كيفية حساب الأميال: كيفية حساب السداد 2022

كيفية حساب الأميال
مصدر الصورة: The Balance Small Business

حساب الأميال شيء يجب أن تتطلع إليه. ليس بالضرورة لأنه ممتع ، ولكن بسبب السداد أو الخصومات التي تحصل عليها من الضرائب عند حساب الأميال الخاصة بك. ومع ذلك ، يجب أن تكون مؤهلاً لذلك ، وتحدد مصلحة الضرائب المعدل القياسي المستخدم لحسابه كل عام. لذا تأكد من البحث عن السعر الحالي قبل حساب الأميال التي قطعتها سيارتك. من الناحية الفنية ، يتم تطبيق السعر لتحديد السداد الخاص بك أو خصومات الأميال المقطوعة بالأميال التجارية التي قطعتها المركبات الشخصية.

معدل الأميال IRS 2022

بشكل عام ، يتغير معدل الأميال كل عام بفضل مصلحة الضرائب. في أغلب الأحيان ، يكون التغيير نتيجة للزيادة في أسعار الوقود. بالنسبة لخصم 2022 من الضرائب أو السداد مقابل العمل أو السيارة ، فأنت بحاجة إلى معدل IRS أدناه لحساب الأميال التي قطعتها. الجدول أدناه هو معدل الأميال الحالي الخاص بمصلحة الضرائب والذي سيصبح ساري المفعول اعتبارًا من 1 يوليو 2022.

الهدفالكميةميل
أعمال62.5لكل ميل
الغرض الطبي والمتحرك22لكل ميل
القيادة المتعلقة بالمؤسسات الخيرية14لكل ميل
2022 IRS معدل الأميال

كيفية حساب معدل سداد الأميال

عندما يتعلق الأمر بسداد الأميال ، يستخدم معظم أصحاب العمل معدل IRS القياسي لحسابه. كل ما هو مطلوب هو ببساطة مضاعفة إجمالي عدد الأميال التي يقودها كل موظف بالسعر القياسي.

هل يجب على أصحاب العمل استخدام معدل الأميال القياسي للتعويض؟

ليس صحيحا. ومع ذلك ، فإن عدم الالتزام بمعدل الأميال له تأثير سلبي. عندما تتجاوز معدل الأميال القياسي ، تفقد التعويضات مزاياها المعفاة من الضرائب. ثانيًا ، عندما تقل عن المعدل القياسي ، يمكن للموظفين ببساطة طرح الاختلافات عند ملء العائد. 

كيفية حساب معدل سداد الأميال: الشروط

قبل أن يتم تعويضك ، يجب تلبية أحد هذه الشروط ؛

عندما تستخدم سيارتك الشخصية للأنشطة المتعلقة بالعمل وترغب في حساب السداد ، يحسب صاحب العمل الخاص بك السداد بناءً على معدل الأميال القياسي الخاص بمصلحة الضرائب.

مثال

لنفترض أنك اتبعت دليلنا حول كيفية حساب الأميال المقطوعة لسيارة وتريد المطالبة بالتعويض بدلاً من الخصم من الضرائب على 250 ميلاً مدفوعة للعمل. سيكون عليك مضاعفة عدد الأميال في الأميال الحالية ، والتي تبلغ 62.5 سنتًا لكل ميل. إذن سيكون لدينا 250 × 0.625 = 156.25 دولارًا. سوف تحصل على 156.25 دولارًا أمريكيًا كتعويض لك.

# 2. استخدام سيارة الشركة وإدخال نفقات التشغيل

عندما يستخدم الموظف سيارة الشركة ، لم يعد معدل الأميال القياسي ساريًا. والسبب هو أن هناك مؤهلات معينة يجب الوفاء بها قبل أن تتأهل السيارة لسداد الأميال أو خصم الضرائب. أحد هذه الشروط هو أن المستخدم يجب أن يكون المالك لأن السعر القياسي يشمل تكلفة الملكية وليس فقط تكلفة التشغيل. لذلك في هذه الحالة ، ستحدد الشركة معدلًا بالمليون. إذا حددت الشركة معدل الملاح الخاص بها عند 25 سنتًا لكل ميل. باستخدام نفس الـ 250 ميلاً ، سيكون السداد على النحو التالي. 250 × 0.25 = 62.50 دولارًا.

كيفية حساب الأميال لضرائب المعدل

بالنسبة لضرائب الأميال وكيفية حسابها ، عليك أولاً قياس مقدار القيادة التي تقوم بها. هذا مهم لأنك تحتاج إلى الأميال لحساب الضرائب الخاصة بك. سيتعين عليك تتبع الأميال السنوية المتكبدة أثناء الانخراط في الأنشطة المتعلقة بالعمل. هناك طريقتان مثاليتان لتتبع الأميال التي قطعتها سيارتك. الأول هو استخدام أداة تتبع الأميال أو ببساطة قم بتسجيلها بنفسك باستخدام برنامج Excel. صدقني ، أداة التتبع مثالية وخالية من المتاعب. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنك بحاجة إلى معدل IRS القياسي للسنة لحساب خصم الضرائب الخاص بك بدقة. 

كيفية حساب الأميال لضرائب السعر: الطرق

هناك طريقتان تستخدمان لحساب الأميال للضرائب ، وهما معدل المسافة المقطوعة بالأميال الفعلية ومعدل الأميال القياسي.

# 1. معدل الأميال القياسي

بالنسبة لمعدل الأميال القياسي ، عادةً ما تصدر مصلحة الضرائب معدلًا محددًا سنويًا لمعدل الأميال القياسي. من يناير إلى يونيو 2021 ، كان معدل الأميال القياسي 0.58 دولار لكل ميل. ومع ذلك ، ارتفع الرقم إلى 62.5 سنتًا لكل ميل في الأول من يوليو. حساب هذا المعدل في الواقع سهل للغاية. 

# 2. معدل المصاريف الفعلي

يركز معدل المصاريف الفعلي بشكل أكبر على تكلفة العملية. تشمل تكلفة التشغيل هنا ما يلي: الغاز ورسوم العبور والتأمين والإصلاحات والتكاليف الأخرى ذات الصلة.

معيار IRS للضرائب 

  • الأميال السنوية للأعمال التجارية والأغراض الشخصية.
  • المسافة المقطوعة لكل رحلة عمل يتم قطعها بالسيارة 
  • الغرض من الرحلة وكذلك الزمان والمكان

كيفية حساب الأميال على السيارة

في الوقت الحالي ، يعد عدد الكيلومترات المقطوعة بالسيارة أحد العوامل التي يراجعها الأشخاص عند التخطيط لشراء سيارة جديدة. لحسن الحظ ، تقدم السيارات الحديثة الآن تقديرات أعلى للاقتصاد في استهلاك الوقود ومؤشرات الأميال في الوقت الفعلي ، والتي تأتي مع تصنيف معتمد من ARAI.

كيفية حساب الأميال على السيارة: دليل خطوة بخطوة

فيما يلي دليل مفصل حول كيفية حساب الأميال المقطوعة بالسيارة بدقة.

# 1. املأ خزان الوقود الخاص بك

تريد أن تحسب الأميال المقطوعة على السيارة؟ أول شيء يجب القيام به هو ملء خزان الوقود. للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام مضخة وقود محددة مسبقًا وموزع محدد لملء خزان السيارة. بمجرد وصول مستوى الوقود إلى النصف العلوي من خزان الوقود ، سيتوقف نظام التزود بالوقود. هذا مهم لأن فوهات موزع الوقود بها آلية قطع أوتوماتيكية. بمجرد حدوث ذلك ، قم بتدوين كمية الوقود التي قمت بإعادة تعبئتها للتو.

# 2. إعادة تعيين عداد رحلتك

الخطوة الثانية في كيفية حساب الأميال التي قطعتها السيارة هي إعادة عداد الرحلة إلى الصفر. ستجد هذا في مجموعة التعليمات. 

# 3. التزم بحد السرعة

إذا كنت تحبني ، فإن تجاوز الحد الأقصى للسرعة أمر مثير مقارنة بالقيادة ضمن حدود السرعة. أعني من يريد الزحف على عجلة؟ لسوء الحظ ، فإن تجاوز الحد الأقصى للسرعة المتوقعة يعني أن سيارتك تستهلك المزيد من الوقود. تذكر دائمًا أن تجاوز حدود السرعة المقدرة يعني المزيد من الوقود. لذلك ، يُنصح بالقيادة بأقل من الحد الأقصى للسرعة للحصول على القراءة الفعلية لكفاءة استهلاك الوقود في سيارتك. لسوء الحظ ، سيتعين عليك الالتزام بحد السرعة العادية حتى تستنفد الوقود إذا كنت تنوي حساب الأميال المقطوعة لسيارتك.

# 4. قيادة السيارة في جميع الأنحاء

ابدأ القيادة بعد ملء خزان الوقود وإعادة ضبط عداد الرحلة. ينصح بالذهاب لمسافة 250-300 كيلومتر على الأقل قبل التزود بالوقود. قد يستغرق التزود بالوقود مرة أخرى أيامًا ، ولكن إذا كنت تستخدم المزيد من الوقود قبل إعادة التزود بالوقود ، فستحتاج إلى ملء وقود إضافي ، مما سيمكنك من الحصول على تقدير للمستوى.

# 5. إعادة الملء مرة أخرى

بمجرد أن ينفد وقود سيارتك ، قم بزيارة نفس المضخة وأعد تعبئتها مرة أخرى. مرة أخرى ، لا تقم بإعادة ملء الموزع بمجرد توقفه بسبب الانقطاع التلقائي. لاحظ مقدار الوقود الذي تم استخدامه.

# 6. تحديد الأميال المقطوعة بالسيارة.

احسب الأميال التي قطعتها سيارتك بقسمة المسافة التي قطعتها ، كما هو مبين في عداد الرحلة ، على كمية الوقود المستهلكة. إنه ليس شيئًا صعبًا. انها بسيطة جدا.

فهم حساب المسافة المقطوعة بالسيارة

المسافة المقطوعة بالسيارة تساوي عدد الأميال المقطوعة وكمية الوقود المستخدم.

لماذا يحسب الناس الأميال؟

السداد وخصم الضرائب. على الرغم من أن هذا يعتمد على الفرد المعني. على سبيل المثال ، سيحسب العامل المسافة المقطوعة بالأميال للتعويض بينما تطالب الشركة أو صاحب العمل بالإعفاء الضريبي.

أدوات تتبع Millage

يساعدك برنامج التتبع على قياس الأميال التي تسافرها واستهلاك الوقود بدقة في غضون عام. إذا كنت تنوي المطالبة بخصم ضريبي أو طلب السداد ، فستحتاج إلى المعلومات للمتابعة. يمكن أن يكون توثيق المسافة المقطوعة بالأميال يدويًا عبئًا. لحسن الحظ ، تقدم لنا التكنولوجيا أدوات خالية من الإجهاد تساعد المرء على قياس الأميال التي قطعتها بدقة. ماذا بعد؟ بعض هذه الأدوات مجانية. شيء رائع آخر حول هذا البرنامج هو أنه يصنف الرحلات بين الأعمال والشخصية.

أفضل أدوات تتبع الملايين

فيما يلي بعض أفضل أدوات تتبع الأميال المتاحة ،

  • قراء
  • تريبلوج
  • الأبدية
  • هيردلر
  • MileIQ

كم كيلو لتر واحد من البنزين؟

الصيغة الصحيحة لحساب الكيلومترات لكل لتر هي 100 مقسومة على 8 = 12.5 ، مما يعني أن سيارتك ستوفر 12.5 كيلومترًا لكل لتر. تحويل الصيغة واستخدامها

هل يوجد تطبيق حاسبة الأميال؟

ستقوم أداة مراقبة الأميال التي تسمى MileIQ بتسجيل وتتبع مسافة السفر تلقائيًا بالإضافة إلى قيمتها للضرائب أو السداد.

كيف تحسب تكلفة الوقود؟

يمكنك استخدام هذه الصيغة لتحديد مصاريف وقود الرحلة إذا كنت تعرف مسافة الرحلة ، والأميال للغالون الواحد ، وأسعار الغاز. حدد عدد جالونات الغاز التي ستحتاجها عن طريق قسمة طول الرحلة أولاً على معدل الأميال لكل جالون ، ثم ضرب هذا الرقم في سعر الغاز.

كم لتر هو 1 كجم من الوقود؟

- غاز البترول المسال الذي يزن 0.500 كجم للتر. 2 لتر يساوي 1 كيلوجرام. يزن لتر واحد من الغاز الطبيعي المسال 0.592 كجم. الكيلوغرام الواحد يبلغ 1.689 لتر.

كم من الوقت يستغرق 1 ميل للقيادة؟

يجب أن تستغرق القيادة لمسافة ميل ما بين دقيقة ودقيقتين ونصف إلى ثلاث دقائق لأن غالبية الطرق لها حدود سرعة تتراوح بين 25 و 60 ميلاً في الساعة. تجنب ترك الرياضيات تجعلك تفقد التركيز على الطريق بأي ثمن! وتذكر أن تأمين سيارتك بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية.

ما هي المسافة المقطوعة للبنزين؟

السيارة التي يبلغ عمرها عامين مع 40,000 ألف ميل ، على سبيل المثال ، ستسمى الأميال العالية. ما يصل إلى 1000 ميل في الشهر ، أو 12,000 ميل سنويًا ، يعتبر استخدامًا معتدلًا للسيارة.

ما هي مدة القيادة 1 كم؟

بعبارات دقيقة ، فإن الكيلومتر يعادل حوالي سدس ميل. وفقًا لذلك ، إذا كان حد السرعة المعلن 65 ميلاً في الساعة ، يمكن لصديقك إكمال كيلومتر واحد في 1 ثانية. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى البالغ 34 كم / ساعة يشير إلى أنه سيحتاج إلى قطع مسافة كيلومتر واحد في 65 ثانية لأن سرعته المحددة بالكيلومترات في الساعة (كم / ساعة).

في الختام

على الرغم من عدم وجود قاعدة قانونية تطالب أصحاب العمل بدفع رواتب وتعويضات لعمالهم ، إلا أن بعض الشركات قد تفقد موظفيها إذا رفضوا القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأميال ليست شيئًا يشارك فيه الجميع ، ولكن بعد ذلك ، فإن سداد النفقات المتكبدة سيقطع شوطًا طويلاً. لذلك إذا كنت صاحب عمل ، فعليك أن تسدد تعويضات لعمالك وتطالب بإعفائك الضريبي أيضًا. عليك فقط الاستفادة منه.

كيفية حساب أسئلة وأجوبة الأميال

كيف يمكنني إثبات الأميال الخاصة بي للضرائب؟

يجب عليك تسجيل قراءات البداية والنهاية لرحلة مؤهلة ، بالإضافة إلى سبب وجودها والتاريخ ، من أجل المطالبة بخصم الأميال العادي. يمكن لدافعي الضرائب شطب نفقات السيارات بما في ذلك مدفوعات الإيجار والتأمين والغاز ورسوم العبور حتى لو لم يرغبوا في تتبع الأميال المقطوعة.

هل تحتاج إلى إيصالات للمطالبة بالأميال؟

لا يمكنك المطالبة بإيصال البنزين إلا إذا كان بإمكانك إثبات أنك استخدمت خزان البنزين بالكامل الذي اشتريته مع إيصال أميال العمل ، على سبيل المثال ، عن طريق ملء سيارة مستأجرة أو إثبات أن السيارة متوقفة في موقع العمل وأنها لم تستخدم قط للسفر الشخصي.

كم يمكنني المطالبة بالوقود في سيارة الشركة؟

إذا كنت تستخدم سيارة أعمال ، فلن تكون مؤهلاً لتلقي تعويض الأميال. ومع ذلك ، يمكنك خصم تكاليف البنزين لأي أميال عمل دفعتها بالفعل. إذا كنت تستخدم سيارة شركة لأغراض شخصية ، فلا يمكنك خصم تكاليف الغاز أو الأميال التي قطعتها في العمل.

  1. مصاريف الأعمال: قائمة مصاريف الأعمال
  2. هل يستحق الحصول على قرض سيارة؟قواعد حساب التوفير الصحي (قواعد HSA) 2022 (محدث!)
  3. سيارات فاخرة رخيصة: أفضل السيارات الفاخرة الرخيصة بتكلفة صيانة منخفضة
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

HOW TO CALCULATE MILEAGE: How to Calculate Reimbursement 2022

how to calculate mileage
Image Source: The Balance Small Business

Mileage calculation is something you should look forward to. Not necessarily because it is fun, but because of the reimbursement or deductions you’d get from taxes when you calculate your mileage. However, you need to qualify for this, and the IRS determines the standard rate used to calculate it every year. So make sure you look up their current rate before you calculate your car mileage. Technically, the rate is applied to determine your reimbursement or mileage deductions for personal vehicle business miles driven.

IRS Mileage Rate 2022

Generally, the mileage rate changes every year thanks to the IRS. Most often, the change is a result of the increase in fuel prices. For the 2022 deduction on taxes or reimbursement for work or car, you need the IRS rate below to calculate your mileage. The table below is the current IRS mileage rate that will take effect from July 1st, 2022.

PurposeAmountMile
Business62.5per mile
Medical & moving purpose22Per mile
charity-related driving14Per mile
2022 IRS Mileage Rate

How to Calculate Mileage Reimbursement Rate

When it comes to reimbursement of mileage, most employers use the IRS standard rate to calculate it. All that is required is to simply multiply the total number of miles driven by each employee by the standard rate.

Must Employers Use the Standard Mileage Rate for Reimbursement?

Not really. However, not sticking with the mileage rate has one of two negative effects. When you go above the standard mileage rate, the reimbursement loses its tax-free benefits. Secondly, when you go below the standard rate, employees can simply subtract the differences when filling for return. 

How to Calculate Mileage Reimbursement Rate: Conditions

Before you will be reimbursed, one of these conditions needs to be met;

When you use your personal car for work-related activities and want to calculate reimbursement, your employer calculates your reimbursement based on the IRS’s standard mileage rate.

Example

Let’s say you followed our guide on how to calculate mileage for a car and want to claim reimbursement instead of deduction on taxes on your 250 miles driven for work. You will have to multiply the number of miles by the current mileage, which is 62.5 cents per mile. So we will have 250 x 0.625 = $156.25. You will get $156.25 as your reimbursement.

#2. Using Company’s Car and Footing the Operating Expenses

When an employee uses the company’s car, the standard mileage rate no longer applies. The reason is that there are certain qualifications that must be met before a car can qualify for mileage reimbursement or tax deduction. One such condition is that the user must be the owner because the standard rate includes the cost of ownership and not just the cost of operation. So in this case, the company will set a millage rate. If a company sets its millage rate at 25 cents per mile. Using the same 250 miles, your reimbursement will be as follows. 250 X 0.25 = $62.50.

How to Calculate Mileage for Rate Taxes

For mileage taxes and how to calculate them, you need to first measure the amount of driving you do. This is relevant because you need the miles to calculate your taxes. You will have to track your annual mileage incurred while engaging in business-related activities. There are two perfect ways to track your car mileage. The first is to use a mileage tracking tool or simply record it yourself using excel. Trust me, a tracking tool is perfect as well as hassle-free. However, you must remember that you need the IRS standard rate for the year to accurately calculate your tax-deductible. 

How to Calculate Mileage for Rate Taxes: Methods

There are two methods used to calculate mileage for taxes, they are the actual expense mileage rate and the standard mileage rate.

#1. Standard Mileage Rate

For the standard mileage rate, the IRS usually releases a set rate annually for the standard mileage rate. From January to June 2021, the standard mileage rate was $0.58 per mile. However, the number increased to 62.5 cents per mile on the 1st of July. Calculating this rate is actually very easy. 

#2. Actual Expense Rate

The actual expense rate is more focused on the cost of operation. The cost of operation here includes the following: gas, tolls, insurance, repairs, and other relevant costs.

IRS standard For Taxes 

  • Annual mileage for business and personal purposes.
  • Mileage for each business trip taken with the car 
  • Purpose of the trip as well as time and place

How to Calculate Mileage on a Car

Presently, the mileage of a car is one of the factors that people check out when planning to buy a new car. Fortunately, modern cars now give higher fuel economy estimates and real-time mileage indicators, which come with an ARAI-certified rating.

How to Calculate Mileage on a Car: A Step-by-Step Guide

The following is a detailed guide on how to accurately calculate a car’s mileage.

#1. Fill Your Tank

Want to calculate the mileage on a car? The first thing to do is to fill the fuel tank. To do this, you need to use a pre-decided fuel pump and a specific dispenser to fill the car’s tank. As soon as the fuel level reaches the upper half of the fuel tank, the refueling system will stop. This is important because fuel dispenser nozzles have an automatic cut-off mechanism. As soon as this happens, note down the quantity of fuel that you just refilled.

#2. Reset Your Trip Meter

The second step in how calculating a car mileage is to set the trip meter back to zero. You will find this on the instruction cluster. 

#3. Stick to the Speed Limit

If you like me, going beyond the speed limit is thrilling as opposed to driving within the speed limit. I mean, who wants to crawl on a wheel? Unfortunately, going beyond the expected speed limit means your car consumes more fuel. Always remember, going above the estimated speed limits means more fuel. Therefore, it is advised to drive under the speed limit to obtain your car’s actual fuel efficiency reading. Unfortunately, you will have to stick to the normal speed limit till you exhaust the fuel if you intend to calculate your car mileage.

#4. Drive the Car Around

Start driving after filling the petrol tank up and resetting the trip meter. It is advised to go at least 250–300 kilometers before refueling. Refueling again could take days, but if you are using more fuel before you refuel, you will need to fill up with additional fuel, which will enable you to get a level estimate.

#5. Refill Again

As soon as your car is low on fuel, visit that same pump and refill again. Once more, do not refill the dispenser once it stops due to the auto cut-off. Take note of how much fuel was used.

#6. Determine the car’s mileage.

Calculate your car’s mileage by dividing the distance you traveled, as indicated by the trip meter, by the amount of fuel consumed. It isn’t something difficult; it’s quite simple.

Understanding Car Mileage Calculation

The car’s mileage is equal to the number of miles traveled and the amount of fuel used.

Why Do People Calculate Mileage?

Reimbursement and Tax deductible. Although this depends on the individual in question. For instance, a worker will calculate his mileage for reimbursement while the company or employer will claim tax relief.

Millage Tracking Tools

Tracking software helps you accurately measure the miles you travel and your fuel consumption within a year. If you intend to claim a tax deduction or request reimbursement, you’d need the information to proceed. Manually documenting your mileage can be a burden. Luckily, technology presents us with stress-free tools that help one measure their mileage accurately. What’s more? Some of these tools are free. Another fascinating thing about this software is that it categorizes trips between business and personal.

The Top Best Millage Tracking Tools

The following are some of the top best mileage tracking tools available,

  • Quickbooks
  • Triplog
  • Everlance
  • Hurdlr
  • MileIQ

Conclusion

Although there’s no legal rule that demands employers to pay and reimburse their workers, some companies may lose staff should they refuse to do so. Additionally, mileage isn’t something everyone is engrossed in, but then being reimbursed for expenses incurred will go a long way. So if you are an employer, do well to reimburse your workers and claim your tax relief too. You just have to utilize it.

How To Calculate Mileage FAQs

How do I prove my mileage for taxes?

You must record the start and finish odometer readings of a qualifying trip, as well as its reason for being there and the date, in order to claim the normal mileage deduction. Taxpayers can write off car expenses including lease payments, insurance, gas, and tolls even if they don’t wish to track their mileage.

Do you need receipts to claim mileage?

You cannot claim the gasoline receipt unless you can demonstrate that you utilized the entire tank of petrol you bought with the receipt for work miles, for example, by filling up a hire car or by proving that the automobile is parked at the business location and is never used for personal travel.

How much can I claim for fuel in a company car?

If you use a business automobile, you are not eligible to receive mileage reimbursement. However, you can deduct gasoline costs for any business miles that you have already paid. If you use a corporate automobile for personal purposes, you cannot deduct your gas costs or business mileage.

  1. Business Expenses: List Of Business Expenses
  2. Is It Worth Getting A Car Loan?Health Savings Account Rules (HSA Rules) 2022 (Updated!)
  3. CHEAP LUXURY CARS: Top Cheap Luxury Cars With Low Maintenance Cost
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like