ما هي القروض النقدية الصعبة ، أمثلة ، الأسعار ودليل الكيفية

ما هي قروض الأموال الصعبة
مصدر الصورة: Roque media Consulting

ما يتبادر إلى ذهنك عندما تسمع عبارة "قروض مالية صعبة". قروض الأموال الصعبة ليست نوع القروض التي تحصل عليها من البنك المحلي أو التقليدي. إنها قروض يقدمها مستثمرون من القطاع الخاص ، معظمها للاستثمار العقاري. ستوجهك هذه المقالة إلى ما هي القروض النقدية الصعبة ومعدلات قروضها. سيوضح لك أيضًا كيف تعمل القروض المالية الشاقة ، وأيضًا المقرض ، وبعض الأمثلة. 

مصدر الصورة: Wikimonks

لقد قمت بالاختيار الصحيح من خلال النقر على هذه المقالة.

الآن دعنا نظهر لك ما لدينا في المخزن من أجلك. هلا فعلنا؟

ما هي قروض الأموال الصعبة?

قرض النقود الصعبة هو نوع من القروض المضمونة بممتلكات عقارية. قروض المال الصعبة في معظم الأحيان ليست ما يعتبره الناس أولاً عند محاولة الحصول على قرض. ومن ثم فهي قروض "الملاذ الأخير" أو قروض مؤقتة قصيرة الأجل. هذا النوع من القروض هو بشكل عام ما يستخدم في المعاملات العقارية. ومع ذلك ، فإن المقرضين هم عادة أفراد أو شركات وليسوا بنوك. 

ومع ذلك ، فإن مستثمري الإصلاح والوجه هم مثال جيد لمستخدمي الأموال الصعبة: فهم يمتلكون عقارًا لفترة كافية لتعزيز القيمة. في معظم الأوقات لا يعيشون هناك بشكل دائم. غالبًا ما يبيعون الممتلكات ويسددون القرض ، عادةً في غضون عام أو نحو ذلك. حقًا ، يستخدم الناس الأموال الصعبة للدخول إلى عقار والبقاء فيه ، لكن ألا ترغب في إعادة التمويل بمجرد أن تحصل على قرض أفضل؟ 

علاوة على ذلك ، فهي أدوات إقراض قصيرة الأجل يمكن لمطوري العقارات استخدامها لتمويل مشروع استثماري. في الواقع ، عادة ما تكون أداة لزعانف المنزل أو خبراء العقارات الذين يكون هدفهم تجديد أو تطوير عقار ، ثم بيعه لتحقيق ربح.

ما هي أنواع الأموال الصعبة الثلاثة؟

يمكن تقسيم قروض الأموال الصعبة إلى أربع فئات عامة: المعاملات ، والجسور ، والتأجير ، والتجارية. هناك مزايا لكل نوع مختلف من القروض.

كيف يعمل قرض المال الصعب?

كما ذكرنا سابقًا ، فهي في الأساس قروض قصيرة الأجل ، لا تزيد عن سنة إلى خمس سنوات. ومع ذلك ، فإن أسعار الفائدة عادة ما تكون أعلى مما هي عليه بالنسبة للقروض المصرفية. وبالتالي ، لا أحد يرغب في الاحتفاظ بها لفترة أطول. 

ومع ذلك ، فإن الإطار الزمني لتمويل قروض الأموال الصعبة يكون أقصر مقارنة بالسوق المالية التقليدية. ومن ثم ، يعتمد المقرضون على الضمانات بدلاً من الوضع المالي لمقدم الطلب. 

علاوة على ذلك ، فإن الحصول على الموافقة من المقرض التقليدي هو عملية بطيئة للغاية. عادة ما تحتاج إلى الحصول على درجة ائتمانية جيدة ودخل كبير. ولكن حتى مع وجود درجات ائتمانية رائعة ، إذا كان لديك عناصر سلبية في تقارير الائتمان الخاصة بك ، فإن العملية تستغرق وقتًا أطول. 

لكن كما ترى ، فإن الأموال الصعبة تتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا. كما ذكرنا سابقًا ، يفضلون التمسك بالضمانات. في الواقع ، إنهم في الواقع لا يهتمون بقدرتك على سداد أموالهم.

لماذا يسمى قرض المال الثابت؟

قروض الأموال الصعبة ، مثل الرهون العقارية التقليدية ، هي قروض مضمونة مدعومة بضمانات الممتلكات التي يتم شراؤها. عندما يسمى القرض "بالمال الصعب" ، فذلك بسبب قيمة نوع من الأصول الثابتة التي يتم التعهد بها كضمان.

ما هو الاسم الآخر لقرض المال الثابت؟

تُعرف قروض الأموال الصعبة أيضًا باسم القروض القائمة على الأصول أو القروض المؤقتة أو القروض قصيرة الأجل أو القروض الخاصة. في حين أنه يمر بعدد من الأسماء ، فإن ما هو في جوهره هو قرض بعقار يعمل كضمان.

معدل قرض الأموال الصعبة

مع معدل التضخم في العالم اليوم ، غالبًا ما يتبع معدل القروض النقدية الصعبة نفس الشيء. دعونا نلقي نظرة على معدل القرض المالي الصعب بين عام 2019 حتى الآن. 

مصدر الصورة: Youtube

معدلات قرض الأموال الصعبة لعام 2019 حتى تاريخه

تتراوح معدلات القروض النقدية الصعبة في عام 2019 من 7.5 في المائة إلى 15 في المائة. لكن، المقرضين قروض المال الثابت لديك بديل لشحن النقاط على قرضك أيضًا. النقاط هي رسوم إنشاء تشمل التكاليف الإدارية للقرض. ومن ثم ، فإنه يساعد في تقليل أي مخاطر قد يتكبدها المقرض.

يجب أن تعلم أن النقطة الواحدة تساوي واحد بالمائة من أي قرض. في القرض المالي الثابت ، تتمركز النقاط بين 2 إلى 10 بالمائة من القرض بأكمله. يدفعها المقترض مقدمًا مع كل قرض مالي صعب يبدأ به. عندما يدفع فائدة ، ما عليك سوى دفعها من خلال مبلغ القسط الشهري.

ومع ذلك ، في السوق اليوم ، فإن القرض النقدي الثابت أعلى بحوالي 10 بالمائة من أي قرض تقليدي. ومع ذلك ، بالنسبة إلى خاصية الإصلاح والوجه ، فهي أداة رائعة ومفيدة للمساعدة في بناء محفظتهم العقارية.  

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون القروض النقدية الصعبة أكثر تكلفة اعتمادًا على نسبة القرض إلى القيمة (LTV) للمقرض. على سبيل المثال ، يمول المُقرض 70٪ - 80٪ (أو أقل) من قيمة العقار. من المرجح أن يسدد المقترض دفعة مقدمة كبيرة إلى طاولة الإغلاق. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديه النقد المتاح للقيام بذلك ، فقد لا يرى مقرضًا صعبًا للمال سيعمل معه. 

الآن دعونا نناقش بإيجاز مثال على قرض نقدي صعب.

مثال على قرض نقدي صعب

لتوضيح كيفية عمل قرض نقدي صعب ، دعنا نلقي نظرة على هذا المثال الواقعي:

هيلجا تريد الذهاب إلى المنزل تقليب. ومع ذلك ، فهي لا تملك الموارد اللازمة لشراء عقار بمفردها. كما أنها لا تملك النقود لاستخدامها في ضمان الدفعة المقدمة. على الرغم من أنها سمعت أن بعض المقرضين يقدمون تمويلًا بنسبة 100 في المائة. 

لقد وصلت إلى العديد من شركات الإقراض واكتشفت أن هذه الأسعار متاحة فقط للزعانف ذوي الخبرة. 

ومع ذلك ، قررت هيلجا البقاء منخفضة لمدة عام بينما تقوم بترتيب مواردها المالية. تبدأ في توفير المال لدفع دفعة أولى. بعد ذلك ، ناقشت الأمر مع أفضل صديق لها ، توني ، المقاول ، وقرروا توحيد الجهود. قاموا بتجميع مدخراتهم ، 45,000 دولار ، لوضع دفعة أولى بنسبة 15 في المائة على منزل بقيمة 300,000 ألف دولار. المنزل قديم ولكن به هياكل جيدة ويقع في حي واعد حيث تنمو المبيعات.

ما هو المقصود بالمال الصعب؟

قروض الأموال الصعبة هي شكل من أشكال الإقراض المضمون تستخدم عادة لتمويل شراء العقارات. لا يبني مقرضو الأموال الصعبة قرارات الإقراض الخاصة بهم على الجدارة الائتمانية للمقترض ، بل على إمكانية الاستثمار الذي يتم تمويله.

مقرضو الأموال الصعبة: دليل المبتدئين وأفضل اللقطات

يبحث هيلجا وتوني عن قرض وينتهي بهما الأمر بالعمل مع مُقرض مالي صعب يسمح لهما باقتراض 180,000 ألف دولار بمعدل فائدة 9 في المائة. رغم ذلك ، لا يمتلك أي منهم خبرة في الاستثمار العقاري. ومع ذلك ، فإن توني هو مقاول معروف في المنطقة المحلية ، ويحترم المقرض عمله. عملت هيلجا على ائتمانها الشخصي بشكل كبير ، حيث أظهرت المسؤولية المالية. 

وضع أفضل الأصدقاء 15,000 دولار في تجديد المنزل. إنهم قادرون على العمل بسرعة لأن توني يمكنه القيام بمعظم العمل بنفسه. كما أن عمله يجعل المشروع في متناول الجميع. ينتهي بهم الأمر بدفع رهنهم العقاري لمدة 3 أشهر قبل بيع المنزل ، والذي يبلغ 48,600 دولار (9 في المائة من 180,000 ألف دولار = 16,200 دولار × 3 أشهر). 

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، كلاهما يبيع المنزل مقابل 400,000 دولار. في المجموع ، استثمروا 108,600 دولار في المنزل (دفعة أولى ، أعمال إعادة التأهيل ، وفائدة على القرض). هذا يكسبهم ربحًا قدره 8,200 دولار ، أي حوالي 6 في المائة ، وهو ليس سيئًا للغاية بالنسبة لأول مرة! 

مقرض قروض الأموال الصعبة

مقرضو الأموال الصعبة هم عادة مستثمرون من القطاع الخاص يتعاملون بشكل خاص في هذا النوع من الإقراض. لا تستطيع البنوك التقليدية منحك قرضًا نقديًا صعبًا. ومع ذلك ، لا يخضع مقرضو الأموال الصعبة لنفس اللوائح التي يخضع لها مقرضو القروض التقليدية. ومن ثم ، فإنهم أحرار في وضع قواعدهم الخاصة بشأن درجات الائتمان أو نسب الدين إلى الدخل التي يريدون أن يحصل عليها المقترضون.

في الواقع ، يمكنك أن تجد مقرضًا للمال الصعب يمنحك قرضًا حتى لو تم رفضك من قبل المقرضين التقليديين. إنهم لا يهتمون بالجدارة الائتمانية للمقترض ، ولكن يهتمون بقيمة العقار الذي يتم شراؤه. 

في الختام

في الختام ، يجب أن تتذكر أن القروض المالية الصعبة لا تُمنح في البنوك المحلية. كما أن المستثمرين أو الشركات الخاصة فقط هم من يقدمون مثل هذه القروض. ومن ثم ، فإنها تحدد درجة الفائدة والائتمان للمقترض.

ما هي الأسئلة الشائعة حول قروض الأموال الصعبة

هل القرض المالي الصعب فكرة جيدة؟

إذا كنت غنيًا وتحتاج إلى المال من أجل عقار استثماري بسرعة ، فإن قروض الأموال الصعبة هي خيار جيد. ليس لديهم كل الروتين الذي يأتي مع القروض المصرفية. يجب الانتباه إلى الرسوم وأسعار الفائدة عندما تنظر إلى مقرضي الأموال الصعبة.

لماذا يسمى قرض المال الصعب؟

القروض المضمونة بالعقارات ، والمعروفة أيضًا باسم "قروض الأموال الصعبة" ، هي شكل من أشكال التمويل المستند إلى الأصول.

مقالات لها صلة

  1. القروض عبر الإنترنت: أفضل خيار للبحث عنه (+ كيفية تقديم الدليل)
  2. طلب القرض الشخصي: دليل تفصيلي (+ نصائح سريعة)
0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

WHAT ARE HARD MONEY LOANS, Example, Rates & How-to Guide

What are hard money loans
Photo Credit: Roque media consulting

What comes into your mind when you hear the phrase “hard money loans”. Hard money loans aren’t the kind of loans you collect from your local or traditional bank. They are loans given by private investors, mostly for real estate investment. This article will guide you on what are hard money loans and their loan rates. It will also show you how do hard money loans work, also their lender, and some example. 

Photo Credit: Wikimonks

You made the right choice by clicking on this article.

Now let us show you, what we have in stock for you. shall we?

What Are Hard Money Loans

A hard money loan is a type of loan that is secured by real property. Hard money loans most times are not what people consider first when trying to get a loan. Hence they are loans of “last resort” or short-term bridge loans. This type of loan is generally what is used in real estate transactions. However, the lenders are usually individuals or companies and not banks. 

Nevertheless, fix-and-flip investors are a good example of hard money users: they own a property just long enough to boost the value. Most times they don’t live there permanently. They often sell the property and repay the loan, usually within a year or so. Truly, people use hard money to get into a property and stay there, but won’t you want to refinance as soon as you can get a better loan? 

Furthermore, they are short-term lending instruments that real estate developers can use to finance an investment project. Indeed, it is usually a tool for house flippers or real estate experts whose goal is to renovate or develop a property, then sell it for a profit.  

How Do Hard Money Loan Works

Like we mentioned earlier, they are basically short-term loans, not more than one to five years. However, their interest rates are usually higher than they are for bank loans. Hence, no one would like to keep them much longer. 

However, the funding time frame for hard money loans is shorter when compared to the traditional financial market. Hence, lenders rely on collateral rather than the financial position of the applicant. 

Moreover, getting approval from a traditional lender is a painstakingly slow process. You usually need to get a good credit score and plenty of income. But even with great credit scores, if you have negative items in your credit reports, the process takes even longer. 

But you see, hard money takes a totally different approach. As said earlier, they prefer holding on to collateral. Indeed, they actually do no care about your ability to repay their money.

Hard Money Loan Rate

With the rate of inflation in the world today, the hard money loan rate would often follow suit. Let us take a look at the rate of money hard money loan between 2019 till date. 

Photo Credit: Youtube

Hard Money Loan Rates In 2019 Till Date

The hard money loan rates in 2019 range from 7.5 percent to 15 percent. However, hard money loan lenders have the alternative to charge points on your loan also. Points are origination fees that include the administrative costs of the loan. Hence, it helps lessen any risk the lender may incur.

You should know that one point is equal to one percent of any loan. In a hard money loan, points center between 2 to 10 percent of the entire loan. The borrower pays it upfront with every hard money loan he initiates. When he pays interest, you only have to pay it through a monthly installment amount.

However, in today’s market, a hard money loan is about 10 percent higher than any traditional counterpart. However, for a fix and flip property, it is an amazing and beneficial tool to help build their real estate portfolio.  

Additionally, hard money loans can be more costly depending on the loan-to-value (LTV) ratio of the lender. For example, the lender finances 70% – 80% (or less) of the property’s value. The borrower is likely to bring a large down payment to the closing table. However,  If he doesn’t have the cash available to do this, he might not see a hard money lender who will work with him. 

Now let us discuss briefly on hard money loan example.

Hard Money Loan Example

To further explain how a hard money loan works, let’s take a look at this real-world example:

Helga wants to go into house flipping. However, she does not have the resources to purchase a property on her own. Also, she does not have the cash to use for down payment collateral. Although she has heard some hard money lenders offer 100 percent financing. 

She reaches out to many lending companies and discovers that these rates are only available to experienced flippers. 

However, Helga decides to lay low for a year while she gets her finances in order. She starts saving money for a down payment. Afterward, she discussed with her best friend, Tony, a contractor, they decide to join together. They pool their savings, $45,000, to put a 15 percent down payment on a $300,000 home. The home is old, but has good structures and is located in a promising neighborhood where sales are growing. 

Hard money lenders: Beginners’ Guide & Best Picks

Helga and Tony search for a loan and end up working with a hard money lender who lets them borrow $180,000 at an interest rate of 9 percent. Though, none of them has experience in real estate investing. However, Tony is a well-known contractor in the local area, and the lender respects his work. Helga has worked on her personal credit significantly, showing financial responsibility. 

The best friends put $15,000 into renovating the home. They are able to work fast since Tony can do most of the work himself. His work also makes the project more affordable. They end up paying their mortgage for 3 months before selling the home, which amounts to $48,600 (9 percent of $180,000 = $16,200 x 3 months). 

When all is said and done, They both sell the house for $400,000. In total, they invested $108,600 into the home (down payment, rehab work, and loan interest). This earns them a profit of $8,200, around 6 percent, which isn’t too bad for first-timers! 

Hard Money Loans Lender

Hard money lenders are usually private investors that deal particularly in this type of lending. Traditional banks can’t give you a hard money loan. However, hard money lenders aren’t subject to the same regulations that traditional loan lenders are. Hence, they are free to make their own rules about what credit scores or debt-to-income ratios they want their borrowers to have.

Indeed, you can find a hard money lender who will give you a loan even if you’ve been denied by traditional lenders. They are not concerned with the borrower’s creditworthiness, but the value of the property being purchased. 

Conclusion

In conclusion, you should remember that hard money loans are not given in local banks. Also, only private investors or companies give out such loans. Hence, they determine the interest and credit score of the borrower.

What are hard money loans FAQ

Is a hard money loan a good idea?

If you’re rich and you need money for an investment property quickly, hard money loans are a good choice. They don’t have all the red tape that comes with bank loans. You should pay attention to the fees and interest rates when you look at hard money lenders.

Why is it called a hard money loan?

Loans secured by real estate, also known as “hard money loans,” are a form of asset-based financing.

Related Article

  1. ONLINE LOANS: BEST OPTION TO LOOK OUT FOR (+ HOW TO APPLY GUIDE)
  2. Personal loan application: Step by step guide (+ quick tips)
0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like