ما بعد المحترف التابع: المعنى ، كيف يعمل ، والمراجعة

بعد المؤيد التابع
مصدر الصورة: مدونة BusinessBea
جدول المحتويات إخفاء
  1. ما هو Post Affiliate Pro؟
  2. كيف أستخدم Post Affiliate Pro؟
    1. الامتيازات
  3. بعد التسعير الاحترافي
    1. # 1. Pro ، 97 دولارًا / شهريًا
    2. # 2. قسط ، 197 دولارا شهريا 
    3. # 3. الشبكة 477 دولار / شهرياً
    4. # 1. مدير الإحالات مدى الحياة ، 9 دولارات شهريًا 
    5. # 2. مدير عضوية الاشتراك ، 9 دولارات شهريًا
    6. # 3. سجل التدقيق ، 17 دولارًا / شهريًا
    7. # 4. Smartlinks ، 19 دولارًا / شهريًا 
    8. # 5. إزالة العلامات التجارية التابعة بعد ، 27 دولارًا / شهريًا
  4. ما هو برنامج الإحالة الأعلى ربحًا؟
    1. # 1. الويب السائل
    2. رقم 2. Bluehost
    3. # 3. SEMRush
    4. # 4. Siteground
    5. # 5. هوستجينير
    6. # 6. Cloudways
    7. # 7. العنصر
    8. # 8. Sendinblue
  5. نشر مراجعات برو التابعة
    1. # 1. قاعدة معرفية غنية بالميزات وقابلة للتكيف وشاملة
    2. # 2. منتج متميز
    3. # 3. خدمة العملاء
    4. # 4. الشفافية
    5. # 5. أداة ممتازة لبدء حملة التسويق التابعة لك
    6. # 6. غير مكلف وسهل التركيب والاستخدام.
    7. # 7. برنامج منتسب الكل في 1
  6. Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro
    1. Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro: ما هي الفوائد التي يوفرها Post Affiliate Pro لشركتك؟
    2. Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro: ما هي الفوائد التي يوفرها Leaddyno لشركتك؟
  7. كيف أبدأ في التسويق بالعمولة؟
  8. ما هو Go AFF Pro؟
    1. كيف يعمل؟
    2. لماذا تعمل؟
    3. كيف تنجح؟
  9. كيف أدفع للشركات التابعة لـ GoAffPro؟
    1. 1. دفع الشركات التابعة خارج GoAffPro
    2. 2. دفع الشركات التابعة داخل GoAffPro
  10. كيف يمكنني استخدام Post Affiliate Pro؟
  11. هل يدفع التسويق بالعمولة يوميا؟
  12. ما هو أعلى موقع تابع يدفع أجرًا؟
  13. ما هي أسرع طريقة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة؟
  14. مقالات ذات صلة
  15. المراجع

يتيح لك Post Affiliate Pro إنشاء وإدارة برنامج الإحالة الخاص بك من أعلى إلى أسفل ، مع هياكل وإعدادات عمولة مخصصة. كما أنه يتكامل مع أكثر من 200 نظام CMS ومعالجات الدفع. يتتبع Post Affiliate Pro كل إجراء ويخصصه التتبع القوي إلى الشركة التابعة. النظام بديهي وسريع وفعال وقابل للتوسيع بلا حدود - مثالي للشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. في هذا المنشور ، سترى مراجعات حول ما يقوله الآخرون حول Post Affiliate Pro والذي يتضمن أيضًا أسعاره والفرق بين Leaddyno و Post Affiliate Pro.

ما هو Post Affiliate Pro؟

من خلال هياكل وإعدادات العمولات القابلة للتخصيص ، تعد Post Affiliate Pro أداة تتبع تابعة تتيح لك تصميم وإدارة برنامج الإحالة الخاص بك من أعلى إلى أسفل. يتمتع Post Affiliate Pro الآن بأكبر عدد من المراجعات وهو البرنامج التابع الأعلى تصنيفًا حسب تصنيفات Capterra.

Post Affiliate Pro يجعل إدارة البرامج التابعة بسيطة. يمكنك تخطيط المدفوعات وتتبع المبيعات وإدارة روابط الإحالة الخاصة بك وتبادل المحتوى والتواصل بشكل فعال عبر القنوات. يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز تواصلك.

كيف أستخدم Post Affiliate Pro؟

من خلال إضافة زر الدردشة المباشرة إلى لوحة الإحالة وصفحات التسجيل ، يمكنك البدء في تقديم مساعدة رائعة للعملاء. من موقع الويب التابع لك ، يمكن للشركات التابعة لك الاتصال بك. بنقرة زر واحدة فقط ، يمكن لوكلائك الرد والإجابة على أي أسئلة. يمكن أن توفر أداة الدردشة المباشرة وقتك أنت والشركات التابعة لك من خلال توفير وسيلة اتصال أسرع لجميع الأطراف.

الامتيازات

  • تجعل الدردشة الحية من السهل التواصل مع الشركات التابعة.
  • على موقع الويب التابع لك ، أضف أداة دردشة.
  • سهل الارتباط
  • يندمج جيدًا مع قنوات المساعدة الأخرى التي لديك

الآن دعنا ننتقل إلى Post Affiliate Pro Pricing. فلنكمل

بعد التسعير الاحترافي

حتى في النهاية السفلية لعضوية التسعير الخاصة بهم ، فإن Post Affiliate Pro لديه الكثير من الوظائف ، لذلك فهو لا ينقصه الميزات. لقد نظرنا إلى المنصات المنافسة ذات الخطط المتميزة التي تقدم أقل بكثير ، مما يجعل حزمة مستوى الدخول من PA Pro ذات قيمة ممتازة.

تضع غالبية أنظمة التسويق التابعة الأخرى قيودًا على عدد التوصيات التي يمكن للشركات التابعة لك تقديمها لك ، وتصبح هذه القيود أكثر صرامة مع ارتفاع مستوى اشتراكك. يتم توفير وظائف مماثلة بواسطة PA Pro ، ولكن يتم وضع قيود على ما يشار إليه باسم "طلبات التتبع" ، وهي كل نقطة بيانات يتتبعها البرنامج. لذلك ، إذا نقر أحد الشركاء على رابط قدمته ثم أجرى عملية شراء ، فهذا طلبان. تم تعيين هذه السقوف بشكل مرتفع بحيث من المرجح أن توفر الترقية إمكانية الوصول إلى ميزات أكثر من النقرات الإضافية ، على الرغم من حقيقة أنها قد تبدو في البداية وكأنها تقنية لاستنفاد الحدود بسرعة وتشجيع العملاء على الترقية إلى المستوى التالي من الخدمة.

# 1. Pro ، 97 دولارًا / شهريًا

تتبع أكبر عدد تريده من Post Affiliate Pro ، مع تسعير طلب التتبع الشهري البالغ 1,000,000. إذا تجاوزت المبلغ المخصص ، فستكلف الطلبات الإضافية دولارًا واحدًا لكل 1. يتم تقديم جميع أدوات التتبع ، بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات الأخرى مثل التسجيل التلقائي للجهات التابعة ، والعملات واللغات المتعددة ، وواجهة مستخدم قابلة للتخصيص ، والمدفوعات الجماعية ، وأكثر من ستة أنواع من العمولات ، وأدوات التسويق لصنع لافتات ، وكوبونات ، والحملات والتقارير المتقدمة ومئات عمليات الدمج.

# 2. قسط ، 197 دولارا شهريا 

الشركات التابعة غير المقيدة ، 5,000,000 طلب تتبع ، 40 سنتًا لكل 10,000 طلب تتبع إضافي ، كل ما سبق ذكره ، بالإضافة إلى أكواد تتبع الشركات التابعة المخصصة ، ومدير مهام الحملة ، ومسؤولين متعددين ، وإزالة الشركات التابعة تلقائيًا ، ومدير إحالات مدى الحياة ، والعمولات المتكررة ، والتقسيم العمولات ، ومكافآت الأداء ، واللجان المستندة إلى الوقت والقواعد ، ومدير الإحالات مدى الحياة.

# 3. الشبكة 477 دولار / شهرياً

جميع الشركات التابعة غير المحدودة التالية ، 20,000,000،20،10,000 طلب تتبع ؛ XNUMX سنتًا لكل XNUMX طلب إضافي ؛ بالإضافة إلى أدوات لإعداد وإدارة شبكة الأفيليات الخاصة بك (التي يمكنك أنت والتجار الآخرون الوصول إليها).

تتضمن معظم الخيارات الوصول إلى قاعدة المعرفة ، والدعم عبر البريد الإلكتروني ، والدعم الفني عبر الدردشة الحية المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتلقى الجميع أيضًا خدمة إعداد وتكامل كاملة تناسب متطلباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء شراء بعض الإمكانات التي توفرها خطة شبكة التسعير على المستوى الاحترافي أو المستوى النهائي للشريك المنتسب:

# 1. مدير الإحالات مدى الحياة ، 9 دولارات شهريًا 

يتمتع عملاء Ultimate و Network بالفعل بإمكانية الوصول إلى هذه الوظيفة ، ولكن يمكن لعملاء Post Affiliate Pro الانضمام إلى المتعة مقابل رسوم تسعير شهرية إضافية.

# 2. مدير عضوية الاشتراك ، 9 دولارات شهريًا

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحصيل رسوم من الشركات التابعة للانضمام إلى برنامجك إذا كنت ترغب في ذلك. لا يتم تعويض المسوقين بالعمولة الذين لا يدفعون مستحقاتهم عن الإحالات ولا يمكنهم الوصول إلى الموقع التابع.

# 3. سجل التدقيق ، 17 دولارًا / شهريًا

يتم تسجيل كل إجراء يقوم به المسؤولون والشركات التابعة على النظام بترتيب زمني.

روابط وشعارات للمراقبة ديناميكية وقابلة للتكيف مع المكان والجهاز الذي يتم عرضها عليه.

# 5. إزالة العلامات التجارية التابعة بعد ، 27 دولارًا / شهريًا

غير متاح على الإطلاق لـ Pro. تتيح هذه الوظيفة على مستوى الشبكة للمستخدمين المسجلين في Ultimate Plan تسمية البوابة الإلكترونية أو البرنامج الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء شراء بعض الإمكانات التي توفرها خطة شبكة التسعير على المستوى Pro أو Ultimate Post Affiliate:

ما هو برنامج الإحالة الأعلى ربحًا؟

# 1. الويب السائل

Liquid Web عبارة عن نظام أساسي لاستضافة الويب ، تمامًا مثل العديد من شركات التسويق التابعة في هذه القائمة. إنها تتعامل مع أكثر من 500,000 موقع ولديها أكثر من 45,000 عميل على مستوى العالم ، وتخدم بشكل أساسي مستخدمي SMB.

مع حد أدنى للدفع يبلغ 150 دولارًا ، يوفر برنامج الشراكة الداخلي ، الذي تدعمه شبكة الشركات التابعة Impact Radius ، عمولات تساوي 150٪ من رسوم الاستضافة الشهرية. مدة ملف تعريف الارتباط 90 يومًا ؛ 150٪ عمولة.

رقم 2. Bluehost

يتم تقديم استضافة WordPress بواسطة Bluehost ، مع خطط تبدأ من 3.23 يورو شهريًا. يتم تشغيل أكثر من مليوني موقع ويب بواسطة طاقم مكون من 750 شخصًا ، وهو متاح على مدار الساعة.

على الرغم من وجود أسعار منخفضة بشكل استثنائي ، يقدم البرنامج التابع لـ Bluehost عمولات سخية ، حيث يقدم 65 دولارًا لكل إحالة استضافة ناجحة تقوم بها. عمر ملفات تعريف الارتباط 60 يومًا ، ومعدل عمولة يبلغ 65 دولارًا

# 3. SEMRush

إذا كنت معتادًا على التسويق الرقمي ، فمن المحتمل أنك على دراية بـ SEMrush. يستخدم أكثر من سبعة ملايين جهة تسويق مجموعتها المكونة من أكثر من 40 أداة تسويق رقمية ، والتي تتراوح من تحليل المنافسين وأبحاث الكلمات الرئيسية إلى إدارة الوسائط الاجتماعية وتسليم المحتوى.

من المثير للإعجاب أن يتم استخدام منتجات SEMrush من قبل واحدة من كل أربع شركات Fortune 500. يتم دفع العمولات بعد 27 يومًا من نهاية الشهر. العمولة: 200 دولار كحد أقصى ؛ عمر ملفات تعريف الارتباط: 120 يومًا

# 4. Siteground

هذا هو الأول من بين العديد من مزودي استضافة الويب الذين يظهرون في قائمتنا لأفضل البرامج التابعة. من المفهوم أن الكثير منهم قاموا بالتخفيض مع الأخذ في الاعتبار أنه من المتوقع أن تبلغ قيمة قطاع استضافة الويب ما يقرب من 100 مليار دولار بحلول عام 2025.

يحدد عدد الاشتراكات التي تقوم بإنشائها النطاق المتدرج للعمولات التي تقدمها Siteground. لكسب 75 يورو على كل عملية بيع ، قم بإحالة 11 إلى 20 عميلًا جديدًا كل شهر. يتم أيضًا توفير شهر من الاستضافة المجانية لكل من ينضم إلى برنامج الإحالة Siteground ، حتى يتمكنوا من اختبار الخدمة بأنفسهم. العمولة: حتى 75 يورو ؛ عمر ملف تعريف الارتباط: 60 يومًا.

# 5. هوستجينير

إنه مزود استضافة منخفض التكلفة ، مثل Bluehost ، مع خيار الاستضافة المشتركة الفردي الأساسي الذي يكلف فقط 1.39 دولار شهريًا. يخدم Hostinger 29 مليون مستخدم في 178 دولة من أجل لعبتنا المستمرة لاستضافة المواقع الإلكترونية Top Trumps ، و 98٪ منهم يعتبرون خدمة الشركة "رائعة".

على غرار Bluehost ، لا تعكس Hostinger تكاليفها الرخيصة بمعدلات تعويض هزيلة ؛ بدلاً من ذلك ، يدفع البرنامج التابع لها 60٪ على الأقل من كل عملية بيع يشير إليها. من أجل مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأداء ، فإنه يضمن أيضًا معدلات تحويل ممتازة ويوفر مديرًا مخصصًا لحسابات التسويق بالعمولة. يتم تقديم الطلبات من خلال نموذج مباشر عبر الإنترنت ، ويمكن أن تستغرق عملية التقييم ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل. 60٪ عمولة عمر ملفات تعريف الارتباط 30 يومًا

# 6. Cloudways

كما يوحي اسمها ، تعد Cloudways منصة استضافة سحابية توفر للمستخدمين خيارًا من خمسة بنى تحتية رئيسية ، بما في ذلك Google Cloud Engine و Amazon Web Services. يقدم البرنامج التابع من Cloudways مجموعة متنوعة من هياكل العمولات ، وهو أمر مثير للشركات التابعة.

مع نسبة رضا العملاء البالغة 94.7٪ ، فإنها تفتخر بمحفظة تضم أكثر من 250,000 موقع مُدار بفعالية منتشرة عبر أكثر من 60 مركز بيانات. مبهر جدا. للتمتع بمزايا الدخل السلبي ، اختر بين الربح لكل عملية بيع بمعدل يصل إلى 125 دولارًا مقابل 46 إلى 80 عملية بيع شهريًا أو أخذ 30 دولارًا بالإضافة إلى عمولة مدى الحياة بنسبة 7٪. ما يصل إلى 125 دولارًا في العمولات ؛ عمر ملفات تعريف الارتباط 90 يومًا.

# 7. العنصر

من المستغرب أن Elementor ليست منصة استضافة. بدلاً من ذلك ، إنها أداة لإنشاء مواقع WordPress. يعد البرنامج كأداة خدمة واحدة من أفضل 15 مكونًا إضافيًا في WordPress الأكثر استخدامًا ، ويحتوي على أكثر من خمسة ملايين عملية تثبيت نشطة وأكثر من 3,000 تقييم WordPress من فئة الخمس نجوم.

تعد معدلات عمولة البرنامج التابع لأداة بناء الصفحات الخاصة بـ Elementor واضحة جدًا أيضًا لفهمها: تحصل على 50 ٪ من المعاملات التي تحيلها. مع ارتفاع التكاليف إلى ما يصل إلى 999 دولارًا سنويًا ، هناك فرصة كبيرة للإيرادات. عمر ملفات تعريف الارتباط 30 يومًا ، والعمولة 50٪.

# 8. Sendinblue

بصفتك مشاركًا في شبكة الإحالة التابعة لـ Sendinblue ، يمكنك الحصول على عمولة قدرها 5 يورو في كل مرة يقوم فيها المستخدم بإحالة السجلات للحصول على حساب ، بالإضافة إلى 100 يورو إضافية إذا اشترى الشخص اشتراكًا.

على غرار SEMrush ، يوفر Sendinblue مجموعة شاملة من برامج التسويق. يتم استخدامه من قبل أكثر من 175,000 شركة في جميع أنحاء العالم لتنفيذ التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإدارة اتصالات العملاء ، وإنشاء صفحات مقصودة بمعدلات تحويل عالية ، والقيام بالكثير. هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أنه يجب عليك التوصية بمشترك مدفوع جديد واحد على الأقل حتى يتم التعرف على حسابك ، ولن تبدأ في تلقي العمولات حتى ذلك الوقت. عمر ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا ، وسعر العمولة: 100 يورو.

نشر مراجعات برو التابعة

يتمتع Post Affiliate Pro بتصنيف خمس نجوم في المراجعات ، وقد كان أداة مفيدة لبعض المسوقين. ومن ثم ، فقد قدموا مزايا وفائدة ما بعد المؤيد التابع لاستخدامهم. علاوة على ذلك ، إليك بعض المراجعات على Post Affiliate Pro.  

# 1. قاعدة معرفية غنية بالميزات وقابلة للتكيف وشاملة

تحتوي منصة Post Affiliate Pro على العديد من الميزات ، وفقًا لتعليقات المستخدمين. يمكنك أن ترى أن احتياجات العميل قد تم أخذها في الاعتبار لأنه تم وضع حلول محددة لعمليات الدمج المفصلة قبل إتاحتها للجميع.

# 2. منتج متميز

أفضل مورد وراء Post Affiliate Pro هو بلا شك فريق الدعم ، وفقًا لتعليقات المستخدمين. لإصلاح أي مخاوف ، فهي متاحة دائمًا دائمًا عبر الدردشة والبريد الإلكتروني. بالمقارنة مع برنامج الإحالة السابق (iDevAffiliate) ، فإن المساعدة نادرة وغير متوفرة في كثير من الأحيان ، حتى عندما يزعمون أنهم متصلون بالإنترنت.

# 3. خدمة العملاء

خدمة عملاء ممتازة والعديد من الميزات. "نظام الدردشة المباشرة الخاص بهم يمكن الوصول إليه على الفور ، وخدمة عملاء مفيدة حقًا وصبور ولطيفة. لأن هناك العديد من الخيارات القابلة للتعديل.

# 4. الشفافية

وفقًا للمراجعات ، فهي أداة تسويق إحالة موثوقة ومرنة تعمل على تحسين الشفافية ، Post Affiliate Pro. يستفيد برنامج UPM Affiliates الخاص بنا من مرونة البرنامج وشفافيته.

# 5. أداة ممتازة لبدء حملة التسويق التابعة لك

في حالتنا ، كان المطلب الرئيسي هو أن يكون لدينا نظام يمكنه تتبع المبيعات المحققة مقابل رمز قسيمة معين يتم تعيينه لشركة تابعة مراسلة. نظرًا لأن غالبية برامج التتبع التابعة في السوق لا تتعقب سوى النقرات والعملاء المحتملين وما إلى ذلك ، فقد كان من الصعب العثور على نظام يتتبع أيضًا رموز القسائم.

# 6. غير مكلف وسهل التركيب والاستخدام.

كان إعداد الصفحة وإضافة أصول للشركات التابعة للاستفادة منها أمرًا سهلاً حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان الفريق مفيدًا للغاية عندما كانت لدينا مشكلات وكنا على استعداد لتمديد الفترة التجريبية المجانية حيث اعتدنا على البرنامج.

# 7. برنامج منتسب الكل في 1

لقد فكروا في كل شيء ، بما في ذلك الروابط والمواد التي قد تتطلبها الشركات التابعة ، وصفحة مقصودة معدة مسبقًا لهم ، وأنظمة عمولات مختلفة. الحصول على الدعم في جميع الأوقات مفيد أيضًا.

Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro

في Leaddyno vs Post Affiliate Pro ، يحتوي برنامج التسويق التابع Post Affiliate Pro على مجموعة متنوعة من تنسيقات الشعارات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الدفعات والتقارير من الخيارات المضمنة في هذا البرنامج. يتم توفير القدرة على تتبع وإدارة الشركات التابعة ، واللجان ، وما إلى ذلك للمستخدمين. وهو يدعم مجموعة متنوعة من أنواع الروابط التابعة ، وتتمثل إحدى ميزاته البارزة في القدرة على مراقبة النقرات على الاتصالات المباشرة. يمكنك تتبع المبيعات التي تتم بعدة عملات وتحويلها جميعًا إلى عملتك الافتراضية. يتم تضمين مجموعة واسعة من الميزات المفيدة ، بما في ذلك الحماية من الاحتيال ، والمصفوفة القسرية ، وواجهة الشركات التابعة القابلة للتخصيص ، وبنية خادم العميل Web2.0 ، والعديد من حسابات المستخدمين التابعة ، وما إلى ذلك ، في Post Affiliate Pro.

تعمل أداة التسويق التابعة لـ LeadDyno أيضًا على تسهيل توزيع الوسائط الاجتماعية بشكل كبير. من السهل حقًا الإعداد ، ويمكنك الوصول فورًا إلى شبكة الإحالة الخاصة بك بعد ذلك. الفترة التجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. سيتلقى كل من الشركات التابعة لوحة تحكم تابعة لها مع جميع الأدوات التي يحتاجونها للترويج لمنتج أو خدمة. يمكن للمسوقين بالعمولة عرض عمولاتهم والنقرات في الوقت الفعلي. تم دمج منصات متعددة ، بما في ذلك BigCommerce و Shopify و WooCommerce ، وما إلى ذلك ، مع LeadDyno. على منصات الشبكات الاجتماعية المعروفة مثل Facebook و Pinterest و Instagram وما إلى ذلك ، من السهل مشاركة الروابط التابعة. من الممكن تتبع مستويات متعددة. تشمل الميزات الأخرى الاستهداف الذكي والحماية من الاحتيال.

لمزيد من التمييز بين Leaddyno و Post Affiliate Pro ، دعونا نلقي نظرة على ما يفعله كل منهما لشركة.

Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro: ما هي الفوائد التي يوفرها Post Affiliate Pro لشركتك؟

  • مراقبة المنتسبين: يراقب التفاعل والعملاء المحتملين المؤهلين ومعدلات التحويل لكل شريك تابع.
  • زيادة جيل LeadAffiliates: التسويق بالعمولة هو الطريقة الأكثر فعالية وبأسعار معقولة لتوسيع نطاق الظهور عبر الإنترنت ، وجذب المزيد من الزيارات المؤهلة ، وزيادة الإيرادات.
  • لتحديد اللجان: الاستفادة من التقارير المبسطة وأدوات البرامج التابعة ، وتعيين العمولات اعتمادًا على معدلات التحويل.
  • الافراج عن المدفوعات: عندما يصل الشركاء التابعون إلى مراحل مبيعات معينة ، فإننا نوفر لهم تلقائيًا مكافآت عمولة.

Leaddyno مقابل Post Affiliate Pro: ما هي الفوائد التي يوفرها Leaddyno لشركتك؟

  • جذب: بمساعدة مجموعتنا من الأدوات التابعة ، يمكنك الاستمرار في إشراك الشركات التابعة وإلهامها للترويج لسلعك أو خدماتك.
  • إنسان آلي: لأتمتة التسويق ، قم بإعداد رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى كل من عملائك والشركات التابعة لك باستخدام البرنامج التابع لنا.
  • حلل: تتمتع لوحة معلومات LeadDyno الخاصة بك بإمكانية الوصول إلى كل نقراتك وعملائك المحتملين ومبيعاتك. انظر إلى حملاتك الأكثر فاعلية.
  • مكافأة: مع برنامج LeadDyno التابع ، يكون الدفع للشركات التابعة أمرًا بسيطًا. يتيح لك PayPal Mass Pay الدفع للشركات التابعة بالجملة.

كيف أبدأ في التسويق بالعمولة؟

لتسهيل الفهم ، إليك الخطوات الخمس الأولى لكيفية بدء عملية التسويق بالعمولة:

  • لقد صادفت منتجًا ترغب في تسويقه.
  • ابحث عن البرنامج التابع لـ "اسم المنتج" من خلال البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسويقه إذا كان على أمازون.
  • كن عضوا في برنامج الانتساب الخاص بهم.
  • يتم منحك عنوان URL فريدًا يمكّن بائع التجزئة من تتبع العملاء الذين استخدموه.
  • تتلقى عمولة إذا قرروا شراء العنصر.

ما هو Go AFF Pro؟

بالنسبة لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإن Goaffpro عبارة عن حل تسويق تابع ومؤثر متكامل الخدمات. مع goaffpro ، يمكنك بسرعة إنشاء بوابة تابعة مميزة لمتجر Bigcommerce الخاص بك.

كيف يعمل؟

  1. يمكن لعملائك التسجيل ويصبحوا شركات تابعة على بوابة تابعة مخصصة.
  2. يتلقون رابط إحالة بعد التسجيل ، والذي يمكنهم استخدامه للإعلان عن منتجاتك على مدونتهم ، Instagram ، إلخ.
  3. عندما يقوم شخص ما بإجراء عملية شراء من خلال رابط الإحالة الخاص به ، فإنهم يحصلون على تعويض.

لماذا تعمل؟

توجد حوافز مالية قوية لعملائك للترويج لمنتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تنجح؟

أنت تجتذب المزيد من المشترين الذين ربما لم يكونوا قد تعلموا عن البضائع الخاصة بك بخلاف ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يزداد ظهور وشعبية متجرك مع كل رابط مشترك ، مما يؤدي إلى زيادة حركة المرور العضوية.

كيف أدفع للشركات التابعة لـ GoAffPro؟

لديك خياران مع GoAffPro للدفع للشركات التابعة في برنامجك:

1. دفع الشركات التابعة خارج GoAffPro

إذا كنت ترغب في الدفع للشركات التابعة من خلال خدمات مثل التحويلات المصرفية وبطاقات الخصم وما إلى ذلك ، فستتبع هذا الإجراء.

  • من الإعدادات> المدفوعات ، اختر خيارات الدفع المقبولة للشركات التابعة.
  • من قسم العوائد ،> قسم المدفوعات المعلقة ، اعرض الشركات التابعة التي لا تزال مستحقة للمال.
  • بعد ذلك ، يمكنك الدفع للشركة التابعة باستخدام طريقة أخرى غير تطبيق GoAffPro.
  • في عمود العوائد> المدفوعات المعلقة ، يمكنك أخيرًا إعلان الدفعة على أنها مدفوعة.

2. دفع الشركات التابعة داخل GoAffPro

ستحتاج إلى الاتصال بـ PayPal Payouts لإرسال أموال الشركات التابعة من داخل تطبيق GoAffPro.

  • من الإعدادات> المدفوعات ، اختر PayPal كخيار دفع مدعوم.
  • قم بإعداد PayPal Payouts ضمن الإعدادات> عمليات التكامل.
  • بعد ذلك ، يمكنك دفع أموال للشركات التابعة عن طريق الانتقال إلى علامة تبويب PayPal Payouts.

كيف يمكنني استخدام Post Affiliate Pro؟

من خلال إضافة خيار الدردشة المباشرة إلى لوحة المعلومات التابعة وصفحات التسجيل ، يمكنك البدء في تقديم خدمة عملاء ممتازة. يمكن للمسوقين بالعمولة الاتصال بك عبر موقع الويب التابع لك. بنقرة واحدة على زر ، يمكن لوكلائك الرد والإجابة على أي استفسارات.

هل يدفع التسويق بالعمولة يوميا؟

ستجد الآلاف من العروض للترويج ، والعديد منها يدفع عمولات بنسبة 50 ٪ أو أكثر ، ويتم الدفع لك يوميًا ، ويتم دائمًا تقديم منتجات تابعة جديدة.

ما هو أعلى موقع تابع يدفع أجرًا؟

  • السائل الويب
  • Bluehost
  • SEMRush
  • Siteground
  • Bluehost

ما هي أسرع طريقة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة؟

كيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة

  • أنشئ موقعًا غنيًا بالمحتوى.
  • ستزودك Google بحركة مرور مستهدفة.
  • روّج للعناصر التي يسعى الأشخاص بنشاط إلى شرائها.
  • الترويج للمنتجات التي يتم بيعها بفعالية.
  • الترويج للمنتجات التي تقدم عمولات عالية للمسوقين بالعمولة.
  • قم بتحسين الروابط التابعة لك لتلقي نقرات إضافية

المراجع

  1. https://docs.goaffpro.com
  2. https://www.locationrebel.com
  3. https://www.bigcommerce.com
  4. https://www.postaffiliatepro.com
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

POST AFFILIATE PRO: Meaning, How It Works, and Review

post affiliate pro
image source: BusinessBea blog

Post Affiliate Pro lets you create and manage your own affiliate program from top to bottom, with personalized commission structures and settings. It also integrates with 200+ CMS systems and payment processors. Post Affiliate Pro tracks every action and rock-solid tracking assigns it to the affiliate. The system is intuitive, fast, effective, and infinitely expandable—perfect for small-to-medium-sized businesses. In this post, you will get to see reviews on what others say about Post Affiliate Pro which also includes its pricing and the difference between Leaddyno vs Post Affiliate Pro.

What Is Post Affiliate Pro?

With customizable commission structures and settings, Post Affiliate Pro is an affiliate tracking tool that enables you to design and manage your own affiliate program from top to bottom. Post Affiliate Pro now has the most reviews and is the top-rated affiliate software, per Capterra rankings.

Post Affiliate Pro makes managing affiliate programs simple. You can plan payments, track sales, manage your referral links, exchange content, and communicate effectively across channels. You can also use social media to boost your communication.

How do I use Post Affiliate Pro?

By adding a live chat button to your affiliate panel and signup pages, you can start offering fantastic client assistance. From your affiliate website, your affiliates can get in touch with you. With just one button click, your agents may respond and answer any questions. A live chat widget can save both you and your affiliates time by providing a quicker means of communication for all parties.

Benefits

  • Live chat makes it simple to communicate with affiliates.
  • On your affiliate website, add a chat widget.
  • simple to link
  • combines well with other help channels you have

Now let us go over to Post Affiliate Pro Pricing. Let’s continue

Post Affiliate Pro Pricing

Even at the bottom end of their pricing membership, Post Affiliate Pro has a ton of functionality, so it is not short on features. We’ve looked at rival platforms with premium plans that provide much less, making PA Pro’s entry-level package an excellent value.

The majority of other affiliate marketing systems place restrictions on the number of recommendations your affiliates can make for you, and these restrictions get stricter as your subscription level rises. Similar functionality is provided by PA Pro, but the limitations are placed on what they refer to as “Tracking Requests,” which are each data point that the program tracks. Therefore, if an affiliate clicks on a link you provided and subsequently makes a purchase, that is two requests. These ceilings are set so high that upgrading is more likely to provide access to more features than more clicks, despite the fact that it may initially look like a technique to quickly exhaust limits and encourage clients to upgrade to the next level of service.

#1. Pro, $97/Monthly

Track as many Post Affiliate Pro as you like, with a monthly tracking request pricing of 1,000,000. If you exceed the allotted amount, more requests cost $1 for every 10,000. All the tracking tools are offered, in addition to a plethora of other features like automatic affiliate registration, multiple currencies and languages, a customizable user interface, mass payments, more than a half-dozen commission types, marketing tools for making banners, coupons, and campaigns, advanced reporting, and hundreds of integrations.

#2. Premium, $197 Monthly 

Unrestricted affiliates, 5,000,000 tracking requests, 40 cents for every additional 10,000 tracking requests, all of the aforementioned, as well as custom affiliate tracking codes, a campaign task manager, multiple admins, automatic affiliate removal, a lifetime referrals manager, repeated commissions, dividing commissions, performance rewards, time-and rules-based commissions, and lifetime referrals manager.

#3. Network, $477/Monthly

All of the following unlimited affiliates, 20,000,000 tracking requests; 20 cents for each additional 10,000 requests; as well as tools for setting up and administering your own affiliate network are included (that you and other merchants can access).

Most options include access to the knowledge base, email-based support, and live chat technical support that is available 24/7/365. Everyone also receives a complete setup and integration service that is suited to their requirements. Additionally, customers can purchase some capabilities offered by the pricing network plan at the Pro or ultimate level of post affiliate:

#1. Lifetime Referrals Manager, $9/Monthly 

Ultimate and Network customers already have access to this function, but Post Affiliate Pro customers can join the fun for an additional monthly pricing fee.

#2. Subscription Membership Manager, $9/Monthly

This is how you can charge affiliates to join your program if you wish to. Affiliates who fail to pay their dues are not compensated for referrals and are unable to access the affiliate site.

#3. Audit Log, $17/Monthly

Every action affiliates and administrators do on the system is recorded chronologically.

Links and banners for monitoring that are dynamic and adaptable to the place and device on which they are displayed.

#5. Remove Post Affiliate Branding, $27/Monthly

Not at all accessible for Pro. This network-level functionality allows users enrolled in the Ultimate Plan to white label their portal or program. Additionally, customers can purchase some capabilities offered by the pricing Network plan at the Pro or Ultimate level Post Affiliate:

What is the highest-paying affiliate program?

#1. Liquid Web

Liquid Web is a web hosting platform, just like many of the affiliate marketing businesses on this list. It handles more than 500,000 sites and has more than 45,000 customers globally, primarily serving SMB users.

With a minimum payout of $150, its internal affiliate program, which is supported by the Impact Radius affiliate network, provides commissions equal to 150% of the monthly hosting fee. 90-day cookie duration; 150% commission rate.

#2. Bluehost

WordPress hosting is offered by Bluehost, with plans beginning at €3.23 per month. More than two million websites are powered by its 750-person crew, which is available around the clock.

Despite having exceptionally low prices, Bluehost’s affiliate program offers generous commissions, offering $65 for each successful hosting referral you make. 60-day cookie life, and commission rate of $65

#3. SEMRush

If you are familiar with digital marketing, you are probably aware of SEMrush. Over seven million marketers utilize its suite of more than 40 digital marketing tools, which range from competitor analysis and keyword research to social media management and content delivery.

It’s impressive that SEMrush products are used by one in every four Fortune 500 firms. Payment of commissions occurs 27 days after the end of the month. Commission: $200 maximum; cookie life: 120 days

#4. Siteground

The first of several web hosting providers to appear on our list of top affiliate programs is this one. It’s understandable that so many of them made the cut considering that the web hosting sector is expected to be valued at close to $100 billion by 2025.

The number of signups you generate determines the sliding scale of commissions that Siteground offers. To earn €75 on each sale, refer 11 to 20 new customers each month. A month of free hosting is also provided to everyone who joins the Siteground affiliate program, so They may test the service out for themselves. Commission: up to 75 euros; cookie lifetime: 60 days.

#5. Hostginger

It is a low-cost hosting provider, much like Bluehost, with its basic Single Shared Hosting option just costing $1.39 per month. Hostinger serves 29 million users across 178 countries for our ongoing game of web hosting Top Trumps, and 98% of them consider the company’s service to be “great.”

Similar to Bluehost, Hostinger doesn’t reflect its inexpensive costs with meager compensation rates; instead, its affiliate program pays out at least 60% of every sale it refers to. In order to assist you to maximize performance, it also guarantees excellent conversion rates and provides a dedicated affiliate marketing account manager. Applications are submitted through a straightforward online form, and the evaluation process can take up to three business days. 60% commission rate; 30-day cookie life span

#6. Cloudways

As its name implies, Cloudways is a cloud hosting platform that offers users a choice of five main infrastructures, including Google Cloud Engine and Amazon Web Services. The affiliate program from Cloudways offers a variety of commission structures, which is exciting for affiliates.

With a customer satisfaction rating of 94.7%, it boasts a portfolio of more than 250,000 effectively managed websites spread across more than 60 data centers. Very impressive. To enjoy the benefits of passive income, choose between earning per sale at a rate of up to $125 for 46 to 80 sales per month or taking $30 plus a 7% lifetime commission. Up to $125 in commissions; 90-day cookie lifespan.

#7. Elementor

Elementor is surprisingly not a hosting platform. Instead, it’s a tool for creating WordPress websites. One of the top 15 most used WordPress plugins, the software as a service utility has over five million active installs and more than 3,000 five-star WordPress ratings.

The affiliate program commission rates for Elementor’s page-building tool are also really straightforward to understand: you get paid 50% of the transactions you refer. With costs rising to as much as $999 a year, there is a significant revenue opportunity. The cookie life is 30 days, the commission is 50%.

#8. Sendinblue

As a participant in Sendinblue’s affiliate network, you can get a €5 commission each time a user you refer registers for an account, plus an additional €100 if the person purchases a subscription.

Similar to SEMrush, Sendinblue provides a comprehensive line of marketing software. It is used by more than 175,000 businesses worldwide to carry out email marketing, manage client connections, create landing pages with high conversion rates, and do a lot more. One thing to keep in mind is that you must recommend at least one new paid subscriber in order for your account to be recognized, and you won’t start receiving commissions until that time. Cookie lifetime: 90 days, commission rate: €100.

Post Affiliate Pro Reviews

Post Affiliate Pro has a five-star rating in reviews, and it has been a useful tool for some marketers. Hence, they have given out the advantages and usefulness of post affiliate pro to their use. Furthermore, here are some of the reviews on Post Affiliate Pro.  

#1. Feature-rich, adaptable, and thorough knowledgebase

The Post Affiliate Pro platform has several features, according to the reviews from users. You can see that the client’s needs have been taken into account because specific solutions for bespoke integrations have been put into place before being made available to everyone.

#2. Outstanding product

The best resource behind Post Affiliate Pro is, without a doubt, their support staff, according to the reviews of users. To fix any concerns, they are essentially always available via chat and email. In comparison to our prior affiliate program (iDevAffiliate), help is scarce and frequently unavailable, even when they claim to be online.

#3. Customer service

excellent client service and numerous features. “Their live chat system’s instantly accessible, really helpful, patient, and kind customer service. because there are so many adjustable options.

#4. Transparency

According to the reviews, it is a reliable and flexible referral marketing tool that improves transparency, Post Affiliate Pro. Our UPM Affiliates Program benefits from the software’s flexibility and transparency.

#5. An excellent tool to start your affiliate marketing campaign

In our case, the main requirement was to have a system that can track sales made against a specific coupon code that is assigned to a correspondent affiliate. Since the majority of affiliate tracking software on the market only tracks clicks, leads, etc., it was difficult to find a system that also tracks coupon codes.

#6. Inexpensive and easy to install and utilize.

Setting up the page and adding assets for affiliates to utilize was really easy. Additionally, the team was very helpful when we had issues and was ready to extend the free trial period as we got accustomed to the program.

#7. All-in-1 affiliate software

They have thought of everything, including the links and materials that affiliates would require, a pre-made landing page for them, and different commission systems. Having support at all times is also beneficial.

Leaddyno vs Post Affiliate Pro

In Leaddyno vs Post Affiliate Pro, The affiliate marketing program Post Affiliate Pro has a variety of special banner formats. Additionally, payouts and reports are options included with this software. The ability to track and manage one’s own affiliates, commissions, etc. is provided to users. It supports a variety of affiliate link types, and one of its standout features is the capacity to monitor clicks on direct connections. You can keep track of sales made in several currencies and convert them all to your default currency. A wide range of useful features, including fraud protection, forced matrix, a customizable affiliate interface, Web2.0 client-server architecture, numerous affiliate user accounts, etc., are included in Post Affiliate Pro.

The LeadDyno affiliate marketing tool also greatly facilitates social media distribution. It’s really simple to set up, and you can immediately access your affiliate network afterward. The trial period is free for 30 days. The affiliates will each receive their own affiliate dashboard with all the tools they need to promote a product or service. Affiliates can view their commissions and clicks in real-time. Multiple platforms, including BigCommerce, Shopify, WooCommerce, etc., are integrated with LeadDyno. On well-known social networking platforms like Facebook, Pinterest, Instagram, etc., affiliate links are simple to share. It is possible to track multiple levels. Other features include smart targeting and fraud protection.

To further differentiate between Leaddyno vs Post Affiliate Pro, let us look at what each does for a company.

Leaddyno vs Post Affiliate Pro: What benefits does Post Affiliate Pro provide for your company?

  • Monitor Affiliates: Keeps an eye on the engagement, qualified leads, and conversion rates of each affiliate partner.
  • Increased LeadAffiliates ‘ Generation: Affiliate marketing is the most efficient and affordable method to expand online visibility, attract more qualified traffic, and boost revenues.
  • To Determine Commissions: Utilizing streamlined reporting and affiliate program tools, assign commissions depending on conversion rates.
  • Release Payments: When affiliate partners hit certain sales milestones, we automatically provide them with commission bonuses.

Leaddyno vs Post Affiliate Pro: What benefits does leaddyno provide for your company?

  • Engage: With the help of our collection of affiliate tools, you can continue to engage and inspire affiliates to promote your goods or services.
  • Automate: To automate your marketing, set up emails. You may email both your customers and your affiliates using our affiliate software.
  • Analyze: Your LeadDyno dashboard has access to every one of your clicks, leads, and sales. Look at your most effective campaigns.
  • Reward: With LeadDyno affiliate software, paying your affiliates is simple. PayPal Mass Pay allows you to pay affiliates in bulk.

How do I get started in affiliate marketing?

To make it easier to understand, here are the first five steps to how to start the affiliate marketing process:

  • You come across a product you wish to market.
  • Find the affiliate program for “product name” by searching. Additionally, you can market it if it’s on Amazon.
  • Become a member of their affiliate program.
  • You are given a unique URL that enables the retailer to keep track of customers who have used it.
  • You receive a commission if they decide to purchase the item.

What is Go AFF Pro?

For your e-commerce site, Goaffpro is a full-service affiliate and influencer marketing solution. With goaffpro, you can quickly build up a distinctive affiliate portal for your Bigcommerce store.

How does it function?

  1. Your clients can sign up and become affiliates on a personalized affiliate portal.
  2. They receive a referral link after registering, which they can use to advertise your products on their blog, Instagram, etc.
  3. When someone makes a purchase through their referral link, they receive compensation.

Why does it function?

Strong financial incentives exist for your customers to promote your products on social media.

How do you succeed?

You attract more buyers who might not have learned about your goods otherwise. Additionally, your store’s visibility and popularity rise with each shared link, resulting in an increase in organic traffic.

How do I pay GoAffPro affiliates?

You have two choices with GoAffPro for paying the affiliates in your program:

1. Pay affiliates outside GoAffPro

If you want to pay affiliates through services like bank transfers, debit cards, etc., you will follow this procedure.

  • From Settings > Payments, choose the accepted payment options for affiliates.
  • From the Payouts,> Pending Payments section, view the affiliates who are still owed money.
  • Following that, you can pay the affiliate using a method other than the GoAffPro app.
  • In the Payouts > Pending Payments column, you can finally declare the payment as paid.

2. Pay affiliates within GoAffPro

You will need to connect to PayPal Payouts in order to send affiliates money from within the GoAffPro app.

  • From Settings > Payments, choose PayPal as the supported payment option.
  • Set up PayPal Payouts under Settings > Integrations.
  • After that, you may pay money to affiliates by going to the PayPal Payouts tab.

FAQ

How do I use Post affiliate Pro?

By adding a live chat button to your affiliate panel and signup pages, you can start offering fantastic client assistance. From your affiliate website, your affiliates can get in touch with you. With just one button click, your agents may respond and answer any questions.

What is go AFF pro?

For your e-commerce site, Goaffpro is a full-service affiliate and influencer marketing solution. With goaffpro, you can quickly build up a distinctive affiliate portal for your Bigcommerce store.

What is the highest paying affiliate website?

  • Liquid Web
  • Bluehost
  • SEMRush
  • Siteground
  • Bluehost

REFERENCES

  1. https://docs.goaffpro.com
  2. https://www.locationrebel.com
  3. https://www.bigcommerce.com
  4. https://www.postaffiliatepro.com
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like