21 أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال ومراجعات في عام 2022 (محدث)

21 أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال والمراجعات في عام 2022
تايم دكتور
جدول المحتويات إخفاء
  1. كيف تعمل أنظمة هاتف مركز الاتصال؟
  2. أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال
    1. # 1. Nextiva هو الأفضل بشكل عام
    2. # 2. انتشار RingCentral-SMBs الأسهل
    3. # 3. فونج
    4. # 4. كريزي كول
    5. # 5. دعم المكالمات الواردة باستخدام Zendesk Talk
  3. ما هو الحل الهاتفي الأكثر فعالية المستند إلى السحابة لمراكز الاتصال؟
  4. فوائد أنظمة هاتف مركز الاتصال
    1. # 1. نظام التوزيع الآلي للمكالمات (ACD)
    2. # 2. تكامل CRM وأدوات العمل
    3. # 3. الاتصال Barging
  5. أنظمة الهاتف الافتراضية لمركز الاتصال
    1. # 1. زينديك
    2. # 2. Aircall
    3. # 3. TalkDesk
  6. أفضل أنظمة الهاتف لمراكز الاتصال
    1. # 1. مركز الاتصال الافتراضي (8 × 8)
    2. # 2. نظام هاتف الأعمال CloudTalk
    3. # 3. فريش ديسك
    4. # 4. نووماكس
  7. ما نوع الأنظمة التي تستخدمها مراكز الاتصال؟
  8. كيف يعمل نظام هاتف مركز الاتصال؟
  9. ما هو نظام خدمة مركز الاتصال؟
  10. ما المقصود بـ PBX و VOIP؟
  11. كيف تختلف VOIP و Cloud Telephony؟
  12. في الختام 
  13. الأسئلة الشائعة حول أنظمة الهاتف في مركز الاتصال
  14. ما هو الدور الأساسي لمركز الاتصال؟
  15. ما هو الفرق بالضبط بين مركز الاتصال ومركز الاتصال؟
  16. ما هو BPO بالضبط في مركز الاتصال؟
  17. مقالات ذات صلة
  18. مراجع

تدير أنظمة هاتف مركز الاتصال مكالمات أكثر من متوسط ​​مركز الاتصال الوارد. يتم استخدامه بشكل خاص للشركات. إنه جيد ويساعد في إدارة مكالماتك. تتحدث هذه المقالة عن أفضل أو أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال الافتراضية وميزاتها.

كيف تعمل أنظمة هاتف مركز الاتصال؟

يتم استخدام أنظمة هاتف مركز الاتصال من قبل التجار عبر الإنترنت ، وشركات التسويق عبر الهاتف ، ومكاتب المساعدة ، ومؤسسات الطلب عبر البريد ، وخدمات الاقتراع ، والجمعيات الخيرية ، وأي منظمة مهمة تبيع أو تقدم خدمات عبر الهاتف. تستخدم هذه الشركات أيضًا أنظمة هاتف مركز الاتصال لتحسين خدمة العملاء. ميزات أنظمة هاتف مركز الاتصال هي ما يميز خطط هواتف الشركات وحلول PBX عن الخطوط الأرضية. إنهم يفعلون أكثر بكثير من مجرد طلب واستقبال المكالمات الهاتفية.

تتراوح هذه الإمكانات من الردود التلقائية الافتراضية (IVR) وتوجيه المكالمات الذكي إلى اتصالات CRM. يساعد نظام هاتف مركز الاتصال الممتاز في التشغيل السلس لمركز الاتصال. أنظمة هاتف مركز الاتصال هي قسم مركزي يتعامل مع المكالمات الواردة والصادرة من العملاء الحاليين والمحتملين. توجد أنظمة هاتف مركز الاتصال إما داخل مؤسسة أو يتم الاستعانة بمصادر خارجية لشركة متخصصة في التعامل مع المكالمات. موزعو المكالمات التلقائية (ACD) ، والمتصل التنبئي ، والتكامل المكتبي ، والاستجابة الصوتية التفاعلية هي أمثلة على أنظمة هاتف مركز الاتصال (IVR).

أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال

فيما يلي القائمة التالية لأفضل حلول برامج أنظمة الهاتف في مركز الاتصال:

# 1. Nextiva هو الأفضل بشكل عام

Nextiva هي شركة اتصالات تجارية ذات سمعة طيبة مع برنامج مركز اتصال متميز. جميع منتجاتهم بأسعار معقولة ، ويمكن للوكلاء الجدد تعلم منصة Nextiva بسرعة. يتضمن أيضًا CRM ، ولكن يمكنك الاتصال بعدد كبير من الأنظمة الشائعة الأخرى عبر اتصالات مسبقة الصنع.

# 2. انتشار RingCentral-SMBs الأسهل

سيساعدك RingCentral في إنشاء مركز اتصال دون دفع الكثير من المال أو الانتظار لأشهر لاستخدام الهواتف.

يمكنك دعم أي قناة ، ومع ذلك ، فإن RingCentral يقدم الصوت بتكلفة منخفضة. إنها ترقية سهلة إذا كنت تريد إضافة قنوات في المستقبل. يتميز RingCentral بعدد كبير من الموصلات الجاهزة مع تطبيقات شائعة ويمكن تشغيله على أي تقنية تقريبًا. سيؤدي ذلك إلى تقليل الانقطاع والتكاليف غير المتوقعة.

يسمح لك RingCentral بدمج أنظمة هاتف مركز الاتصال مع CRM أو ERP أو برنامج أتمتة التسويق. ضع بيانات العملاء المهمة والأدوات القوية في متناول كل موظف دون الحاجة إلى إنشاء التكامل بالكامل بنفسك. كما أنه سهل التعلم.

# 3. فونج

تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والموظفون المستقلون إلى أقصى حد من هذا الحل. يوفر Vonage حلاً سهل الاستخدام لمركز الاتصال المستند إلى السحابة والذي يتفاعل بسهولة مع بعض أنظمة CRM الأساسية المتاحة لجعل عمليات مركز الاتصال أكثر كفاءة. إنه يجعل حياة وكلاء مركز الاتصال أسهل من خلال توجيه المستهلكين تلقائيًا إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب.

هذا لا يساعد المؤسسات في تقديم خدمة عملاء أفضل فحسب ، بل يساعد أيضًا موظفي مركز الاتصال في أن يكونوا أكثر إنتاجية. يتمتع برنامج مركز الاتصال الخاص بـ Vonage أيضًا بالقدرة على التفاعل مع حلول CRM الرئيسية. تتوفر واجهة Vonage سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى الإنتاجية القوية ، ومؤشرات الأداء الرئيسية ، وأدوات التخصيص ، للشراء على الأنظمة الأساسية بما في ذلك Salesforce و Zendesk وغيرها.

Vonage هو برنامج مركز اتصال ممتاز نظرًا لقدرته على الذكاء الاصطناعي ، والواجهة سهلة الاستخدام ، والأهم من ذلك ، قدرته على الاندماج بسهولة مع منصات CRM الرئيسية مثل Salesforce و Microsoft Dynamics.

# 4. كريزي كول

CrazyCall هو نظام هاتف عمل مخصص. لديها ميزات مراقبة الهاتف والتسجيل. متوافق مع الأرقام الدولية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تحويل المكالمات والمكالمات الجماعية والاتصال التلقائي. تقدم CrazyCall أرقام هواتف مجانية. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء نص المكالمة الخاص بك. مع الحزمة الاحترافية ، توفر مساحة تخزين غير محدودة للبيانات. وهو يدعم المكالمات الجماعية والتقارير المخصصة. إنه أيضًا جزء من أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال.

# 5. دعم المكالمات الواردة باستخدام Zendesk Talk

الأنسب للشركات الصغيرة والمتوسطة. يتم توفير Zendesk Talk ، وهو حل مركز اتصال مضمن ، بواسطة Zendesk. يوفر إمكانيات الاتصال الواردة والصادرة. سيتيح لك اختيار منفذ من القائمة الحالية. بالنسبة إلى 40 دولة ، يوجد رقم محلي ومجاني.

يسمح Zendesk بإجراء العديد من المكالمات الهاتفية. وهو يدعم رسائل الوسائط المتعددة الواردة وإشعارات الرسائل القصيرة والرسائل القصيرة الصادرة والرسائل القصيرة الواردة وميزات أخرى. Zendesk Talk هو حل مركز اتصال يوفر ميزات ووظائف متقدمة مثل إنشاء التذاكر تلقائيًا من المكالمات الهاتفية أو رسائل البريد الصوتي. يحتوي على مكالمات تستند إلى المتصفح وتحيات شخصية.

ما هو الحل الهاتفي الأكثر فعالية المستند إلى السحابة لمراكز الاتصال؟

Aircall هي واحدة من أكثر الأسماء شهرة في قطاع الاتصالات الهاتفية اليوم ، مع أكثر من 7000 شركة تستخدمها في العمليات الصوتية. ومع ذلك ، يعد Aircall مثاليًا لمراكز الاتصال لأنه يتيح العمليات الواردة والصادرة لفرق المبيعات والدعم.

فوائد أنظمة هاتف مركز الاتصال

ميزات أنظمة هاتف مركز الاتصال هي ما يميز خطط هواتف الشركات وحلول PBX عن الخطوط الأرضية. إنهم يفعلون أكثر بكثير من مجرد طلب واستقبال المكالمات الهاتفية. تتراوح هذه الإمكانات من الردود التلقائية الافتراضية (IVR) وتوجيه المكالمات الذكي إلى اتصالات CRM. يساعد نظام هاتف مركز الاتصال الممتاز في التشغيل السلس لمركز الاتصال. فيما يلي الميزات أو الفوائد التالية لأنظمة هاتف مركز الاتصال:

# 1. نظام التوزيع الآلي للمكالمات (ACD)

يمكن أن يعزز التوزيع التلقائي للمكالمات إنتاجية مركز الاتصال الخاص بك. تتيح لك هذه الوظيفة توجيه المكالمات الواردة إلى وكلاء مركز الاتصال تلقائيًا. يقوم بذلك بناءً على سياسة التوجيه التي تحددها.

# 2. تكامل CRM وأدوات العمل

Call Pop هي ميزة من الهاتف إلى CRM. عند وجود هاتف مستهلك ، يتم عرض معلومات العميل ذات الصلة على الفور. يُعلم وكلائك بمن يتعاملون معهم منذ البداية. تعمل هذه المعلومات الإضافية على تقصير المكالمات وإلغاء الحاجة إلى الاستعلامات البسيطة.

# 3. الاتصال Barging

تسمح هذه الميزة لطرف ثالث بالانضمام إلى مكالمة دون الحاجة إلى إنهاؤها أو تحويلها. عند تعليم الموظفين الجدد ، يمكن للرئيس "الدخول في" وتصحيح خطأ مبتدئ. يمكنك أيضًا استخدامه إذا كانت المشكلة تقنية ولم يكن الوكيل الأصلي مؤهلاً للتعامل معها. المداولة في المكالمات أمر بالغ الأهمية لمراكز الاتصال الكبيرة التي تتطلب تدريبًا مستمرًا على رعاية العملاء.

أنظمة الهاتف الافتراضية لمركز الاتصال

أنظمة برامج الهاتف الافتراضية لمركز الاتصال هي ميزات تسمح بإجراء مكالمات واردة و / أو صادرة من مواقع مختلفة ومشتتة. يمكن للوكلاء تلقي وإجراء مكالمات هاتفية من منازلهم أو مكاتبهم الإقليمية باستخدام برنامج مركز الاتصال الافتراضي.

تعمل أنظمة مركز الاتصال الهاتفي الافتراضي عن طريق إجراء واستقبال مكالمات هاتفية عبر الإنترنت بدلاً من شبكة PSTN التقليدية. لا يلتزم المستخدمون بخط أرضي أو هاتف مكتبي نموذجي لأن مكالمات VoIP تتم عن بُعد. فيما يلي بعض ميزات أنظمة هاتف مركز الاتصال الافتراضية:

# 1. زينديك

تم تضمين نظام التذاكر الرائد في الصناعة من Zendesk في برنامج مركز الاتصال الافتراضي لشركة Zendesk لتعزيز تجربة العملاء السلسة. لدى Zendesk خطة يمكنها تلبية مطالبك بغض النظر عن كمية أو نوع قنوات الخدمة. والأفضل من ذلك ، تم تصميم حزمنا لمساعدة الفرق من أي حجم على التعامل مع المشكلات بشكل أسرع وبصورة مباشرة.

# 2. Aircall

Aircall هو نظام مركز اتصال افتراضي شائع يزعم أنه سهل الإعداد مثل البريد الإلكتروني. يتم استخدامه أيضًا من قبل كل من مؤسسات التجارة الإلكترونية وشركات البرمجيات لنشر إمكانات مركز الاتصال الأساسية مثل توجيه المكالمات و IVR ، بالإضافة إلى ميزات أكثر تعقيدًا مثل Power Dialing واتصالات CRM. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Aircall لإنشاء أتمتة وتحليل بيانات الاتصال والتفاعل مع التطبيقات الأخرى.

# 3. TalkDesk

على الرغم من حقيقة أن موقع TalkDesk يسرد العديد من المنتجات ، إلا أن البرنامج هو في الأساس حل مركز اتصال افتراضي. ومع ذلك ، يوفر talkDesk موقعًا للخدمة الذاتية ، وميزات إدارة القوى العاملة ، وأدوات تعاون الموظفين ، وتحليلات CX المتطورة بالإضافة إلى قدرة مركز الاتصال الافتراضي الأساسية الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح تطبيق الهاتف المحمول لممثلي المبيعات والخدمة بإجراء واستقبال المكالمات من أي مكان.

أفضل أنظمة الهاتف لمراكز الاتصال

تجري مجموعة من الموظفين جميع المحادثات الهاتفية في مركز الاتصال ، ومركز الاتصال هو المحور لجميع محادثات العملاء التي تحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي. فيما يلي أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال:

# 1. مركز الاتصال الافتراضي (8 × 8)

إنه مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك العاملين لحسابهم الخاص. تقدم 8 × 8 حلاً لإدارة مركز الاتصال قائم على السحابة ويمكنه التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة. يوفر مركز اتصال افتراضي به جميع ميزات مركز اتصال المؤسسة.

مركز الاتصال ContactNow هو حل للشركات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم 8 × 8 أنظمة هواتف الشركة بالإضافة إلى منصة للهاتف المتكامل والاجتماعات ورسائل الفريق. 8 × 8 Contact Center هو حل قائم على السحابة يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف ، مثل تسجيل الصوت والشاشة والأرشفة. تتوفر الدردشة الداخلية للوكلاء والمشرفين ، فضلاً عن إدارة الجودة.

# 2. نظام هاتف الأعمال CloudTalk

الأنسب للشركات الصغيرة والمتوسطة. CloudTalk هو نظام هاتفي للمبيعات وخدمة العملاء. إنها تمكن فرق المبيعات من الاتصال بشكل أسرع وإغلاق المزيد من الصفقات عن طريق أتمتة عملية الاتصال ، كما أنها تمكن فرق رعاية العملاء من الحفاظ على مستويات عالية من رضا العملاء من خلال إدارة المزيد من المكالمات باستخدام التوجيه الأكثر ذكاءً والرد على المكالمات الصوتية.

توفر كل خطة CloudTalk الوصول إلى لوحة معلومات الويب ، بالإضافة إلى سطح المكتب الأصلي (Windows و Mac) وتطبيقات الأجهزة المحمولة (iOS و Android). كما أنه يساعد المؤسسات في الحفاظ على مزامنة بياناتها من خلال توفير موصلات أصلية مع CRMs ومكاتب المساعدة وعربات التسوق ، بالإضافة إلى Zapier و API. تقدم CloudTalk برنامج هاتف قائم على السحابة يسهل تنفيذه وتكوينه ، حتى لغير المتخصصين في التكنولوجيا. يتيح لك إنشاء مركز اتصال عبر الإنترنت مع جميع الأجراس والصفارات من أي مكان في العالم مع الحفاظ على وجود محلي باستخدام أرقام الهواتف الوطنية.

# 3. فريش ديسك

إنه يتفوق في التوجيه متعدد القنوات والتكامل السلس. يسمح لك Freshdesk بتوجيه المكالمات المستلمة تلقائيًا من خلال قنواتك المحددة إلى عضو فريق الشركة المناسب.

بمساعدة ذكية IVR وتقنيات الروبوتات الصوتية ، تتيح لك المنصة أيضًا توفير دعم صوتي لعملائك على مدار الساعة. يعمل Freshdesk أيضًا على تسهيل مراقبة أداء مركز الاتصال الخاص بك بناءً على البيانات في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، مع الميزات الأساسية لمركز الاتصال ، يضمن Freshdesk أنك تقدم أفضل خدمة عملاء لعملائك على مدار الساعة. توفر لك المنصة أيضًا أدوات الاتصال الهاتفي والدردشة التي تحتاجها لخفض تكاليف شركتك بشكل كبير مع زيادة إنتاجية الموظف.

# 4. نووماكس

Knowmax هو نظام إدارة المعرفة لمراكز الاتصال المستخدمة من قبل BPOs وموظفي رعاية العملاء الداخليين / الأسرى. ستستفيد المؤسسات العالمية ذات العمليات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة من هذا الحل.

تقدم Knowmax أيضًا نظام إدارة معرفة شاملًا لمراكز الاتصال. إنها منصة بديهية قائمة على السحابة تم نشرها في أكثر من 30 دولة وتتيح لك إنشاء المحتوى وتنظيمه وتوزيعه بسهولة عبر الوسائط الرقمية والوسائط المساعدة.

ما نوع الأنظمة التي تستخدمها مراكز الاتصال؟

هناك

  • برنامج لمكتب المساعدة.
  • برنامج إدارة علاقات العملاء.
  • تطبيقات الهاتف المحمول وبرامج سطح المكتب.
  • التفاعل الصوتي (IVR).
  • أتمتة توزيع المكالمات (ACD).
  • يتم تسجيل المكالمات.
  • قائمة انتظار المكالمات.

كيف يعمل نظام هاتف مركز الاتصال؟

تعمل أنظمة هاتف مركز الاتصال كوسيلة اتصال يمكن للعملاء من خلالها الإبلاغ عن الطلبات أو الشكاوى إلى الشركة. ومع ذلك ، يتلقى موظفو خدمة العملاء ودعم عملاء مركز الاتصال مكالمات هاتفية من العملاء الذين يحتاجون إلى المساعدة في مشكلة معينة.

ما هو نظام خدمة مركز الاتصال؟

يمكن أن تعمل أنظمة هاتف مركز الاتصال بكفاءة كفريق رعاية عملاء داخلي أو كنموذج خارجي بالكامل حيث يعمل طرف ثالث كذراع دعم عن بعد للأعمال. تقدم مراكز الاتصال في كثير من الأحيان العديد من الخدمات ، مثل الفواتير والتسويق عبر الهاتف وتحصيل الديون والمزيد.

ما المقصود بـ PBX و VOIP؟

A PBX هو في الأساس نظام هاتف قائم على الفرضية غير مرتبط بشبكة بيانات. نوع آخر من تقنيات أنظمة الهاتف هو VoIP (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت). يشير VoIP إلى عملية تحويل الصوت إلى بيانات وتعبئته ونقله عبر شبكة بيانات. يمكن أن يكون VoIP محليا أو مستضافا.

PBX المستضاف هو نظام هاتف مستضاف في السحابة ، بينما VoIP هو آلية لإجراء المكالمات. يتم تشغيل PBX المستضاف على VoIP. كلاهما يعمل كمنصة وتقنية بالترادف. يعد الجمع بين هاتين التقنيتين الحديثتين للاتصالات وسيلة ممتازة لتعزيز إنتاجية الشركة وخفض التكاليف.

كيف تختلف VOIP و Cloud Telephony؟

الفروق بين التجاري الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ونظام الهاتف السحابي مهم ، على الأرجح من حيث القدرة. الفرق الرئيسي هو أن PBX الافتراضي هو مجرد نظام رد آلي يوجه المكالمات ، لكن نظام هاتف VoIP للأعمال المستضافة هو نظام هاتف احترافي كامل الميزات.

في الختام 

تأتي التكنولوجيا المتقدمة يومًا بعد يوم مع نمو الاقتصاد. يعد نظام الهاتف المركزي أحد التقنيات المتقدمة وهو مفيد عادةً للشركات. توضح هذه المقالة "أفضل أنظمة هاتف مركز الاتصال".

الأسئلة الشائعة حول أنظمة الهاتف في مركز الاتصال

ما هو الدور الأساسي لمركز الاتصال؟

مركز الاتصال هو قسم تجاري أو مركزي لشركة تقدم خدمات الهاتف وغيرها. ومع ذلك ، تشمل وظائفه الرئيسية استقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الويب ، بالإضافة إلى إرسال المكالمات الواردة وإجراء المكالمات الصادرة.

ما هو الفرق بالضبط بين مركز الاتصال ومركز الاتصال؟

مراكز الاتصال ، مثل مراكز الاتصال ، إما أن تكون داخلية في مؤسسة أو يتم الاستعانة بمصادر خارجية لشريك. من ناحية أخرى ، يتواصل وكلاء مركز الاتصال مع العملاء عبر العديد من القنوات ، مثل المراسلة والهاتف والتطبيقات والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والويب.

ما هو BPO بالضبط في مركز الاتصال؟

تعهيد العمليات التجارية (BPO) هو إجراء تتعاقد فيه شركة (تُعرف أحيانًا باسم "متعهد خارجي") مع شركات أخرى للقيام ببعض مهام المكتب الأمامي أو الخلفي. على سبيل المثال ، في عقد تعهيد العمليات التجارية (BPO) ، قد تقوم الشركة بالاستعانة بمصادر خارجية لوظيفتها المحاسبية.

  1. نظام إدارة المكالمات: كيف يعمل
  2. أفضل أنظمة هواتف الأعمال: 2022 أفضل مراجعات نظام هاتف الأعمال (محدث)
  3. ما هو PBX: التوضيح والأنواع والسعر
  4. أنظمة هواتف الأعمال التجارية LANDLINE: أفضل الخيارات في عام 2022
  5. 7+ أفضل أنظمة هواتف الأعمال على الإنترنت في عام 2022

مراجع

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

21 Best CALL CENTER PHONE SYSTEMS & Reviews in 2022 (Updated).

21 Best CALL CENTER PHONE SYSTEMS & Reviews in 2022
Time Doctor

Call center phone systems manage more calls than the average incoming call center. It is used especially for businesses. It is good and it helps manage your calls. This article talks about the best or top virtual call center phone systems and their features.

How Do Call Center Phone Systems Work?

Call center phone systems are used by online merchants, telemarketing businesses, help desks, mail-order organizations, polling services, charities, and any significant organization that sells or provides services over the phone. These companies also utilize call center phone systems to improve customer service. The features of call center phone systems are what distinguish corporate phone plans and PBX solutions from landlines. They do far more than just dial and receive phone calls.

These capabilities range from virtual auto attendants (IVR) and intelligent call routing to CRM connections. An excellent call center phone system aids in the seamless operation of a contact center. Call center phone systems are a centralized department that handles incoming and outgoing calls from current and prospective clients. Call center phone systems are either housed within an organization or outsourced to a company that specializes in call handling. Automatic Call Distributors (ACD), Predictive Dialer, Desktop Integration, and Interactive Voice Response are examples of call center phone systems (IVR).

Best Call Center Phone Systems

Below is the following list of the top best call center phone systems software solutions:

#1. Nextiva Is the Best Overall

Nextiva is a reputable commercial communications business with outstanding call center software. All of their products are reasonably priced, and new agents can learn the Nextiva platform quickly. It also includes a CRM, but you can connect to a plethora of other popular systems via pre-built connections.

#2. RingCentral-SMBs’ Easiest Deployment

RingCentral will assist you in setting up a call center without paying a lot of money or waiting months to use the phones.

You can support any channel, however, RingCentral offers voice at a low cost. It’s an easy upgrade if you want to add channels in the future. RingCentral features a plethora of pre-built connectors with popular apps and can run on almost any technology. This will reduce interruption and unexpected costs.

RingCentral allows you to integrate your call center phone systems with your CRM, ERP, or marketing automation software. Put crucial customer data and strong tools in the hands of every employee without having to construct the entire integration yourself. It is also simple to learn.

#3.  Vonage

Small to medium-sized businesses and freelancers benefit the most from this solution. Vonage provides an easy-to-use cloud-based call center solution that interfaces effortlessly with some of the most popular CRM platforms available to make call center operations much more efficient. It makes call center agents’ lives easier by automatically routing consumers where they need to go.

This not only assists organizations in providing better customer service but also assists call center personnel in being more productive. Vonage’s call center software also has the ability to interact with major CRM solutions. Vonage’s user-friendly interface, as well as strong productivity, KPIs, and personalization tools, are available for purchase on platforms including Salesforce, Zendesk, and others.

Vonage is an excellent call center software due to its AI-based capability, user-friendly interface, and, most importantly, its ability to integrate easily with major CRM platforms such as Salesforce and Microsoft Dynamics.

#4. CrazyCall

CrazyCall is a custom-made business phone system. It has phone monitoring and recording features. It is compatible with international numbers. However, it has call transfer, conference call, and autodialer features. CrazyCall offers toll-free telephone numbers. The software also allows you to construct your own call script. With a Professional package, it offers limitless data storage. It supports conference calls and custom reporting. It is also part of the best call center phone systems.

#5. Inbound Call Support Using Zendesk Talk

Best suited for small to medium-sized businesses. Zendesk Talk, an embedded call center solution, is provided by Zendesk. It offers both incoming and outbound calling capabilities. It will let you choose a port from the existing list. For 40 countries, there is a local and toll-free number.

Zendesk allows for many phone calls. It supports inbound MMS, SMS notifications, outbound SMS, inbound SMS, and other features. Zendesk Talk is a call center solution that offers advanced features and functionality such as automatic ticket generation from phone calls or voicemails. It has browser-based call-making and personalized greetings.

What Is the Most Effective Cloud-Based Phone Solution for Call Centers?

Aircall is one of the most reputable names in the telephony sector today, with over 7000+ enterprises using it for voice operations. However, Aircall is ideal for call centers since it enables both inbound and outbound processes for sales and support teams.

Benefits of Call Center Phone Systems

The features of call center phone systems are what distinguish corporate phone plans and PBX solutions from landlines. They do far more than just dial and receive phone calls. These capabilities range from virtual auto attendants (IVR) and intelligent call routing to CRM connections. An excellent call center phone system aids in the seamless operation of a contact center. Here are the following features or benefits of the call center phone systems:

#1. Automated Call Distribution System (ACD)

Automatic call distribution can boost your call center’s productivity. This functionality allows you to route incoming calls to contact center agents automatically. It does so based on the routing policy you specify.

#2. Integration of CRM and Business Tools

Call Pop is a phone-to-CRM feature. When a consumer phones, pertinent customer information is displayed instantly. It informs your agents who they are dealing with from the start. This additional information shortens calls and removes the need for simple queries.

#3. Contact Barging

This feature allows a third party to join a call without having to end or transfer it. When educating new employees, a superior can “barge in” and correct a rookie error. You can also use it if the problem is technological and the original agent isn’t competent to handle it. Call barging is critical for large contact centers that require ongoing customer care training.

Virtual Call Center Phone Systems

Virtual call center phone software systems are features that allow for inbound and/or outbound calls to be made from different, dispersed locations. Agents can receive and make phone calls from their homes or regional offices using virtual call center software.

Virtual call phone center systems operate by making and receiving phone calls via the Internet rather than the traditional PSTN network. Users are not bound to a typical landline or desk phone because VoIP calls take place remotely. Here are some features of the virtual call center phone systems:

#1. Zendek

Zendesk’s industry-leading ticketing system is embedded within Zendesk’s virtual call center software to promote a smooth customer experience. Zendesk has a plan that can fulfill your demands regardless of the quantity or type of service channels. Even better, our packages are designed to help teams of any size handle issues faster straight out of the box.

#2. Aircall

Aircall is a popular virtual call center system that claims to be as easy to set up as an e-mail. It is also used by both e-commerce enterprises and software companies to deploy basic call center capabilities such as call routing and IVR, as well as more complex features such as Power Dialing and CRM connections. However, Aircall may also be used to create automation, analyze call data, and interface with other applications.

#3. TalkDesk

Despite the fact that TalkDesk’s website lists numerous products, the software is essentially a virtual call center solution. However, talkDesk offers a self-service site, workforce management features, employee collaboration tools, and sophisticated CX analytics in addition to its core virtual call center capability. Additionally, the mobile app allows sales and service representatives to make and receive calls from any location.

Best Phone Systems for Call Centers

A group of employees conducts all telephonic conversations in a call center, and the Contact Center is the hub for all client conversations that occur by phone, email, chat, or social media. The following are the best call center phone systems:

#1. Virtual Call Center (8×8)

It is ideal for small and medium-sized businesses as well as freelancers. 8×8 offers a contact center management solution that is cloud-based and can handle both inbound and outbound calls. It offers a Virtual Contact Center with all of the features of an enterprise contact center.

The ContactNow contact center is a small-business solution. Additionally, 8×8 offers company phone systems as well as a platform for integrated phone, meetings, and team messaging. 8×8 Contact Center is a cloud-based solution that includes a variety of features and functionalities, such as voice and screen recording and archiving. Internal chat for agents and supervisors, as well as Quality Management, are available.

#2. CloudTalk Business Phone System

Best suited for small to medium-sized businesses. CloudTalk is a sales and customer service phone system. It enables sales teams to dial quicker and close more deals by automating the dialing process, and it enables customer care teams to maintain high levels of customer satisfaction by managing more calls using smarter routing and IVR.

Each CloudTalk plan offers access to the web dashboard, as well as native desktop (Windows and Mac) and mobile apps (iOS and Android). It also assists organizations in keeping their data in sync by providing native connectors with CRMs, Helpdesks, and Shopping carts, as well as Zapier and API. CloudTalk offers cloud-based phone software that is simple to implement and configure, even for non-technologists. It allows you to set up an online call center with all of the bells and whistles from anywhere in the world while still keeping a local presence using national phone numbers.

#3. Freshdesk

It excels in omnichannel routing and smooth integrations. Freshdesk allows you to automatically route calls received through your defined channels to the appropriate company team member.

With the help of smart IVR and voice bot technologies, the platform also enables you to provide voice support to your clients around the clock. Freshdesk also makes it easier to monitor the performance of your call center based on real-time data. However, with contact center-essential features, Freshdesk ensures you give the best customer service to your customers around the clock. The platform also provides you with the telephony and chat tools you need to significantly cut your company’s costs while increasing employee productivity.

#4. Knowmax

Knowmax is a knowledge management system for call centers used by BPOs and in-house/captive customer care personnel. Global organizations with small, medium or large-scale operations will benefit the most from this solution.

Knowmax also offers an all-inclusive knowledge management system for call centers. It is a cloud-based intuitive platform that has been deployed in over 30 countries and lets you effortlessly create, curate, and distribute content via digital and assisted media.

What Type of Systems Do Call Centers Use?

There are

  • Software for a help desk.
  • Customer relationship management software.
  • Mobile app and desktop software.
  • Voice Interaction (IVR).
  • Call Distribution Automation (ACD).
  • Calls are being recorded.
  • The queue of calls.

How Does a Call Center Phone System Work?

Call center phone systems serve as a medium of contact via which customers can report requests or complaints to a company. However, call center customer support and service employees take phone calls from clients who require assistance with a specific issue.

What Is a Call Center Service System?

Call center phone systems can function efficiently as an in-house customer care team or as a completely outsourced model in which a third party acts as the business’s remote support arm. Call centers frequently perform many services, such as billing, telemarketing, debt collection, and more.

What are PBX and VOIP?

A PBX is essentially a premise-based phone system that is not linked to a data network. Another type of telephone system technology is VoIP (Voice over Internet Protocol). VoIP refers to the process of converting voice to data, packetizing it, and transmitting it via a data network. VoIP can be on-premise or hosted.

A hosted PBX is a phone system that is hosted in the cloud, whereas VoIP is a call-making mechanism. A hosted PBX runs on VoIP. They both function as a platform and technique in tandem. Combining these two modern telecommunications technologies is an excellent method to boost corporate productivity and reduce costs.

How Do VOIP and Cloud Telephony Differ?

The differences between commercial VoIP and a cloud phone system are significant, most likely in terms of capability. The main distinction is that a virtual PBX is merely an automated answering system that directs calls, but a hosted business VoIP phone system is a full-featured professional phone system.

Conclusion 

Advance technology comes out by the day as the economy grows. The center phone system is one of the advanced technology and it is typically good for businesses. This article teaches about the “best call center phone systems.”

Call Center Phone Systems FAQs

What is the primary role of a call center?

A call center is a business or centralized division of a business that offers telephone and other services. However, its key functions include receiving and transmitting emails and web chats, as well as fielding incoming calls and making outgoing calls.

What exactly is the distinction between a call center and a contact center?

Contact centers, like call centers, are either internal to an enterprise or outsourced to a partner. Contact center agents, on the other hand, communicate with customers across many channels, such as messaging, phone, applications, SMS, email, social media, and the web.

What exactly is BPO in a call center?

Business process outsourcing (BPO) is a procedure in which a company (sometimes known as an “outsourcer”) contracts with other businesses to undertake some of their front or back office tasks. For example, in a business process outsourcing (BPO) contract, a company may outsource its accounting function.

  1. CALL MANAGEMENT SYSTEM: How it works 
  2. BEST BUSINESS PHONE SYSTEMS: 2022 Best Business Phone System Reviews (Updated)
  3. WHAT IS PBX: Clarification, Types and Price
  4. LANDLINE BUSINESS PHONE SYSTEMS: Best Options in 2022
  5. 7+ Best BUSINESS PHONE SYSTEMS INTERNET in 2022

References

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like