محاسبة BDO: كل ما تريد معرفته (+ تفاصيل الراتب)

محاسبة bdo

Binder Dijker Otte ، أو BDO ، هي شبكة متعددة الجنسيات من منظمات المحاسبة العامة والضرائب والاستشارات واستشارات الأعمال التي تعمل تحت العلامة التجارية BDO. بحلول عام 2023 ، أصبح لدى BDO شركات أعضاء في 167 دولة ، وأكثر من 91,000 شريك وموظف في أكثر من 1,658،XNUMX مكتبًا حول العالم ، وهي خامس أكبر شبكة خدمات احترافية في العالم. تعرف على المزيد حول محاسبة BDO أثناء قراءة المزيد. أيضًا ، تغطي هذه المقالة شركة محاسبة BDO ، والترتيب ، والراتب ، وبيرث.

محاسبة BDO

BDO هي شبكة متعددة الجنسيات من شركات المحاسبة العامة والضرائب والاستشارات والأعمال التجارية التي تعمل تحت العلامة التجارية BDO. بحلول عام 2023 ، أصبح لدى BDO الآن شركات أعضاء في 167 دولة ، وأكثر من 91,000 شريك وموظف في أكثر من 1,658،XNUMX مكتبًا حول العالم ، وهي خامس أكبر شبكة خدمات احترافية في العالم.

ومع ذلك ، بلغ دخل الرسوم العالمية لجميع الشركات الأعضاء في BDO 10.3 مليار دولار أمريكي في السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2023. وفي الوقت نفسه ، حصلت هذه الشركة على لقب شبكة العام في جوائز نشرة المحاسبة الدولية (IAB) لعام 2022 في أكتوبر. وكذلك حصل على نفس التكريم عام 2018.

علاوة على ذلك ، فإن كل شركة عضو في BDO هي كيان قانوني قائم بذاته في دولته. ومع ذلك ، تنسق BDO Global format BV ، مع مكتب في Zaventem ، بلجيكا ، الشبكة. التي تأسست عام 1963. باسم Binder Seidman International من قبل شركات من كندا وألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. في الواقع ، BDO هو اختصار لـ Binder Dijker Otte & Co. وفي الوقت نفسه ، في عام 2009 ، أعيدت تسمية جميع الشركات الأعضاء في BDO باسم BDO.

بشكل عام ، كان يُعتقد أن BDO تتطور بسرعة في الصين في أوائل عام 2012. وتوظف ما بين 7,500 و 8,000 شخص في الصين القارية وهونغ كونغ. مما يجعلها ثاني أكبر صاحب عمل في العالم بعد الولايات المتحدة ، حيث توظف 11,500. وفقًا لرئيسها العالمي ، ستتجاوز القوة العاملة في الصين بالتأكيد تلك الموجودة في الولايات المتحدة في غضون ثلاث إلى أربع سنوات من الآن.

شركة محاسبة BDO

شركة BDO للمحاسبة هي واحدة من أكبر شركات المحاسبة والاستشارات التي تخدم السوق الوسطى في العالم. يوظف أكثر من 91,000 موظف في أكثر من 1,600 موقع في 167 دولة. على سبيل المثال لا الحصر ، توظف BDO USA حوالي 8,063 شخصًا في 65 مكتبًا. يشمل ذلك 670 شريكًا ومن المتوقع أن يدروا 1.8 مليار دولار من المبيعات في عام 2023. ومع ذلك ، تقدم BDO مجموعة متنوعة من الشركات العامة والشركات المملوكة للقطاع الخاص مع الضمان والضرائب والاستشارات والخدمات الرقمية.

علاوة على ذلك ، تشمل الخبرة الصناعية للشركة إدارة الأصول والمؤسسات المالية والتمويل المتخصص. فضلا عن المقاولات الحكومية والرعاية الصحية والضيافة والتأمين الترفيهي وعلوم الحياة. ويشمل أيضًا التصنيع والتوزيع ، والموارد الطبيعية ، والمنظمات غير الربحية ، والتعليم ، وحقوق الملكية الخاصة ، والخدمات المهنية ، وعقارات القطاع العام ، والبناء. ومع ذلك ، لا يتم استبعاد المطاعم وتجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية والتكنولوجيا.

هل Bdo شركة محاسبة جيدة؟

BDO هي شركة محاسبة واستشارات عالمية تصادف أنها واحدة من أكثر شركات CPA شهرة في الولايات المتحدة. يوفر برنامج التدريب الداخلي للطلاب خبرة عملية أثناء العمل جنبًا إلى جنب مع الإدارة العليا.

ما الذي تشتهر به Bdo؟

تقدم BDO خدمات الضمان والضرائب والاستشارات المالية للعملاء في جميع أنحاء البلاد والعالم. أنها توفر العديد من الممارسات الخاصة بالصناعة ، والموارد ذات المستوى العالمي ، والتزام منقطع النظير لتلبية احتياجات عملائنا.

شرح أعمق لشركة محاسبة BDO

تعود أصول BDO إلى عام 1910. عندما أسس ماكسيميليان سيدمان ، وهو مهاجر يبلغ من العمر 22 عامًا نشأ في مسكن في الجانب الشرقي السفلي من مانهاتن ، مكتبًا من غرفة واحدة في بارك رو في مدينة نيويورك. ومع ذلك ، أنشأ Seidman & Seidman مكتبًا ثانيًا في ميشيغان في عام 1917 ، حيث ركزت الشركة أولاً على صانعي الأثاث.

في وقت لاحق ، قام Seidman بتوسيعه دوليًا في عام 1963 ، عندما اندمج مع شركات من ألمانيا وكندا وهولندا والمملكة المتحدة. التي شكلت مجموعة بيندر سيدمان الدولية. في عام 1973 ، تم تغيير هذا الاسم إلى Binder Dijker Otte (BDO). اعترافًا بالأعضاء الأوروبيين المؤسسين الثلاثة للمنظمة ، وبالتالي ، BDO International.

بالإضافة إلى ذلك ، احتفظت الشركة العضو في الولايات المتحدة باسم سيدمان. الذي ورثه عن مؤسسه. بعد ذلك ، في عام 2010 ، انضمت BDO Seidman إلى الشركات الأعضاء في BDO على مستوى العالم في تغيير علامتها التجارية إلى BDO ، وإزالة لقب Seidman. علاوة على ذلك ، غيرت اسمها القانوني إلى BDO USA، LLP.

>> تعرف على المزيد حول: أفضل حسابات HSA 2023: مقارنة الرسوم وخيارات الاستثمار

تصنيف شركة محاسبة BDO

BDO هي خامس أكبر شركة محاسبة في العالم. بالنسبة للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2017 ، حققوا 8.1 مليار دولار. ومع ذلك ، بالنسبة للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016 ، فقد ربحوا 7.6 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك ، تنسب BDO الفضل في صعودها لعام 2016 إلى الشراكات الإستراتيجية التي حدثت. وفي الوقت نفسه ، في حالات أخرى للحاق بشركات المحاسبة الأربع الكبرى ، ستحتاج BDO إلى مواصلة الاندماج الدولي.

في الأساس ، الوجود العالمي هو ما يميز الأربعة الكبار عن البقية. وحاليًا ، تتواجد BDO في حوالي 150 دولة. توظف BDO 67,731 شخصًا في حوالي 1,401 موقعًا حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لتصنيفات Vault 2023 لأبرز شركات المحاسبة ، احتلت شركة BDO USA LLP المرتبة السادسة.

>> اقرأ أيضًا: راتب محاسب الضرائب في الولايات المتحدة (محدث!)

راتب BDO محاسبة

متوسط ​​الراتب لمحاسبة BDO هو $ 60,000،52,772. وفي الوقت نفسه ، في BDO ، تتراوح رواتب المحاسبة من 87,119 دولارًا إلى 60,000 دولارًا. ومع ذلك ، تستند تقديرات الرواتب إلى سبعة تقارير راتب BDO Accountant المقدمة من قبل الموظفين. وكذلك نتائج تقريبية باستخدام الطرق الإحصائية. من المتوقع أن يكسب المحاسب في BDO متوسط ​​إجمالي راتب قدره XNUMX ألف دولار إذا تم تضمين المكافآت والتعويضات الأخرى.

>> اقرأ أيضًا: حساب التوفير الصحي (HSA): المساهمات ومتطلبات الأهلية 2023

محاسبة BDO بيرث

BDO بيرث هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال المحاسبة ذات الخدمات الكاملة في غرب أستراليا ، يقودها بفخر فريقنا المحترف والشريك. لدينا قاعدة عملاء قوية تتكون من مؤسسات من مختلف الأحجام والصناعات التي تعتمد على إمكانية وصول فريقنا ، والبصيرة ، والمهارات التقنية ، والمعرفة الصناعية.

ومع ذلك ، كان هذا نتيجة للاندماج بين ممارسات BDO و Horwath في عام 2007. تحول الجزء الأكبر من ممارسات PKF في بيرث إلى BDO في عام 2010.

لا بدو دفع لامتحان CPA؟

ستقوم BDO بدفع تكاليف دورات أو مواد دراسة CPA للموظفين المؤهلين ، بالإضافة إلى تعويضهم عن رسوم امتحان CPA والنفقات ذات الصلة. الأفراد الذين يجتازون اختبار CPA في غضون فترة زمنية معينة مؤهلون أيضًا للحصول على مكافأة شهادة CPA.

ما مقدار ما يفعله المدقق في Bdo؟

يبلغ متوسط ​​الراتب السنوي لـ BDO Audit Accounting Associate في الولايات المتحدة حوالي 71,273،10 دولارًا ، وهو أعلى بنسبة XNUMX٪ من المتوسط ​​الوطني.

هل Bdo هل التدقيق؟

نوفر لك عمليات تدقيق ومراجعات وتصنيفات وتقارير خاصة عالية الجودة تساعدك أنت وشركتك في التنقل في البيئة التي تعمل فيها في كثير من الأحيان معقدة.

هل Bdo Big 4؟

BDO هي شبكة عالمية من شركات المحاسبة العامة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المهنية للعملاء على المستوى الوطني والدولي. بعد Big 4 ، هي خامس أكبر شركة.

أيهما أفضل بدو أم جي تي؟

استنادًا إلى تصنيف الموظف ، والثقافة والقيم ، والتنوع والشمول ، والتوازن بين العمل والحياة ، والإدارة العليا ، والتعويضات والمزايا ، وفرص العمل ، وموافقة الرئيس التنفيذي ، والتوصية إلى صديق ، والتوقعات الإيجابية للأعمال ، كانت جميعها أعلى بالنسبة لجرانت ثورنتون.

>> تعرف على: محاسبة الإهمال: التعريف والطرق والصيغة وكل ما يجب أن تعرفه.

في الختام

اليوم ، تمتلك شركة المحاسبة BDO أكثر من 60 مكتبًا وأكثر من 400 موقع لشركات التحالف المستقلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تأسست BDO International خلال هذه الفترة الزمنية. ونمت لتصبح خامس أكبر شبكة محاسبة واستشارات في العالم. مع أكثر من 1,591،162 مكتب شركة عضو في XNUMX دولة.

1 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا
مشروع البنك
التفاصيل

مسودة البنك: ما هو مشروع البنك؟ كيفية الدفع نقدًا عبر الإنترنت (دليل مفصل)

جدول المحتويات إخفاء ما هي المسودة البنكية؟ كيف تعمل الحوالات المصرفية أنواع المسودات المصرفية أوامر النقود الشيكات المعتمدة كمبيالة طلب كيف ...
محاسبة النوايا الحسنة
التفاصيل

محاسبة النوايا الحسنة: كيفية حساب محاسبة النوايا الحسنة

جدول المحتويات إخفاء ما هي محاسبة النوايا الحسنة؟ معايير GAAP الأمريكية والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية فهم أساسيات محاسبة النوايا الحسنة النوايا الحسنة ...

BDO Accounting: All You Need To Know (+ Salary Details)

bdo accounting

Binder Dijker Otte, or BDO, is a multinational network of public accounting, tax, consulting, and business advice organizations that operate under the BDO brand. In 2020, BDO now have member companies in 167 countries, over 91,000 partners and staff in more than 1,658 offices worldwide, and it is the world’s fifth biggest professional services network. Learn more about BDO accounting as you read further. Also, this article covers BDO accounting firm, ranking, salary, and perth.

BDO Accounting

BDO is a multinational network of public accounting, tax, consulting, and business advisory firms that operate under the BDO brand. By 2020, BDO now has member companies in 167 countries, over 91,000 partners and staff in more than 1,658 offices worldwide, and it is the world’s fifth-biggest professional services network.

However, global fee income for all BDO member firms was US$10.3 billion in the fiscal year ending 30 September 2020. Meanwhile, this firm was named Network of the Year at the International Accounting Bulletin (IAB) Awards 2018 in October. As well as received the same honor in 2015.

Furthermore, each member firm of BDO is a self-contained legal entity in its own nation. However, BDO Global Coordination B.V., with an office in Zaventem, Belgium, coordinates the network. Which was founded in 1963. As Binder Seidman International by firms from Canada, Germany, the Netherlands, the United Kingdom, and the United States. As a matter of fact, BDO is an abbreviation for Binder Dijker Otte & Co. Meanwhile, in 2009, all BDO member firms rebranded as BDO.

In general, BDO was believed to be quickly developing in China in early 2012. It employs between 7,500 and 8,000 people in mainland China and Hong Kong. Making it the second-largest employer in the world after the United States, where it employs 11,500. According to its worldwide chairman, China’s workforce would certainly surpass that of the United States in three to four years from now.

BDO Accounting Firm

BDO accounting firm is one of the largest accounting and consultancy firms serving the middle market in the world. Employing over 91,000 employees in over 1,600 locations in 167 countries. To mention but few, BDO USA only employs about 8,063 people across 65 offices. This includes 670 partners and they are expected to generate $1.8 billion in sales in 2020. However, BDO serves a diverse variety of publicly traded and privately owned firms with assurance, tax, advisory, and digital services.

Furthermore, the firm’s industry expertise includes asset management, financial institutions, specialty finance. As well as government contracting, healthcare, hospitality, leisure insurance, life sciences. It also includes manufacturing and distribution, natural resources, nonprofits, education, private equity, professional services, public sector real estate, and construction. However, restaurants, retail, consumer products, and technology are not excluded.

Deeper Explanation On BDO Accounting Firm

BDO’s origins date all the way back to 1910. When Maximilian Seidman, a 22-year-old immigrant who grew up in a tenement on Manhattan’s Lower East Side, founded a one-room office on Park Row in New York City. However, Seidman & Seidman established a second office in Michigan in 1917, where the firm first concentrated on furniture makers.

Later on, Seidman expanded it internationally in 1963, when it merged with enterprises from Germany, Canada, the Netherlands, and the United Kingdom. Which formed the Binder Seidman International Group. In 1973, this name was changed to Binder Dijker Otte (BDO). As a recognition of the organization’s three European founding members, hence, BDO International.

In addition, the member firm in the United States preserved the name, Seidman. Which was inherited from its founder. Then, in 2010, BDO Seidman joined BDO member companies globally in rebranding as BDO, removing the Seidman moniker. Furthermore, it changed its legal name to BDO USA, LLP.

>> Learn More About: Best HSA Accounts 2021: Comparison of Fees & Investment Options

BDO Accounting Firm Ranking

BDO is the world’s fifth-largest accounting firm. For the fiscal year ended September 30, 2017, they made $8.1 billion. However, For the fiscal year ended September 30, 2016, they earned $7.6 billion. In addition, BDO credits its 2016 rise to strategic partnerships that happened. Meanwhile, in other to catch up to the Big Four accounting firms, BDO will need to continue international merging.

Basically, the global presence is what distinguishes the big four from the rest. And, currently, BDO is present in approximately 150 countries. BDO employed 67,731 people with about 1,401 locations worldwide.

In addition, according to Vault 2022 most prestigious accounting firm rankings, BDO USA LLP ranked number six.

>> Read Also: Tax Accountant Salary in the US (Updated!)

BDO Accounting Salary

The average salary for a BDO Accounting is $60,000. Meanwhile, at BDO, accounting salaries range from $52,772 to $87,119. However, salary estimates are based on seven BDO Accountant salary report(s) supplied by employees. As well as an approximated results using statistical methods. An accountant at BDO is expected to earn an average total salary of $60,000 if the bonuses and other compensation are included.

>> Read Also: Health Savings Account (HSA): Contributions and Eligibility Requirements 2021

BDO Accounting Perth

BDO Perth is one of the leading full-service accounting companies in Western Australia, proudly led by our professional and partner team. We have a strong client base comprised of organizations of various sizes and industries who rely on our team’s accessibility, insight, technical skill, and industry knowledge.

However, this is as the result of the merger between BDO and Horwath’s practices in 2007. The bulk of PKF’s Perth practice switched to BDO in 2010.

>> Learn About: DEPRECIATION ACCOUNTING: Definition, Methods, Formula & All you should know.

Conclusion

Today, the BDO accounting firm has over 60 offices and over 400 independent Alliance firm locations throughout the United States. BDO International was founded during this time period. And has grown to become the world’s fifth-biggest accounting and consulting network. With over 1,591 Member Firm offices in 162 countries.

1 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like