ما هي مزايا وعيوب استخدام المكافآت في التداول؟

ما هي مزايا وعيوب استخدام المكافآت في التداول

في تداول الفوركس ، من السهل جدًا خسارة المال. مهما كانت أفضل مكافأة في الفوركس ، فلن يكون ذلك مهمًا من وجهة النظر هذه. التداول المنضبط والتخلي عن أي ادعاء بالاستثمار العاطفي ضروريان لمعالجة هذه المشكلة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن مكافآت الفوركس هي في الأساس أموال مجانية يقدمها الوسيط لأصحاب الحسابات لإغرائهم للقيام بمزيد من الأعمال معهم. إنه يذكرنا بالأيام التي كان فيها إنشاء حساب مصرفي يأتي مع محمصة خبز أو مسدس كهدية ترحيبية. حتى اليوم ، تكافئ العديد من البنوك العملاء الذين ينشئون حسابًا ويستخدمون خدماتهم مع هدايا مجانية مثل أجهزة iPad أو الأجهزة المماثلة.

عندما تقوم شركة سمسرة بالتسجيل لأول مرة للعميل تداول العملات الأجنبية، فقد يكون هذا بمثابة ثروة نقدية كبيرة لذلك. من أجل الحفاظ على هذا الاتصال ، تلعب عوامل مثل الثقة والألفة وسهولة الاستخدام جميعًا. سيكون امتلاك منصة تداول جيدة وجميع أجراسها وصفاراتها أمرًا مهمًا للنتيجة.

مع مرور الوقت وبدأ المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس في العمل في السوق ، تزداد المنافسة بين مزودي الخدمات المالية. لهذا السبب ، هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون لعملائهم مكافآت فوركس. كانت شركة XM Forex Broker إحدى الشركات الرائدة التي بدأت في تقديم حوافز لعملائها. يمكن للعملاء الذين أرادوا بدء تداول الفوركس مع هذه الشركة الحصول عليها مكافأة XM، والتي تنطوي على العديد من الفوائد وتتيح للمستثمرين الحصول على فرصة للتداول بالأموال الموهوبة. إن العالم الذي تتساوى فيه جميع أسواق العملات من شأنه أن يلغي الحاجة إلى مواقع الويب المنافسة لتحديث الزوار بانتظام بأكبر مكافآت فوركس المتاحة في أي وقت عبر الويب. على عكس الاعتقاد الشائع ، هذا ليس صحيحًا. الوسطاء ليسوا كلهم ​​نفس الشيء. من الجيد أن تحصل على مكافأة كبيرة على الفور. إذا كنت تبحث عن ربح إضافي ، فلا بأس من التخلي عن موثوقية الوسيط وانفتاحه.

نظرًا لأن العديد من وسطاء الفوركس يمكّنون العملاء من المطالبة بالعديد من الحوافز ، فلنكتشف ما إذا كان يجب عليك قبول المكافآت وما هي مزاياها وعيوبها الحقيقية.

مزايا مكافآت الفوركس

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمكافآت الفوركس في أنها تزيد من رأس المال الخاص بك. عندما تحصل على مكافأة فوركس مجانية ، فمن المرجح أن تتداول. أنت متحمس للتداول لأن لديك المزيد من المال ، ولديك الدافع للتداول لأن لديك المزيد من المال ، وأنت متحمس للتداول لأنه عليك مسح المكافأة. هناك احتمال أكبر بأنك ستحاول التداول إذا كان لديك مبلغ أكبر من المال في حسابك. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن مكافآت الإيداع مجانية تمامًا ، إلا أن هناك قيودًا معينة مرتبطة بها. وهذا يعني أن بعض الوسطاء لا يسمحون بأي عمليات سحب من المكافأة.

يعد استخدام بونص فوركس طريقة جيدة لاختيار أفضل وسيط تتعامل معه. يتفاخر الجميع في صناعة الوساطة بالحصول على أكثر من ذلك برامج المكافآت السخية في العمل. قد ترغب في الوثوق بهم ، ولكن لا يمكنك العمل إلا مع واحد أو اثنين في كل مرة ، اعتمادًا على مواردك المالية. لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك ، يجب أن تبحث عن وسيط لا يمتلك نظام مكافآت قوي فحسب ، بل يعمل جيدًا أيضًا في الأسواق. بينما تم تصميم مكافآت الفوركس لجذب متداولين جدد ، فإن الشروط والأحكام المرفقة بها ، فضلاً عن سمعة الوسيط ، تحدد اختياراتهم في النهاية.

عيوب مكافآت الفوركس

كلما استغرقت وقتًا أطول في السحب واستغرقت وقتًا أطول للاستفادة من المكافأة ، زادت اعتمادك على هذا الوسيط وزاد الوقت الذي ستستغرقه للاستفادة من المكافأة. بينما تُستخدم الحوافز غالبًا لجذب صغار المتداولين ، فإن التجار الصغار هم الأكثر عرضة للمعاناة.

من المرجح أن يكون إيداع 20,000 دولار أمريكي وتلقي مكافأة قدرها 500 دولار جيدًا بالنسبة للمتداول. سيكون جزء صغير من حسابك مؤهلاً للحصول على الحافز. يتيح لهم الرصيد الأكبر أيضًا تحقيق مبلغ التداول المطلوب بشكل أسرع ، مما يؤدي إلى إصدار أسرع للمكافأة. حجم المركز هو 4 عقود قياسية (400,000 دولار أمريكي) عند تداول اليورو / دولار أمريكي مع وقف خسارة 5 نقاط و 1٪ لكل معاملة (200 دولار أمريكي) مخاطرة. تحرر معاملة واحدة 40 دولارًا من الحافز (في معظم الظروف). لقد ربحوا كل أموالهم الإضافية بعد 12 أو 13 صفقة ، لذا فهي ملكهم للاحتفاظ بها. هناك احتمال أن يستغرق الأمر بضعة أيام تداول. سيستغرق المتداول المتأرجح وقتًا أطول ، ولكن ليس بنفس المدة تقريبًا بالنسبة لمتداول ذو حساب صغير.

إذا قمت بإيداع 1,000 دولار أمريكي وحصلت على مكافأة 200 دولار ، فسيكون لديك 1,200 دولار في حسابك.

لقد ربحت 1,200 دولار. عندما تختار التداول مع مراعاة إدارة المخاطر ، فأنت بذلك تضع 1٪ فقط من أموالك في خطر في أي وقت. هذا يعني أن كل صفقة تنطوي على خسارة قدرها 12 دولارًا.

لتداول عقد ميكرو واحد مع مخاطرة 5 نقاط ، ستحتاج إلى استخدام حساب بحجم 2.4. (24,000). سوف تحصل على 2.40 دولار لكل معاملة. يكلف 7.20 دولارًا لإجراء ثلاث معاملات في اليوم. أيضًا ، يجب أن يقال إن عمليات الانسحاب قد تكون مصدر قلق خلال العامين المقبلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ربما يعجبك أيضا

What Are The Advantages And Disadvantages Of Using Bonuses In Trading?

What Are The Advantages And Disadvantages Of Using Bonuses In Trading

In forex trading, it is quite simple to lose money. Whatever the finest forex bonus maybe, it won’t matter from that vantage point. Disciplined trading and abandoning any pretense of emotional investment are necessary to remedy this issue.

For those who aren’t familiar, forex bonuses are essentially free money offered to account holders by a broker to entice them to do more business with them. It’s reminiscent of the days when establishing a bank account came with a toaster or a gun as a welcome gift. Even today, many banks will reward customers who create an account and use their services with freebies like iPads or comparable devices.

When a brokerage first signs up a client for forex trading, it might be a significant cash bonanza for it. In order to maintain that connection, factors such as trust, familiarity, and convenience of use all come into play. Having a good trading platform and all of its bells and whistles will be important to the outcome.

As time goes by and more and more FX brokers start to operate in the marketplace, the competition among the financial service providers increases. For this reason, there are many brokers who offer their customers Forex bonuses. One of the pioneer companies, who started to offer their clients incentives was XM Forex broker. Those customers who wanted to start Forex trading with this company could get XM bonus, which involves several benefits and allows investors to get an opportunity to trade with gifted money. A world where all currency markets are equal would eliminate the need for competing websites to regularly update visitors on the greatest forex bonuses available at any one time throughout the web. Contrary to popular belief, this isn’t true. Brokers aren’t all the same. It’s good to get a big bonus right away. If you’re looking for an additional buck, it’s OK to forgo your broker’s dependability and openness.

Since many Forex brokers enable clients to claim several incentives, let’s find out whether you should accept bonuses and what their true benefits and downsides are.

Advantages of Forex bonuses

One of the main advantages of Forex bonuses is that it increases your capital. When you get a free forex bonus, you’re more likely to trade. You are motivated to trade because you have more money, you are motivated to trade because you have more money, and you are motivated to trade because you have to clear the bonus. There is a greater likelihood that you will attempt trading if you have a larger amount of money in your account. It’s important to keep in mind that although deposit bonuses are completely free, there are certain constraints attached to them. That is to say, certain brokers do not let any withdrawals from the bonus.

Using a forex bonus is a good way to choose the best broker to deal with. Everyone in the brokerage industry boasts about having the most generous bonus programs in the business. You’d want to trust them, but you can only work with one or two at a time, depending on your financial resources. To get the most out of your trading experience, you should look for a broker that not only has a solid bonus scheme but also does well in the markets. While forex bonuses are designed to attract new traders, the terms and conditions attached to them, as well as the broker’s reputation, ultimately determine their selections.

Disadvantages of Forex bonuses

The longer it takes to withdraw and the longer it takes to make use of a bonus, the more reliant you are on that broker and the more time it will take to make use of the bonus. While incentives are often utilized to attract small traders, the little traders are the ones most likely to suffer.

Depositing $20,000 and receiving a $500 bonus is more likely to go well for the trader. A tiny portion of your account will be eligible for the incentive. The greater balance also allows them to attain the requisite trade amount considerably faster, which results in a quicker release of the bonus. The position size is 4 standard lots ($400,000) when trading the EUR/USD with a 5 pip stop loss and a 1% per transaction ($200) risk. One transaction frees up $40 from the incentive (under most circumstances). They’ve earned all of their bonus money after 12 or 13 deals, so it’s theirs to keep. There’s a chance it’ll just take a few trading days. It would take longer for a swing trader, but not nearly as long for a small account trader.

If you deposit $1,000 and get a $200 bonus, you’ll have $1,200 in your account.

You’ve gained $1,200. When you opt to trade with risk management in mind, you only put up 1% of your money at risk at any given time. This implies that each deal entails a $12 loss.

In order to trade one micro lot at a risk of 5 pip, you’ll need to use an account with a size of 2.4. (24,000). You will get $2.40 for each transaction. It costs $7.20 to make three transactions a day. Also, it should be said that withdrawals might be a concern over the next two years.

0 Shares:
Leave a Reply

Your email address will not be published.

You May Also Like