أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة: أفضل الأطعمة والحساسية

أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة
مصدر الصورة: Alpha Paw
جدول المحتويات إخفاء
  1. ما هو أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة؟
    1. # 1. الأطعمة المخبوزة أولي
    2. # 2. أغذية الكلاب الجافة سيزار صغيرة السلالة
    3. # 3. حمية هيل الوصفة مع طعام الكلاب الجافة
    4. # 4. رويال كانين طعام جاف للكلاب حجم صغير 
    5. # 5. سلالة صغيرة جافة للبالغين اختيار طبيعي من Nutra Dog Food
  2. ما هو أفضل شيء لإطعام كلب صغير؟
  3. أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة ذات المعدة الحساسة
    1. # 1. تركيبة العناية الماسية للمعدة الحساسة
    2. # 2. بورينا برو بلان للبشرة الحساسة والمعدة
    3. # 3. طعام الكلاب الهضمي قليل الدسم من رويال كانين
    4. # 4. حمية هيلز الوصفة I / D للعناية بالجهاز الهضمي قليلة الدسم
    5. # 5. تركيبة النظام الغذائي المحدود من مكونات Natural Balance LID الخالية من الحبوب مع السلمون والبطاطا الحلوة
  4. أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة التي تعاني من الحساسية
    1. # 1. ويلنس سيمبل ليميتد مكون من بطة ودقيق الشوفان وصفة
    2. # 2. نظام Hill's Science الغذائي للبالغين الحساس للبطن والأغذية المعلبة
    3. # 3. مذاق طعام الكلاب الجاف الخالي من الحبوب في جبال سييرا البرية
    4. # 4. Blue Buffalo Wilderness عالي البروتين خالي من الحبوب ، طعام جاف طبيعي للكلاب
  5. ما هي الأطعمة التي يجب على الكلاب الصغيرة تجنبها؟
  6. أي طعام للكلاب يحتوي على أصغر كيبل؟
  7. أفضل غذاء صحي للكلاب الجراء
    1. # 1. أولي
    2. # 2. نوم نوم
    3. # 1. الجرو أعلاه
    4. # 2. لوحة الحيوانات الأليفة
    5. # 3. كلب المزارع
  8. ما هو الغذاء الصحي رقم واحد؟
  9. ما هو أفضل طعام للكلاب مذاقًا لمن يصعب إرضاؤهم؟
  10. Concluison
  11. أفضل غذاء جاف للكلاب الصغيرة أسئلة وأجوبة
  12. هل زبدة الفول السوداني جيدة للكلاب؟
  13. هل يمكن للكلب أن يعيش على الدجاج والأرز؟
  14. مقالات ذات صلة
  15. مراجع 

يشعر معظم مالكي الكلاب بالقلق الشديد بشأن رفاقهم ذوي الأرجل الأربعة لدرجة أنهم يريدون تزويدهم بأفضل تغذية لحياة صحية وطويلة. على الرغم من وجود العديد من أطعمة الكلاب المختلفة في السوق ، إلا أنك تدرك أنه لا يجب عليك قبول مزاعم التسويق المبالغ فيها. إذن كيف تقرر أي طعام جاف هو الأفضل لكلبك الصغير؟ بالطبع ، نعلم أن بعض الكلاب الصغيرة تعاني من الحساسية ، ويريد كل صاحب كلب طعامًا جافًا صحيًا لمعدته الحساسة.

ما هو أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة؟

بسبب الاقتراحات المتناقضة ، والتسويق المخادع ، والتنوع الواسع لخيارات أطعمة الكلاب الجافة ، قد يكون من الصعب تحديد أفضل العلامات التجارية. على أي حال ، لا داعي للقلق ، لقد قمنا بإجراء مراجعة لأفضل ماركات أغذية الكلاب الجافة التي تناسب غالبية الكلاب الصغيرة. نأمل أن تساعد هذه المراجعات في التخلص من بعض التخمينات في العثور على الوجبة المثالية لصديقك المقرب بحيث يمكنك فقط الإشارة والنقر.

ولكن بدلاً من اختيار واحد ، قررنا اختبار وتقييم عدد من أطعمة الكلاب. بعد إجراء تقييم شامل لكل طعام مع كلابنا ، قررنا كتابة المراجعات العشر التالية من أجل مشاركة النتائج التي توصلنا إليها معك. لا داعي للقلق بشأن اختبارها بشكل فردي بفضل هذا. فيما يلي قائمة بأفضل أطعمة الكلاب الصغيرة:

# 1. الأطعمة المخبوزة أولي

Ollie هي شركة توصيل طعام للكلاب تعتمد على الاشتراك. عند التسجيل للحصول على عضوية ، سيطلب منك Ollie عددًا من التفاصيل المتعلقة بكلبك ونظامه الغذائي. خيار آخر هو الجمع بين نوعي الوجبات الطازجة أو المخبوزة.

على الرغم من أن خطة الوجبات المخبوزة تستخدم نفس المكونات المتميزة ، إلا أنها تكلف أقل من الوجبة الطازجة نظرًا لأنها تطهى بسرعة أكبر. على الرغم من أن المكونات الرئيسية هي اللحوم والفواكه والخضروات الحقيقية ، فإن المفهوم مشابه لمفهوم طعام الكيبل التقليدي. كما أن الهرمونات والمنتجات الثانوية الأخرى غير المرغوب فيها ودون المستوى غائبة أيضًا.

# 2. أغذية الكلاب الجافة سيزار صغيرة السلالة

Cesar's Little Breed Dry Dog Food هي العلامة التجارية الأكثر تكلفة من طعام الكلاب للكلاب الصغيرة. السعر معقول ، ويأتي بكميات طرية ولحمية ومقرمشة ، وهي صغيرة بما يكفي لكلبك. يحتوي على 26 نوعًا من المعادن وهو غني بالبروتين لكلبك الصغير. يعتبر اللحم البقري الحقيقي بمثابة المكون الأساسي في هذا الكيبل المقرمش ، والشكل صحي لأسنان كلبك. للحفاظ على الطعام طازجًا ، تحتوي الحقيبة أيضًا على سحاب يمكن إغلاقه مرة أخرى.

# 3. حمية هيل الوصفة مع طعام الكلاب الجافة

يعد نظام Hill's Prescription Diet w / d Dry Dog Food هو الخيار الأفضل للكلاب الصغيرة التي تحتاج إلى القليل من المساعدة في التحكم في وزنها. كما أنه يشجع على مستويات السكر في الدم المناسبة ، والهضم السليم ، والمسالك البولية الصحية. يتضمن ذلك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع تكون بلورات المسالك البولية. هذا النظام الغذائي غني بالألياف ، مما سيبقي الكلاب ممتلئة لفترة أطول ، بالإضافة إلى L-carnitine ، الذي يعزز عملية التمثيل الغذائي ويحرق الدهون.

# 4. رويال كانين طعام جاف للكلاب حجم صغير 

تم تصميم طعام الكلاب الصغيرة الجاف من رويال كانين خصيصًا للجراء التي يصل وزنها إلى 8 أرطال وأقل من 10 أشهر. لذلك فإن القبلات تكون صغيرة بشكل خاص لتلك الشفتين والأسنان الصغيرة ومحملة ببروتينات عالية الهضم لتنمية الأجسام. يحتوي طعام الكلب هذا أيضًا على مضادات الأكسدة والبريبايوتكس لتحسين صحة الجهاز الهضمي وتعزيز نظام المناعة القوي.

# 5. سلالة صغيرة جافة للبالغين اختيار طبيعي من Nutra Dog Food

يتكون هذا الطعام الجاف للكلاب الصغيرة من دجاجة كاملة ، والتي توفر بروتينًا عالي الجودة. يحتوي أيضًا على المعادن وشوندرويتين والجلوكوزامين لدعم مفاصل الكلب ومضادات الأكسدة لنظام مناعة قوي ومكونات أخرى. لا يحتوي هذا الطبق على كائنات معدلة وراثيًا أو مشتقات الدجاج أو الذرة أو القمح أو الصويا. لسوء الحظ ، فإن طعام الكلاب هذا باهظ الثمن بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، لن يقدر كل كلب على الأرجح هذه الوجبة.

ما هو أفضل شيء لإطعام كلب صغير؟

  • نظام Hill's Science الغذائي للبالغين ذوي البشرة الحساسة والمعدة.
  • تركيبة المعدة الحساسة من دايموند كير.
  • خطة بورينا برو للبشرة الحساسة والمعدة.
  • خطة بورينا برو للبشرة الحساسة والمعدة.
  • طعام الكلاب المعدي المعوي قليل الدسم من رويال كانين.

أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة ذات المعدة الحساسة

على الرغم من أن كلابنا يمكن أن تستهلك مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والمكسرات دون أي مشاكل ، فإن بعضها يعاني من الحساسية أو معدة حساسة ، لذلك يحتاج الملاك إلى إطعامهم أصح طعام جاف للكلاب وليس أقل من ذلك. يتطلب التعامل مع الكلاب ذات المعدة الحساسة رعاية ممتازة ولا شيء سوى أفضل طعام جاف للكلاب. يتم سرد أفضل 13 نظامًا غذائيًا للكلاب الصغيرة التي تعاني من معدة حساسة ، بما في ذلك تلك التي تعاني من مشاكل غذائية وأمراض أساسية ، أدناه.

# 1. تركيبة العناية الماسية للمعدة الحساسة

تركيبة العناية الماسية هي أول طعام جاف للكلاب في قائمتنا للكلاب ذات المعدة الحساسة. صُنع هذا الطعام للكلاب التي تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي نتيجة لنظامهم الغذائي ، وهي مصنوعة من بروتين البيض والبطاطس سهل الهضم كمصدر للكربوهيدرات. يحتوي هذا المحلول على بكتيريا مفيدة توجد بشكل طبيعي في نظام الجهاز الهضمي للكلاب للمساعدة في تعزيز عملية الهضم البسيطة.

# 2. بورينا برو بلان للبشرة الحساسة والمعدة

حتى أكبر الكلاب يمكن أن تصاب بمشاكل في الجهاز الهضمي. عندما تشاهد الراعي الألماني يركض خلف الطيور في الحديقة ، فقد يجعلك تتخيل ذئبًا في الغابة لا يقهر. طعام الكلب هذا مصنوع من أجل نوعنا من الأنياب الكبيرة ولكن الحساسة. يحتوي على البريبايوتكس والبروبيوتيك لأمعاء صحية إلى جانب الجلوكوزامين وأحماض أوميغا 3 الدهنية لدعم المفاصل.

# 3. طعام الكلاب الهضمي قليل الدسم من رويال كانين

بالنسبة للكلاب التي تكافح من أجل هضم الدهون أو تحملها ، فإن هذا الطعام هو الخيار الأمثل. لا يزال يحتوي على العناصر الغذائية والسعرات الحرارية اللازمة لاحتياجات الكلب اليومية على الرغم من احتوائه على نسبة دهون أقل. بالإضافة إلى الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان ، والبريبايوتكس ، والبروتينات عالية الهضم ، فإن طعام الكلاب الجاف قليل الدسم من Royal Canin يحتوي أيضًا على هذه المكونات من أجل عبور صحي في الجهاز الهضمي.

# 4. حمية هيلز الوصفة I / D للعناية بالجهاز الهضمي قليلة الدسم

هذا العلاج ، الذي يتطلب أيضًا وصفة طبية ، رائع للكلاب التي تعاني من صعوبات في التمثيل الغذائي للبروتين. كما أنه يحتوي على البريبايوتكس لدعم معدة صحية ، ومضادات الأكسدة لدعم نظام المناعة القوي ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية لدعم صحة الجلد والمعطف ، والمعادن الأخرى. تتضمن هذه الوصفة أيضًا الزنجبيل كمكافأة إضافية لتهدئة وتهدئة الجهاز الهضمي الحساس ولإبقاء فيدو سعيدًا.

# 5. تركيبة النظام الغذائي المحدود من مكونات Natural Balance LID الخالية من الحبوب مع السلمون والبطاطا الحلوة

بالنسبة للكلاب التي تعاني من الحساسية والمعدة الحساسة ، فإن غطاء التوازن الطبيعي الخالي من الحبوب هو آخر طعام جاف للكلاب في قائمتنا. على الرغم من مواردهم المحدودة ، فإن فريق الأطباء البيطريين السريريين وخبراء تغذية الحيوانات وعلماء الأبحاث المعتمدين من مجلس الإدارة وراء هذا الطعام المتميز للكلاب وضعوا ساعات لا حصر لها لضمان حصول حيوانك الأليف على أفضل الأفضل. يحتوي طعام الكلاب هذا على بطاطا حلوة لذيذة وأسماك (حقيقية) لذيذة كمصادر للكربوهيدرات. يقلل عدم وجود المزيد من البازلاء أو بروتين البازلاء أو العدس أو البقوليات أو الذرة أو القمح أو الصويا من احتمال حدوث تفاعل سلبي.

أفضل طعام جاف للكلاب الصغيرة التي تعاني من الحساسية

هناك كلاب تعاني من الحساسية وحتى معدة حساسة ، ولا تحتاج إلى إطعامهم سوى أفضل الأطعمة الجافة وأكثرها صحة للكلاب. إذا كان كلبك يعاني من الإسهال أو القيء أو مشاكل الجلد بما في ذلك الحكة أو الطفح الجلدي أو الاحمرار أو تساقط الشعر ، فقد يكون ذلك بسبب حساسية الطعام. بشكل عام ، قد تسبب معظم المكونات النموذجية في طعام الكلاب الحساسية لدى الكلاب. سيكون طبيبك البيطري قادرًا على تقديم النصح لك بشأن أفضل غذاء للكلاب لحساسية كلبك ، لكننا بحثنا في أفضل الخيارات لمجموعة متنوعة من التفضيلات والظروف ، وفحص النظام الغذائي للكلاب بقائمة صغيرة من المكونات التي تهدف إلى منع بعض الحساسية.

# 1. ويلنس سيمبل ليميتد مكون من بطة ودقيق الشوفان وصفة

تعد وصفة البط ودقيق الشوفان ذات المكونات المحدودة هي الأولى في قائمتنا لأطعمة الكلاب الجافة المثالية للكلاب التي تعاني من الحساسية. تم تطوير هذه الوجبة الجافة المكونة من بروتين واحد لتلبية الاحتياجات الغذائية للكلاب المعرضة للحساسية مع استخدام عدد أقل من المكونات التي يمكن أن تزعج أجهزتهم الهضمية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على البروبيوتيك والألياف ، مما يجعله سهل الهضم.

في طعام الكلاب Wellness Simple Limited Ingredient ، يعد البط هو المصدر الرئيسي للبروتين الحيواني ، ويزيل الحساسية المعتادة للحوم البقر والدجاج والضأن. بعد البط ، مكوناته الرئيسية هي دقيق الشوفان والبازلاء والأرز المطحون وبروتين البطاطس. لا تحتوي على أي منتجات ثانوية للحوم الأخرى أو منتجات الألبان أو الذرة أو الصويا أو البيض أو المواد الحافظة الكيميائية.

# 2. نظام Hill's Science الغذائي للبالغين الحساس للبطن والأغذية المعلبة

تحب معظم الكلاب تناول الطعام الرطب ، والذي يتوفر على شكل يخنة سميكة أو باتيه غنية. مذاق هذا الحساء الكبير من نظام Hill's Science الغذائي يكون جيدًا عند تناوله بمفرده لتناول العشاء أو على العناصر الجافة. تم أخذ البطن الحساسة في الاعتبار عند تصميم هذا العشاء اللذيذ بشكل مذهل. بينما يعمل الديك الرومي الآن كبروتين أساسي ، لا تزال بعض الأطباق تحتوي على الدجاج. يتم تضمين أيضًا كمكملات عدد من المكونات الضرورية بما في ذلك فيتامين د 3 وفيتامين ب 12 وفيتامين هـ.

# 3. مذاق طعام الكلاب الجاف الخالي من الحبوب في جبال سييرا البرية

يأتي طعام الكلاب الممتاز في مجموعة متنوعة ، ولكن إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فقد تكون الأسعار المرتفعة أحيانًا أكثر من اللازم. بينما لا يزال سعره معقولاً ، يستخدم هذا الطعام مكونات مناسبة للعديد من الكلاب التي تعاني من الحساسية. تعتبر الغزلان والبيسون ولحم الضأن والسلمون مجرد عدد قليل من مصادر البروتين المتاحة من Taste of the Wild ، وهي شركة تديرها عائلة في الولايات المتحدة. لذلك ، إذا كان الكلب يتفاعل مع نوع معين ، فهناك العديد من البدائل المتاحة. يتم تضمين البيض ومجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات في قائمة المكونات أيضًا ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد المكونات التي يجب إلقاء اللوم عليها إذا كان الكلب يعاني من رد فعل سلبي تجاه الطعام. نظام Hill's Science الغذائي للبالغين الحساس للبطن وأطعمة الكلاب الجافة

إذا كان كلبك يخدش نفسه بشكل متكرر أكثر من المعتاد أو يعاني من مشاكل جلدية أخرى ، فمن المستحسن تعديل طعامه. يُنصح العديد من الأطباء البيطريين بواحد من أشهر مصنعي أغذية الكلاب ، وهو Hill's Science Diet ، وقد كان منذ فترة طويلة أحد أكثر الخيارات استخدامًا على نطاق واسع. يستخدم هذا الخليط الخاص الدجاج كمكون أساسي ولا يتطلب وصفة طبية. يتم أيضًا تضمين فيتامين E وأحماض أوميغا 6 الدهنية ، وكلاهما مفيد لبشرة كلبك.

# 4. Blue Buffalo Wilderness عالي البروتين خالي من الحبوب ، طعام جاف طبيعي للكلاب

يعتبر Blue Buffalo Wilderness عالي البروتين هو الأخير في قائمتنا لأطعمة الكلاب المثالية للكلاب التي تعاني من الحساسية. من الجيد دائمًا التحدث إلى الطبيب البيطري إذا كان لديك أي مخاوف بشأن حساسية الكلب. قد ينصحون بإجراء تغييرات في النظام الغذائي للتخلص من الأطعمة مثل القمح والدجاج التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحساسية. على الرغم من أن هذا الطبق خالي من الحبوب ولا يحتوي على حبوب ، إلا أنه لا يزال يحتوي على البطاطا الحلوة والبازلاء لجعل كلبك يشعر بالحيوية أكثر. يقدم Blue Buffalo أيضًا وصفات خالية من الحبوب قابلة للمقارنة للكلاب من جميع الأعمار ، بما في ذلك الجراء والبالغون والكلاب الكبيرة.

ما هي الأطعمة التي يجب على الكلاب الصغيرة تجنبها؟

طعام الكلب السام:

  • البصل والثوم المعمر والثوم.
  • بسكويت
  • المكسرات المكاديميا
  • الذرة المشوية على كوب
  • أفوكادو. 
  • محليات غير طبيعية
  • الكحول.
  • عظام محمصة

أي طعام للكلاب يحتوي على أصغر كيبل؟

Mighty Mini هي واحدة من أصغر الأطعمة المتاحة وواحدة من أفضل الأطعمة من الناحية التغذوية لأفراد عائلة الكلاب ، مع الكميات الصحيحة من البروتين والدهون.

أفضل غذاء صحي للكلاب الجراء

من الأهمية بمكان أن يختار جميع أصحاب الكلاب نظامًا غذائيًا صحيًا يمكن أن يوفر لكلابهم التغذية اللازمة ليعيشوا حياة طويلة وسعيدة. ومع ذلك ، فإن اختيار طعام الكلاب المثالي لحيوانك الأليف ليس دائمًا أمرًا سهلاً. عند اختيار أغذية الكلاب الأكثر صحة لحيوانك الأليف ، سنستعرض ما الذي تبحث عنه ونوفر لك بعضًا من أفضل الخيارات حتى تتمكن من تضييق نطاق خياراتك بسرعة.

# 1. أولي

أول طعام صحي للكلاب سننظر فيه هو أولي. إذا كنت تبحث عن طعام كلاب ممتاز يتمتع بنفس القدر من الصحة لصحة كلبك وبراعم التذوق ، فيجب أن تفكر في أولي بعض الأفكار. تُعد أطعمة الكلاب المصممة من قبل طبيب بيطري من Ollie طريقة رائعة لإطعام رفيقك ذي الأربع أرجل وتحبه غالبية الأنياب. يتم إنشاء وصفات أولي ، التي تأتي في مجموعة من النكهات ، فقط لكلبك. هم الطعام المثالي للكلاب ، ويلبي احتياجات كل من أصحاب الكلاب والحيوانات الأليفة.

# 2. نوم نوم

سواء كان لديك كلب من الصعب إرضاءه أو ترغب فقط في إطعام كلبك إحدى أكثر وجبات الكلاب المتوفرة كثافة بالمغذيات ، فإن وصفات Nom Nom تستحق الاهتمام بلا شك.

مثل العديد من وصفات طعام الكلاب الطازجة الأخرى ، تم تطويرها في الولايات المتحدة ، ولكن Nom Nom تستخدم فقط المنتجات التي تزرع أو تُنتج في الولايات المتحدة. نظرًا لأن كلبهم يأكل بعضًا من أكثر الأطعمة أمانًا المتاحة ، يمكن للعديد من آباء الكلاب الاسترخاء نتيجة لذلك.

# 1. الجرو أعلاه

إذا كنت تريد أن تقدم لكلبك الوجبة الأكثر صحة والأكثر صحة ، فإن اختيار طعام الكلب المصنوع من مكونات من مصادر أمريكية هو دائمًا خيار معقول. ولكن ماذا لو كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك؟ ماذا لو كنت مهتمًا بمعرفة مصدر مكونات طعام كلبك؟ ثم ، لقد قمت بتغطية Pup Above! يأتي كل من أطعمة كلابهم برقم تتبع كبير حتى تتمكن من شيرلوك هولمز في طريقك إلى إطعام حيوانات أليفة خالية من القلق.

# 2. لوحة الحيوانات الأليفة

المرتبة الثالثة على قائمتنا للأطعمة الصحية لكلبك هي Pet Plate. نحن ندرك أن إعداد طعام كلاب طازج لوجبات عائلتك الأربع قد يكون أحيانًا عمل روتيني. تذييل الصفحة ولكن لحسن الحظ ، هناك خيار معقول حقًا متاح للآباء والأمهات المشغولين بالحيوانات الأليفة. للحصول على خدمة سهلة لرفيق الكلاب الخاص بك ، تقدم Pet Plate أطعمة كلاب ممتازة من الدرجة البشرية يتم توصيلها في حاويات مقسمة مسبقًا وآمنة في الميكروويف.

# 3. كلب المزارع

يقدم The Farmer's Dog الثالث طعامًا للكلاب طازجًا من أعلى مستويات الجودة ويتم إعداده بعناية لحيوانك الأليف. تم إعداد هذه الوصفات خصيصًا لكلبك بناءً على مستوى التمرين والعمر ومجموعة متنوعة من عوامل البيانات الأخرى التي يتم أخذها في الاعتبار.

ما هو الغذاء الصحي رقم واحد؟

الأكثر صحة تشمل ما يلي:

  • بروكلي.
  • الفاكهة: التفاح.
  • كرنب.
  • توت
  • ثمار الأفوكادو.
  • خضروات بأوراق.
  • البطاطا الحلوة

ما هو أفضل طعام للكلاب مذاقًا لمن يصعب إرضاؤهم؟

فيما يلي قائمة بأهم أطعمة الكلاب للأكل صعب الإرضاء في عام 2022:

  • بوبر الدجاج على القمة.
  • نوم كلاب الغذاء
  • تنغمس في المسرات الإلهية الزرقاء الجاموس.
  • تعزيز غريزة الخام.
  • شركة بلو بوفالو للتأمين على الحياة.
  • مقتطف من البراري البرية.

Concluison

لا نريد فقط الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة ، بل نريدها بصحة جيدة. إن امتلاك كلب سليم يحد من زيارتك للطبيب البيطري باستثناء الفحوصات العشوائية. وإحدى أفضل الطرق للحفاظ على صحة الكلب هي إعطائهم الطعام المناسب.

أفضل غذاء جاف للكلاب الصغيرة أسئلة وأجوبة

هل زبدة الفول السوداني جيدة للكلاب؟

تحتوي زبدة الفول السوداني على نسبة عالية من البروتين والدهون الصحية ، بالإضافة إلى فيتامينات B و E والنياسين ، وتعتبر بشكل عام آمنة للكلاب للأكل.

هل يمكن للكلب أن يعيش على الدجاج والأرز؟

قد يكون الدجاج والأرز طعامًا قياسيًا للحيوانات الأليفة ، لكنه لا يجعله الخيار الأكثر صحة. الدجاج والأرز في حد ذاته ليس طعامًا متوازنًا لحيوانك الأليف لأنه يفتقر إلى العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن.

  1. العلامة التجارية لأغذية الكلاب: أفضل الممارسات والنصائح لعام 2022 لأي ​​عمل تجاري
  2. أفضل البرامج التابعة للحيوانات الأليفة في عام 2022: أفضل 10 اختيارات
  3. كيف تبدأ عمل كلب يمشي: دليل خطوة بخطوة

مراجع 

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

BEST DRY DOG FOOD FOR SMALL DOGS: Best Foods and Allergies

best dry food for small dogs
Image Source: Alpha Paw

Most dog owners are so concerned about their four-legged companions that they want to provide them with the best nutrition for a healthy, long life. Although there are many different dog foods on the market, you are aware that you shouldn’t accept their overblown marketing claims. So how do you decide which dry food is best for your small dog? Of course, we know some small dogs have allergies, and every dog owner wants the healthiest dry food for their pets’ sensitive stomachs.

What Is the Best Dry Dog Food for Small Dogs?

Due to contradicting suggestions, deceptive marketing, and the wide variety of dry dog food options, it can be challenging to identify the best brands. Anyway, not to worry, we’ve made a review of the top dry dog food brands that are good for the majority of small dogs. We hope that these reviews will help take some of the guesswork out of finding the perfect meal for your best friend so that you can just point and click.

But rather than choosing one, we decided to test and evaluate a number of dog foods. After thoroughly evaluating each food with our dogs, we decided to write up the ten reviews that follow in order to share our findings with you. You won’t have to worry about testing them individually thanks to this. Below is a list of the top little dog foods:

#1. Ollie Baked Foods

Ollie is a subscription-based dog food delivery business. When you sign up for a membership, Ollie will ask you for a number of details regarding your dog and their diet. Another choice is to combine the two meal types fresh or baked.

Although the baked meal plan employs the same premium ingredients, it costs less than a fresh meal since it cooks more quickly. Though the major ingredients are real meat, fruit, and vegetables, the concept is similar to that of conventional kibble food. Hormones and other undesirable and subpar byproducts are also absent.

#2. Small-Breed Cesar Dry Dog Food

Cesar’s Little Breed Dry Dog Food is the most affordable brand of dog food for small dogs. The price is reasonable, and it comes in amounts that are both soft and meaty and crunchy kibble that is small enough for your dog. It has 26 minerals and is high in protein for your tiny dog. Real beef serves as the primary ingredient in this crispy kibble, and the form is healthy for your dog’s teeth. To keep the food fresh, the bag also has a zipper that can be closed again.

#3. Hill’s Prescription Diet w/d Dry Dog Food

Hill’s Prescription Diet w/d Dry Dog Food is the best option for little dogs who need a little help controlling their weight. It also encourages appropriate blood sugar levels, proper digestion, and a healthy urinary tract. This involves taking precautions to prevent the formation of urinary crystals. This diet is rich in fiber, which will keep dogs fuller for longer, in addition to L-carnitine, which boosts metabolism and burns fat.

#4. Royal Canin X-Small Dry Puppy Food 

Royal Canin’s X-Small Dry Puppy Food is designed especially for puppies up to 8 pounds in weight and under 10 months old. The kibble is therefore particularly small for those little lips and teeth and is loaded with highly digestible proteins for developing bodies. This dog chow also contains antioxidants and prebiotics to improve digestive health and foster a robust immune system.

#5. Adult Dry Small Breed Natural Choice by Nutra Dog Food

This small-breed adult dry dog food is made with a whole chicken, which offers high-quality protein. It also includes minerals, chondroitin, and glucosamine to support your dog’s joints, antioxidants for a strong immune system, and other ingredients. This dish contains no GMOs, chicken by-products, corn, wheat, or soy. Unfortunately, this dog food is a little expensive. Additionally, not every dog will likely appreciate this meal.

What is the Best Thing to Feed a Small Dog?

  • Hill’s Science Diet for Adults with Sensitive Skin & Stomach.
  • Sensitive stomach formula from Diamond Care.
  • Puppy Sensitive Skin & Stomach Purina Pro Plan.
  • Sensitive Skin & Stomach Purina Pro Plan.
  • Gastrointestinal Low Fat Dog Food from Royal Canin.

Best Dry Dog Food for Small Dogs With Sensitive Stomachs

Even though our dogs can consume a variety of fruits, vegetables, and nuts without any problems, some of them have allergies or sensitive stomachs, so owners need to feed them the healthiest dry dog food and nothing less. Dealing with dogs with sensitive stomachs requires excellent care and nothing but the best dry dog food. The top 13 dog diets for young dogs with sensitive stomachs, including those with both dietary and underlying medical issues, are listed below.

#1. Diamond Care Formula for Sensitive Stomach

Diamond care formula is the first dry dog food on our list for dogs with sensitive stomachs. This kibble is made for dogs that have gastrointestinal issues as a result of their diet and is made with easily digestible egg protein and potatoes as a carbohydrate source. This solution contains helpful bacteria that are naturally found in the canine GI system to help promote simple digestion.

#2. Purina Pro Plan Sensitive Skin & Stomach

Even the biggest dogs can get digestive issues. When you watch your German shepherd running after birds in the park, he might make you imagine an invincible jungle wolf. This dog chow is made for our kind of large but delicate canines. It includes prebiotics and probiotics for a healthy gut along with glucosamine and EPA omega-3 fatty acids for joint support.

#3. Royal Canin’s gastrointestinal low-fat dog food

For dogs who struggle to digest or tolerate fat, this kibble is the ideal choice. It still has the necessary nutrients and calories for your dog’s daily needs despite having a lower fat content. In addition to soluble and insoluble fibers, prebiotics, and highly digestible proteins, Royal Canin Gastrointestinal Low Fat Dry Dog Food also has these ingredients for a healthy GI transit.

#4. Hill’s Prescription Diet I/D Digestive Care Low Fat

This remedy, which also requires a doctor’s prescription, is great for dogs who have difficulties metabolizing protein. It also contains prebiotics to support a healthy stomach, antioxidants to support a strong immune system, omega-3 fatty acids to support skin and coat health, and other minerals. This recipe also includes ginger as an added bonus to calm and soothe sensitive digestive systems and to keep Fido happy.

#5. Grain-free Natural Balance L.I.D. Limited Ingredient Diets formula with salmon and sweet potatoes

For dogs with allergies and sensitive stomachs, the grain-free natural balance L.I.D is the last best dry dog food for on our list. Despite their limited resources, the team of board-certified clinical veterinarians, animal nutritionists, and research scientists behind this premium dog food put in countless hours to guarantee that your pet receives the best of the best. This dog food contains delectable sweet potatoes and tasty (real) fish as its carbohydrate sources. The absence of more peas, pea protein, lentils, legumes, corn, wheat, or soy reduces the possibility of a negative reaction.

Best Dry Dog Food for Small Dogs With Allergies

There are dogs with allergies and even sensitive stomachs, and you need to feed them nothing short of the best and healthiest dry dog food. If your dog experiences diarrhea, vomiting, or skin issues including itching, rashes, redness, or hair loss, it may be due to a food allergy. Generally, most of the typical ingredients in dog food might cause allergies in dogs. Your veterinarian will be able to advise you on the best dog food for your dog’s allergy, but we’ve looked at the best options for a variety of preferences and circumstances, examining dog diets with a small list of ingredients that are meant to prevent certain allergies.

#1. Wellness Simple Limited Ingredient Duck & Oatmeal Recipe

Wellness-limited ingredient duck & oatmeal recipe is the first on our list of ideal dry dog food for dogs with allergies. This single-protein dry meal was developed to meet the nutritional needs of dogs who are prone to allergies while utilizing fewer ingredients that can upset their digestive systems. Additionally, it has probiotics and fiber, making it simple to digest.

In Wellness Simple Limited Ingredient dog food, ducks are the main source of animal protein, removing the usual sensitivities to beef, chicken, and lamb. After the duck, its main ingredients are oatmeal, peas, ground rice, and potato protein; it doesn’t contain any by-products of other meats, dairy, corn, soy, eggs, or chemical preservatives.

#2. Hill’s Science Diet Adult Sensitive Stomach & Skin Canned Food

Most dogs like to consume wet food, which is available as either a thick stew or a rich paté. This substantial stew from Hill’s Science Diet tastes well when eaten alone for dinner or over dry items. Sensitive tummies were considered when designing this amazingly delicious dinner. While turkey now serves as the primary protein, a few dishes still contain chicken. Also included as supplements are a number of necessary components including vitamin D3, vitamin B12, and vitamin E.

#3. Taste of the Wild Sierra Mountain Grain-Free Dry Dog Food

Excellent dog food comes in a wide variety, but if you have a tight budget, the higher prices occasionally could be too much to take. While still being more affordable, this food uses ingredients that are appropriate for many dogs with allergies. Deer, bison, lamb, and salmon are just a few of the protein sources available from Taste of the Wild, a family-run business in the United States. Therefore, if your dog reacts to a certain kind, there are several alternatives accessible. Egg and a variety of fruits and vegetables are included in the ingredient list, too, so it might be more difficult to determine which components are to blame if your dog has a negative reaction to the food. Hill’s Science Diet Adult Sensitive Stomach & Skin Dry Dog Food

If your dog is scratching themselves more frequently than usual or exhibiting other skin issues, it can be advisable to adjust their food. One of the most reputable dog food manufacturers, Hill’s Science Diet, is recommended by many veterinarians, and it has long been one of the most widely used options. This particular concoction employs chicken as its primary ingredient and doesn’t require a prescription. Vitamin E and omega 6 fatty acids are also included, both of which are good for your dog’s skin.

#4. Blue Buffalo Wilderness High Protein Grain Free, Natural Adult Dry Dog Food

Blue Buffalo Wilderness high-protein is the last on our list of ideal dog food for dogs with allergies. It is always a good idea to talk to your veterinarian if you have any worries about your dog’s allergies. They may advise making dietary changes to eliminate foods like wheat and chicken that can aggravate their allergies. Even though this dish is grain-free and has no grains, it still contains sweet potatoes and peas to make your lively dog feel more energized. Blue Buffalo also offers comparable grain-free recipes for dogs of all ages, including puppies, adults, and senior dogs.

What Foods Should Small Dogs Avoid?

Dog toxic food:

  • Onion, chives, and garlic.
  • Chocolate
  • Macadamia nuts
  • Grilled corn on the cob
  • Avocado. 
  • Artificial sweetener
  • Alcohol.
  • Roasted bones

Which Dog Food Has the Smallest Kibble?

Mighty Mini is one of the tiniest kibbles available and one of the best nutritionally for your canine family member, with just the correct amounts of protein and fat.

Best Healthiest Dog Food for Puppies

It is critical for all dog owners to choose a healthy diet that can provide their dog with the nutrition required to live a long, happy life. Nevertheless, selecting the ideal dog food for your specific pet is not always straightforward. When choosing the healthiest dog food for your pet, we’ll go over what to look for and provide you with a few of the best options so you can quickly narrow down your options.

#1. Ollie

The first healthiest dog food that we’ll consider is Ollie. If you’re seeking premium dog food that is equally healthy for your dog’s health and taste buds, you should give Ollie some thought. Ollie’s vet-formulated, human-grade dog foods are a terrific way to feed your four-legged buddy and are loved by the majority of canines. Ollie’s recipes, which come in a range of flavors, are created just for your dog. They are the ideal dog food, meeting the needs of both canines and pet owners.

#2. Nom Nom

Whether you have a picky dog or just wish to feed your dog one of the most nutrient-dense dog meals available, Nom Nom recipes are without a doubt deserving of attention.

Like many other fresh dog food recipes, these were developed in the United States, but Nom Nom uses only products that are grown or produced in the United States. Since their dog is eating some of the safest food available, many dog parents can unwind as a result.

#1. A Pup Above

If you want to give your dog the healthiest, most wholesome meal possible, choosing a dog food made with US-sourced ingredients is always a sensible choice. But what if you want to go even further? What if you were interested in learning where the ingredients in your dog’s food came from? Then, A Pup Above has you covered! Each of their dog foods comes with a lot-tracing number so you can Sherlock Holmes your way to worry-free pet feeding.

#2. Pet Plate

The third on our list of healthiest food for your dog is Pet Plate. We comprehend that making fresh dog food for your family’s four meals might occasionally be a chore. footer’s But happily, there is a really sensible option available to busy pet parents. For an easy serving of your canine companion, Pet Plate offers premium, human-grade dog foods that are delivered in pre-portioned, microwave-safe containers.

#3. The Farmer’s Dog

The third The Farmer’s Dog offers fresh dog food that is of the highest quality and is carefully prepared for your pet. These recipes are made specifically for your dog based on exercise level, age, and a variety of other data factors that are taken into account.

What is the Number One Healthiest Food?

The healthiest include the following:

  • Broccoli.
  • Fruit: apples.
  • Kale.
  • Blueberries
  • fruit avocados.
  • Vegetables with leaves.
  • The sweet potato

What is the Best Tasting Dog Food for Picky Eaters?

The top dog foods for fussy eaters in 2022 are listed below:

  • Chicken Pupper on Top.
  • Nom Canine Food
  • Indulge in Blue Buffalo Divine Delights.
  • Raw Instinct Boost.
  • Blue Buffalo Life Insurance.
  • A Snippet of The Wild Prairie.

Concluison

We don’t just want to keep pets, we want them healthy. Having a healthy dog simply limits your visit to the veterinary except for random checkups. And one of the best ways to keep one’s dog healthy is by giving them the right food.

Best Dry Dog Food For Small Dogs FAQs

Is peanut butter good for dogs?

Peanut butter is high in protein and healthy fats, as well as vitamins B and E and niacin, and is generally considered safe for dogs to eat.

Can a dog live on chicken and rice?

Chicken and rice may be standard pet food, but it doesn’t make it the healthiest option. Chicken and rice by itself is not a balanced food for your pet because it lacks essential nutrients, vitamins, amino acids, and minerals.

  1. Dog Food Branding: Best 2022 Practices & Tips For Any Business
  2. Best Pet Affiliate Programs In 2022: Top 10 Picks
  3. HOW TO START A DOG WALKING BUSINESS: A Step By Step Guide

References 

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like