أفضل خمس هدايا لمنح موظفيك

أفضل خمس هدايا لمنح موظفيك
مصدر الصورة: Vend

عند إنشاء قائمة تسوق لعيد الميلاد ، من المهم أن تتذكر إضافة موظفيك إلى قائمتك. لا يقتصر الأمر على رؤيتهم كل يوم حتى يصبحوا مثل العائلة تقريبًا ، ولكنهم أيضًا يعملون بجد من أجلك طوال العام ، مما يعني أنهم يستحقون القليل من العلاج. قد يكون طرح فكرة هدية لموظف أمرًا صعبًا ، لذا فقد تقدمنا ​​وقمنا بذلك من أجلك. من سلال هدايا الشركات لتذاكر عرض محلي ، ستجد أدناه أفضل خمس هدايا تقدمها لموظفيك الذين يعملون بجد في موسم العطلات هذا.

# 1. كوب شخصي

بالنسبة لمن يشرب القهوة المزمن ، فإن الكوب المخصص له هو الهدية المثالية. لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من أكواب القهوة ، خاصة أثناء العمل. يمكن أن تتضاعف كحامل أقلام رصاص بالإضافة إلى وعاء لجافا الخاص بك. يمكنك أيضًا تخصيصها بالقدر الذي تريده كثيرًا أو قليلاً ، إما بما في ذلك صورة لوجوههم بالإضافة إلى أسمائهم أو ببساطة كتابة الأحرف الأولى منهم بالأحرف الأولى. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك طلب هذه الأكواب بكميات كبيرة حتى تتمكن من التخلص من جميع الهدايا دفعة واحدة.

# 2. سلة هدايا

سلال هدايا الشركات هي بالتأكيد طريقة رائعة لإخبار موظفيك بأنهم محل تقدير. بصرف النظر عن الهدايا ذات العلامات التجارية مثل الأقلام ودفاتر الملاحظات وقبعات البيسبول ، يمكن أن تشمل سلال الهدايا هذه أيضًا الحلوى مثل لحاء الشوكولاتة والجبن والنبيذ والفواكه المسكرة والمربى وغير ذلك الكثير. أفضل جزء في سلة الهدايا هو أنه يمكنك اختيار إضفاء الطابع الشخصي عليها بأي طريقة تريدها. بالنسبة لمدمن الحلويات ، فإن سلة مليئة بالكمأ والبسكويت تقدم طعامًا رائعًا. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون وجبة خفيفة لذيذة ، تأكد من تضمين بسكويت المحار والمكسرات المتنوعة وربما حتى زجاجة من النبيذ.

# 3. تذاكر

إذا كان مسرح المجتمع المحلي الخاص بك يقدم عرضًا أو كانت الحديقة تعرض عرضًا لفيلم كلاسيكي ، ففكر في منح موظفيك زوجًا من التذاكر ليشاركوا في النشاط بأنفسهم. تقدم تذاكر حدث ما هدية رائعة لأنها تشجع الشخص على قضاء وقت ممتع وجلب شخص ما معه أيضًا. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك دعم المسرح المحلي أو مجتمعك من خلال شراء التذاكر المذكورة. أفضل من ذلك - يمكنك شراء تذاكر للجميع في شركتك وجعلها نزهة جماعية ممتعة للجميع!

# 4. تبرع باسمهم

بقدر ما يريد الناس أن يفعلوا الخير ، فقد لا يتمكنون دائمًا من القيام بذلك. تعتبر العطلات وقتًا رائعًا لرد الجميل ، فلماذا لا تفعل ذلك عن طريق التبرع بأسماء موظفيك؟ يمكن أن يكون هذا تبرعًا لمدرسة محلية أو مؤسسة خيرية ، أو يمكنك حتى رعاية حيوان أليف في مأوى الحيوانات المحلي. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه تبرعاتك ، سيقدر موظفك بالتأكيد أن اسمه هو الاسم الذي يتم تكريمه.

# 5. بطاقات الهدايا

عندما لا تعرف ماذا تقدم لموظفيك ، فإن أفضل طريقة للذهاب هي ببساطة تقديم بطاقات هدايا. يمكن أن تكون هذه لمطعم محلي ، لتذاكر السينما ، ومتجر بقالة - أي شيء تقريبًا. تعتبر بطاقات الهدايا الهدية المثالية لأن المتلقي يمكنه بعد ذلك اختيار الطريقة التي يريد بها إنفاق الأموال بنفسه. نتيجة لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانوا سيحبون هديتهم أم لا - مما يجعل حياتك أسهل كثيرًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن موظفك سيقدر ذلك بالتأكيد على كعكة الفاكهة في غرفة الاستراحة والتي من المحتمل ألا يمسها أحد.

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

Top Five Gifts to Give Your Employees

Top Five Gifts to Give Your Employees
Photo Credit: Vend

When making a Christmas shopping list, it’s important to remember to add your employees to your list. Not only do you see them every day so that they become almost like family, but they also work hard for you all year round, which means they deserve a little treat. Coming up with a gift idea for an employee can be tricky, so we have gone ahead and done it for you. From corporate gift baskets to tickets to a local performance, below you will find the top five gifts to give to your hard-working employees this holiday season.

#1. Personalized Mug

For the chronic coffee drinker, a personalized mug makes the perfect gift. You can never have too many coffee mugs, especially while at work. They can double as a pencil holder as well as a vessel for your java. You can also customize them as much or as little as you want, either including a picture of their faces as well as their names or simply having their initials monogrammed on them. Best of all, you can order these mugs in bulk so that you can knock out all of your gifts in one go.

#2. Gift Basket

Corporate gift baskets are certainly a great way to tell your employees that they are appreciated. Aside from branded gifts like pens, notepads, and baseball caps, these gift baskets can also include sweet treats like chocolate bark, cheese, wine, candied fruits, jams, and so much more. The best part about a gift basket is that you can choose to personalize it in any way you want. For the sweets addict, a basket full of truffles and cookies makes great treats. For those who prefer a savory snack, be sure to include oyster crackers, assorted nuts, and maybe even a bottle of wine.

#3. Tickets

If your local community theatre is putting on a show or the park is showing a screening of a classic movie, consider gifting your employees a pair of tickets for them to participate in the activity themselves. Tickets to an event make a great gift because they encourage the person to have fun and bring someone along as well. Best of all, you get to support the local theatre or your community by purchasing said tickets. Even better—you can purchase tickets for everyone in your company and make it a fun group outing for everyone!

#4. A Donation in Their Name

As much as people want to do good, they may not always get around to doing so. The holidays are a great time to give back, so why not do so by making a donation in your employees’ names? This can be a donation to a local school or charity, or you can even sponsor a pet at the local animal shelter. Regardless of where your donation goes, your employee will surely appreciate that their name is the one being honored.

#5. Gift Cards

When you just don’t know what to gift your employees, the best way to go would be to simply give gift cards. These can be to a local restaurant, for movie tickets, a grocery store—just about anything. Gift cards make the ideal gift because the receiver can then choose how they want to spend the money themselves. As a result, you won’t have to worry about whether or not they will like their gift—making your life a whole lot easier. You can rest assured that your employee will surely appreciate this over a break room fruit cake that will likely go untouched.

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like