سداد الرهن العقاري أو الاستثمار: كيفية اتخاذ القرار الصحيح

سداد الرهن العقاري أو الاستثمار
جدول المحتويات إخفاء
  1. سداد الرهن العقاري أو الاستثمار
    1. الفصل بين سداد الرهن والاستثمار
  2. هل الأفضل سداد الرهن العقاري أم الاستثمار 
  3. سداد الرهن العقاري أو حاسبة الاستثمار
    1. شكل آلة حاسبة لسداد أموال الرهن العقاري أو الاستثمار
    2. CALCULATE
  4. سداد الرهن العقاري أو الاستثمار في عام 2023
    1. ما هو القرار الأفضل؟ لسداد أقساط الرهن العقاري أو الاستثمار في عام 2023؟
  5. سداد الرهن العقاري أو الاستثمار حاسبة 
    1. استخدم سداد الرهن العقاري أو استثمر في حاسبة السوق كما يلي:
  6. هل يجب أن أسدد أعمالي العقارية أم الاستثمار؟
  7. ما يجب أن تعرفه
  8. نصيحة لسداد الرهن العقاري أو الاستثمار من ديف رامزي
    1. تشمل استراتيجيات سداد الرهن العقاري أو الاستثمار ما يلي: 
  9. هل من الذكاء سداد الرهن العقاري؟
  10. لماذا لا يجب أن تدفع أجر منزلك مبكراً؟
  11. ما هو متوسط ​​عمر الناس الخالية من الرهن العقاري؟
  12. هل من الأفضل أن أقوم بسداد أقساط الرهن العقاري أم الادخار؟
  13. هل الأفضل بناء الثروة أم سداد الديون؟
  14. الخلاصة 
  15. الأسئلة المتكررة
  16. هل هناك عيب في سداد الرهن العقاري؟
  17. لماذا ليس سداد الرهن العقاري فكرة جيدة؟
  18. هل يجب أن أقوم بسداد الرهن العقاري أم استثمر ديف رامزي؟
  19. في أي سن يجب سداد الرهن العقاري؟
  20. هل يجب علي سداد الرهن العقاري قبل بيع منزلي؟
  21. ذات المواد

الرهن العقاري هو اتفاق بين المقرض والمقترض لشراء أو إعادة تمويل منزل دون دفع جميع المبالغ النقدية مقدما. إذا كنت قد توصلت إلى هذا النوع من الاتفاق مع أحد المقرضين ، فستترك بين سداد قرضك العقاري مرة واحدة واستثمار المبلغ المتبقي في بعض الأعمال الأخرى. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار أفضل عندما تواجه مثل هذه المواقف. الآن ، السؤال الملح المحيط بالرهن العقاري هو: "هل هو أفضل قرار لسداد أقساط الرهن العقاري أو الاستثمار"؟ هذا المنشور سوف يطلعك على أفضل قرار بشأن سداد الرهن العقاري أو الاستثمار فيما يتعلق بوجهة نظر ديف رامزي ، الشخصية المالية الأمريكية. أكثر من ذلك ، ستتعرف على الآلة الحاسبة لعام 2023 للمساعدة في حساب الرهن العقاري الخاص بك وتكون قادرًا على سداده.

هيا بنا نبدأ!

سداد الرهن العقاري أو الاستثمار

أولاً ، الرهن العقاري هو اتفاق بينك وبين المُقرض يمنح المُقرض الحق في أخذ ممتلكاتك عندما تفشل في سداد الأموال التي تقترضها ، بالإضافة إلى الفائدة. يتم استخدام قروض الرهن العقاري بشكل خاص لشراء منزل أو لاقتراض الأموال مقابل قيمة منزل تملكه بالفعل.

ثانيًا ، استثمار الوسائل لوضع (المال) في مخططات مالية ، أو أسهم ، أو ممتلكات ، أو مشروع تجاري مع توقع تحقيق ربح في نهاية الاستثمار أو العمل. الاستثمار هو أيضًا عملية تخصيص الموارد ، ومعظمها أموال ، مع توقع تحقيق دخل أو ربح.

الفصل بين سداد الرهن والاستثمار

الآن عالقون بين خيار سداد الرهن العقاري أو استثمار أموالك ، يجد معظم الناس صعوبة في القيام بذلك. لتحديد ما إذا كنت ستسدد قرضك العقاري أو الاستثمار ، يعتمد كليًا على ظروفك المالية أو وضعك ، ومعدل الفائدة على القرض ، ومدى اقترابها منه تقاعد. سداد الرهن العقاري الخاص بك في وقت مبكر ، وخاصة الفائدة هو قرار جيد. وبالمثل ، استثمار أموالك لتحقيق ربح جيد.

على الرغم من أن سداد الرهن العقاري أمر جيد ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا عوامل أخرى مثل الخصم الضريبي لفوائد الرهن العقاري ومعدلات القروض المنخفضة. استثمار هذه الأموال يمكن أن يولد عوائد أعلى من تكلفة الفائدة على القرض ، كما أن الأسواق تتعرض أيضًا لمخاطر الخسائر. تتكون مدفوعات الرهن العقاري من عنصرين ؛ الفائدة على القرض وكذلك المبلغ الأساسي. يذهب هذا إلى سداد إجمالي الرصيد المستحق.

هل الأفضل سداد الرهن العقاري أم الاستثمار 

"هل من الأفضل سداد الرهن العقاري أو الاستثمار" ربما يكون سؤالًا معتادًا مع الأشخاص الذين يتعاملون مع الرهون العقارية. يرى ديف رامزي ، الشخصية المالية الأمريكية ، أن سداد الرهن العقاري لا ينبغي أن يكون الخطوة الأولى ، ولا الاستثمار. ومع ذلك ، يقترح عليك سداد جميع ديونك الأخرى أولاً ، ثم البدء في استثمار 15٪ من دخلك في الصناديق المشتركة. لاتخاذ قرار جيد بشأن ما يجب القيام به بين الاستثمار وسداد الرهن العقاري ، تحتاج إلى إجراء بحث وتحليل جيدين للسوق أولاً.

دعونا نلقي نظرة سريعة على كيفية عمل الرهن العقاري بما في ذلك سعر الفائدة وكيفية حساب القرض:

 رقم الدفع الدفع الشهريرئيسي مصلحة رصيد القرض المتبقي
 1 $898.09$314.76 $583.33 $199,685.24
 109 سنة) $898.09$431.10 $499.99 $159,679.65
 229 سنة) $898.09$611.45 $286.64 $97,665.59
301 سنة)$898.09$754.10$143.99$48,613.86
360 (الدفعة الأخيرة)$898.09$895.48$2.610.00

يعرض الجدول أعلاه خمس دفعات قروض على فترات مختلفة لرهن عقاري لمدة 30 عامًا برصيد ابتدائي قدره 200,000 دولار. والآن ، معدل فائدة ثابت 3.5٪. إظهار كيف أن الجزء الأكبر من الدفعة الشهرية الثابتة يتجه نحو دفع الفائدة عن السنوات العشر الأولى. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، يتم عكس النسبة المئوية للدفع الشهري الذي يذهب نحو الفائدة مقابل المبدأ.

يتغير جزء دفعة القرض الذي ينطبق على رأس المال والفائدة على مر السنين. وذلك لأن رصيد القرض أعلى في السنوات الأولى وأصغر في السنوات اللاحقة. هذا أمر منطقي أيضًا نظرًا لأن مبلغ الفائدة أعلى في وقت مبكر وهناك رصيد قرض أكبر مستحق.

نظرًا لأن الدفعات الشهرية تقلل في النهاية من القرض المستحق ، فقد أصبحت الفائدة الآن أقل ، مما يؤدي إلى تطبيق جزء أصغر من كل دفعة على الفائدة والمزيد على رأس المال. في هذه الحالة ، كما هو مذكور أعلاه ، من الأفضل سداد قرضك العقاري أولاً. 

سداد الرهن العقاري أو حاسبة الاستثمار

هناك الكثير من المؤسسات التي تقدم حاسبة الرهن العقاري للمساعدة في حساب الدين وكذلك اتخاذ قرار بشأن سداده دفعة واحدة أو استثمار أموالك. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يعتمد قرارك بالاستثمار أو سداد قرض عقاري بالكامل على هذه الآلة الحاسبة لأنها ليست موثوقة بنسبة 100٪. 

شكل آلة حاسبة لسداد أموال الرهن العقاري أو الاستثمار

  • رصيد الرهن العقاري الحالي: دولار
  • الدفعة الشهرية الحالية (رأس المال + الفائدة): دولار
  • معدل الفائدة على الرهن العقاري (APR):٪
  • معدل عائد الاستثمار المحتمل (APY): (1-4٪ لحساب الادخار ، 4-8٪ مخزون ، إلخ.)٪
  • مبلغ المال الشهري للاستثمار أو الدفع المسبق: دولار
  • مدة القرض: سنوات

CALCULATE

  • إجمالي الفائدة المدفوعة إذا اخترت الدفع المسبق: دولار
  • إجمالي الفائدة المدفوعة إذا اخترت الاستثمار: دولار
  • رصيد الاستثمار عند استحقاق القرض: دولار

المعلومات والآلة الحاسبة نفسها هي أداة مساعدة ذاتية لاستخدامك المستقل وليست نصيحة استثمارية. لا يوجد ضمان لتطبيقها أو دقتها فيما يتعلق بوضعك الشخصي. من الآن فصاعدًا ، عند اتخاذ قرارات بشأن الرهن العقاري الخاص بك ، قم بزيارة أحد المتخصصين أو أي متخصص مؤهل آخر فيما يتعلق بجميع قضايا التمويل الشخصي.

سداد الرهن العقاري أو الاستثمار في عام 2023

في عام 2023 ، إنه سؤال يفكر فيه كل مقترض ذكي ، هل يجب أن أسدد قرضي العقاري وأتخلص منه؟ أم آخذ أموال شركة الرهن العقاري واستثمرها في البورصة؟ أيًا كانت الطريقة ، عليك أن تفهم كمستثمر أن "الفوز" يعتمد على أفق الاستثمار والوضع الضريبي.

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن الرهن العقاري هو أعلى ديون لهم. لذلك من المعقول إذا كنت تفكر في سداد قرضك العقاري في عام 2023 بدلاً من اتخاذ قرار بالاستثمار ، خاصة إذا كان لديك حد أدنى من الديون الأخرى. في حين أن هذا قد يكون منطقيًا في بعض الظروف ، تقترح مدرسة فكرية أخرى أن تستمر في دفع رهنك العقاري وتستثمر الأموال الإضافية في سوق الأوراق المالية.

ومع ذلك ، قبل أن تقرر استثمار المزيد من الأموال أو سداد رهنك العقاري في عام 2023 ، تأكد من أن لديك صندوق طوارئ كافٍ بقيمة نقدية لعدة أشهر ، كما يقترح ديف رامزي. إذا كان لديك دين على بطاقة الائتمان ، فحاول سداد ذلك أيضًا ؛ في حين أن الرهن العقاري هو شكل من أشكال الديون ، فإنه غالبًا ما يُنظر إليه على أنه "إيجابي" مقارنة بديون بطاقة الائتمان.

 إذا كان لديك صندوق طوارئ وليس لديك ديون عالية الفائدة ، فإن إعادة تمويل رهنك العقاري بسحب النقود والاستثمار في سوق الأوراق المالية أو أي وسيلة أخرى مع إمكانية تحقيق عوائد أفضل هو خيار آخر لاستكشاف ما إذا كان لديك حقوق ملكية كافية في منزلك .

ما هو القرار الأفضل؟ لسداد أقساط الرهن العقاري أو الاستثمار في عام 2023؟

إن سداد الرهن العقاري أو الاستثمار في عام 2023 أمر صعب بعض الشيء اعتمادًا على حالتك المالية. ومع ذلك ، تأكد في الآونة الأخيرة من أن استثمار أموالك قد يكون هو الخيار المناسب لك. لماذا ا؟ عادة ، تحصل على المزيد من الفوائد من الأسهم ، بسبب انخفاض معدل الضريبة على مكاسب الأسهم. ومع ذلك ، فإن التغييرات الأخيرة في قانون الضرائب تمنح ميزة لمدة 30 عامًا الثابتة للعديد من الأمريكيين.

بدأ قانون التخفيضات الضريبية والوظائف لعام 2017 في تقليل استخدام الخصومات المفصلة ، مثل فوائد الرهن العقاري. هذا بسبب زيادة الخصم القياسي. الآن ، 82 ٪ من مالكي المنازل لديهم خصومات قياسية كبيرة بما يكفي بحيث لا يوفر خصم فائدة الرهن العقاري ميزة ضريبية لهم. أولئك الذين يستفيدون من خصم فائدة الرهن العقاري لديهم شريحة ضريبية تبلغ 24٪.

تخضع الأسهم التي تزيد مدتها عن عام لضرائب أرباح رأس المال طويلة الأجل ، والتي تبلغ بالنسبة لغالبية الأمريكيين 15٪. سيعمل هذا على النحو التالي: لنفترض أن كلا من الرهون العقارية والأسهم لديها معدل عائد يبلغ 10٪ وأن الضريبة التي تؤثر على معدل الرهن العقاري عند 24٪ ستخلق معدل عائد يبلغ 7.6٪ بينما ضريبة عائد الأسهم المماثلة التي تؤثر على 15٪ هي بنسبة 8.5٪. في عام 2023 ، آمل أن تتخذ القرار الأفضل سواء بسداد قرضك العقاري أو الاستثمار بالشكل التوضيحي أعلاه.

سداد الرهن العقاري أو الاستثمار حاسبة 

إن سداد الرهن العقاري أو استثمار أموالك يمثل مشكلة صعبة حتى أثناء استخدام الآلة الحاسبة. هذا لأن معظم الناس يرتكبون أخطاء في الحساب وبالتالي ينتهي بهم الأمر إلى اتخاذ قرار خاطئ. سواء لدفع الرهن العقاري الخاص بك أو لاستثمار أموالك ، كلاهما مهم ، لذلك دعونا نستخدم الآلة الحاسبة ونتأكد من ذلك.

حسابات التقاعد مثل حسابات 401 (k) و Roth IRA و IRA التقليدية معفاة من الضرائب. أثناء استثمار الأموال ، يجعلها مكانًا رائعًا لمضاعفة أموالك المعفاة من الضرائب. إذا كان هدفك الاستثماري هو تراكم التقاعد ، فاعلم أن المعاملة الضريبية لحسابات التقاعد هي سبب للنظر في الاستثمار في السوق بدلاً من سداد قرضك العقاري.

لاحظ أنه إذا كنت تستثمر في خطة تقاعد أخرى لم تكبر عليها بعد ، فإن اختياراتك سهلة. أشر إلى خطة المطابقة أولاً. من خلال المشاركة في برنامج المطابقة الخاص بك ، ستحقق عائدًا بنسبة 100 ٪ (1 دولار يصبح 2 دولار) حتى لو احتفظت بالدولارات الخاصة بك نقدًا. سوف تتغلب على كل من سوق الأسهم وأي سعر لديك على الرهن العقاري الخاص بك.

بالنظر إلى أن معظم مالكي المنازل سيأخذون الخصم القياسي ، فإن السيناريو الذي يكون فيه S&P 500 في حساب معفى من الضرائب هو في الواقع السيناريو الأصلي الخاص بنا حيث لا يتأثر أي منهما بالضرائب. بالنسبة لعدد قليل نسبيًا من الأشخاص الذين يحصلون على مزايا ضريبية من الرهون العقارية ، فإن هذا هو السيناريو الذي يفوز فيه مؤشر S&P 500 أكثر من سداد الرهن العقاري.

استخدم سداد الرهن العقاري أو استثمر في حاسبة السوق كما يلي:

  • رصيد الرهن العقاري الحالي: دولار
  • الدفعة الشهرية الحالية (رأس المال + الفائدة): دولار
  • معدل الفائدة على الرهن العقاري (APR):٪
  • معدل عائد الاستثمار المحتمل (APY): (1-4٪ لحساب الادخار ، 4-8٪ مخزون ، إلخ.)٪
  • مبلغ المال الشهري للاستثمار أو الدفع المسبق: دولار
  • مدة القرض: سنوات
CALCULATE
  • إجمالي الفائدة المدفوعة إذا اخترت الدفع المسبق: دولار
  • إجمالي الفائدة المدفوعة إذا اخترت الاستثمار: دولار
  • رصيد الاستثمار عند استحقاق القرض: دولار

هل يجب أن أسدد أعمالي العقارية أم الاستثمار؟

هل يجب علي سداد أقساط الرهن العقاري أو استثمار أموالي؟ هذا السؤال الشائع شائع بين الكثير من الناس. ومع ذلك ، كما نناقش في هذا المنشور ، يعتمد القرار على حالتك المالية في الوقت الحالي. 

إذا كنت في موقف تستمر فيه بسؤال نفسك عما إذا كان يجب عليك سداد الرهن العقاري أو استثمار أموالك ، فإن هذا المنشور هو دليلك. عندما تتخذ الخطوات اللازمة لإجراء البحث وتحليل المفهومين ، فأنت على استعداد لاتخاذ القرار.

ما يجب أن تعرفه

أولاً ، عليك أن تعرف كيف يعمل قرضك العقاري على أكمل وجه. أيضًا ، يجب أن تكون على دراية بسعر الفائدة الخاص بك وكيف يتم حسابه. لديك فكرة عن كل تفاصيل الرهن العقاري الخاص بك وكيف يعمل من أجلك. للمضي قدمًا ، عليك إجراء تحليل لسوق الأسهم - ما هي الأسعار الحالية ، ومقدار الربح الذي يمكنك تحقيقه خلال فترة زمنية. سوق الأسهم هو المكان الذي تستثمر فيه أموالك ، لذلك من الصواب تحليلها جيدًا.

علاوة على ذلك ، فإن السؤال "هل يجب أن أستثمر أم أقوم بسداد أقساط الرهن العقاري" هو سؤال يمكن الإجابة عليه بالحسابات. من عام 1971 إلى 2013 ، كان من المربح سداد قرضك العقاري بسبب الأزمة المالية التي أثرت على أسعار الأسهم في تلك الفترة. بينما في الآونة الأخيرة ، يعد استثمار أموالك هو أفضل قرار لأن الأسعار جيدة وكذلك الضرائب مواتية. إذا كنت محظوظًا بالحصول على حساب معفى من ضرائب التقاعد لاستثمارك ، فأنت بذلك قد ربحت الفوز بالجائزة الكبرى.

نصيحة لسداد الرهن العقاري أو الاستثمار من ديف رامزي

ديف رامزي هو مقدم برنامجه الإذاعي وكذلك رجل أعمال من تينيسي. إنه يحمل دروسًا في مجال الأعمال ويساعد الناس على التخلص من الديون. اعتبارًا من عام 2023 ، بلغ صافي ثروة ديف رامسي حوالي 200 مليون دولار.

اشتهر بالبرنامج الإذاعي المشترك ، The Dave Ramsey Show. ينصح ديف رامزي أنه بدلاً من الاستثمار ، يجب عليك أولاً سداد ديونك الأخرى بما في ذلك الرهن العقاري. بينما يتفق البعض معه ، فإن البعض الآخر ، من ناحية أخرى ، لا يتفقون معه لأسباب معروفة لهم. 

تشمل استراتيجيات سداد الرهن العقاري أو الاستثمار ما يلي: 

فيما يلي الاستراتيجيات التي روجها ديف رامزي لمساعدتك على اتخاذ القرار بين الاضطرار إلى استثمار أموالك وسداد الرهن العقاري بها

  • سداد الرهن العقاري الخاص بك في وقت مبكر
  • يجب ألا تتجاوز مدفوعات منزلك ربع راتبك المستحق ويجب أن تكون مدتها 15 عامًا
  • قم بسداد جميع ديونك الأخرى أولاً ثم ابدأ في تخصيص 15٪ من أموالك للبقاء في الصناديق المشتركة
  • لديك صندوق الطوارئ

ومع ذلك ، هناك انتقادات مستمرة حول استراتيجيات ديف رامسي في سداد الرهن العقاري أو الاستثمار. وكذلك كيف أنه لم يستخدم استراتيجياته الخاصة. من الآن فصاعدًا ، من المهم أن تجري بحثًا جيدًا حول سداد الرهن العقاري أو الاستثمار ليس بواسطة ديف رامزي. لكن بالنسبة لك ، اختر ما يناسبك.

هل من الذكاء سداد الرهن العقاري؟

يمكن أن تكون المدخرات طويلة الأجل من مردود الرهن العقاري المبكر كبيرة. يمكنك أن تصبح صاحب منزل بسرعة أكبر عن طريق سداد دفعة إضافية شهرية صغيرة. قبل أن تساهم في قرضك ، تأكد من أن لديك صندوق طوارئ.

لماذا لا يجب أن تدفع أجر منزلك مبكراً؟

احتياطياتك النقدية منخفضة: وفقًا لروب ، فأنت لا تريد سداد رهنك العقاري على حساب احتياطياتك إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر بالحصول على منزل والكثير من النقود. في حالة الضرورة ، ينصح ببناء احتياطي نقدي يعادل نفقات المعيشة من ثلاثة إلى ستة أشهر.

ما هو متوسط ​​عمر الناس الخالية من الرهن العقاري؟

على الرغم من أن المقترضين يتوقعون سداد قروضهم العقارية بمتوسط ​​عمر 59 عامًا ، قال 16٪ من المشاركين في الاستطلاع إنهم غير متأكدين من موعد سداد قروضهم العقارية. في عام 2019 ، لم يعرف 9٪ ممن تم استجوابهم ، بينما أجاب 11٪ في عام 2020.

هل من الأفضل أن أقوم بسداد أقساط الرهن العقاري أم الادخار؟

من الناحية النظرية ، قد يكون من المفيد لك التوفير إذا عرضت سعر فائدة أعلى على حساب التوفير من السعر الذي تدفعه على قرضك العقاري. ومع ذلك ، فمن المستحسن سداد قرضك العقاري أولاً إذا كان سعر الفائدة عليه أعلى من المبلغ الذي يمكن أن تحصل عليه من حساب التوفير.

هل الأفضل بناء الثروة أم سداد الديون؟

بمجرد سداد ديونك ، يمكنك زيادة مدخراتك بشكل كبير عن طريق وضع المبلغ الكامل الذي كنت تدفعه في السابق كل شهر للدين تجاه المدخرات.

الخلاصة 

لا أحد يخبرك أن تتخذ قرارًا بناءً على نصيحة شخصية لشخص آخر. هذا المنشور يمنحك نظرة ثاقبة على تفاصيل اتخاذ قرار بشأن سداد الرهن العقاري الخاص بك أو استثمار أموالك. أيهما يناسبك حسب وضعك المالي ، افعل ذلك.

الأسئلة المتكررة

هل هناك عيب في سداد الرهن العقاري؟

يتطلب سدادها عادةً نفقات نقدية مساوية لمبلغ رأس المال. إذا كان رأس المال كبيرًا ، فمن المحتمل أن تعرض هذه المدفوعات للخطر قدرة الأسرة ذات الدخل المتوسط ​​على الادخار للتقاعد ، والاستثمار في الكلية ، والحفاظ على صندوق للطوارئ ، والاهتمام بالاحتياجات المالية الأخرى.

لماذا ليس سداد الرهن العقاري فكرة جيدة؟

نظرًا لأن الأسعار منخفضة جدًا ، فإن تخصيص أموال إضافية لسداد قرضك مبكرًا يوفر عائدًا منخفضًا للغاية على الاستثمار (ROI). يمكنك أن تفعل ما هو أفضل من الناحية المالية من خلال التركيز على سداد الديون ذات الفائدة المرتفعة أولاً ، مثل ديون بطاقات الائتمان أو القروض الشخصية أو حتى قروض السيارات.

هل يجب أن أقوم بسداد الرهن العقاري أم استثمر ديف رامزي؟

يجب أن أشير إلى أن رامزي يدافع عن أنك تسدد جميع ديونك غير المتعلقة بالرهن العقاري أولاً ، وأن تبني صندوقًا للطوارئ ، ثم تستثمر 15٪ من دخلك قبل أن تدفع مبلغًا إضافيًا على دين الرهن العقاري الخاص بك. الاستثمار من أجل التقاعد ليس شيئًا يدافع عنه رامزي عن تأخيره لصالح التركيز الكامل على سداد الرهن العقاري

في أي سن يجب سداد الرهن العقاري؟

في حين أن متوسط ​​العمر المتوقع للمقترضين أن يسددوا أقساط الرهن العقاري هو 59 ، فإن عدد المشاركين في الاستطلاع الذين ليس لديهم أي فكرة عن موعد سدادها على الإطلاق بلغ 16٪. في عام 2019 ، لم يعرف 9٪ ممن سُئلوا ، وفي عام 2020 ، قدم 11٪ الإجابة.

هل يجب علي سداد الرهن العقاري قبل بيع منزلي؟

إذا كنت تخطط للانتقال ولديك بالفعل رهن عقاري على منزلك الحالي ، فقد يكون أول ما يخطر ببالك هو سداد قرضك العقاري مبكرًا ، لذا فأنت غير قادر على سداد أقساطك الشهرية. على الرغم من أنه ليس من الضروري سداد الرهن العقاري قبل بيع منزلك ، فقد يكون خيارًا قابلاً للتطبيق اعتمادًا على وضعك

  1. متوسط ​​السداد للمنزل: كم تحتاج لشراء منزل 2023
  2. ديف تشابيل صافي القيمة ، الخلفية الخلفية والخلافات (محدث)
  3. ما هو كشف الحساب: التعريف وكيف يعمل
  4. استثمار الأموال: أفضل طريقة لاستثمار الأموال 2023
  5. ديف بورتنوي: السيرة الذاتية ، صافي الثروة ، وكل ما تحتاجه
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

PAY OFF MORTGAGE OR INVEST: How to Make the Right Choice

PAY OFF MORTGAGE OR INVEST

A mortgage is an agreement between a lender and a borrower to buy or refinance a home without all of the cash up-front. If you have reached this sort of agreement with a lender, you’d be left between paying off your mortgage at once and investing the remaining into some other business. Nevertheless, you’ll need to make a better decision when faced with such situations. Now, the pressing question surrounding mortgages is: “Is it a better decision to pay off my mortgage or invest”? This post will enlighten you on the best decision on whether to pay off a mortgage or invest with respect to the view of Dave Ramsey, the American financial personality. More than that, you’d learn about the 2022 calculator to help calculate your mortgage and be able to pay it off.

Let’s get started!

Pay Off Mortgage Or Invest

Firstly, a mortgage is an agreement between you and a lender that gives the lender the right to take your property when you fail to repay the money you borrow, plus the interest. Mortgage loans are in use especially to buy a home or to borrow money against the value of a home you already own.

Secondly, to invest means to put (money) into financial schemes, shares, property, or a commercial venture with the expectation of achieving a profit at the end of the investment or business. Investment also is the act of allocating resources, mostly money, with the expectation of generating an income or profit.

Deciding Between Paying Off a Mortgage And Investing

Now stuck between the option to pay off a mortgage or to invest your money, most people find it difficult to do. To decide whether to pay off your mortgage or invest depends entirely on your financial circumstances or situation, the loan’s interest rate, and how close they are to retirement. To pay off your mortgage early, especially the interest is a good decision. Likewise, investing your money for a good profit.

Although paying off a mortgage is good, but, consider also, other factors such as the tax-deductibility of mortgage interest and low loan rates. Investing that money can generate higher returns than the loan’s interest cost, markets also come with the risk of losses. Mortgage payments are of two components; interest on the loan and also principal amount. This goes to paying down the total outstanding balance.

Is It Better To Pay Off Mortgage Or Invest 

“Is it better to pay off a mortgage or invest” is probably a regular question with people dealing with mortgages. Dave Ramsey, the American’s financial personality is of the view that paying off a mortgage shouldn’t be the first step, neither should investment. However, he suggests that you pay off all of your other debts first, and then start putting 15% of your income into mutual funds. To make a good decision on what to do between investing and paying off a mortgage, you need to make good market research and analysis first.

Let’s take a quick look on how mortgage works including its interest rate and how to calculate the loan:

 Payment Number Monthly PaymentPrincipal Interest Loan Balance Remaining
 1 $898.09$314.76 $583.33 $199,685.24
 109 (10 years) $898.09$431.10 $499.99 $159,679.65
 229 (20 years) $898.09$611.45 $286.64 $97,665.59
301 (25 years)$898.09$754.10$143.99$48,613.86
360 (last payment)$898.09$895.48$2.610.00

The table above is showing five loan payments at different intervals for a 30-year mortgage with a starting balance of $200,000. And now, a fixed interest rate of 3.5%. Showing how the larger portion of the fixed monthly payment is towards the payment of interest for the first 10 years. However, as time passes by, the percentage of the monthly payment that goes towards interest versus principle is reversed.

The portion of the loan payment that applies to principal and interest changes over the years. This is because the loan balance is higher in the early years and smaller in the later years. This also makes sense since the interest amount is higher early on and there’s a larger loan balance outstanding.

As the monthly payments eventually reduce the outstanding loan, there’s less interest now, leading to a smaller portion of each payment applied towards interest and more towards the principal. In this case, like the example stated above, it’s best to pay off your mortgage first. 

Pay Off a Mortgage Or Invest Calculator

There are a lot of institutions offering a mortgage calculator to help calculate the debt and further decide whether to pay it off at once or to invest your funds. However, your decision to invest or pay off a mortgage should not be entirely dependent on this calculator as it is not 100% reliable. 

CALCULATOR FORMAT FOR THE PAY OFF OF MORTGAGE OR INVEST FUNDS

  • Current Mortgage Balance: $
  • Current monthly payment (principal + interest): $
  • Mortgage interest rate (APR): %
  • Potential investment return rate (APY): (1 – 4% for savings acct., 4 – 8% stocks, etc.) %
  • Amount of monthly money to either invest or prepay: $
  • Length of loan: years

CALCULATE

  • Total interest paid if you choose prepayment: $
  • Total interest paid if you choose investment: $
  • Balance of investment at loan maturity:  $

The information and the calculator itself are a self-help tool for your independent use and are not for investment advice. There is no guarantee of their applicability or accuracy in regard to your personal situation. Henceforth, in making decisions for your mortgage, visit a specialist or any other qualifying professional regarding all personal finance issues.

Pay Off Mortgage Or Invest In 2022

In 2022, It’s a question every savvy borrower thinks about, should I pay off my mortgage and be free from it? Or should I take the mortgage company’s money and invest in the stock market? Whichever way it is, you have to understand as an investor that “wins” depends on your investment horizon and tax situation.

For many people, their mortgage is their highest debt. It’s reasonable therefore if you’re considering to pay off your mortgage in 2022 rather than deciding to invest, especially if you have minimal other debt. While this may make sense in some circumstances, another school of thought proposes that you maintain paying your mortgage and invest the extra money in the stock market.

However, before you decide to invest more money or pay off your mortgage in 2022, make sure you have a sufficient emergency fund with several months’ worth of cash, as Dave Ramsey suggests. If you have credit card debt, attempt to pay that off as well; while a mortgage is a form of debt, it is often regarded as “positive” in comparison to credit card debt.

 If you have an emergency fund and don’t have high-interest debt, refinancing your mortgage with cash out and investing in the stock market or another vehicle with the potential for better returns is another option to explore if you have sufficient equity in your house.

What is the best decision? To pay off my mortgage or invest in 2022?

To pay off the mortgage or invest in 2022, is a bit tricky depending on your financial state. However, be sure in recent times that investing your money might be the option for you. Why? Usually, you get more benefits from stocks, due to a lower tax rate for stock gains. However, recent changes in the tax code give an edge to the 30-year fixed for many Americans.

The Tax Cuts and Jobs Act of 2017 have begun reducing the use of itemized deductions, like mortgage interest. This is because the standard deduction increased. Now, 82% of homeowners have standard deductions large enough that the mortgage interest deduction is not providing a tax benefit to them. Those who benefit from deducting mortgage interest have a tax bracket of 24%.

Stocks longer than a year are subject to long-term capital gains taxes, which for the majority of Americans, is 15%. This will work out thus: Say that both mortgages and stocks have a rate of return of 10% and the Tax affecting the mortgage rate at 24% would create a rate of return of 7.6% while the comparable stock return tax affecting at 15% is at 8.5%. In 2022, I hope you make the best decision of either to pay off your mortgage or invest with the illustration above.

PAY OFF MORTGAGE OR INVEST CALCULATOR 

To pay off the mortgage or invest your money is a tough problem to crack even while using a calculator. This is because most people make mistakes in calculation and thereby end up making the wrong decision. Whether to pay off your mortgage or to invest your money, both are important, so let’s use the calculator and be certain.

Retirement accounts like the 401(k), Roth IRA, and Traditional IRA accounts are tax exempt. While the money is invested, making them a great place to compound your money tax-free. If your investment goal is retirement accumulation, then know that the tax treatment of retirement accounts is a reason to consider investing in the market rather than paying down your mortgage.

Note that, if you’re investing in another retirement plan that you have not grown up on yet, your choices are easy. Point out the matching plan first. By participating in your matching program, you’ll achieve a 100% return ($1 becomes $2) even if you keep your dollars in cash. You’ll be beating both the stock market and whatever rate you have on your mortgage.

Given that most homeowners will be taking the standard deduction, the scenario where the S&P 500 is in a tax-exempt account is actually our original scenario where neither is tax affected. For the relatively few people getting a tax benefit from mortgages, this is the scenario where the S&P 500 wins more often than paying down your mortgage.

Use the pay off the mortgage or invest in the market calculator like this:

  • Current mortgage balance: $
  • Current monthly payment (principal + interest): $
  • Mortgage interest rate (APR): %
  • Potential investment return rate (APY): (1 – 4% for savings acct., 4 – 8% stocks, etc.) %
  • Amount of monthly money to either invest or prepay: $
  • Length of loan: years
CALCULATE
  • Total interest paid if you choose prepayment: $
  • Total interest paid if you choose investment: $
  • Balance of investment at loan maturity:  $

SHOULD I PAY OFF MY MORTGAGE OR INVEST?

Should I pay off my mortgage or invest my funds? This popular question is common among so many people. However, as we are discussing in this post, the decision is dependent on your financial state at the moment. 

If you’re in a situation where you keep asking yourself if you should pay off the mortgage or invest your money, then this post is your guide. When you take the necessary steps to make research and analyze the two concepts, then you are ready to make a choice.

What You Should Know

Firstly, you need to know how your mortgage works perfectly. Also, you should be aware of your interest rate and how it’s calculated. Have an idea of every detail of your mortgage and how it works for you. Moving forward, you have to make an analysis of the stock market— what are the current rates, and how much profit can you make within a period of time. The stock market is where you invest your money, so it’s only right you analyze it well.

Furthermore, the question “should I invest or pay off my mortgage” is a question answerable with calculations. From the year 1971-to 2013, it was profitable to pay down your mortgage because of the financial crisis affecting the stock rates at that period. While in recent times, investing your money is the best decision since rates are good and also taxes are favorable. If you are lucky to get a retirement tax-free account for your investment, then you have hit a jackpot.

Advice To Pay Off Mortgage Or Invest From Dave Ramsey

Dave Ramsey is a host of his radio show and as well a businessman from Tennessee. He holds classes for business and helps people to get out of debt. As of 2022, Dave Ramsey’s net worth is approximately $200 million.

He is best known for the syndicated radio program, ‘The Dave Ramsey Show. Dave Ramsey advises that rather than invest, you should first pay off your other debts including your mortgage. While some agree with him, others, on the other hand, don’t for reasons best known to them. 

Strategies To Pay Off A Mortgage Or Invest Include: 

The following are strategies propagated by Dave Ramsey to help you decide between having to invest your money and pay off a mortgage with it

  • Pay your mortgage off early
  • Your house payment should never exceed a quarter of your take-home pay and it should have a 15-year term
  • Pay off all of your other debt first and then start setting aside 15% of your money to stick in mutual funds
  • Have an emergency fund

However, there is continuous criticism about dave Ramsey’s strategies in pay off a mortgage or invest. And as well as how he did not use his own strategies. Henceforth, it is important you make good research on pay off your mortgage or invest not by dave Ramsey. But, for you, choose what works for you.

CONCLUSION 

No one is telling you to make a decision based on someone else’s personal advice. This post is to give you an insight into the details of making a decision about paying off your mortgage or investing your money. Whichever works for you depending on your financial situation, do it.

FAQS

Is there a disadvantage to paying off mortgage?

Paying it off typically requires a cash outlay equal to the amount of the principal. If the principal is sizeable, this payment could potentially jeopardize a middle-income family’s ability to save for retirement, invest in college, maintain an emergency fund, and take care of other financial needs.

Why is it not a good idea to pay off your mortgage?

Since rates are so low, devoting extra money toward paying your loan off early provides a very low return on investment (ROI). You could do much better financially by focusing on paying off higher-interest debt first, such as credit card debt, personal loans, or even car loans.

Should I pay off mortgage or invest Dave Ramsey?

I should note that Ramsey does advocate that you pay off all your non-mortgage debt first, build an emergency fund, then invest 15% of your income BEFORE you pay extra on your mortgage debt. Investing for retirement is NOT something that Ramsey advocates you delay in favor of fully focusing on paying off the mortgage

At what age should a mortgage be paid off?

While the average age borrowers expect to pay off their mortgage is 59, the number of survey participants who have no idea when they will pay it off at all stood at 16%. In 2019, 9% of those asked didn’t know and in 2020, 11% gave this answer.

Should I pay off my mortgage before selling my house?

If you plan to move and already have a mortgage on your current home, your first thought may be to pay off your mortgage early, so you’re free of your monthly payments. Though it isn’t necessary to pay off a mortgage before you sell your house, it may be a viable option depending on your situation

  1. AVERAGE DOWN HOUSE PAYMENT: How Much You Need to Buy a House 2022
  2. Dave Chappelle Net Worth, Backstory & Controversies (Updated)
  3. What Is Statement Balance: Definition & How It Works
  4. Invest Money: The Best Way To Invest Money 2022
  5. Dave Portnoy: Biography, Net Worth, & All You Need
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like