظم الأراضي من الوصول إلى هذه الأشياء ، إذا فقدت أي أرض خام أو اشتريتها ، فتأكد من حصولك على المال والتراخيص الصحيحة والمساحة التي تحتاجها. يجب عليك أيضًا التأكد من اتباع جميع القوانين واللوائح الصحية الخاصة بالولاية والبلدية.

# 4. الحياة البرية والبيئة

تأكد من قيامك بأبحاثك للتأكد من أنك لا تنوي البناء على الأرض التي حددتها خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية على أنها محمية لأنها تحتوي على نباتات أو حيوانات نادرة أو مهددة بالانقراض. غالبًا ما يكون لدى الدول قوائم أطول للنباتات والحيوانات المحمية.

# 5. التغييرات المستقبلية

هل هناك أي مشاريع تطويرية قيد التنفيذ بالقرب من عقارك ، مثل طريق جديد أو مدرسة أو مركز تسوق؟ لضمان استمرار أرضك في تلبية احتياجاتك ، تأكد من مراعاة هذه العوامل والدراسات عند تصميم أي بناء جديد.

هل من الصعب الحصول على قرض أرض؟

نظرًا لأن شراء الأرض أكثر تعقيدًا من شراء منزل ، فإن الحصول على قرض أرض أكثر تعقيدًا من الحصول على رهن عقاري تقليدي. يجب أن تكون واضحًا للغاية بشأن الأرض التي تخطط لشرائها وأن تكون مستعدًا لتقديم استطلاعات الرأي ومعلومات تقسيم المناطق حول الموقع الذي ترغب في البناء عليه حيث أن العديد من البنوك والاتحادات الائتمانية لا تمنح قروض الأراضي بسهولة.

كيف تمول شراء أرض؟

هناك العديد من الخيارات. واحد هو قرض للأرض. ومع ذلك ، قد تكون مؤهلاً أيضًا للحصول على قروض لشراء المساكن أو المقرضين المحليين أو تمويل البائع. قبل قبول القرض ، من الحكمة أن تفكر في جميع خياراتك.

في الختام

قرض الأرض هو نوع من القروض التي يمكن للمرء استخدامها لدفع ثمن اقتناء قطعة من الممتلكات. سيكون الحصول على قرض أرض مثاليًا لك إذا كنت تنوي بناء منزل أو لأي أغراض تجارية. يعتمد نوع الرهن العقاري المناسب لك على المكان الذي تحصل فيه على الأرض وما تريد القيام به بها. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استخدام حاسبة قرض الأرض أمرًا ضروريًا للغاية.

الأسئلة الشائعة حول قرض الأرض

أي بنك هو الأفضل للحصول على قرض أرض؟

  • أكبر بنك في الهند هو State Bank of India أو SBI.
  • يقع مقر أكبر بنك خاص في الهند ، وهو بنك ICICI ، في مومباي….
  • فيما يتعلق بالبنوك التجارية في الهند ، فإن بنك HDFC موجود مع الأفضل.

كم يمكنني الحصول على قرض أرضي؟

تقدم غالبية البنوك قروضًا للأراضي تصل إلى 75٪ من قيمة العقار. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 90 ٪ من قيمة العقار ، على الرغم من ذلك ، إذا كان المبلغ أقل من روبية. 75 كهس.

ما هي أطول مدة قرض للأرض؟

قروض الأراضي قصيرة الأجل من سنتين إلى خمس سنوات شائعة ، مقارنة بالمدد التقليدية من 15 إلى 30 عامًا للرهن العقاري. إذا كنت تخطط لبناء منزل على الأرض ، فقد تتمكن من الحصول على عقد إيجار أطول.

  1. صناعة العقارات: نظرة عامة ، أنواع وأمثلة
  2. إيجار الأرض: كل ما تريد معرفته في عام 2022 (محدث)
  3. الأعمال العقارية: دليل نهائي للمبتدئين (+ كيف تبدأ النصائح)
  4. إدارة مشروع البناء: دليل المبتدئين للإدارة الفعالة
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

LAND LOAN: Things to Consider Before Buying and How to Get One

LAND LOAN
The Economic Times

In a land loan, lenders demand a downpayment as one of the requirements to get a house. The down payment serves as collateral, even when lenders will make it look like it’s not. In this guide, we’ll explain the best banks to get your loans from, what the most improved land loan is all about, and the land loan calculator. Get a look at this overview on land loans first!

An Overview of Land Loan

A land loan is a type of loan that one can use to pay for the acquisition of a piece of property.  Taking out a land loan would be perfect for you if you intend to build a house or for any business purposes. What sort of mortgage is right for you depends on where you acquire land and what you want to do with it.

However, a land loan is occasionally misinterpreted as a construction loan, which is another kind of loan often utilized by people wishing to construct a building. A construction loan is typically required if you intend to purchase land and begin development as soon as possible. 

Different Types Of Land Loans

Here are the types of land loans available.

#1. Raw Land Loan

Raw land is fully undeveloped land with no power, drainage, or roads. Undeveloped land is notoriously difficult to secure finance for. So having a well-thought-out development strategy is essential. This will demonstrate to land loan lenders that you’re devoted to the project and don’t pose much of a risk. You’ll have a better chance of getting approved if you put down a significant amount of money (usually 20% or more) and have excellent credit. The cost of raw land is lower than the cost of developed property. But the interest rates on raw land loans are greater, and the deposit is higher as well.

#2. Unimproved Land Loan

Unlike raw land, which is less developed, unimproved land has a more natural appearance. Occasionally, unimproved land contains some facilities and amenities but often tends to lack an electricity meter, telegraph pole, and pure gas meter. An unimproved land loan isn’t as dangerous as a raw land loan, but it’s still tough to get. So make absolutely sure you have a thorough plan, a significant deposit (at least 20%), and a good credit rating. Loans on unimproved land aren’t as risky as those on improved land, so the deposit and interest rates aren’t as high, but they are typically higher.

#3. Improved Land Loans

An improved land loan has access to items like roads, power, and water. An improved land loan is the most industrialized sort of land, so it may be more costly to acquire. Moreover, improved interest rates and deposits for an upgraded land loan are cheaper than others. It’s still vital to make a sizable down payment and have a strong credit score.

Getting a land loan, be it improved or raw, is similar to getting a home mortgage loan, but since there is no property security, it can be more difficult to assess the worth of the property. Hence, this implies that land loan lenders are on the riskier side when it comes to improved land loans. Because the deposit and the interest rate tend to be higher than those of a standard home mortgage. 

How Land Loans Work

Since there are various forms of land loans, each has specific requirements that borrowers must follow. However, there are still fundamental principles that one must take into account when a borrower submits an application for a land loan to lenders.

As with any loan, an applicant will need to establish that they have a solid credit score (720 or better is normally fantastic). They will also need to clarify their proposed use of the land, which varies depending on what form of loan they’re interested in. There are some features of a property that borrowers should make sure the appraiser knows about, such as zoning, land-use limitations, surveyed boundaries, and ease of access to public services. These indicators will offer lenders a sense of how dangerous the loan might be.

The determination of the terms and conditions of a land loan might be when lenders take this aspect into account. Due to the greater risk involved, interest rates on land loans are often higher than those on mortgages. Borrowers may be eligible for reduced rates, though, if they have better credit and a lower debt-to-income ratio.

The borrower is in charge of providing a deposit and repaying the loan at the set interest rate after choosing the loan’s rates. The client has been authorized by a lender and has acknowledged the loan’s conditions. Refinancing a loan on land into a regular mortgage is also a possibility once the building of your new home is ready. A decrease in the interest rate and a fresh principle balance are two benefits of refinancing.

How To Get Land Loans

If you’d want to secure a land loan, it’s often easier to do so through lenders like a local bank or credit union situated near the property you’re trying to buy. Yet, relying on what you want to utilize the land for, there can be different loan choices accessible to borrowers.

For example, if you’re intending to build a primary home in a remote region, you can request  USDA loans. The target of USDA loans and USDA construction loans is low-to-modest-income households. A borrower may be able to get a large loan with no money down if their financial circumstances allow it.

While SBA 504 loans can be used for commercial real estate purchases, SBA loans are made available by the U.S. Small Business Administration (SBA) and are intended for company owners searching for money to help defray the cost of buying land. SBA loans have variable interest rates and terms, but the repayment timeframe is typically 10 to 25 years.

Land Loans: Advantages and Drawbacks

Let’s go through some of these advantages and disadvantages to assist you in deciding and see how they might relate to your requirements and financial condition.

Advantages

There are several advantages to applying for a land loan if developing a house or a company is vital to you. Possessing the ability to construct the home of your dreams is, by far, the biggest advantage. It can also provide businesses with the chance to take advantage of developing areas. That is if they’re intending to use the land for commercial purposes. For those who are visionary, innovative, and patient, getting a land loan is an excellent way to start a business or build a house.

Drawbacks

Filing for a land loan necessitates an awareness of the potential pitfalls. Many lenders are reluctant to give land loans since they are riskier for them and because there is no house as collateral to hold the loan against the borrower’s default. As for finance, bigger down payments and higher interest rates are both possible outcomes. due to the fact that it is a new construction project. There is also a chance of running into unanticipated difficulties, such as failing to finish the house.

The Best Banks for Land Loans

The best banks that you should consider for land loans. Plus, bank land loans with a calculator Let’s go!

#1. WaFd Bank

WaFd Bank provides banking services in the following states: Arizona, Idaho, Nevada, New Mexico, Oregon, Texas, Utah, and Washington. You can acquire finance for renovated land up to $700,000 with no commitment to build straight away. Meanwhile, you can use WaFd bank’s online land loan calculator to determine the interest and tax rates you can expect to pay. Depending on your credit score, property characteristics, and expansion plans.

#2. Atlantic Union Bank

The Virginia-based Atlantic Union Bank provides loans for both residential lots and undeveloped land. The building of your luxury home might also be financed through different construction loans. There are no tools like a land loan calculator, rate standards, or deposit info on their site. 

#3. Bank of Clear Mountain

The western part of Maryland and north and central West Virginia are served by Clear Mountain Bank. One of the best banks for land loans is available for the future construction of residential properties as well as for recreational use on unimproved land. Residential lots can be purchased with a financing of up to 90%. Details about loans can be found on the land loan application part of their website and in the calculator. or by calling them or visiting one of their physical branches.

#4. The Alpine Bank

Alpine Bank is one of the best banks that provide financial services for the Colorado region. Both lot and new construction loans are accessible with a total loan-to-value amount of 75 percent on upgraded property.

Their website does not provide easy access to information about loans and monthly payments. That said, you can query online, request extra information by e-mail or phone, or visit one of their branch offices.

#5. The Bank of California and Trust Company

The California-based bank California Bank and Trust offers both land and building loans in the state. The bank provides several credit alternatives and financing up to 60% of the lot purchase price. In order to save you time and expense with the land loan calculator, this bank offers a unique option: a single, dual-purpose loan that one may use to pay for both the business acquisition of property and the building of your new residence.

#6. Old National Bank

On the basis of the size of the property, there are two types of financing options available to you. Up to five acres are purchasable with a 20 percent down payment through the use of a lot loan. Old National Bank offers land loans for purchases ranging from 5 to 25 acres.

A 35 percent down payment is required for a property with a lot size greater than 5 acres. The repayment terms and interest rates for loans for both land and lots vary. There is no requirement to start building right away with a lot and land financing, which is available for both improved and unimproved land.

#7. Banner Bank

Banks in the states of Idaho, Washington, Oregon, and California are served by the financial products and services provided by Banner Bank, one of the land loans. As a way to provide potential customers with more choices, the bank offers loans for the purchase of land in both developed and unimproved states.

They offer to borrow up to 75 percent of the land purchase cost, and they offer to provide attractive interest rates and fees. In order to speed up the verification of credit scores and the acceptance of loans, all lending decisions are made in-house.

Conclusion

A land loan is a type of loan that one can use to pay for the acquisition of a piece of property.  Taking out a land loan would be perfect for you if you intend to build a house or for any business purposes. The kind of mortgage that is right for you depends on where you acquire land and what you want to do with it. Plus, the use of a land loan calculator is very essential.

Land Loan FAQs

Which bank is best for land loan?

  • The largest bank in India is the State Bank of India or SBI.
  • India’s largest private bank, ICICI Bank, is based in Mumbai….
  • In terms of commercial banks in India, HDFC Bank is up there with the best.

How much land loan can I get?

The majority of banks offer land loans of up to 75% of the property’s worth. You can get up to 90% of the property’s value, though, if the sum is less than Rs. 75 Lakhs.

What is the longest loan term for land?

Short-term, two to five-year land loans are common, relative to the conventional 15- to 30-year durations for a home mortgage. If you plan to build a house on the land, you may be able to get a longer lease.

  1. Real Estate Industry: Overview, Types & Examples
  2. Land Lease: All you need to Know in 2022 (Updated)
  3. REAL ESTATE BUSINESS: A Definitive Guide for Beginners (+ How to start tips)
  4. Construction Project Management: Beginner’s Guide to Efficient Management
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like
corporate finance jobs, corporate finance pdf
Read More

CORPORATE FINANCE: The Complete Guide (+ free courses)

Table of Contents Hide What is Corporate FinanceUnderstanding Corporate FinanceTypes of Corporate FinanceCapital InvestmentsCapital Investment                                                                                                              Short-Term LiquidityImportance of…