الاستعانة بالمصادر الخارجية للموارد البشرية: التعريف والفوائد والأمثلة

الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية
مصدر الصورة: معلم
جدول المحتويات إخفاء
  1. ما هو الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟
  2. ما هي بالضبط فوائد الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟
    1. # 1. إدارة الرواتب
    2. # 2. إدارة استحقاقات الموظفين
    3. # 3. ادارة الأداء
    4. # 4. التعاون بين أصحاب العمل والموظفين
    5. # 5. تقييم المصداقية باستخدام فحوصات التاريخ والمراجع
  3. أمثلة على الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية
    1. # 1. توظيف
    2. # 2. خدمات الرواتب
    3. # 3. التنسيب
  4. لماذا يعتبر الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية مهم؟
  5. شركات تعهيد الموارد البشرية
    1. # 1. TriNet
    2. # 2. ميل
    3. # 3. تموج
    4. # 4. بامبي
  6. ما هي أنشطة الموارد البشرية التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها؟
  7. خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية
    1. # 1. Paychex
    2. # 2. النعاس
    3. # 3. ADP
  8. ما هي إيجابيات وسلبيات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟
  9. في الختام
  10. الأسئلة الشائعة حول الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية
  11. هل الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية فكرة جيدة؟
  12. ما هي قضايا الموارد البشرية في الاستعانة بمصادر خارجية؟
  13. ما هي أنشطة الموارد البشرية التي لا يمكن الاستعانة بمصادر خارجية؟
  14. المشاركات مماثلة
  15. الرقم المرجعي

وظائف وأمثلة الموارد البشرية هي من بين الخدمات التي من المرجح أن تستعين بها الشركات لمصادر خارجية بسبب الفوائد بما في ذلك انخفاض النفقات العامة وقدرة خبراء الموارد البشرية على تكريس وقتهم للمساعي الاستراتيجية الأخرى. نتيجة لذلك ، يُطلب من المتخصصين في الموارد البشرية تقييم مزايا وعيوب مختلف نماذج الاستعانة بمصادر خارجية حتى تتمكن الشركات من اختيار البائعين وإدارتهم بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، قد يستخدم خبراء الموارد البشرية المعلومات الواردة في هذه المقالة كدليل عند الشروع في الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية. يتم تقديم إستراتيجية عمل للاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية ، وكذلك مشاركة الموارد البشرية في عملية الاستعانة بمصادر خارجية والعديد من أنواع الاتفاقيات الشائعة في الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية. في هذا المنشور ، سنتطرق إلى بعض الجوانب الأكثر دقة في صياغة اتفاقية شركة الاستعانة بمصادر خارجية وإجراء التحول من الإدارة الداخلية إلى الإدارة الخارجية لبعض مهام الموارد البشرية.

ما هو الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟

الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية هي تقنية تتعاقد فيها الشركة مع شركة تابعة لجهة خارجية لإدارة مسؤولياتها الإدارية ومسؤولياتها المتعلقة بالموارد البشرية. بمعنى آخر ، الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية هي عملية الحصول على العمل الذي تم بالفعل من قبل موظفي الشركة من مصادر خارج المنظمة.

ما هي بالضبط فوائد الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟

إذا كانت شركتك قد تستفيد من الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية ، فاستكشف القائمة التالية لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية النموذجية لمعرفة أين تتقاطع متطلباتك مع متطلبات متخصصي الموارد البشرية الخارجيين. (هذه هي ببساطة أكثر خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية شيوعًا ؛ يقدم العديد من البائعين أكثر من ذلك بكثير).

# 1. إدارة الرواتب

من المحتمل أن تكون معالجة كشوف المرتبات هي أكثر أنشطة الموارد البشرية التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها. قد يكون من الصعب وتستغرق وقتًا طويلاً لتتبع وحساب جميع الخصومات يدويًا التي يجب حجبها من رواتب العاملين لديك. تشمل استقطاعات الرواتب زخارف الأجور والضرائب بالإضافة إلى أقساط المزايا ، وقد تؤدي الأخطاء إلى وقوعك في مشاكل مع القانون ومصلحة الضرائب. لهذا السبب ، تختار العديد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية لمعالجة كشوف المرتبات الخاصة بهم للخبراء.

# 2. إدارة استحقاقات الموظفين

يمكن تحقيق رضا الموظفين وإعطاء مؤسستك ميزة في سوق العمل من خلال حزمة مزايا شاملة تشمل التأمين الصحي وخطط ادخار التقاعد والمزيد. لسوء الحظ ، لا يعني ذلك أن تنسيق الفوائد أمر بسيط. لتوفير الوقت والجهد في البحث عن البرامج والامتثال لمتطلبات المزايا ، تقوم العديد من الشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لإدارة مزايا الموظفين.

# 3. ادارة الأداء

المحادثات حول الأداء ، سواء كانت تقييمات سنوية ، أو مفاوضات التعويض ، أو أي شيء آخر ، هي جانب لا مفر منه لتشغيل الشركة. سترغب في أن يدير فريقك هذه المناقشات ، ولكن قد لا تكون لديك الموارد اللازمة للاستعداد لها أو إدارتها بشكل مناسب. ثم حان الوقت لتوظيف شركة خارجية للتعامل مع مسؤوليات إدارة الأداء الخاصة بك. قد تنصحك أيضًا شركات تعهيد الموارد البشرية التي توظفها بشأن وضع معايير الأداء وتنفيذ الإجراءات التأديبية لضعف الإنجاز.

# 4. التعاون بين أصحاب العمل والموظفين

قد تحتاج إلى تعيين شركة موارد بشرية خارجية للتعامل مع علاقات الموظفين إذا لم يكن لديك الوقت للتعامل مع المشكلات بين الموظفين والمديرين أو صياغة لوائح جديدة للشركة. قد تساعد شركة استشارات الموارد البشرية في التحكيم في نزاعات مكان العمل وتحديث القواعد القديمة لتلبية احتياجات الموظفين بشكل أفضل. قد يساعدك شريك الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية في صياغة دليل الموظف كجزء من خدمات علاقات الموظفين.

# 5. تقييم المصداقية باستخدام فحوصات التاريخ والمراجع

يعد إجراء عمليات التحقق من خبرة وخبرة المرشح إجراءً قياسيًا قبل توظيفهم. سيعطيك هذا فكرة جيدة عن نوع الفرد الذي تركته في شركتك. على الرغم من ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإكمال أي من الإجراءين ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالمراجع عبر الهاتف. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات بدأت في الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهمة لمنظمات أخرى.

أمثلة على الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية

فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية والحصول على دعم الموارد البشرية الذي يحتاجه فريقك والذي يمكن أن يكون مفيدًا للمنظمات. 

قد تحصل على المساعدة التي تحتاجها من شركة استشارات الموارد البشرية حسب الحاجة أو على أساس المشروع. قد يساعد خبراء الاستعانة بمصادر خارجية في مجال الموارد البشرية والأمثلة على تقديم المشورة للشركات حول كيفية الامتثال للوائح وتحديد أفضل الممارسات. يمكنهم اتخاذ مبادرات مثل تلك المذكورة أدناه ، وكذلك مساعدة أدوات التصميم والإجراءات لمساعدتك على دعم القوى العاملة الخاصة بك بشكل أفضل.

# 1. توظيف

مع الاقتصاد المزدهر و / أو سوق العمل الضيق ، قد يكون العثور على الموظفين المناسبين ذوي القدرات اللازمة أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك الاستعانة بشركة بحث لتخفيف العبء أو تسريع العملية.

قد تعمل شركات البحث على أساس الاحتفاظ بها أو على أساس الطوارئ. يشير البحث المحتفظ به إلى أن المجند يعمل نيابة عنك لفهم شركتك وبنيتك وثقافتك وواجبات دورك ومسؤولياتك تمامًا. يقوم مدير التوظيف بإجراء الأعمال التمهيدية ويقدم مرشحين مؤهلين لاتخاذ قرارك النهائي. غالبًا ما تستخدم في الوظائف العليا أو التي يصعب شغلها.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم تعيين مهمة بحث للطوارئ للعديد من الشركات ، دون أي تكاليف مستحقة حتى يتم تعيين مقدم الطلب. مع هذا البديل ، ستتلقى الشركة خدمة أقل تخصصًا ، ولكن سيتم تخفيض الأسعار.

# 2. خدمات الرواتب

دفع رواتب الموظفين أمر بالغ الأهمية لكل منظمة. قد تساعد شركات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية في كشوف المرتبات حتى يتم دفع رواتب موظفيك في الوقت المحدد وبكفاءة. يمكن لخدمات الموارد البشرية التعامل مع كشوف المرتبات حتى لا تضطر إلى ذلك. لا تعتبر خبرة الموظف مهمة فحسب ، بل تعد أيضًا مهمة في الالتزام بالمواعيد والدقة. علاوة على ذلك ، يمكن للشركات التعامل مع جميع الأعمال الورقية والامتثال والبرامج بحيث يمكنك التأكد من أنها تتم بشكل صحيح ومتسق.

ومع ذلك ، قد تستخدم شركة قائمة مع موظفين اثنين إلى خمسة موظفين Quickbooks للحصول على كشوف المرتبات. عندما يكون لدى الشركة 10 أو 15 أو 20 أو أكثر من الموظفين ، فإنها تقوم بتعهيد كشوف رواتبها إلى شركة موارد بشرية تحسب الوقت وتدير كشوف المرتبات بفعالية وبما يتماشى مع القواعد. اقرأ أيضًا ، الأعمال التجارية من الخارج: العمليات وكيفية بدء واحد في خطوات بسيطة

# 3. التنسيب

قد يصبح الموظف (أو العمال) زائدين عن الحاجة بسبب عمليات الشركة أو الاقتصاد. تقدم العديد من الشركات خدمة التنسيب الخارجي كجزء من حزمة إنهاء الخدمة ، وتفضل المحاكم تفضيل هذا البند. غالبًا ما يتم الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الوظيفة إلى شركة استشارات موارد بشرية إذا كان شاغل الوظيفة كبيرًا أو لديه الكثير من المناصب.

قد يكون فقدان الوظيفة صعبًا عاطفيًا. تساعد خدمات التنسيب الخارجي الموظفين على التعامل مع الآثار العاطفية والمالية لتسريح العمال وتقديم الدعم للبحث عن عمل (مثل التواصل وكتابة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلة). هذا يدل على إخلاص الشركة لموظفيها.

لماذا يعتبر الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية مهم؟

تتمثل الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية في وجود خبراء تحت تصرفك على دراية جيدة بأشياء مثل خطط مزايا الموظفين ، وسياسات التأمين ، واتجاهات السوق الحالية ، والمزيد. يتيح لك الاستعانة بمصادر خارجية الموارد البشرية التركيز على تطوير حزمة مزايا أفضل لموظفيك.

شركات تعهيد الموارد البشرية

مما لا شك فيه أن أهم أصول الشركات هي الموارد البشرية. يجب على أي شركة تريد أن تنجح وتتطور بمرور الوقت أن تديرها بفعالية. ومع ذلك ، فإن إدارة الكثير من الأعمال الإدارية المتعلقة بالموارد البشرية قد تتطلب الكثير من الوقت والموارد لأي شركة.

قد تعاني الشركات الصغيرة بشكل خاص نتيجة عدم كفاية الوقت والموارد. نظرًا لكونها مثقلة بالأنشطة المتعلقة بالموارد البشرية ، غالبًا ما تكافح هذه الشركات لتحقيق أهدافها الأساسية أثناء المشاركة في عدد من العمليات المعقدة ، بما في ذلك كشوف المرتبات والتوظيف وما إلى ذلك.

عادة ، يتم إنشاء قسم الموارد البشرية للتعامل مع هذه المسؤوليات على أساس منتظم. ومع ذلك ، فقد برز "الاستعانة بمصادر خارجية" كخيار أفضل وأكثر اقتصادا وأسرع في السنوات الأخيرة.

قد تقوم مؤسستك بتفويض جميع المهام الإدارية للموارد البشرية لشركات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية المهنية. عندما يكون لديك خدمة استشارات موارد بشرية جديرة بالثقة إلى جانبك ، يمكنك التركيز على الأشياء المهمة حقًا لشركتك. فيما يلي الشركات التي غالبًا ما يتم الاعتراف بها على أنها من بين أفضل خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية العاملة الآن.

# 1. TriNet

عندما يتعلق الأمر بالاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية ، فإن TriNet هي واحدة من الشركات التي قمت بتغطيتها عمليًا في كل مجال رئيسي. مع TriNet ، أصبح التعامل مع كشوف المرتبات والضرائب نسيمًا. تتعامل TriNet أيضًا مع مخاوف امتثال الموظفين بشكل استباقي.

بالإضافة إلى تبسيط عملية التوظيف ، تقوم الشركة أيضًا بتطوير تكتيكات لضمان العثور على الموظفين المؤهلين فقط وتوظيفهم. واحدة من نقاط القوة العديدة لدى TriNet هي برنامج التدريب الموثوق الذي تنشئه وتطرحه لتمكين جميع العمال ، بما في ذلك المديرين ، من اكتساب وصقل قدرات جديدة. الأفضل للحصول على المشورة بشأن الراتب وتطوير المهارات القيادية.

تاريخ التأسيس: 1988

الموظفون: 3600+

المقر الرئيسي: دبلن - كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

موقع: الولايات المتحدة الأمريكية

# 2. ميل

مع مجموعة منتجاتها ، يبسط Gusto عمليات الموارد البشرية لعملائه. عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع كشوف المرتبات لعملك ، فمن الصعب التغلب عليه. يمكنك استخدام Gusto لإرسال ضرائب الرواتب إلكترونيًا ، والاحتفاظ بعلامات تبويب على مزايا الموظفين والتغييرات في القانون ، وحفظ نماذج W-2 و 1099 بشكل آمن لكل من الموظفين الدائمين والمقاولين المستقلين.

علاوة على ذلك ، gusto هي خدمة كشوف المرتبات التي تسهل أيضًا تعيين الموظفين الجدد وإلحاقهم. ربما يكون تطبيق محفظة الهاتف المحمول من Gusto هو أفضل ميزاته. يساعد هذا البرنامج العمال في تلبية احتياجاتهم المالية من خلال السماح لهم بتتبع أرباحهم ، والحصول على نقود سريعة في حالات الطوارئ ، وتوفير المال. أفضل تطبيق محفظة للجوال وإدارة كشوف المرتبات كاملة الخدمات.

تاريخ التأسيس: 2011

الموظفون: 1000 - 5000

المقر: كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

موقع: الولايات المتحدة الأمريكية

# 3. تموج

خدمات PEO التي تقدمها Rippling هي الخبز والزبدة. ومع ذلك ، فإن إمكانات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية واضحة للغاية بحيث لا يمكن تفويتها. Rippling هي عبارة عن منصة تساعد الشركات في الإجراء الكامل للعثور على موظفين جدد وجلبهم.

علاوة على ذلك ، فإن البرنامج الذي يقدمونه يسمح للمستخدمين بإرسال العديد من فرص العمل إلى مواقع العمل المختلفة في وقت واحد. الخطوة التالية هي تكييف عملية المقابلة مع الوظيفة المحددة ، ومستوى الخبرة المطلوبة ، و / أو القسم الذي تحاول ملؤه. يمكنك أيضًا إنشاء تقارير متعمقة لتقييم نجاح استراتيجية التوظيف الخاصة بك عبر مجموعة متنوعة من الأبعاد. الأفضل لإدارة الرواتب والإعداد والتدريب وتوظيف المواهب.

تاريخ التأسيس: 2016

حجم الموظف: 1001-5000

المقر: سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا

الموقع: الولايات المتحدة الأمريكية

# 4. بامبي

Bambee هو المعيار الصناعي في تعهيد الموارد البشرية للشركات من جميع الأحجام. تساعد الشركات التي يعمل بها أقل من 500 عامل ، فهي تقدم خدمات تبسط عمليات الموارد البشرية. بامبي قادرة على تزويد عملائها بخدمات الموارد البشرية الفردية بسبب استخدامها لموظفي الموارد البشرية المؤهلين تأهيلا عاليا.

هؤلاء الأفراد لديهم تدريب مكثف في الامتثال التنظيمي وكذلك خدمة العملاء. تتفوق Bambee أيضًا بشكل جيد في أتمتة عدد من الأنشطة الهامة المتعلقة بالموارد البشرية. إنهم يتأكدون من أن مؤسستك متوافقة مع الموارد البشرية من خلال دعم سياسات الموارد البشرية الحديثة ، وردود الفعل المنتظمة ثنائية الاتجاه بين العاملين والإدارة ، والتدريب الإلزامي. الأفضل للشركات الصغيرة.

تأسست: 2016 +

الموظفين: شنومكس

المقر الرئيسي: لوس أنجلوس ، كاليفورنيا

موقع: الولايات المتحدة الأمريكية

ما هي أنشطة الموارد البشرية التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها؟

يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لمعالجة كشوف المرتبات الخاصة بشركتك ، وإدارة مزايا الموظفين ، وتوظيف المواهب.

خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية

من خلال التعاقد مع جزء من وظيفتك في مجال الموارد البشرية أو كلها ، تكتسب المرونة. خبراء الموارد البشرية هؤلاء مجهزون للتعامل مع أي شيء من إدارة الرواتب والمزايا إلى الامتثال لقوانين التوظيف. فيما يلي بعض خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية.

# 1. Paychex

تتمثل إحدى أهم المسؤوليات لأي قسم من أقسام الموارد البشرية في تقديم كشوف رواتب دقيقة للموظفين. ترقى Paychex إلى سمعتها كواحدة من أنظمة كشوف المرتبات الرائدة المتوفرة اليوم على الإنترنت.

إنه استثنائي في هذا الصدد لأنه يوفر خدمات لكل نوع من أنواع المعاملات المالية تقريبًا. لا تقوم Paychex بمعالجة كشوف المرتبات فحسب ، بل تقدم أيضًا خدمات تعهيد موارد بشرية ممتازة. إنه اختيار رائع إذا كنت تريد أكثر من مجرد معالجة دقيقة لكشوف المرتبات حيث يمكنه:

  • مساعدة التقاعد
  • خدمات التأمين
  • متخصصو الموارد البشرية
  • إدارة الفوائد
  • خدمات للالتزام

علاوة على ذلك ، يوفر Paychex تطبيقًا جوالًا موثوقًا به لمراقبة مقاييس الموارد البشرية بما في ذلك التعيينات الجديدة ونفقات العمالة وتضارب الموظفين. يعد البرنامج أيضًا سهل الاستخدام بدرجة كافية بحيث يستخدمه العمال لأغراض الخدمة الذاتية وكأداة تعليمية. هذه أخبار رائعة للمؤسسات التي لديها عمال عن بعد أو متنقلون.

# 2. النعاس

يوفر خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية و PE من الدرجة الأولى. في حين أن قدرات الموارد البشرية في Insperity تشبه تلك الموجودة في السلع الأخرى التي تمت مناقشتها هنا ، فإن الشركة تتألق حقًا بسبب الطبيعة الشاملة لعروضها. يوفر مجموعة متنوعة من خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية في حزمة واحدة. يشتمل نظام HCM على ميزات مثل إدارة الرواتب.

يضمن وجود كل ما تحتاجه للموارد البشرية في مكان واحد تنسيق واجبات الموارد البشرية العديدة مع بعضها البعض دون أي عوائق. إن قدرة Insperity على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات تعني أن أقسام الموارد البشرية يمكنها "تعيينها ونسيانها". هذا أيضًا هو الأساس الذي يمكنك بناء عليه خدمة موارد بشرية مخصصة بالكامل.

# 3. ADP

يوفر أدوات إدارة الموارد البشرية الشاملة. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا العمل رائع للمنظمات التي تريد فقط بعض الخدمات المتعلقة بالموارد البشرية على أساس الحاجة. يمكن إضافة ميزات الموارد البشرية بشكل فردي ، مما يجعل هذا نظامًا معياريًا حقيقيًا. تمنحك ADP المرونة لاختيار واختيار خدمات كشوف المرتبات التي تحتاجها ، سواء كان ذلك التخطيط للتقاعد أو التأمين الصحي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا خيارًا رائعًا للشركات الصغيرة التي قد لا تمتلك الموارد اللازمة للاستثمار في كل ميزة ممكنة. أضف موظفين إضافيين حتى يصبح التبديل إلى ترتيبات PEO أمرًا منطقيًا.

ما هي إيجابيات وسلبيات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية؟

إيجابيات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية

  1. يوفر المال.
  2. يمكن أن تخفض أقساط الفوائد الخاصة بك
  3. أنه يوفر الوقت 

سلبيات تعهيد الموارد البشرية

  1. يجعل من الصعب توظيف الناس.
  2. قد يبدو الأمر وكأنه صفقة كبيرة.
  3. يستغرق إجراء التغييرات المزيد من الوقت.

في الختام

من المهم أن يكون لديك اتفاق ملزم قانونًا يحكم أي شراكات للاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية. سيتم تحديد مستويات الأداء المتوقعة والعواقب المترتبة على التقصير عن تلك المستويات. ومع ذلك ، فإن اتفاقية مستوى الخدمة هي عقد رئيسي يجب إنشاؤه بشكل صحيح لتوزيع المسؤولية عن وظائف الموارد البشرية على أعمال الاستعانة بمصادر خارجية والقضاء على أي مخاطر ومخاطر في العملية.

الأسئلة الشائعة حول الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية

هل الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية فكرة جيدة؟

هذه خطوة مالية كبيرة (إذا تم القيام بها بحكمة). عندما تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأفراد ذوي الخبرة العليا / الإستراتيجية والمعرفة التكتيكية بنفس السعر أو بسعر أقل من توظيف موظف واحد.

ما هي قضايا الموارد البشرية في الاستعانة بمصادر خارجية؟

الأمان والخصوصية إذا لم يكن برنامج الشركة آمنًا ، فقد يؤدي الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية إلى تعريض بيانات الموظف للخطر. يستخدم العديد من مزودي الخدمة برامج الموارد البشرية المستضافة على الويب ، مما يعرض بيانات الموظف الحساسة لمخاطر الأمان والأعطال.

ما هي أنشطة الموارد البشرية التي لا يمكن الاستعانة بمصادر خارجية؟

  • وقف التصعيد وتسوية النزاعات.
  • تقديم المساعدة للموظفين الذين يعانون من صعوبات.
  • تلبية رغبات الموظفين.
  • استدعاء استقالة الموظف.
  • الثقافة في مكان العمل.

المشاركات مماثلة

  1. مزايا وعيوب الاستعانة بمصادر خارجية لخدمة العملاء
  2. إدارة الموارد البشرية (HRM): التعريف والاستعانة بمصادر خارجية والوظائف
  3. ما هو الاستعانة بمصادر خارجية لعملية الأعمال (BPO): نظرة عامة ، أمثلة ، وفوائد
  4. الاستعانة بمصادر خارجية: التعريف والفوائد وأمثلة لشركات الاستعانة بمصادر خارجية

الرقم المرجعي

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

HUMAN RESOURCE OUTSOURCING: Definition, Benefits & Examples

Human resource outsourcing
Image source: Milestone

Human resource functions and examples are among the services that businesses are most likely to outsource because of benefits including reduced overhead and the ability of HR experts to devote their time to other strategic endeavors. As a result, human resource specialists are being asked to assess the benefits and drawbacks of various outsourcing models so that firms may better pick and manage their vendors. Furthermore, human resources experts may use the information in this article as a guide as they embark on HR outsourcing. A business strategy for HR outsourcing is presented, as is HR’s involvement in the outsourcing process and the many sorts of agreements that are common in HR outsourcing. In this post, we’ll go over some of the more nuanced aspects of drafting an outsourcing company’s agreement and making the switch from internal to external management of some human resource tasks.

What is Human Resource Outsourcing?

Human resource outsourcing is a technique where a business contracts a third-party company to manage its administrative and human resources responsibilities. In other words, human resource outsourcing is the process of getting work that has already been done by corporate staff members from sources outside the organization.

What Exactly Are the Benefits of HR Outsourcing?

If your company may benefit from Human resource outsourcing, explore the following list of typical human resource outsourcing services to see where your demands intersect with those of third-party HR specialists. (These are simply the most typical human resource outsourcing services; many vendors provide far more.)

#1. Payroll Management

It’s possible that payroll processing is the most outsourced HR activity. It may be difficult and time-consuming to keep track of and manually calculate all the deductions that need to be withheld from your workers’ paychecks. Payroll deductions include wage garnishments and taxes in addition to benefit premiums, and mistakes may get you in problems with the law and the IRS. For this reason, many businesses choose to outsource their payroll processing to experts.

#2. Management of Employee Benefits

Maintaining employee satisfaction and giving your organization an edge in the job market may be accomplished with a comprehensive benefits package that includes health insurance, retirement savings plans, and more. Unfortunately, it doesn’t imply that coordinating benefits is simple. To save time and effort on researching programs and complying with benefits requirements, many businesses outsource their employee benefits administration.

#3. Performance Management

Conversations about performance, whether they be annual evaluations, compensation negotiations, or anything else, are an inevitable aspect of operating a firm. You’ll want your own team to steer these discussions, but you may not have the resources to adequately prepare for or manage them. Then it’s time to hire an outside firm to handle your performance management responsibilities. The human resource outsourcing companies you hire may also advise you on setting performance standards and implementing disciplinary measures for underachievement.

#4. Collaboration Between Employers and Employees

You may need to hire an outside human resources firm to handle employee relations if you don’t have the time to handle issues between employees and managers or draft new corporate regulations. A human resources consulting firm may help arbitrate workplace disputes and update outdated rules to better address employees’ needs. Your human resource outsourcing partner may assist you in drafting an employee handbook as part of their employee relations services.

#5. Credibility Assessment Using History and Reference Checks

Performing checks on a candidate’s past and experience is standard procedure before employing them. This will give you a good idea of the kind of individual you’re letting into your company. In spite of this, it may take a considerable amount of time to complete either procedure, particularly if you need to contact references by phone. This is why many businesses have begun outsourcing this task to other organizations.

Human Resource Outsourcing Examples

Here are a few examples of how outsourcing human resource and getting the HR support your team needs that can be of benefits to the organizations. 

You may get the help you need from an HR consulting business on an as-needed or project basis. Human resource outsourcing experts and examples may help advise businesses on how to comply with regulations and set best practices. They can take on initiatives like the ones listed below, as well as assist design tools and procedures to help you better support your workforce.

#1. Recruitment

With a booming economy and/or tight labor market, finding the appropriate personnel with the necessary abilities may be difficult and time-consuming. You might hire a search company to relieve the burden or speed up the process.

Search companies might work on a retained or contingency basis. A retained search implies the recruiter works on your behalf to completely understand your firm, structure, culture, role duties, and accountabilities. The hiring manager conducts the pre-work and presents qualified candidates for your ultimate decision. Often used for senior or hard-to-fill jobs.

In addition, a contingency search assignment may be given to many companies, with no costs due until the applicant is hired. With this alternative, the corporation would receive less-specialized service, but the rates would be reduced.

#2. Payroll Services

Paying employees is crucial to every organization. Human resource outsourcing companies may help with payroll so your employees are paid on time and efficiently. HR services can handle payroll so you don’t have to. Not only is employee experience important, but also punctuality and accuracy. Furthermore, Companies can handle all the paperwork, compliance, and software so you can be sure it’s done properly and consistently.

However, an established company with two to five employees may utilize Quickbooks for payroll. When a firm has 10, 15, 20, or more employees, it outsources its payroll to an HR company that calculates time and administers payroll effectively and in line with rules. Also read, OUTSOURCING BUSINESS: Processes & How to Start One in Simple Steps

#3. Outplacement

An employee (or workers) may become redundant due to corporate operations or the economy. Many corporations give an outplacement service as part of their severance package, and courts prefer to favor this clause. This function is frequently outsourced to an HR Consulting firm if the incumbent is senior or has a lot of tenures.

Losing a job may be emotionally difficult. Outplacement services assist employees to cope with the emotional and financial impacts of layoffs and give job search support (such as networking, résumé writing, and interview preparation). This shows the company’s devotion to its personnel.

Why Is Human Resource Outsourcing Important?

The major benefits of Human resource outsourcing are having experts at your disposal who are well-versed in things like employee benefit plans, insurance policies, current market trends, and more. Outsourcing Human resource allows you to focus on developing a better benefits package for your employees.

Human Resource Outsourcing Companies

Unquestionably, companies most important asset is human resources. Any firm that wants to succeed and develop over time must effectively manage it. That said, managing a ton of administrative chores related to HR may be time- and resource-intensive for any firm.

Particularly small enterprises may suffer as a result of having insufficient time and resources. Being overburdened with HR-related activities, such businesses often struggle to achieve their primary goals while taking part in a number of intricate processes, including payroll, recruiting, etc.

Typically, a human resource department is established to handle these responsibilities on a regular basis. However, “outsourcing” has emerged as a superior, more economical, and faster option in recent years.

Your organization might delegate all of the HR administrative tasks to professional human resource outsourcing companies. When you have a trustworthy HR consulting service on your side, you can concentrate on the things that really important for your company. Here are companies that are often acknowledged as among the top human resource outsourcing services now operating.

#1. TriNet

When it comes to human resource outsourcing, TriNet is one of the companies that has you covered in practically every major area. With TriNet, handling payroll and taxes is a breeze. Employee compliance concerns are also preemptively handled by TriNet.

In addition to streamlining the hiring process, the firm also develops tactics to ensure that you find and hire only the most qualified employees. One of TriNet’s many strengths is the reliable training program it creates and rolls out to enable all workers, including managers, to acquire and hone new abilities. Best for advice on salary and leadership development.

Founded: 1988

Employees: 3600+

Headquarters: Dublin – California, USA

Location: United States

#2. Gusto

With its suite of products, Gusto streamlines HR processes for its clients. When it comes to handling the payroll for your business, it’s hard to beat. You may use Gusto to electronically submit payroll taxes, keep tabs on employee benefits and changes in the law, and securely save W-2 and 1099 forms for both permanent employees and independent contractors.

Furthermore, gusto is a payroll service that also facilitates the recruiting and onboarding of new staff members. Gusto’s mobile wallet app is perhaps its finest feature. This program helps workers with their financial needs by allowing them to track their earnings, have access to quick cash in an emergency, and save money. The best mobile wallet app and full-service payroll administration.

Founded: 2011

Employees: 1000 – 5000

Headquarters: California, USA

Location: United States

#3. Rippling

The PEO services that Rippling offers are its bread and butter. However, its human resource outsourcing potential is too obvious to pass up. Rippling is a platform that helps businesses with the whole procedure of finding and bringing in new employees.

Furthermore, the software they provide allows users to submit several job openings to various job sites at once. The next step is to tailor the interview process to the specific job, level of experience required, and/or division you’re trying to fill. You may also generate in-depth reports to evaluate the success of your hiring strategy across a variety of dimensions. Best for payroll administration, onboarding, training, and talent recruiting.

Founded: 2016

Employee Size: 1001-5000

Headquarters: San Francisco, California

Location: United States of America

#4. Bambee

Bambee is the industry standard in human resources outsourcing for companies of all sizes. Helping companies with less than 500 workers, they provide services that streamline HR processes. Bambee is able to provide its customers with individualized HR services because to its use of highly qualified HR personnel.

These individuals have extensive training in regulatory compliance as well as customer service. Bambee also excels well at automating a number of critical HR-related activities. They  Bambeeensures that your organization is HR compliant by supporting modern HR policies, regular two-way feedback between workers and management, and obligatory training. best for small companies.

Founded: 2016 +

Employees: 300

Headquarters: Los Angeles, CA

Location: USA

Which Activities of HR Are Outsourced?

You can outsource your company’s payroll processing, employee benefits administration, and talent recruiting.

Human Resource Outsourcing Services

By contracting out part or all of your HR job, you gain flexibility. These human resources experts are equipped to handle anything from payroll and benefits management to compliance with employment laws. Here are some of the human resource outsourcing services.

#1. Paychex

One of the most critical responsibilities of any HR department is the delivery of accurate payrolls to employees. Paychex lives up to its reputation as one of the leading online payroll systems available today.

It is exceptional in this regard since it provides services for almost every kind of financial transaction. Paychex not only processes payroll but also offers excellent HR outsourcing services. It is a wonderful choice if you want more than just precise payroll processing since it can:

  • Retirement assistance
  • services for insurance
  • HR specialists
  • Benefits management
  • services for adherence

Furthermore, Paychex provides a reliable mobile app for monitoring HR metrics including new hires, labor expenses, and employee churn. The software is also user-friendly enough for workers to utilize it for self-service purposes and as a learning tool. This is terrific news for organizations with remote or mobile workers.

#2. Insperity

provides first-rate Human Resource and PE Outsourcing services.  While Insperity’s HR capabilities are similar to those of other goods discussed here, the company really shines because of the comprehensive nature of its offerings. It provides a variety of human resource outsourcing services in a single bundle. Their HCM system incorporates features such as payroll management.

Having everything you need for human resources in one place ensures that your many HR duties will coordinate with one another without a hitch. Insperity’s ability to provide a comprehensive suite of services means that HR departments can “set it and forget it.” This is also the foundation upon which you may build a totally bespoke HR service.

#3. ADP

Provides end-to-end human resources management tools. However, I think this business is fantastic for organizations that just want a few HR-related services on an as-needed basis.  The HR features may be added individually, making this a true modular system. ADP gives you the flexibility to pick and select the payroll services you need, whether it be retirement planning or health insurance.

In addition, this is a fantastic option for smaller companies that may not have the resources to invest in every possible perk. Add additional employees until switching to their PEO arrangements makes sense.

What Are the Pros and Cons of Human Resource Outsourcing?

Pros of human resource outsourcing

  1. It saves money.
  2. It can lower your benefit premiums
  3. It saves time 

Cons of Human resource outsourcing

  1. It makes it hard to hire people.
  2. It might feel like a big deal.
  3. Making changes takes more time.

Conclusion

It is important to have a legally binding agreement governing any human resource outsourcing partnerships. Expected performance levels and consequences for falling short of those levels will be outlined. However, a service level agreement is a key contract that has to be correctly created to allocate responsibility for the HR functions to the outsourcing business and eliminate any risks and dangers in the process.

Human Resource Outsourcing FAQs

Is outsourcing HR a good idea?

This is a great financial move (if done wisely). When you outsource, you have access to a group of individuals with senior/strategic experience and tactical knowledge for the same or lower price than employing a single employee.

What are the HR issues in outsourcing?

Security and privacy If the company’s software isn’t secure, HR outsourcing may compromise employee data. Many service providers utilize web-hosted HR software, exposing sensitive employee data to security risks and breakdowns.

Which HR activities Cannot be outsourced?

  • De-escalation and settlement of conflicts.
  • Offering help to staff members who are experiencing hardship.
  • Attending to the wishes of one’s staff.
  • Calling an employee’s resignation.
  • Culture-setting in the workplace.

Similar Posts

  1. Advantages and disadvantages of outsourcing customer service
  2. Human Resources Management (HRM): Definition, Outsourcing, and Functions
  3. What Is BUSINESS PROCESS OUTSOURCING(BPO): Overview, Examples, And Benefits
  4. Outsourcing: Definition, Benefits & Examples of Outsourcing Companies

Reference

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like