سياسة دخل الأسرة: كل ما تحتاج إلى معرفته

سياسة دخل الأسرة
SmartAsset.com
جدول المحتويات إخفاء
  1. كيف تعمل رايدر لسياسة دخل الأسرة؟
  2. هل أحتاج إلى شراء بوليصة تأمين لدخل الأسرة؟
  3. من يحصل عادة على أقصى استفادة من سياسة دخل الأسرة؟
  4. متسابق دخل الأسرة: ما هو
  5. حالة متسابق دخل الأسرة
  6. توفر وثائق التأمين الدائم على الحياة حماية لدخل الأسرة
    1. دخل سنوي
    2. الثقة
  7. هل يستحق الحصول على سياسة دخل الأسرة؟
  8. مزايا تأمين الدخل للأسرة
  9. مساوئ نظام الدخل القائم على الأسرة
  10. هل يجب أن أحصل على وثيقة دخل الأسرة؟
  11. ما هي خطة الدخل العائلي والشخصي؟
  12. ما نوع سياسة الحياة التي تغطي حياتين؟
  13. ما هي السياسة المشتركة؟
  14. ما هي وثيقة التأمين على الحياة المباشرة؟
  15. ما هي الأنواع الأربعة للتأمين على الحياة؟
  16. ما هو التأمين الأفضل مدة أم مدى الحياة؟
  17. ما هي سياسة المدى الأفضل؟
  18. ما هي أفضل سياسة مدى الحياة؟
  19. لمن مخصصات دخل الأسرة؟
  20. ما هي الأنواع الثلاثة لدخل الأسرة؟
  21. ما هي الميزة الرئيسية لسياسة منافع دخل الأسرة؟
  22. كيف تعمل سياسة دخل الأسرة؟
  23. كم من الوقت يجب أن يكون لدي سياسة دخل الأسرة؟
  24. لمن تصلح سياسة دخل الأسرة؟
  25. من الذي يستفيد عادة من الحصول على سياسة دخل الأسرة؟
  26. في الختام 
  27. الأسئلة الشائعة حول سياسة دخل الأسرة
  28. ما هي سياسة "الدخل مدى الحياة"؟
  29. من هو الانسب للتأمين على الحياة؟
  30. هل يمكنك الحصول على أموال من بوليصة تأمين على الحياة حتى لو لم تموت؟
  31. مقالات ذات صلة
  32. المحلية

إذا قمت بإضافة "متسابق دخل الأسرة" إلى بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك ، فسيبدأ المستفيدون لديك في الحصول على جزء من مخصصات الوفاة كل شهر بعد وفاتك. هذه المقالة تتحدث عن سياسة دخل الأسرة.

كيف تعمل رايدر لسياسة دخل الأسرة؟

يحصل المستفيدون من سياسة دخل الأسرة على مزايا الوفاة طالما أن حامل الوثيقة على قيد الحياة. حتى انتهاء الوثيقة ، المستفيد يتلقى المدفوعات. إذا كان حامل الوثيقة لا يزال على قيد الحياة في نهاية فترة الوثيقة ، فسيحصل على القيمة الاسمية.

للحصول على قسط شهري إضافي ، يمكنك إضافة "متسابق دخل الأسرة" إلى بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك. سيحصل المستفيدون من البوليصة بعد ذلك على دفعة شهرية لبقية مدة الوثيقة. إذا توفيت فجأة ، يمكنك الحصول على دفعة شهرية تعادل راتبك. اعتمادًا على شركة التأمين والسياسة ، قد يتلقى المستفيدون منك مبلغًا مقطوعًا.

إذا تجاوزت مدة بوليصة التأمين مدى الحياة الخاصة بك مع متسابق دخل الأسرة ولكنك لا تزال تريد تأمينًا على الحياة ، فيمكنك تحويلها إلى التأمين على الحياة بالكامل ، والذي يغطيك لبقية حياتك ، أو الحصول على بوليصة جديدة ، مثل آخر حساب للتأمين على الحياة (عادةً من أجل تكلفة أقل ومزايا وفاة أصغر). من المحتمل ألا تتمكن من استخدام متسابق دخل الأسرة مع التغطية الجديدة الخاصة بك أو التغطية التي قمت بالتبديل إليها.

هل أحتاج إلى شراء بوليصة تأمين لدخل الأسرة؟

قد يساعد متسابق تأمين دخل الأسرة عائلتك في التعامل مع مدفوعات كبيرة ومفاجئة بعد وفاتك. يعتبر ركاب دخل الأسرة رخيصًا ومجانيًا في بعض الأحيان مع تأمين محدد المدة. يجب عادةً المطالبة بإعانة الوفاة الخاصة بوثيقة دخل الأسرة في غضون فترة زمنية محددة.

تأكد من معرفة المستفيدين بشروط البوليصة والحدود الزمنية إذا أضفت متسابقًا على دخل الأسرة. تقدم بعض شركات التأمين "تأمينًا قصير الأجل على الحياة" حصريًا. سينخفض ​​إجمالي المدفوعات للمستفيدين كلما تعمرت لفترة أطول ، ولن يكون هناك دفع مبلغ مقطوع.

من يحصل عادة على أقصى استفادة من سياسة دخل الأسرة؟

يعد التأمين على الحياة مهمًا جدًا للعائلات لأنه يمكن أن يساعد في تعويض الدخل المفقود في حالة وفاة أحد المعيل. عندما يموت أحد أفراد الأسرة الذي عمل بجد لإعالة الأسرة ، قد يكون من الصعب على أفراد الأسرة الآخرين تغطية نفقاتهم.

تحتاج معظم العائلات إلى المال من كلا الوالدين ؛ أولئك الذين لديهم وظيفة واحدة سوف يعانون. يمكن أن يعني تأمين دخل الأسرة الفرق بين الاحتفاظ بالمنزل وبيعه. حتى إذا كان الأطفال أكبر سنًا ، فقد يحتاج الزوج الباقي على قيد الحياة إلى تغطية دخل الأسرة لتغطية النفقات الطبية وغيرها.

متسابق دخل الأسرة: ما هو

سيدفع متسابق دخل الأسرة للمستفيد مبلغًا يساوي الدخل الشهري لحامل البوليصة في حالة وفاة حامل الوثيقة. يأتي الفارس مع منفعة إذا مات الشخص. إذا لم تؤدي وفاة المؤمن عليه إلى تغطية إضافية ، فستنتهي في نهاية المدة.

حالة متسابق دخل الأسرة

يشتري شخص بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 500,000 دولار مع متسابق دخل الأسرة لمدة 20 عامًا. بعد خمس سنوات يموت الشخص. يقول متسابق دخل الأسرة أنه عند وفاته ، ستبدأ زوجته في الحصول على مخصصات الوفاة ، والتي ستدفع لها كل شهر على مدار الخمسة عشر عامًا القادمة.

في معظم الأحيان ، يكون القسط نسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للوثيقة. على سبيل المثال ، يمكن أن تساوي الدفعة الشهرية 1٪ من القيمة الاسمية البالغة 5,000 دولار. في نهاية العشرين عامًا ، ستحصل الزوجة على مبلغ مقطوع قدره 20 دولار.

توفر وثائق التأمين الدائم على الحياة حماية لدخل الأسرة

بديل جيد للتأمين على الحياة هو التأمين الدائم على الحياة مع متسابق دخل الأسرة. يتمتع التأمين الدائم على الحياة ، مثل "الحياة الكاملة" ، بمزايا الوفاة التي تظل كما هي طالما تم دفع قسط التأمين.

أحد الأشياء التي يمكن إضافتها إلى بوليصة التأمين على الحياة بالكامل هو "متسابق دخل الأسرة". قد يختار المستفيد من بوليصة التأمين على الحياة مبلغًا مقطوعًا أو دفعة شهرية لفترة محددة أو مدى الحياة. تُدفع مخصصات الوفاة دفعة واحدة ، على عكس سياسة إعالة الأسرة.

دخل سنوي

يمكن للمستفيدين من بوليصة التأمين على الحياة أو المؤجلة الحصول على تعويض الوفاة كمعاش سنوي. عند وفاة المؤمن عليه ، يحصل المستفيد من وثيقة الحياة الأسرية على تعويض الوفاة بالكامل. ومع ذلك ، فإن المعاش السنوي يدفع مبلغًا محددًا كل عام لفترة زمنية محددة (غالبًا من 10 إلى 20 عامًا ، ولكنها قد تكون مدى الحياة).

تتعامل شركة التأمين مع المدفوعات من الأقساط السنوية ، ولكن قبل اتخاذ أي قرارات نهائية ، يجب عليك التحدث إلى معد الضرائب ومستشار الاستثمار.

الثقة

كملاذ أخير ، يمكنك إنشاء "ائتمان مبذر" للحصول على منفعة وفاة المستفيد. في هذا النوع من الثقة ، على الوصي أن يقرر كيفية منح استحقاق الوفاة.

الوصي هو المسؤول عن اتخاذ قرارات التوزيع الأفضل للمستفيد. وهذا يشمل تحديد مقدار ومتى تدفع. ستكون هذه طريقة رائعة للتأكد من أن جون المسرف لا يضيع الأموال التي من المفترض أن يحصل عليها بعد وفاته.

هل يستحق الحصول على سياسة دخل الأسرة؟

لا تفترض أن البنك لن يصرف شيكًا من بوليصة تأمين على الحياة لمجرد أنه جاء من شركة مختلفة (مصطلح ، مصطلح متناقص ، مدى الحياة ، دخل الأسرة ، وما إلى ذلك). ما يهم هو التأكد من أن المستلمين لديهم ما يكفي من المال.

إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك لا ترغب في مواكبة استحقاقات الوفاة الكبيرة أو لم تكن على مستوى المهمة ، فقد تكون بوليصة تأمين دخل الأسرة هي الخيار الأفضل. قد يكون من الصعب العثور على بوليصة التأمين المناسبة على الحياة.

مزايا تأمين الدخل للأسرة

قد يكون من الصعب التعامل مع الموت والحزن دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات مالية مهمة بشأن تعويض الوفاة الذي قد يصل إلى مليون دولار أو أكثر.

من خلال محاكاة دخل العائل ، تكون استراتيجية دخل الأسرة أكثر واقعية وأقل إزعاجًا لعائلة تمر بالفعل بالكثير من التغيير. يمكنك التأكد من أن السياسة ستساعد المستفيدين على الفور وبشكل مناسب.

يمكن أن تكون شبكة أمان عندما يكون أطفالك صغارًا ، ولكن إذا ماتت لاحقًا في الحياة ، بعد أن ادخرت للتقاعد وسددت ديونك ، فلن يكون لها تأثير كبير على موارد عائلتك المالية.

مساوئ نظام الدخل القائم على الأسرة

تكمن المشكلة الرئيسية في تأمين دخل الأسرة في أنه كلما تقدمت في العمر ، تنخفض قيمته. إذا أبقيت وثيقتك مفتوحة ولم تستخدمها لفترة طويلة ، فسيحصل المستفيدون على أموال أقل عند وفاتك.

تعتمد أقساط التأمين على الحياة على دخل الأسرة على أشياء مثل مقدار الحماية التي تريدها ، وعمرك وصحتك ، وعملك ودخلك ، وكيف تحب أن تعيش حياتك. قد ينتهي بك الأمر إلى دفع نفس المبلغ أو أكثر مما تدفعه للتأمين التقليدي على الحياة ، ولكن مع حماية أقل بكثير إذا كان نمط حياتك أو صحتك تشكل خطرًا.

قد لا تساعد بوليصة التأمين على الحياة التي تنخفض قيمتها بمرور الوقت أسرتك كثيرًا إذا ماتت ، ولكن لا يزال بإمكانها سداد ديونها والسماح لهم بالاستمرار في العيش بالطريقة التي اعتادوا عليها.

هل يجب أن أحصل على وثيقة دخل الأسرة؟

إذا كان المُعالون لا يزالون يعتمدون على دخلك بعد وفاتك ، فقد يخفف متسابق سياسة الدخل الأسري من عبء التعامل مع مدفوعات كبيرة ومفاجئة. يتم أيضًا تقديم ركاب دخل الأسرة بشكل شائع في خطط محددة الأجل دون أي نفقات إضافية.

ضع في اعتبارك أنه عادة ما يكون هناك موعد نهائي للمطالبة بمزايا الوفاة من وثيقة دخل الأسرة. تأكد من أن المستفيدين لديك على دراية بشروط البوليصة وأي حدود زمنية إذا قررت تضمين متسابق دخل الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تعرض بعض شركات التأمين هذا الفارس فقط على أنه "تأمين متناقص الأجل على الحياة" ، مما يعني أن إجمالي المدفوعات لمن تعولهم يتناقص مع تقدمك في العمر ولا يوجد دفع مبلغ مقطوع في نهاية المدة.

ما هي خطة الدخل العائلي والشخصي؟

خلال مدة الوثيقة ، إذا توفيت أو تم تشخيص إصابتك بمرض سيقتلك ، فيمكن استخدام المنفعة الشهرية من خطة الدخل الشخصي للعائلة لدفع ثمن أشياء مثل الرهن العقاري ومحلات البقالة ورعاية الأطفال.

ما نوع سياسة الحياة التي تغطي حياتين؟

مع التأمين على الحياة على قيد الحياة ، يمكن تغطية شخصين ببوليصة واحدة. تشبه بوالص التأمين المشتركة التقليدية على الحياة خطط التأمين على الحياة المشتركة الثانية حتى الموت حيث يتم دفع تعويض الوفاة فقط في حالة وفاة حاملي وثائق التأمين. يعد شراء وثيقتين دائمتين منفصلتين أكثر تكلفة من شراء بوليصة واحدة تغطي كلا الشخصين.

ما هي السياسة المشتركة؟

إنه نوع من التأمين على الحياة يغطي شخصين ، عادة ما يكون الزوجان أو الأشخاص الذين يعيشون معًا ، ولكن لا يتم دفعه إلا في حالة وفاة أحدهم. هناك بعض بوالص التأمين على الحياة ، ولكن الغالبية العظمى منها عبارة عن بوليصات تأمين شامل أو مدى الحياة ، والتي توفر حماية دائمة. هذا يعني؛

  • عندما يموت أول شخص تغطيه البوليصة ، تدفع البوليصة.
  • سياسة الثانية للموت هي تلك التي تدفع فقط إذا مات حامل الوثيقة للمرة الثانية.

ما هي وثيقة التأمين على الحياة المباشرة؟

يُطلق على القسط السنوي على مدى الحياة أيضًا "سياسة الحياة المستقيمة" ، وهو نوع من خطة دخل التقاعد التي تضمن دفع تعويضات ثابتة طوال فترة الحياة السنوية ولكنها لا تغطي المستفيد أو تعويض الوفاة. مثل الأنواع الأخرى من المعاشات ، يضمن المعاش السنوي المباشر تدفقًا ثابتًا للمال إلى صاحب الأقساط السنوية حتى وفاة ذلك الشخص.

ما هي الأنواع الأربعة للتأمين على الحياة؟

هناك؛

  • تأمين لأجل بسعر ثابت.
  • يرتفع مبلغ التأمين على الحياة المشتراة.
  • يتم تخفيض التأمين في السنوات القليلة المقبلة.
  • استراتيجيات استرداد قسط.
  • الخطط التي يمكن فيها تغيير مدة الالتزام.

ما هو التأمين الأفضل مدة أم مدى الحياة؟

عند مقارنته بالتأمين على الحياة ، يمنحك التأمين على الحياة بالكامل ولأحبائك المزيد من الخيارات وراحة البال بشأن مستقبلهم المالي. وذلك لأن التأمين على الحياة بالكامل دائم ، وله عنصر استثمار ذو قيمة نقدية ، وله ميزات أخرى.

ما هي سياسة المدى الأفضل؟

بالمقارنة مع منافسيها ، فإن خطة Tata AIA Sampoorna Raksha هي الخيار الأكثر اكتمالا والأكثر شعبية. يمكن تغيير طول مدة هذه الخطة ، ويمكن لركاب Life و Life Plus و Life Income و Credit Protect تغطية تأمينك لمدة تصل إلى 100 عام.

ما هي أفضل سياسة مدى الحياة؟

لدى ICICI بعض من أفضل سياسات التأمين على الحياة في الهند. مصطلح خطة التأمين من ICICI هو الوحيد من نوعه الذي يدفع عند اكتشاف 34 مرضًا خطيرًا مختلفًا. يمكن للشخص المؤمن عليه الاستمرار في الاستفادة من هذه الخطة حتى يبلغ 75 عامًا ، وهناك ثلاث إعفاءات ضريبية يمكن أن تساعد.

لمن مخصصات دخل الأسرة؟

مع ميزة دخل الأسرة ، ستدفع الحكومة لزوجك وأي أطفال يعتمدون عليهم كل شهر. عندما يكون لديك عائلة صغيرة ، قد يكون من الصعب عليك الحصول على راتب واحد لأن هناك العديد من النفقات التي لا تزال تتزايد.

ما هي الأنواع الثلاثة لدخل الأسرة؟

في الأسرة ، يوجد دخل نقدي ودخل حقيقي ودخل لا يمكن رؤيته أو لمسه. بعض الطرق التي تجني بها العائلات المال هي من خلال الأجور والرواتب والمعاشات التقاعدية ودخل الإيجار والفوائد والأرباح والمكاسب الرأسمالية.

ما هي الميزة الرئيسية لسياسة منافع دخل الأسرة؟

إذا مات حامل الوثيقة أو تم تشخيص إصابته بمرض سيقتلهم ، فإن المستفيدين من تأمين دخل الأسرة سيحصلون على تدفق ثابت من المال لبقية حياتهم.

كيف تعمل سياسة دخل الأسرة؟

بوالص التأمين على الحياة على دخل الأسرة ، والتي يشار إليها عادة باسم "مزايا دخل الأسرة" ، تعمل بطريقة تختلف عن تلك الخاصة بالتأمين العادي على الحياة. سيحصل المستفيد من مخصصات الوفاة على تدفق ثابت من الدخل على أساس شهري بدلاً من دفع مبلغ مقطوع. عندما تشتري بوليصة التأمين ، مثلما تشتري تأمينًا تقليديًا على الحياة ، فإنك تختار مبلغ التغطية المطلوب بالإضافة إلى طول الفترة الزمنية التي ستصبح فيها البوليصة سارية المفعول.

كم من الوقت يجب أن يكون لدي سياسة دخل الأسرة؟

إذا توصلت إلى استنتاج مفاده أن شراء سياسة دخل الأسرة هو الحل الأنسب لمتطلباتك ، فمن المرجح أنك ستبقيها سارية المفعول فقط طالما أن أطفالك لا يزالون يعتمدون عليك مالياً. يتخذ عدد من حاملي وثائق التأمين قرارًا بالحفاظ على تغطيتهم التأمينية حتى بلوغهم سن التقاعد. نظرًا لأن فعالية هذه التغطية تتناقص مع تقدمك في السن وبدء الادخار للتقاعد ، فمن المحتمل ألا يكون شرائها في مصلحتك المالية.

لمن تصلح سياسة دخل الأسرة؟

يعد التأمين التقليدي على الحياة هو الخيار الأفضل للغالبية العظمى من الناس لأن قيمة مخصصات الوفاة تنخفض بمرور الوقت. المستفيد الذي سيجد أن مبلغ الدفعة الواحدة مرهقًا والذي لن يحتاج إلى نفس القدر من الدعم المالي في نهاية مدة البوليصة هو المرشح المثالي لمزايا دخل الأسرة التي تقدمها بوليصة التأمين.

من الذي يستفيد عادة من الحصول على سياسة دخل الأسرة؟

السبب الرئيسي الذي يجعل الأسرة تجد أنه من المفيد أن يكون لديها تأمين على الحياة هو أنها تستطيع تعويض أي دخل ضائع بسبب وفاة المعيل. عندما يتوفى أحد أفراد الأسرة الذي ساهم في دخل الأسرة ، يمكن أن يكون لذلك تأثير كبير ، ليس فقط من الناحية العاطفية ولكن أيضًا من الناحية المالية ، على أفراد الأسرة الباقين على قيد الحياة.

من غير المعتاد أن تتمكن عائلة ذات دخلين من العيش على دخل واحد فقط. يمكن أن يكون الدخل الشهري الذي يتم تلقيه من سياسة دخل الأسرة هو العامل الحاسم في ما إذا كانت الأسرة قادرة على الاستمرار في العيش في منزلها أم لا أو ما إذا كانت مجبرة على التخلي عن هذا الشعور بالأمان والانتقال إلى مكان آخر بسبب الزوج الباقي على قيد الحياة غير قادر على تحمل مدفوعات المنزل من تلقاء نفسه.

حتى إذا كبر الأطفال ، يمكن أن يظل تأمين دخل الأسرة مفيدًا للزوج على قيد الحياة لأنه قد تكون هناك فواتير طبية وتكاليف أخرى يجب تغطيتها بعد وفاة المعيل الأساسي.

في الختام 

تعتبر سياسة دخل الأسرة جيدة لأنها تساعد العائلات ، خاصة مع المساعدة المالية عندما لا يكون مصدر الدخل على قيد الحياة. يمكن أن يساعدك المستشار المالي أو وكيل التأمين على الحياة.

الأسئلة الشائعة حول سياسة دخل الأسرة

ما هي سياسة "الدخل مدى الحياة"؟

تقوم سياسة دخل الأسرة بدفع مخصصات الوفاة على دفعات شهرية لفترة محددة بعد وفاتك.

من هو الانسب للتأمين على الحياة؟

يعد التأمين على الحياة فكرة جيدة لأي شخص وصل إلى نقطة في حياته حيث يعتمد شخص آخر على دخله. يمكن أن يكون هذا طفلًا أو زوجًا أو شريكًا مهمًا آخر أو شريكًا تجاريًا.

هل يمكنك الحصول على أموال من بوليصة تأمين على الحياة حتى لو لم تموت؟

مع بوليصة تأمين دائمة على الحياة ، يمكنك الوصول إلى القيمة النقدية الخاصة بك في أي وقت قبل الوفاة. هناك ثلاث طرق في المقام الأول لهذا. قرض السياسة هو الخيار الأول (سداده اختياري).

  1. تأمين رايدر: المعنى ، أنواعه وعوامله
  2. التأمين على الحياة للأطفال: أفضل السياسات للأطفال
  3. من هم ركاب التأمين؟ أنواع وأمثلة
  4. التنازل عن PREMIUM RIDER: كيف يعمل
  5. كيف تحصل على تأمين على الحياة في 8 خطوات بسيطة

المحلية

0 مشاركة:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا
تمت الموافقة عليه مسبقًا مقابل المؤهل مسبقًا
التفاصيل

تمت الموافقة عليها مسبقًا مقابل مؤهلة مسبقًا: ما هو الفرق؟

جدول المحتويات إخفاء المعتمد مسبقًا مقابل المؤهل مسبقًا - نظرة عامة الرهن العقاري المعتمد مسبقًا مقابل المؤهل مسبقًا - ما الفرق؟ ما هو التأهيل المسبق للرهن العقاري؟ ماذا ...

FAMILY INCOME POLICY: All You Need to Know

FAMILY INCOME POLICY
SmartAsset.com

If you add a “family income rider” to your term life insurance policy, your beneficiaries will start getting a portion of the death benefit every month after you die. This article talks about the family income policy.

How Does a Rider for a Family Income Policy Work?

Family income policy beneficiaries receive death benefits as long as the policyholder is alive. Until the policy expires, the beneficiary receives payments. If the policyholder is still alive at the end of the policy period, they’ll get the face value.

For an extra monthly premium, you can add a “family income rider” to your life insurance policy. The beneficiaries of the policy will then receive a monthly payment for the rest of the policy’s term. If you die suddenly, you can obtain a monthly compensation equivalent to your wage. Depending on the insurer and policy, your beneficiaries may receive a lump sum.

If you outlive your term life policy with a family income rider but still want life insurance, you can convert it to whole life, which covers you for the rest of your life, or get a new policy, like last expense life insurance (usually for a lower cost and smaller death benefit). It’s possible that you won’t be able to use the family income rider with your new coverage or coverage that you’ve switched to.

Do I Need to Buy a Policy for Family Income?

A family income insurance rider might help your family deal with a large, surprise payout following your death. Family income riders are cheap and occasionally free with term insurance. A family income policy’s death benefit must normally be claimed within a set time.

Make sure your beneficiaries know the policy’s terms and time limits if you add a family income rider. Some insurers exclusively offer “decreasing term life insurance.” The overall payout to your beneficiaries will decrease as you live longer, and there will be no lump sum payment.

Who Usually Gets the Most Out of a Family Income Policy?

Life insurance is very important for families because it can help replace lost income if one of the breadwinners dies. When a family member who worked hard to support the family dies, it can be hard for the other family members to make ends meet.

Most families need money from both parents; those with one employment will struggle. Family income insurance can mean the difference between keeping a home and selling. Even if the children are older, the surviving spouse may need family income coverage for medical and other expenditures.

Family Income Rider: What It Is

The family income rider will pay the beneficiary an amount equal to the policyholder’s monthly income if the policyholder dies. The rider comes with a benefit if the person dies. If the insured’s death does not trigger the extra coverage, it will end at the end of the term.

Case of Family Income Rider

A person buys a $500,000 life insurance policy with a 20-year family income rider. After five years, the person dies. The family income rider says that when he dies, his wife will start getting the death benefit, which will be paid to her every month for the next 15 years. 

Most of the time, the premium is a fixed percentage of the total value of the policy. For example, a monthly payment could be equal to 1% of the face value of $5,000. At the end of 20 years, the wife will get a lump sum payment of $500,000.

Permanent Life Insurance Policies Offer Protection for the Family’s Income

A good alternative to term life insurance is permanent life insurance with a family income rider. Permanent life insurance, such as “whole life,” has a death benefit that stays the same as long as the premium is paid. 

One of the things that can be added to a whole life insurance policy is a “family income rider.” A life insurance policy beneficiary might choose a lump sum or monthly payment for a defined term or for life. The death benefit is paid all at once, unlike a family maintenance policy.

Annuity

The beneficiaries of a term or permanent life insurance policy can also get the death benefit as an annuity. When the insured person dies, the beneficiary of a family life policy gets the full death benefit. However, an annuity pays out a set amount each year for a set amount of time (often 10–20 years, but it might be a lifetime).

The insurance company handles the payments from the annuity, but before you make any final decisions, you should talk to your tax preparer and investment advisor.

Trust

As a last resort, you can set up a “spendthrift trust” to get the death benefit of your beneficiary. In this kind of trust, the trustee gets to decide how the death benefit is given out.

The trustee is in charge of making distribution decisions that are best for the beneficiary. This includes deciding how much and when to pay. This would be a great way to make sure that spendthrift John doesn’t waste the money he’s supposed to get after he dies.

Is it Worth It to Get a Family Income Policy?

Don’t assume that a bank won’t cash a check from a life insurance policy just because it came from a different company (term, decreasing term, whole life, family income, etc.). What matters is making sure the recipients have enough money.

If you or a loved one don’t want to keep up with a large death benefit or aren’t up to the task, a family income insurance policy may be the best choice. It can be hard to find the right life insurance policy.

The Advantages of Income Insurance for a Family

It can be hard enough to deal with death and grief without having to make important financial decisions about a death benefit that could be worth $1 million or more.

By simulating the breadwinner’s income, a family income strategy is more realistic and less upsetting for a family that is already going through a lot of change. You can be sure that the policy will help your beneficiaries promptly and appropriately. 

It can be a safety net while your kids are young, but if you die later in life, after you’ve saved for retirement and paid off your debts, it won’t have much of an effect on your family’s finances.

Disadvantages of an Income System Based on the Family

The main problem with family income insurance is that as you get older, its value goes down. If you keep your policy open and don’t use it for a long time, your beneficiaries will get less money when you die.

Family income life insurance premiums depend on things like how much protection you want, your age and health, your job and income, and how you like to live your life. You may end up paying the same or more than you would for conventional term life insurance, but with far less protection if your lifestyle or health poses a risk.

A life insurance policy with a value that goes down over time may not help your family as much if you die, but it can still pay off their debts and let them keep living the way they are used to.

What Is a Family and Personal Income Plan?

During the policy’s term, if you die or are diagnosed with a disease that will kill you, the monthly benefit from your Family Personal Income Plan can be used to pay for things like your mortgage, groceries, and child care.

What Type of Life Policy Covers 2 Lives?

With survivorship life insurance, two people can be covered by a single policy. Traditional joint life insurance policies are like second-to-die joint life insurance plans in that the death benefit is only paid out if both policyholders have died. Buying two separate permanent policies is more expensive than buying one policy that covers both people.

What Is Joint Policy?

It’s a kind of life insurance that covers two people, usually a married couple or people living together, but only pays out if one of them dies. There are some term life insurance policies, but the vast majority are whole-life or universal life insurance policies, which offer permanent protection. That means;

  • When the first person covered by the policy dies, the policy pays out.
  • A second-to-die policy is one that only pays out if the policyholder dies a second time.

What Is a Straight Life Insurance Policy?

A straight life annuity also called a “straight life policy,” is a type of retirement income plan that guarantees a fixed payout for as long as the annuitant lives but doesn’t cover the beneficiary or the death benefit. Like other types of annuities, a straight life annuity guarantees a steady flow of money to the annuity holder until that person dies.

What Are 4 Types of Term Life Insurance?

There are;

  • Term insurance with a fixed rate.
  • The amount of life insurance bought goes up.
  • Insurance is being cut back for the next few years.
  • Premium refund strategies.
  • Plans where the length of the commitment can be changed.

Which Insurance Is Better Term or Life?

When compared to term life insurance, whole life insurance gives you and your loved ones more options and peace of mind about their financial futures. This is because whole life insurance is permanent, has a cash value investment component, and other features.

Which Term Policy Is Best?

When compared to its competitors, the Tata AIA Sampoorna Raksha Supreme Term Plan is both the most complete and the most popular option. The length of this plan’s term can be changed, and its Life, Life Plus, Life Income, and Credit Protect riders can cover you for up to 100 years.

Which Is the Best Life Term Policy?

ICICI has some of the best term life insurance policies in India. The term insurance plan from ICICI is the only one of its kind that pays out when 34 different serious illnesses are found. An insured person can keep getting benefits from this plan until he or she is 75 years old, and there are three tax breaks that can help.

Who Is Family Income Benefit For?

With the family income benefit, the government would pay your spouse and any children who depend on them every month. When you have a small family, it can be hard to get by on a single salary because there are so many expenses that keep coming up.

What Are the Three Types of Family Income?

In a family, there is money income, real income, and income that can’t be seen or touched. Some of the ways that families make money are through wages, salaries, pensions, rental income, interest, dividends, and capital gains.

What Is the Main Benefit Feature of a Family Income Benefit Policy?

If the policyholder dies or is diagnosed with a disease that will kill them, the beneficiaries of family income benefit insurance will get a steady stream of money for the rest of their lives.

Conclusion 

The family income policy is good because it helps families, especially with financial aid when the income provider is no longer alive. A financial counselor or a professional life insurance agent can help.

FAMILY INCOME POLICY FAQs

What is a "lifetime income" policy?

A family income policy pays out the death benefit in monthly payments for a fixed time after you die.

Who is life insurance best suited for?

Life insurance is a good idea for anyone who has reached a point in their lives where someone else depends on their income. This could be a child, a spouse, a significant other, or a business partner.

Can you get money from a life insurance policy even if you don't die?

With a perpetual life insurance policy, you can access your cash value at any time prior to death. There are primarily three approaches to this. A policy loan is the first option (repaying it is optional).

  1. RIDER INSURANCE: Meaning, Types & Factors
  2. LIFE INSURANCE FOR CHILDREN: Best Policies For Kids
  3. What Are Insurance Riders? Types and Examples
  4. WAIVER OF PREMIUM RIDER: How It Works
  5. How To Get Life Insurance In 8 Simple Steps

References

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like