AMAZON PPC: دليل تفصيلي لاستراتيجية الدفع لكل نقرة

أمازون بي بي سي

غالبًا ما يكون التسويق الفعال شريان الحياة لأي استراتيجية عمل ناجحة. إذا كنت بائعًا في أمازون ، فإن أحد أهم الأدوات عبر الإنترنت لتطوير إستراتيجيتك التسويقية هو برنامج الإعلان الإعلاني من أمازون (الدفع لكل نقرة).
من خلال الإعداد والاستراتيجية المناسبين ، يمكن أن تساعدك إعلانات Amazon PPC على تحقيق الأهداف المطلوبة لتقدم مؤسستك في صناعة التجارة الإلكترونية. يمكن أن تؤدي الحملة الإعلانية الفعالة إلى زيادة المبيعات مباشرة إلى متجر Amazon الخاص بك وتسمح لك بالوصول (وربما توسيع) جمهورك المستهدف ، مما يمنح علامتك التجارية الاهتمام الذي تستحقه.
سبب آخر يستخدم البائعون إعلانات الدفع بالنقرة هو أن المتسوقين من أمازون يتسوقون بالفعل بغرض الشراء ، لذا فإن الاستثمار في الإعلان على منصة تضمن دائمًا مبيعات سريعة لا يزال مقامرة قوية. هل يستحق استخدام إعلانات Amazon PPC كل هذا العناء ، نظرًا للتكاليف المحتملة وعملية الإبداع؟ لقد كسرناها من أجلك هنا.

ما هو Amazon PPC؟

Amazon PPC (الدفع لكل نقرة) هو نموذج إعلان أمازون. يتنافس المعلنون على عرض إعلاناتهم على أمازون ، حيث يحصل صاحب أعلى عرض سعر على أعلى موضع إعلان. فقط عندما ينقر المتسوق على إعلانه ، يدفع المعلنون تكلفة عرض الأسعار لشركة أمازون. كثيرًا ما يستخدم مصطلح "العناصر الدعائية" لوصف إعلانات Amazon PPC.

يتم الدفع مقابل إعلانات PPC عندما ينقر شخص ما عليها ، كما يوحي المصطلح. يتم تحديد السعر الذي يدفعه العملاء في مزاد في الوقت الفعلي. البائع الذي يقدم أعلى سعر لعبارة البحث سيظهر إعلانه أولاً. يتلقى ثاني أعلى مزايد إعلانه في الموضع الثاني ، وهكذا بالنسبة لمقدمي العطاءات الأقل. يمكن للبائعين تعديل عروض التسعير الخاصة بهم لتعكس وقت ظهور الإعلانات. على سبيل المثال ، قد يقدمون عروض أسعار أقل للإعلانات التي تُعرض ليلاً في مكان معين مقارنةً بالإعلانات التي تظهر في بداية المساء.
كلما زاد عدد مرات النقر على إعلان قدرة شرائية (PPC) ، زاد دفع أمازون للتاجر. ومع ذلك ، سيؤدي هذا بشكل مثالي إلى زيادة مبيعات المنتجات.

فوائد استخدام Amazon PPC

تسمح لك Amazon PPC بالإعلان عن منتجاتك في قناة يتطلع العملاء إلى شرائها. إذا اخترت الكلمات الرئيسية الصحيحة ، فستتمكن من استهداف الأشخاص الذين يبحثون على وجه التحديد عن نوع البضائع الخاصة بك.

بمساعدة هذه الإعلانات ، يمكنك زيادة ظهور منتجك أو علامتك التجارية عبر Amazon. تقدم أمازون مجموعة متنوعة من استراتيجيات الاستهداف ، مما يجعل من السهل ضمان عدم مشاهدة إعلاناتك إلا من قبل المجموعة المناسبة من المشترين المحتملين.

بناءً على أهدافك ، يمكنك تعديل نوع الإعلان الذي تستخدمه وطريقة تنفيذ حملاتك. لهذا ، فإن أمازون لديها الكثير من الهفوات. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد عددًا كبيرًا من مثيلات برامج Amazon PPC التابعة لجهات خارجية والتي يمكنك استخدامها لضبط حملاتك. العديد من هذه تشمل أتمتة الذكاء الاصطناعي.

يتأثر ترتيبك العضوي على Amazon بإيرادات Amazon PPC. ستعمل تصنيفاتك العضوية لهذه المنتجات على تحسين المبيعات التي تولدها من إعلانات PPC الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص للمنتجات الجديدة التي ليس لها سجل مبيعات سابق.
من الناحية النظرية ، يجب عليك إطلاق حملة Amazon PPC كلما أطلقت منتجًا جديدًا على Amazon ، على الرغم من أن الخبراء الآخرين ينصحون بالانتظار حتى يكون لديك ثلاث إلى خمس مراجعات.

كيف تعمل Amazon PPC؟

كل شهر ، تتلقى أمازون ملايين عمليات البحث. يقوم الأشخاص بإدخال مصطلحات البحث (الكلمات الرئيسية) ، والتي قد تتراوح من كلمات مفردة إلى عبارات شاملة (كلمات رئيسية طويلة الذيل). يقوم غالبية مستخدمي Amazon بذلك لإجراء عملية شراء ، وليس لمتجر النوافذ. إذا كانوا يعرفون بالضبط ما يريدون ، فعادة ما يكتبون علامة تجارية أو اسم منتج في منطقة البحث ، مثل "حذاء الجري ASICS Gel-Venture 7." إذا لم يكونوا متأكدين ، فمن المرجح أن يكتبوا كلمة بحث أكثر عمومية ، مثل "أحذية الجري" ، أو حتى "أحذية" فقط.

كنتيجة لبحثك ، تسترجع أمازون قائمة بالمنتجات. ستكون هذه نتائج بحث "مجانية" بشكل أساسي ، ولا تتأثر بإعلانات الإعلانات المدفوعة. من خلال تحسين محرك البحث المناسب ، ستحاول Amazon تحديد نتائج البحث الأكثر صلة بناءً على قوائم المنتجات (SEO).

تعرض أمازون أيضًا مجموعة ثانية من النتائج التي تشير إليها على أنها "برعاية" ، وهي نتائج بحث مدفوعة. عندما تحرك مؤشر الماوس فوق العلامة الصغيرة التي أوقعها بجوار إعلان ممول ، ستتلقى بيانًا من أمازون يقول ، "أنت ترى هذا الإعلان بناءً على صلة المنتج باستعلام البحث الخاص بك." يمكن العثور على الإعلانات الممولة في أماكن مختلفة ، بما في ذلك أعلى النتائج العضوية وبجانبها.

بالنسبة لكلمات كلمات رئيسية محددة ، يتنافس العديد من التجار بشكل متكرر للحصول على موضع رفيع المستوى لإعلاناتهم. عند اختيار مكان ظهور إعلان معين ، تضع أمازون في الاعتبار عاملين:

  • سعر عرض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC) الخاص بهم - الأفراد الذين دفعوا أكثر لعرض إعلاناتهم يكسبون مواضع أفضل.
  • تحسب أمازون "جودة" الإعلان بناءً على احتمالية قيام شخص ما بالنقر فوقه. إنه يمنح مكافأة للإعلانات عالية الجودة ، مما يعني أن المعلن عن إعلان عالي الجودة يمكنه تقديم عرض أسعار أقل لبقعة معينة من أي شخص لديه إعلانات منخفضة الجودة.

أنواع مختلفة من إعلانات أمازون

المنتجات الدعائية والعلامات التجارية الممولة والإعلانات المصورة هي الأنواع الثلاثة للإعلانات التي يمكن وضعها على أمازون.

# 1. المنتجات الدعائية

تعمل هذه الإعلانات بشكل مشابه لبرنامج إعلانات Google. بالنسبة لمصطلح كلمة رئيسية معين ، فإنك تروج لمنتج معين في نتائج بحث أمازون. عندما ينقر أحد العملاء على إعلان PPC الخاص بك ، فإنك تدفع رسومًا لشركة Amazon. يمكن العثور على هذه الإعلانات في نتائج البحث أو كجزء من دائرة إعلانية على صفحة تفاصيل المنتج. يمكن للبائعين المحترفين والتجار وبائعي الكتب وكتاب Kindle Direct Publishing (KDP) والوكالات المشاركة في حملة السلع الدعائية.

# 2. العلامات التجارية الممولة

يسمح العنوان المخصص والشعار وما يصل إلى ثلاث سلع للعلامات التجارية بالترويج لنفسها فوق نتائج بحث Amazon. يمكن العثور عليها أيضًا في صفحات تفاصيل المنتج. يمكن تضمين رابط إلى صفحة متاجر أمازون الخاصة بك أو أي صفحة مقصودة فريدة. يمكنك الآن إنشاء إعلانات فيديو تتصل بصفحات تفاصيل المنتج. يمكن للبائعين المحترفين الأعضاء في Amazon Brand Registry والتجار وبائعي الكتب والوكالات المشاركة في حملات العلامات التجارية المدعومة.

# 3. إعلانات مصورة دعائية

داخل وخارج أمازون ، توجد إعلانات مصوّرة برعاية أمازون. لا تظهر إلا عندما تكون منتجاتك في المخزون وتكون عبارة عن عرض ميزة. يتم عرضها عادةً على صفحة Amazon الرئيسية وصفحات نتائج البحث (بجانب نتائج البحث أو أسفلها) وصفحات تفاصيل المنتج (أسفل زر "إضافة إلى عربة التسوق") وبعض تطبيقات ومواقع الطرف الثالث. يسلطون الضوء على منتجات معينة ويوجهون العملاء إلى صفحات معلومات المنتج. يتم تقديم الإعلانات المصوّرة الدعائية لبائعي Amazon المحترفين والموردين والوكالات التي لديها عملاء يبيعون المنتجات على Amazon. تختبر أمازون أيضًا الإعلانات المصوّرة الدعائية لـ Fire TV ، والتي لا تتوفر حاليًا إلا لمطوري تطبيقات Fire TV ، وقنوات Prime Video ، وناشري Prime Video Direct ، وموزعي الأفلام في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا: أفضل منافسي أمازون: كل ما تحتاج إلى معرفته

ما هي تكلفة إعلانات أمازون؟

عندما ينقر شخص ما على أحد إعلاناتك ، تدفع لك أمازون. نظرًا لأنك لا تدفع مقابل مرات الظهور ، فإن إعلاناتك تكون مجانية لأي شخص يشاهدها ولكنه يختار عدم النقر عليها. ما تقدمه في مزادات PPC سيحدد السعر الذي تدفعه بالضبط.
في أمازون ، تتراوح تكلفة النقرة من 0.02 دولار إلى 3.00 دولارات. ومع ذلك ، قد تختلف هذه التكلفة بشكل كبير بناءً على فئة المنتج والسوق ونوع الإعلان ومستوى المنافسة للشرائح الإعلانية.
عند تشغيل إعلان على أمازون ، عادة ما تكون هذه هي التكلفة الوحيدة التي ستتكبدها. لا تضيف أمازون أي رسوم أخرى.

كيف يعمل مزاد Amazon PPC

على الرغم من أن معظم النشاط يحدث خلف الكواليس في الوقت الفعلي ، إلا أن إعلاناتك تعتمد على نظام عروض الأسعار. أنت تتنافس على مساحة إعلانية مع الآخرين ، كثيرًا مع منافسيك. ونتيجة لذلك ، تقوم أمازون بالمزادات العلنية لكل موضع إعلان لتحديد جهات التسويق.

يضع كل معلن محتمل عرض أسعار يمثل أعلى مبلغ يرغب في دفعه مقابل كل نقرة على إعلانه. يتلقى أعلى مزايد الشريحة الإعلانية من أمازون. ولكن ، لا يلزمك دفع المبلغ الذي تقدمه لأن Amazon تتقاضى أعلى عرض سعر 0.01 دولار (بنس واحد) أكثر من ثاني أعلى مزايد.

بالنسبة إلى كلمة رئيسية للبحث ، غالبًا ما يكون هناك متسع للعديد من الإعلانات على الصفحة. في هذه الحالة ، تتعامل أمازون مع الجميع بنفس الطريقة. يدفع كل عارض منتصر 0.01 دولار أكثر من عرض البائع الذي يقل عنه.

مؤشرات الأداء الرئيسية للإعلان في Amazon PPC

يراقب المسوقون في أمازون ، مثل أي مسوق عبر الإنترنت ، أرقام نجاحهم عن كثب. من بين أهم مؤشرات الأداء الرئيسية:

  • مرات الظهور هي عدد المرات التي تظهر فيها إعلاناتك في نتائج البحث.
  • نقرات - عدد المرات التي ينقر فيها الأشخاص على إعلانك.
  • CPC هو السعر الفائز في مزاد عطاءات الدفع بالنقرة (أعلى 0.01 دولار من أعلى عرض تالي). يحدد هذا المعدل مقدار تكلفة إعلانك.
  • نسبة النقر إلى الظهور - نسبة النقر إلى الظهور = عدد النقرات / عدد مرات الظهور مضروبًا في 100. يعرض هذا المقياس النسبة المئوية للأشخاص الذين يشاهدون إعلانك ، ثم ينقرون عليه. إنه يحدد مدى جاذبية إعلاناتك.
  • معدل التحويل (CVR) - CVR = عدد الطلبات مقسومًا على عدد النقرات مضروبًا في 100. يقيس هذا المقياس مدى جاذبية إعلاناتك ، أي النسبة المئوية للأفراد الذين ينقرون على إعلاناتك ويقومون في النهاية بشراء سلعك.
  • تكلفة الإعلان عن المبيعات (ACoS). إنفاق الإعلان / عائد الإعلانات مضروبًا في 100 يساوي ACoS. يمكنك أن تتعلم من هذا مدى نجاح إعلاناتك وكيف تتغلب على منافسيك. يوضح لك مقدار ما تنفقه على الإعلانات لتحقيق دولار واحد في المبيعات.
  • عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS). يوضح لك مقدار الأموال التي تجنيها مقابل كل دولار تنفقه على الإعلانات الإعلانية. يتم حساب عائد النفقات الإعلانية كإيرادات الإعلانات / نفقات الإعلانات مضروبًا في 100 = 1 / ACoS.

مع إظهار ACoS فعالية إعلانات Amazon PPC ، قد يكون من المفيد مقارنة هذا المقياس بمقياس الشركات الأخرى في مجالك. إذا كان ACoS الخاص بك أعلى من منافسيك ، فقد تتمكن من تحسين حملتك. بالطبع ، نظرًا لأن الإنفاق الإعلاني يعد عاملاً ، فسيتم تحديد ACoS الخاص بك من خلال المبلغ الذي يمكنك تحمله وعلى استعداد لدفعه مقابل حملة إعلانية.

5 خطوات سهلة لاستراتيجية Amazon PPC الناجحة

ابدأ في دحرجة الكرة وشاهد النقرات والمبيعات تغمر متجر أمازون الخاص بك. فيما يلي 5 خطوات سهلة لإعداد أول حملة إعلانية بنظام PPC.

# 1. اختر منتجاتك

اختر المنتجات الموجودة في متجرك والتي تريد أن تحقق نجاحًا في حملتك الإعلانية الأولى بنظام الدفع لكل نقرة بعد تقييم منافسيك في سوق أمازون. لكن ضع في اعتبارك أن هذا عمل مستمر. قبل الاستقرار على استراتيجية إعلانية فعالة ، يجب على العديد من البائعين اختبار عدة حملات إعلانية بديلة.

إذا كنت ترغب في إنشاء إعلان عناصر دعائية ، فهذه لحظة رائعة للإعلان عن منتج جديد في متجرك وتجربة استراتيجيات الكلمات الرئيسية المختلفة للوصول إلى المجموعة السكانية المستهدفة.

# 2. الكلمات الرئيسية والتحسين

الآن هو الوقت المناسب لتخطيط إستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك. ستقوم أمازون بالعمل نيابة عنك إذا اخترت الاستهداف التلقائي. إذا كنت ترغب في تجربة الاستهداف اليدوي ، فستحتاج إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية.

حتى إذا كنت تستخدم الاستهداف التلقائي ، يجب عليك تحسين متجر Amazon الخاص بك والتأكد من تحسين قوائم المنتجات (خاصة تلك التي تنوي الإعلان عنها) بشكل مناسب: أوصاف المنتج ، والعناوين ، والصور ، وكل شيء يجب أن يكون بالترتيب ، أو نفقات الإعلانات الإعلانية سوف تضيع.

تواجه صعوبة في تحسين الكلمات الرئيسية؟ لا تقلق. إذا لم تكن تحسين محركات البحث والكلمات الرئيسية هي الأفضل بالنسبة لك ، فحاول استخدام مساعد أمازون الافتراضي المتخصص في تحسين محركات البحث.
يمكنك أيضًا العثور على حجم الكلمات الرئيسية والقدرة التنافسية على Amazon بمساعدة أداة مفيدة تسمى KeywordsEverywhere.

# 3. ابدأ حملتك الإعلانية PPC الآن.

سجّل الدخول إلى حساب البائع المركزي وابدأ في إنشاء حملتك الإعلانية. إعلان في علامة التبويب "الإعلانات" وحدد "إنشاء حملة". أخيرًا ، حدد نوع إعلان PPC الذي ترغب في اختباره.
سيُطلب منك إدخال اسم حملتك الإعلانية وتواريخ بدء الحملة وانتهائها والميزانية اليومية بعد اختيار إعلان PPC الخاص بك. اختر بين التصويب اليدوي والتلقائي بعد ذلك. ثم اختر الأشياء التي ترغب في الإعلان عنها وعرض التسعير الأساسي الخاص بك.

إذا اخترت الاستهداف اليدوي ، فستحتاج إلى تحميل كلماتك الرئيسية للمرحلة التالية. يمكنك استهداف ما يصل إلى 1,000 كلمة رئيسية أو عبارة بحث لكل نوع إعلان باستخدام إعلانات Amazon PPC. عند إنشاء حملة إعلانية ، يجب أن تستهدف ما بين 20 و 40 كلمة رئيسية. ما عليك سوى تحميل الكلمات الرئيسية في ملف a.csv لتبسيط الأمور.
بغض النظر عن المجموعة الإعلانية PPC التي تقوم بإنشائها ، تأكد من الالتزام بمعايير Amazon للإعلان المعين.

# 4. قم بإعداد عروض التسعير الإعلانية الخاصة بك

الآن يجب عليك تعيين عروض التسعير الخاصة بك لكل مصطلح مستهدف. يمكنك دائمًا الرجوع إلى عروض التسعير الخاصة بك وتعديلها ، حتى لا تكون نهائية. عند إجراء دراستك ، ضع في اعتبارك إستراتيجية التكلفة لكل كلمة رئيسية.
بشكل عام ، من الجيد أن تقوم بالمزايدة على مزيج من الكلمات الرئيسية المتعلقة بمنتجك ، بسعر أعلى للعبارات ذات السعر التنافسي المنخفض لأنك ستفوز بهذا المصطلح وتحصل على الإعلان.

# 5. أرسل لنا إعلان PPC الخاص بك للتقييم

سيتعين عليك إرسال عملك وانتظار أمازون للموافقة على حملتك الإعلانية ، تمامًا مثلما فتحت أول متجر أمازون. قد يستغرق هذا بضع ساعات أو ربما يومًا.
يمكنك البدء في تتبع أداء حملتك الإعلانية PPC كما هي مباشرة.

حساب ميزانية حملة Amazon PPC الخاصة بك

قد تتأثر ميزانية حملة Amazon PPC الخاصة بك بميزانية الإعلان بالكامل والنسبة المئوية التي ترغب في إنفاقها على Amazon. يمكن حساب المبلغ الأمثل أو المستهدف لحملة PPC إحصائيًا.

# 1. تحديد هدفك ACoS

يُعد مبلغ المال الذي يمكنك إنفاقه على الإعلانات قيدًا واضحًا في العالم الحقيقي على إعلانات Amazon PPC الخاصة بك. يجب أن يكون لديك رقم لبناء حملة تسويقية فعالة.
للقيام بذلك ، احسب هامش الربح الخاص بك على كل عملية بيع.
لحساب هامش الربح ، اطرح تكاليفك لكل وحدة من سعر منتجك. سيتم تضمين تكلفة شراء أو تصنيع منتجاتك ، بالإضافة إلى أي رسوم أمازون ونفقات التسليم ، في التكاليف الخاصة بك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع منتجًا مقابل 150 دولارًا ولديك 40 دولارًا في تكاليف الإنتاج لكل وحدة ، و 30 دولارًا في رسوم أمازون لكل وحدة ، و 20 دولارًا في تكاليف الشحن لكل وحدة ، فإن ربحك لكل وحدة هو 150 دولارًا - 40 دولارًا - 30 - 20 دولارًا = 60 دولارًا.

بعبارة أخرى ، ستحصل على 150 دولارًا مقابل كل عنصر بقيمة 60 دولارًا تبيعه على أمازون. (بدون إعلانات PPC).
يمكنك إنفاق ما يصل إلى 60 دولارًا على إعلانات الدفع بالنقرة لإجراء عملية بيع قبل الخسارة.

الربح لكل وحدة / سعر المنتج × 100 هي صيغة حساب نقطة التعادل الخاصة بك. في هذه الحالة ، يكون Break-Even ACoS هو 60/150 × 100 = 40٪. يمكنك المزايدة حتى 40٪ من سعر مبيعاتك لإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) قبل خسارة المال.

يمكنك تغيير حساباتك لحساب هامش الربح المطلوب. الهدف ACoS = Break-Even ACoS - هامش الربح المستهدف ، كما رأينا أعلاه. ومن ثم ، في هذا المثال ، إذا كنت تريد هامش ربح بنسبة 15٪ ، فسيكون هدف ACoS الخاص بك هو 40-15 = 25٪. يمكنك إنفاق ما يصل إلى 25٪ من ميزانية مبيعاتك على إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).

# 2. تحديد تخصيص الميزانية الخاصة بك

لكل حملة ، يجب عليك إنشاء متوسط ​​الميزانية اليومية. يمنحك هذا الحد الأقصى للإنفاق لكل شهر تقويمي.
الحد الأقصى للإنفاق الشهري = الميزانية اليومية * عدد الأيام المتبقية في شهر التقويم هذا

على سبيل المثال ، قد تقرر أنه يمكنك إنفاق 10 دولارات يوميًا على إحدى الحملات. تخيل أنه يوم 16 يوليو ، وبقي 15 يومًا في الشهر. سيكون الحد الأقصى للإنفاق لبقية شهر التقويم (يوليو) هو 10 * 15 = 150 دولارًا. إذا كنت تنفق أقل من ميزانيتك اليومية المعتادة في يوم واحد ، فلديك المزيد من الأموال لإنفاقها في اليوم التالي.

يمكنك أيضًا تعيين ميزانية يومية ثابتة لحملتك الإعلانية (كل الحملات مجتمعة). حتى إذا كان لا يزال لديك أموال غير منفقة لحملة معينة ، فستنتهي حملاتك إذا وصلت إلى هذا الحد. إذا كانت حملاتك مربحة ، فمن المحتمل أن تستغني عن الميزانية اليومية الثابتة. في حين أنه يحميك من الإنفاق الزائد ، إلا أنه يحد من نجاح الحملة المربحة.

# 3. تحديد العطاء الافتراضي الخاص بك

عرض التسعير الافتراضي الخاص بك هو المبلغ الذي ستعرضه للكلمات الرئيسية التي تريد عرض إعلاناتك من أجلها. يجب أن يأخذ عرض التسعير الافتراضي في الاعتبار كلاً من Break-Even ACoS ومعدل تحويل منتجك.

افترض أن معدل تحويل أمازون 10٪. هذا يعني أن واحدًا من كل عشرة أشخاص ينقرون على إعلانك يتم تحويله. بافتراض أن هدف ACoS هو 25٪ ، كما تم تحديده سابقًا ، مما يعني أنك تنوي إنفاق 25٪ من عائدك على الإعلانات الإعلانية. هذا يعني أن تكلفة النقرة يجب ألا تتجاوز 2.5٪ من عائداتك.

نتيجة لذلك ، فإن الحساب العام لعرض التسعير الافتراضي الخاص بك هو:
الهدف ACoS × سعر البيع × معدل التحويل = عرض التسعير الافتراضي
عرضنا الافتراضي هو 25٪ × 50 دولارًا × 10٪ = 1.25 دولارًا لكل نقرة إذا قمنا ببيع منتج أمازون مقابل 50 دولارًا.

وفي الختام

قد يبدو أن Amazon PPC خيار إعلاني صعب الاستخدام في البداية ، ولكن مع مرور الوقت ، يصبح إنتاج حملات وإعلانات رائعة أسهل. يجعل استخدام أدوات مثل Adtomic من السهل تطوير الحملات وإدارتها وسيوفر لك الكثير من الوقت والمال ، لذا جربها.

مراجع حسابات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

قد يعجبك أيضاً