أفضل دورات الإدارة عبر الإنترنت: أفضل الدورات عبر الإنترنت

دورات الإدارة عبر الإنترنت
مصدر الصورة: مجلة CEO
جدول المحتويات إخفاء
  1. دورات الإدارة عبر الإنترنت
    1. مزايا دورات الإدارة عبر الإنترنت
  2. أفضل دورات الإدارة عبر الإنترنت
    1. # 1. تتوفر دورات القيادة والإدارة عبر الإنترنت من جامعة هارفارد
    2. # 2. برنامج الإدارة التنفيذية في كلية كولومبيا للأعمال
    3. # 3. دورات الإدارة - Udemy
    4. # 4. مبادئ القيادة - جامعة هارفارد
    5. # 5. دورات تدريبية إدارية على Udemy
  3. دورات مجانية للإدارة عبر الإنترنت
    1. # 1. القيادة التنظيمية والتغيير
    2. # 2. دورات مجانية في القيادة والإدارة عبر الإنترنت
    3. # 3. تطوير مهارات إدارة النزاعات وحلها
    4. # 4. تنمي مهاراتك التدريبية
  4. دورات إدارة مجانية عبر الإنترنت مع شهادات
    1. # 1. إدارة الأزمات
    2. # 2. إدارة الوقت
    3. # 3. ادارة الاجهاد
    4. # 4. مخططات ناجحة
    5. # 5. مهارات العرض
  5. دورات الإدارة القصيرة عبر الإنترنت
    1. # 1. برنامج الشهادة المتقدمة في علوم البيانات
    2. # 2. برنامج شهادة إدارة المنتجات 
    3. # 3. برنامج شهادة تحليلات الأعمال
    4. # 4. دورة شهادة مخطط مالي معتمد
    5. # 5. شهادة PG للتطوير الكامل للمكدس مع ضمان العمل
  6. في الختام
  7. الأسئلة الشائعة حول دورات الإدارة عبر الإنترنت
  8. هل الدبلوم في القيادة والإدارة يستحق كل هذا العناء؟
  9. ماذا تدرس في دورة الإدارة؟
  10. مقالات ذات صلة
  11. المحلية

يعد الحصول على ماجستير إدارة الأعمال أمرًا رائعًا ، ولكن بعد ذلك سيتعين عليك التفكير في التكلفة. بدلاً من الاستمرار في تأجيل أحلامك أو السماح للترقية بتجاوزك بسبب شهادتك الحالية ، يمكنك الذهاب إلى دورات الإدارة عبر الإنترنت. في الواقع ، إنها طريقة رائعة للتقدم في حياتك المهنية. معظم دورات الإدارة عبر الإنترنت قصيرة جدًا وأرخص من شهادات ماجستير إدارة الأعمال العادية. من ناحية أخرى ، فإن دورات الإدارة عبر الإنترنت ميسورة التكلفة وبعضها مجاني ، ومع ذلك ، ستدفع مقابل الشهادات.

يصف Lawinsider دورات الإدارة كمجال للدراسة يعلم مهارات الإدارة والإشراف ، مثل الاتصال الشفوي ، والكتابة التقنية ، والإدارة العامة ، وإدارة الأعمال ، والتمويل. قد يحصل المشغلون على نقاط تعليمية لاستكمال دورات الإدارة وفقًا للقسم 3685. (ب). تحقق من بعض أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأكثرها مجانية مع الشهادات أيضًا.

دورات الإدارة عبر الإنترنت

بمساعدة دورات الإدارة ، يمكنك التقدم داخل هيكل الشركة. يمكن للمديرين تعلم تقنيات الإدارة الفعالة بفضل دروس الإدارة. سيكونون أيضًا قادرين على إخراج الأفضل في فرقهم وفي أنفسهم.

مزايا دورات الإدارة عبر الإنترنت

فيما يلي بعض مزايا دورات الإدارة عبر الإنترنت

# 1. التعلم عبر الإنترنت مفيد

أكبر ميزة لأخذ دورة عبر الإنترنت هي أن المعلم والفصول الدراسية متاحان كل يوم من أيام الأسبوع (على الأقل من الناحية النظرية). المبرر الوحيد الذي لديك لفقدان فئة هو أنك فشلت في تسجيل الدخول. خلاف ذلك ، كل شيء مفتوح لك. أنت حر في الوصول إلى ملاحظاتك وقتما تشاء ، ومراجعة عملك ، وإجراء اختبارات وهمية ، والدردشة مع الطلاب الآخرين ، والعمل على الأسئلة ، والدراسة.

# 2. يجلب إلى المنزل المزيد من التعليم 

يتعلم الطلاب عبر الإنترنت عادةً أن أفراد أسرهم و / أو الأصدقاء المقربين و / أو الشركاء الرومانسيين مسجلين في الدورة. عادة ما يدرس الطالب في مكان قريب مع هذا الشخص المعين. يمكن للأطفال تطوير اهتمام ببيئة الإنترنت. يمكن للوالدين مشاهدة أطفالهم أثناء استخدامهم للإنترنت عندما يدرسون عبر الإنترنت. في جوهره ، التعليم شيء تشارك فيه الأسرة بأكملها.

# 3. من خلال التسجيل في البرامج عبر الإنترنت ، يمكنك تكوين صداقات جديدة مثيرة للاهتمام

لا يأخذ الكثير منا الوقت الكافي للتعرف على زملائنا في الفصل ، خاصة في المدارس الكبيرة. يمكن أن نكون مشغولين جدًا أو خجولين جدًا. يمكن للطلاب التعرف على بعضهم البعض في دورة تدريبية عبر الإنترنت باستخدام لوحات الرسائل وغرف الدردشة والقوائم البريدية. قام الطلاب بإنشاء مجموعات دراسة عبر الإنترنت لي اجتمعت في مقهى أو مكتبة قريبة.

# 4. يوفر التعليم عبر الإنترنت المرونة

مع دورات الإدارة عبر الإنترنت ، يمكنك الدراسة وقتما تشاء. لديك أيضًا خيار اختيار شركاء الدراسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار قضاء وقتك مع حياتك المهنية أو أحبائك أو أصدقائك أو عائلتك أو أي نشاط آخر تفضله أثناء تلقي الدروس عبر الإنترنت. يمكنك ارتداء ما تريد والدراسة 

أفضل دورات الإدارة عبر الإنترنت

فيما يلي قائمة بأفضل برامج الإدارة عبر الإنترنت:

# 1. تتوفر دورات القيادة والإدارة عبر الإنترنت من جامعة هارفارد

الدورات التي تحتاجها للتقدم كمدير أو قائد في مؤسستك ستكون متاحة لك. في هذه الفصول ، ستتعلم كيفية تحويل نفسك إلى قائد تحويلي. نتيجة لذلك ، سوف تتطور شخصيًا وتكون قادرًا على إدارة فريق كبير تحت الضغط.

ستدرك المخاطر التي قد تواجهها بيانات شركتك. ستتعلم أيضًا تقنيات فعالة للتحكم في تلك المخاطر. استخدم المواد التي تم تنزيلها واستراتيجيات الإدارة والنصائح السريعة والاختبارات ومشاريع التخرج لتحقيق أقصى استفادة من هذه الدورات التدريبية.

# 2. برنامج الإدارة التنفيذية في كلية كولومبيا للأعمال

بمساعدة هذا البرنامج المفيد ، يمكنك تعلم المفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال. في هذه الدورة ، ستتعلم كل مبدأ أساسي من مبادئ القيادة والإدارة والاستراتيجية والابتكار. تغطي الدورة أيضًا موضوعات إدارية مهمة مثل الذكاء الاصطناعي ، والحكم ، والتفاوض ، والتأثير ، والإقناع ، والحدس الاستراتيجي.

إن أخذ برنامج الإدارة مع Columbia Business School سيجعلك على دراية بالعديد من جوانب الأعمال التجارية العالمية ، مثل حوكمة الشركات ، وإنترنت الأشياء ، وتحليلات الأعمال ، وما إلى ذلك. يمكنك أن تطلب المساعدة من أعضاء هيئة التدريس. قد تستفيد أيضًا من جلسات التدريب الخبيرة. المدة: 9 شهور

# 3. دورات الإدارة - Udemy

يمكن أن تعلمك هذه الدورات مجموعة متنوعة من المهارات التي ستساعدك على إدارة حياتك الشخصية والمهنية بشكل أفضل. ستتعرف على أهمية الذكاء العاطفي وكيفية تطبيقه لفهم كيف يتصرف الآخرون. من خلال المشاركة في هذه الدورات ، ستحصل على المهارات والمعلومات المطلوبة لتصبح مدير منتج استراتيجيًا ذا قيمة.

# 4. مبادئ القيادة - جامعة هارفارد

ستعمل المعرفة التي تكتسبها في هذه الدورة على تحسين قدراتك القيادية وتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من فريقك. سوف تكتسب المعرفة من خلال مواجهة التحديات في العالم الفعلي وأنت تتعلم. ستكتشف كيفية تحفيز الفريق بجو عمل أفضل وتعزيز إنتاجية الفريق.

# 5. دورات تدريبية إدارية على Udemy

أي من الدورات التدريبية المتعلقة بالإدارة مفتوحة لك. سيتعلم الخبراء الفنيون كيفية إنشاء واستخدام البيانات حتى يتمكنوا من إدارتها بفعالية. يمكن أن يساعدك التسجيل في هذه الفصول على تطوير مجموعة متنوعة من القدرات الإدارية الأساسية ، مثل حل المشكلات والقيادة والتفويض والتواصل واتخاذ القرار.

دورات مجانية للإدارة عبر الإنترنت

فيما يلي بعض دورات الإدارة المجانية المتاحة عبر الإنترنت ؛

# 1. القيادة التنظيمية والتغيير

تُستخدم منصة التعلم مفتوحة المصدر التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لتقديم دورة الإدارة المجانية الشاملة عبر الإنترنت بعنوان القيادة التنظيمية والتغيير. على الرغم من أن البرنامج مجاني ، فإن أولئك المستعدين لتقديمه سيحتاجون إلى شراء أو استعارة بعض الكتب من أجل تقدير التجربة بأكملها بشكل كامل.

تؤكد الدورة على القيادة والتحول من وجهة نظر أكاديمية وعملية. سيُطلب من الطلاب التفكير في خبراتهم القيادية السابقة وتطبيق المبادئ التي يتعلمونها من أجل تعزيز مواهبهم وتحقيق نتائج أعلى.

# 2. دورات مجانية في القيادة والإدارة عبر الإنترنت

في Skillshare ، هناك العديد من دورات القيادة والإدارة المجانية عبر الإنترنت والتي تتراوح مدتها من جلسات قصيرة مدتها 20 دقيقة إلى برامج ممتدة متعددة الساعات. المستخدمون لديهم 14 يومًا من الوصول غير المقيد إلى النظام الأساسي مع عضوية تجريبية. بعد ذلك ، تتراوح تكلفة العضوية من 4.95 دولارًا أمريكيًا إلى 19.00 دولارًا أمريكيًا حسب الخطة التي تختارها.

من بين ورش العمل المثيرة للاهتمام التي يقدمونها كيفية إجراء محادثة رائعة مع أي شخص تقريبًا ، وتبسيط سير عملك ، ولعب السياسة: علم نفس مكان العمل البشري ، ولغة الجسد: الطريقة العلمية ، وزيادة الإبداع والابتكار في العمل.

# 3. تطوير مهارات إدارة النزاعات وحلها

يجب أن يكون كل مدير قادرًا على فهم مفهوم تسوية المنازعات. الصراع يحدث. لها تأثير على الحياة الشخصية والمهنية للجميع. كيف تتعامل معها وتثقيف موظفيك للتعامل معها يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. في هذه الدورة التدريبية المجانية للإدارة عبر الإنترنت ، سيقوم ثمانية من قادة الأعمال بإرشاد الطلاب حول كيفية معالجة المشكلات دون الإساءة إلى الذات:

  • مقال "إدارة الصراع" بقلم فريد كوفمان
  • إدارة نزاع الفريق ، بقلم حنة إنعام
  • العمل مع الأشخاص الصعبين لكريس كروفت
  • العمل في فريق متعدد الوظائف بواسطة دوغ روز
  • الاتصالات عالية المخاطر لجينا لانج
  • التوجيه الرحيم لجوي هوباردز
  • كتاب ليزا جيتس ، أسس حل النزاعات
  • تحسين كفاءة الصراع الخاص بك بواسطة كريج روند

# 4. تنمي مهاراتك التدريبية

سيتعلم المديرون كيفية إنشاء وتقديم وتقييم تدريبهم في ست دورات ، تغطي أساسيات مهارات التدريب ، ونظريات تعلم الكبار ، والتواصل الواضح ، وبناء التدريب الفعال ، والبدء باستخدام أدوات Hubspot من أجل تدريبك.

دورات إدارة مجانية عبر الإنترنت مع شهادات

تمنح العديد من دورات الإدارة المجانية عبر الإنترنت شهادات عند الانتهاء. بعض الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت في الإدارة هي أفضل طريقة للدخول إلى عالم إدارة الشركات الحصري. نرحب بالطلاب الطموحين من جميع الخلفيات للتسجيل في دورة الإدارة المجانية عبر الإنترنت ، وهناك رسوم رمزية لأوراق الاعتماد التي يتم منحها بعد الانتهاء بنجاح. حسنًا ، هذا يعني ببساطة أنك ستحصل على دورات إدارية مجانًا ، ولكن من المحتمل أن تدفع مقابل الشهادات. فيما يلي بعض منهم.

# 1. إدارة الأزمات

أولًا على قائمتنا لدورات الإدارة المجانية عبر الإنترنت مع الشهادات هي إدارة الأزمات. الأحداث غير المتوقعة وحالات الطوارئ التي قد تحدث في أي وقت. في الواقع ، لا يمكن التنبؤ بكارثة أو منعها بالكامل. إن تطوير مهاراتك في إدارة الأزمات هو أفضل طريقة لحماية عملك وحماية نفسك من أي مخاطر محتملة. تتضمن الإدارة الفعالة للأزمات إنشاء خطط احتياطية واختبارها مقابل جميع السيناريوهات التي يمكن تصورها. من الضروري أيضًا التأكد من وجود الجميع على نفس الصفحة وإدراك التزاماتهم في حالة حدوث خطأ ما. تهدف دراسة إدارة الأزمات إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات والثقة التي يحتاجون إليها لإظهار القيادة الحاسمة عندما يكون ذلك ضروريًا.

# 2. إدارة الوقت

بصرف النظر عن إدارة الأزمات ، تعد إدارة الوقت أيضًا واحدة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشهادات. مفتاح الإدارة الفعالة للوقت هو أخذ أوجه القصور هذه واستبدالها بالإنتاجية. خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن إدارة الوقت لا تستلزم محاولة الضغط على أكبر عدد ممكن من الأعمال المنزلية في كل لحظة حرة. بدلاً من ذلك ، فإنه يؤكد على إنجاز الأشياء بسرعة وكفاءة أكبر بحيث يكون لديك المزيد من وقت الفراغ للاستمتاع بها. يُنصح بشدة هذا التدريب على إدارة وقت الفراغ إذا كنت ترغب في التقدم مهنيًا أو ببساطة لديك المزيد من وقت الفراغ لممارسة هواياتك الشخصية.

# 3. ادارة الاجهاد

يعتقد معظم الناس أن التوتر هو عاطفة سلبية. من الناحية العملية ، فإن المشاعر السلبية غير موجودة نظريًا. بدلاً من ذلك ، فإن الطريقة التي نستجيب بها ونتعامل معها هي التي تحدد ما إذا كانت ممتعة أو غير سارة. في حالات نادرة ، يمكن أن يكون التوتر مفيدًا بل ومفيدًا. عندما تكون تحت الضغط ، قد تفكر في الأمور بعناية قبل اتخاذ قرار سيكون له تأثير كبير على حياتك. قد يجعلك تعيد التفكير في خيار قد لا يكون في مصلحتك أو قد يمنحك الأدرينالين الذي تحتاجه لتجاوز سيناريو صعب. إن تعلم كيفية تحويل التوتر من سلبي إلى إيجابي هو الهدف من إدارة الإجهاد. شيء يمكن أن يكون له تأثير كبير على حياتك الشخصية والمهنية.

# 4. مخططات ناجحة

من خلال التخطيط الصحيح للخلافة ، يمكن للشركة أن تضمن اصطفاف الأشخاص المناسبين للوظائف المناسبة في الأوقات المناسبة. لذلك ، قد يتم تعيين المرشح المثالي بسرعة لملء الافتتاح المفاجئ أو المتوقع. بغض النظر عن الحجم أو القطاع ، فإن التخطيط الفعال للخلافة أمر بالغ الأهمية لجميع الشركات.

التغيير هو أحد الثوابت القليلة المعروفة في بيئة الشركة. تعد القوى العاملة واحدة من أكثر المكونات ديناميكية في الأعمال التجارية لأنها تتغير وتتطور باستمرار. يغير الأشخاص وظائفهم ، ويحاول الموظفون الطموحون التقدم ، ويتم تحديد البعض من قبل الإدارة كقادة مستقبل في طور التكوين.

# 5. مهارات العرض

آخر ما لدينا في قائمتنا لدورات الإدارة المجانية عبر الإنترنت مع الشهادات هو مهارات العرض. حتى في أفضل السيناريوهات ، قد يكون تقديم عرض تقديمي أمرًا مخيفًا. كلما كان من الصعب أن تظل مؤلفًا وأن تعطي أداءً جيدًا ، زادت أهمية العرض التقديمي. ومع ذلك ، فإن التعرف على مهارات العرض سيمنحك الثقة التي تحتاجها للتعامل مع أي عروض تقديمية وعروض تقديمية محتملة بهدف إحداث تأثير كبير. بالإضافة إلى ذلك ، في المقابلة التالية ، قدم نفسك كأقوى منافس على الوظيفة.

دورات الإدارة القصيرة عبر الإنترنت

لديك خيار التسجيل في دورات سريعة الإيقاع وذات تعويضات عالية وتركز على الحياة المهنية بعد عامك الدراسي الثاني عشر. إنها تمكنك من اختيار ما تريد أن تتعلمه بينما تمنحك أحدث القدرات. قد تتعلم الكثير عن المجال الذي تهتم به بمساعدة هذه الدورات. تعلم المزيد عن الدورات القصيرة الآن.

# 1. برنامج الشهادة المتقدمة في علوم البيانات

علم البيانات هو أحدث اتجاه تقني لتغيير السوق. من أجل تحفيز الإبداع وزيادة الإنتاجية وزيادة الإيرادات وتحسين رضا العملاء ، تعمل الشركات والمؤسسات على دمج أدوات وتقنيات وحلول علوم البيانات. دورة مدتها سبعة أشهر.

في هذه الدورة التدريبية القصيرة الخبيرة التي تركز على الحياة المهنية ، ستحصل على معلومات متعمقة حول الإحصائيات والتحليلات التنبؤية المستندة إلى Python والتعلم الآلي وتصور البيانات وغيرها من مبادئ علوم البيانات والتعلم الآلي ذات الصلة. بمجرد حصولك على الشهادة ، يمكنك التقدم لشغل وظائف ذات ألقاب مستقبلية في علوم البيانات مثل محلل البيانات ومحلل المنتجات ومحلل الأعمال ومهندس التعلم الآلي.

# 2. برنامج شهادة إدارة المنتجات 

أصبح مديرو المنتجات أكثر أهمية في السنوات الأخيرة. تحتاج الشركات إلى مديري منتجات لضمان نجاح عمليات إطلاقها والحفاظ على نمو مطرد. مدة الدورة: ستة اشهر

تتضمن دورة UpGrad قصيرة الأجل التي تبلغ مدتها خمسة أشهر أكثر من 160 ساعة من التدريس. حقيقة أنه يمكنك التعلم بالوتيرة الخاصة بك وراحتك هي السلبية الوحيدة. بعد الانتهاء من الدورة ، سوف تحصل على شهادة من كلية Duke Corporate Education ، وهي واحدة من أفضل المعلمين العالميين للشركات. بالتسجيل في هذا النوع من الدورات التدريبية التي تركز على الحياة المهنية ، فإنك تكسب ماليًا.

# 3. برنامج شهادة تحليلات الأعمال

طورت upGrad دورة قصيرة المدى في التحليلات مدتها ثلاثة أشهر. يتم تضمين أكثر من ثلاث دراسات حالة ومشاريع و 100 ساعة تعليمية. سوف تدرس أفضل المهارات في الإحصائيات والتحسين ، والنمذجة التنبؤية ، والتعلم الآلي ، وحل مشاكل الأعمال ، من بين أمور أخرى ، في هذه الدورة. 

أفضل جانب هو أن يحصل الطلاب على نصائح شخصية وانتقادات من المدربين والمعلمين ذوي الخبرة. يمكنهم أيضًا العمل في ورش عمل مختلفة لتلقي خبرة في العالم الحقيقي. هذا من بين أفضل الدورات القصيرة في تحليلات الأعمال. بعد الانتهاء من هذه الدورة التدريبية السريعة ، ستكون مؤهلاً للتقدم لوظائف في صناعة التحليلات ، مثل محللي الأعمال ومحللي البيانات والمناصب الإدارية الأخرى.

# 4. دورة شهادة مخطط مالي معتمد

يُعد تعيين مخطط مالي معتمد (CFP) من بين أكثر الشهادات العالمية شهرة وشهرة في العالم. هذه واحدة من أعظم الدورات المالية قصيرة الأجل الموجودة هناك. إنه مصمم حصريًا للطامحين الذين يرغبون في إظهار تفانيهم ومهاراتهم في تطبيق التخطيط المالي الأخلاقي.

تغطي هذه الدورة السريعة ، التي تستمر ستة أسابيع في المتوسط ​​، عددًا من تقنيات التخطيط ، بما في ذلك إعداد الضرائب ، والتخطيط العقاري ، والتخطيط للتقاعد ، والتخطيط الاستثماري ، والتخطيط التأميني ، والتخطيط المالي ، والتخطيط التأميني ، على سبيل المثال لا الحصر.

# 5. شهادة PG للتطوير الكامل للمكدس مع ضمان العمل

لا يمكننا تجاهل مسار التنسيب الخاص لـ UpGrad في التطوير الشامل لأننا نتحدث عن دورات قصيرة الأجل تركز على الحياة المهنية. من الصعب جدًا العثور على برامج شهادات أو تدريب تضمن التوظيف بعد الانتهاء.

يهدف منهج upGrad عبر الإنترنت بدوام كامل لمدة 5 أشهر إلى تحسين إمكانية توظيف المتقدمين للوظائف في قطاع البرمجيات.

في الختام

مع دورات الإدارة عبر الإنترنت ، أنت مسؤول عن الأكاديميين. أنت من يقرر وقت الدراسة ، ويمكنك أيضًا الوصول إلى الدورات التدريبية الخاصة بك وقتما تشاء. لذلك ، تعد الدورات التدريبية عبر الإنترنت طرقًا رائعة للتقدم في حياتك المهنية.

الأسئلة الشائعة حول دورات الإدارة عبر الإنترنت

هل الدبلوم في القيادة والإدارة يستحق كل هذا العناء؟

يمكن أن يساعدك أخذ دورة في القيادة والإدارة في اكتساب نظرة ثاقبة لنقاط القوة والضعف لديك ، مما يمهد الطريق للنجاح في المستقبل. في الواقع ، يساعد في تكوين الكفاءات الحيوية لتحقيق أهداف الفرد المهنية والشخصية.

ماذا تدرس في دورة الإدارة؟

أولئك الذين يتخصصون في الأعمال والإدارة يدرسون الأعمال الداخلية للشركات والمؤسسات الأخرى. أشياء مثل الشؤون المالية والتنظيم والترويج كلها لعبة عادلة. تعد دراسات الأعمال والموارد البشرية والإدارة كلها خيارات قابلة للتطبيق.

  1. الكليات الأكثر تكلفة في العالم: أعلى 15 + أغلى الكليات في 2022
  2. كيف تكون قائدًا: أن تصبح قائدًا لأحلامك
  3. أفضل 27 دورة للتسويق بالعمولة يجب تجربتها في عام 2022
  4. 6 عناصر لقيادة الأعمال الفعالة

المحلية

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

BEST ONLINE MANAGEMENT COURSES: Best Online Courses

Online management Courses
Image Source: CEO magazine

Going for an MBA is great, but then you’ll have to consider the cost. Rather than keep postponing your dreams or allowing promotion to bypass you because of your current certificate, you can go for online management courses. As a matter of fact, it’s a great way to advance your career. Most online management courses are quite short and cheaper than regular MBA degree certifications. Online management courses, on the other hand, are quite affordable and some are free, however, you’ll pay for the certificates.

Lawinsider describes management courses as a field of study that teaches management and supervision skills, such as oral communication, technical writing, public administration, business management, and finance. Operators may get educational points for completing management courses in accordance with section 3685. (b). Check out some of the best and most free online courses with certificates too.

Online Management Courses

With the help of management courses, you can advance within the corporate structure. Managers can learn efficient management techniques thanks to management classes. They will also be able to bring out the best in their teams and in themselves.

Advantages of Online Management Courses

The following are some of the advantages of online management courses

#1. Online learning is useful

The biggest advantage of taking a course online is that the instructor and classroom are available every day of the week (at least theoretically). The one justification you have for missing class is that you failed to log on. Otherwise, everything is open to you. You are free to access your notes whenever you want, go over your work, take mock exams, chat with other students, work on questions, and study.

#2. It brings home more education 

Online students commonly learn that their family members, close friends, and/or romantic partners are enrolled in the course. A student will typically study nearby with that particular person. Children could develop an interest in the internet environment. Parents may watch their children while they use the internet when they are studying online. In essence, education is something that the entire family is involved in.

#3. By enrolling in online programs, you can make interesting new friends

Many of us don’t truly take the time to get to know our classmates, especially in large schools. We can be too preoccupied or just too shy. Students can get to know one another in an online course using message boards, chat rooms, and mailing lists. Students had made online study groups for me that convened in a nearby coffee shop or library.

#4. Online education offers flexibility

With online management courses, you can study whenever you want. You also have the option of choosing your study partners. Additionally, you can choose to spend your time with your career, loved ones, friends, family, or any other activity you prefer while taking classes online. You can dress whichever you want and study 

Best online management courses

The following is a list of the best online management programs:

#1. Leadership and management courses are available online from Harvard University

The courses you need to advance as a manager or leader in your organization will be available to you. In these classes, you will learn how to turn yourself into a transformative leader. As a result, you will develop personally and be able to manage a sizable team under stress.

You will become aware of the risks that your company’s data may encounter. You’ll also learn effective techniques for controlling those hazards. Use the downloaded materials, management strategies, quick tips, quizzes, and capstone projects to get the most out of these courses.

#2. Executive Management Program at Columbia Business School

With the help of this helpful program, you can learn the very basic concepts of business management. In this course, you will learn every essential leadership, management, strategy, and innovation principle. The course also covers important managerial topics like artificial intelligence, judgment, negotiation, influence, persuasion, and strategic intuition.

Taking the management program with Columbia Business School will make you knowledgeable in many aspects of global business, such as corporate governance, the internet of things, business analytics, etc. You can ask the faculty for assistance. You might gain an advantage from the expert coaching sessions as well. Duration: 9 months

#3. Management Courses – Udemy

These courses can teach you a variety of skills that will help you better manage your personal and professional lives. You will get knowledge of emotional intelligence’s importance and how to apply it to comprehend how others behave. By participating in these courses, you will get the skills and information required to become a valuable strategic product manager.

#4. Leadership Principles – Harvard University

The knowledge you gain in this course will improve your leadership abilities and help you get the most from your team. You will gain knowledge by facing challenges in the actual world as you learn. You’ll discover how to motivate the team with a better working atmosphere and boost team productivity.

#5. Managerial Training Courses on Udemy

Any of the management-related courses are open to you. Technical experts will learn how to create and use data so they can manage it effectively. Enrolling in these classes can help you develop a variety of essential management abilities, such as problem-solving, leadership, delegation, communication, and decision-making.

Free Online Management Courses

The following are some of the online free management courses available;

#1. Organizational Leadership and Change

MIT’s Open Source Learning platform is used to deliver this comprehensive free online management course with the title Organizational Leadership and Change. Despite the fact that the program is free, those who are ready to give it their all will need to purchase or borrow some books in order to fully appreciate the whole experience.

The course emphasizes leadership and transformation from both an academic and practical standpoint. Students will be required to reflect on their earlier leadership experiences and apply the principles they are learning in order to enhance their talents and produce higher results.

#2. Free Online Leadership and Management Courses

On Skillshare, there are several free online leadership and management courses that range in duration from brief 20-minute sessions to extended, multi-hour programs. Users have 14 days of unrestricted access to the platform with a trial membership. After that, the cost of membership ranges from $4.95 to $19.00 depending on the plan you choose.

Among the intriguing workshops they offer are How to Have a Great Conversation with Almost Anyone, Streamlining Your Workflow, Playing Politics: The Psychology of the Human Workplace, Body Language: The Scientific Way, and Increasing Creativity and Innovation at Work.

#3. Develop Conflict Management and Resolution Skill

Every manager must be able to understand the concept of dispute settlement. Conflict happens. It has an impact on everyone’s personal and professional lives. How you handle it and educate your people to handle it could make all the difference. In this free online management course, eight business leaders will instruct students on how to address issues without offending egos:

  • The article “Managing Conflict” by Fred Kofman
  • Managing Team Conflict, by Henna Enam
  • Working With Difficult People by Chris Croft
  • Working on a Cross-Functional Team by Doug Rose
  • The High-Stakes Communication of Jenna Lange
  • The Compassionate Directedness of Joey Hubbards
  • Lisa Gates’ book, Foundations of Conflict Resolution
  • Improving Your Conflict Competence by Craig Runde

#4.  Grow Your Training Skills

Managers will learn how to create, deliver, and assess their training in six courses, covering Training Skills Fundamentals, Adult Learning Theories, Clear Communication, Building Effective Training, and Getting Started with Hubspot Tools for Your Training.

Free online management courses with certificates

Several free online management courses give certificates upon completion. Some free online courses in management are the best way to get into the exclusive world of corporate management. Ambitious students from all backgrounds are welcome to enroll in this free online management course, and there is a small fee for the credentials that are awarded following successful completion. Well, this simply means that you’ll get management courses for free, but you’ll likely pay for the certificates. The following are some of the are them.

#1. Crisis Management

First on our list of free online management courses with certificates is crisis management. Unexpected events and emergencies that might occur at any time. In actuality, no catastrophe can be foretold or entirely prevented. Developing your crisis management skills is the best way to protect your business and yourself from any potential hazards. Effective crisis management involves creating backup plans and testing them against all conceivable scenarios. Making sure that everyone is on the same page and aware of their obligations is also necessary in case something goes wrong. Studying crisis management aims to equip students with the knowledge, skills, and confidence they need to exhibit decisive leadership when it counts.

#2. Time Management

Aside from crisis management, time management is also one of the free online courses you can get with certificates. The key to effective time management is to take these inefficiencies and replace them with productivity. Contrary to popular belief, time management does not entail trying to squeeze as many chores as you can into every free moment. Instead, it emphasizes getting things done more quickly and efficiently so you have more free time to enjoy them. This free time management training is strongly advised if you want to progress professionally or simply have more free time to pursue personal hobbies.

#3. Stress Management

Most people think stress is a negative emotion. In practice, negative feelings are theoretically nonexistent. Instead, it is how we respond to and handle an emotion that determines whether it is pleasurable or unpleasant. On rare occasions, stress can be beneficial and even useful. When under stress, you might think things out carefully before making a decision that will have a significant impact on your life. It could make you rethink a choice that might not be in your best interests or it might give you the adrenaline you need to get through a challenging scenario. Learning how to transform stress from a negative into a positive is the aim of stress management. Something that could have a big impact on your personal and professional lives.

#4. Succession Planning

Through proper succession planning, a company can guarantee that the appropriate people are lined up for the right positions at the right times. So, the perfect candidate may be quickly hired to fill a sudden or predicted opening. No matter the size or sector, effective succession planning is crucial for all firms.

Change is one of the few well-known constants in a corporate setting. The workforce is one of the most dynamic components of a business since it is constantly changing and evolving. People change jobs, ambitious employees attempt to advance, and some are singled out by management as future leaders in the making.

#5. Presentation Skills

The last on our list of free online management courses with certificates is presentation skills. Even in the best-case scenario, giving a presentation can be intimidating. The harder it is to remain composed and give a quality performance, the more important the presentation. However, learning about presentation skills will give you the confidence you need to approach any prospective presentations and pitches with the intention of making a big impact. Additionally, in the interview that follows, present yourself as the strongest contender for the job.

Short Online Management Courses

You have the option of enrolling in fast-paced, highly compensated, and career-focused courses after your 12th grade year. They enable you to choose what you want to learn while giving you the most recent capabilities. You may learn a lot more about the field you are interested in with the help of these courses. Learn more about the short courses now.

#1. Advanced Certificate Program in Data Science

Data science is the newest technology trend to shake up the market. In order to stimulate creativity, increase productivity, increase revenue, and improve customer satisfaction, businesses and organizations are integrating data science tools, technologies, and solutions. a seven-month course.

In this expert, career-focused short course, you will acquire in-depth information about statistics, Python-based Predictive Analytics, Machine Learning, Data Visualization, and other related Data Science and ML principles. Once you obtain the certification, you can apply for positions with future data science career titles like data analyst, product analyst, business analyst, and machine learning engineer.

#2. Product Management Certification Program 

Product managers have become more necessary in recent years. Businesses need product managers to ensure the success of their launches and maintain steady growth. Duration of Course: Six Months

UpGrad’s five-month short-term course includes more than 160 hours of instruction. The fact that you can learn at your own pace and convenience is the only negative. After completing the course, you will obtain certification from the Duke Corporate Education faculty, one of the best global corporate educators. By enrolling in this kind of career-focused course, you gain financially.

#3. Business Analytics Certification Program

A three-month short-term course in analytics has been developed by upGrad for hopefuls. More than three case studies, projects, and 100 hours of education are included. You will study the best skills in stats and optimization, predictive modeling, machine learning, and business problem solving, among other things, in this course. 

The best aspect is that students get personalized advice and criticism from experienced trainers and teachers. They also get to work on various workshops to receive real-world experience. This is among the top short courses in business analytics. After finishing this quick course, you will be qualified to apply for jobs in the analytics industry, such as business analysts, data analysts, and other managerial positions.

#4. Certified Financial Planner Certificate Course

The Certified Financial Planner (CFP) designation is among the most prestigious and well-known global credentials in the world. This is one of the greatest short-term finance courses out there. It is designed exclusively for aspirants who want to demonstrate their dedication to and skill in the application of ethical financial planning.

This quick course, which lasts six weeks on average, covers a number of planning techniques, including tax preparation, estate planning, retirement planning, investment planning, insurance planning, financial planning, and insurance planning, to name a few.

#5. PG Certification for Full Stack Development with  Job Guarantee

We cannot ignore UpGrad’s particular placement track in full-stack development since we are talking about short-term, career-focused courses. It is very difficult to find certification or training programs that guarantee job placement after completion.

The 5-month full-time online curriculum from upGrad aims to improve job applicants’ employability in the software sector.

Conclusion

With online management courses, you are in charge of your academics. You decide your study time, and also get to access your courses whenever you want. So, online courses are great ways to advance your career.

Online Management Courses FAQs

Is a Diploma in leadership and management worth it?

Taking a course in leadership and management can help you gain insight into your strengths and weaknesses, paving the way for future success. In reality, it aids in the formation of competencies vital to achieving one’s professional and personal goals.

What do you study in a management course?

Those who major in business and management study the inner workings of businesses and other organizations. Things like finances, organization, and promotion are all fair game. Business, human resources, and management studies are all viable options.

  1. MOST EXPENSIVE COLLEGES IN THE WORLD: Top 15+ Most Expensive Colleges in 2022
  2. HOW TO BE A LEADER: Becoming the Leader of Your Dreams
  3. Best 27 Affiliate Marketing Courses To Try In 2022
  4. 6 Elements for Effective Business Leadership

References

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like