مثال مجاني لخطة العمل

هناك العديد من الأفكار حول كيفية بدء عمل تجاري ، وكيفية البدء في التمويل إذا كنت شركة ناشئة أو كنت تعمل في هذا المجال لفترة طويلة. ولكن لا يوجد سوى عدد قليل أو لا يوجد شيء حول كيفية القيام بذلك. لذلك ، قررت تقديم أمثلة مجانية لخطة عمل من شأنها أن تساعد المرء بشكل كبير أثناء التنقل عبر أعمالهم ، مما يجعلها مثمرة. العمليات العديدة لكتابة خطة عمل في البحث عن رؤوس أموال.

مقدمة

عند محاولة كتابة خطة عمل ، قد تبدو مهمة شاقة للمغامرة بها. ولكن هناك أمثلة مجانية لخطة عمل لإرشادك خلال التنقل في عمليات كتابة خطة العمل. هذا على وجه الخصوص إذا كنت مبتدئًا ولا توجد خلفية مالية للمساعدة في عملك. في بعض الحالات عندما يكون لديك دعم مالي ، هناك دائمًا حاجة لتجديد المعلومات حول شكل خطة العمل الحديثة وكيفية تنفيذها.

لذلك لن تكون فكرة سيئة أن تحصل على خطة عمل. حسنًا ، هناك أفكار جديدة لخطط العمل كل عام وما يريده الناس أن يبدو عليه. تتغير على مر السنين وتوقع المقرضين والمستثمرين لا يظل كما هو كل عام. العمليات تتغير بالفعل ، حتى لو كانت على مدى السنوات العشر الماضية.

مثال على خطة عمل
مثال مجاني لخطة العمل
قراءة المزيد: قم بتنزيل أكثر من 500 خطة عمل لأي عمل تجاري

يوجد نموذج خطة عمل معتمد من قبل المستثمر للحصول على مثال مجاني لخطة عمل. النموذج الذي تم استخدامه أيضًا من قبل العديد من الجامعات بما في ذلك برينستون وبابسون في تعليم رواد الأعمال كيفية بدء الأعمال التجارية. وقد تم استخدام هذا أيضًا من قبل العديد من الشركات بما في ذلك 850,000 شركة في كتابة خطط الأعمال لأسباب عديدة. وهي تشمل القروض المصرفية ، ورأس المال الاستثماري ، والاستثمارات الملاك ، وتوسيع الأعمال التجارية ، ومبيعات الأعمال. لقد ثبت أن النموذج يعمل وسيساعد في بدء عملك بسرعة. إنه يوفر الوقت الحرج ويجعل تخطيط الأعمال أسهل للالتزام به.

يمكنك تنزيل النموذج أدناه:

قراءة المزيد: نموذج خطة العمل

الجسم

هل كنت قلقًا بشأن كيفية البدء؟ ما هو السبب الرئيسي لبدء نموذج خطة العمل:

من خلال وفرة العديد من خيارات تخطيط الأعمال ، هل النموذج هو أفضل مكان للبدء به؟ على الرغم من أن قالب خطة العمل الجيد ، يمكن أن يساعد بشكل كبير في تنظيم أفكارك. وبهذه الطريقة ، فإنه يوفر إرشادات ، بحيث لا يتعثر المرء ، ويبحث في صفحة فارغة أثناء اكتشاف العمليات التي يجب اتباعها. حسنًا ، يمكن أن يعطي نظرة ثاقبة للتخطيط العام لخطة العمل القياسية التي ستكون مفيدة في محاولة إنشاء العمل. سيساعد نموذج خطة العمل الجيد بشكل كبير في توفير الإرشادات للعديد من خطوات خطتك.

قراءة المزيد: قم بتنزيل أكثر من 500 خطة عمل لأي عمل تجاري

سيُظهر ذلك الشكل الذي ستبدو عليه خطة العمل الجاهزة للمستثمر والمعتمدة من قبل SBA. هناك العديد من قوالب خطة العمل المجانية المتوفرة عبر الإنترنت للإرشاد من خلالها. يتفوق الكثير من الأمثلة المجانية لقالب الأعمال التجارية عبر الإنترنت على النماذج المعروضة على المبيعات من قبل الأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال من مساعدة الأشخاص ، وإرشادهم من خلال إعداد خطة أعمالهم.

هذه تتضمن تلك التي قمت بنشر الرابط أعلاه ، لمساعدتك في المضي قدمًا في بدء عملك. يمكنك التنقل من خلال العثور على أمثلة لخطة العمل الخاصة بمجال عملك من خلال البحث لدينا أرشيف فكرة العمل حيث توجد أنواع مختلفة من خطط الأعمال تتراوح من الأزياء, مخبز, مزرعة الأسماك التجارية إلخ. حسنًا ، عند القيام بذلك ، يجب على المرء أن يكون حذرًا. يحاول العديد من الأشخاص فرض رسوم عليك مقابل مثال مجاني لقالب خطة العمل.

لا تنخدع أبدًا في العطاء النقدي للحصول على واحدة. على الإنترنت ، تتوفر العديد من القوالب المجانية لمساعدتك على البدء في خطة عملك. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من برنامج مجاني ، فابحث عن حلول تخطيط الأعمال عبر الإنترنت وابحث عنها مثل Liveplan. أنها تساعد في تقديم أمثلة على قالب خطة العمل. في المقابل ، يساعدون أيضًا في خيارات التخصيص أكثر من أي قالب آخر سيكون مفيدًا في أي وقت. يتوفر الكثير من الأمثلة المجانية لخطة العمل للمساعدة.

ماذا عن استخدام قالب خطة العمل؟

تعتمد العديد من الفوائد التي يوفرها استخدام نموذج خطة العمل على الموقف الذي تحتاجه وقد لا يكون بالضرورة أفضل طريقة لإكمال خطتك. لا يزال هناك العديد من الأعمال المعنية. ليس عليك فقط إكمال جداول البيانات المالية ، ولكن عليك إجراء جميع الحسابات بنفسك. ستحتاج إلى التعرف على العملية للتأكد من أنك على اتصال بجميع الأرقام في الأماكن الصحيحة.

هذا نموذجي. والموارد التعليمية محدودة لتتماشى مع نموذج مجاني ، لذلك عندما لا تعرف ما الذي تفعله بالأرقام ، فإن عملية كتابة خطة العمل لن تكون بهذا القدر مع القالب.

قراءة المزيد: قم بتنزيل أكثر من 500 خطة عمل لأي عمل تجاري

يعد دمج البيانات من جداول بيانات Excel في مستند Word أصعب مما يبدو. من الصعب أيضًا محاولة البقاء على اتصال بالعديد من الأشياء بشكل كامل ومُحدَّث أثناء محاولتك إجراء تغييرات على أرقامك. هذا أيضًا في دمج المخططات والرسوم البيانية الصحيحة في خطة عملك. هم أصعب كما يبدو. ولكن إذا كنت جديدًا في مجال تخطيط الأعمال التجارية وترغب في التعرف على شكل الخطة أو ترغب في بدء العملية بسرعة ، فحاول تنزيل نموذج مجاني. قالب مجاني يساعد في إرشادك خلال. هذه واحدة من أفضل الطرق للبدء.

إذا كان النموذج أو أي رابط نموذج آخر متوفر لا يمنحك المرونة والإرشادات الرئيسية التي تحتاجها لإكمال عملك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على برنامج خطة العمل. يشتمل البرنامج الجيد على إرشادات خطوة بخطوة ، ودروس بالفيديو ، وتنبؤ مالي تلقائي ، وتنسيق آلي ، وإنشاء مخططات مع العديد من البرامج الأخرى.

في العديد من الدراسات ، ثبت أن البرامج الجيدة يمكنها توفير مئات ساعات العمل عند مقارنتها ببناء خطة في Word و Excel. إذا كانت محاولة استخدام البرنامج مناسبة لك ، فقد تقضي وقتًا أطول في بدء عملك التجاري ومرات قليلة عند التخطيط.

القالب:

هذا هو مخطط خطة العمل وكيف من المفترض أن تظهر في وثيقة خطة العمل. يمكنك متابعة العملية لجعل خطة عملك تعمل بسرعة. إنه مبسط قليلاً للمساعدة بشكل أفضل في إعداده.

- ملخص تنفيذي

- فرصة

- ملخص المشكلة

- ملخص الحل

- ملخص السوق

- منافسة

- ملخص

- لماذا نحن؟

- التوقعات

- تنبؤ بالمناخ

- أبرز الملامح المالية حسب السنة [رسم بياني]

- التمويل المطلوب

- فرصة

- حل المشكلة

- مشكلة تستحق حلها

- حلنا

- السوق المستهدف

- منافسة

- البدائل الحالية

- إيجابياتنا

- تنفيذ

- التسويق والمبيعات

- خطة التسويق

- خطة المبيعات

- عمليات

- المواقع والمرافق

- تقنية

- معدات وأدوات

- المعالم والمقاييس

- جدول المعالم

- مقاييس رئيسية

- شركة

- ملخص

- فريق

- فريق الإدارة

- مستشارون

- خطة مالية

- تنبؤ بالمناخ

- الافتراضات الرئيسية

- الإيرادات حسب الشهر [مخطط]

- المصروفات بالشهر [رسم بياني]

- صافي الربح (أو الخسارة) حسب السنة [رسم بياني]

- التمويل

- استخدام الأموال

- مصادر الأموال

- صياغات

- الربح والخسارة المتوقعة

- الميزانية العمومية المتوقعة

- بيان التدفقات النقدية المتوقعة

- الملحق

- التنبؤات المالية الشهرية

- وثائق اضافية.

قراءة المزيد: قم بتنزيل أكثر من 500 خطة عمل لأي عمل تجاري

هناك أيضًا حزم برامج يمكن أن تساعد الشخص على التخلص من الألم المرتبط بتخطيط الأعمال. التوصية الجيدة هي التحقق من ذلك Liveplan أرشيف. يتضمن التنبؤ المالي الكامل. هناك أيضًا العديد من خطط العمل على موقعنا الإلكتروني ، لمساعدتك في التخطيط لعملك. يمكنك التحقق والحصول عليها هنا. هناك الكثير منهم بأسعار معقولة. ولكن إذا كنت لا تزال على مفترق طرق ، فيمكنك تعيين خبير لمساعدتك في خطة العمل. هناك خبراء يساعدون في بدء خطط العمل من خلال كتابة خطة العمل بمعدل قد تكون قادرًا على تحمله.

منشئ فكرة إنتاجية الأعمال

ما يجعل هذا أفضل ما يمكن لأي شخص العثور عليه على الإنترنت هو أن هذا المولد يتم بواسطة البشر تمامًا وليس مجموعة من الخوارزميات أو الذكاء الفني.

يقوم البشر بجمع البيانات وإجراء بحث سريع ولكن مفصل بناءً على المعلومات التي تقدمها. الأمر بسيط ، أجب على مجموعة من الأسئلة السريعة والسهلة وستكون أفكار عملك على بريدك الإلكتروني في أقل من 24 ساعة.

24 ساعة لأن هذا هو منشئ الأفكار الأكثر جدوى لأنه يأخذ في الاعتبار ميزانيتك ومواقع بدء التشغيل المقصودة والمواهب والمهارات والوقت المتاح الذي يمكنك تقديمه للعمل وما إلى ذلك بناءً على هذه البيانات مع دراسة جدوى مكثفة ورمز رمزي صغير ، احصل على قائمة بالأفكار المرسلة إلى بريدك الإلكتروني مع روابط لتمنحك إمكانية الوصول إلى خطط الأعمال الفورية ولوحة نموذج الأعمال والتحليل المالي لمدة تصل إلى 3 سنوات لمساعدتك على بدء العمل.

1 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

Free Example of a Business Plan

There are many ideas on how to start a business, how to go about funding if you are a start-up or had been in the business for a long time. But there are only a few or none on how to go about it. So, I decided to provide free examples of a business plan that will help one greatly as they navigate through their businesses, making it fruitful. The many processes of writing a business plan in seeking capitals.

INTRODUCTION

When trying to write a business plan, it might seem like an arduous task to venture into. But there are free examples of a business plan to guide you through navigating the processes of writing a business plan. This is most especially if you are a beginner and there is no financial background to assist in your business. In some cases when you do have financial backings, there is always a need for a refresher on what a modern business plan looks like, how to go about it.


So it would not be a bad idea to get business plan. Well, every year there are new business plans ideas and what people want it to look like. They change over the years and the expectance of lenders and investors don’t remain the same every year. The processes do change, even if it had been for the last ten years.

Example of a business plan
Free example of a business plan
Read More: Download 500+ business plans for any business

There is an investor-approved business plan template for free example of a business plan. The template that also had been used by many universities including Princeton and Babson in teaching entrepreneurs how to start businesses. This had also been used by many businesses including 850,000 businesses in writing business plans for many reasons. These are including bank loans, venture capital, and angel investments, business expansion, and sales of the business. The template had been proven to work and will help in jump-starting your business quickly. It saves critical time and makes the planning of business easier to adhere to.

You can download the template below:

Read More: Business Plan Template

BODY


You have been worried about how to start? What is the main reason for you to begin with a business plan template:

By the abundance of many options of business planning, is the template the best place to start with? Though a good business plan template, can help very greatly in getting your thoughts organised. In this way, it provides guidelines, so one is not stuck, searching at a blank page as they figure out processes to follow. Well, it can give insight into the general layout of a standard business plan that will come in handy in trying to set up the business. A good business plan template will greatly assist in providing instructions for the many steps of your plan.

Read More: Download 500+ business plans for any business

This will show one what an investor-ready and SBA-approved business plan would look like. There are different free business plan template that is available online to guide through. A lot of the free example of a business template online, trumps ones offered on sales by people who want to make money out of helping people, guide them through setting up their business plan.

These are including ones I posted the link above, to help you in moving forward on kickstarting your business. You can navigate through finding a business plan examples that are specific to your industry by searching our business idea generator archive where there are various types of business plans ranging from Fashion, Bakery, Fish Farm Business etc. Well in doing so, one has to be careful. Many people try to charge you for a free example of a business plan template.

Never be tricked into giving in cash to acquire one. Online, many free templates are available to assist you to get started on your business plan. If you need more than a free, seek and look into online business planning solutions like Liveplan. They assist in providing examples of a business plan template. In turn, they also help in customisation options than any other template will ever be of assistance. A lot of the free examples of a business plan are available to assist.


What about using a business plan template?

Many benefits which using a business plan template affords is depending on your needed situation and it might not necessarily be the absolute best way to complete your plan. There are still going to be many works involved. Not only do you have to complete the financial spreadsheets, but you have to do all the calculations yourself. You will need to get acquainted with the process to make sure you are in touch with all the numbers in the right places.


This is typical. And the instructional resources are limited to go along with a free template, so when you don’t know what you are doing with numbers, the process of writing the business plan isn’t going to be that much with a template.

Read More: Download 500+ business plans for any business

And merging data from Excel spreadsheets into the word document is pretty harder than it looks. It is also hard trying to keep in touch with many things completely and up-to-date as you try to make changes to your numbers. This is also in integrating the right charts and graphs into your business plan. They are harder as they seem. But if you are new to the planning of business and want to get a sense of what a plan seems like or want to get the process begin quick, then try downloading a free template. Free template help in guiding you through. This is one of the great ways to get started.

If the template or any other template link provided doesn’t give the flexibility and main guidance you need to complete your business, you might want to take a glance at business plan software. Good software is including step-by-step guidance, video tutorials, automatic financial forecasting, automatical formatting, and chart creation with many more.

In many studies, it had been shown that good software can save hundreds of hours of work when compared to building a plan in Word and Excel. If trying to use the software is the right fit for you, you might spend more time starting your business and a few times when planning.

The Template:

This is the outline of a business plan and how it are meant to appear on the business plan document. You can follow the process to get your business plan working quickly. It is simplified a bit to assist better in setting it up.

— Executive Summary

— Opportunity


— Problem Summary

— Solution Summary

— Market Summary

— Competition

— Overview

— Why Us?

— Expectations

— Forecast

— Financial Highlights by Year [chart]

— Financing Needed

— Opportunity

— Problem & Solution

— Problem Worth Solving

— Our Solution

— Target Market

— Competition

— Current Alternatives

— Our Advantages

— Execution

— Marketing & Sales

— Marketing Plan

— Sales Plan

— Operations

— Locations & Facilities

— Technology

— Equipment & Tools

— Milestones & Metrics

— Milestones Table

— Key Metrics

— Company

— Overview

— Team

— Management Team

— Advisors

— Financial Plan

— Forecast

— Key Assumptions

— Revenue by Month [chart]

— Expenses by Month [chart]

— Net Profit (or Loss) by Year [chart]

— Financing

— Use of Funds

— Sources of Funds

— Statements

— Projected Profit & Loss

— Projected Balance Sheet

— Projected Cash Flow Statement

— Appendix

— Monthly Financial Forecasts

— Additional Documentation.

Read More: Download 500+ business plans for any business

There are also software packages that can assist one to pull away the pain associated with business planning. A good recommendation is to check out Liveplan archive. It includes complete financial forecasting. There are also many business plans on our website, to assist you in planning your business. You can check and get them here. There are quite a lot of them, at affordable rates. But if you are still at a crossroads, you can hire an expert to assist you with the business plan. There are experts who help to get business plans kickstarted with business plan writing at a rate you might be able to afford.

Business Yield Idea generator

What makes this the best anyone can find online is that this generator is purely done by humans not a set of algorithms or Artficial intelligence.

Humans gather data and do a quick but detailed research based on the information you provide. It’s simple, answer a set of quick and easy questions and your business ideas will be on your email in less than 24hrs.

24hrs because this is the most feasible idea generator as it takes into consideration, your budget, intended startup locations, talents and skills, available time you can give the business etc. Based on these data with extensive feasibility study and just little token, you would have list of ideas sent to your email with links to give you access to instant business plans, Business model canvas and upto 3 years financial analysis to help you get started for the business.

1 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You May Also Like