Dynamics 365 Copilot: أداة مساعد الذكاء الاصطناعي من Microsoft

Dynamics 365 مساعد الطيار
مصدر الصورة: Unsplash

لم يكن الذكاء الاصطناعي أكثر شعبية مما هو عليه في الوقت الحاضر. مع نموها السريع ، استمرت فقط في تولي الصناعات المختلفة. لذا ، استعد لـ إطلاق Dynamics 365 Copilot، أحدث تطورات Microsoft للمساعدة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

ما هو Dynamics 365 Copilot؟

أحدث حدث في عالم الأعمال هو إطلاق مساعد AI Dynamics 365 Copilot. قررت Microsoft تطبيقه في مجالات خدمة العملاء والمبيعات والتسويق. مرتكز على تقنية OpenAI، ستكون هذه الأداة قادرة على الدردشة وإرسال الردود عبر البريد الإلكتروني لأسئلة العملاء ومساعدة هذه الصناعات على استهداف فئات العملاء الصحيحة.

لا يزال Dynamics 365 Copilot يخضع لعدد من الاختبارات. والمثير للدهشة أن العملاء هم من يختبرونها. بتعبير أدق ، يقوم Campari بتحليل كيف سيساعدهم على استهداف العملاء في أحداث كوكتيل Negroni الخاصة بهم. حددت Microsoft تاريخ الإصدار في 16 مارس ، حيث سنتعرف على المزيد حول إنتاجيتها في مكان العمل.

هل يمكن للذكاء الاصطناعي إحداث تغيير إيجابي؟

كان هناك ضجة كبيرة مؤخرًا حول استخدام الذكاء الاصطناعي في الأعمال التجارية المختلفة. لذلك ، بطبيعة الحال ، استفادت Microsoft من هذا ودمجت ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في منتجاتها وخدماتها بعد النجاح الأخير الذي حققته GitHub Copilot وشراكة Microsoft مع OpenAI.

يطمح الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella لتغيير مجموعة الأعمال بالكامل من خلال دمج أدوات الذكاء الاصطناعي هذه. وهو يدعي أن الذكاء الاصطناعي سيكون مهمًا للتدفق الحر للمعلومات بين البرامج المنفصلة ، مثل برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وبرامج إدارة علاقات العملاء (CRM) ، في قطاع تطبيقات الأعمال.

لكن الذكاء الاصطناعي أظهر بعض المشكلات الخطيرة. على سبيل المثال، ChatGPT و DALL-E لديها احتمالية ممتازة للأخطاء وإساءة استخدام المعلومات السرية. نتيجة لذلك ، تمنع بعض المؤسسات ، مثل البنوك ، استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي ، لأنها تهتم بسلامة عملائها. ومع ذلك ، لا يتخلى ناديلا عن أفكاره المتفائلة بأن الذكاء الاصطناعي يمكنه إحداث تحول كبير.

استخدام الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء والتسويق والمبيعات

إلى جانب المشاعر المختلطة للذكاء الاصطناعي ، تدعي Microsoft أن Dynamics 365 Copilot سيكون ذا أهمية كبيرة لخدمات العملاء والتسويق ومندوبي المبيعات. يوفر المساعد الاصطناعي أدوات إنشاء اللغة وروبوتات المحادثة التي يمكنها استبدال المهام البشرية بأخرى تلقائية.

باستخدام Dynamics 365 Copilot ، قد تعمل خدمات العملاء على تحسين كفاءتها. سوف يتمتع المساعد بالقدرة على تحليل المهام المختلفة وتاريخ العملاء والبحث من خلال مواد الشركة لإعطاء أفضل الإجابات مع ترك موظفي خدمة العملاء ، في نفس الوقت ، للقيام بمهام أكثر أهمية.

يمكن أن تكون صناعة القمار في المملكة المتحدة مثالًا واقعيًا على ذلك. ينمو استخدام الذكاء الاصطناعي في المملكة المتحدة بسرعة عبر مختلف القطاعات ، بما في ذلك التسويق وخدمات العملاء والتصنيع والرعاية الصحية. لقد غيّر الذكاء الاصطناعي كيف يعيش الناس ويعملون ويسترخون ويستمتعون. تساعد Chatbots من خلال الإجابة على الأسئلة الشائعة وتقديم توصيات مخصصة. لقد وصل هذا إلى حد أنه يمكن أن يقترح على اللاعبين لعبة جديدة لتجربتها في أفضل كازينو على الإنترنت في المملكة المتحدة استنادًا إلى تاريخ ألعابهم. وبالتالي ، فإنه يمكّن الشركات من تقديم خدمة أكثر كفاءة وتخصيصًا لعملائها ، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين رضا المستخدم.

فيما يتعلق بالتسويق ، سيساعد Dynamics 365 Copilot المسوقين على التعامل مع البرنامج بلغات طبيعية والحصول على اقتراحات للترويج لشيء ما ، وحتى إيجاد طريقة غير معتادة لجذب مجموعة مستهدفة من العملاء لم يفكروا فيها من قبل. علاوة على ذلك ، ستقترح أداة الذكاء الاصطناعي فئات مختلفة لتعزيز الإبداع التسويقي ، مثل الفخامة ، والرسمية ، والحديثة ، والمغامرة ، وما إلى ذلك.

عزز نائب رئيس Microsoft لتطبيقات ومنصات الأعمال ، تشارلز لامانا ، قدرة Dynamic 365 Copilot على مساعدة المسوقين من خلال تحقيق أقصى استفادة من عملائهم ، مما قد يؤدي إلى حملات أكثر تخصيصًا.

بالنسبة إلى مندوبي المبيعات ، تتضمن Microsoft تقنية الذكاء الاصطناعي التي ستكتب رسائل البريد الإلكتروني بدلاً منها. سيكون التركيز الرئيسي لاستخدام المساعد في هذا العمل هو توفير بعض الوقت للموظفين في المهام الأساسية. علاوة على ذلك ، سيأتي مساعد الطيار أيضًا بميزة تلخص اجتماعات الفرق ويمكن أن تستهدف تصرفات الموظفين الذين ينوون الانتهاء. كما يقول لامانا ، إذا تحدثت أمام مساعد الذكاء الاصطناعي حول جدولة اجتماع ، وذكرت اليوم والساعة المحددين ، فسيقوم Dynamics 365 بجدولته تلقائيًا ويوفر القليل من وقتك.

هل Dynamics 365 Copilot موثوق به؟

تطوير روبوتات المحادثة و المساعدين الظاهريين لأغراض العمل يختلف عن تشغيل روبوت بحث مثل Bing AI. يعطي روبوت البحث إجابات لأسئلة موضوعية مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من روبوت البحث خطة وجبات أو نصائح أزياء أو وجهة سفر.

من ناحية أخرى ، تخيلت Microsoft استخدام Dynamics 365 Copilot للحصول على معلومات أكثر دقة ، مثل بيانات سجل العميل وتفضيلات العملاء وبعض الإحصائيات وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن وجود نطاق أضيق من البيانات قد يجعل من الصعب على المساعد تقديم إجابات صحيحة ، حيث لن يتمكن من الوصول إلى كل شيء على الإنترنت. علاوة على ذلك ، قد تتسبب هذه المشكلات في إساءة استخدام البيانات وحتى عدم يقين المستخدم.

يسلط الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، Nadella ، الضوء على أهمية النظر في إمكانيات وقيود التكنولوجيا. إنه يدرك أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يرتكب أخطاء ، لذا فهو يوصي أولئك الذين سيستخدمون Dynamics 365 Copilot للتحقق من النتائج.

  1. إليك كيف يؤثر القرض الشخصي على درجة الائتمان الخاصة بك
  2. دليل مفصل لأنظمة إدارة البيع بالتجزئة
  3. AI Marketing: أفضل 30+ أدوات تسويق بالذكاء الاصطناعي
  4. الذكاء التسويقي: التعريف والأنواع والأدوات والاستراتيجيات والأمثلة
  5. أهم اتجاهات التسويق الرقمي التي يجب مراقبتها في عام 2023

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

Dynamics 365 Copilot: Microsoft’s AI Assistant Tool

Dynamics 365 Copilot
Image source: Unsplash

Artificial intelligence has never been more popular than it is nowadays. With its rapid growth, it only continues to take over different industries. So, prepare for the launch of Dynamics 365 Copilot, Microsoft’s latest development for assistance in marketing, sales, and customer service.

What is Dynamics 365 Copilot?

The latest event in the business world is the launching of the AI assistant Dynamics 365 Copilot. Microsoft decided to implement it in the customer service, sales, and marketing industries. Based on OpenAI technology, this tool will be able to chat and email responses to customers’ questions and help these industries target the correct customer categories.

Dynamics 365 Copilot is still under a number of tests. And surprisingly, customers are the ones to test it. More precisely, Campari is analyzing how it will help them target customers for their Negroni cocktail events. Microsoft has set the release date for 16 March, when we will learn more about its workplace productivity.

Can AI Bring a Positive Change?

There has been quite a fuss lately about the usage of AI in different businesses. So, naturally, Microsoft took advantage of this and incorporated AI-supported features into its products and services after the latest success of GitHub Copilot and Microsoft’s partnership with OpenAI.

Microsoft CEO Satya Nadella is ambitious about changing the entire business lineup by integrating these AI tools. He claims that artificial intelligence will be significant for the free flow of information between separate programs, such as ERP and CRM software, in the business applications sector.

But AI showcased some severe issues. For example, ChatGPT and DALL-E have an excellent potential for errors and misusing confidential information. Due to this, some organizations, such as banks, forbid using AI tools, as they care about their customers’ safety. Still, Nadella doesn’t give up on his optimistic thoughts that AI can make a huge turnaround.

AI Usage in Customer Service, Marketing, and Sales

Besides the mixed feelings for AI, Microsoft claims that Dynamics 365 Copilot will be of great importance for customer services, marketing, and salespeople. The artificial assistant provides language-generation tools and chatbots that can substitute human tasks with automatic ones.

By using Dynamics 365 Copilot, customer services may improve their efficiency. The Copilot will have the power to analyze different tasks and customers’ history and search through the company’s material to give the best answers while, at the same time, leaving customer service employees to take care of more essential tasks.

A real-life example of this could be the UK gambling industry. Artificial intelligence usage in the UK is growing rapidly across various sectors, including marketing, customer services, manufacturing, and healthcare. AI has changed how people live, work, relax and have fun. Chatbots help by answering common questions and providing personalized recommendations. This has gotten to the extent that it can suggest players a new game to try in a top UK online casino based on their gaming history. Consequently, it enables companies to provide a more efficient and customized service to their customers, ultimately improving user satisfaction.

Regarding marketing, Dynamics 365 Copilot will help marketers engage with the software in natural languages and get suggestions for promoting something, and even find an unusual way to attract a target group of customers they didn’t consider before. Moreover, the AI tool will suggest different categories for enhancing marketing creativity, such as luxury, formal, modern, adventurous, etc.

Microsoft’s Vice President for Business Applications and Platforms, Charles Lammana, enhanced Dynamic 365 Copilot’s ability to help marketers by getting the most out of their customers, which can result in more personalized campaigns.

For salespeople, Microsoft includes AI technology that will write emails instead of them. The main focus of assistant usage in this business will be to save employees some time on basic tasks. What’s more, the Copilot will also come with a feature that summarizes Teams meetings and can target the actions of employees who intend to finish. As Lamanna says, if you talk in front of the AI assistant about scheduling a meeting, and you mention the particular day and hour, Dynamics 365 will automatically schedule it and save a bit of your time.

Is Dynamics 365 Copilot Reliable?

Developing chatbots and virtual assistants for business purposes differs from launching a search bot like Bing AI. The search bot gives answers to various topic questions. For instance, you can ask the search bot for a meal plan, fashion advice, or a travel destination.

On the other hand, Microsoft imagined Dynamics 365 Copilot to be used for more precise information, like customer history data, customer preferences, some statistics, etc.

However, having a narrower range of data might make it more challenging for the assistant to provide correct answers, as it won’t have access to everything on the Internet. Moreover, these issues may cause data misusage and even user uncertainty.

Microsoft CEO, Nadella, highlights the importance of considering the capabilities and constraints of technology. He is aware that AI can make mistakes, so he recommends those who will use Dynamics 365 Copilot to check the results.

  1. Here’s How A Personal Loan Impacts Your Credit Score
  2. DETAILED GUIDE TO RETAIL MANAGEMENT SYSTEMS
  3. AI Marketing: Top 30+ Artificial Intelligence Marketing Tools
  4. MARKETING INTELLIGENCE: Definition, Types, Tools, Strategies & Examples
  5. The top digital marketing trends to watch for in 2023

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You May Also Like