أغلى لعبة ويسكي في العالم: أفضل الخيارات في عام 2023

ويسكي غالي الثمن
فاخر
جدول المحتويات إخفاء
  1. أغلى ماركة ويسكي في العالم
    1. # 1. محمية جلينفيديتش جانيت شيد روبرتس 1955: 94,000 دولار
    2. # 2. غرامة ونادرة: The Macallan 1926
    3. # 3. دالمور 64 ترينيتاس - 160,000 ألف دولار
    4. # 4. مقابل 250,000 ألف دولار ، دالمور 62.
    5. # 5. مقابل 464,000 دولار ، Macallan 64
    6. # 6. إيزابيلا Islay بسعر 6,200,000 دولار
    7. # 7. 78,000 دولار لـ Springbank 1919
  2. أغلى ويسكي في الهند
    1. # 1. The Glenlivet XXV
    2. # 2. العلامة الزرقاء لجوني ووكر.
    3. # 3. رويال تحية سكوتش
    4. # 4. شيفاس ريجال البالغ من العمر 25 عامًا
    5. # 5. كريستيد جيمسون
  3. أغلى أنواع الويسكي في أمريكا
    1. # 1. احتفال ميتشتر الويسكي الحامض (3,619 دولارًا)
    2. # 2. تبلغ تكلفة Pappy Van Winkle 23 Year Old Bourbon 2,433 دولارًا.
    3. # 3. محمية إيه إتش هيرش بوربون عمرها 16 عامًا (1,812،XNUMX دولارًا):
    4. # 4. بوربون بابي فان وينكل البالغ من العمر 20 عامًا
    5. # 5. Rittenhouse نادر جدًا برميل واحد من الجاودار البالغ من العمر 25 عامًا 1,502،XNUMX دولارًا.
    6. # 6. 1,106،15 دولارات بابي فان وينكل بوربون يبلغ من العمر XNUMX عامًا.
    7. # 7. المهروس بوربون بواسطة ويليام لارو ويلر
  4. أغلى هدية ويسكي
    1. # 1. Glenmorangie Signet واحد ويسكي الشعير
    2. # 2. ويسكي هاي ويست مزدوج الجاودار
    3. # 3. البرية تركيا ماجستير الاحتفاظ
    4. # 4. واحد الشعير الياباني ويسكي يامازاكي 18 سنة
    5. # 5. الحطاب العجوز
    6. # 6. ليجنت كنتاكي مستقيم بوربون ويسكي
    7. # 7. ميناء Laphroaig Cairdeas مع براميل النبيذ
    8. # 8. Knappogue Castle 16 عامًا من الويسكي الأيرلندي الشعير الفردي
    9. # 9. بورت أسكايج ويسكي سكوتش عمره 8 سنوات
  5. ما هو أندر ويسكي في العالم؟
  6. أي كحول مفيد للصحة؟
  7. ما هو الكحول الأكثر ضررا للكبد؟
  8. أي كحول مفيد للقلب؟
  9. ما مقدار الويسكي الصحي في اليوم؟
  10. هل يزيد الويسكي من دهون البطن؟
  11. هل الويسكي يساعدك على النوم؟
  12. في الختام
  13. أسئلة وأجوبة الويسكي باهظة الثمن
  14. ما هو أشهر أنواع الويسكي؟
  15. لماذا جاك دانيلز ليس بوربون؟
  16. مقالات ذات صلة

أولئك الذين يتمتعون بمذاق جيد للويسكي يعرفون أن الويسكي باهظ الثمن يتجاوز السعر فقط. تساهم الجودة والزجاجة والعمر والعلامات التجارية في ذلك. سيوضح لك هذا الدليل أغلى أنواع الويسكي في العالم ، بما في ذلك دول مثل أمريكا والهند ، لتقديمها إلى شخص ما. اجلس جيدًا واستكشف!

أغلى ماركة ويسكي في العالم

هل تبحث عن أغلى ماركة ويسكي في العالم؟ تحقق من القائمة أدناه. 

# 1. محمية جلينفيديتش جانيت شيد روبرتس 1955: 94,000 دولار

واحدة من أغلى ماركات الويسكي في العالم ، مع أكبر عدد من الزجاجات المباعة على الإطلاق ، كانت Glenfiddich Janet Sheed Roberts Reserve 1955 ، والتي جلبت 94,000 دولار في مزاد في نيويورك في عام 2012. هذا الويسكي باهظ الثمن بسبب تفرده ، مقارنةً بـ أنواع الويسكي الأخرى الأكثر قيمة بسبب أوانيها. يجتمع الشعير والكمثرى والخلنج لخلق نكهة لذيذة بشكل لا يوصف في هذا الويسكي الذي أدى إلى ارتفاع قيمة إعادة البيع.

# 2. غرامة ونادرة: The Macallan 1926

جميع أرقى أنواع البوربون من Macallan وأندرها موجودة في مجموعة Fine & Rare. إنه مثل شرب قطعة من ماضي معمل التقطير في رشفة واحدة. في مجموعة Fine & Rare ، الأقدم هو The Macallan 1926 ، والذي كان أول إصدار لمعمل التقطير. نظرًا لأنها توفر عددًا ضئيلًا فقط من الزجاجات كل عام ، فقد ارتفعت قيمة هذا التنوع إلى 75,000 دولار في السوق الثانوية.

# 3. دالمور 64 ترينيتاس - 160,000 ألف دولار

يعد Dalmore 64 Trinitas مزيجًا من بعض أنواع النبيذ الأكثر استثنائية وغير عادية في معمل التقطير. من عام 1939 حتى عام 1926 ، إلى عام 1878 و 1868 ، كلها في هذه المجموعة. 

تم إنتاج ثلاث زجاجات فقط من Dalmore 64 Trinitas لأنه ، كما قد يتوقع المرء ، لم يتبق الكثير من الويسكي منذ أكثر من قرن مضى. من بين الثلاثة ، هناك واحد فقط معروض للبيع مباشرة ، ومن غير الواضح ما الذي حدث للاثنين الآخرين. ومع ذلك ، من الممكن أن يكون أصحابها قد استمتعوا بها. ومع ذلك ، من الممكن أن تباع زجاجات دالمور 64 ترينيتاس هذه بأكثر بكثير مما دفعته في الأصل.

# 4. مقابل 250,000 ألف دولار ، دالمور 62.

دالمور 62 هو نوع آخر من أنواع الويسكي دالمور غير المألوف للغاية. على غرار Dalmore 64 Trinitas ، فإنه يحتوي على الويسكي الذي مضى عليه أكثر من قرن ونصف. يزن الدورق البلاتيني والكريستال ، الذي يحمل 62 دالمور ، ربع مليون دولار ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن قالب الخشب الصلب المستخدم في تصنيعه استغرق أكثر من 100 ساعة.

# 5. مقابل 464,000 دولار ، Macallan 64

زجاجة ويسكي ماكالان هذه هي الأولى من بين العديد من زجاجات الويسكي التي ستحظى بتقدير كبير في أوانيها في المستقبل. كواحدة من أغلى ماركات الويسكي في العالم ، شوهدت آخر مرة في عام 2010 ، عندما بيعت Macallan 64 في Lalique Cire Perdue مقابل 464,000 دولار. يتكون الكوكتيل من ثلاثة أنواع منفصلة من الويسكي من خشب البلوط الإسباني من عام 1942 و 1945 و 1946. صُنعت الزجاجة الكريستالية من قبل لاليك ، وهي فريدة من نوعها ولا يمكن تكرارها في أي مكان آخر.

# 6. إيزابيلا Islay بسعر 6,200,000 دولار

هناك 8,500 ماسة و 300 ياقوتة في الدورق ، مما يجعل إيسلاي إيزابيلا تساوي وزنها ذهباً. ستبقى قيمة الحاوية 6 ملايين دولار حتى لو وضعت الماء فيها.

بغض النظر عن الأواني ، هذه واحدة من أفضل العلامات التجارية للويسكي باهظة الثمن في العالم التي يمكن للمال شراؤها. مع أو بدون زجاجة الأحجار الكريمة ، تعد Isabella's Islay واحدة من أغلى أنواع الويسكي سكوتش في العالم.

# 7. 78,000 دولار لـ Springbank 1919

في عالم التسوق عبر الإنترنت ، يعد Springbank 1919 مثالًا نادرًا على أغلى ماركة ويسكي عمرها 50 عامًا. يقوم Whiskey Exchange ، وهو متجر راقٍ ، بحمله وإرساله بالبريد إلى منزلك. من المرجح أن يتم العثور عليها في المزاد أكثر من وجودها في متجر النبيذ والمشروبات الروحي في منطقتك. 

ذات مرة ، تم تصنيف Springbank 1919 كأغلى أنواع الويسكي في العالم من قبل كتاب غينيس للأرقام القياسية. ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال ، كما يتضح من القائمة التالية. حقيقة أن Springbank 1919 هي واحدة من أكثر أنواع الويسكي رواجًا في العالم لم تتغير.

أغلى ويسكي في الهند

فيما يلي أغلى أنواع الويسكي في الهند التي يجب أن تفكر فيها. 

# 1. The Glenlivet XXV

كان Glenlivet XXV ، وهو ويسكي سكوتش يبلغ من العمر 25 عامًا ، يبلغ من العمر في براميل Oloroso بالإضافة إلى الطريقة المضنية التي يستخدمها مصنع التقطير لإنتاجه. بصرف النظر عن كونه واحدًا من أغلى أنواع الويسكي في الهند ، فإن هذا الويسكي هو أيضًا الأقدم في خط The Glenlivet الأساسي.

# 2. العلامة الزرقاء لجوني ووكر.

جوني ووكر بلو ليبل هو ويسكي سكوتش مشهور وباهظ الثمن في الهند ويضع القائمة. في هذه الأثناء ، Blue Label عبارة عن ويسكي سكوتش مختلط بدون زخرفة وقد عانى كثيرًا وسعي إليه بشدة.

# 3. رويال تحية سكوتش

تم تصميم The Royal Salute ، وهو كنز آخر من إسطبل Chivas Brothers ، على أنه ويسكي مناسب للعائلة المالكة شخصيًا. هذا الويسكي الغالي الثمن في الهند ، والذي أخذ اسمه من تقليد إطلاق 21 طلقة تحية للاحتفال بهذه المناسبة الهامة ، من المفترض أن يتم الاستمتاع به فقط في تلك المناسبات النادرة.

# 4. شيفاس ريجال البالغ من العمر 25 عامًا

بالإضافة إلى كونه أغلى أنواع الويسكي في العالم في الهند ، فإن هذا المزيج الرائع من الشعير المنفرد من Chivas Regal هو علاج حقيقي للشرب. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الزجاجة الكلاسيكية ، التي فازت بعدد كبير من الميداليات الذهبية في المسابقات ، على واحدة من أغلى أنواع الويسكي في الهند.

# 5. كريستيد جيمسون

يتم خلط وعاء واحد من الويسكي من العلامة التجارية مع ويسكي الحبوب لصنع هذا الويسكي الأيرلندي الاستثنائي. علاوة على ذلك ، فهو أحد أعظم خلطات جيمسون الموجودة في السوق الهندية ، ويضيف بعض الاحتمالات المبهجة إلى علاوة قطعة.

أغلى أنواع الويسكي في أمريكا

إليك مجموعة شاملة من أغلى أنواع الويسكي في أمريكا ، بالإضافة إلى شرح لندرتها. كل شيء جاهز!

# 1. احتفال ميتشتر الويسكي الحامض (3,619 دولارًا)

هذا الإصدار المحدود هو أغلى أنواع الويسكي في أمريكا وفي السوق بسبب قدمه وندرته. اختار ويلي برات ، تقطير Michter ، البراميل من مخزون الويسكي البالغ من العمر 20 و 30 عامًا ، بالإضافة إلى آخرين ، من أجل 273 زجاجة من هذا الويسكي.

# 2. تبلغ تكلفة Pappy Van Winkle 23 Year Old Bourbon 2,433 دولارًا.

إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها ولديك معرفة أساسية فقط بأغلى أنواع الويسكي في أمريكا والتي تسمى Pappy ، فإن Van Winkle's 23 Year Old. ثم لن تندم على ذلك وهي أكثر زجاجة مرغوبة من العلامة التجارية الشهيرة.

# 3. محمية إيه إتش هيرش بوربون عمرها 16 عامًا (1,812،XNUMX دولارًا):

هذا هو واحد من أغلى أنواع الويسكي في أمريكا وسوف يذهلك بعيدًا. أعتقد أن هذا هو سبب وصف البعض لها بأنها "أفضل أنواع الويسكي التي ستتذوقها على الإطلاق". 

# 4. بوربون بابي فان وينكل البالغ من العمر 20 عامًا

يعتقد بعض الخبراء أن هذا الويسكي يتفوق على سلفه الأكثر احترامًا. يرجع الخصم البالغ 900 دولار تقريبًا إلى تصور عامة الناس أن الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 20 عامًا ليسوا بنفس قيمة الأطفال في سن 23 عامًا. نظرًا لعمرها وتسمية Van Winkle ، فهي واحدة من عدد قليل من الويسكي البالغ من العمر 20 عامًا في السوق اليوم.

# 5. Rittenhouse نادر جدًا برميل واحد من الجاودار البالغ من العمر 25 عامًا 1,502،XNUMX دولارًا.

القائمة الأولية لويسكي الجاودار هي حاليًا خامس أغلى أنواع الويسكي في البلاد. Rittenhouse Very Rare Single Barrel من هيفن هيل ، الذي تم إصداره في عام 2009 ، أصبح الآن ويسكيًا مرغوبًا للغاية ومكلفًا في أمريكا.

# 6. 1,106،15 دولارات بابي فان وينكل بوربون يبلغ من العمر XNUMX عامًا.

إن بوربون Pappy ، الذي كان يُعتقد أنه زجاجة ميسورة التكلفة نسبيًا لإحضاره للمناسبات الخاصة ، يكلف الآن أكثر من 1,000 دولار يقول الكثير عن طابع العلامة التجارية.

# 7. المهروس بوربون بواسطة ويليام لارو ويلر

هذا هو ويسكي الجاودار كان موجودًا منذ 18 عامًا ، ويكلف الزجاجة 1,001 دولارًا. على ما يبدو ، هذا هو الويسكي ذو الرف العلوي الذي يتم الحصول عليه من أكبر معامل التقطير والمعبأ خصيصًا للتجارة اليابانية.

أغلى هدية ويسكي

هل يحب أصدقاؤك الويسكي؟ سيكون الحصول على ويسكي باهظ الثمن كهدية أمرًا رائعًا بالنسبة لهم. تحقق من أغلى أنواع الويسكي التي تقدمها لأصدقائك كهدية في القسم التالي. 

# 1. Glenmorangie Signet واحد ويسكي الشعير

إذا كنت تبحث عن ويسكي رائع بأي سعر ، فإن Signet هي أفضل رهان لك! كل ما يتعلق به خارج هذا العالم ، من الطريقة التي ينظر بها إلى كيف يتذوقها. 

 علاوة على ذلك ، إنها دراما لذيذة سيستمتع بها أي شخص يحصل على زجاجة ، مع نكهات الشوكولاتة المرة ، والفواكه المقطعة ، وركلة من التوابل.

# 2. ويسكي هاي ويست مزدوج الجاودار

إذا كنت تستطيع ذلك ، فإن High West's Double rye هو خيار ممتاز. مع عدد قليل من الأصناف ، يقدم مصنع بارك سيتي ، يوتا للتقطير إضافة ممتعة ولذيذة حتى إلى البار الأكثر تنسيقًا بعناية. 

حتى إذا كنت تفضل البوربون الأنيق أو على الصخور ، فسوف تستمتع به في كوكتيل مثل مانهاتن. يتميز بمزيج من نكهات التفاح والعسل والنعناع والقرفة ، هذا الويسكي هو هدية رائعة ليست باهظة الثمن لكسر البنك الذي تتعامل معه ، على الأقل ، بسعر معقول.

# 3. البرية تركيا ماجستير الاحتفاظ

عمر ويسكي Wild Turkey's Master Keep منذ 17 عامًا في براميل البلوط. حلم متذوق بوربون ، بعد كل هذا الوقت في البراميل. تمتزج النكهات القوية من الكرز والفانيليا مع التوفي والبلوط لخلق تجربة شهية قد تحثك على شرب كوب آخر. بصرف النظر عن كونها باهظة الثمن ، فهي الهدية المثالية التي تقدمها من حين لآخر لمحبي الويسكي. 

# 4. واحد الشعير الياباني ويسكي يامازاكي 18 سنة

تعتبر زجاجة ويسكي Yamazaki البالغة من العمر 18 عامًا واحدة من أكثر الهدايا إثارة لعشاق الويسكي اليابانيين. من الصعب تحديد موقعه وباهظ الثمن ، إلا أن منظر الملصق الأسود والذهبي يدفئ القلب على الفور. إنه مليء بالفواكه السوداء والمكسرات والتوابل ، وذلك بفضل تقادمه في براميل البوربون السابقة والشيري والبلوط الياباني ميزونارا.

# 5. الحطاب العجوز

زجاجة من البوربون مضمونة لإرضاء أي متذوق للويسكي. إنها 10 سنوات و 98 و 95 برميل فقط في تعبئة هذا العام. مع تلميحات من المكاديميا وعرق السوس في النهاية ، فإن نكهات الكراميل النموذجية محاطة بنكهات الفاكهة الاستوائية في الفم.

# 6. ليجنت كنتاكي مستقيم بوربون ويسكي

أي شخص يستمتع بتجربة مشروبات الويسكي سيقدر Legent Bourbon كهدية. مزيج البوربون الذي يتراوح عمره بين شيري وبراميل النبيذ مع نثر بوربون كنتاكي المستقيم هي نتائج اتحادهم. يمتزج الكراميل والفانيليا والبلوط مع القليل من الفاكهة المجففة والتوابل للحصول على نكهة معقدة. بهذه الطريقة ، يمكن للمتلقي أن يجربها بطرق مختلفة ، مثل الجلاب بالنعناع أو بطريقة تقليدية.

# 7. ميناء Laphroaig Cairdeas مع براميل النبيذ

باختصار ، إنها مثل الجنة. التوفي ، والمارشميلو ، والبرقوق ، والتوفي المالح ليست سوى بعض النكهات الموجودة في دخان الخث الطبي في Laphroaig. هذا الويسكي مثالي لتقديمه كهدية

# 8. Knappogue Castle 16 عامًا من الويسكي الأيرلندي الشعير الفردي

هذا شعير أيرلندي واحد يبلغ من العمر 14 عامًا تم نضجه في براميل بوربون سابقة لمدة عامين قبل أن يتم الانتهاء منه مع عامين آخرين في براميل شيري أولوروسو. علاوة على ذلك ، هناك إيحاءات من الشيري والفانيليا والشوكولاتة وتوابل الخبز في هذا الويسكي الناعم واللذيذ.

# 9. بورت أسكايج ويسكي سكوتش عمره 8 سنوات

في الغالب من Caol Ila ، ولكن هناك أيضًا بعض Laphroaig هناك ، وقد نضجت جميعها في إعادة ملء البلوط الأمريكي. نتيجة لذلك ، كان ظهور العلامة لأول مرة مذهلًا. لذلك ، فإن غمر الدخان بحلاوة الفواكه والمحلول الملحي اللطيف ، فهو مصاحب مثالي لوجبة دسمة. بصفتي متعصبًا للويسكي ، أنا متأكد من أنك ستحصل على الكثير من التصفيق عندما تقدم صديقك المحب للجفت كهدية باهظة الثمن.

ما هو أندر ويسكي في العالم؟

يمكن القول إن الشعير الفردي البالغ من العمر 1926 عامًا من Macallan ، وهو إنجاز الشركة المتوج وخلق Valerio Adami ، هو أندر أنواع الويسكي في العالم وغالبًا ما يجلب أسعارًا تزيد عن مليون دولار في المزاد.

أي كحول مفيد للصحة؟

نظرًا لتركيزه العالي من مضادات الأكسدة الوقائية ، يبدو أن النبيذ الأحمر مفيد بشكل خاص. يتمتع النبيذ الأحمر على وجه الخصوص بمزايا صحية أكبر من أي مشروب كحولي آخر.

ما هو الكحول الأكثر ضررا للكبد؟

يقول كولمان: "الخمور القوية أكثر ضررًا على الكبد لأنها تحتوي على نسبة كحول أكثر من البيرة أو النبيذ". يتم تضمين حوالي 15 جرامًا من الكحول في جرعة واحدة من الويسكي القوي الذي يحتوي على 80 درجة ، ومعظم اللقطات تحتوي على أكثر من ذلك بكثير. يعاني كبدك كثيرًا عند تناول مشروب كحولي آخر.

أي كحول مفيد للقلب؟

لطالما ارتبط النبيذ الأحمر بصحة القلب عند تناوله باعتدال. يمكن الوقاية من مرض الشريان التاجي ، وهو الحالة التي تسبب النوبات القلبية ، بالكحول وبعض المواد الكيميائية الموجودة في النبيذ الأحمر المعروفة باسم مضادات الأكسدة.

ما مقدار الويسكي الصحي في اليوم؟

تنصح الإرشادات الغذائية 2020-2025 للأمريكيين البالغين في سن الشرب القانوني باختيار عدم الشرب أو الشرب باعتدال عن طريق الحفاظ على تناول مشروبين أو أقل للذكور ومشروب واحد أو أقل للنساء في الأيام التي يتم فيها تناول الكحول. هذا يقلل من مخاطر المخاطر المتعلقة بالكحول.

هل يزيد الويسكي من دهون البطن؟

لا. فكرة أن الإفراط في تناول الجعة أو الكحول هو مصدر بطنك هو مجرد خيال.

هل الويسكي يساعدك على النوم؟

يُستخدم الكحول أحيانًا لمساعدة الأشخاص على النوم ، لكن هذا نادر الحدوث. غالبًا ما يؤدي استخدام الكحول في وقت قريب جدًا من وقت النوم إلى الأرق. قد يكون من المفيد تناول كأس ليلي صغير. قد تتطور دورة غير صحية بين شرب الكحول وقلة النوم.

في الختام

أولئك الذين يتمتعون بمذاق جيد للويسكي يعرفون أن أغلى أنواع الويسكي تتجاوز السعر فقط. الزجاجة والجودة والعمر والعلامات التجارية جميعها تساهم في ذلك. أعتقد أن هذا الدليل كان مفيدًا!

أسئلة وأجوبة الويسكي باهظة الثمن

مع بيع أكثر من ضعف عدد الحافظات التي تم بيعها في عام 2020 مقارنةً بالعلامة التجارية Ballantine التي تأتي في المرتبة الثانية ، لا يزال Johnnie Walker أكثر أنواع ويسكي سكوتش شهرة.

لماذا جاك دانيلز ليس بوربون؟

يُصنع Jack Daniel's في الولايات المتحدة ، مثل غالبية ماركات ويسكي بوربون. يتم نضجها لمدة عامين على الأقل في براميل جديدة من خشب البلوط المتفحم ولها فاتورة هريس تتكون أساسًا من الذرة. علاوة على ذلك ، فإن المصطلح القانوني هو تحديد ماهية الويسكي المستقيم بوربون.

  1. فرق الويسكي الكندية: أفضل 25 علامة تجارية للويسكي الكندية.
  2. ماركات الكحول: أفضل 21 علامة تجارية في العالم ، محدّثة!
  3. فرق الويسكي الكندية: أفضل 25 علامة تجارية للويسكي الكندية.
  4. ماركات الجاودار ويسكي: أفضل 21 ماركة ويسكي الجاودار في العالم.
  5. أغلى 17 نوعًا من أنواع الويسكي في العالم في عام 2022
  6. ماركات البيرة الكندية: 20 علامة تجارية من أفضل العلامات التجارية القديمة والقديمة والرخيصة (مُحدَّثة)
  7. ماركات التكيلا باهظة الثمن: أغلى أنواع التكيلا في العالم
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا
بلاك بيري
التفاصيل

ماركة بلاك بيري: دروس للتعلم من صعود وسقوط بلاك بيري

جدول المحتويات إخفاء تاريخ علامة Blackberry التجارية: تاريخ علامة Blackberry التجارية: السنوات الأولى والتطور ، 1984-2001 تاريخ علامة Blackberry التجارية: التوسع العالمي ...
شعار ثراشر
التفاصيل

شعار THRASHER: تاريخ مجلة Skateboarding.

جدول المحتويات إخفاء نظرة عامة على شعار Thrasher حول شعار Thrasher197819831990-2011201620172019 مجلة Thrasherخلفيتها 1981 - اليومإصدارات الرمزشعار الخطوط المزيد من المعلومات الألوان موقعهاالطريق المهيب Skate ...

MOST EXPENSIVE WHISKEY IN THE WORLD: Top Options in 2022

Expensive Whiskey
Luxatic

Those that have a good taste for whiskey know that expensive whiskey goes beyond just the price. The quality, the bottle, the age, and the brands all contribute to it. This guide will show you the most expensive whiskey in the world, including nations like America and India, to gift to someone. Sit tight and explore!

The Most Expensive Whiskey Brand in the World

Seeking the most expensive whiskey brand in the world? Check out the list below. 

#1. Glenfiddich Janet Sheed Roberts Reserve 1955: $94,000

One of the most expensive whiskey brands in the world, with the most bottles ever sold, was Glenfiddich Janet Sheed Roberts Reserve 1955, which fetched $94,000 at an auction in New York in 2012. This whiskey is extremely pricey because of its uniqueness, compared to other whiskeys that are more valuable because of their decanters. Barley, pear, and heather combine to create an indescribably delicious flavor profile in this whiskey that has led to its high resale value.

#2. Fine & Rare: The Macallan 1926

All of Macallan’s finest and rarest bourbons are in the Fine & Rare collection. It’s like drinking a piece of the distillery’s past in a single sip. In the Fine & Rare collection, the oldest is The Macallan 1926, which was the distillery’s first release. Because they make only a tiny number of bottles available each year, this variety has risen in value to $75,000 on the secondary market.

#3. Dalmore 64 Trinitas – $160,000

The Dalmore 64 Trinitas is a mixture of some of the distillery’s most exceptional and unusual vintages.  From 1939 through 1926, to 1878 and 1868, are all in this collection. 

Only three bottles of Dalmore 64 Trinitas were produced since, as one might expect, there isn’t much left of the whiskey from more than a century ago. Of the three, only one is for sale directly, and it’s unclear what became of the other two. However, it’s possible that their owners enjoyed them. It’s possible, nevertheless, that those Dalmore 64 Trinitas bottles will sell for far more than what you paid for them originally.

#4. For $250,000, Dalmore 62.

The Dalmore 62 is another extremely uncommon Dalmore whiskey. Similar to the Dalmore 64 Trinitas, it contains whiskeys that have been aged for more than a century and a half. The platinum and crystal decanter, which holds Dalmore 62, weighs a quarter-million dollars, in part because the hardwood mold used to make it took over 100 hours to hand build.

#5. For $464,000, Macallan 64

This Macallan whiskey bottle is the first of many that will be highly prized for their decanters in the future. As one of the most expensive whiskey brands in the world, it was last spotted in 2010, when the Macallan 64 in Lalique Cire Perdue sold for $464,000. Three separate Spanish oak barrel-aged whiskies from 1942, 1945, and 1946 make up the cocktail. Crafted by Lalique, the crystal bottle is one-of-a-kind and can’t be replicated anywhere else.

#6. Isabella’s Islay at $6,200,000

There are 8,500 diamonds and 300 rubies in the decanter, which makes Isabella’s Islay worth its weight in gold. The container will still be worth $6 million even if you put water in it.

Decanters aside, this is one of the best expensive whiskey brands in the world that money can purchase. With or without the gemstone bottle, Isabella’s Islay is one of the most expensive Scotch whiskey in the world.

#7. $78,000 for Springbank 1919

In the world of internet shopping, Springbank 1919 is a rare example of a 50-year-old most expensive whiskey brand. The Whiskey Exchange, a high-end store, carries it and will mail it to your house. It’s much more likely to be found at auction than in your neighborhood wine and spirit store. 

Once upon a time, Springbank 1919 was ranked as the world’s most expensive whisky by the Guinness Book of World Records. However, that’s no longer the case, as evidenced by the following list. The fact that Springbank 1919 is one of the world’s most sought-after whiskeys hasn’t altered.

Most Expensive Whiskey in India

The following are the most expensive whiskey in India that you should consider. 

#1. The Glenlivet XXV

The Glenlivet XXV, a 25-year-old Scotch whisky, was aged in Oloroso casks in addition to the painstaking method employed by the distillery to produce it. Aside from being one of the most expensive in India, this whiskey is also the oldest in The Glenlivet’s core line.

#2. Johnnie Walker’s Blue Label.

The Johnnie Walker Blue Label is a well-known and expensive Scotch whiskey in India and makes the list. Meanwhile, Blue Label is a no-frills mixed Scotch whiskey that has endured and is highly sought after.

#3. Royal Salute Scotch

The Royal Salute, another treasure from the Chivas Brothers stable, was conceived as a whisky suitable for the royal family personally. This expensive whiskey in India, which takes its name from the tradition of firing a 21-gun salute to mark a momentous occasion, is meant to be enjoyed only on those rare occasions.

#4. 25-year-old Chivas Regal

In addition to being the world’s most expensive whiskey in India, this gorgeous mix of single malts from Chivas Regal is a real treat to drink. Plus, the classic bottle, which has won a slew of gold medals at contests, contains one of India’s most expensive whiskies.

#5. Crested Jameson

Single pot still whiskey from the brand is blended with grain whiskey to create this exceptional Irish whiskey. Moreover, it’s one of the greatest Jameson mixtures present on the Indian market, and it adds some delightful possibilities to the premium segment.

Most Expensive Whiskey in America

Here’s a compilation of a comprehensive list of the most expensive whiskeys in America, along with an explanation of their rarity. All aboard!

#1. Michter’s Celebration Sour Mash Whiskey ($3,619)

This limited edition is the most expensive whiskey in America and on the market because of its age and rarity. Michter’s master distiller, Willie Pratt, selected barrels from 20 and 30-year-old whiskey stocks, as well as others, for the 273 bottles of this whiskey.

#2.  Pappy Van Winkle 23 Year Old Bourbon costs $2,433.

If you can afford it and have only a basic knowledge of the most expensive whiskey in America called Pappy, Van Winkle’s 23 Year Old. Then you wouldn’t regret it and it’s the most desirable bottle of the popular brand.

#3. A.H. Hirsch Reserve 16 Year Old Bourbon ($1,812):

This is one of the most expensive whiskeys in America and it will blow your mind away. I guess that’s why some described it as “the best whiskey you’ll ever taste”. 

#4. Bourbon Pappy Van Winkle 20-Year-Old

Some experts believe that this whiskey is superior to its more venerable forebear. The approximately $900 discount is due to the general public’s perception that 20-year-olds aren’t as valuable as 23-year-olds. Because of its age and the Van Winkle label, however, it’s one of the few 20-year-old whiskeys on the market today.

#5. Rittenhouse Very Rare Single Barrel 25-Year-Old Rye $1,502.

The initial listing for rye whiskey is currently the country’s fifth most expensive whiskey. Heaven Hill’s Rittenhouse Very Rare Single Barrel, which was released in 2009, is now a highly sought-after and expensive whiskey in America.

#6. $1,106 Pappy Van Winkle 15 Year Old Bourbon.

That Pappy’s bourbon, which was thought of as a relatively affordable bottle to bring out for special events, now costs more than $1,000 says a lot about the brand’s cachet.

#7. Wheated Bourbon by William Larue Weller

This is a rye whiskey that’s been there for 18 years, and it costs $1,001 a bottle. Apparently, this is a top-shelf whiskey sourced from the greatest distilleries and bottled specifically for the Japanese trade.

Most Expensive Whiskey Gift

Do your friends love whiskey? Getting an expensive whiskey as a gift will be a great deal for them. Check out the most expensive whiskey to give to your friends as a gift in the following section. 

#1. Glenmorangie Signet Single Malt Whisky

If you’re looking for a great whiskey at any price point, Signet is your best bet! Everything about it is out of this world, from the way it looks to how it tastes. 

 Moreover, it’s a delicious dram that anyone who receives a bottle will enjoy, with flavors of bitter chocolate, sherried fruits, and a kick of spice.

#2. High West Double Rye Whiskey

If you can afford it, High West’s Double rye is an excellent choice. With a few varieties, the Park City, Utah distillery makes a fun and flavorful addition to even the most carefully curated bar. 

Even if you prefer your bourbon neat or on the rocks, you’ll enjoy it in a cocktail like a Manhattan. Featuring a blend of apple, honey, mint, and cinnamon flavors, this whiskey is a wonderful gift that is not so expensive to break your bank, at least, at a reasonable price point.

#3. Wild Turkey Master’s Keep

Wild Turkey’s Master’s Keep whiskey has been aged for a whopping 17 years in oak barrels. A bourbon connoisseur’s dream, after all that time in the barrels. Intense flavors of cherry and vanilla mingle with toffee and oak to create a mouthwatering experience that may entice you to drink another glass. Apart from being expensive, it’s the perfect gift to give out occasionally to a whiskey lover. 

#4. Single Malt Japanese Whisky Yamazaki 18 years old

A bottle of Yamazaki 18-year-old whisky is one of the most thrilling gifts for Japanese whisky enthusiasts. It’s difficult to locate and extremely pricey, yet the sight of its black and gold label instantly warms the heart. It’s full of black fruits, nuts, and spices, thanks to its aging in ex-bourbon, ex-sherry, and Japanese Mizunara oak barrels.

#5. The old woodsman

A bottle of bourbon is guaranteed to gratify any whiskey connoisseur. It’s a 10-year, 98-proof, and only 95 barrels are in this year’s bottling. With hints of macadamia and licorice on the finish, typical caramel notes are surrounded by tropical fruit flavors in the mouth.

#6. Legent Kentucky Straight Bourbon Whiskey

Anyone who enjoys experimenting with whiskey drinks will appreciate Legent Bourbon as a present. Blends bourbons aged in sherry and wine barrels with a scattering of Kentucky straight bourbon are the results of their union. Caramel, vanilla, and oak combine with a smattering of dried fruit and spice for a complex flavor. That way, the recipient can experiment with it in various ways, such as a mint julep or in a conventional way.

#7. Laphroaig Cairdeas Port with Wine Casks

In summary, it’s like heaven. Toffee, marshmallow, plum, and salty toffee are just some of the flavors found in Laphroaig’s medicinal peat smoke. This whiskey is perfect to give as a gift

#8. Knappogue Castle 16-year-old single malt Irish whiskey

This is a 14-year-old Irish single malt that’s been matured in ex-bourbon barrels for two years before being finished off with two more years in Oloroso sherry barrels. Furthermore, there are overtones of sherry, vanilla, chocolate, and baking spice in this smooth and delicious whiskey.

#9. Port Askaig 8-Year-Old Scotch Whisky

Mostly from Caol Ila, but there’s also some Laphroaig in there, and it’s all been matured in refill American oak. As a result, the label’s debut is a stunning one. Therefore, infusing the smoke with fruity sweetness and pleasant brine, it’s an ideal accompaniment to a hearty meal. As a whiskey fanatic, I’m sure you’ll get plenty of applause when you introduce your peat-loving pal as an expensive gift.

Conclusion

Those that have a good taste for whiskey know that the most expensive whiskey goes beyond just the price. The bottle, the quality, the age, and the brands all contribute to it. I believe this guide was helpful!

Expensive whiskey FAQs

With more than twice as many cases sold in 2020 as compared to Ballantine’s, the brand that comes in second place, Johnnie Walker continues to be the most popular Scotch whiskey.

Why Jack Daniels is not a bourbon?

Jack Daniel’s is made in the United States, like the majority of brands of bourbon whiskey. It is matured for at least two years in brand-new, charred-oak barrels and has a mash bill that is primarily composed of corn. Moreover, it is the legal term to specify what a Straight Bourbon whiskey is.

  1. Canadian Whiskey Bands: Best Top 25+ Canadian Whiskey Brands.
  2. ALCOHOL BRANDS: Top 21 Brands in the World, Updated!
  3. Canadian Whiskey Bands: Best Top 25+ Canadian Whiskey Brands.
  4. Rye Whiskey Brands: Best 21 Rye Whiskey Brands In The World.
  5. Top 17 Most Expensive Whiskey in the World in 2022
  6. CANADIAN BEER BRANDS: 20 Best, Old and Cheap Brands (Updated)
  7. EXPENSIVE TEQUILA BRANDS: The Top Most Expensive Tequilas In the World
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like