ما هي المدة التي يستغرقها الحصول على قرض شخصي

ما هي المدة التي يستغرقها الحصول على قرض شخصي
NYOOOZ
جدول المحتويات إخفاء
  1. ملخص
  2. كيف يؤثر الحصول على قرض شخصي على الائتمان الخاص بك؟
  3. ما هي المتطلبات؟
  4. معلومات عن القرض الشخصي
    1. # 1. المقرض عبر الإنترنت
    2. # 2. البنوك
    3. # 3. الاتحادات الائتمانية
  5. كيفية الحصول على الموافقة بشكل أسرع
    1. # 1. تصحيح أي أخطاء في تقرير الائتمان الخاص بك
    2. # 2. اكتشف مقدار المال الذي ستحتاجه
    3. # 3. عليك أن تختار المقرض المناسب
    4. # 4. تأكد من سهولة الحصول على رصيدك
    5. # 5. يتم تشجيع الناس على التقديم عبر الإنترنت
    6. # 6. تحقق من أن التطبيق الخاص بك ليس به أخطاء
    7. # 7. قد ترغب في الحصول على الموافقة قبل الموعد المحدد
  6. للحصول على قرض شخصي ، ما هي الدرجة الائتمانية التي أحتاجها؟
  7. كم من الوقت يستغرق الحصول على الموافقة على قرض شخصي؟
  8. ما مدى احتمالية الحصول على الموافقة على قرض شخصي؟
  9. أي بنك يعطي القرض الشخصي بسهولة؟
  10. ما الذي تبحث عنه البنوك للحصول على قرض شخصي؟
  11. ما هو أسهل قرض للحصول على الموافقة؟
  12. ما هي درجة الائتمان الجيدة للحصول على قرض؟
  13. هل من السهل الحصول على قرض شخصي؟
  14. لماذا يرفض الناس القروض الشخصية؟
  15. ما هو كل ما هو مطلوب للحصول على قرض شخصي؟
  16. ما المقدار الذي أحتاجه للحصول على قرض شخصي؟
  17. كيف تؤثر القروض الشخصية على الائتمان الخاص بك؟
  18. ماذا عن قروض يوم الدفع وقروض الملكية؟
  19. فيم يمكن استخدام القروض الشخصية؟
  20. في الختام
  21. كم من الوقت يستغرق الحصول على قرض شخصي الأسئلة الشائعة
  22. كيف يمكنني الحصول على قرض شخصي في بضع خطوات سهلة؟
  23. ما أنواع الأوراق التي أحتاجها للحصول على قرض شخصي؟
  24. ما هي الجوانب الرئيسية للقرض؟
  25. مقالات ذات صلة
  26. المحلية

القرض الشخصي هو نوع من القروض لا يتطلب منك تقديم أي ضمان. إذا كنت بحاجة إلى المال بسرعة بسبب حالة مالية طارئة ، فإن القرض الشخصي هو أفضل طريقة للحصول عليه. تتحدث هذه المقالة عن المدة التي يستغرقها الحصول على قرض شخصي.

ملخص

يمكن أن تختلف عملية الحصول على قرض شخصي من مقرض إلى آخر. في السنوات الأخيرة ، سهلت التكنولوجيا التقدم بطلب للحصول على قرض. يمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً في غضون بضع دقائق ، ويمكن أن تستغرق عملية التقديم بأكملها أقل من ساعة.

بعد التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي وإرسال الأوراق اللازمة ، قد تتلقى ردًا من المُقرض في غضون أيام قليلة وتحصل على المال في غضون بضعة أيام أخرى. قد يكون لكل مقرض خطة مختلفة لهذا الغرض. سيتعامل المقرض المباشر عبر الإنترنت مع طلب القرض الخاص بك بشكل أسرع بكثير من البنك ، الأمر الذي قد يستغرق عدة أيام أو حتى أسابيع.

كيف يؤثر الحصول على قرض شخصي على الائتمان الخاص بك؟

إذا كانت درجة الائتمان الخاصة بك 700 أو أعلى ، فيمكنك توقع أن تسير عملية الموافقة على القرض بسرعة أكبر. ومع ذلك ، يتم حساب درجة الائتمان الخاصة بك من خلال النظر في دليل على دخلك وعمرك وعوامل أخرى. يمكن أن تستغرق عملية الحصول على قرض وقتًا أطول إذا احتاج المُقرض إلى مزيد من المعلومات.

تستغرق عملية التحقق وقتًا أيضًا. نظرًا لعدم وجود ضمانات لدعم القرض ، فمن المهم التحقق من الجدارة الائتمانية لمقدم الطلب بطريقة شاملة. يمكن تعليق قرضك إذا كان أي من الإثباتات التي ترسلها لا تفي بمتطلبات الموافقة. يتضمن هذا أشياء مثل كشوف حسابك المصرفي وإثبات التوظيف وإثبات عنوانك.

عندما تتقدم بطلب للحصول على قرض شخصي ، من المهم أن تكون جميع أوراقك بالترتيب ودرجة ائتمان عالية. أدت الطلبات غير الورقية إلى تسريع عملية الموافقة بشكل كبير وجعلت من الممكن الحصول على الموافقات بشكل أسرع بكثير مما كانت عليه في الماضي.

ما هي المتطلبات؟

للحصول على قرض شخصي ، عليك إثبات أنه يمكنك سداده وأنه من المحتمل أن تقوم بذلك. أول شيء سيفعله المقرض هو النظر في طلبك. في وقت تقديم طلبك ، سيُطلب منك معلومات ، مثل:

  • عنوان الاسم.
  • تاريخ ميلاد الشخص.
  • الهوية (رخصة القيادة ، جواز السفر ، إلخ.)
  • رقم التعريف الخاص بالمكلفين.
  • مكاسب سنوية.
  • يمكن استخدام قسائم الدفع أو كشوف الحسابات المصرفية كدليل على الدخل.
  • إثبات الحالة كموظف.

ستكون فرصك في الحصول على القرض أعلى إذا كان طلبك مكتملًا وصحيحًا من جميع الطرق المذكورة أعلاه. عند اتخاذ قرار بشأن منح قرض أم لا ، من المهم أيضًا النظر في درجة ائتمان مقدم الطلب. درجة الائتمان هي رقم يوضح مدى احتمالية وموثوقية شخص ما لسداد الديون.

معلومات عن القرض الشخصي

يعتبر القرض الشخصي طريقة مرنة للحصول على الأموال التي يمكن استخدامها للعديد من الأشياء المختلفة ، مثل الدفع مقابل المشتريات الكبيرة أو توحيد الديون. فيما يلي ، يمكنك العثور على معلومات حول كيفية قيام البنوك والاتحادات الائتمانية والمقرضين عبر الإنترنت بتسديد القروض الشخصية.

# 1. المقرض عبر الإنترنت

تحظى شركات القروض عبر الإنترنت بشعبية لأنها تجعل من السهل على الأشخاص الحصول على قروض. ومع ذلك ، قد لا تحصل على المال لمدة تصل إلى خمسة أيام عمل. ولكن يمكن لبعض أفضل مقرضي القروض الشخصية عبر الإنترنت الموافقة على قرضك وتمويله في نفس اليوم.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الوقت للتقدم إلى العديد من المقرضين وانتظر القرارات ، فإن المقرضين عبر الإنترنت يميلون إلى الحصول على أسرع عمليات التطبيق والموافقة والتمويل.

# 2. البنوك

تعد الخدمات المصرفية التقليدية خيارًا جيدًا إذا لم تكن بحاجة إلى المال على الفور ولديك بالفعل علاقة مع أحد البنوك. يمكن أن تتم عمليات الموافقة والتمويل بشكل أسرع إذا كان لديك حسابات في البنك واقترضت منها من قبل. في أحد البنوك التقليدية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى سبعة أيام عمل بعد الموافقة على القرض للحصول على المال.

# 3. الاتحادات الائتمانية

نظرًا لأنه يجب أن تكون عضوًا لاستخدام اتحاد ائتماني ، فإنهم في الغالب يساعدون الأشخاص الذين يعيشون في مناطق خدمتهم. إذا كنت عضوًا في اتحاد ائتماني محلي ولا تحتاج إلى المال على الفور ، فقد يكون مكانًا جيدًا للحصول على قرض شخصي. ومع ذلك ، بعد الموافقة ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى سبعة أيام عمل حتى يتم إيداع الأموال في حسابك.

كيفية الحصول على الموافقة بشكل أسرع

على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على التحكم في المدة التي يستغرقها المُقرض لمنحك نقودًا من قرض شخصي ، إلا أن هناك خطوات يمكنك اتخاذها لجعل عملية تقديم الطلب سريعة بقدر الإمكان. إذا تمكنت من الحصول على أموالك بسرعة ، فيمكنك البدء في إنفاقها على الفور. فيما يلي كيفية الحصول على الموافقة على القرض الشخصي بسرعة أكبر ؛

# 1. تصحيح أي أخطاء في تقرير الائتمان الخاص بك

تقول لجنة التجارة الفيدرالية أن حدوث خطأ في تقرير الائتمان لواحد من كل خمسة أمريكيين يمكن أن يضر بهم. قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي ، يجب عليك التحقق من تقرير الائتمان الخاص بك بحثًا عن الأخطاء عن طريق الاتصال بوكالات تقارير الائتمان الرئيسية الثلاثة. لديك الحق في إخبار وكالة إعداد التقارير الائتمانية بأن لديها معلومات خاطئة عنك.

# 2. اكتشف مقدار المال الذي ستحتاجه

عندما تحاول الحصول على أهليتك للحصول على قرض ، سيسألك المُقرض عن مقدار الأموال التي تريد اقتراضها. إذا ارتفع المبلغ بعد أن أصبحت مؤهلاً مسبقًا ، فقد يحتاج المُقرض إلى مزيد من الوقت لمعالجة طلبك. قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي ، يجب أن تعرف مقدار المال الذي تحتاجه والمبلغ الذي يمكنك دفعه كل شهر.

# 3. عليك أن تختار المقرض المناسب

قبل تقديم الطلب ، من المهم معرفة الحد الأدنى لدخل المقرض ومتطلبات درجة الائتمان. هناك حد أدنى لمستوى الدخل ، وإذا كنت تكسب أقل من ذلك ، فلن تدخل.

إذا لم تكن درجة الائتمان الخاصة بك جيدة بما يكفي ، فيمكنك الحصول على توقيع مشارك لضمان القرض لك. يقلل الموقع المشارك من مخاطر المقرض إذا لم تسدد القرض. ومع ذلك ، يمكنك توفير مئات الدولارات طوال فترة القرض إذا كان لديك شريك في التوقيع.

# 4. تأكد من سهولة الحصول على رصيدك

تجميد الائتمان وأقفاله تجعل من الصعب على المقرضين إلقاء نظرة على تقرير الائتمان الخاص بك. وهذا يجعل الموافقة على طلب القرض الخاص بك تستغرق وقتًا أطول. ومع ذلك ، يمكنك تجنب هذه المشكلة عن طريق التعطيل المؤقت لأي عمليات تجميد أو أقفال للائتمان قد تكون لديك. يمكنك دائمًا إعادتها إلى مكانها بعد إرسال الأموال.

# 5. يتم تشجيع الناس على التقديم عبر الإنترنت

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن سداد القرض الشخصي بسرعة من قبل عدد من المقرضين عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت في مأزق مالي ، فإن تضييق نطاق البحث على أفضل مزودي القروض الشخصية عبر الإنترنت يمكن أن يساعد في نقل الأمور بشكل أسرع.

# 6. تحقق من أن التطبيق الخاص بك ليس به أخطاء

إن التأكد من اكتمال طلبك للحصول على قرض شخصي وتحديثه ليس بالأمر الصعب كما يبدو ، ويمكن أن يوفر لك الوقت على المدى الطويل. إذا رفض المُقرض طلبك أو أرسله إليك لإجراء تغييرات ، فقد تستغرق العملية وقتًا أطول.

# 7. قد ترغب في الحصول على الموافقة قبل الموعد المحدد

في المواقف التي يكون فيها الوقت جوهريًا ، قد لا يكون لديك الوقت لملء العديد من طلبات القروض. سيكون هناك استفسار صعب بشأن تقرير الائتمان الخاص بك ، مما قد يضر مؤقتًا بنتائجك. عندما تطلب من أحد المقرضين الحصول على موافقة مسبقة ، فإنهم يفعلون ما يسمى "التحقيق الناعم" ، والذي لا يؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك. يخبرك أيضًا بمدى احتمال قبول طلبك ، بحيث يمكنك تخطي الطلبات التي لا يُحتمل قبولها.

للحصول على قرض شخصي ، ما هي الدرجة الائتمانية التي أحتاجها؟

من الأسهل الحصول على قروض شخصية بشروط أفضل وأسعار فائدة أقل بدرجة ائتمانية جيدة. لا يزال بإمكانك الحصول على قرض شخصي حتى لو كانت درجة الائتمان الخاصة بك منخفضة ، ولكن سيتعين عليك دفع المزيد من الفوائد. قد لا يمنحك بعض المقرضين قرضًا إذا كان لديك درجة ائتمان أفضل. كقاعدة عامة ، فإن الأشخاص الحاصلين على درجة ائتمانية FICO تبلغ 670 أو أعلى سيكون لديهم أفضل الخيارات.

ومع ذلك ، إذا لم تكن درجة الائتمان الخاصة بك هي الأفضل ، فقد لا تنفد الخيارات. يجب أن يكون لدى الناس رصيد أفضل. درجة الائتمان هي مجرد شيء واحد يأخذها المقرضون في الاعتبار. المقرضون الذين يفكرون في منحك قرضًا شخصيًا سينظرون أيضًا في مقدار الأموال التي تجنيها للتأكد من أنه يمكنهم استرداد أموالهم منك بسهولة. 

تكشف نسبة الدين إلى الدخل عن مقدار الدخل الإجمالي الشهري المخصص للديون. قد لا تكون مؤهلاً إذا كان لديك العديد من الديون الأخرى.

إذا كنت بحاجة إلى قرض شخصي ولكن لديك ائتمان سيء ، فيجب أن تفكر في كيفية تحسينه قبل التقديم. إذا كنت مقترضًا مسؤولًا وقمت بسداد مدفوعاتك في الوقت المحدد ، فقد تتمكن من الحصول على قرض شخصي منخفض الفائدة ورفع درجة الائتمان الخاصة بك.

كم من الوقت يستغرق الحصول على الموافقة على قرض شخصي؟

قد يستغرق الأمر ما بين يوم وأسبوع حتى تتم الموافقة على قرض شخصي. يعتمد طول الوقت المستغرق للحصول على قرض شخصي على عدد من العوامل ، مثل تاريخك الائتماني. من ناحية أخرى ، يعتمد الوقت المستغرق للحصول على الموافقة على قرضك في الغالب على المُقرض الذي تختاره.

ما مدى احتمالية الحصول على الموافقة على قرض شخصي؟

من المرجح أن يمنحك بعض المقرضين قرضًا شخصيًا إذا كان لديك ائتمان جيد ، ودخل كبير بما يكفي لسداد القرض بشكل مريح ، وعمل ثابت لفترة طويلة ، ونسبة الدين إلى الدخل أقل من 35٪ ، حتى بعد أخذ سداد القرض الذي تريده في الاعتبار.

أي بنك يعطي القرض الشخصي بسهولة؟

يمكن الحصول على القروض الشخصية من قبل عملاء بنك HDFC مع القليل من الأعمال الورقية أو بدونها. إذا تمت الموافقة عليهم بالفعل للحصول على قرض شخصي ، فمن السهل عليهم الحصول على قرض آخر. انخفضت أسعار الفائدة. مقارنة بأنواع القروض الأخرى ، فإن أسعار الفائدة على القروض الشخصية أكثر منطقية.

ما الذي تبحث عنه البنوك للحصول على قرض شخصي؟

قد تتمكن من معرفة مقدار الديون التي يمكنك سدادها من خلال النظر إلى أشياء مثل راتبك والوظائف السابقة. يمكن أخذ جميع أجزاء الوضع المالي للفرد في الاعتبار ، مثل مستوى دخله ، ومدى استقراره ، ومن أين يأتي. يمكنك معرفة نسبة الدين إلى الدخل (DTI) عن طريق قسمة جميع مدفوعات ديونك الشهرية (الحالية والمستقبلية) على إجمالي دخلك الشهري.

ما هو أسهل قرض للحصول على الموافقة؟

معظم القروض التي يمكن الموافقة عليها بسرعة هي قروض يوم الدفع ، وقروض ملكية السيارات ، والقروض من محلات الرهن ، وقروض الأقساط الشخصية. كل هذه قروض قصيرة الأجل قد يستخدمها الأشخاص ذوو الائتمان السيئ للحصول على قروض حتى يتمكنوا من دفع فواتيرهم.

ما هي درجة الائتمان الجيدة للحصول على قرض؟

يستخدم بعض المقرضين درجات الائتمان لتحديد من يمكنه الحصول على قرض ، ومقدار ما يمكنهم إقراضه ، ومقدار الفائدة التي سيتقاضونها. ومع ذلك ، يعتقد معظم الناس أن ائتمانهم جيد إذا كان لديهم 700 درجة أو أعلى من 850 ممكنًا. وبنفس الطريقة ، فإن النتيجة 800 أو أعلى على نفس المقياس تعني أن الأداء كان أعلى من المتوسط.

هل من السهل الحصول على قرض شخصي؟

لا ينبغي أن يكون الحصول على القروض الشخصية أمرًا صعبًا للغاية إذا كنت على استعداد للتحلي بالمرونة بشأن سعر الفائدة الذي ستدفعه وتتأهل للحصول عليه. إذا كنت تعرف ما هو متوقع منك ، فمن الأسهل الحصول على موافقة للحصول على قرض شخصي.

لماذا يرفض الناس القروض الشخصية؟

الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض القرض هي انخفاض درجة الائتمان أو سجل الائتمان السيئ ، وارتفاع نسبة الدين إلى الدخل ، والوظيفة غير المستقرة ، وعدم وجود دخل كافٍ لسداد مبلغ القرض المطلوب ، والمفقود أو أوراق خاطئة.

ما هو كل ما هو مطلوب للحصول على قرض شخصي؟

إثبات أنك شخص حقيقي ، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو أي مستندات رسمية أخرى من الحكومة. يجب عليك تقديم وثائق الدخل. ومع ذلك ، قد يكون من الضروري إظهار كعب رواتب ، أو إقرارات ضريبية ، أو W-2s ، أو 1099s ، أو كشوف حسابات بنكية ، أو اسم ورقم صاحب العمل. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فقد يطلب مقدم القرض الاطلاع على كشوف حسابك البنكي أو 1099s أو الإقرارات الضريبية.

ما المقدار الذي أحتاجه للحصول على قرض شخصي؟

هناك؛

  • مطلوب درجة 670 أو أعلى.
  • يبقى الدفع كما هو كل شهر.
  • DTI أقل من 36٪.

كيف تؤثر القروض الشخصية على الائتمان الخاص بك؟

الحصول على قرض شخصي سيكون له تأثير إيجابي أو سلبي على درجة الائتمان الخاصة بك. إذا قمت بسداد القرض على النحو المتفق عليه ، فقد يكون من الجيد أن ترفع درجاتك. من خلال سداد ديون بطاقة الائتمان عالية الفائدة بقرض شخصي ، قد تتمكن من تحسين درجة الائتمان الخاصة بك عن طريق خفض نسبة استخدام الائتمان الخاصة بك. تستفيد تقارير الائتمان من خلال إظهار مجموعة متنوعة من حسابات الائتمان ، وليس حسابًا واحدًا أو اثنين فقط.

سيتم إرسال المعلومات السلبية إلى مكاتب الائتمان وسيكون لها تأثير مخيف على درجة الائتمان الخاصة بك إذا تأخرت في سداد أقساط القرض الشخصي. من خلال تحمل ديون إضافية ، فإنك تخاطر بجعل وضع مالي صعب بالفعل أكثر إشكالية. قد تظهر هذه الضغوط المالية في النهاية على تقرير الائتمان الخاص بك. حتى لو كانوا قادرين على مواكبة مدفوعات قروضهم الشخصية ، فإن أولئك الذين ، على سبيل المثال ، يتكبدون نفقات شهرية جديدة أو لديهم تغيير في الدخل قد يواجهون مشكلة في سداد فواتيرهم الشهرية الأخرى.

ماذا عن قروض يوم الدفع وقروض الملكية؟

يتم تسويق قروض يوم الدفع على أنها قروض قصيرة الأجل لتدفعك حتى تتلقى شيك راتبك التالي وقد تكون أحد الخيارات التي تصادفها عند البحث عن المال السريع. ومع ذلك ، فهي مشهورة بفرض أسعار ورسوم باهظة ، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى نفقات كبيرة. إذا كنت غير قادر على سداد القرض ، فقد يكون له تأثير سيء على درجة الائتمان الخاصة بك بالإضافة إلى أنه ينتج عنه تكاليف إضافية. يجب تجنب قروض يوم الدفع عبر الإنترنت بأي ثمن.

القروض العقارية ، التي تستخدم فيها سيارتك كضمان لقرض صغير ، هي بديل آخر ، لكنها قد تكون محفوفة بالمخاطر. مقرضو ملكية السيارات سيئون السمعة بسبب أسعار الفائدة الباهظة والقدرة على إعادة امتلاك المركبات في حالة عدم سداد المدفوعات. إذا كنت بين المطرقة والسندان من الناحية المالية ، فحاول التفكير في طرق مبتكرة لجمع بعض المال السريع. إلى جانب القروض الفردية ، قد ترغب أيضًا في النظر في:

  • بطاقة ائتمان مقدمة جديدة بنسبة 0٪ APR
  • الاقتراض من الأصدقاء أو العائلة
  • قرض لشراء منزل أو حد ائتمان لشراء منزل
  • سلفة نقدية من بطاقة الائتمان ، على الرغم من أن هذا الخيار قد يكون مكلفًا في نهاية المطاف

فيم يمكن استخدام القروض الشخصية؟

القروض الشخصية مرنة للغاية ويمكن استخدامها لأي غرض تقريبًا. كثيرًا ما يستخدم المقترضون القروض الشخصية في عمليات الشراء الكبيرة ، أو تمويل الأنشطة الباهظة الثمن ، أو حتى سداد الديون الحالية.

إذا كنت بحاجة إلى بعض الأموال الإضافية لحضور حفل زفاف أو عطلة مقبلة ، أو إذا كنت ترغب في شراء كمبيوتر محمول جديد للعمل ، فقد تتمكن CU SoCal من مساعدتك في الحصول على قرض شخصي مرن ويقدم معدلات فائدة معتدلة .

إن توحيد الديون ، وإنشاء الائتمان أو تحسينه ، وسداد النفقات الطبية هي ثلاثة أغراض نموذجية إضافية للقروض الشخصية.

في الختام

عادة ما يتم سداد القروض الشخصية دفعة واحدة. كل ما يجب القيام به هو العثور على مُقرض جيد ومنحه المعلومات التي يحتاجون إليها. يحصل المقترض على المال ويسدده بمبلغ محدد كل شهر على مدى فترة زمنية معينة (في أي مكان من عدة أشهر إلى سبع سنوات). بمجرد قبول العرض ، قد يستغرق الأمر من دقائق إلى أيام للحصول على المال.

كم من الوقت يستغرق الحصول على قرض شخصي الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني الحصول على قرض شخصي في بضع خطوات سهلة؟

  • اكتشف ما تحتاجه.
  • اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض.
  • اكتشف الدفعات الشهرية.
  • محاولة دخول المؤسسة المالية.
  • يجب تقديم المستندات.

ما أنواع الأوراق التي أحتاجها للحصول على قرض شخصي؟

  • تعريف صالح: جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الصادرة من الولاية أو رقم الحساب الدائم (PAN) (أي بطاقة).
  • يتم قبول المستندات التالية كدليل على الإقامة: اتفاقية الإجازة والترخيص. فاتورة مرافق (لا يزيد عمرها عن ثلاثة أشهر) ؛ أو جواز سفر (أي شخص).
  • آخر ثلاثة أشهر من كشوف الحسابات البنكية (التي تم قيد الراتب / الدخل عليها).
  • قسائم رواتب الأشهر الثلاثة الماضية.

ما هي الجوانب الرئيسية للقرض؟

إن إقراض المال يعني إعطاء المال لشخص ما مع توقع أنه سيعيده إليك بالإضافة إلى الفائدة. قبل اتخاذ قرار بشأن تقديم الائتمان أم لا ، ينظر المقرضون في عدد من العوامل ، بما في ذلك دخل مقدم الطلب وتاريخ الائتمان وعبء الدين الحالي.

  1. كيف تعمل قروض الأعمال: ما هي وكيف تعمل
  2. قروض بقيمة 2000 دولار: ما يجب معرفته عن الحصول على قرض بقيمة 2000 دولار بدون التحقق من الائتمان
  3. متطلبات شراء منزل: دليل خطوة بخطوة
  4. عملية قرض SBA: ما هي وكيف تعمل
  5. كيفية الحصول على اعتماد SBA LOAN: أفضل دليل سهل (+ نصائح مجانية).

المحلية

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

HOW LONG DOES IT TAKE TO GET A PERSONAL LOAN

HOW LONG DOES IT TAKE TO GET A PERSONAL LOAN
NYOOOZ

A personal loan is a type of loan that doesn’t require you to put up any security. If you need money quickly because of a financial emergency, a personal loan is the best way to get it. This article talks about how long it takes to get a personal loan.

Overview

The process for getting a personal loan can be different from one lender to the next. In recent years, technology has made it easier to apply for a loan. You can find out if you are eligible in a few minutes, and the whole application process can take less than an hour.

After applying for a personal loan and sending in the necessary paperwork, you may hear back from the lender within a few days and get the money within a few more. Each lender might have a different plan for this. A direct online lender will handle your loan application much faster than a bank, which could take several days or even weeks.

How Does Getting a Personal Loan Affect Your Credit?

If your credit score is 700 or higher, you can expect the loan approval process to go more quickly. However, your credit score is calculated by looking at proof of your income, your age, and other factors. The process of getting a loan can take longer if the lender needs more information.

The verification process also takes time. Since there is no collateral to back the loan, it is important to check the applicant’s creditworthiness in a thorough way. Your loan could be held up if any of the proof you send doesn’t meet the requirements for approval. This includes things like your bank statements, proof of employment, and proof of your address.

When you apply for a personal loan, it’s important to have all of your paperwork in order and a high credit score. Paperless applications have greatly sped up the approval process and made it possible to get approvals much faster than in the past.

What Are the Requirements?

To get a personal loan, you have to show that you can pay it back and that you are likely to do so. The first thing a lender will do is look over your application. At the time of your application, you will be asked for information, such as:

  • Address of Name.
  • A person’s date of birth.
  • I.D. (driver’s license, passport, etc.)
  • Identification number for taxpayers.
  • Annual Gains.
  • Pay stubs or bank statements can be used as proof of income.
  • Proof of status as an employee.

Your chances of getting the loan will be higher if your application is complete and correct in all of the ways listed above. When deciding whether or not to give a loan, it is also important to look at the applicant’s credit score. A credit score is a number that shows how likely and reliable someone is to pay back debts.

Information About the Personal Loan

A personal loan is a flexible way to get the money that can be used for a lot of different things, like paying for big purchases or consolidating debt. In the following below, you can find information about how banks, credit unions, and online lenders pay back personal loans.

#1. Online Lender

Online loan companies are popular because they make it easy for people to get loans. Even so, you might not get the money for up to five business days. But some of the best online personal loan lenders can approve and fund your loan on the same day.

However, if you don’t have time to apply to multiple lenders and wait for decisions, online lenders tend to have the quickest application, approval, and funding processes.

#2. Banks

Traditional banking is a good option if you don’t need money right away and already have a relationship with a bank. The approval and funding processes can go faster if you have accounts at the bank and have borrowed from them before. At a traditional bank, it can take up to seven business days after a loan is approved to get the money.

#3. The Credit Unions

Because you have to be a member to use a credit union, they mostly help people who live in their service areas. If you are a member of your local credit union and don’t need the money right away, it might be a good place to get a personal loan. However, after being approved, it could take up to seven business days for the money to be put in your account.

How to Get Approval More Quickly

Even though you may not be able to control how long it takes for a lender to give you the cash from a personal loan, there are steps you can take to make the application process as quick as possible. If you can get your money fast, you can start spending it right away. The following is how to get personal loan approval more quickly below;

#1. Rectify Any Mistakes on Your Credit Report

The Federal Trade Commission says that a mistake on the credit report of one in five Americans could hurt them. Before you apply for a personal loan, you should check your credit report for mistakes by calling the three main credit reporting agencies. You have the right to tell the credit reporting agency that it has the wrong information about you.

#2. Find Out How Much Money You’ll Require

When you try to get prequalified for a loan, the lender will ask how much money you want to borrow. If the amount goes up after you’ve been prequalified, the lender might need more time to process your application. Before you apply for a personal loan, you should figure out how much money you need and how much you can afford to pay each month.

#3. You Have to Choose the Right Lender

Before submitting an application, it’s important to find out what a lender’s minimum income and credit score requirements are. There is a minimum income level, and if you make less than that, you won’t get in.

If your credit score isn’t good enough, you can get a co-signer to guarantee the loan for you. A co-signer reduces the lender’s risk if you don’t repay the loan. However, you could save hundreds of dollars throughout the loan’s life if you have a co-signer.

#4. Make Sure That Your Credit Is Easy to Get

Credit freezes and locks make it hard for lenders to look at your credit report. This makes it take longer for your loan application to be approved. However, you can avoid this issue by temporarily disabling any credit freezes or locks you may have. You can always put them back in place after the money has been sent.

#5. People Are Encouraged to Apply Online

As was already said, a personal loan can be paid out quickly by a number of online lenders. However, if you’re in a financial jam, narrowing your search to the best online personal loan providers could help move things along faster.

#6. Verify That Your Application Has No Mistakes

Making sure your application for a personal loan is complete and up to date isn’t as hard as it seems, and it can save you time in the long run. If the lender rejects your application or sends it back to you for changes, the process could take longer.

#7. You May Want to Get Approved Ahead of Time

In a situation where time is of the essence, you might not have time to fill out many loan applications. There will be a hard inquiry on your credit report, which could temporarily hurt your scores. When you ask a lender for preapproval, they do what’s called a “soft inquiry,” which doesn’t affect your credit score. It also tells you how likely it is that your application will be accepted, so you can skip those that aren’t likely to be accepted.

To Get a Personal Loan, What Credit Score Do I Need?

Personal loans with better terms and lower interest rates are easier to get with a good credit score. You can still get a personal loan even if your credit score is low, but you will have to pay more in interest. Some lenders might not give you a loan if you have a better credit score. As a rule of thumb, people with a FICO credit score of 670 or higher will have the best options.

Even so, if your credit score isn’t the best, you might not be out of options. People should have better credit. The credit score is just one thing that lenders take into account. Lenders who are thinking about giving you a personal loan will also look at how much money you make to make sure they can get their money back from you easily. 

The debt-to-income ratio reveals how much of your monthly gross income goes toward debt. You may not qualify if you have several other debts.

If you need a personal loan but have bad credit, you should think about how you can improve it before you apply. If you are a responsible borrower and make your payments on time, you may be able to get a low-interest personal loan and raise your credit score.

How Much Time Does It Take for a Personal Loan to Get Approved?

It can take anywhere from one day to a week to get approved for a personal loan. The length of time it takes to get a personal loan depends on a number of factors, such as your credit history. On the other hand, how long it takes to get your loan approved depends mostly on the lender you choose.

How Likely Is It That I Will Get Approved for a Personal Loan?

Some lenders are much more likely to give you a personal loan if you have good credit, a large enough income to comfortably pay back the loan, steady employment for a long time, and a debt-to-income ratio of less than 35%, even after taking the payment on the loan you want into account.

Which Bank Gives Personal Loan Easily?

Personal loans can be taken out by HDFC Bank customers with little to no paperwork. If they’ve already been approved for a personal loan, it’s easy for them to get another one. Interest rates have gone down. Compared to other types of loans, the interest rates on personal loans are more reasonable.

What Do Banks Look at for a Personal Loan?

You might be able to figure out how much debt you can pay off by looking at things like your salary and past jobs. All parts of a person’s financial situation could be taken into account, such as their income level, how stable it is, and where it comes from. You can figure out your debt-to-income ratio (DTI) by dividing all of your monthly debt payments (current and future) by your gross monthly income.

What Is the Easiest Loan to Get Approved For?

Most loans that can be approved quickly are payday loans, auto title loans, loans from pawn shops, and personal installment loans. All of these are short-term loans that people with bad credit might use to get by until they can pay their bills.

What Is a Good Credit Score to Get a Loan?

Some lenders use credit scores to decide who can get a loan, how much they can lend, and how much interest they will charge. However, most people think their credit is good if they have a score of 700 or higher out of a possible 850. In the same way, a score of 800 or higher on the same scale means that performance was above average.

Is It Easy to Get a Personal Loan?

Personal loans shouldn’t be too hard to get if you’re willing to be flexible about the interest rate you’ll pay and otherwise qualify for one. If you know what’s expected of you, it’s easier to get approved for a personal loan.

Why Do People Get Denied for Personal Loans?

The most common reasons why a loan is turned down are a low credit score or bad credit history, a high debt-to-income ratio, a job that isn’t stable, not enough income to pay back the loan amount requested, and missing or wrong paperwork.

What All Is Required to Get a Personal Loan?

Proof that you are a real person, like a driver’s license, passport, or other official documents from the government. You must provide income documentation. However, it may be necessary to show pay stubs, tax returns, W-2s, 1099s, bank statements, or the name and number of your employer. If you are self-employed, a loan provider may ask to see your bank statements, 1099s, or tax returns.

How Much Do I Need to Make to Get a Personal Loan?

There are;

  • A score of 670 or higher is required.
  • Pay stays the same every month.
  • The DTI is less than 36%.

Conclusion

Personal loans are usually paid back all at once. All that needs to be done is to find a good lender and give them the information they need. The borrower gets the money and pays it back in a set amount each month over a certain amount of time (anywhere from several months to up to seven years). Once the offer is accepted, it can take anywhere from minutes to days to get the money.

HOW LONG DOES IT TAKE TO GET A PERSONAL LOAN FAQs

How can I get a personal loan in a few easy steps?

  • Find out what you need.
  • Find out if you qualify for a loan.
  • Figure out what the monthly payments will be.
  • Attempt to enter the financial institution.
  • Documents must be submitted.

What kinds of paperwork do I need for a personal loan?

  • Valid Identification: Passport, Driver’s License, State Issued Photo ID, or Permanent Account Number (PAN) Card (any one).
  • The following documents are accepted as proof of residency: a Leave and License Agreement; a Utility Bill (not older than three months); or a Passport (anyone).
  • Most Recent Three Months of Bank Statements (to which salary/income has been credited).
  • The past three months’ worth of pay stubs.

What are the main aspects of a loan?

To lend money means to give someone money with the expectation that they would return it to you plus interest. Before deciding whether or not to extend credit, lenders look at a number of factors, including the applicant’s income, credit history, and current debt load.

  1. HOW DO BUSINESS LOANS WORK: What It Is and How It Works
  2. $2000 LOANS: What to Know About Getting a $2000 Loan With No Credit Check
  3. REQUIREMENTS TO BUY A HOUSE:  A Step-By-Step Guide
  4. SBA LOAN PROCESS: What It Is and How It Works
  5. HOW TO GET SBA LOAN APPROVED: Best Easy Guide (+ Free Tips).

References

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like